تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : شعور غير متبادل

روايتي الأولي : شعور غير متبادل 2024.

السلام عليكم

احب اقدم لكم روايتي الاولى ((شعور غير تبادل)) اتمنى انها تنال اعجابكم.

ردودكم تهمني مرررة سواً كانت مدح او ذم وشكرا

طريقة التنزيل:

بنزل اول بارتين اذا لقيت ردود وتفااعل إن شاء الله بكمل

وانزل كل يوم او يومين بارت

*******

بسم الله نبدا

رواية
&شعورغيرمتبادل&
اترككم مع
((البارت الاول1))
أهم الشخصيات:

*عائلة *ابوعبدالله*
الجد (فهد) 63سنة منيونير طيب وحنون ويحب عيالة وعيال عيالة وعندة ولدين وبنتين ومعطي لكل واحدفيهم شركة خاصة به >>>وطبعا البنات ازواجهم هم اللي ماسكين شركاتهم.
الجدة (حصة) 53سنة يتيمة من صغرها وكانت تعيش مع خالتها حياة صعبة وبعدين تزوجت (ابو عبدالله) وعاشت حياة سعيدة وطيوبة مرة وحنونة وتموت في عيالهاواحفادها.
*عائلة *ابوفارس*الولد الكبير
ابوفارس (عبدالله) 41 سنة مدير في شركته الخاصة به شخصيتة قوية لاكن طيبوفلاوي.
ام فارس (سارة) 39سنة معلمة رياضيات متوسطة الجمال وطيبة وفلاوية وكل المدرسة خاقيين عليها وبتحديدملابسها >> حلوة خاقيين هههه
(فارس) 25 سنة متزوج بنت عمة (ندى) ويشتغل مع ابوه في الشركة وهو ذراعة اليمين ونسخة من ابوه في كل شي.
)فراس) 22 سنة شخصيتة متوسطة وفلاوي ومتوسط الجمال يدرس طب في اليابان مع صديقه وولد عمه (ياسر) وباقيلهم سنة ويرجعوا لاهلهم.
(نور) 18 سنة ثالث ثانوي دلوعة البيت عالية الجمال ومرة تشبة عمتها فاطمة في الجمال وتموت في الكشخة والموضة وفلاوية وفري مع عيال عمها وعماتها بس لحدود.

*عائلة العم ابو ياسر* العم الوحيد
ابو ياسر(سالم) 40 سنة مدير اعمال في شركتة الخاصةب ه شخصيتة متوسطة وطيب وفلاوي.
ام ياسر (نجلاء) 39 سنة مدرسة لغة عربية في نفس مدرسة (ام فارس) وهم صديقات من زمان طيبة وحنونة ومتوسطة الجمال وفلاوية.
(ياسر) 22 سنة شخصيته متوسطة وفلاوي ومتوسط الجمال مسافر مع صديقة (فراس ) اليابان عشان يدرس طب>>> للتذكير.
(ندى)23 سنة متخرجة قسم حاسب آلي وتنتظر الوظيفة المناسبة للقسم حقها طيوبة وحنونة وفلاوية ومتوسطة الجمال.
(غادة) 17 سنة ثاني ثانوي دلوعة وفلاوية ومتوسط الجمال ومحبوبة للجميع مع انها انسانة غامضة ومح ديقدر يعرف ايش تفكر او ايش تخطط الا صديقتها حلا .
(ناصر) 10 سنوات مشاغب مرة

*عائلة العمة فاطمة*
(فاطمة) ام انور 39 سنة طيبة وحنونة وفلاوية وعالية الجمال هي الوحيدة مابين اخوانها واخواتها عالية الجمال وكانت مدرسة بس جاتها عين وما قدرتتكمل.
زوج فاطمة (احمد) 40سنة طيب وفلاوي وهو اللي ماسك شركة زوجته.
(انور) 23 سنة فلاوي ومرة كشخة وعالي في الجمال >> طالع ع امه
وكل البنات يتمنوه ويخقو عليه بس هو ما يحب هذي الحركات فما يعطيهم وجه >> مساكين ويشتغل مع ابوه في الشركة.
(دانا) 18 سنة ثالث ثنوي صديقة (نور) الروح بالروح متوسطة الجمال وطيوبة ودايم هواش وتقاق هي وانور.

