تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هذي نتيجة العناد و التكبر / بقلمي

هذي نتيجة العناد و التكبر / بقلمي 2024.

السلام عليكم …….كفكم ……هذي اول قصه لي ارجو منكم التفاعل وراح انزل لكم القصه كل يوم سبت واوبعاء واذا شفت فيه تفاعل ابنزل لكم القصه في عرض السبوع .
………………………………………….. ……………….
اعرفكم على العوائل اللي في القصه العائله الاولى .
عائلة ابو سعدوهوحمد فقير وطيب وشخصيته قويه لبعد الحدود
وام سعدوهي نجلاحبيبه وطيوبه وعلى نيات وعندهم 6بنات و3اولاد
البنت الكبيره عبير وجمالها متوسط ومتعلمه والبنت الثانيه وفاء وفيها من الجمال والغرور شي كبيروالبنت الثالثه سماهر وهيه متوسطة الجمال ومتعلمه وباغي البنات عهود وهيفاء هديل اما الاولاد سعد الكبير وغيرمتعلم وهوجميل والثاني ياسر وهو اجمل من سعد بكثير ومحمد جماله عادي.(الاوصاف بدقه شديده في القصه نفسها)
………………………………………….. ………………
العائله الثانيه
عائلة ابو مبارك وهو فهد انسان حبيب وجميل جدا وغني جدا جد
ام مبارك وهي اكثر احترام للاخرين بس لاحد يدعسلها على طرف هي او عيالها تاكلهم بسناته وكامتها وحده ماتثنى وعندها 3اولاد و3بنات
الولد الكبير مبارك غير متعلم وداج ومايدري عن هواء داره والثاني خالد غير متعلم بس محترم والكل يحبه طيب وحبيب ومايحب احد يكون مضايق وجميل جدا(وهو السبب الاول اللي خلى سمر ترفضه)والثالث متعب وهو المدلل لانه صغير .
اما البنات الكبيره خلود وعمري ماشفتها اسمع فيها بس لانها دايم في بيتها مع عيالها وزوجها واذا جات ساعه وخلاص او تجي في وقت مانكون موجودين يعني وجودها في القصه ذكر بس مابكتب عنها وانا ماعمري شفتها واصلا مو مهم وجودها .
والبنت الثانيه هنوف وهذي هي اهم وحده بعد سمر لانه صديقتها وسبب قطع العلاقه بينهم بتعرفونه القصه وهي جميله بمعنا الكلمه ولم تكمل دراستها
والثالثه خيريه جمالها عادي جدا وصديقة عهود.
………………………………………….. …………………
عائله ابو حسام وهو فقير وشديد الشخصيه وكل ابنائه يهابونه
ام حسام وهي اخت ام سعد وطيوبه وفيها من انها تقرص من تحت لتحت وعندها 3بنات و3اولاد .البنت الاولى منى وهيه نتعلمه وجميله والثانيه وفاء وهيه عميله جمال عادي والثالثه مرام وهيه عاديه الجمال. والاولاد حسام وبندروعبد الله وكلهم داجين وماعندهم سالفه .
………………………………………….. …………..

(وباقي الموجودين من الاشخاص راح اوصف اشكالهم واذكر صلة القرابه بينهم وبين صاحبة القصه انا عرفتكم على المهمين بس )
………………………………………….. ……
بسم الله ……….اليوم الاول في الصباح
اوووووه انا ماني برايحه اليوم المدرسه ام سعد ليه يا عهود اشفيك يمه تعبانه عهود دلوعه"لابس مالي نفس
طيب خلاص نامي .
سماهر اللي ماتغيب اصلا ولاتفكر تغيب قومي ياله الباص الحين بيجي خلاص يمه انا صاحيه ""ودارت ام سعد على كل البنات تصحيهم وكلهم راحو ماعد عهود .
في المدرسه سماهر مع صاحباتها جالسين يسولفون وفالينها وهي زعيمة الشله والكل يهاب شلتهم لانهم مستقويات المهم سماهر كانت اقرب وحده لها في الشله ساره وهيه جميله جدا سمراء وعيونها واسعه ونايمه وجسمها وااااااو خقاقه هي كانت اقرب وحده لقلب سماهر وسماهر وصفها سمراء مره فاتحه وعيرنها واسعه مره وشفايفها صغيره وغليضه و ورديه وشعرها غجري وجسمها مخصر ومن جد يخقق .سماهر كل شي تقوله لساره فساره جلست سبوع وهي تحاول تتعرف على هنوف حتى تقرب هنوف لسماهر لان سماهر كانت اكره ماعندها هنوف وهنوف تبادل سماهر نفس المشاعر .هنوف شعرها حرير وبشرتها بيضاءوجسمها من جد مااقدر اوصفه ماشاء الله كل جزاء من جسمها يوصف نفسه وعليكم الخيال .

