تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ليه يا دنيا بعز الأفراح بتنسيني وبعز الأحزان بتذكريني/بقلمي

رواية ليه يا دنيا بعز الأفراح بتنسيني وبعز الأحزان بتذكريني/بقلمي 2024.

السلام عليكم
سأبدا بكتابه اول روايه لي
ويشرفني ان اضعها في منتدى غرام
واتمنى منكم يا اعضاء المنتدى تفاعل معي
غرام غرام غرام
انا كتبت جزء من اول بارت
وبتمنى يعجبكم
مودتي

البارت الاول

عزفت الحاني على شاطى الهموم
لعلها تصعد الى روحها في اعالي السماء
وتخبرها … كم اعاني
من بعدها
من بعد فراق روحي مني ..
بقلمي

جالس على الشاطى وحيد , بينظر على البحر بيرمي همومه عليه , وجهه كله حزن
ويأس وكيف ما يحزن من بعدها
راحت وراحت روحه معها .. قال في نفسه :" يمكن يكون حبها اكثر مني بس ما بحكي
انه حبي الها اقل " , بيطلع بفكر شارد ..وامواج البحر تعلو مع نبضات قلبه وكانها حاسه فيه
حاسه بشوقه ولهفه الها … وبيرجع بذاكرته للماضي البعيد …

منزل بطلتي اشواق
في غرفه هادئه جدا جالسه اشواق على سريرها سرحانه وبتحكي مع نفسها :" علمني كل شي
بحياتي ", لما اكون حزينه كان يقولي " ايوة هيك ابتسمي " , لما توفى ابوه بحادث سيارة
كنت واقفه معاه وساندته لاني عارفه معنى الفقد والحرمان ايش بيعني للانسان , بسبب وفاة امي بسرطان
العين قبل كم سنه ,عانيت لاني كنت محتاجه وجودها جنبي , توقف معي تعلمني الصح والخطا , تعلمني
كيف اواجه الحياة …
انا ومحمد كنا دائما مع بعض ذكرياتي , طفولتي ,عشتها معاه بحلوها ومرها …

نعرفكوا على بطلتي اشواق عمرها 15 سنه وحيدة ابوها , امها ميته بسرطان العين
شكلها متوسطه الطول بيضه وشعرها لنص ظهرها ملامحها بريئه وصافيه قلبها طيب كثير
وبتتمنى الخير للكل .

في مكان بعيد عن اشواق
في شركه ام محمد
تم ايقام حفل في قاعه احدى الشركات الكبرى لام محمد بحضور
ابو اشواق واشواق ومحمد وجميع موظفي العمل بمناسبه نجاح المشورع
الي كلفهم عشر سنوات كامله .

طلعت ام محمد الى المنصه وبدات بالقاء كلمه الشكر الى المودعوين
وقالت :"اليوم ساقدم لكم , الذين ندين لهم بشكر خاص ومن بينهم التي
روجت مبيعاتنا السيدة رؤى " , بدا الحضور بتصفيق حار لرؤى الي تصنعت الخجل والمودة
بجدارة ونظرت الى هاني "ابو اشواق" والابتسامه على وجهها ,
كملت ام محمد بابتسامه "وللصديق القديم المهندس الذي صمم مركز التسوق الاستاذ هاني " وقام والقى تحيه
على المدوعين والابتسامه الطيبه البشوشه ماليه وجهه .

ابو اشواق "هاني " رجل طيب جدا يعمل مهندس وابنته اشواق عنده بالعالم كله وعمرة 44 سنه
ام محمد "نور" امراه عمليه جدا عندها ولد واحد وهو بطلي محمد , ماسكه شركات بعد وفاه زوجها
وتنتظر محمد يكبر عشان يحمل عنها اعباء الشغل وعمرها 40 سنه .

