تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أشـوف الناس مرتاحه وأناأشكي قلة الراحة / بقلمي

أشـوف الناس مرتاحه وأناأشكي قلة الراحة / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم .
اليوم كتبت لكم روايه , يارب تنال على رضاككم .. اقتبستها من واقع نعيــشه ليس كلنآ وانما بعضنـآ ,, آممم للمعلومه في بعض شخصيـآت من حياتي مثل .. شخصية وآئل .. عزوز .. نآيف .. دحوم ..محمد <كلها شخصيات من حياتي وائل + نايف <اخواني هههه

دحوم + عزوز <عيال عمي

محمــد <ولد خآلي ,,
يلا نبدأ بالروآيه

_

_

_

_

_
_

نبدأ تعريف بالعائلآت ,.

عائلة ابو محمد : سآلم .. رجل عملي جدا جدي جدا .. تآجر آعمال كبير جدا هو وآخوآنه لهم سلسلة شركآت ويعتبرون من تجآر تجآر المملكه ..

ولده الكبير .. محمد يبلغ من العمر32 سنه متزوج من بنت عمه اسمها اميره ,, وعندهم بنت اسمها لين عمرها اربع سنوات

رآكآن عمره 25 اخر سنه له بالجآمعه .. يدرس بجآمعة في آمريكآ ,,وبيشتغل مع ابوه في الشركه..

نآيف عمره 20 سنه اول سنه له بالجامعه وطااير فرح ..

وآخيرآ آلعنود آخر العنقود : في ثالث ثانوي عمرها 18 سنه ..

ننتقل للعآئله آلثـآنييـه اخو ابو محمد : آآبو وآئل ,~

اسمه عبدالله وهو اصغر من ابو محمد لأن ابو محمد آكبرهم ..
ام وائل : انسانه بحالها .. كانت مديره بس تقاعدت /

ماعنده الا وآئل اكبر عياله .. 26 سنه ..بس مازال يكمل دراسات عليآ ,,

اما البنات الله رزقه بثلآث بنآت كل وحده آحلى من الثانيه ,,
آميرة : عمرها 24 سنه .. زوجة محمد < لاتستغربوا اختلاف الأعمآر ولككـن الحب ومافعل ! فقد كان يعشقها بجنون !

آمل : بثآني ثانوي .. وصديقة العنود ..ِ

اسمآ : وهي آخر العنقود بـثآني متوسطه <بس ملسوووووووووووووووونه وتحب تقلد الكبآر .ْZ!

ابو عبد العزيز : وهو اصغر من ابو محمد وابو وائل ..
ام عزوز : طيووبه وتحب السووااالف ..
عبد العزيز نفس عمر نآيف ونفس الرجه والطينه .وداخلين نفس القسم .. ادآرة اعمآل ..

مشعل ..انسان انطوائي جدا بثآلث ثانوي ولكن ليس عليه خوف فـهوو كما يقال دآآفووور ,,, دايم يسميه عزوز عبقري العيله ههه
ليآن : في ثاني ثانووي مع امل وهم صديقات بالحيييل ..

صالح ..بنفس عمر آسمآ ودايم يجون يذاكرون سوا <وام عزوز وام وائل دايم ينتقدون ويقولون من متى وهالعاده عندنا بنيه تذاكر عند بزر ! بس اسما وعزوز ولا يبالون بالحكي .. ويروحوا بــ مسمى المذاكره وكل واحد من لقى الثاني رمى الكتاب وراحو اما للبلاستيشن ّ! النت ّ ! وام وائل صارت تتضايق كثير من بنتها الي تحسها صارت ورع هههههه من كثر اختلاطها بصالح !

الكل متجهز والعنود تكلم صديقتها : هاه وينكم ؟؟ اييه اييه خليه يعدي المحطه الاولى بيلاقي مزرعه كبيره فيها انواار .. خلاص انا ارسل له الحين صالح ولد عمي يوقف عند البوابه ايه ماعليه ..

ريم : اوكي ايوه كاني اشوف المزرعه بس مافيه ورع

عنود : ريمووه هو انا لحقت ارسل الولد يلا خلاص دام وصلتي ادخلي انا بستقبلك

ريم : لا ياماما تخيلي مو مزرعتكم واتوهق ..
عنود : اعوذ بالله هذاني اشوفكم اقول انزلي بس ..