رجعت سماهر البيت واول مادخلت البيت شافت امها جالسه تتقهوىمع جارتها
.. السلام عليكم وحبت راس امها وسلمة على الموجودين يمه وين عهود
ام سعد شوفيها داخل جالسه في الغرفه طيب عن اذنكم
…السلام كيفك ليه غايبه اليوم
عهود انتي وشو دخلك امي تدري عني انتي مالك شغل فيني ؟؟؟؟؟
سماهرانا ماقلتلك شي يخليك تعصبين علي بس زي ماقلتي انا ايش دخني فيك
شويه ودخلت وفاء طفش الجو حار بسرعه ولعو المكيف اوف ياربي
عهود وبدلع يماااااااااااااااه عبير متى تجي انا جوعانه
…ام سعد طيب يمه لاتعورين قلبي شوي وتجي اختك اووووه يمه
…يصراخ وهي تركض يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمه الحقي سعد رجال يظربه

…ام سعد وينه ياسماهر وانتي عمرك ماقلتي شي يفرح القلب ما تبشريني غير بتعب القلب

….ولدي وشفيك عليه ليه تظرب ولدي والله العظيم لو ماتهده الحين مايحصلك خير

….الرجال هذا الولد مع مجموعة اولاد فقعو كفرات السياره حقتي وانا اركض وراهم هذا طاح وانا صته والله مامسكته ولاجيته هو يصيح مادري ليه(سعد اصلا من صغرته وهو يعتمد على غيره يحامي عنه وهو دلوع ماما وباباهههههه)
….ام سعد طيب اسفين ياخوي وما يسير خاطرك الاطيب (امعصي )
يمه يمه ياله حطي الغداء عبير جات وانا ميته جوع ""ام سعد يخسي الجوع

…ام سعد……. تعالو يابنات جهزو السفره ياله ميتين جوع

وكلهم على السفره بادين الاكل صوت من عند باب الصاله السلام عليكم الكل عليكم السلام

…..ام سعد حماتك تحبك تعال اكله هنيه تكفي ميه

بصوت يهز القلب ويذوب الروح معاكم الرحمن بالعافيه خالد وهو يوجه نظراته لسماهر وهي تاكل وفجاءة توقفت

خالد الله يخليك جبيلي مويه من الثلاجه( تعمدت ترسله لانه ماتعرف تاكل وحد يطالع في لقمها على بالها)خالد
اشر بصبعه على خشمي سماهر وجهه الوان من حركته على انهم دايم يتناجرون (حركه من خالد حتى لحد ينتبه ان في قلبه شي لسماهر)

جاب لها المويه وهي تاخذ المويه منه جات عينها بعينه ويدها على يده من غير قصد سماهر حست بشي في داخلها بس ما تعرف ايش الحب لانه كانت بعمر 13سنه وهو كان23بس تدارك عبير الموقف لان اشكالهم كانت ملفته للنظر سماهر اليوم سارلي موقف مااحسد عليه سماهر سحبت يدها بسرعه وخالد ابتسم وهو يقول والله حتى انا اليوم اولمره يسيرلي موقف بس ياليت كل يوم يسير لي

..سماهر……….وشو الموقف يا عبير
…عبير تعض على شفايفها فهمتها سماهر وسكتت

…ام سعد خلود (دلع حالد)الله يخليك اليوم ابيك توديني مشوار اذا ماعليك امر
…خالد ابشري واشر على عيونه وهو يطالع سماهر من ذي قبل ذي سماهر علبة الوان في وجهه
…خلاص اجل بعد العصر توديني انا وسماهر بتروحين معاي (ام سعد تحب سماهر ترافقها اي مكان تروحه لانه خفيفة طينه والكل يحب تعليقاتها )
…خالد ابتسم ابتسامه خباثه وهو يطالع سماهر( مات من الوناسه وفي نفسه والله ياام سعد لو تبين المريخ دام حبي معاك لوديك )
ام سعد ايش فيك اناديك منت معاي خالد خالد ام سعد بصرخه خااااااااااااااااااااااااااااااااالد
…..بسم الله انا جنبك يا الغاليه اذني
……وين جنبي وانا لي ساعه اناديك
…..خالد وجهه الوان لابي كنت سرحان بمي كانت تبيني اوديها مشوار (هههههه يبي يكحلها فقعه)ام سعد لاوالله امك ابدى مني خلاص مشكور انا ادبر نفسي
…..خالد افااااااا والله محد يوديك غيري خلاص بعد ماتودي امك تعالي اذا ماعليك امر
….سماهر يمه حبيتي خذي عهود معاك انا تعبانه بروح انام لكن عهود جالسه اليوم في اليبت بس انا من الصباح وانا في المدرسه
……خالد بعصبيه واضحه على وجهه انتي متى بتصحين من النوم>>وانت ايش دخلك فيني مابصحى ايش تيب
….ام سعد بنت عيب الرجال ماقالك شي يزعل عدلي اخلاقك
…..سماهر خلاص يمه انا مابي اروح مو غصب
…..خالد ياله انا طالع تامرين ياالغاليه بشي(الغاليه ام سعد مايناديها غير بالغاليه)سلامتك يا ولدي لاتزعل من ام لسانين ….خالد لاعادي انا اقطع لسانه لها
….ام سعد شلون ؟؟؟؟؟؟؟
…..خالد بيرقع اقصد ابجيبلها جلكسي وانتي تعرفين سماهر والشكلاتات تخرسه ام سعد ماتت ضحك ايه والله سماهر خبله
>
>
>
>
>
المغرب ……سماهر قومي خستي من النوم ياله يمه حتى نومي تحاسبوني عليه
…..ام سعد انا جاهزه قومي خالد عند الباب ياله فشله تاخرنا على الرجال
…….يمه اناقلت مابي اروح اشفيكم انتو غصب كل شي
….والله سماهر خلاص براحتك …رق قلبها على امها بس ماتبي تحتك بخالد نظراته ماتدري ايش تحسسه فيه بس تحس انها ماتقاومها طيب ثواني يمه بس اغير واغسل وجهي خلوه( يدخل الله ليهينه لين اخلص )بامر
…….هيفاء صغيره 5سنوات خالد تقولك امي ادخل شوي على بال ما يلبسون
…خالد من غير نفس لاابستناهم في السياره في نفسه الحين بتجي هدلوعه والله ماداني دلعها ياليتك ياسماهر تغيرين رايك وتجين
….هيفاء يمه مو راضي يقول ابي استناهم في السياره …ام سعد ياربي سماهر بتفشني مع الرجال هي ثقيله بالعافيه تسحب رجلها
….سماهر ابتسمة بخباثه والله لخليك تخيرس في السياره
…..ام سعد ياسماهر اسرعي الله يعافيك يابنتي والله فشله هيفوه يمه روحي لخالد قوليله تقولك امي ادخل شوي على بال ماتجهز سماهر طيب يمه
……هيفاء خالد خالد نعم من غير نفس تقولك امي انزل شوي على بال ماتخلص سماهر
…..خالد ابتسامه عريضه سماهر طيب طيب الحين شوي بس والحقك
….الله ياقلبي اخيرا روحي بتكون جنبي والله احبها بس يارب تحنن قلبها علي اهاااااااا ياسمور والله احبك يارب متى يجمعنى بيت واحد (ههههههه تعشم خير قال بيت واحد)
>