بدا الحضور يتفرقو على طولات مختلفه , كان بطلان روايتي واقفين على طاوله ..
كانت اشواق واقفه جنب محمد وابوها ورؤى واقفين جنب بعض , همست اشواق لمحمد بابتسامه :"من
زمان ما شفته يضحك بهذا الشكل " , ناظرها بابتسامه وكملت :"لو يتزوجها راح اكون مطمنه ومبسوطه
لما راح ادرس بالخارج".

على بوابه السجن
طلع طلال بعد ما قضى سنوات السجن المطلوبه عليه وتجاعيد رسمها الزمن على وجهه ,
لما كان ماشي وقفه صحفي بابتسامه معروفه بعمله وقال : "ممكن نعرف علاقتك بسيدة رؤى ؟"…

نرجع لعند مكان ابطالنا
كانت اشواق ورؤى والباقي بيتكلمو بمواضيع عامه , فجأه استاذنت رؤى بادب ولباقه مشان ترد على
على مكالمه ولما بعدت عنهم ردت وقالت بالابتسامه يلي ما شالتها عن وجهها :"مرحبا " , من لما تكلم
الطرف ثاني ابتسامتها بدات تروح بتدريج …

انتهى جزء من اول بارت
واذا شفت تفاعل حلو زيكم راح اكملها انشالله

بدايه موفقه بس لازم تطولين البارت شوي وان شاء الله اكون من المتابعين وقولي لي امتي البارت القادم راح ينزل

السلام عليكم

موفقه في روايتك

واضح ان روايتك حلوه لكن كثفي وصف

البارت قصير مافي شي يجذب نزل البارت الثاني و ان شاء الله تشوفين ناس

ننتضرك في ابداعك

..

سوس الخطابي

..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة من الجنة غرام
بدايه موفقه بس لازم تطولين البارت شوي وان شاء الله اكون من المتابعين وقولي لي امتي البارت القادم راح ينزل
شكرا حبيبتي على متابعتك الي
انا كتبت اول جزء كبدايه وانشالله بكمل البارت الاول كلو
احتمال الليله انزله او بكرا
مودتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة من الجنة غرام
بدايه موفقه بس لازم تطولين البارت شوي وان شاء الله اكون من المتابعين وقولي لي امتي البارت القادم راح ينزل
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فاتنه ك امي غرام
السلام عليكم

موفقه في روايتك

واضح ان روايتك حلوه لكن كثفي وصف

البارت قصير مافي شي يجذب نزل البارت الثاني و ان شاء الله تشوفين ناس

ننتضرك في ابداعك

..

سوس الخطابي

..


وعليكم السلام
شكرا حبيبتي انتي احلى
وانشالله راح اكثف الوصف اكثر
شكرا على الملاحظه
مودتي

صباح الخير …ياهلا فيك بغرام …. موفقة بطرحك …. بداية حلوة واسلوب رائع بس البارت جدا قصير وخالي من الاحداث طولي البارت علشان يتفاعل معاك القارئ وينجذب للرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير …ياهلا فيك بغرام …. موفقة بطرحك …. بداية حلوة واسلوب رائع بس البارت جدا قصير وخالي من الاحداث طولي البارت علشان يتفاعل معاك القارئ وينجذب للرواية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اهلا فيك قلبوو
باذن الله اليوم راح اكمل البارت
والاقي التفاعل
مودتي

تكمله البارت الاول

في حي فقير
وقفت سيارة بي ام دبليو بيضاء ,نزلت منها امراه وكانت مغظيه وجهها خوف من انه حدا يعرفها
وبدات تمشي بسرعه ..

