تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أميري المنتظر / بقلمي

أميري المنتظر / بقلمي

بسم الله الرحمن الرحيم

قالت :
تعال افطر معي ..
قلت :
اسمعي ..
انا فطوري : عارفه
[ بس بوسه ] ..!!
و لا فهمت
سوت لي [ بسبوسه ]

البات الاول

عسل : ماما يوعانة بسرعة ابي اكل
امها : اصبري لحد ما يجي خوانك
عسل : اف ياربي متى يجون ماما
سلام عليكم…
امها : الحمد الله انكم جيتوا بهدلتني عسل متى تجون
حمود : فديتها والله تعالي سلمي ع رياض
عسل : ما ابي
حمود : عسل يلا عيب ياقلبو سلمي ع ولد عمك
رياض :خليها تتدلع .. ويناظر عسل … ما اعطيك شكولاته … وخرج من جيبه الشكولاته (المفضلة عندها شكولاته تولا ) جات جري
عسل : الا ابي اسلم اعطيني الشكولاته
رياض : اول ابي بوسة ..
عسل : اف ياحرامي حقي ابي شكولاته … جلست تبكي .. اصلا انت دووبه بس تاخذ مني بوسة بخيل ياطماع ..ولعت البنت
حمود :هههه خلاص رياض لا تذلها
رياض : كل هالسبات اعطيها ما رح اعطيها
امها: يلا يا عيال تفضلوا العشى جاهز .. يلا عسل من اول جوعانة جوعانه طفشتيني
عسل : ما ابي خلاص وتصرخ
امها : علامها الهبلة
حمود : من غيرو هالرياض طفشها .. وين الباقين ما ينزلو للعشى
امها : كل واحد يبي يتعشى برا ..
حمود : يلا تفضل يارياض .. ويناظر عسل .. يلا يا قمورة فديتك انا اشتري لك شكولاته احسن من اللي عنده يلا قلبي
رياض : تعالي خذي … جات جري واخذت منه الشكولاته .. وبعدين قالت اكرهك وشردت
… كان يبي يمسكها راحت عند اخوها
رياض : افا تكرهيني وانا زوجك هههه ياخاله شفي بنتك علميها كيف تحترم زوجها ههههههه
امها : هههه الله يكون ف عونك انصحك لا تفكر بها
عسل : وع انا ما اتزوجك بخيل انا اميرة وابي امير زي سندريلا
حمود : شوفو احلام البنت وين وصل وهي ف الابتدائي
الله يعين لمن تكبر
رياض : يحق لها صح يا عسولة … طبعا انا الامير
ويناظر فيها
عسل : تتطالع فيه …وبعدين قالت انا ما ابي واحد عجوز
حمود: هههههههههههههههههههه قوية عجوز بلا رياض كم عندك احفاد
رياض : عجوز احسن من النونو اللي تشرب حليب قبل ما تنام
عسل : خلاص ما ابي اكل لمن يروح العجوز انزل واللحين اروح ف غرفتي

رياض : تروحين لوحدك ترى في جني ازرق فوق
عسل : ما اخاف وخرجت لسانها
حمود : شوفو البنت … الله يصبرنا
امها : يلا انتو كلوا خليها ف حالها
جلسوا ياكلوا … بعد شوي نزلت عسل جري من الدرج
كلهم بسم الله وش في
رياض :هههههه اكيد خافت تقعد لوحدها
امها : ماما عسل شنو فيك
عسل : سمعت صوت فوق وتتناهد
حمود : تعالي اتعشي
عسل : جات جلست وتاكل بصمت
رياض وحمود يطالعون …. حمود : غريبة ام اللسان ساكتة هههه
رياض : شكلها خافت من جد هههه يلا ياخاله استاذن اروح البيت
امها : ف امان الله سلم
رياض : يلا حمود اشوفك ع خير وقف و راح لعسل باسها ع خدها وهمس ف اذنها رح يجيك الجني الازرق
جالسة تمسح خدها
عسل : وع لا تبوسني وع وع وتمسح خدها
حمود: لا تدلعها كثير ترى اللحين هي كبيرة صح ياعسولة
رياض : عادي ابوسها حتى لو تكبر .. هي محجوزة لي
ويطالع فيها … يلا تاخر ت ف امان الله وخرج
عسل : الحمد الله فكه
حمود: عسل وبعدين .. انا ابي اعرف ليش تكرهين رياض
عسل : الصراحة يقهر … اول ما يشوفني ع طول ابي بوسة شكلي فيها حاجة .. وج غبي انا فاضية اوزع له بوسات وع وع
حمود : اهااا طيب قلبي خلاص انتي اللحين كبرتي بطلي حركات الصغار
عسل : انا حركاتي حركات صغار وتحرك فمها يمين وشمال
حمود: اقول روحي نامي ولا اقول تعالي معاي اوصلك
عسل: لا ما ابي … اروح مع مامي
حمود: تصبحي ع خير
عسل : وانت من اهله

