تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : أرواح انباعت للشياطين

روايتي الأولي : أرواح انباعت للشياطين 2024.

السلام عليكم
اليوم جيت لكم برواية غير عن كل الروايات…..
والصراحة هذي اول مرة انزل رواية بمنتدى :p
المهم بنزل البارتس كل جمعة عشان عندي جامعة (دافورة) ف لو سمحتم مابي كل شوي فين البارت
و ان شاء الله تعجبكم الرواية، سلام 
✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼✼

اليوم اشعلت بالقلب حزن وقهر ..
جرحتني ببرودة اعصاب وقلب من صخر

حاولت اسعدك وطولت معك السهر ..
كتبت لك احساس وفيضته نهر 

سطرت الحروف وقلتها بهمس وجهر..
و بان غدرك بعد الحروف و ظهر

خوذي احساس قائد جيشه فيه غدر..
او سباح اخرجوه غريق وماشعر

يرجف خفوقي مثل مظلوم ماله ظهر..
او فقير كساه البرد مع ذل الفقر

دمعتي نزلت اقولها بكل فخر ..
اجرحي لين اموت دام جرحك بالظهر
**منقول**

بارت 1
قرية الواحة (قرية وهمية بشرق المملكة)  الساعة 12ظهر
ماسكة سلتها الصغيرة اللي تلم البيض فيها، وراحت بيت الدجاج تلم لها كم بيضة عشان يسونها اللغدا، فتحت الباب الخشبي وفتحتو بقوة،اخلاقها مقفلة بقوة اليوم خصوصا بعد ما سمعت كم كلمة من امها وسمت بدنها. اخذت البيض وطلعت بسرعة للحوش الي عبارة عن مساحة كبيرة قدام بيتهم، فيها بيت الدجاج و بير يجبون الموية النظيفة منو. مسحت العرق من جبينها وتنهدت، اليوم انهد حيلها من تنظيف الحوش و مكان ما يرعون خرفانهم و غير الغسيل وشرً الهدوم. جلست على الكرسي اللي بنص الحوش. جا صوت اختها شمسا: خلصتي؟ ابتسمت قمرا بوجه اختها الصغيرة وردت: اية توى، والله مهي بحالة يا شمس،  انهد حيلنا من هذي العيشة. جلست شمسا جمبها على الارض وردت وهي تلعب بل رمل: هذي قسمتنا وانا اختك،ان شاءً الله ربنا يفتحها علينا ونصير احسن. "انتو هنا يا بنات الكلب" لفو على امهم وتمتمت قمر بطفش: لا الله الا الله، مسكتها امها من شعرها بقوةوصارخت: تسبين فيني يا بنت عيسى، والله لا اوريكي، خذي المكنسة ونظفي الحوش،قاطعتها قمرا بالام: بس انا نظفتو، ضربتها امها على فمها و صرخت: نظفيييه مرة تانية و دفتها بقوة و دخلت بيتهم الصغير. مسكت شمسا ايد قمر و باستها: والله يا اختي ما تستاهلين. ابتسمت قمر بالام وراحت تشوف وين المكنسة.
تنهدت شمس ودخلت تشوف خوانها الصغار، لقتهم بلصالة يلعبون بسياراتهم القديمة. شافها فارس وابتسم ببراءة، راحت له وباسته بقوة،  طالعها ماجد بستنكار وقال: يا ويلك لو بستيني! ضحكت شمس بقوة و غمزت بخبث: نها ها هاااااا تعال هنا مجود، ركص برا الغرفة و هو يصارخ: مني ببزر! شمس و فارس: هههههههههههههههههههه ^_^
دخل ابوهم وبيده اكياس : السلام عليكم. نطو فارس و شمس يسلمون على ابوهم ، شمس وهي تشيل اكياس الخضرا من ابوها و تحطها عل المطبخ الصغير اللي يطل على الصالة ,وترجع تجلس جمب ابوها وتقول: شلونك يبا عساك بخير؟ ابتسم لها ابوها بحب ومسح  شعرها الطويل ورد: حمد الله يا بنيتي، اليوم كل الخضار اللي حصدناها انباعت بلسوق وجبت لكم شوي ذرة و طماطم، ما تدرين شلون الهم انزاح عن قلبي وانا ابوك. ردت بكل حب واحترام: جعلك دوم متهني يبا قول امين
 ابو ماجد: اميين، الا وين قمورة؟
شمس بقهر:  امي ابيوم طاقتها و مخليتها تكنس الحوش للمرة ثانية
ابو ماجدوهو يمسح شعره اللي غطاه الشيب: الله يسامحها امك، من تطلقت اختك وهي مطينة عشيتها، هذا بدال ما تروح تسنع ولد اختها اللي كسر قلب البنت
شمس بحزن والم على اختها: ادري يبا، الله يرزقها ان شاء الله 
مسك يدها بحنان و قال: وانتي يا يبا، متى بتوافقين على ولد عمك سلطان،ترى للحين يبيك و شاريك يا بنتي
ردت بنفعال: لو قصو رقبتي ما راح اتزوجه! استغفر الله يبا!  ترميني هل رمية الشينة! انا ما احب احش بل ناس بس امه تفقع المرارة، هي في بيتنا تقط حكي، شلون بلله اذا تزوجت ولدها!  ضحك ابوها على انفعالها و قال: خلاص يا يبا ما راحافتح هذا الموضوع المهم روحي شوفي اختك لا هنتي
شمس: ان شاء الله وقامت
ابو ماجد ( يا رب خليهم لي )