في بيت بهذا الحي
كان البيت عبارة عن خرابه ,الابواب شوي بتسقط والجدران منتهيه من الرطوبه ,صرخ طلال على المراة
الجالسه بتبكي بزاويه عند الباب بقهر وقال :"مين مفكرة حالك ,حتى تحكي معاي هيك " , وضربها كف باقوى
ما عنده وهي كان ساكته بتبكي بصمت وصوت شهقاته يكاد ينسمع وكمل بقهر اكثر :"تخليتي عن اولادك وتركتيهم خمس سنوات
ولو ما هددتك بصحافه كان ما اجيتي عندي , كنت بدي انشر الخبر بس عشانك خفيته" , بينما طلال بيعاتب
رؤى زوجته السابقه ,كانت مها واخوها تامر بملابسهم الرثه بتدل على فقرهم وحاجتهم الشديدة ,بيسمعو كلامهم يلي تربوا
عليه وكبروا معه .
قالت رؤى بصراخ وهي بتبكي :"ايش المانع ما اكون مشهورة , لـ 15 سنه كنت هنا عشانك , ما كنت عايشه زي
البشر , ما بقدر اتحمل هاي العيشه مرة ثانيه ,لاني راح اتزوج !".
قامت بسرعه بدها تطلع من هالبيت المقرف بنظرها ودموعها نازله ,لانها ما شافت فيه يوم حلو زوج سكير حياه فقيرة تعيسه ,بس
هو ما اعطاها فرصه وسحبها من يدها وشدها اله وقال وهو راص على اسنانه:"راح تتزوجي انتي حرة ,بس اولادك خذيهم معك "
,خلص الكلمه ودفعته باقوى ما عندها وخرجت من البيت ,دفعت معاه الماضي والذل الي ذاقته معاه ,وهي خارجه من البيت وقفتها بنتها
مها وقالت بمسكنه وحزن:"يمي بترجاكٍ خليني اعيش معك بوعدك اكون جيدة " ,ما اهتمت رؤى كثير لكلامها وتوسلاتها كل همها الفلوس والشهرة
والعيشه برفاهيه وغنى ,ركبت السيارة وقالت لسايق يروح وهي بتسمع صراخ وبكاء بنتها الوحيدة .

وتوالت الاحداث وبعد مرور شهر

والي تم فيه زواج رؤى وهاني بشكل وعائلي جدا وبعد زواجهم اتفقوا انهم ينقلو لبيت ثاني غير عن بيت الشاطئ بوسط المدينه ..وكانت تعامل رؤى لاشواق
معامله طيبه جدا وكان هاني فراح بهذا شي واحضرت رؤى مها وتامر لعيشو عندها بعد اتفاقها مع طلال .
كانت رؤى منحرجه من اولادها ومن تصرفاتهم الغير لائق بطبقتها الجديدة لانهم ببساطه ما هم متعودين على عيشه الغنى ودلال .

خليني اوقف واصف لكم
مها حنطيه البشرة متسوطه الطول ,جسمها نحيل وعمرها 14 سنه شخصيها عفويه وجواها قلب طيب لكن الغيرة وحب المال راح يغيروها للاسوا
تامر شخصيه غامضه ,طيبه ,يكره امه بسبب تركها لهم طويل ونحيل شعرة اسود ورسام ماهر راح تكتشفوا شخصيه مع باقي الاحداث .

بعد كم يوم ..

في غرفه اشواق ومها

دخلت مها على الغرفه الموجود فيها سريرين ,شافت صندوق كرتون كبير على طاوله ,ناظرت الصندوق والتفت على باب ما لقت حدا موجود وفتحته بعد تردد
كان عبارة عن لبس جديد رائع هديه محمد لاشواق وفيه رساله مكتوب فيها البسيه بكرا ونتقابل بالمول ,رسمت ابتسامه خبيثه على وجهها وقالت :"يا انا يا انتِ".

دخلت اشواق على غرفه وشافت مها جالسه على سريرها وحاطه رجل على رجل وحاطه الهديه الجديد جنبها وماسكه علبه حبر سائل ,وقفت اشواق مقابلها وقالت
:"مين سمحلك تلعبي باغراضي ؟!",وقفت مها وبكل برودة اعصاب فتحت علبه الحبر وكبتها على اللبس الهديه ,انصدمت اشواق من جرئتها ,وقالت مها
بمكر :"اذا بدك ثمنه فهو موجود !",عصبت اشواق لانه الهديه من محمد وعندها اي شي من محمد غالي ,ودفعتها بقوة وصرخت فيها ومها ما قصرت من هالناحيه ,