ريم: اوك باي

عنوده : باي

(( نبذه بسيطه عن ريم .. ريم صديقة عنوده آلروووح بآلرووح من ايام المتووسطه ومن كثر جياتهم اصبحت كأنها وحده منهم . . امها انسانه طيووبه بالحييل بالحييل .. عندها آخو واحد عمره 21 سنه بالجامعه .. ابوها : سبب عقدتها .. هو انسان مشكلجي حيييل ولا يعتمد علييه مايجي البيت الا مثل الظيف ..!!لذلك هي تبتعد عن التحدث عنه وانما اغلب حديثها عن اخاها دحوم .. ( عبد الرحمن ) ))

نزلت من السياره ريم وقابلتها عنوده على طول ..

عنوده : يييا دببا وحشششششششششششتيني من بدت الاجازه ماعاد شفتتتتتتتتتتتتك

ريم : عاارفه ظروفي ياقلبي ..وربي انتي كمان وحششتيني اكثثررر ..

عنوود : ريمووه خلي دحوم يدخل عند الرجال .. الحين ارسل له نايف يدخله

ريم : والله كان ودي ياقلبي بس دحوم يقول مستحي مايعرف راكان مايعرف الا نايف وكمان مو مره يقول اختلاطه قليل .. ويقول اكيد بيكون في عيال خالتكي وكدا وعاد انتي عارفه عنوده عن دحوم مايحب الاختلاط

عنوده : هههههههه وربي اخوكي داا غرريب ههه

ريم : ماعلييه المهم مطوله موقفتني هناا ؟

عنود ..وتضرب على جبهتها : يؤؤؤ ادخلي ادخلي
ريم : ههههههههههههههههه
عنوده : هههههههههه
ودخلوو : وجت اميره وامل واسما وليآن .. .. يسسلموو على ريم .
العنود امها نادتها واستأذنت ,, العنود : هلا يمه بغيتي شئ.؟
ام محمد: ايه يابنتي هاه جو صديقاتك كلهم .؟ اشوف ماحد جاا هالحين خاسره هالخسااير وماحدن جاا <ومبرطمه
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههه يمه المجلس صاار فلل من كثر صديقاتك وصديقات خالاتي وخالاتي الي جوو وهممن تقولين ماحد جاا
ام محمد : ايه قصدي من صديقاتك
العنود: جااين جت ريموه والباقي بالطريق يممه
العنود : الا يمه ليه تسألي ؟
ام محمد : والله فرحانه بولدي راجع ومع الشهاده ومسويه له هالموال كله ابي الخلق تدري راكان ابن سالم جآه ومعه الشهاده رافعن راسه
لعنود : ههههههههههههههههه ياحليلك كل هذا عشان تبغين تخبريهم انه جا ومعه الشهاده هههههه
ام محمد : اييه مو ولدي افتخــ…>مالحقت تكمل الا جوال عنود يرن
العنود : مرتتآح ولآ ينصنع قلبـك الرآحه <<الجوال يرن
العنود : يمه برد كاهم البنات وصلوو
ام محمد : وشهوو هالنغمه مرتاح ولا وشوو . اقول ردي وهمن غيري هالنغمه قال مرتاح قال وشهو دا
ريم : ترد وهي تضحك على امها ههههه
………………………
عند آلرجآل ,, نايف : ييــبه يـبه هممن انا تخررجت من الثانوي وش له كل ماحدن سألك ليه العزيمه قلت ولدي تخرج من الجامعه وجاب الششهاده وانا وشش جبت يببه جبت بعدد الششهاده اجل جايبن معي تييس مثلا <ويكتف يدينه
الي بالمجلس كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : جايبن شهاده ماقلنا شئ بس شهاده عن شهاده تفرق انت جايب شهادة الثانوي وهو جايب شهادة جامعيه من براا
نايف : هممن كلها وررق وكلها شهايد
محمد : ياشين الي يغارون
نايف : ليه من غيران .؟!
محمد بضحكه : لا ابد سلامتك هههههههههههه
بو محمد : ياولدي كلكم عندي سواسيه جيب لي شهادة الجامعه وابشر بالي يرضييك
نايف : ماكون ولد سسبع ان ماجبتها بيومين
وائل : لا احلف بيومين بلها واشربها ههههههههههههه نايف : اقل اسسكت بس عاد انت مسوي لي دافور تكمل دراسة علياا وش له الشقى بس
وائل : هههههههه هوايه ياخي احب اثقف نفسي
نايف :ايه لو كذا يحق لك .. لأن انا صراحه طالعن من بطن امي مثقف بأخذ لي سنتين واخللع
ابو محمد : تخلع من وشوو تخلعت ضروسك
نايف : هاه امزح يبه امزح وشو اخلع انا ناوي ادرس لحد اخر يوم بحياتي
وائل : هههههههههههههههههههههههه
رآكآن : وانت عزوز نفس طموح السيد نايف؟
عزوز : والله شفف انا ونايف ربنا رزقنا بذكاء خارق وهذي نعمه ..عشان كذا ناوين نخلع كلنا <يقولها بصوت منخفض خايف من ابوه
راكان: اقول عممي
عزوز : تكففى اسسستر ترا امزح امزح يامال العافيه امزح
راكان : ههههههههههههه احسسب
ابو وائل : هاه راكان وش نويت عليه بتشتغل معنا بالشركه ولا ناوي تستفرد؟
راكان : لا والله تعبت كررف وغرربه ابي استقر لا ان شاء الله من السبت ابداوم عندكم
ابو محمد : لا ياولدي خذ لك شهر اجازه وبعدها تعال
راكان : ايوه احسن خلوني افرر السسعوديه فرر وحششتني وربي ..
وائل : اي والله الغربه شينه ..
راكان :بالحييل
عزوز : اقول مششعلوه وين صويلح ماشفته من دخلنا المزرعه
مشعل : يمكن مع صديقته هههههههههههههه
صالح : هي هي انت صويلح اخر عيالك انا ؟
ويناظر مشعل ويقلد صوته : صدييقته
اقول خللكك في كتبك وجهازك وماعليكم مني