*عائلة العمة نجود*
(نجود) ام حلا 39 سنة توام (فاطمة)ام انور طيوبه وحنونة ومتوسطة الجمال هي عقيم فراحت عن دار الايتام وجابت (حلا) تربيها كانها بنتها وكانت (حلا)عمرها 5سنوات يوم جابتها وكانت سعيدة مرة بـ (حلا) كانت طبيبة اطفال بس صارلها موقف مع الكمالة بتعرفوه فسارة ما تحب الطب.
(حلا) 17 سنة ثاني ثانوي صديقة غادة الروح بالروح عالية الجمال وطيوبة وفلاوية حساسة بزيادة بس الكل يحبها وفيها اشوي غموض.
زوج العمة نجود(محمد) 41 سنة طيب وحنون وما عمرةحسس حلا انها مو بنتة دايم يعاملها بلطف.

ملاااااااااااااحظة: البناااات كلهم ف مدرسة وحدة

*نهاية البارت الاول1*

**********

((البارت الثاني2))

ام فارس وهي مبتسمة:نور عندي لك خبر جنان
نور ترد لها الابتسامة: والله وش هو يمه شكله خبر ولا في الاحلام
ام فارس:ههههه لا مو لذي الدرجة بس اول شي توقعك >> تعرف ان نور تموت في اللقافة فتقهرها خخخخ
نور وهي تحط يدها ع راسها تسوي نفسها تفكر:اممم يمة تكفين قوليلي ما قدر اتوقع يمة تكفيين قولي
ام فارس : ههههههه طيب خلاص باقولك
نور: يلا يمه عجلي علينا
ام فارس : اسمعيني ولا تقاطعي زين
نور: اوكٍ تفضلي ابدئي
ام فارس: عمتك فاطمة عزمتنا يوم الخميس الجاي على العشا
نور: وااااااااااااااااو وناااسة صدق خبرجنان
نور باستغراب: بس بمناسبت ايش العزيمة >>في العادة ما يتجبعو الا اذا في مناسبة
ام فارس: تقول مافي مناسبة بس عشان من زماان ما شفنا بعض
نور: اهاا طيب يمه احنى بس ولا كل العائلة
ام فارس: لا كل العائلة جايين
نور وهي فرحانة : واااااو وناسة اجل من الحيين ابي اروح السوق
ام فارس ب استغراب: ليش السوق لا تقولين تبي ملابس
نور: يس يمه عليك نور وازيدك من الشعر بيت ملابس واكسسوارات وشنط وجزم "وانتم بالكرامة" و…..
ام فارس تقطع كلامها: شوي شوي وش كلذا
نور : اسفة بس يمه صدق ابي اروح السوق ظروري
ام فارس : يصيرخير
…………السلام عليكم
نور + ام فارس : وعليكم السلام ياهلاوسهلا
ابو فارس: هلا فيكم كيف حالكم؟
ام فارس: الحمد الله كيفك انت؟
ابو فرس: الحمد الله بخير
نور : يبه عمتي فاطمة عازمتنى عالعشا يوم الخميس الجاي وابي أشياء ظرورية من السوق
ابو فارس: اها طيب ما عندي مانع انشاء الله بوديكم بعد الغدا
ام فارس: معليش مقدر اروح معكم الاني ابي اروح مكان ثاني
ابو فارس: امري تدللي
ام فارس : الله يخليك لي والا يحرمني منك
نور: ياسلام ع الرمانسية
ام فارس : هههههه عيب يابنت
نور : الا يمه وين بتروحي
ام فارس: ندى زوجة اخوك عازتني عالقهوة وتقول ابي اتكلم معك في موضوع ضروري
نور بقلق واستغراب: طيب ما قالت عنايش بضبت >> لانها كانت هي و ندى متهاوشين فخافت انها تعلم امها
ام فارس:لا
نور : ولا حتى لمحتلك على شي
ام فارس: ولا حتا لمحتلي ع شي بس قالتلي لا تقلقي الموضوع مافيه شي يخرع
نور :يارب خير
ام فارس: يارب
ام فارس كانت بتتكلم قاطعها ابو فارس
ابو فارس : وين الغدا
ام فارس: الله يهديك يا نور اخذتنى اسوالف تفضل الغدا جاهز
ابو فارس: يلا مشينا انا مرة جوعان
نور : يلا بسرعة عشان لانتأخر
ام فارس وابو فارس:هههههه يلا مشيني