عند باب الغرفه كان تامر واقق وهو متكي على الحيط وبسمع باصواتهم العاليه وعلى وجهه ابتسامه سخريه ,دخلت رؤى على غرفه وتفاجات من ثنتين وحالتهم ويلي عملته

بنتها مش من صالحها ابدا وقالت :"مها ,اعتذري من اشواق !",ناظرتها مها بلا مبالاه وما جاوبت ,عصبت رؤى من تطنيش بنتها وقالت :"ضبي اغراضك ,

وروحي عند ابوكِ ,انا ما جبتك عشان تسببي مشاكل",انصدمت مها وما توقعت انه تصل لدرجه هذي ,هي صارت غنيه بنت الفنانه المشهورة رؤى ما بتقدر تدمر كل
هذا بسهوله وردت ودموع المكر على خدها :"انتي ما بتعرفي اي شي ,انا جربت لبسها شوي لانه اعجبني وبالخطا انسكب الحبر عليه ولما شافته عصبت وقالت ادفعي

ثمنه وما قبلت اعتذاري",رمت نفسها على سرير وزادت بكى ,ناظرت رؤى اشواق المصدومه من كلام مها باستغراب .

بعد مرور عده ايام

كان ابو اشواق جالس في الصاله وبجانبه رؤى وبيطالع في علامات مها باعجاب وقال :"ماشالله عليك يا بنتي ,معدلك ممتاز وجبتي المرتبه ثانيه",قالت رؤى بسعادة

وفخر لانه بنتها رفعت راسها ورؤى همها كله المظاهر :"طبعا لانها بذلت جهد كبير حتى وصلت لهاي المرحله ",قالت مها بابتسامه خجوله :"شكرا ,انا ما حبيت

اخيب ظنكم في",اشواق بطبيعتها الهاديه وجالسه بجنب مها ,رفعت راسها لما نادتها رؤى :"مش مهم حبيبتي حتى لو ما جبتي علامات عاليه المرة جاي انشالله
بتجيب اعلى " ,ظلت اشواق ساكته واعطتها شهاده العلامات وهي خجلانه ,وهي بتقرا فيها رفقت راسها بصدمه لاشواق وقالت :"انتي ,انتي جبتي المرتبه الاولى"
داركت رؤى حالها بسرعه حتى ما يلاحظ هاني وقالت :"اه اشواق حبيبتي انت طالبه متفوقه ,بتستاهلي ",قال هاني وهو مبسوط تحت نظرات مها الحاقده لاشواق :"

دائما بنتي متفوقه وراح اعملك حفله كبيرة ".

في اليوم ثاني

كانت رؤى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل معصبه وبتفكر ,دخلت مها عندها وهي بتشرب بكوفي بعد المدرسه ,قالت رؤى وهي بتضبط باعصابها :"جبتلك

مدرسه خاصه وغرفه مذاكرة واعطيتك كل شي وكملت بابتسامه سخريه ومع هيك جبتي المرتبه الثانيه ",بهاي اللحظه نزلت اشواق عندهم بعد ما سمعت حكى رؤى وقالت

بحسن نيه :"يمكن لانه الجو تغير عليها وكمان كان الامتحان الاخير صعب ..",قاطعتها رؤى ببرودة وقالت :"اطلعي على غرفتك ",قالت اشواق بسرعه وهي

مبتسمه :"هي راح تجيب اعلى انشالله المرة جايه,صح مها !؟",كانت مها تناظرهم وهي ضايعه بينهم ,وقفت رؤى وتوجهت ناحيه اشواق :"جالسه بتظهري حالك

انك طيبهوبتتفاخري لانك حصلتي على المركز الاول و مها المركز الثاني",كانت مها بتناظر امها وهي خايفه بينما اشواق جاوبتها وهي برتجف خوف لانه اول مرة بتحكي