بعد مرور ست سنوات

بيت عسل
طبعا عندها ام وابوها متوفي وهي صغيرة وعندها ثلاث اخوان
الاكبر
حمود : عمره 30س مهندس معماري مسوؤل ع اهله
راكان : عمره 26س مدرس انجليزي
احمد: عمره 24س يدرس ف الجامعة قسم كيمياء
واخر العنقود سكر معقود
عسل : عمرها 16سنه بنوته حلوووة اسم ع مسمى عسل
وقصيرة اللي يشوفها يقولون البنت ف الابتدائي

امها: يلا عسل خلصتي خارجين اتاخرنا
عسل : طيب ثواني وانا عندك
احمد: اعوذ بالله من بنت الله لا يبلنا زيها زوجة اذبحها لو تتاخر علي ساعة
حمود: اي نشوف وقتها تبوس رجلها
احمد : وليش ان شاء الله
قطع كلامهم نزول عسل وراكان ماسكين يد بعض ويغنون مع بعض
راكان : Excuse me ممكن نخرج ياحلوين
احمد: روحي مسحي اللي ف فمك كم مرررة قلت لك ما تحطي هالاحمر خلص الالوان
راكان : اقول ضف وجهك خلينا نروح
عسل : تضحك … وتبوس اخوها فديت اللي يفهمون ياناس احب هالون وش اسوي يلا ياركوني خلينا نخرج قبلهم
راكان : يلا حبيبتي
حمود: الحمد الله والشكر
احمد: ايوه دلعو البنت كمان اللحين ما تشوفوا بلا ف بنت تروح كذا ..
امها : وشفي فيها اسم الله عليها وبعدين هي رايحة بيت عمها ما في حد غريب
حمود: لا طولها وهي قصيرة خليها تروح نفسها لا تشد عليها يلا امي يلا احمد تاخرنا

في بيت عمهم
العم : رجل اعمال وطيوب وهادىء جدا ما يحب يشد ع عياله وبناته متزوج خاله عسل
اكبر عياله
مازن : عمره 33س متزوج فرنسية وعايش ف فرنسا
رياض : 30س يشتغل ضابط شاب وسيم بمعنى الكلمة اسمراني طويل مررة هادىء ساعة وكل يومه نار حتى خواته يخافون منه
غلا : 27س مطلقة جالسة ف بيت ابوها وما عندها عيال
دانه : 24س مدرسة اللغة العربية
ود : 22س تدرس طب

الام : يلا بنات تعالوا سلمو ع خالتكم
كيف حالك عسولة عساك بخير
عسل : الحمد الله يلا وين البنات يتجهزون ووي وي خايفين اخواني ما يخطبوهم راحت جري عندهم
ام حمود : الله يهديها يا ختي مدري متى تعقل هالبنت
ام مازن : حراااام عليك وش زينها حتى الناس يسالون هالبنت تعرف تتكلم خليها تمرح ما عندها غيرنا
ام حمود : ايوه قدام الناس ما في اعقل منها بس لو يشوفون بلاويها …