عزوز : اقول صويلح اشوف لسانك طايل خيير ؟
صالح ويعفس وجهه : كل ماجي ابي ادخل عند الحريم يطردوني يقولون صايرن رجاال <ويبرطم ويجلس بقوه
مشعل : حيلك حيلك ع الارض فضحتنا ههههههههههههه
عزوز اقول لأبو وائل يدق لك عليها :؟ مشعل + عزوز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان : هههههه خير وش فيهم الاخوان يضحكون ضحكونااا
عزوز توه بيتكلم : آآ
صالح : عزوووز عزووز امي تبغاك تعال <ويسسحبه

عزوز: طلع خيير وش صاير؟

صالح : وش صااير تبي تفضحني وش صاير

عزوز : هههههههههههههههههههههههههههههه صصدق بزران اخر زمن <ودخل وتركه ..

……………………….

عند الحريم .. يحطون الشغالات العشاء في الصالتين حقت الحريم وحقت الرجال ومنشغلين ..

ام محمد : تجهز اطباق الحلا وتقول وزعوها زي الناس

كاتي كاتي حطي كل طبق عليه ملعقتين وحطيهم مقاابله

وتناظر للصحون : فرقوها شوي افصلو بينها بأطباق الحلى <<ورجعت عند ضيوفها

كاتي تنادي ام محمد : ماما ماما عشا جاهز كلاس نادي الهريم ..

ام ريم : يعطيك الف عافيه خذي بقية الخدم وروحي المطبخ عشاكم هناك

كاتي : سكرا ماما
راحت كلمت ابو محمد ان العشاء جاهز

ام محمد : تفضلو العشاء .. حياكم الله

ابو محمد :: حياككم الله العشاء جاهز

وتفضلو كل من الحريم والرجال الى صالتي العشاء …

في صالة الحريم : آلعنود .آسمآ . ريـم . آمل . ليآن . آميره وعليها بنتها لين . .. <كلهم جالسين جنب بعض .,~

والحريم جالسن جنب بعض ويآكلون ويسولفون .,~

قاموآ آلبنآت من العشاء ,, وغسلو وردو صالة العشاء جلسو ع الكنب وجالسين يسمعو سوالف الكبار عجبتهم ههههه

ريم : عنود قومي معاي غرفتك ابي اعدل آلميكك آب

آلعنود : ي شييخه توني مآكله مافيني حيل اتحرركك روحي تدلين غرفتي

ريم ,, بصوت منخفض : عنووده وجعع تبيني اطلعع فوق لوحدي مايصلح 🙁

عنود .. : لاحوول يلا طيب بسرععه

آمل : عنوده ماتجي الا بالعين الحمراء ههههههههههه

ليآن + اسما + اميره : ههههههههههههههههههههههههه
,,~

,,,,,,,,,

عند آلرجآل ,,

آبو محمد : رآكـآن وانا ابوك دامك شبعت قم رح سلم على خالاتك تراهم يحتروك من واجد .,