معاهابهاي العصبيه :"خالتي انا .."ما كملت كلمتها والا اصابع رؤى انصبغت على وجهها بكف ولحقه كفه ثاني وثالث ورابع واشواق ساكته عاجزة دافع عن حالها
وكل هذا تحت انظار مها المصدومه ,قالت رؤى وهي هاديه باردة :"خالتي ,لليوم ما عرفتي تناديني امي !",كانت اشواق بتبكي بصمت وصوت شهقاتها خفيف جدا
وكملت بحقد :"انا عارفه انك بتحقدي على مها وتامر بقلبك ,لانهم كبروا بدون ولا اشي ,انت متكبرة لهاي الدرجه !",رفقت راس اشواق واعطتها كف بحقد اكبر
"وبتتستهزئي في كمان صح ",قالت اشواق وهي بتبكي :"والله العظيم لا","ليش ما بتناديني امي طيب !",بهاي الحظه رن تلفون البيت وانقذ اشواق
من مراه ابوها ,ردت رؤى بابتسامه ولا كانها عملت شي:"الو ..اه لحظه ..",اعطت تلفون لاشواق بنظرات كرة وقالت :"ردي المكالمه الك",ظلت اشواق
فترة ساكته ودموعها على خدها ,بعد كم خزة من نظرات مراه ابوها اخذت تلفون ومش قادرة توقف دموعها :"الو ..",على الطرف الثاني كان مشغل الاغاني على

توب وقال وهو مبسوط:"الو اشواق شو رايك تيجي عندي نتعشى مع بعض ؟",ردت اشواق ودموعها نزلو اكثر من لما سمعت صوتو "انا اسفه محمد ما بقدر اجي"
,محمد ما كان قادر يسمعها كويس من صوت الاغاني ,رؤى وهي مبتسمه بمكر :"قولي انك راح تطلعي ",ناظرتها فترة تستوعب وقالت بخوف لمحمد من انه تضربها

"ماشي راح اطلع!!".

محمد عمرة 16 سنه طويل وابيض ,طيب وبيحب اشواق كثير وبيعتبرها حياته وراح يبين في الاحداث ..

في احدى المطاعم الفاخرة

توجه محمد مبسوط ناحيه الطاوله عليها بنت جالسه لوحدها ,حط ايده على كتفها لفت البنت بابتسامه ,تفاجأ محمد وكان كل اعتقادة انها اشواق وقال :"اسف كنت مشبهه

عليكِ !",ولف وجهه بدو يروح وقفته البنت بعد ما عرفته وقالت :"محمد ؟",طلع عليها محمد باستغراب كيف عرفته وهو اول مرة بيشوفها بحياته "ايوة محمد

!",قالت والابتسامه بتتوسع اكثر :"معاك مها ,اخت اشواق !",ضحك محمد وقال :"اسف ما عرفتك بس وين اشواق ؟ ","اشواق ما قدرت تيجي
لانه حرارتها مرتفعه وقالت اروح بدل عنها ",نظارها محمد بخيبه امل لانه كان حابب يجتمع مع اشواق ,"اسفه شكلك ما بدك اضل راح اروح !",وقفها ولفت عليه

بسرعه مبسوطه لانه اعطاها وجهه محمد الكل بعرف انه الوريث الوحيد لشركات ابوه من بعد وفاه وكيف ما تنبسطت بس من اول ما سالها راحت ابتسامتها بتدريج وقال

:"شو يلي بيوجعها بزبط ؟",ردت بكره وهي بتحاول تخفيه :"شويه حرارة بس ",قال بخوف"لازم ازورها بسرعه معناته ".

على ساعه 8:00 م
في بيت اشواق

كانت نايمه على السرير في غرفتها وبتبكي بصوت عالي وحرقه قلب ومعاها صورته وحاضنيتها وبتنادي "محمد !",وصوت شهقاتها بيعلى اكثر واكثر ..