نروح عند البنات
عسل : فتحت الباب بقوووة اف كل هالوقت ما قدرتو تتجهزو ما اقول الا الله يعين اخواني مدري كيف يتحملوكم ثقل غريب عندكم وانسدحت ع السرير
دانه : االناس يسلموووون وش الاخلاق الا انا اللي اقول اخوي كيف يتحمل هالبزر يانونو تعالي سلمي ع خواتك الكبار وشدت ع كلمة كبار
عسل : ومن قال اخذ اخوك العجووز
ود : اقول خلونا من الاخوان اخبارك ياعسل يا كل العسل يا عواسل يا عسولة وحشتيني يا خيتيي الصغنونة
عسل : تعالي ياقلبي اضمك لصدري لحد ما تنامي واعطيك قليل من عسلي
غلا : دخلت عليهم اهلين يا عسل تو ما نور البيت
دانه : تعالي الحقي شوفي البنا ت بايخات يحضون بعض ومدري يغازلون .. ايوه انا كمان اقول ليش البنات يجروون وراك ف المدرسة اثاريها من كلامك (دانه مدرسة في نفس مدرسة عسل )
عسل : اعوذ ا بالله من التفكير … طبعا عشان اني حلوة وشطووورة وترفرف برموشها
ود: تبوسها فديت العسل … يلا ننزل نسلم ع خالتو
غلا : يلا تعالو بعد ما تسلمو ع المطبخ
دانه : تعالي يا غبية اخوك ركووون جاء
عسل : واااااااااااو فاتك تخيلي انا هو شنو سوينا
دانه :ةتحمست اش سوى ليتني عندكم ولا اقول نبدل تعالي انت ف بيتنا وانا ف بيتكم يلا قولي والا انقص لك درجات
عسل : هذا اللي ناقص اجي في بيتكم ناقصة ثقل اخوك العجوز وع مدري كيف تتحملون هالشكولاته وانا بعد اقول للبنات ابلتكم تحب اخوي
ود : تعالي من الشكولاته… تقولين لرياض شكولاته
دانه : ياويلك يا عسل اذا قلتي اي شي للبنات كم مررة انا احذرك يلا قولي ركوني شنو سوى
عسل : عارفة عارفة ما اقولهم ولاحاجة حتى عن نفسي تزوديني من الدرجات
دانه : ولا يهمك فوق الدرجات كمان
ود : ونعم المعلمة ما يجوز رشاوي
عسل : احم احم حبيبي ركوني
دانه : وقفي اش حبيبي كف ع وجهك واعلمك من حبيبك بنات صغار.. اخر زمن قال حبيبي
عسل : ابلة دنو شوفي بعدين ما رح اقولك .. وبعدين هو اخوي اقول اللي ابي وانتي ليش قهرانة عندك اخوك روحي قولي له وع الله يعين يمكن اول ما تنطقي الحرف يصكك كف يعدل حنوكك هههههه مساكين
دانه : بلا هرج فاضي انا اللي اخلي اخوي يعدلك زين ..
ود : يلا يا بنت قولي ذليتي ابلتك
عسل : اوك اولا اللبس هو اشترالي ثانيا كل حاجة اللي لابسة اللحين لبسني اياه
دانه : شهقت كل حاجة متاكدة انتي ما تستحين هو زوجك عشان تخلينه يلبسك
عسل : طنشتها … وبعدين اكلنا شكولاتة تولا
ونزلنا مع بعض وغنينا مع بعض زي العرسان وبس
دانه : كلام فاضي …حق البزارين مررة ثانية ما تعيدين الحركة فاهمة بعدين ما يسوي لزوجة الحركات لانه انتي طفشتيه
عسل : يكون احسن
ود: واااااي ما نزلنا نسلم ع خاله كل منك من كلامك مشكلة مصاحبة الصغار
عسل : زعلت وساكتة لمن تزعل ما تتكلم
دانه : اللحين صارت صغيرة اول بوسات وضمات ولا عشان ما اتكلمت عن احمد ههههههه
عسل : فهمت عليها ههههههههههههههههههههههههه وجع ما احبه مستحيل اتكلم عنه
ود : ناظرتهم بنص عين طيب اللحين اروح اسلم وبعدين انتي تاشر ع عسل حسابك بعدين
عسل : اي عشان اصغر منكم كل وحدة تهددني اهى اهى ما عندي احد يدافع عني اروح عند اخواني