ستوووب! تعريف باول عائلة بقصتي:
ابو ماجد(عيسي): 48 انسان طيب وعلى نياته، ضعيف الشخصية بس حنون و مسكين، فقير بس عمره ما احتاج لاحد. عنده مزرعة صغيرة يزرع فيها ويبيع . 
ام ماجد ( سهيلة): 44 انسنة انانية و متسلطة، ما تحب احد ولا يهمها احد واهم شي عندها الفلوس، زوجت بنتها قمرا للولد اختها عشان الفلوس ولما طلقها حقدت على بنتها ( حطت اللوم على بنتها المجنونة)  و بنسوف جشعتها بتوصلها لوين
قمرا: بطلة القصة، 24  ( انا ما اميل للشخصيات فائقة الجمال ف راح اكون واقعية) لونها حنطي و جسمها يميل للضعف الشديد، ملامحها حادة و عيونها متوسطة، تعتبر مقبولة بس احلى شئ فيها شعرها الاسود الطويل اللي يوصل نص ساقها، دمها خفيف و عنيدة بس بعد طلاقها صارت انسانة ثانية، ومع مرور الاحداث بنعرف تفاصيل طلاقها
شمسا: 22 ، يسمونها اهل القرية ( النصرانية) بسبب شكلها اللي ما يوحى انها من عايلة ابو ماجد، لونها ابيض يميل للحمرا و شعرها بني فاتح، وعيونها عسلي فاتح، مشكوك انها بنت حرام بس مافي احد من القرية يقدر يقول شي خوفا من لسان امها الطويل. انسانة جميلة والداخلها اجمل، ما كملت المدرسة بسبب اهانة البنات الدائمة لها بسبب شكلها الغريب و مع مروووور الاحداث بنتعرف عليها اكثر
اما ماجد(12) و فارس( 7) فهم اخر العنقود و دلوعين البيت وشمعته
✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷✷
 نهاية البارت، رايكم باول بارت و قولو لي اكمل او لا:)
اختكم
NinaSky

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
ماأصعب أن تبكي بلا… دموع…..وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع وماصعب أن تشعر بالضيق….وكأن المكان من حولك … يضــــــيق

مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت 

ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت 

مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم 

فتــرى كل من حــــولك عــــــدم 

ويسودك احســـــــاس النـــــــدم 

على إثــم لا تعرفه …. وذنب لم تقترفه 

ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق 

وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق 

تستـــكمل وحــدك الطــريــق

بلا هـــــدفٍ… بلا شــريكٍ… بلا رفيــقٍ 

وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق 

و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق 

و يتحــول الأمــل البــاقى الى…. بريـق 

مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد 

بلا صديــــقِ… بلا رفيـــــقِ… بلا حبيـــبِ 

تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد 

تعانى من جــــرح…لا يطــيب 

جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد 

جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب

مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام 

مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام 

وانت وحيــد حـــيران 

من …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم 

ومهما يطول الزمن …. لاحب يستمر …. ولا آهات تدوم
**منقوول**

بارت 2

بمكان اخر تماما الساعة ٤ العصر بيت ابو سطام( الخبر الحزام الذهبي)
ماسكة البلاك بيري و بكل دلع: ايوة بيبي، والله مقدر اليوم مامي مسوية عزيمة…مممم خلاص بكرة نشوف
رد مساعد وهو خاااق : اوكى حياتي موواه فديتو يا ناس
كشرت و كبدها لاعت منه و من اسلوبه: اقول بيبي مامي تبيني وسكرت من دون ما تقول باي.  تنهدت بطفش ( هذي حالتها كل يوم تتعرف على واحد و تسحب عليه) وقامت من سريرها الفخم وراحت غرفت اختها نوف، طقت الباب بدلع وجاها صوت اختها : ادخلي يا نونو
دخلت و تتاففت: كم مرة قلت لك ما احب لما تدلعيني نونو اووووف.  رفعت راسها من على كتابها و ردت وهي تطلع النظارة وتفرك عيونها بتعب:  خلاص سوري يا انسة نورا، ابتسمت نورا بنتصار وجلست على طرف السرير: اقول نوفه، ما ودك تغيرين اثاث يور روم؟ رجعت نظارتها على عيونها وردت بطفش: لا عاجبتني غرفتي، 
نورا: بس احسها مرة قروية، يعني مامي و بابي راحو جنيفا واختارو الاثاث بس حقك من هنا! 
بضيق صبر ردت: اووه نورة ، انتي شكو؟ حبيبتي يور روم حلوة واثاثها يجنن ايش عليك مني؟
نورا و هي تلوي بوزها: اوكى بس ترا انتي دايما تفشلينا، وقامت بسرعة و طلعت من الغرفة 
ابتسمت بالم و قامت تشوف وجهها با مرايا، ايش ناقصها؟ كلهم يقولون وجهها اجمل من نورا بكثير بس لو اهتمت شوي! لوحطت مكياج! لو بدلت نظارتها بعدسات! لو لبست من دور العرض زي نورا، ليش ماهي مثل باقي البنات؟ مسحت دمعتها و راحت تكمل روايتها….

بغرفة ثانية
جالسة تكلم اختها بل تليفون وحاطة سامعة البلو تووث والفلبينية تعمل لهل منيكيور و بديكيور، ام سطام ( او بل احرى شيخة لان ما تحب احد يناديها ام فلان) : اي يا غالية؟ شلونك اليوم عساك احسن؟ ردت اختها بتعب: اي شيخة، احسن شوي، بس والله مقدر اجي عزومتك، ردت شيخة بحب: ادري يا روحي، والله يا ليتك تقدرين تجين مثل ايام زمان، غالية بنفسها( علامك يا اختي يا بنت امي و ابوي بدال ما تريحيني تزديني هم!) 
شيخة: غالية و شلونه ابو صقر وياك؟ تنهدت غالية وردت: حمدالله زين, يزورني كل يوم، بس عيالي يا شيخة، ما اشوف الا اماليا اما صقر و لورا ما اشوفهم خير شر، ادري لورا متزوجة بس صقر  ليش ما يجي؟ انا امه و مريضة بل خبيث ليش ما يجي يشوفني؟ وقعدت تبكي، شيخة وهي ناوية تادب ولد اختها: ما عليك منه هذا ولد عاق، انتي بس قومي بلسلامة و ما عليك منه، اهدي حبيبتي مو بصالحك تخربين نفسيتك، ردت غالية وهي تشهق: مع سلامة شيخة انا بنام شوي و سكرت الخط. تنهدت شيخة و هي حزينة على حال اختها المريضة، مسكت تليفونها ودقت على رقم صقر اللي كان مقفل جواله، (هيين يا صقر وين بتروح مني!)