في صاله تحت كانت رؤى جالسه وبيدها سيناريوا لمسلسل جديد الها وبتقرا فيه ,ازعجها صوت تلفون ردت وهي بتافف :"الو .. رد طرف ثاني"انا مها ومعاي
محمد !"طبعا مها ما رجعت الا وهي متعشيه مع محمد ,سكرت رؤى التلفون بوجهها وقامت بسرعه وخوف على غرفه اشواق ,دخلت عليها وكانت اشواق خايغه
منها وللحين نايمه على تخت قربت منها وقالت :"محمد اجا ,بدك اياه يشوفك بهالمنظر ؟!",كانت اشواق لابسه ملابس المدرسه ووجهها احمر وعيونها متورمات
من كثرة البكي ,ناظرتها ومش عارفه ايش تعمل ,مسكت رؤى ايدها وطلعت على برا الغرفه واشرت على غرفه الملابس عشان تدخل فيها ,دخلت اشواق الغرفه بدون
تردد خوف من انو محمد يشوفها بهالحاله .

داخل غرفه الملابس

جلست اشواق على الارض بعد ما سكرت الباب وهي خايفه من رؤى وبنفس الوقت خايفه يشوفها محمد ,وهي بتناظر الغرفه كلها ملابس وقعت عيونها عليه وهي مصدومه

في الصاله تحت

دخلت رؤى وهي حامله صينيه عصير وقالت لمحمد بابتسامه:"ايش نعمل اصرت تروح على المكتبه واتصلت تقول انها راح تتاخر ,وبمحاوله تغيير الموضوع قالت راح

تروح تدرس بالخارج صح؟!",قال بخوف ولهفه عليها :"اه راح اروح بس هي كيف صحتها ؟","هي تحسنت وصارت احسن لا تخاف",قال وهو ..

في غرفه الملابس فوق

وهي بتناظر الغرفه كلها ملابس وقعت عيونها عليه وهي مصدومه ,قال بجمود :"اذا راح تزعجيني فالاحسن تطلعي !",نزلت راسها وضلت ساكته وهو كمل رسمه
باحتراف .

عند الباب الرئيسي كان محمد بدو يطلع وطلعت توصله مها ,كانت اشواق قادرة تسمع صوت محمد وهو بيحكي مع مها "انتي اسمك مها صح ؟",هزت راسها بايه
دليل الموافقه وكمل "اشواق مش متعودة تشكي همها وتحكي ايش بيوجعها ,ديري بالك عليها بتقدري ؟!","اكيد هي اختي لا توصي حريص".

على شباك غرفه رؤى
كانت واقفه وبتراقب هي ومها سيارة محمد وهي رايحه ,بخبث قالت:"المطعم والفنادق والمول كلهم اله وباسمه ,والخير هذا كله راح يروح لاشواق بكرا",مها والشر

بعيونها :"لاشواق ليش مين هاي اشواق حتى يصير هذا كله الها ",وبمكر اكثر:"ليش انتي بتقدري تمنعي هذا يصير ,اكيد الها",بعصبيه :"لا ما راح يصير"

وبنظرة رجاء "احكيلي ايش لازم اعمل ؟!",بابتسامه "ليش ؟!",نظارتها وهي ساكته وكملت رؤى وابتسامتها بتتوسع "لانه ما في مكان لصاحب المركز الثاني"

,"بس اذا درست اشواق مع محمد بالخارج راح ينتهي كلشي" ,ضحكت "معناته انا لازم اساعد ".

في الليل على ساعه 12:00

دخل ابو اشواق عليهم ,قرب من مها وغطاها كويس لانها كانت مكشوفه,وهي مكانتها عنده زي اشواق وقرب على بنته يلي كانت صاحيه من اول ما دخل على غرفه لانها
ماعرفت تنام من كثر تفكير بلي صار ,غطاها ومسح على شعرها بحنان الابو المعروف ولما لف ظهرة بدو يطلع مسكت ايده ونامت في حضنه وقالت بنبرة حزينه "انتي

مبسوط ؟!",جاوبها بابتسامه سعيدة:"ليش مش مبين علي !",ضلت اشواق ساكته وسرحانه بالفراغ بتفكر بحكي ابوها هي بتقدر تحكيله عن كل يلي صار بس من بعد