جاهم صوت
تعالي عندي من اللي ضربك عشان اخليهم يعرفون عسولتي زين

البات الثاني
جاءهم صوت
تعالي عندي من اللي ضربك عشان اخليهم يعرفون عسولتي زين قرب من عندهم وجاء عند عسل
رياض : اهلين عسولة اخبارك ما نسمع عنك
عسل : تسحب معها دانة و ود يلا ننزل ونزلت بسرعة
رياض : بشويش بعدين ما رح اتزوجك لو اتكسر رجولك

نزلوا البنات وسلموا ع خالتهم وراحوا المطبخ
عسل : اف وجع اخوك ذا ما يستحي عجوز يغازل بنت صغيرة لا وكمان ضابط ارفع عليه قضية
دانه : تطالع بنص عين … يطاوع قلبك
ود : مجنونة وربي انتي اللحين ليش تكرهين اخوي بالعكس يحبك او بالاصح يموووووووووووت فيك
افتكر لمن كنا صغار مرررة يدلعك حنا اخواته يصارخ علينا اما انتي حتى لو سويتي غلط يجي يبوسك
هــــــــــــااا ما تفتكري وتغمز لها
عسل : وجع كلكم ع بعضكم بايخين انا صغيرة لا تعلموني الوساخة
دانه : وساخة هاه من اللي كانت تتكلم ع الامير والامبراطور يامنحرفة قال صغيرة قال يانونو روحي اترضعي
عسل : اقول اروح عند اخواني واجلس عندهم ابرك لي واقول لركووون ..الهبلة دانة تضربني وتحش فيك
دانه : مسكتها من اذنها تقولي لمين… اموتك انتي جربي
ود : تعالي عسول تعالي خلينا نطلع فوق نسولف
عسل : اوك يمكن اروح انام فيني نوم
دانه : وين وين امشوا قدامي ابيكم تتطبخون معنا
يلا يا بصل اقصد عسل اكيد اخوي جوعان
عسل : وش اسوي لو اخوك جوعان ها اا اف روحو زوجه تتفكوون منه خلاص اتعجز وقتها محد يوافق عليه
ود : حتى اخوك حمود نفس عمر اخوي ليش ما تزوجون اخوك
عسل : العروس عندكم ليش انتو ما تستعجلوا ع اخونا المسكين
دانه : لسانك يبيلها قص تعالي لو سمعت غلا والله تزعل عسل لا تتدخلين ف امور الكبار
عسل : ايوه اللحين اموور الكبار لمن اعمل حاجة خليك كبيرة غبيات
امها وخالتها دخلوا وهي لمن قالت غبيات ومن عاداتهم الصغيرة لازم تحترم الكبيرة امها صح تدلعها وقت ما تغلط ع طول توبيخها
ام حمود : عسل كم مرررة قلت لك احترمي اللي اكبر منك لا وبعد استاذتك
عسل : خلاص لا تعاملوني كاني صغيرة ف المدرسة ابلتي هنا عادي اقولها هبلتي
ام حمود : مسكتها من اذنها تعالي ياقليلة الادب انا اعلمك خليني اكلم احمد عشان يادبك زين
عسل : اي اي خلاص توبة
ام مازن : اتركيها هي تعتبر زي خواتها هم اللي عودوها ف الرايح والجي يمزحون معها كلهم يبلهم ضرب خلاص اهدي اتركيها
دانه : خلاص خالتي ما صار شي
ود : لاتكبري السالفة هي زميلتنا
ام حمود : ماسكة اذن عسل ليش ما بين الخوات والزميلات مافي احترام هالبنت مدري متى تكبر
عسل : انقهرت زيادة كل بعد كلمتين متى تكبر
صرخت ف وجه امها مررة يقولون كبرت ومررة يقولون صغيرة بلا اش اسوي اذا انتو ما تعرفوا طريقة التربية
هنا امها ما قدرت الا وهي رافعة يدها تكفخها
عسل : انهارت ع الارض وتتشاهق دموعها ع خدها
عشان ما عندي بابا تسوي اللي تبين
ام حمود : تقدري تسكتين
ام مازن : هدي اعصابك تعالي الله يهديك كان لازم تضربيها
ام حمود : اكسرها بعد
اول ما خرجوا امها وخالتها
البنات مسكوها عشان تقوم تغسل وجهها
عسل : اتركوني لحالي ما بي منك شفقة اهى
غلا : ان لله وان اليه راجعون طيب عسولة اطلعي فوووق في غرفه ود