ستوووب سريع
ثاني عائلة بروايتي
عائلة ام سطام شيخة: ٤٦، جميلة و ما يبين انها بل اربعين، زوجها متوفي من ٥ سنين، بزنس ومن ، تصمم كيك للمناسبات وتبيعهم للطبقة الراقية من المجتمع، درست بامريكا وعاشت نص عمرها هناك، وكمان هناك التقت ب ابو سطام( خالد) الله يرحمو، تحب عيالها و تموت بشي اسمه عزومات.
سطام:  ٢٦ شاب طموح و خلوق، جميل وطويل و ملامحه خليجية بحت، يحترم الكل و الكل يحترمو، درس بامريكا زي امه وابوه ومسك شركة ابوه قبل ما بتوفى، له دور كبير بل الرواية ^_^
نوف: ٢٢ انسانة طيبة و على نياتها، ما تهتم بنفسها و بس تدرس، اخر سنة لها جامعة و تدرس بل بحرين بزنس عالمي، تموت بخوانها و تهتم فيهم اكثر من امها!
نورا ( اسم الحقيقي نورة): ٢٠بنت مرة كيوت و دلوعة، جميلة و تهتم بنفسها طول الوقت! غرامها السفر و تحب تشتري نص المحل( لوول مثلي) داشرة و تكره الدراسة ، فقررت انها تدرس بمعهد بس سنتين ادب فرنسي، لهل دور كبير في تغير اختها 

نهاية البارت، اكمل ولا؟؟؟؟؟
اختكم 
NinaSky

آهلين ..
كيف حآلتس حبيبتي آن شآء آلله بخير ..؟

روآيتس بَ آلمره تجنن كملييهآ و آنآ معك لً آلنهآية

قمر
حبيتهآ ورحمتهآ آحسهآ مججروحه من آمهآ
شمس
يَ لبآهآ و آلله شكلهه دورهآ يجنن
آبوهم
يحبيله وآضح آنه طيب

سطآم
آتوقع آنه يحب قمر لكن مو آلحين غرام
نوف
يَ عمري هي مآعنددي توقعآت
نورآ
مآدخلت قلبي لكن نشوف دورهآ بَ آلمره آلجآيه

تآبعي حبيبتي لكن على فكرآ فيه آخطآء آملآئيه و كبري آلخط آذآ ممكن

آليمه

هلا فيك يا عمري
مشكورة على كل شي وان شاء الله توقعاتك بمحلها
وشكرا على التنبيه
بكبر الخط و اصلح الاخطاء
ثانك يوووو

أسهرتنـي يا غـلا والنـاس هـجّـاعِ 
النـوم عـنـي جـلا يا زيــن الأطـبــاعِ
الهم منـك اعتلى والصد بك شاعِ 
ما قلت لي وش بلا العهد منك ضاعِ
من بدّ كـل المـلا عـيني لك تراعي
يا كـامـلٍ بالـحـلى ما للـجـنا داعــي
ارجع ترى لك وله من بين الأضلاعِ
إن جـيت لي يا هــلا مانـي بـطمـاعِ 
**منقول**

بارت 3
شقة صقر الساعة ٥ مساءً
نايم و بحضنه وحدة من بنات ال***،  قامت هي اول و قعدت تناديه: سئر، ئوم اعطيني مصاري بدي فل! لك ئووووم، قام و هو منزعج و قال: اقول يا بنت الزا*** لو ما طلعتي براو قفلتي الباب وراك ما راح يصير لك خير، براااا!!! قامت من السرير وهي تتافف، شالت ملابسها و طلعت برا وقفلت الباب، سكر عيونه ورجع ينام بس ما قدر، قام من السرير وهو قاعد يسب و يلعن ببنت الكلب اللي صحته من النوم دخل الحمامو اخذ شاور سريع، لبس بنطلون اسود و قميص ابيض و راح المرايا يعدل شعره الطويل لكتفه، حط طوق مطاط بشعره و تعطر واخذ البوك و مفاتحيه و طلع من الغرفة،توقع يلقاها بوجه بس الظاهر راحت، ابتسم بسخرية و طلع من شقته الفاخرة!
بطل روايتي الوسيم صقر!
ج م ي ل
ج ذ ا ب
ع ذ ا ب
عمره ٢٩، صاييع درجة اولى، عنده فلوس و خير تعيشه ملك، ورث اموال و عقارات من جده بدر اللي حلف ما يعطي واحد من عياله اي شي و كتب املاكه لحفيده المفضل صقر. 
مغرور بس غروره يجذب، مافي بنت و ما عرفها، اشكال وانواع و اجناس، شكله يطيح الطير من السما, طويل و جسمه كويس، شعره طويل و ما يحب يقصه، عيونه وساع و حاده و عنده جرح على طرف فمه معطيه جاذبية طاغية، اناني ما يهمه احد، ( بس اكثر واحد احبه لوول) بنشوف مع الاحداث ايش قصته!!