%في بيت العمة فاطمة%ام انور
ام انور : اقول يابو انور
ابو انور : سمي
ام انور: سم الله عدوك تراني عزمت الاهل كلهم يوم الخميس الجاي على العشا
ابو انور : الله يحيهم
ام انور: تدري دانا مرة زهقانة فقلت خلني اعزمهم ونتونس مع بعض
ابو انور: ايه والله زين ماسويتي
ام انور:يلا من الحين قلتلك عشان تجهز أمورك والعشا
ابو انور: ههههههه اجل الحين بروح المطعم اخليهم يجهزو العشا تامري علىشي
امانور: لا تسلم
ابو انور : وين دانا وانور مااشوفهم
ام انور: يوم قلتلها اني عزمت الاهل قالت تبي تروح السوق ضروري فاخذها انور وراحو انشاء الله ما يتاخرو
ابو انور: انشاء الله باقي كم يوم على العزيمة
ام انور: يوميين
ابو انور: اها طيب يلا مع السلامة عشان الحق اجهز أشياءالعزيمة
ام انور: الله يحفظك مع السلامة
*نهاية البارت الثاني*

**********

اهم شي الردووود

لكم كل الود

$لؤلؤة نجد$

بداية موفقه ياررب..

وبنسبه للبارررت مرره رووعه ياغنااتي..

ومتشووقه للبارت الي بعده..

لاتطولين علينا..

موفقه ياررب..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكاتبة ساندرا غرام
بداية موفقه ياررب..

وبنسبه للبارررت مرره رووعه ياغنااتي..

ومتشووقه للبارت الي بعده..

لاتطولين علينا..

موفقه ياررب..

شككككرا يا عسل انتي الاروع

ويشرفني انك اول من رد ع روايتي

دعواااتك *ـــــ*

وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

يسلمووووو على مرورك الراااائع

لك وددي

هذا البارت لعيون ساندرا اتمنى يعجبك

((بداية البارت الثالث3))

(في بيت ابوفارس)
نور وهي قايمة: الحمد الله
ام فارس: كملي اكلك ما اكلتي شي
نور وهي مبتسمة: لا بالعكس كثرت وبعدين نسيتي يمه اني بروح السوق وابي اروح اجهز تآمري على شي
<< نور تتلثم
ام فارس:لاتسلمي بس لا تطولي
ابو فارس: نور زي ماقالت امك لاتطولين
نور: من عيوني اوكي الحين استاذنكم
ابو فارس+ام فارس: اذنك معك
ابو فارس: الحمد الله تسلم يدك
ام فارس: بالعافية
ابو فارس: الله يعافيك
ابو فارس:ام فارس لا تطولي بلبس ثوبي و انتظركم في السيارة
ام فارس: انشاء الله دقايق ونازلين
ابو فارس: انتظركم لا تتاخرو
ام فارس: انشاء الله
نور وهي تدور: مامي شو رايك في بنتك الحلوى
ام فارس: ماشاء الله تجنني الله يحفظك يلا ابوك يستنانه في السيارة
نور : يلا يمه مشانا
ام فارس: يلا

