تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » متى تذوب الثلوج يا ساحرة القمر

متى تذوب الثلوج يا ساحرة القمر 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
هااااااااااااااااي
كيفكم يا صبايا
يا رب تعجبكم روايتي
واذا عجبتكم و حبيتو تنقلوها عاد لا تنسون حطو اسمي (ساحرة القمر)
في افخم صالة طعام في ارقى قصر
ابو مراد(عبدالعزيز):منى انت متى اخر مره قابلتي اختك ساره؟
ام مراد (منى):والله من زمان و مشتاقه اشوفها
لينا:انا اقول ليش ما نزورهم والله مشتاقه لخالتي
مراد:بابا انا اريد اثوف دياد يلا نروح لهم
عبدالعرزيز:ها يا منى تريدين تروحين لأختك
منى:اكيد والله مشتاقه لها بالحيل
عبدالعزيز:اوك خلاص كلمي اختك ونسافر كلنا للخبر
لينا:لا خلوها مفاجأه و نجيهم و نشوف ردة فعلهم
مراد:ماما انا ما اريد اكل
منى:ليش يا ماما؟
مراد:بروح اجهز ملابثي
عبدالعزيز:هههههه تحمس الاخ
لينا:لا بجد بابا مرررا محتمسه متى نسافر؟
عبدالعزيز:خلاص انشاءالله بعد يومين اش رايك يا منى؟
منى:اوك كويس اليوم نروح السوق انا و ليمون
لينا:ماما بليز انسي هاللقب انا لينا مو ليمون
مراد:هههه ليمون انت ليمون يا ليمون(و مد لسانه للينا)
لينا:شفتي يا ماما هذا مراد بدأ يتمسخر
عبدالعزيز:افا محد يتمسخر على بنتي
منى:خلونا في المهم خلاص بعد يومين نسافر انت شوف لنا تذاكر و انتي يا لينا جهزي ملابسك و ملابس اخوك و شوفي الناقص عشان ننزل السوق
لينا:تكرم عيونك
((نتعرف على العايله اول شيئ ابو مراد"عبدالعزيز"عمره بالاربعين وسيم نظراته حاده بالحيل عنده شركات واجد و منظم و يهتم بأكثر من شيئ بوقت واحد و مايحب الهمجيه و الظلم و محد يقدر يجبره على شيئ
ام مراد"منى"عمرها بأوخر الثلاثين حلوه و ناعمه بمعنى الكلمه نظراتها كلها غنج على انها كبيره بالعمر و طيبه و تثق بالناس بسرعه و تفكر بعواطفها اكثر من عقلها و هذا الشئ مدخلها بمشاكل واجد
لينا"روسالينا"هذا اسمها الحقيقي مسميتها جدتها بهذا الاسم لأن ممرضة جدتها كان اسمها كذا و لما ولدت لينا حلفت الجده ما تسميها الا بهذا الاسم و صارو يختصرون الاسم و يكتفون بلينا بنوته ولا كل البنات نعومه و غنج و ملامحها جونان شعرها مثل سواد الليل و عيونها رمادي وراثه من جدها بشرتها فاتحه و خدودها من لمسه تصير بندوره طويله بس مو مره متوسطه و فمها صغير و يهبل و انفها متوسط مايل للطول بس مو طويل و عمرها 20 سنه و تدرس بالجامعه طب و شاطره بس شخصيتها ما تنفهم بسرعه و تتمنى انو يكون عندها اخت و اخ اكبر منها بس نظراتها مثل نظرات ابوها حاااده
"مراد"عمره ثلاث سنوات دلوع العايله الكل يحبه و محد يرفض له طلب الفرق بينه و بين لينا كبير بس يموووت بلينا و مرا متعلق فيها يشبه لينا كثيييير))
وهذا موجز عن ابطالنا اه قبل انسا عايشين بجده
طلعت منى غرفتها و لحقها عبدالعزيز وهم بجناحهم
عبدالعزيز:ههه تحمسو العيال
منى:اييه والله يا حياتي هم زمان ودهم يوحون لخالتهم
عبدالعزيز:ييلا انشاءالله يستانسو هناك و يغيرو جو
منى:اقول ما تريد تقول لأخوك عبدالرحمن يورح معانا
عبدالعزيز:والله بودي بس انت تريدين يروحون معانا اخاف تقولين ما خلتني اقعد مع اختي و انحرجت من ناديه
منى:لا لا تخاف انا اعتبر ناديه اختي و منها مراد و لينا يستانسو مع عيال عمهم
عبدالعزيز:خلاص اجل انا بتصل على عبدالرحمن