>

>

>
سماهر سمعت اختها ومها في المره الاولى لكن المره الثانيه ماسمعتهم طلعت من الحمام (الله يكرمكم)بعد ما اخذت دش سريع وراحت تلبس
لبست بلطلون جنز موف والخصر عريض بلزوه مخصره جسمهافتحت لصدر شوي كبيره ولبست جزمه سبورت وعقد لولي وحطت ميك اب خفيف ورشت عطر بارد ورومانسي ريحته تخقق

سماهر وهي تلبس وتتجهز ومتعمده التاخير طقت جبهتها على خفيف اووووووووووه نسيت ساعتي في الحمام (الله يكرمكم)وطلعت تركض تجيب الساعه صدمة بواحد وهي تركض صرخت اي وجع لانه طاحت مد يده ورفعها بسم الله عليك تعورتي حطت عينها بعينه اول مره تطلع بلبس كذا قدامه هو تفحصها من راسها لرجولها وابتسم بخباثه
همس باذنها هذا كله لي سماهر مو عارفه ايش تقول بس كانت دموعها الرد الوحيد من الخجل هو عرف انها خجلت منه تدارك الموقف ماسار شي روحي بسرعه لحد يشوفك كذا معاي ومشى وخلها بصدمتها
>

>

>
ام سعد يوه ماسارت ياسماهر لوانك عروس كان انزفيتي وكلن راح بيته خالد استانس قام يضحك في نفسه يارب تسمع منها وانا العريس (هههه بل مشمش )

……سماهر وعينها في الارض انا جاهزه لبسه العبايه ومخلصه يالله يمه …خالد خلاص اجل انا بروح السياره على بال ماتلبسين العبايه يا الغاليه …ام سعد روحي اركبي السياره كفايه ساعه واحنا نستناك طيب يمه بس لاطولين والله ماداني اجلس معاه في مكان واحد …..ام سعد والله انتي مادري ايش فيك على الولد والله انه محترم ماتطلع منه العيبه (سماهر ياربي ليه انا بس اللي اشوفه مو زين وكل الناس تحبه وماتحلف غير بامانته يارب اخاف اظلم الولد الله يعيني عليك يا خالد)

>
>
>
….طلعت وركبت خلف الراكب السلام من غيرنفس وبهمس من الموقف المخجل اللي سارلها
……خالد بكل وناسه هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركانه كيفو قلبي
….بكل قسوه وشده احترم نفسك
…..خالد سمورايش فيك قاسيه معاي …..سماهر ماتت منه ياربي ايش فيه ايش يبي هذا يارب تجي امي وافتك من هذا الموقف
الباب ينفتح …..السلام عليكم ….خالد وسماهر وعليكم السلام
……ام سعد الله يخليك ياخالد ماعليك امر وديني بيت امي ابي اسلم على امي
……سماهر بعصبيه ليه يمه انتي تدرين اني ما احب اروح هناك كلهم نفوسهم خايسه
…..خالد على طول مشى خاف من سماهر تغير رايها وتنزل يضحك بخباثه بطولين ياالغاليه او استناك او اروح ادور وارجعلك
…..ام سعد لا بس ابشوف امي وعطيها اغراضها وبرجع يعني استناك براحتك ياولدي
…..سماهر اوف بس قسم بالله لو ادري انك بتروحين عندهم ما جيت معاك
…..خالد يبي يستغل الفرصه خلاص با ام سعد بعد اذنك اذا سماهر ماتبي انا اروح معاها السوبر ماركت نجيت الاشياء اللي طلبتها عبير ونرجع ناخذك
…..ام سعد خلاص اجل اتفقنا
…….سماهر ياربي وش هل وهقه
……خالد ابتسامة الانتصار ……سماهر تفكر اني ابجلس على كيفك خليني اوصل وشوف كيف اخيب ظنك
>