في السيارة
ام فارس + نور : السلام عليكم
ابو فارس : وعليكم السلام
جوال ام فارس ترن ترن
ام فارس: السلام عليكم
ام ياسر : وعليكم السلام كيفك وشخبارك وشعلومك
ام فارس : الحمد الله بخير انتي كيفك وكيف العيال عساهم بخير
ام ياسر: الحمدالله كلهم بخير كيف نور عساها طيبة
ام فارس: الحمد الله تسلم عليك
ام ياسر : الله يسلمها يارب اقول يا ام فارس
ام فارس: سمي
ام ياسر : سم الله عدوك يمديك تمري علي
ام فارس: لا والله انا الحين ف الطريق بروح عند ولدي فارس ليش بغيتي شي
ام ياسر : اها بتروحي عند ندى اجل بروح عندها ونتقابل
ام فارس :ايه ازين
ام ياسر: خلاص استناك فامان الله
ام فارس: انشاء الله مع السلامة
نور : يمه مين ؟ >>تموت في القافة خخخخ
ام فارس : ام ياسر كانت تبيني اجيلها وبعدين قلتلها اني بروح عند ندى ونتقابل هناك
نور : اها كيفها والله وحشتني هي وغادة ونصوري
ام فارس: الحمدالله كلهم بخير
نور: الحمدالله
نور : يمه لا تنسي تسلميلي ع ندو اوكِ والله كان ودي اروح معك بس تعرفي السوق ما يتفوت وخصوصا ف هذي الحالات الطارئه >> في نفسها يا رب ندو ما تجيب سيرة الهوشة
ام فارس : ههههه انشاءالله
ابو فارس: ماشاء الله ع السوالف الخطيرة وصلنا وانتو ما بغيتو توقفو سوالف
ام فارس + نور: ههههههههههه
ام فارس: يلا فامان الله لا تتاخرو زين
ابو فارس: انشاءالله ما نتاخر بس قولي لـ بنتك هي اللي تتاخر
ام فارس: نور لا تتاخري جيبي اغراضك بسرعة وتعالي طيب
نور : اوكي مامي انتبهي ع نفسك
ام فارس: انشاءالله وانتو كمان يلا مع السلامة
ابو فارس+نور: في امان الله مع السلامه
ابو فارس: نور وين تبي تروحين
نور بحماس: المملكة او الفيصلية شو احلا
ابو فارس: طيب انا عندي فكرة خطيرة

*نهاية البارت الثـالـــ3ـــــث*

ردووووودكم اهمم شي

لكــــم ودي

تسلميين لي ياارب..

كملي ياغنااتي..
وربي حمس بدي..
اعرف خطه ابو فارس لنوررر…

انتظرك يالغلااا كله..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكاتبة ساندرا غرام
تسلميين لي ياارب..

كملي ياغنااتي..
وربي حمس بدي..
اعرف خطه ابو فارس لنوررر…

انتظرك يالغلااا كله..

انشاء الله قريبا

تسلمي يا عسل على تفاعلك

لا عدمني الله منك ولا من تفاعلك

لك ودي وخالص حبي

هذا البارت لعيون ساندرا

((بداية البارت الرااااااابع 4))

نور: وش هي الفكرة
ابو فارس: نروح المملكة عشان تشتري الاشياء وبعدين نروح نجيب امك ونروح الفيصلية نتعشا وش رايك؟
نور : واااااااو فكرة جناااان موافقة
ابو فارس كانه يتذكر شي: بس مو انتي عندك بكرة مدرسة
نور وهي تتذكر: اوه صح بس مو مشكلة خلصت كل واجباتي قبل لا اطلع يبه احنا ما حنتاخر واجد صح
ابو فارس: انشاءالله ما نتأخر لان عندي دوام
نور:أي صح طيب بدق ع ماما و اقولها تجهز بعد نص ساعة
ابو فارس: تكفيك نص ساعة
نور : ايه تكفيني انشاءالله
ابو فارس : طيب كلمي امك وقوليلها تجهز
نور : الحين بدق عليها