عبد العزيز:السلام عليكم
عبدالرحمن:وعليكم السلام هلا بأخوي
عبدالعزيز:هلابك شلونك يا ابو معتز
عبدالرحمن:الحمد لله و انت شلونك
عبدالعزيز:عال العال الا اريدك بموضوع
عبدالرحمن:سم وانا اخوك
عبدالعزيز:انا مسافر مع الاهل للخبر منها نغير جو و منها يشوفون الاهل اهلهم هناك
عبدالرحمن:فكره حلوه والله بس ما وضحت اش تريد يا ابو لينا اقصد ابو مراد
عبدالعزيز:ههههه والله كلهم سوا والي يسهل عليك قوله اسمع وانا اخوك اريدك تخاويني انت اهلك للخبر تعرف ما اسافر بدونك
عبدالرحمن:والله فكره حلوه اشوف الاهل و ارد لك خبر
عبدالعزيز:خلاص ممتاز انت شوف اهلك و نتقابل بالشركه و نخطط للرحله
عبدالرحمن:اوك يلا حبيبي تامرني بشيئ
عبدالعزيز:سلامتك يلا فمان الله
عبدالرحمن:الله يحفظك
عبدالعزيز:وها هذا احنا كلما ابو معتز
منى:الله يسعدك خل اقول للينا عسب تستانس مع لولو
و طلعت منى للينا بالغرفه
منى:لينا عندي لك مفاجأه
لينا:بجد ماما يلا قولي
منى:عمك عبدالرحمن و عياله بيروح معانا
لينا:وااااااااااي ماما من جدك
منى:هو يعني بكذب عليك
لينا:وااي وناسه والله كنت خايفه من بنات عم وريف شكلهم مرررا متكبرات كويس تجي معي لولو و تساعدني عليهم
منى:وانتي هذا الي همك الله يهديك بس يلا يلا جهزي ملابسك وشوفي الناقص عشان ننزل السوف
لينا:أي مو على راسي"وطلعت ام لينا"
لينا وهي جالسه ع السريرو تكلم حالها:اه الحمد لله انو عيال عمي بيروحو معنى منها اشوف لولو و منها اشوف معتز اه يا معتز قد ايش مشتاقه لك هههه والله اني خبله معتز ما درى عن هوا داري هه(مسخريه)ليش اضحك المفروض ابكي حزن و قهر بدال الضحك اه يا لينا بجد اني وحده غبيه و ما اعرف اتصرف بعواطفي اووف انا ايش قاعده اخربط انا لازم افرح بدال ما اتذكر جروحي و قامت من السرير و فتحت دولابها الي كله ملابس و من اغلى الماركات و طلعت شنطة السفر و فتحتها و لقت داخلها صوره لها هي و معتز و لولو لما كانو صغار و هي بدون اسنان ضحكة و دخلت الصوره بالدرج و هي تحط ملابسها بالشنطه جوالها دق و بأغنية قلب قلب
لينا:هلا وغلا و مليون مرحبا
لولو:هلابك زود كيفك حياتي
لينا:مرررا مستانسه
لولو:واااي مو مصدقه الي قالوه اهلي قبل شوي
لينا:هههه لا صدقي والله بغيت اطير من الفرح
لولو:اجل لو شفتيني بتموتين ضحك علي من الفرح ضميت معتز وهو انحرج و ما يريد يبعدني عنه و انحرج و اختبص و ما عرف ايش يعمل و ماما و بابا ماتو ضحكو انا لما حسيت بحالي بعدت عنو بسرعه وهو ما صدق
لينا:ههههههه يا حياتي انحرج
لولو:يا حياتي ها "تقلد صوت لينا"لا انا ما احب معتز اساسا مالي بالحب
لينا:بلا مسخره خلاص انت تعرفي انو هذي كلمه دائا اقولها
لولو:لنوشتي انا لازم اسكر ابو العز ينادي يلا جهزي اغراضك و نتقابل بالمول امي و امك متفقين
لينا:اوك حبي يلا باااي
لولو: باي قلبو
لولو:نعم شو تريد محد يعرف يكلم وهو مرتاح
معتز:اوف شكلي قطعت مكالمتك الهامه اقول اسمعي بلا مسخره و اعترفي فين الجل تبعي
لولو:والله مادري
معتز:بجد ما تعرفي فينه
لولو:والله ما اعرف
معتز:اوف يا ربي وانا كل ما اشتري واحد يضيع الموت و اعرف مين الي ياخذه
عبدالرحمن:اش فيك ابو العز
معتز:مضيع الجل تبعي وانا كل ما اشتري واحد يضيع
عبدالرحمن:دوره زين و بعدين انت وش لك بالجل شعرك و حلاته ما يحتاج توقفه و يصير مثل الخشبه الواقفه
