تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : عندما يبدأ الحزن لابد من شيء يوقفه

روايتي الاولى : عندما يبدأ الحزن لابد من شيء يوقفه 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم لكم اليوم روايتي الاولى وأتمنى من كل قلبي ان تنال اعجابكم
يلا انا ما راح اطول عليكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان ماجد لحالة في غرفتة شايل هم بنتة الصغيرة ويفكر فيها وكيف يعيش
حياتة من غير احد يهتم فيه هو وبنتة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفة شذى الصغيرة كانت شذى تلعب بعروستها ما تدري عن هم ابوها
طلعت شذى من غرفتها وراحت عند ابوها دت باب الغرفة ابوها مسح
دموعة على طول وقام فتح لها الباب وشالها وضمها في حضنة ما يبيها تروح
من عندة مثل زوجتة وحبيبتة اللي عاش معها سنين كانت من احلى لحضات حياتة كانت
شذى مستغربة من ابوها
شذى :بابا انت لي دايما تبكي
ماجد : ما فيني شي حبيبتي
شذى : الا اكيد في شي
ماجد ابتسم لشذى وهو متردد انة يقولها قطع تفكيفة شذى وهي تقول : بابا فين ماما
ليش ما اشوفها بلبيت
حزن ماجد وخانتة دموعة اللي ما قدر يمسكها استسلم ماجد للوضع وقرر انة يقول لبنتة
اللي صار مسحت شذى بكفها الصغير دموع ابوها وهي تقولة
:بابا الله يخليك لا تبكي بعدين انا ابكي معاك
ماجد :حبيبتي شذى
شذى : نعم بابا
ماجد : انا بقول لك شي بس ما ابي اشوف دموعك
شذى : بابا ماما فيها شي
ماجد احتار يقول لها ولا لابس استسلم للوضع
ماجد : شـ ذى مـ ـامـ ـةما قدر ماجد يكمل كلامة لان دموعة نزلت بلا توقف توقفت الحياه
بنظرتة بعد ما ماتت زوجتة حنان
شذى تطالع بأبوها مو فاهمة منة شي وهي تقول : بابا ايش فيها مامة ليش انت تبكي ماما فيها
شي لتكون ماما مريضة بابا نزلت دمعة شذى ببرائة وهي تقول بابا ايش فيها ماما انت لي
تبكي بابا الله يخليك قول لي ايش في
ماجد وهو مغمض عيونة :يـ ـ ـا شـ ـذى مـ ـامـ ـة مـ ـ ـاتـ ـت …………………………….. ؛ !

انصدمت شذى وهي مي قادرة تنطق بحرف واحد بعد مرور دقايق تتعالى صوت شهقات شذى وبكائها انهارت شذى
شذى :اهـ ـئ اه اهـ ـئ اهـ ـئ اهـ ـ ـئ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شذى : عمرها (5 ) سنوات بروضة وهي وحيدة امها وابوها طفلة بريئة بيضةمملوحةنحيفة طبعا كانت امها مدلعتها عالاخر
ماجد : ابو شذى كان يحب حنان بس توفت عمرة (35) سنة طويل شوي مو مرة اسمر مملوح وحنون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في غرفة شذى كان الجو كئيب شذى كانت جالسة فوق سريرها حاضنة صورت امها وتبكي
اما في بيت عمة ماجد كانت نوال وبنتها فرحانين مو سايعتهم الدنيا من الفرحة
نوال :يا دلال تعالي
دلال : نعم يمة شتبين
نوال : راح نروح بيت ماجد
دلال بفرحة كبيرة : صدق يمة
نوال : بس البسي اسود سوي نفسك زعلانة عشان موت حنان
دلال :طيب دقايق وانا مخلصة
اتصلت نوال على ماجد
نوال : هلا والله ماجد
ماجد :هلا والله فيك عمتي
نوال بحزن مصطنع : مبروك اا اقصد الباقي بعمرك
ماجد عرف ان نوال من فرحتها كانت بتقول له مبروك على موت حنان
ماجد : تبي شي يا عمتي قبل لا اقفل
نوال : لا والله مابي غير سلامتك بس يا وليدي انا ودلال راح نجي الليلة عندكم
ماجد : حياكم الله وهو في قلبة يقول يوه كأني فاضيلكم
نوال : يلا مع السلامة
ماجد : مع السلامة
ماجد راح لغرفة شذى وفتح الباب لقاها قاعدة تبكي راح ماجد وحضنها
وقال لها : لمتى بتضلين كذا
شذى ما ترد بس تناضر في ابوها
وهي حاضنة صورة امها
استغرب ماجد من الالعاب اللي حاطتها شذى فوق تسريحتها
ماجد :شذى ليش حاطة هاذي الاحاب هنا !!!!!!!!!!
تذكرت شذى امها وقعدت تبكي
عرف ماجد ان هاذي الهدايا من امها
ماجد : شذى بدلي ملابسك عشات عمتك نوال وبنتها بيجون
يـــــــــــــــــــــــــــتبـــــــــــــــــــع

السلام عليكم

اتمنى اطلاعك على القوانين

قوانين قسم الروايات

وعلى هذا الموضوع،لتجنب اخطاء قد وقع بها غيرك من الكتاب،اقرائي آراء القراء و نقاشات الكتاب

قضايا

انتبهي من الأخطاء الإملائية

موفقه في الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.