>

>
في الطريق الصمت سيد الموقف سماهر تفكر في الموقف اللي امها بحسن نيه حطتها فيه
وخالد يفكر كيف يخليها تجلس جنبه ويتمتع بعيونها وكلمه وكل شي فيها
وام سعد تنام وتصحى
……..خالد يا الغاليه وصلتي ….ام سعد الله يعطيك العافيه لاتتاخرون علي سماهر امانه عندك
…….خالدفرح حس ان خلاص( تزوجها ياربي اه ام سعد بتذبحني )ورجع ابتسم سماهر في عيوني يا الغاليه لاتوصين حريص عليها
…..سماهر تبتسم بغرور ايوه واثق تحسبني بجلس معاك ياحرام مايدري اني ابنزل وبسحب عليه

فتحت الباب ام سعد ونزلت وسكرت الباب
…..شوي خالد يسمع صوت باب ينفتح والتفت سماهر بتنزل مسك يدها على وين وشو اتفقنا عليه سكري الباب بسرعه لحد ينتبه
……سماهر مابسكر الباب وبنزل هدني
….خالد بسرعه مشى وخافت سماهر ودخلت بسرعه مشو في السياره لين ما ابتعدو من البيت وقف على جنب
خالد ويصوت حاد ونظرات حاده انزلي اركبي قدام
…سماهر ……………………
…اظن انك تسمعين زين ما اذكر انك صمخه
…سماهر…………………..
…خالد بصرخه سماهر تعالي قدام بسرعه
…سماهر مابي وصوتها يرجف خايفه اول مره تشوفه كذا
…خالد والله في سماءلو ماتجين قدام لااروح فيك البر وبخباثه انتي عارفه ايش بيسير في البر تذكرين او اذكرك
…..سماهر طبول في قلبها
(في البر مره طلعو كلهم يتغدون وكان معاهم خالد بحكم صديق العائله وكانو كلهم مشغولين في انفسهم سماهر كانت تمشي وهي سرحانه وفيه عين تراقبها المهم بعدت عن اهلها وكانت مضيعه جلست تبكي ظلم الوقت عليها شوي طلع المجد لها شافته حست بفرحه انا ضيعتكم قرب منها ماتفصل بيتهم ولا حتى شعره وبصوت يذوب حبي الدنياكلها تضيع ولاتضيعين انتي مني سماهر من فرحتها كانت متجوبه معاه قرب منها اكثر واكثر وشفايفه تهمس بذنها الحين حاسه بامان او لين الحين خايفه سماهر تحاول تبعد وخر عني بوخر بشرط وشو قولي انتي ايش تحسين فيه الحين سماهر………… شدها خالد لصدره بقوه وسماهر طبول بصدرها قلبها يرقص همست بذنه خالد وخر اشوف احد جالس يشوفنا التفت وشوفه خالد يوووووووووووووه رحنا فيها سوي نفسك دايخه هذى سعد اخوك سماهر طيب طيب حطت راسها على خالد جاء سعد خا لد ايش فيها مادري ظيعتنا قالت امك ندورها توني لقيها طايحه على الارض جيت اشيلها شفتك جاي خذ المفتاح من جيبي وروح شغل السياره خلينا نوديها البيت سعد طيب طيب واخذ المفتاح وراح يركض وخالد استغل الموقف وسرق قبله حاره من شفايفها …..سماهر طـــــــــــــــــــــخ ياحقيرخالد اهاااااااا يارب تحرق قلبها بنفس الكاس اللي شربته من حبها المهم الحين امشي معاي واذا وقربنا خليني اسندك على شان محد يشك طيب من غير نفس )
>

>

>

>
سماهر نفع معاها التهديد ونزلت او طنشت
خالد نفذتهديده او جلس بجنبها في السياره
ام سعد طولو عليها او رجعو بسرعه
عبير اللي طلبته منهم جابوه او خالد معاد يذكر شي
><