لولو ما تحملت:ههههههه حلو التشبيه
معتز يتابع بلولو بنظره استهزاء:خير ليش الضحك سخيفه و بعدين يا بابا الغالي انا اريده عشان اطلع مزيون
ناديه:حبيبي ابو العز انت مزيون بدون الجل و اذا تريد الجل اخذ تبع اختك
لولو:انا اسفه جلي ما بديه احد
عبدالرحمن:اتركو عنكم الخربطه و روحو جهزو اغراضكم عشان السفر يلا سلام انا طالع بروح الشركه
ناديه:الله يحفظك يلا يا عيال بسرعه
لولو:اوك مامي
((نتعرف على العايله الكريمه
ابو معتز"عبدالرحمن"عمره بالاربعين وسيم و حليوه و قلبه ابيض و ما يحب الظلم ومنظم يشبه اخووه واجد هو عبدالعزيز وحيدين امهم و ابوهم و ابوهم متوفي و بس امهم
ام معتز"ناديه"نعومه و تموت بالكشخه واهم شيئ عندها يكون كل شيئ متناسق و منتظم
"معتز"الولد الكبير عمره 25 سنه يشتغل مع ابو بالشركه و يوم يجي الشركه و عشره لا وسيم و حليوه و طويل حنطاوي و انفه سيف و شعره اسود و جسمه رياضي و يموت بالرحلات و يحب اخته لولو و يا ويل الي يعارض كلامه و محد يقدر يجبره على شيئ "يشبه عمه"
اما لولو ناااااااااااااااعمه و غنوجه و ينلعب عليها بسرعه و شعرها بني و عيونها بني و متوسطة الطول و نظراتها تحمل كل البراءه مع انها احيانا تصيير سوسه و تموت بلينا و لينا كمان
مرت اليومين بسرعه و اليوم الكل بسيارته و متجهين ع المطار و تقابلو
عبدالعزيز بهيبته و بالثوب و الشماغ و الرزه طالع شي:هلا باخوي عسى ما نسيتو شيئ
عبدالرحمن رد بكل طيبه و تواضع مع انو الظاهر يعطي العكس و يوضح بأنه انسان صاحب املاك و ما يخطو خطوه الا ويحسبها كويس و له هيبه كبيره:لا انشاء الله وانتو
عبدالعزيز:لا انشاءالله…كيفك ابو العز
معتز وهو بملامحه الجذابه و لبسه الكشخه بس اكيد مو ثوب و شماغ :تمام عمي وانت
عبدالعزيز:الحمد لله
امما ام مراد و ام معتز
ام مراد بعبايتها الفخمه و الرزه واضحه ابتسمت لناديه:هلا والله
ام معتز بهيبتها و اناقتها بادلت منى الابتسامه:هلابك شلونك منى
منى:تمام الحمد لله وانت يا ناديه والله ولكم وحشه
ناديه:ما كنا تقابلنا قبل يوم
منى:هههه يعني ما يجوز نشتاق لكم
ناديه:الا يجوز و واجب كمان
منى+ناديه:هههههه
اما لولو و لينا
لولو بعبايتها المطرزه و الفخمه و عطرها الي ملي المكان و بابتسامه جذابه بانت اسنانها و كأنها لؤلؤ:هلا بلنوشتي
لينا بعبايتها الملفته و الانيقه جاوبت لولو و هي كلها حيويه و مرح و بأبتسامه احلى من ابتسامة لولو:اهلين حياتي كيفك
لولو:تمامو وانت
لينا:عال العال واااي اش الحلاوه هذي
لولو:عيونك الحلوه وانت كمان اش الشياكه هذي اييه كله لمعتز
لينا:يا كرهي لك اذا تططنزتي
لولو:ههههه يلا بس امشي اخاف ينسونا اهالينا
اما مراد بس شاف معتز طار له
معتز:هلا بالزين كله هلا بحبي مراد
مراد:اهلين كيفك يا ابو العز
معتز:وخس حتى انت صاير تقولي ابو العز
مراد:ههه ايه وانا كمان شوف كبرت صح
معتز:اييه ما شاء الله عليك كبرت شبرين و نص
مراد:لينا لينا
لينا ما ردت عليه مو منتبهه له مشغوله الاخت مع لولو
مراد عصب و راح لها و شدها من عبايتها:نوسا لينا
لينا انحرجت ليش قالها روسا لينا ما تحب تحب هالاسم تحس بالهانه لأنه مثل اسم ممرضه كافره
لينا و هي معصبه:مراد شتريد و بعدين انا اسمي لينا مو روسالينا يا اهبل يلا روح عن وجهي