رآكآن .. آبشر آصلآ توني قايل لوائل بروح اسلم على خالاتي مالقيتهم من رجعت من السفر .,

طلع رآكـآن من صالة العشآء متوجهه لقسم النساء ,, دخل فتح الباب لقى الصاله فاضيه ومجلس الحريم هم فاضي ..قال اجل اكيد لسه يتعشوو اجل بطلع غرفتي اريح وابدل ملابسي وشوي انزل لهم ,,

( المزرعه لأبو محمد ودايم يجون فيها هو وعياله في الويك آند ..تحت صاله ومجلسين وصالة طعام .. وفوق سككن غرفة للعنود ومقابلها غرفة لراكان ونايف وغرفه لأبو محمد وام محمد
وغرفتين كبآر للأحتياط .. وبرا في حوش المزرعه في الملحق فيه مجلس رجاال وغرفة بلياردو وصالة طعام وغرفة للتلفزيون ))

طلع راكان غرفته بدل ملابسه ورمى نفسسسسسسه ع السرير .. وفيه حنييييين وشوق للسعوديه وده يطلع ويفرها شارع شارع ..

ريم : وين غررفتكك .. من زمان ماجينا نسسيتهاا

العنود : كاهي الي ع اليمين ..<ودخلوو
جلسو مقابل التسريحه وعدلوا الميك آب ..وجو بيطلعو قالت عنوود ريمووه اصبري ابي الحمام انتظرييني
ريم : اووك

ودخلت عنود الحمام <<كان بنفس الغرفه

جلست ريم مقابل التسريحه : تلعب بالعطورات مره ترتبها ومره تقدم عطر وترجع عطر <تأخرت عنود بالحمام

راكان : الوو <كان يرن جواله

وائل : يا شييخ كل هذا تسلم

راكان : هههههههههههه وربي لسه مانزلت دحين بنزل لهم يلا سلام اسلم واجيكمم

وائل : ههه سلام

قفل راكان من وائل وفتح الباب وجا بيطلع بس سمع صوت بغرفة اخته وتوقع انها هي وجا بيدخل وقبل يطق الباب سمعع …

عنووده : ريمووه غيرتي ايميلك ولا ششسالفه ؟

ريم : اييه هذاك الظاهر تهكرر ماعاد اقدر ادخل

عنود : طيب ماسويتي واحد جديد؟
ريم : الا والله سويت خذي خذي زين ذكرتيني

العنود: اوك عطيني السبلنق حقه ..وتفتح جوالها عشان تكتبه فيه …

ريم : تعطيها بالحروف اكتبي reem20o09@HOTMAIL.COM

عنود : اممم سمول ولا كابتيل ؟

ريم : عادي نفسه

راكان <كان واقف عند الباب ومن سمع طاري الايميل فتح جواله وبدا يسسجل ! <<هو نفسه مستغرب ليه سوا كدا لأن هذا مو من طبعه ..

بعدين نزل تحت وهو يدندن على الدرج ..وصل عند مجلس الحريم ..

راكان : ياولـــــــــــــــــد ..

ام محمد : هلا ولدي ادخل ادخل

اسما : ههههههههههههههه خاله وهالبنات ماملو عينك .. اصبر راكانوه خل البنات يلبسسون عباياتهم

راكان : يبرتم بصوت منخفض .. راكانوه اصغر عيالها انا

ام محمد : اخلصصو الولد تعب نبيه يدخل

العنود وريم الي كانو داخلين <طبعا ريم كانت لابسه عبايتها من قامت لأنها تخاف لو تصدف احد من اخوان عنوده مروو من عند راكان ودخلت ريم وجلست
عنووده : تلف للبنات : راكان من جا وامي مدلعته دلع مابعده دلع هههههههههههههههه

البنات : ههههههههههههههههه

راكان دخل : سلم على خالاته ولف على البنات الي منحشرين بزاويه .. كيفكم

البنات : بصوت منخفض ..بخيير

عنوده : هههههههههههههههههه وراككم كأنكم شاييفين وحش منحشرين بالزاويه هههههههههه

ريم ..هي وامل يتهامسون : وه وه ياعليه زيين

امل : اسسكتي بس هذا وهو مو متكشخ عاد بالشماغ وش اقلكك تطييحيي عنده
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راكان: يلا استأذنكم .. الشباب ينتظروني ..

