روايتى الاولى ( لا تختبر شوقى ترى ما بقى شوق سجل دخولك قبل اسجل خروجى )
**في كل مكان بحثت عنك
وفي كل زمان تذكرتك
ومن كل قلبي عشقتك
نظرت في وجوه الناس
بحثت عن ملامح وجهك
بحثت عن عينيك عن رسمك
سألت الجيران وسألت الغرباء في الطرقات وأعطيتهم وصفك
سالت الجدران وسالت الأشجار في الغابات وأعطيتهم اسمك
ودرت حول العالم
مشيت كل الشوارع ورأيت كل الناس وكل الناسي
زارني الصيف وزارني المطر
وانأ ابحث عن دربك
وما يئست يوما
فمنذ بدء الحياة وأنا ابحث عن طريق يوصلني لقلبك
ابحث في صمتك عن حبك
عن كلمة عشق اسمعها من شفتيك
بحثت عن آثار أقدامك حتى عن ريح أنفاسك
لكن ضاعت الآثار **
هى روايه تدور احدثها حول النت ممممم ما راح انزل البارت الاول الا اذا شوفت تفاعل حتى ولو رد واحد بــث
بااانتظار البارت القاااادم
بسم الله
و صبـــاحك بـ المثل
يعطيك العــافية
مُقدمة حلوة
موفقة إن شــاء الله
,’
ثانكس خيتــوو
نورتِ متصفحى
,’
بسم الله يعطيك العــافية موفقة إن شــاء الله ,’ |
ثانكس خيتــوو
ويعافيكـ
وتم الاطلاع
نورتِ متصفحى
دخلت فى القسم العام ضغطت على اضافه مشاركه
العنوان : لا يغرك أبتساّمتيٍ كُليٍ أحزاّنـ
هــنـآك .. أُنــآس تصآدفهـم .. وتشآهـدهــم ..
قـــد يــكــونون أمــآمك .. شــي .. ومــن خـلفـك شي
أو مــن خــآرجهــم شــي .. ومـن دآخلهـم شـي آخـر ..
فـــلآ يغــرك !!~
لا يغرك }~ْ
مزاح أحدهم قد يمازحك وهو أنسآن مهموم
يسعدك ولا يجد من يسعده
لا يغرك }~ْ
شكل اليتيم قد يكون شكل عآبر
مر بسلام ويظهر عكسه بكبره
لا يغرك }~ْ
نظرات حآدة تنطلق من أحدهم
قد يملك قلب أبيض وحنية دافئة
لا يغرك }~ْ
ابتسامة عذبة من أحدهم
قد يكون خلفهآ إنسان بشع
يغريك بابتسآمة
لا يغرك }~ْ
هندامه الثمين وشكله الحسن
قد يملك مالآ ولا يستطيع شراء سعادة
لا يغرك }~ْ
ذلك القوي الجبآر فلابد له
من يوم لتخر قواه..
لا يغرك }~ْ
سعآدة الظآلم بدنيآه فهنآك مظلوم
يتحسب و رب يجيب الدعآء
لا يغرك }~ْْ
رحيل من خآنك وطعنك بالوريد
فسوف ترجع له الخيانة من غيرك..
لا يغرك }~ْ
بُعد أصحابك عنك وأنت بأمسّ
الحآجة لهم يأتيهم يوم يمرون بذلك
فنـحن نشـآهـد أكثـر من هـذهـ النمـآذج
فــي كل يوم من حيــآتـنـآ
فــلآ يــغـــركـ !!~}
سوت معاينه للمشاركه ثم ضغطت ارسال الموضوع
( هاى يا حلوين انا ابتهال عمرى 18 سنه بثالث ثانوى ادبى ما اواطن شى اسمه مدرسه امرنا لله انا واختى رنا عايشين مع عمى فواز امى وابوى ماتـووا من كنت صغيره وكنت انا ورنا عايشين مع جدى الله يرحمه بس مات هو بعد والمحكمه ارسلتنا لعمى مااحبه خالص ولا زوجته ولا بنته ولا عياله مالت عليهم )
انفتح الباب ودخلت فتاه فى السادسه عشر من عمرها وهى تبكى …..