><

><

ارجوالتفاعل معي وردودكم والعذر والسموحه على الاملاء ولا تدققون واجد خخخخخخخخخخخ

ماعجبتكم الروايه ماشوف ردود
غيرة رايييي وبكمل لكم تابع الجزءالاول
…..سماهر بعناد ماني بجالسه جنبك انت تفهم او لا
….خالد انا اللي افهمه شي واحد يا تجلسين جنبي يا اروح الحين البر واللي فيها فيها
…..سماهر بكل قوه وتحدي انا قلتلك وديني عند امي وماني بجالسه قدام
….خالد وخهه احمر من القهر طيب يا سمور تحسبيني مابنفذ كلامي والله تندمين
…..صرخة كفرات السياره وبسرعه جنونيه ………سماهر خالد خلاص الله يخليك وقف والله ابجلس قدام
…..على شان ثاني مره الكلمه اللي اقولها لك ما اثنيها …..سماهر طيب خلاص وقف وانا برجع قدام
….خالد…………… سماهر الله يخليك حرام عليك بصوت كله ضعف وكله خوف من خالد وتهوره
…خالد طلع من المدينه اللي هم فيها واذنه معاها وقلبه يعوره عليها بس حب يادبها
…..خالد الله يخليك ارحمني ..خالد خلاص ذبحته بكلمتها بس لامباله شوي حس بيد تطاول يده وتبوسها
…..الله يرحم والديك لاتسوي فيني شي حرام عليك ….وقف على جنب ونزل من السياره وركب بجتبها وحظنها بكل قوته با الهبله انا اقدر اسويلك شي وانتي قلبي اللي ينبض انتي لو دققتي بالطريق كان شفتي اني راجع عند امك بس عن طريق الثاني شوفي هذا البيت مو بيت جدتك .
…..سماهر من شدت الفرحه ان خالد قد الامانه شدته هي على صدرها نزل خالد من عندها على بال ماهدت ورجع مكانه على شان يكمل الطريق
…….تفاجاء خالد بسماهر نزلت وركبت قدام من غير مايطلب منها
……كمل طريقه وهم ساكتين……. شوي سماهر قطعت الصمت ممكن طلب …….خالد من غير شعور انتي تامرين ماتطلبين ابيك توديني عند امي (ههههههه خاب ظنك يا خالد)طيب من غير نفس
….وصلو بيت الجده خالد وقف جات بتنزل مسك يدها التفتت عليه تبي شي ….خالد اللي سار ما يطلع لحد
…..ابتسمت واشرت على عيونها من عيوني تامر على شي ثاني
خالد………………(كان وديه يقولها ابي ابوسك احظنك انام على صدرك بس سكت)يدي خالد يدي خلود يدي عورتني
ماحس فيها بيدها الثانيه لمست يده بشويش تطقها يدي عورتني ….ابتسم ودنق باس يدها وقالها اسف ما انتبهت
….سماهر لاعادي بس كيف تنزل او ايش كانت تبي ماتدري ضاعة علومها من البوسه اللي تذوب الجليد
خالد حب يخرجها دعس على الهرن او البوري
….ام سعد هذا سماهر وخالد رجعو ياله يمه مع السلامه كل ما حصلتلي الفرصه جيتك ……الجده حياك الله وكملت سماهر ليه ماتجي تسلم علي اكيد يمه بتنزل بس انتي تعرفينها الحين مع البنات تطنز على ذي وتتهاوش مع ذيك
…..سماهر اهلييييييييييين قلبوه كيفك يا قمر عمري جده عيوني وحشتيني ….الجده والله اني زعلانه منك افا مني انا الجده ايه منك ليه يا حياتي وسماهر بكذب وحركات شويه منها خلت الجده تنسى انها زعلانه جديده حبيبي تبين شي مني الحين غير البوسه على احلاخد ….الجده لايبنتي الله يستر عليك طيب يا احلى واغلى في العالم باي
….طلعو ام سعد وسماهر من عند الجده وركبو السياره الجده وصلتهم لين الباب نزل خالد وراح للجد ه وحب راسها وهي تدعي له بالعافيه والزوجه الصالحه وهو يضحك ويقول للجده كثري من هذي الدعوه تامرين بشي يا جده لاسلامتك طيب مع السلامه .
>
>
>
….ركب خالد السياره ويشوف سماهر راكبه خلف السايق ابتسم بفرحه (في نفسه لاطاحت وانا اللي لقفتها ههههههه)

………يوووووه البيت خايس بدون صوت امي انا متاكده ان التاخير من ام لسانين لكن خليها تجي والله لهاوشها
…….عبير استحي على وجهك هذي اختك اكبر منك احترميها ولها اسم مو ام لسانين اظن انها سماهر
…….وفاء عبير انا عندي الرياضيات مو فاهمته خلصتي تفهميني …..عبير ابفهمك بس تتنحين ابصفق الكتاب في وجهك ……ياربي انا ما اطلع واجيكم الا وانتو تتهاوشون الحين ليه تتهاوشون ….امي حبيبتي تومانورالبيت ياالغاليه هلا بمي …….عهود بدلع المعتاد يمه ليه تاخرتي والله انا قلتلك تعالي انتي اللي مارضيتي لو ادري كان رحت معاك ……عبير وين سماهر يمه براءمع خالد ……عبير جاب خالد الاشياء اللي وصيته فيها …..ايه مرينه السوبرماركت واشتراها….اجل بروح اشكره جات وليتها ما جات……..خالد سماهر ايش تسووووووووون
>
>
>
…….وفاء يمه انا ابي اروح عند مدرسه خاصه مو فاهمه الرياضيات …….ام سعد خلي عبير تدرسك مابتقول لا…….ايه انا عرفه انها مابتقول بس وانتي داخله ماسمعتيها وهي تقولي بصفق الكتاب في وجهي لو ما افهم
…….ام سعد مايهمك اختك تخوفك بس
>