بعد انتهاء الحفله .. رجعو كل عيله بيتها ..

ريم جا وخذها دحوم آخوها …

والباقي كلهم رجعو بيوتهم

راكان واهله رجعو فلتهم ..

بالفله الساعه 3 بالليل راكان ..يتقلب بالسرير يمين يسار ماجاه النوم ..قام وفتح اللاب ..

بنفس الوقت بس بمكان ثااني ريم فتحت اللاب لأنها متعوده تسهر للصباح ..فتحته وفتحت لها روايه تقرا فيها وفتحت المسن شئ طبيعي اول ماتفتح اللاب يسجل الدخول تلقائي مسويته ..

راكان فر قوقل فرر دخل شات وماعجبه وطلع ورجع دخل مدونة وطفش وتذكر الايميل وفتح جواله ..جاء بيسوي اضافه .. بس خاف تكشفه انه راكان ويتوهق وهو بس يبي يستهبل .ولأن ايميله مكتوب فيه اسمه قال يمكن من البنات الي ماتضيف عيال ..وغيره رمز<وهو للحين مايدي من هي صاحبة الايميل تقرب له ماتقرب له مايدري !

رجع فتح موقعع الهوت ميل وسوا له ايميل بحيث ماتقدر تحدد هو بنت او ولد .. خلاه مجرد رمز
r_r505r-@hotmail.com
وطلب اضافه ..!

ريم : كنت اقرأ الروايه ومندمممجه معها وداخله جوو وشوي الا وتجيني الاضافه ..

شفت الايميل : جلست افكر اقبـل ! لا يمكن ولد ! بس وش علي اقبل وان كان ولد حذفتته ,, وقبـلت ,,

راكان : اول ماجات عندي اون لاين طررررررت فرررح ماددري ليه بس حسيت ودي اتسلى واستهبل شويات ..

راكان ..: السلام عليكم ..<كان حاط النكك ro0ro0

ريم : هلا وعليكم السلام منووو؟ <<كانت حاطه النك
ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !

راكان ., تأمل في التوبيك حقها ! وقال معقوله تكون مو مرتاحه ؟! معقوله في ناس للحين مو مرتاحه .!

<<لايعلم بظروفها ولا يدري من هي ومن اين اتت اليه فقـد سمعها وهي تملي احد آختته بألايميل فقآم بتسجيله لسبب هو الى الأن يجهله مع الرغم انه لم يرآها .. وانما سمع صوتها لا اكثر !!

راكان كتب .. انا وآحد .. بس سرعان مامسسحه .. وكتب ليش السؤال ؟

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه ! : والله ابي اعرف ان كنت بنت خليتك وان طلعت ولد شت شكل شكلك
راكان .. والي عجبه ردها وتحمس : هههههههههههههههه حلو التعبير شت ابو ابوك .. خيير وين حنآ

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !

ااقول بتجااوبـي انتي بنت ولا ولدعشان احدد موقعي لو سمحتي؟

راكان والي كان بيقول ولد بس جذبه اسلوبها الي يختلف اختلاف تماما عن التوبيك خاف لو تحذفه فكـتب : بنــــت

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !

هلا والله اعذريني ..بس ماضيف اولاد وخفت انك ولد عارفه عيال هاليومين

راكان .. الي عجبه كلامها : ههههههههههه ايه صادقه

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !
امممممممممممممم كيف جبتي ايميلي؟.؟

راكان ..والي حس انه توهق : ههههه ابد بس جلست اكتب كدا من الطفش وبالصدفه جا عندك ..عسى ماكون ازعجتك بس ؟!

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !
هههههه لا والله يالغلا عادي منوره ..

راكان : منوور بوجووودكك

ٱشـوف آلنآس مرتآحه . . وآنآ ٱشكي ( قلّة ) آلـرآحه !