مراد انقلب وجهه و ترك عبايتها و راح وجلس على كرسي و عيونه متجمعه فيها الدموع كان جالس جنبه ولد بالخمسه و العشرين و شارد بفكره و واضح من عيونه الحقد حس الولد بمراد و حب يراضيه و ينسى حقده شوي
الولد"عزام":اوهو ايش اسمك يا حلو
مراد ما رد عليه
عزام:افا ليش الحلو ما يرد
مراد:انا دعلان
عزام:افا من زعلك
مراد:محدد دعلني
عزام:ليش تكذب الكذاب ربي وين يحطه
مراد:ربي يحطه بالنار انا اسف يا ربي
عزام ابتسم بداخله على براءة الطفل
عزام:ما قلت لي ايش اسمك
مراد:انا مراد وانت
عزام:وانا عزام
مراد:اثمك حلو
عزام:وانت بعد اسمك حلو مثلك
مراد:انت تحب مامتك
عزام سكت شوي و شرد بفكره و رجعت له نظرة الحق
مراد:هي ليث ما ترد مو دين الواحد ما يتكلم مع الي يكلمونه بعدين يدعلون منو
عزام تنهد :ايه احب امي و انا شلي معذبني غيرها شلي مخليني اكرس حياتي للأنتقام اه بس كم تمنيت اشوفك يمه و انتي تحبيني و تقولين هون عليك يا ولدي كله منه هذا الحقير اهو الي بعدني عنها والله لأخليه يكره عيشته و ادمر حياته مثل ما دمر حياتي
مراد ما فهم شيئ من كلام عزام
لينا:اوف يا ربي شوفي هذا الغبي فين راح
لولو:لينا اشفيك شوفيه جالس ع الكراسي ليش معصبه
لينا:شوفي شلون يسأل الرجال يا الله من فين جاء هذا المتطفل اوف بس اوف
لولو:خلاص انا بروح اجيبه روقي انت بس
وراحت لولو لمراد
لولو:مراد حبيبي يلا تعال
مراد:مااريد
لولو:مراد ماما يلا تعال شوف معتز بيبك
مراد:طيب …باي يا صاحبي
عزام:طول الوقت يتابع بلولو:باي حبيبي
مراد:ثوف يا ويلك ادا نثيتني انا مراد الحلو
عزام:هههه ماشي يا مراد الحلو "لولو فتحت فمها لما ضحك عزام ذابت البنت عليه و فهت
مراد يشد يدها:يلا
عزام ابتسم و نزل راسه لما شاف لولو تتابع فيه لولو انحرجت و مشت بسرعه
مراد راح لمعتز و لولو للينا
لينا:هههه شكلك تحفه
لولو:اسكتي بس ما شفتيه يذوب
لينا:ههههه والله انك مهبل
و بعد فتره اعلنو الرحله الى الدمام و اتجهو للطياره طبعا ناديه و منى مع بعض و عبدالعزيز و عبدالرحمن و مراد مع الشغاله عساس تهتم فيه و لولو مقعد لحالها و محد جنبها اما لينا معها معتز و مرررا متوتره و تريد تغير مكانها بس ويين بيعرف معتز انها منحرجه منه وهي كله الا ان معتز يفكر انها نتحرج منه على قولتها احس اني ضعيفه اذا احد عرف اني منحرجه و لولو مستانسه انو محد جنبها و نطت للطرف تريد تشوف شكل المطار من فوق لما يقلعون و تجهز الكل و شوي يجي عزام و تدله المضيفه على مقعده و هو جلس بدون أي تفكير او فضول ليعرف مين الي بالمقعد الثاني
لولو:بس تابعت بالي جنبها فتحت عيونها على اخر حد و قالت بصوت خافت:واااو^^مفظوحه البنت
عزام ابتسم و تابع فيها بتمعن
لولو حست على حالها و لفت بسرعه جهة الشباك وهي بالحيل منحرجه عزام حس فيها و ماحب يحرجها اكثر طلع كومه من الاوراق و بدأ يشتغل فيها و لولو اكتفت بمشاهدته
اما معتز و لينا كان جوهم مختلف جدا
معتز يحاول يكلم لينا و يستدرجها و لينا تكتفي بأجابات قصيره
معتز:تخافي من الطياره
لينا:لا
معتز:امم حلو توقعتك من النوع الي يخاف
لينا: توقعاتك غلط
معتز:ممكن سؤال
لينا:تفضل
معتز:ليش معاملتك معي جافه
لينا تابعت فيه بنظرات كلها حب و عشق معتز حب نظراتها و بادلها نفس النظرات و اكثر بعد
المضيفه:لو سمحتو ممكن تربطو الاحزمه بعد خمس دقايق راح تقلع الطائره
معتز بصوت محد سمعه غير لينا:يلعنك يعني ما تجين الا باللحظه هذي