>

>
…….ام حسام ياناس انا اشتقت لختي ام سعد مادري ايش اخبارها والله اليوم بروحلها بتعشى عندها
……ابو حسام وانتي بس تروحين على بطنك انا وختي محد له شغل فينه (وين وجهك يابو حسام)
>

>

>
……..طول الطريق في السياره خالد مانزل عينه من المراسه وهو حاطها على سماهر وام سعد كل عاده نايمه في السياره والغمزات والبوسات صواريخ تتحذف مالها عدد
……سماهر جسمها ينتفظ وتحس بحراره وشويه وصلو السوبر ماركت ونزل ……..ام سعدخلي سماهر تنزل معاي لاني نسيت عبير ايش تبي ……ام سعد انزلي معاه يابنتي
….سماهر…………….. فتح الباب انزلي سماهر…………………. خالد سماهر انزلي شوفي اختك ايش تبي سماهر مصدومه وسرحانه ………………..ام سعد بصرخه سماااااااااااااااااااهر وجع منقعه الرجال عند الباب انزلي شوفي اختك ايش تبي ..طيب يمه طيب
….سماهر نزلت وهي نازله اختل توازنها كانت بطيح بس خالد كان اسرع مسكها حياتي تعبانه سماهر لالالامافيني شي بس دعست على طرف العبايه
…….خالد ماسك يدها تبي تفكها ماقدرت شاد عليها ويلعب بيدها وهي ذابيه من حركاته حب يحرجها سماهر نعم بهمس بالعافيه ينسمع ايش في يدك معرقه سماهر…………..طيب ارفعي عينك طالعيني …………. خالد ابقولك شي بس تنفذينه طيب اذا وصلتكم البيت لاتدخلين على طول ابيك بسالفه طيب ..سماهر ان شاء الله

>

>

>
…….الجرس يرن وراحت هنوف تفتح الباب اهلين خوخه(دلع خلود)كيفك تفظلي يمه خلود جات
…….تعلي يمه وحشتيني لك كم يوم ماجيتي وشفيك….خلود لايمه بس كنت تعبانه شوي شخبارك انتي وبوي واخواني ….ام مبارك والله كلهم طيبين وفاقدينك ….خلود يمه كم باقيلك علو الولاده ..والله على حسابي 3شهور انا حساب الدكتوره شهرين وكم يوم ….ام مبارك لاتحاتين ربك بينزله بوقته ويقومك بسلامه ان شاء الله ….وين خالد كم مره اجي اشزف خواني كلهم وهو ماشوفه…. والله يابنتي علمي علمك(خالد مخيم عند الناس هههه)
>
>

>
>
….نزلت ام سعد من سيارة خالد وتعمدت سماهر تتاخر ونزلت بعد امها دخلت البيت ووقفت تنتظر خالد يجيب الاكياس(خخخخخخخ علينا حن قلبك ههههه)جاب خالد الاكياس …….سماهر وعينها في الارض امر ايش تبي ..سكر باب الشارع وحلق عليها بيده في الزاويه مايمديها تروح يمين اويسار …سماهر بهمس خالد وخر اخاف احد يجي يشونا شكانا مو حلو….خالد طيب بس بشرط وشو قولي احبك (وشوياربي ايش اسوي معاه هذا )طيب وخر عني واقولك
….خالد لالالالالالا قولي احبك وانتي تحطين عينك بعيني او ابسويلك شي عمرك ماتنسيني ابد …..سماهر ايش بتسوي سحب التلطيمه (اللثمه)وقرب منها وحاس الروج معاد له اثراصلا سماهر مابقى بيدها شي من الكياس
في هذا الوقت عبير جات (الله يرجك ماتقدرين تتاخرين شوي)صرخت عليهم سماهر خالد ايش تسوووون …….خالد جمد مكانه سماهر طاحت من طولها
>

>

>

>
ايش سار في سماهر وايش قالت لعبير عن اللي شافته وهل حبت خالد او حتى ارتاحتله
ام حسام جات لختها او كلام بس
عبير بتسكت او بتهدد او بتعلم عليهم
خالد بينطرد من البيت او بيدخل كل عاده
فيه حفلة خطوبه لمين من بنات ام سعد

لاتبخلو علينا بردودكو ومشاركاتكم

رووووعه

واصلي والله يوفقك

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

شكرا لكم حبيباتي ارجو ان روايتي نالت على اعجابكم على فكره تابعو الاجزاء الجايه كلها رومانسيه وكلها ومغامرات لاتفوتكم بس ابي ردودكم رايكم يهمني .ابي تشجيعكم في اول روايه لي في هذا المنتدى

تبوني انزل الجزاء الصاني او خلاص ماله داعي

بصراحه انا زعلانه مره منكم معقوله تدخلون ولاتكلفون نفسكم انكم تكتبون لو دعوه او رايكم بصراحه صدقوني راح تلقول فيها الرومانسيه والحزن والفرح وبس والله راح تفوتكم لان انا بنفسي قريتها وليومكم وانا حزينه على اللي سار بين ابطال القصه على فكره هذي اكرر قصه حقيقيه وانا اكتبها زي كاهي من صاحبتها حتى الاخطاء الاملاء لان هي قالتلي امانه تكتبينها مثل ماهي لاتنقصي حرف ولا تزيدين .