امممممم كم عمرك؟

راكان .. والي كان لسه يكتب بس تفآجآ منها لمن كتبت برررررب اشوفكك بكره

استغرب وقال : تيت اوك

ريم .. والي كتبت برب لأنها سمعت صوت ابوها يصارخ بالصاله وطلعت تشوف وش فيه :

ابو ريم : ررررررررررررريم ويننن اممك

ريم : يبه امي نايمه وين بتكون هالحزه

ابو ريم :: طيب ناديهاا

ريم : يبه وش تبغى فيها الحين نايمه اطلع نام انت بعد

ابو ريم : جوعااان وش اسوي ابي آكل

ريم : يبه لو انك جايب شغاله ..قالك دحوم هو بيتكفل براتبها بدال ماتصحينا بنصاص الليالي

ابو ريم : اقوول ششب وسوي لي اكل ولا صحي امك

ريم : طيب
…………….

راكان : والي كان مستغرب وش فيها كتبت برب كذا بسرعه بدون ماتنتظر الاجابه .. يحس ان هالبنت غااامضه حيل ووده يدخل عالمهاا .. قفل اللاب ورمى نفسه على السرير وانخمممد …

آنــتهى آلبـآرت آلآول ,,~ لو لقييت مننكم تشـجيع كملت آلروآيه لو مالقيت بشيل عفشي واضف وجهي هههههههه ..

تـ ح ـيآتي ,, سآرونهـ’,~

مآ آحلل آلي ينقلها بدون مايكتب آسمي ,, ,~ sar0na

ابدااااااع ي روححي

مرره جميييله البدايه .. ننتظرك تنزلين الباقي 3>

ابصرراااحه رواااايه حلووووووووووووووووووووووووه

ابدعتي ننتضر ابداعاتك الجديده

اسير الغرور

تابعي يا الغلا رائعة عنجججد

بدايه حلوه وموفقه

اعتبريني من متابعينك

تحياتي..

تسلموو على الردود نورتوني صصراحه لا عدممتكم يارب ..

اتـمنى ان ارى في ردودكم انتقاداتكم وارائـــكم


السلام عليكــم .,. تسسلموو ع الردوود الي رفعت معنوياتي 🙂

فدييتككم ..~~

يلآ آكممل آلروآيـه ,.ْ

في فلة ابو محمد ولككن بجنـآح محممد آلخآص له هو وممرته ,,

محمد ,,, محمد والي توه واصل من الدوام ..: آميره حبيبيتي مالي شغل نيميها ولا هاتي انزلها عند العنود

آميره: هههه وش اسوي طيب مو راضيه تنام وعند عنود لا فشله كل يوم منزلينها عندها ..

محمد.. : افففففففففففففف خلاص مابي شئ ..ويحط راسه ع السرير ويغطي عليه بالمخخده عشان ماينزعج من صوت لين الي تصاايح

……………….

في مككان آخر ..وفي حي متواضع ..وبعيدا كل البعـد عن العائلات التي لها مكانتها في المملكه..

لمآر : يــبه تكفى بروح عندها تقول البيت كله نايم وهي طفشانه كاهو بيتهم جنب بيـتنا..

الأب: يا لمآر يابنـتي الساعه 12 بالليل يعني وقت نوم وش له تبي تروحي بكره من الصصبح روحي لها

لمار : يوووووه يببه تكفى عشان خاطر بنـتك الوحيده تكفففى ..

ام لمار: خلاص حمد وافق لها كاهي تطلع من عمارتنا بعمارتهم خلاص خلها تروح بدا ل هالحبسه

ابو لمار : طيب بس وقت الرجعه دقي على لا ترجعي لوحدك

لمار: فديييييتك يا احلى بابا في الدنيا ههههه يلا سسلام

طلعت لمــآر ,, وعدلت اللثمه وتوها طالعه بــــــــــــس

يعقوب : شف شف هذي هي البنت الي لي فتره اراقبهاا
اخخخخخخ ياخي ياهي مززه شف عيونها بسس

عباس : يآرآقل انا ومالي ومال الي بتعملله ده عاوز ارقع بيتنا مليش دعووه

يعقوب : وانا ولــد ابوي ان ماجببتها اصصبر بس وقف بنززل

عبااس : ينهاار اسود ربنا يسستر انا ايه الي نزلنا من بتنا بئئه

نــزل يعقووب .. ويقرب من لمـآر

لمآر ..والي بدت تسرع بمشيتها

يعقوب .. والي يشوف الحاره فاضيه بسسسسرعه مسكها من كتتفها وبخ المنوم قريب من وججهها وااشر لعباس

وجاا عباس مسسرع ودخلها يعقوب السيــآررررررره

عباس : ينهاار اسود انت بتعمل اييه

يعقوب ..والي شال الطرحه من لمار حاط يده على فمها عشان ماتصارخ : امششي بس امشششششي بسرعه

………………………………..