قامت وطلعت فوق في نفس والوقت طلع رياض ياخذ الاب حقه وشافها تبكي قرب لحد عندها
رياض : عسولة افاا تبكين ف بيتنا هي قولي لي من ضربك
عسل : طنشت وراحت
قبل ما تروح رياض مسكها من يدها
رياض : تعالي ما جاوتيني
عسل : صرخت ف وجه مالك صلاح اترك يدي
وهنا رياض اتعصب بقووة رجاجيل بشنباتهم ما يرفعون عينهم له تجي هذي الصغنونة تصرخ ف وجه
رياض : محد رباك زين وربي لو انك اختي اعلمك كيف تتكلمي بادب الشرهة علي اللي اسالك واعتبرك زي خواتي بس منتي كفوو
عسل : ماشاء الله من زوود الادب والذوق اللي عندك
رياض : رفع وجهها باصابعة تعرفي انتي تكلمي مين
عسل : مين اقصاك غبي ومتخلف ومريض واللحين اتركني
هنا رياض ما كان عنده الا يده رفع يده وكفخها باقوى ما عنده وبحمكه انه ضابط طاحت من طولها ومهي عارفة هي وين

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام غرام ما لها ذنب (( صدق هي غلطت )) بس الحياة جات ضدها

و ذا رياض بأي حق يضربها ؟؟ بكاها ما يبرر صراخها في وجهه؟؟ .. (( وحشي مو داخلة مزاجي كيف يضرب

بنت منهارة؟؟ من الحين كارهته غرام)) و يستاهل ما جاه غرام

تقبلي مروري

يسلموووووو بدايه حلوة

عسب لسانها طويل بس ماتوصل لرياض انه يضربها

في انتظار البارت القادم

السلام عليكمـ..
.
.
.
الرجاء منك مراسلتنا لتغيير عنوان روايتك..قبل ان يتم تغييره لـ [عنوان الروايه مخالف لقوانين القسم..
.
.
القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
.
.
البند الرابع يهمك..,.
.
.
تقفل لحين مراسلة الكاتبه لنا..,
.
.
.
.

بصراحه رواية رائعه

حلوه كتييييييييييير

تسلم يدك

بليز كمليها

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله

,’

يييييييييييييييييييييييااااااااااااااي مرررررره تحمسسست كمليييييي ^ـ^

البات الثالث
هنا رياض ما كان عنده الا يده رفع يده وكفخها باقوى ما عنده وبحمكه انه ضابط طاحت من طولها ومهي عارفة هي وين
رياض : واللحين عرفتي مين انا
وبعدين طالع فيها ندم عشان مد يده عليها البنت صغيرة اعذرها بس لمتى … ياربي
قرب من عندها ورفعها وهي تتشاهق عسولة بطلي دلع يلا تعالي غسلي وجهك وطالع ف وجهها … اصابع يده معلم وجهها …
رياض : شفتي كيف وجهك معلم .. نتيجة لسانك.. انا ابي افهم ليش ما تحترمي الكبار وانا حسبة اخوك الكبير واعتبرك اختي الصغيرة .. جاوبيني
عسل : دموعها ع خدها وتقول ماما كمان كفختني وجاي انت تكمل علي وش تباني اقول
رياض : مين !؟ خالتي ضربتك ليش
عسل : ؟؟؟
رياض : ما جاوبتيني ليش ضربتك .. ولا اقول تعالي معاي اسفل واساءلهم
عسل : ما ابي روح انت
رياض : اوك روحي غسلي وجهك …
عسل : ف نفسها ( مسوي نفسه مهتم وجع )