بيت ابو ماجد ٦ مساءً
جالسين فوق تله يطالعون غروب الشمس، الجو يميل للبرودية بس حلو. تنهدت قمر و قالت لشمسا: تصدقين شمس، احاول اكره نادر على اللي سواه فيني بس مني قادرة، طالعتها شمس بستغراب وردت: شلون؟ قمور لازم تنسيه، اللي باعك بعييه ياختي! قمرا و صوتها مخنوق: شلون انسى، شلون ، مهما كان هو اول شخص قلبي دق له، اول شخص اقوله حبيبي و عمري، والله يا شمس فراقه صعب، احس اني بموت وانا افكر شلون هنت عليه، عشاني ما اخلف؟ هذه الشي بيد الله، ليش قولي لي ليشش؟؟؟  و حضنت اختها بقوة وهي تبكي بصوت عالي، مسكتها شمسا وقالت: قمرية، حبيبتي هذه مكتوب لك و ما شاء الله فعل، خليه يولي عساه ان شاء الله مهو متوفق مع زوجته الثانية قولي امين! قالت قمر بصوت حزين: مني بداعية عليه، الله يوفقه. رفعت حاجبها شمس بطريقة تضحك و طالعتها قمر و فقعت ضحك على اختها المرجوجة، باست خدها و قالت بحنان: الله لا يحرمني منك يا شمسي. شمس بحب: و لا منك يا قمري، وقفت شمس و مدت يدها مسكتها قمر و رجعو البيت و كل وحدة منهم تتمنى الاحسن للثانية( لبيه الاخوة يا ناس) ^_^ 

نهاية البارت
توقاعتكم
اختكم 
NinaSky

بسم الله الرحمن الرحييم
السلام عليككم ورحمة الله وبركااته
رواايةة كبدايةة جمييلةة غرام
يعطييك العافييه
بالنسبةة للتوقعات
اختي اعفيني عنها لان لسا الاحداث م اتضحت
لكك ودي واحترامي
بانتظار البارت القادم باذن الله
غرام

وعليكم السلام
مشكوره اختي
ان شاء الله رح انزل البارت الجاي يوم الجمعه

السلام عليكم ورحمة الله

آهلين يَ الغلا

يعطيك ربي الف عافيه ع الطرح
تفضلي ,,,ان شاءالله يفيدونك.
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
قضايا

موفقه بطرحكغرام

السلام عليكم

بداية حلوه لروايتك

قمرا و شمس
اعجبني ترابط الاخوات بينهم
قمرا امها كانت تبي لها و لعائلتها الخير لكذا زوجتها نادر ولد اختها،،،لكن عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم موضوع طلاق قمرا بسبب الانجاب يمكن فيه حكمه منه!!!

شمس…
غريبه ملامحها،،،لكن بالرغم من هالشي مفروض ما تترك تعليمها هروب من كلام الناس

نوف…
رغم الغنى و العز اللي هي فيه إلا ان شكلها محافظه على اخلاقها و لها تواضع حلو،وعندها اهتمامات بعيده عن تفاهات اختها

نورا…
مشكلة الفراغ و اللي انولد و بفمه ملعقة ذهب و ماهو حاس بطعم لحياته ولا له هدف يكافح للوصول له

صقر…
نفس حالة نورا…لكن يزيد عليها بأنه تارك امه ولا عنده مسؤوليه

الله يهدي الجميع

سطام…
شخصيه مجهوله لكن مثل ما قلتي هو بطل روايتك لكذا اتوقع إن له دور بحياة وحده من بطلات الرواية(قمرا أو شمس)

ننتظر البارت القادم

همسه: اطلعي على القوانين و موضوع قضايا اللي حطت لك روابطهم اختي (مملوحة نجد)
لهالموضوعين اهميه كبييييره في توجه روايتك الادبي

اتمنى لك التوفيق

رووووووووووووووووووووووعه الرواية

كمليها في انتظااااارك

صقر بيتزووج قمر

وسطام اممممم شمووس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.