نايف والي منسدح على السرير وطفشان : الووو

عزوز : الوو هلا نويف

نايف : نويف في عيننك اصغر عيالكك ..المهم حدي طفشان وش رايك نروح الاسترااحه ؟

عزوز ..: الحين الساعه 12 ونص نروح بكره من بدري
ناييف : لا الحين ياخي طفشاااااان

عزوز : وش بلاك الاستراحه بعيييده خارج الرياض بكببرهاا ..بكره نروح من بدري

نايف: مالي دخل انا رايح امرك ولا لأ ..

عزوز : حككم القوي على الضعيف اوك مررني ..

نآيف ..تكشخ ولبس وطلع راح للعزوز ..

نايف وصل قدام بيـت عزوز : بيـبببببببببببببببببببببببببببببببببب بيـــــــــــــــــــــــب بييييييييب

عزوز : بلاااااااااا في شكلك صحيت اهالي الحي كلللهم

نايف : هههههههههههههه احسن ياخي هدوء يذببببح

عزوز .. وهو يرركب السياره وقفل الباب بقوه

نايف :: وجعععععععععععععع بابي كسسرته

عزوز : احسن عشان تتوب ماتزعج خلق الله هههههههههههههههه

ومشوو رايحين للأستتررااحه ..

…………………………….

لمار : فاقت وتصصارخ وازعججتهم …

يعقوب: اسسكتي ولا قسسم بالله احطك بالششنطه

لمار : وشش تبون مني والله ماسويت لكمم شئ ابي ابووي ردوني لأهلي تككفى

يعقوب : اقوب شششششب

لمار : مافيك شهامه مافي مرووه ماعندكك اخواااااااات !

يعقوب ..والي بدا يعصب : عبااس وقف على جنب ..

عباس : ليــه ..؟

يعقو ب: وقف ع جننب وش دخللكك

عباس : والي وقف على جنب

يعقوب : نززل وففتتح الشنططه وسسحبها بقوووووووووووه وحطها بالشنطه وقفل بأقوى ماعننده

لمار : وهي تصارخ وتحس انها بتموت

يعقوب ركب السياره : عباس امشي

عباس : ياقددع كدا البنت هترووح مننا همتوت

يعقوب : لا ماحتموت فتحت المقاعد من قدام على خفيف عشان يدخل لها اكسسجين

عباس : هنروح فين ؟

يعقوب : روح على المزرعه حقت ابوي القديمه ..

عباس : يااااااه يا يعقوب دي بعيده اوي

يعقوب : وش اسسسوي وين اوديها مزرعتنا الجديده !
مافي الا المزرعه القدييمه ..

عباس : امرنا لله ..دا انت هتوديني في ستين دااهيه

يعقوب : امش بس ماعليك ودوس وش هالمشي اسسسسسسرع ي شييخ

عزوز ونايف : يسولففوا ويمششوا بالسياره وعلى مهلهم لأن الطريق سفري ..

وتفآجأوو بالسياره الي مسسسسسسسسسسسسسرعه وشكلها غريب ومضلله اسود بأسود وتجاوزتهم

نايف : وجعععععععع اعمى مايشوف ..

عزوز ..: متهور شكله

نايف : خللني والله لأرد له الحركه

عزوز : ياخي سسيبك مننه خلنا بطريقناا

نايف : كاني قربت مننه برد له الححررككه وجااه مسسسرع بس عزوز نايف هدي هديي ويفتح الشباك عزوز وينتبهون لطرف العبايه الي باين من
السياره ..
نايف : تششوف الي اشوفه

عزوز: اييه امشي لا تضيعه شكل معاهم مصيبه

عباس : يعئووب يعئوب السياره دي شكلها ماشيه ورانا

يعقوب ..وهو يلف يناظرهم : لاا ماتوقع يمكن بالصدفه

عباس : يمكن

قربو عباس ويعقوب من المزرعه ومازالت سيارة نايف وراهم

عزوز : نايف اخاف انهم عصابه لف وخلنا نرد للأستراحه

نايف : لا يمكن احد يبي الفـزعه ..