بارت جنان بانتظارك قلبو بالبارت الجاي

….نزلت ام سعد من سيارة خالد وتعمدت سماهر تتاخر ونزلت بعد امها دخلت البيت ووقفت تنتظر خالد يجيب الاكياس(خخخخخخخ علينا حن قلبك ههههه)جاب خالد الاكياس …….سماهر وعينها في الارض امر ايش تبي ..سكر باب الشارع وحلق عليها بيده في الزاويه مايمديها تروح يمين اويسار …سماهر بهمس خالد وخر اخاف احد يجي يشونا شكانا مو حلو….خالد طيب بس بشرط وشو قولي احبك (وشوياربي ايش اسوي معاه هذا )طيب وخر عني واقولك
….خالد لالالالالالا قولي احبك وانتي تحطين عينك بعيني او ابسويلك شي عمرك ماتنسيني ابد …..سماهر ايش بتسوي سحب التلطيمه (اللثمه)وقرب منها وحاس الروج معاد له اثراصلا سماهر مابقى بيدها شي من الكياس
في هذا الوقت عبير جات (الله يرجك ماتقدرين تتاخرين شوي)صرخت عليهم سماهر خالد ايش تسوووون …….خالد جمد مكانه سماهر طاحت من طولها
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

[SIZE="4"][COLOR="Black"]الجزاء الثاتي

:::مر على سماهر سبوع وهي في المستشفى

:::خالد حالته صعبه مايدري ايش يسوي بس سماهر تقوم بسلامه

:::عبير ندمانه على الحركه اللي سوتها باختها اللي هي الوحيده اللي تفهمها وسرهم واحد

:::وفاء وهيفاء بدو يخافون على اختهم من جد وحسو بمكانها في البيت لان البسمه غابت عن البيت

:::سعد وياسر وحمودي ما حد فقدها لان سعد داج في الشوارع و ياسر وحمودي على الاتاري

:::في بيت اب مبارك..هنوف اهاااااا راسي مصدع من كثر التفكير في هذي الادميه يارب

….انا لازم اروح لها المستشفى مهماكان واجب علي هنوف بتردد اروح ماروح والتفكير مستمر

:::هي بيت الجده …واصله حدها ليه تخبون علي سماهر مو بنت بنتي انا اخر من يعلم عنها

…الحين تمت السبوع وانا مادري الله يسامحكم ومدة البوز العجيز ولا كلمت احد زعلانه على البيت كله

:::في بيت ابو حسام …اكيد هي فيها شي كايد مو معقوله من غير سبب طاحت من طولها

…ام حسام اقول مالك شغل في بنت اختي انت معليش كل تفكيرك خبيث فرجاء لاتجيب طاري احد اهلي على لسانك

:::في بيت ابو سعد…ام سعد في الغرفه ابوسعد الحين بنتك ايش فيها الكل ساكت ويقول مادري هي ايش اللي

سارلها البنت اكيد فيها شي قوي عليها ماقدرة تتحمله بس وشو انا ودي اعرفه لان الناس اكلو وجهي من كثر

الكلام .
:::ام سعد بس هذا اللي الله قدرك عليه انك تبي تعرف بنتي اشرف من اي احد يتكلم فيها الحمدلله

:::في غرفة البنات ..وفاء تسال عبير انتي اول وحده شفتيها طايحه في الارض ايش فيها ليش سار فيها كذا

عبير والله ياوفاء مادري ايش اقولك بس كل اللي سار ان سماهر كانت …………

::::في بيت ابو مبارك ..هنوف تطق الباب …ادخلي …هنوف السلام كيفك ياخوي

…عليكم السلام تمام ماشي الحال

…هنوف يا خالد ياخوي ايش فيك لك فتره وانت ماتاكل ولا تشرب الابالعافيه

…اشفيك ياخوي فض فضلي واللي يسلمك .

….خالد اخذ نفس طويـــــــــــــــــــــــــــــل وطلعه وقال اهااااااااااا ياهنوف لو تدري ايش فيني

…هنوف خافت على اخوها اشفيك ياخلود تراك خوفتني قولي يمكن اقدر اساعده

…خالد ابتسم ابتسامه مجامله وتعب والم انا تعبان

…هنوف سلامتك وشو اللي متعبك ياخوي

…خالد اشر على قلبه هذا اللي تاعبني

…هنوف افااااااا بدى قلبك يدق بقوه اهااااا ياخلودي منيه هذي اللي خلتك ماتاكل على شانها وانا اخليها ماتنام

من كثر ما تفكر فيك ههههههههههههه

…خالد بتعب انتي تعرفينها ………وكمل وما تدانينها بعد بس والله مو بيدي احبها حتى هي ما تدري اني احبها

…..هنوف وعيونها بتطلع من مكانها انا اعرفها وما ادانيها بعد (ويه ليكون سماهر)يارب ما تكون هي

خلودي ممكن اعرف منهم وهي ماردده خايفه من الصدمه

….خالد من غير مايعطيها مجال باي شي واو اي ردة فعل عينه بعين اخته سماهر احب سماهر

…هنوف ………………….طلعت من الغرفه وهي ساكته

::::في بيت ابو سعد ..دخلت ام سعد على عبير وفاء من بيروح معي اليوم عند سماهر

…البنات كلهم بصوت واحد انا يمه بروح معاك

…ام سعد تطالع بناتها وتضحك عليهم وينك يا سمور(دلع سماهر) تجين تشوفين خواتك كيف يحبونك

…عبير يمه من بيودينا للمستشفى لاني ابيه اللي بيودينا لسمور يمر على بيت الشيخه على شان ابشتري من

…عندها مويه مقري فيها لسماهر .