نزل وراح المجلس وكلهم كانوا جالسين خالته وامه واولاد عمه

رياض : جلس معهم ويقول في نفسه ( مو لازم اسال انا وش دخلني ف هالبزر اكيد قلت ادبها )
حمود : رياض وين شارد عقلك
راكان : اقول روح وهات لنا شي ناكل جعت
رياض : اقول شايفني حرمتك .. انقلع لا تصير طفل
ولا العدوه نقل لك
راكان : ماشاء الله ونعم الضيافة .. وش قدك عدوه
احمد : هههه وربي جبتها الاثنين زي بعض بس الفرق عسل دبية والاخت الكريمة عفوا الاخ الكريم راكان مدري الاكل وين يروح
حمود : دبية حرمتك اللحين هالعسولة القمر تقول عنها دبية
راكان : ههههههه آآآآآآآه ياقلبي طاح وجهك هههههههههه
رياض : محنا فاضين لحل المشاكل ف بيتنا روحو بيتكم وناقشوا وشدوا شعور بعض براحتكم مش ف بيتنا لا تقلبونها مصارعة
حمود : الاخ صابك شي .. عسى ما شر
افهم من كلامك طرده .. طيب يلا يا شباب روحنا
رياض : يكون احسن .. اقعدوا لا افقع وجهكم
راكان : اقول ما عندك اسلوب راقي الله يعين اللي تاخذك
رياض : تبوس يدها ورجلها انت قلت زوجتي اكيد معها غير وجهها يفتح النفس مو زي وجهك
احمد : امي وخالة تعالو الحقوا … ترى وربي اروح
ام مازن : خير ان شاء الله
ام حمود : وحنا الاثنين شفنا انسجامكم مع بعض قلنا خليهم ع راحتهم يمكن عندكم سوالف اثاريها مناقرا ما في غير راكان كان خليتك انت والعسل الزفت ف البيت
راكان : وه وه حكمتي ع طول انا … وبعدين ايش خليتيني طفل … اوك عسل ممكن
ام حمود : يعني كيف اخلي البنت لوحدها اكيد ان شريك معها
راكان : طيب والعسل وش مسوية اوك انا مزعج وعسل
ام حمود : قليلة ادب روح علمها الزين مو الفركشة
احمد : بصوت منخفض الوالدة مولعة اكيد من اختك
حمود : اقول انت اسكت يا ملقوف ويقلد صوته ( ماما وخالة ابي اروح )
احم احم خالة الصراحة جعنا نبي ناكل من زمان نقول رياض اجيب لنا حاجة بس هو عيى
ام مازن : اوك انا اكلم البنات نجهز العشى يلا يا خيتي خلينا نقوم
رياض : هههههههه تهزيء ع كيف كيفك مدرس بعد
ترى خالتي معصبة توها كفخت دلوعتكم
حمود : ليش وش صااااار
راكان : من جدك هنا ف بيتكم
احمد : ما سمعت وش تقول اختكم القليلة ادب اكيد قلت ادبها
حمود : اقول يا فيلسوف زمانك اسكت ايوه رياض ما تدري ليش وانت وش عرفك
رياض : لا ابدا مدري عن شي انا لمن كنت طالع شفتها تبكي وبعدين اذكر اش صار سكت وقام اقول خلني اجيب العشى مني فاضي لمشاكلكم
راكان : لاتصير غثيث يلا قول شنو صار
رياض : طنشهم وراح