– ابتهال اهئ اهئ اهئ
ابتهال : وش فيك رنــوو ؟؟
رنا : مرت عمى وتشاهق
ابتهال : وش فيها هالتوحفه ؟؟
رنا : ضربتنى عشان كسرت اهئ اهئ لها طبق وتقول هذا ثمنكـ اهئ اهئ
ابتهال بعصبيه : وشو هذا ثمنها هى وبنتها وعيالها بعد
قامت ابتهال ونزلت للصاله ونزلت وراها رنا
ابتهال راحت وقفت قدمها وتناظرها من فوق لتحت : انتى وشلون تمدين يدك هذى على اختى ؟
ام سعود بعصبيه : وش وش ما سمعت عيدى
ابتهال : مو مشكلتى انك ما تسمعين
ام سعود : جعلك الموت انتى وياها مدرى من وين جيتـوو لنا يا تربيه صالح مدرى وش شلون رباكم ؟
ابتهال : جدى هذا ربانا احسن تربيه البقيه عليك وعلى تربيتك الشينه شوفين بنتك وش تسوى وقبل تكمل كلام كــف قوى من شدته سقط على الارض
بو سعود : ما سمعتك يا ابتهال وش فيها بنتى ؟؟
رنا واقفه تبكى ومو عارف وش تسوى
قامت ابتهال من على الارض وناظرتهم كلهم من فوق لتحت وسحبت رنا ورقت الدرج وراحت غرفتها هى ورنا وسكرت الباب
__________________________________________________ ____________________________
اول شاف نك (احساس مجروح) طار على الموضوع
(سلطان الحب )
اختى احساس مجروح
بصراحه احب اهنئك على اسلوبك الاكثر من رووعـه
احساس رائع وتعبير اروع
انسكاب رائع لقلمك
وننتظر جديدك
اخوكـ سلطان الحب
( انا سلطان عمرى 22 سنه اخر سنه لى بالجامعه احب موت المنتدى واحب اشارك فيه بشكل متواصل ما افوت موضوع لــ احساس مجروح بصراحه مواضيعها حلوه وااايد بس احسها دوم مجروحه هذا تليفونى اللى يرن نكمل بعدين )
سلطان : الو
طلال : وينكـ ؟
سلطان : طيب سلم بالاول طيب
طلال : هههههههه طيب شلونك اخ سلطان ؟
سلطان : تمام وانت شلونك ؟
طلال : يالزفت وينـــك ؟؟
سلطان : هههههههههه بالبيت ليش ؟
طلال : طفشان بليز سلطونى تعال نطلع
سلطان : ههههههههههه ومن ايش طفشان ؟
طلال : ولا شى بس الجو متكهرب بالبيت عندى بنت عمى ابتهال تتهاوش مع امى وابوى كمان بس مدرى وش اللى صار ؟
سلطان : اوووف يجعالها الموت هى واختها كل يوم مشاكل كذا
طلال : حرام عليك وربى هى واختها احسهم طيبين بس انتم اللى ما تتركوهم فى حالهم تدرى انا متاكد ان امى مسويه شى ابتهال ما ترد كذا من الباب للطاق
سلطان : طيب يالحنين وين تبى تروح ؟
طلال : مدرى بمرك الحين اوك
سلطان : اوك باى
طلال : بايات
__________________________________________________ _______________________
بيت بو سعــود
نوره : شوفتى هالبومه وش كانت تقول على ؟
حنين : ابتهالــوو الدبه وش قالت ؟
نوره : تقول لــامى البقيه على تربيتك الشينه شوفى بنتك وش تسوى
حنين : وصلت بها الوقاحه تجيب سيرتك
نوره : ربى ياخدها ونفتك
حنين : والله تريح
نوره : هههههههههه
حنين : المهم بسك من طارى هالبومه شوفتين حمد اليوم كلمنى
نوره : منو حمد ؟
حنين : فاكره الولد المزيون اللى كان بالسوق ؟
نوره : ممممم ترى كلهم كانو مزاين
حنين : هههههههههه لالا اللى كان بالكافى
نوره : اى تذكرت
حنين : لساتنى مسكره معاه
نوره : ههههههههههه احلى يالحبيبه
حنين : بسك خبل قولت لك ما نحب حنا نتسلى بس
نوره : لا ناصر حبيبى يحبنى وانا احبه
حنين : مالت عليك طيب شوفين ذاك الولد اللى كان معاه كان بينجن عليك