عباس : يعئوب السياره خلفنا

يعقوب لحوول : وش السواه طيب وقف خلني انزل اشوف وش يبغون

اول ما وقفت سيارة يعقوب ..عزوز : يؤؤؤؤ شكلهم انتبهو لناا وش السواه

يعقوب يطق على شباك نايف: آمر اي خدمه

يعقوب : لا بس اشوففكم ماشين ورانا عسى ماششر مضيعين الطريق

نايف ..والي بلع ريقه : اييه ندور على استراحه نبي نستأجر ,,

يعقوب .. : اها .. لا طال عمرك هذا كله طريق مزارع ..
نايف :إييه طيب تنصحني من وين اروح

يعقوب والي بدا يوصف : اطلع على الشارع العام وخذ لك اول لففه في استراحات كثير ..

نايف + عزوز : ششكرآ ,,,

يعقوب والي جلس واقف يبي يتأكد انهم مششووو

نايف : لا حوول شكله مابيروح الا لمن يتأكد اننا بعدنا عنهم

عزوز : اسمع خلنا نطلع كأأننا رايحن للشارع العام ونرجع نتبعهم بس من بعيد .. من دون مايحسوا

نايف : على شورك

يعقوب .. لمن تطمن انهم مشوو رجع ركب السياره وقال لعباس امشي على المزرعه

نايف والي رجعو وجلسوا موقفين بعيد .. شافو المزرعه المهجووره وشافو السياره الي طالعه منها العبايه تدخل المزرعه

تحمسوو ولحقووا بس مالحقو يدخلوا لأن يعقوب وعباس دخلوا السياره وقفلوا البوابات

نايف .. والي قرب السياره من الجدار وركبوا فوق السياره وشاافو الرجال الي وصف لهم ورجال ثاني ماسكين بنت وهي تصصارخ ودخلوها البيت الي داخل المزرعه

عزوز : ناايف شكلهم عصابه وبيذبحونها خلنا نرد البييت ونبلغ الشرطه ,,

نايف : نبلغ الشرطه ايه بس نرد البيـت لا والمسكينه الي داخل يممكن يذبحونهاا

وركبوا من فوق الجدار وقفزو جوة حوش المزرعه

عزوز : نايفف طيب خلنا ندق على الشرطه نببلغ

نايف : انت بلغ وانا بدخل الحق عليها قبل يسسوا فيها شئ

عزوز والي يحاول بس لا حياة مافي شششششبكه

عزوز : مافي شببكه يعنن اوم الحظ

نايف ..والي طلع جواله ولقي حالته اخس من حالة عزوز لا شحن ولا شببكه .. عصصب ودخله بجيبه وقال هممتك معاي وتوكلو على الله وكان يمشون بطررف اصصابعهم

وصلو للباب حق البيت ولكن كان مققفل …

راحو وتسلقووا المواصير حق العماره الي موصله بالسطح وصلوا لفوق لأخر السطح ونزل نايف ووراه عبد العزيز ..

ففتحو باب السطح ونزلوا وهم يسمعو صرااخهاا وهي تستنجد

كان مسسرع نايف خايف يسسون في البنت شئ ولكـــــــــــــــــــن …………………………….

يارب البارت عجبكم .. انتظر ردودكم وتوقعاتكم

ياليت الاقي ردود تشجييعيه وليست مجامله .!

فأنا اسمع انتقاداتكم وارائكم ..

البارت ذا حماسي مرررررررره

روايتك حلووه

ومتحمسه واتمنى اشوف اكشنات كذا في البارتات الجايه فديتك

وقلت لك انه انا متابعه لك عجبني اسلوبك

وماشفت شي حتى انقدك عليه يعني تمام

تحياتي لك

تســـلمي فدييتكك .. رفعـتي معنويآتي صصرآحه

لبــى قلببك ,, بحاول يكون يوم انزل فيه بارت ويوم اكتب .. لأنه يوم انزل البارت انزلها في منتدى ثاني

بنـــك آلجووووري ,, يعني الي بينقـلها يكتب آلجوووري آو Sar0na ..

فدييتكم انتظر باقي الردوود ..

تـ ح ـيآتي ’’~

تكملة البـآرت جـآهز ..بس مابنــزله الا لمنن الاقي ردوود تحفزني انزلــه 🙂

ارد واقول مشــكورين للي ردووو 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.