دخل المطبخ وشاف خواته
رياض : اقول بنات خالتي ليش ضربت عسول
ود, ودانة يطالعون ف بعض ( وش عرفه ) مستغربين
وغلا حكت له اللي صار
رياض : ان لله وان اليه راجعون بعد ما يعودوهم ع قلة ادب ولمن يكبرون يادبهم والله ناس
اقول ود نادي عسل تنزل وراح
دانه : اعوذ بالله حتى خالتي يمسك عليها بالغلط
غلا : بالله ما تلاحظي انه طبع خالتي ورياض زي بعض عكس امي
ود : اي والله
قامت من عندهم وطلعت تنادي عسل
دخلت غرفتها وشافت عسل نايمة
ود : عسل قومي رايحين اهلك
عسل : هااا
ود : انتبهت ع خد عسل عسوله شفي خدك تعالي اعطلك كريم
عسل : من اخوك المتوحش ضربني لمن كنت طالعة
ود : مين رياض ؟؟ من جد وليش وبأي حق ان شاء الله
عسل : انا ادري روحي اساليه
ود : وانتي شنو سويتي له من دون سبب ضربك
عسل : سبيته حتى ولو ما يضربني بغيت امووت
ود : الله يهديك تعرفين رياض عصبي حنا البنات وحتى امي ما تعصبه فما بالك انتي الصغيرة
عسل : ياربي طفشتوني صغيرة صغيرة خلاص اقتلوني
ود : شفتي كيف انك صغيرة انا قصدي بحكم رياض زي اخوك الكبير ولا انتي تكلمين حمود زي كذا
عسل : حمود اخوي اما اخوك شنو يصير مررة محد قاله يصير اخوي يخسى هو شكله
ود : الكلام معك ضايع تعالي انزلي
عسل : وين عبايتي
ود : تعالي اتعشي بالاول
عسل : توك تقولين اهلي ماشيين … ما ابي اتعشى
ود : اقول بلا دلع يلا قدامي
عسل : ما ابي اكل
ود : وربي انادي رياض ينزلك ترى اسويها
عسل : خوفتيني انقلعي ما ابي اتعشوا لوحدكم ولا اقولك طلعي لي عشى هنا
ود : طيب مع السلامة اروح انادي رياض
نزلت ود وراحت المطبخ
دانه : وينها عسل
ود : ما تبى تنزل
دانه : اروح انا اجيبها
ود : لا تحاولي ما رح تنزل
طلعت دانة حاولت معها ما نزلت
جلسوا ياكلون البنات
ام مازن : وين عسل
ود : ماتبى تنزل
ام حمود : خليها بطنها وبراحتها
ام مازن : هي وحدة عندك ليش تقسين عليها
ام حمود : كل تصرفاتها نتيجة تدليعها
ام مازن : خلاص طلعوا لها اكل وانتو روحو عندها
ام حمود : لو ماتاكلون معي ما رح اكل
وبعدين سكتوا كلهم واكلوا
بعد ماخلصوا دخل رياض عند البنات سالهم وين عسل
ود : فوق ف غرفتي مانزلت ولا اتعشت بلا اطلع لها
طلع رياض ودق باب الغرفة
رياض : تعالي عسل اخرجي اهلك رايحين بيتكم ولا ناوية تباتي عندنا
عسل : طيب انزل انا نازلة بلا خلصوا البنات عشان انت تطلع وتناديني والله حاله
رياض : بلا هرج فاضي يلا انزلي
لبست عبايتها وخرجت ع بالها انه نزل
رياض : تعالي يا دلوعة مسك يدها وقال شوفي الكف انتي جنيتي لنفسك من طوله لسانك ولا تروحي تقولي لاخوانك وتجيبن مشاكل
عسل : رح اقلهم مالك صلاح
رياض : يانونو اولا اذا قلتي اخوانك ما رح يكلموني
عسل : يكون احسن
رياض : لا تقاطعيني وثانيا يعني انت عندك بس هالبيت واذا حرموك منها وين تروحي وما عندك اخوات وما رح اوافق دانة تتزوج راكان ( دانه مخيرة او بالاصح محجوزة لراكان ) تعالي وبعدين اقول لدانة تنقص لك درجات مو هي ابلتك وسمعنا عنك كسولة عاد لو ما ساعدتك تعيدي السنه
عسل : طيب امم لحظة بشرط
رياض : لا والله وبعد فيها شرط اقول يلا انزلي ..عادي تبن تقولين روحي مو من صالحك
وقبل ما يروح مسك خدها وباسها
هنا ما قدرت البنت انقهرت وجلست تبكي وتمسح خدها
رياض : نزل لموستواها لا اله الا الله يابنت قلنا كبرتي
عسل : طيب انا كبيرة ليش تبوسني
رياض : اللحين زعلانة عشان البوسة طيب قولي شرطك
عسل : اممم ابي شكولاته توله
رياض : ههههه وليش ما قلتي من اول تبي شكولاته اجيبلك كرتون ولا يهمك وتقولين شرط
عسل : مبوزة فمها وتحرك يمين ويسار
ريااض : يلا انزلي ويحرك حواجبة ولا تبين بوسة ثانية
عسل : قلة ادب
رياض : مسك يدها مين انا … ياشر ع نفسه
في هالوقت طلعت ود
ود : يلا اهلك نازلين رياض ليش تضرب البنت
رياض : اووه سوري نسيت ابوسك وباسها ع خدها
وراح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.