…والله مادري بس يمكن اكلم احد الجيران يودونا

…وفاء طيب ليه خلود مايجي يودينا هو من فتره قطع ومعاد جانا مادري ايش فيه بعد هو الثاني

:::في المستشفى الجده وام حسام وبناتها عند سماهر اللي ماتدري عن اللي حولها (مسويه فيها ماتدري )

…في بيت ابو سعد عهود يمه يمه يممممممممممممممممممممه كلمي خلود عند الباب

…ام سعد زيييين يا بنات الطيب عند طاريه اجهزو على بال ما اقوله

…عهود يمه ايش اقول لخالد هو يبيك بسرعه

…ام سعد قوليله يدخل شوي

….عهود تقولك امي ادخل

…خالد دخل السلام عليكم الكل عليكم السلام ام سعد وشفيك ياخالد تعبان مريض فيك شي

….خالد بصوت حزيين وعينه على عبير لان هي الوحيده اللي تعرف ايش فيه لايا الغاليه مافيني شي وكمل

ها تبون اوديكم عند سماهر المستشفى

…ام سعد ياليت والله كنت متوهقه بسياره بس ربي جابك

::::في السياره خالد اعطى ام سعد كيس وشو هذا يا خالد

…هذا مويه مقري فيها شربي منها سماهر ورشي على جسمها وراسها كلام ربي يزيل المرض

…ام سعد الله يعطيك العافيه

….وصلو المستشفى نزلو كلهم مابقى غير عبير خالد

…خالد وهو كاره شوفتها بدون نفس نعم خير فيه شي

…عبير انزل شوف سماهر وتطمن عليه والله اني ندمانه ماكنت ادري ان اذا صرخت عليها وهاوشتها بيسير

هذا فيها تكفى يا خالد لالالاتعذبوني انت وياها شوف حالتك انت وهي شوف وضعها خالد هي ماتدري انك تحبها

….خالد لالالالا ماتدري ويوم جيت ابي اقولها جيتي انتي وشوفي وين وصلتيها والله لو يسير فيها شي ما اسامحك

:::في مجلس العمده ابو سعد كان موجود انا بجيك البيت ابيك بموضوع خاص

…ابو سعد حياك الله ومرحبابك في اي وقت

….خلاص اجل الاربعاء اذا يناسبك بعد العشاء بجيك انا والاهل

…ابو سعد حياك الله

:::في المستشفى العيله كلها عند سماهر الجده والخاله وشوي دخلو ام سعد وبناتهاالسلا م عليكم

…الكل عليكم السلام جلسو يسولفون وعبير تقراء على سماهر وترش عليها مويه مقري فيها

…لين ماخلصة الزياره وطلعو الزوار

…خالد كان في الخارج نادته عبير تهال شوها

…خالد كان يمشي بخطوات ثقيله يسحب رجله سحب من الارض وصل عند الباب

…اول ما فتح الباب وشافها ممدده على السرير ولونها شاحب وشفايفها جافه ومشققه

نسى وجود عبير ولو من موجود ماهمه جلس على السرير واخذها بحظنه وبصووووووووووووته كله

اهااااااااااااااا ياسموووووووووور احبك والله احبك الله يخليك قومي كفايه ماني بقادر اعيش بدونك لو لحظه

…عبير انصدمة من تصرف خالد وهي تطالع فيه مو عارفه ايش تقوله بس كل اللي قالته هذا مايجوز اللي

اللي برتباك تسويه … خالد اكتفاء بنظره حاده كرد على كلامها

… عبير انا بروح عند اهلي على شان الهيهم عنك وانت لاتتاخر تعال بسرعه وسكرت الباب وطلعت بدون

ما تستنا رد خالد او تسمع رده

….خالد فرح بوحدته مع سماهر وحي بين احظانه يتكلم بذنها سمور حياتي ليه تسوين فيني كذا انا والله كل اللي

ابيه واللي كنت ابي اوصله لك اني احبك وابي اتزوجك واعيش معاك احلى ايامي تكفين ارجعيلي

…في هذي اللحظه

<<<<<<<<<<<<<<

اتمني ان هذا الجزاء عجبكم
هل سماهر بطول في المرض
من اللي بتتزوج من بنات ابو سعد
ليه سعد وياسر ومحمد مااهتمو بمرض اختهم
ما الذي حدث مع سماهر وخالد على اخر لحظه
من اللي دخل عليهم ووايش كان ردت فعل خالد

سلمت يدك أختى العزيزة
القصة رائعه من حيث ال
تحياتيسرد
حتى أني شعرت كأني أعيش معهم والأحداث تدور أمام عينى
أستمري فأنا بالإنتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.