% في بيت العمة نجود %
حلا: اوكي خلاص انشاءالله جاية يلا باااي
ام حلا: حلا مين تكلمي
حلا : هلا يمه اكلم غادة داقة علي تعزمني ع العشا يوم الخميس الجاي ف بيتهم
ام حلا: اوه صح نسيت اقولك زين انها دقت عليك وقالتلك
حلا: الله يهديك يمه تنسي تقوليلي وانا بنتك الوحيدة
ام حلا : والله كنت بقولك بس تدري كنت مشغوله ف تحضير الغدا لابوك تدري ما يحب ياكل من يد الشغالات
حلا : لا عادي يمة ماصار شي انتي امي وانا بنتك
ام حلا: لا والله قلتي شي جديد
حلا: ههههههههههه شفتي كيف
ام حلا: يلا ابوك تحت يستنانا انا كنت طالعة اناديك للغدا وجلسنا نسولف ونسيني ابوك
حلا بفرح: واااو وناسة بابا جي يلا نسأف ونقول هيي يلا يمه تأخرنا ع بابا و الغدا
ام فارس: قولي تأخرنا ع الغدا بس
حلا: هههههههههه ترا بنزل واخليك باي
ام حلا: دقيقة بنزل معاك شوي شوي.

في بيت فارس *ندى*
ندى: الله حي ام فارس توه البيت نور
ام فارس: منور بأهله وين امك جت
ندى: ايه هي داخل تنتظرك تفضلي
ام فارس: الله يزيد فضلك مدري امك ما تجلس ف البيت بس طالعة
ام فارس: السلام عليكم
ام ياسر: وعليكم السلام يا هلا ب ام فارس نورتي
ام فارس: يا هلا فيك منور بوجودك
ام ياسر: تسلمين يا الغالية اللي وين نور ما اشوفها
ام فارس: طلعة السوق تبي تجيب اغراض لعزيمة الخميس
ام ياسر : اها تقصدي العزيمة اللي في بيت فاطمة
ام فارسك ايوه بتيجون
ام ياسر: انشاءالله من زمان ما شفنى بعض وكمان البنات بس ف المدرسة يشوفو بعض ما يلحقو يسولفو زين
ام فارس: ايه والله صادقة يوم قلت لنور طارت من الفرحة
ام ياسر: ايه والله حتى غاده كمان مرة فرحت يوم قلتلها بغت تروح السوق بس ابو ياسر مشغول فقلتلها بكرة انشاءالله اوديك
ام فارس: الله يعينكم وانتي يا ندى بتيجي
ندى: انشاءالله اشلون اضيع فرصة مثل هذي
ام فارس: ههههههه اجل نستناك انشاءالله
ندى: انشاءالله
ام فارس: وش الموضوع اللي بغيتيني فيه يا ندى
ندى: الموضوع الله يسلمك ان ياسر معطيينه اجازة وبيجي يوم الجمعة الجاية يسلم علينا وبيرجع الاحد فهو قال قالي انا وامي انه ندوله ع عروس عشان يمكن يطول شوي هناك فأحنا علطول جا فبالنا نور وش زينها ماشاءالله كامله والكمال لله ها يا ام فارس وش قلتي
ام فارس: والله اتشرف ان بنتي تاخذ ولدك ياسر بس لازم اخذ راي البنت اول
ام ياسر: خذي راحتك ع العموم هو بيروح يوم الاحد
ام فارس: يسير خير انشاءالله بكلم البنت وابوها وانشاءالله ما يكون خاطركم الا طيب
ام ياسر: انشاءالله

*نهاية البارت الرابـــــ4ــــــــع*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.