وكملو سوالفهم كذا اللى يستر علينا وعلى بنات المسلمين
———————————————————————————————————————————————–
بصاله بيت بو سعود
ام سعود : شوفتين يا فاطمه مالها عيشه عندى بنت خالد
فاطمه اخت بو سعود : استهدى بالله يا ام سعود وبعدين بتعيش عند منو يعنى ؟
ام سعود : يعنى ايش تعيش عندك او عند اخوك عبد الرحمن
فاطمه : انتى تدرين ان انا عندى سلطان و فيصل وعبد العزيز وشلون تعيش عندى ؟
ام سعود : اجل تروح عند عبد الرحمن
فاطمه : طيب شوفين انتى مع عبد الرحمن باى
ام سعود : باى .. يرمون البلاى على انا اوووف
لمياء زوجه سعود : وش فيك خالتى ؟
ام سعود : العله ابتهال واختها
لمياء الله يصبرك يا ابتهال : وش فيها ؟
ام سعود : متهاوشه معى الحين وعمك ضربها كف عرفها هى منو وانا منو ؟
لمياء سوت مو مهتمه وهى تبى تطلع تشوف ابتهال واختها : اها
ام سعود وهى قايمه تلع غرفتها : ولا ما حد شايل هالبلاى غيرى انا
لمياء انتظرت ام سعود تطلع غرتها وطلعت جرى على غرفه ابتهال ورنا
__________________________________________________ _____________
ببيت فاطمه اخت بو سعود
فاطمه لساتها مسكره من ام سعود
هدير : وش فيك مام
فاطمه : ولا شى حبيبتى
هديل تؤمها : الا وش فيك ؟
فاطمه : خالتكم ام سعود مسويه لى سالفه عشان ما تبى ابتهال ورنا يعيشون عندها تبيهم يعيشون هون
هدير : وووع ابتهالــووو لا ما نباها
هديل : ليش وربى ابتهال طيبه وااايد هى ورنا
هدير : اووف ما تدرين عنها هالسوسه
هديل : الله يهديك بس وربى طيبه
فاطمه : بسكم هواش انا برقى غرفتى انام شوى
هدير : تصبحين على خير مام
فاطمه : وانتى من اهل الخير حبيبتى
هديل : وااااااو يارب بتــوو تجى تعيش عندنا راح يكون فيه اكشن بالبيت
هدير قامت تركى غرفتها : مالت بــس
__________________________________________________ ___________
ببيت عبد الرحمن
حنين من على الدرج : هاى افرى بادى
رسيل : مالت قولين السلام عليكم
حنين : خلاص اوووف هاى مام
ام مشارى : هاى حبيبتى
حنين راحت قعدت جنب امها : وين ماى داد وميش ؟
ام مشارى : ابوك نايم بالغرفه ومشارى مع ربعه
حنين : اها وجهت كلامها لرسيل وانتى كيفك ريسو .؟
رسيل : الحمد لله بخير
حنين : اها
دق التليفون وطارت حنين ترد
حنين : الو
فاطمه : الو هلا حنين
حنين : هلا عمتى كيفك ؟
فاطمه : بخير حبيبتى اجل وين امكـ ؟
حنين : هون ون منيت عمتــوو
حنين : ما عمتـوو فاطمه تبيك
ام مشارى : هلا فاطمه شلونك ؟
فاطمه : الحمد لله المهم وين بو مشارى؟
ام مشارى : والله يا فاطمه نايم فيه شى ؟
فاطمه : لا اذا قام قولين له يدق على
ام مشارى : طيب وسكرت
راحت ام مشارى قعدت جنب حنين
رسيل : وش تبى عمتى ؟
ام مشارى : مدرى والله يا بنتى تبى ابوكـ
رسيل : اها انا برقى غرفتى تصبحون على خير
ام مشارى : وانتى من اهل الخير حبيبتى
__________________________________________________ _______________
اكتفيت بهذا القدر اليوم فيه شخصيات ذكرت اسمها بس ما عرفتها ان شاء الله بالبارت الثانى بتدرون عنها
اذا ما كان فيه تفاعل ما راح انزل البارت الثانى
تـــــــــوقـــــــــــعاتـــــــكم
عبير الزمن
………………………………
بانتظآآآركــ