لينا ما قدرت تمسك نفسها:ههههه و ضحكتها كلها غنج و براءه
معتز:تدوم الضحكه
لينا:ميغسي
و ظل الصمت سيد الموقف لحد ما اقلعت الطائره نرجع لعبدالعزيز و عبدالرحمن
عبدالعزيز:اييه و الله متوتر من ناحية السفريه هذي
عبدالرحمن:ليش متوتر
عبدالعزيز:ما اتحمل زوج اخت منى احسه ثقيل دم
عبدالرحمن:ههه الله يعينك اجل…تصدق
عبدالعزيز:اصدق ايش
عبدالرحمن:مشتاق اشوف امي
عبدالعزيز:ههيييه سقى الله يوم كنا صغار و كانت امي كل ما رحنا مكان ورانا
عبدالرحمن:كاانت تخاف علينا كثير
عبدالعزيز:اييه يا الله تصدق كنت اتمنى لو اني بهذاك الوقت اقدر اساعدها
عبدالرحمن:عبدالعزيز انت ما عشت معاناتها تخيل انو جدي و جدتي كانو دائما يعراضونها و كم مره حالولو يفرقو بينها و بين ابوي و كم مره اهانوها و كم مره انذلت و كل هذا عشانا كانت كلمتها دائما لو ما عبدالرحمن و عبدالعزبز كان تركتكم لكن والله ما اخلليلكم عيالي تذلونهم مثل ما ذليتوني و شوف هذا ابوي بالنهايه ترك امي و جدي وجدتي و راح لرحمة ربه و امي لحقته
عبدالعزيز:تصدق كنت افكر انها انسانه معقده من خوفها الزايد علينا و ما كنت عارف كم ضحت عشانا و هذي هي كبرتنا و ربتنا و صرانا رجال و سلمتنا كل اموال ابوي
عبدالرحمن:حاربت كل العايله عشان ما تضيع حقوقنا
عبدالعزيز:و فعلا نجحت الله لا يسامح جدي و جدتي إلي عذبوها
اما منى وناديه داقين امها سوالف و عن فلان و فلانه و هذا وذاك
منى:هههه حلاتها هذاك اليوم
ناديه:كانت تحفه
منى:ولا ذيك زوجة محمد المري هذيك القطريه عرفتيها
ناديه:ايييه عرفتها
منى:قال شنو قال كون عائله كامله تخدم ببيت واحد صعب و مسبب للمشاكل
ناديه:لا حبيبتي هذي اكيد مخرفه هذا احنا حلاتهم عايله و خدمتهم ولا احلى
اما لولو و عزام
جتهم المضيفه
المضيفه:شو بدكون تاكلو
عزام:انا شاي لو سمحتي
المضيفه:تكرم و ادته الشاي
المضيفه شو بدك يا مدام
لولو:انا انسه مو مدام
المضيفه:اسفه ما كنت بعرف فكرتك زوجتو للمسيو
عزام ارتسمت ابتسامه على وجهه من كلام المضيفه
لولو:ميغسي ماريد شيئ
المضيفه:أي متل ما بدك
عزام:اديها شاي اكيد تابي
المضيفه:أي تكرم و ادتها شاي
لولو:ميغسي بس لو كنت اريد كان طلبت
عزام رجع ظهره ع المقعد زين و لم كل اوراقه و دخلها داخل الشنطه:خلاص الحين هو صار معك يعني راح ترجعيه لها
لولو:بس اتمنى ما تتدخل بشيئ مالك فيه انا بكيفي
عزام:اوك اوك خلاص اسف و بعدين ليش التوتر هذا خليك ريلاكس
لولو و كأن الكلام ما عجبها ما ردت عليه و لفت لجهة الشباك تبي تلتهي بأي شيئ
عزام:ايش اسمك
لولو:مالك شغل
عزام ضحك بسخريه:هههه
لولو تتابع فيه بنظره كلها اشمأزاز:سخيف
عزام:يمكن تشوفيني متطفل بس تأكدي انك يا لولو مهما عملتي نظرة البراءه راح تظل فيك حتى لو حاولتي تكوني قويه انت تجذبي الاشخاص بالبراءه الي بعيونك لا تضيعيها عشان وسخ الدنيا^^يعرف اسمها شكلك مو سل يا عزام
لولو:شكلك انسان مجروح
عزام:يمكن اكون مجروح بس انا اداوي جروحي بالانتقام و حب التملك
لولو:ليش تخلي هدفك الانتقام ؟
عزام:الدنيا صعبه و مره و انا بأنتقامي ارجع اشياء انأخذت مني
لولو:واي شكلك انسان مخيف^^عجبتها السالفه الاخت
عزام:انا مو مخيف انا انسان مثلك لي قلب و لي مشاعر و كمان فيه اشياء اخاف منها حتى وان كنت بحد ذاتي مخيف بس تأكدي ان الناس الي احبهم ما ااذيهم لو على موتي