جوابه خايفه انه يرجع زي اول حزين وتعيس ,قطع عليها سرحانها وقال بلهفه وخوف من سكوتها "فيكِ شي ؟!",قالت والدمعه على طرف رمشها "لا بس انا زعلانه

لاني راح ادرس بالخارج واتركك !",بضحكه قال"ما في داعي تقلقي علي,كل يلي عليكِ تهتمي بدراستك ,ماشي !",بنبرة حزن طفوليه"ماشي".
راح ابوها وضلت هي وحيدة "راح اتحمل كلشي مشان تضل انت سعيد"قالتها واستسلمت لبكاءها وشهقاتها المرير.

في غرفه رؤى وهاني

كانت قاعده على كرسي تسريحه وبتبكي دموع التماسيح ,هاني قام بسرعه ولهفه عندها وقال :"حبيبتي ايش صاير ؟َ!",ضلت ساكته وبتكمل تمثيليتها باحتراف وبخوف

اكثر قال"ما بدك تخبريني ؟!"…

اليوم ثاني
عند المدرسه

نادى بصوت عالي "اشوااق !",كانت خارجه من المدرسه بعد انتهاء دوام ,شافته وقالت بضحكه "بابا ".

في بيت محمد

ببكاء وصراخ "لا بترجاك ,لا تعمل هيك ",قال باسى"انا ما بحكي انك مش راح تدرسي بالخارج ابدا بس لازم ناجله ", تدخلت ام محمد مشان تهديها وقالت"بنتي

اشواق اكيد ابوكِ فكر بالموضوع وانا بنظري هذا القرار احسن "اشواق ناظرته باسى وحزن "ليش اخذت هيك قرار فجاة ؟","انتِ لسه صغيرة على دراسه برا وما

بتحملي سفر!",ناظرت محمد بحزن وبادلها النظرة وقالت باندفاع وهي بتبكي"انا كويسه وبقدر اتحمل",كمل عشان يوضحلها اكثر "كمان احنا النا عائله جديدة وما الها

فترة طويله لما ترجعي من السغر راح يكون صعب عليكِ تتعودي عليهم زي الحين ومها وتامر ما بقدر اسفرك واخليهم ,بتمنى تنفذي قراري هاي المرة !",ناظرته بحزن

اكثر ونظرات رجاء "بابا ",قاطعها بصرامه "اشواااق !".

في المول

كان محمد واشواق مع بعض بيتمشو وهي للحين حزنانه انها ما راح تسافر معاه وتدرس بالخارج ,قال بحب :"شو رايك استناكِ ,ونسافر مع بعض ؟!",قاطعته

بسرعه وقالت "لا ,ما في داعي بس انا خايفه انك تروح وما ترجع !",قال بحزن :"راح ارجع بوعدك ,مش مهم كم نبعد عن بعض المهم في نهايه انا نكون مع بعض

",حرك راسه بالايجاب عشان ياكدلها ,ناظرته بابتسامه حزينه وحركت راسها .

على شاطى
قام ووقف وبعد الرمل يلي على جسمه وقال بصراااخ عااالي:"بتسمعيني اشواااق !",والامواااج وريااااح بتعلى مع انفاسه السريعه ونظرات الحزن على وجهه بائسه

..

انتهى البارت واتمنى يكون عجبكم
عارفه انو قصير بس في البارت الثاني رااح اخليه طويل وبيكشف كل الاحداث
كان هذا البارت عبارة عن تعريف لحياة محمد واشواق ومها وتامر وهم بسن صغير ! 🙂

وراح يكون موعد البارت الثاني بكرا او يوم سبت
وراح بيكونوا الايام يلي بحط فيهم البارت دائما الاثنين والخميس
وللحمااس مقطفات من البارت الثاني

قال :"انت متِ عنجد .."

مسح وجهه ودموعه ومش عارف ايش يعمل

ظلت تمشي ناحيته وهو ناظرها بصدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.