لولو:شو السبب الي مخليك تحب الانتقام و التملك
عزام اكتفى بالصمت و مارد عليها و لولو احترمت سكوته
اما لينا و معتز
لينا:معتز تحب تولين؟
معتز:وليش السؤال
لينا:مجرد سؤال عابر
معتز:ايه احبها و اموت بترابها
لينا حست بألم لما سمعت كلامه هذا كانت تسمع عن حب معتز و تولين بس ما سألتهم و الحين سألت معتز وجاوبها بجواب كان بالنسبه لها جرح كبير
معتز:لينا اش فيك
لينا:نزلت دمعتها و قامت بسرعه و راحت التواليت بسرعه
لينا بالتواليت تبكي بقهر :الله ياخذني انا الغبيه الي ضيعت حالي انا استاهل انا الي جنيت ع حالي مين طقني على يدي و قالي حبي معتز لينا ركزي شوي معتز ما يحبك معتز يحب تولين اهو قالك بنفسه لا مستحيل مستحيل تولين لعوبه و ما تستاهله اه يا دنيا والله انك صعبه غسلت وجها ورتبت طرحتها كويس و رسمت كحل و حطت قلوس و طلعت من الحمام و هي تمشي بثقه رجعت مقعدها و جلست ساكته
معتز:ههه شكلك كنتي مررره محصوره
لينا تابعت فيه بعيونها الحاده:ما اعتقد انو فيه سبب للضحك يا مسيو معتز
معتز استغرب منها:بنت اش فيك كل شوي و لك مزاج
لينا وهي ينفس الشجاعه و الحده:ااعتقد اني عطيتك وجه بزياده معتز انت ولد عمي و بس و ما يحق لك تسأل عن أي شيئ
معتز عصب منها لأن محد يتكلم معاه بالطريقه مهما كان:شوفي يا بنت العم انا صحيح تدخلت شوي بس ما اسمحلك تتكلمي معي بهالطريقه انا مو مراد انا معتز يا لينا معتز ولا تفكري اني لما فتحت لك قلبي معناه انك تستهتري فيني انا بجركه وحده انهيك فاهمه هه خلي هذا الكلام براسك و لا تنسينه
لينا:اعلى ما بخيلك اركبه اذا انت قوي فأنا بعد قويه ولا تفكر اني بنت يعني خلاص انا لينا و اذا حطيت احد براسي ما اخليه يتهنا نومه فاهم يا ولد العم
معتز:انا و انت و الزمن طويل يا روسالينا تذكري هالكلام
لينا حاولت تظبط اعصابها من استفزازه و من حركته السخيفه الي قال فيها اسمها بكل اشمأزاز و بعد مده من الزمن اعلن الكابتن عن هبوط الطائره و ربط الاحزمه و الكل ربط الاحزمه بإستثناء لولو المفهيه نااايمه و مو داريه عن شيئ عزام يكلم نفسه:اوف هذي ليش ما تقوم يلعن ام النوم الثقيل الي كذا امري لله بربط لها الحزام و ربط الحزام ولولو بسابع نومه و لما صحيت بعد عدة محاولات من عزام عشان تصحى
لولو:اسفه بس والله مرهقه
عزام:خلاص عادي بس كويس قمتي اصلو خلاص وصلنا
لولو حاوت تقوم و حست بالحزام و رجعت جلست:غريب انا نمت و ما كان الحزام مربوط
عزام ابتسم على شكلها البريئ:انا سكرته لك لما كنتي نايمه
لولو تحولت بندوره و قامت بسرعه و نست ما تفتح الحزام و رجعت جلست و عزام بحركه سريعه و رقيقه فتح الحزام:ركزي ما باكلك انا بشر مثلك لولو قامت و تعدته و سمعت عزام لما قال:الله يحفظك
اما ناديه و منى و عبدالعزيز و عبدالرحمن كلهم نزلو من الطائره و بسهوله من غير أي مشاكل
اما معتز و لينا لينا قامت عشان تطلع من الطياره وهي تحاول تتعدا معتز دعست على رجله بدون قصد وكانت لابسه شوز عالي شوي يعني كعب و لما دعست معتز بالكعب عوره مع انه لابس نعال سبورت و فخمه وهو من العوار قام بسرعه و صار لاصق بلينا اختلطت انفاسهم معتز ابتسم من الموقف و تعمد يقرب من لينا اكثر و يحسسها بقربه لها و بحركه بايخه منه حط يده على خصرها من الجه الي محد يشوف يده منها و قرب وجهه منها اما لينا (لينا راح تتكلم عن شعورها)حسيت وكأن انفاسه نار بوجهي و يده الي على خصري و كأنها حلقه من نار و جسمه الي لاصق فيني مثل الدرع الي صعب ان أي شخص يتحرر منه بس انجذابي له منعني ابعده و بحركه سخيفه منه طبع بوسه بخدها لينا هنا حست بالموقف و عرفت انها غلطت غلط كبير من موافقتها على الي قاعد يصير همس معتز بأذنها
معتز:لينا انت لي عاجلا ام اجلا لي وحدي لينا دفته عنها بسرعه و معتز ابتسم بخبث و هو يشوف زول لينا نزلو كلهم من الطياره و لولو بتموت قهر تريد ترجع تشوف عزام حست انه اسرها
لولو:لينا ما قلت لك شو صار لي
لينا و لسا متوتره من الي صار:شو صار
لولو:احكيلك لما نوصل… وانتي ايش صار مع معتز
لينا توترت اكثر:ها لا ما صار شيئ
لولو تتابع فيها بخبث:متأكده
لينا تابعت فيها منظرة ثقه:ايه متأكده
لولو و نظرة الخبث ما راحت منها:الا ما قلتيلي شلون تأثرتي لما …
لينا:لما ايش؟؟
لولو:لما حاصرك معتز
لينا خافت و توترت اكثر و صارت ترجف و تبكي:والله اهو الي قرب مني انا ما قربت منه هو الي حاصرني انتي ما شفتي شلون لصق فيني ما قدرت ابعد عنه كان ظاغط علي حتى نفس ما خلاني اتنفس و رجعت تبكي و ترجف اكثر
لولو ضمتها و حاولت تسكتها طبعا هذا كله بالسياره لأن لولو و لينا بسياره من سيارات الشركه و منى و عبدالعزيز بسياره و معتز بسياره وحده و ناديه و عبدالرحمن بسياره كل العايلتين اتجهو للقصر تبعهم الي بالخبر و تجهزو عشان يقابولن ساره اخت منى و الرجال راحو بحال سبيلهم طبعا ما يريدون يقعدون مع الحريم عشان ياخذون راحتهم و معتز دخل جناحه و اخذ شور ممتع و طلع من الحمام ولبس بنطلونه و بعدين تذكر ان جواله بالسياره طلع من الجناح وهو ينشف شعره بالمنشفه و مو لابس تيشيرت و قاعد يغني طلعت ناديه للصالون و شافت معتز
ناديه:معتز ليش طالع كذا
معتز:نسيت جوالي بالسياره باخذه
ناديه:معتز انت تعرف انو الي بالبيت مو بس احنا فيه عمتك و بنتها و بعدين الجو هنا بارد راح تتعب روح البس لك تيشيرت
معتز و رما المنشفه على كتفه:يمه كيفي و بعدين انا رجال واذا طلعت كذا عادي اصلو عورة الرجل من السره للركبه وانا ما بان مني الا تحت السر بشوي بس شوي و من ناحيه باخذ برد فلا تخافي هي دقيقه وراجع
لينا كانت بالمطبخ مع لولو و منى و مراد
منى:ايه اكيد انشاءالله اليوم نروح لهم
لينا:واي وناسه متحمسه اشوف خالتي و عيالها و البنات الي تحكي عنهم وريف
منى:هههه لو سمعتيها يا لولو لما قلت لها لولو بتروح صرخت و هي تقول الحمد لله لولو بتساعدني على بنات عم وريف المتكبرات
لولو طقت لينا على راسها:هذا الي همك بس
لينا:أاايييي لا والله بس مرررا متحمسه امشي لولو نشوف ايش نلبس
لولو:يلا و طلعو الصاله و كان متعز فيها لسا يتحاور مع امه
لولو:وااااي متعز ليش طالع كذا روح البس بتاخذ برد
معتز تابع فيها بنظره استحقار:اش دخلك و لما شاف لينا ابتسم ابتسامه تذوب و قال:لولو احبك
ناديه استغربت من معتز و ما فهمت ايش يقصد قامت طلعت من الصاله و رجعت المطبخ مع منى
اما لولو ما صدقت و استغربت و بعدين فهمت ايش يقصد
لولو:وانا كمان احبك يا روح لولو
لينا ذابت فيه و كان شكله جذاب بدون تيشيرت و شكل جسمه رياضي و معضل شوي و صدره نفس لون وجهه و شكله مرررررا نايس و جذاب و كلامه الي قاله احلى
معتز:الا بغيت اسألك يا لينا
لينا توترت و ماردت عليه بس رفعت عيونها جهت وجهه
معتز:عيال خالتك كبار يعني في سني
لينا مسكت بيد لولو:ها لا يمكن مادري
معتزاعجبه انها توترت:لينا شلون ما تعرفين كم اعمار عيال خالتك
لينا:من زمان ما شفتهم بس ممكن يكون الكبير اكبر منك سنتين و الي اصغر منه هو ممكن يكون بعمرك
معتز:اممم كويس
معتز:لولو حبي شوفي لي لبس كويس شوفي الشنطه بغرفتي محتار مو عارف شنو البس
لولو:تكرم و راحت مع لينا لغرفة معتز و معتز اخذ جواله من السياره و طلع فوق و ماحب يدخل جناحه و لينا فيه فقعد بالصالون
لولو:ها ايش رايك بهذا
لينا:حلو كيوت
لولو:لا شوفي هذا احلى
لينا:اقول وخري هات انا بطلع له و طلعت له تيشيرت اسود ساده على بنطبون جينز اسود و جاكيت ابيض رسمي و حزام ابيض و نعال ابيض و ساعه اسود و سواره اسود
لينا:ها ايش رايك
لولو:واااو جونان
لينا:ميغسي شفتي اني اكشخ منك
لولو:هههه واثق الخطوة يمشي ملكا
لينا:هههههه يلا امشي نطلع اكيد انو رجع
لولو:لينا تحبي معتز ولا لا اعطيني جواب يريحني
لينا تنهدت تنهيده طويله :ايه احبه و اعشق ترابه اموت بشكله و بشخصيته و بكل شيئ فيه اخذ قلبي من اول مارجع من امريكا صحيح هو جرحني كثير بس يا لولو كوني اشوفه كل يوم هذا يكفيني اعرف انو معتز ما يحبني بس ما قدرت انسا حبه احسه صار الهوا الي اتنفسه والي صار اليوم بالطياره كان بسإستطاعتي ابعده عني بس انجذابي له و حبي له ما خلوني افكر ابعد عنه كان بودي تطول هذي اللحظات و ما تنتهي كان قريب مني لدرجه كبيره كان بودي اضمه و احس بحنانه و بدقات قلبه بس اليوم تأكد انو معتز مثل حلم ابليس بالجنه
لولو:لينا انا ما اريد اقول هذا الكلام بس انت تعرفي معتز مين يحب
لينا:اعرف انه يحب تولين اهو قالي بنفسه
لولو:اتمنى اقدر ابعده عن تولين هذي بنت لعوبه و ما تستاهل معتز
لينا:لولو يمكن تزعلي من كلامي بس احنا لازم نبعد تولين عن معتز لا تفكري اني اقصد شيئ بس لأني احب معتز ما ابيه ينصدم بحقيقتها
لولو:انا لازم ابعدهم عن بعض ولازم اقربكم لبعض
لينا:ههه احلامك كبيره
لولو:لينا محد يناسب معتز غيرك وانا لو على موتي ما اوافق يتزوج غيرك احنا لازم نقربك منه
لينا:الي بيدك اعمليه بس اهم شيئ ما ينضر معتز تصدقي والله تساعديني و تسوي خير
لولو قامت و ضمت لينا:اوعدك اعمل الي بيدي يا روح لولو انت
لينا بادلت لولو الاحضان:يلا لولو خلينا نطلع اكيد رجع معتز
لولو:يلا و طلعو من الغرفه
معتز قابلهم بالصالون:حشى اخذتو غرفتي
لولو:ههه سوري بس اخذتنا السوالف تعرف ما اصدق اشوف لينا و بعدين لو اخذنا غرفتك عادي صح
معتز فهم عليها:ايييه اخذوها عادي كم لولو و لينا عندي
لينا:لولو خلينا نجهز ملابسنا لازم نكشخ تعرفي بنات الدمام اكيد كشخه
لولو:معك حق و دخلو الغرفه و طلعو لهم ملابس لولو لبست فستان اسود فوق الركبه وماسك من عند الصدر و فيه شريطه تحت الصدر اسود و متحرر من تحت الصدر و شوز كعب ربط اسود و ربطه اسود و مي كاب خفيف جدا و عقد نااااااااااعم كرستال فضي و سواره ناعمه فضي و ساعه رولكس فضي و طلعت جونااااااااان

احم احم اتشرف كوني اول الردود

بارت روووووووووووووووعه بصراحه

تسلم يمينك

بسم الله الرحمن الرحيم

مآحددتي ياعزيزتي الروايه بقلمك أو منقوله ؟

أطلعي على قوآنين القسم

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه

~

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.