أعزائي اعضاء منتدى غرام
مساكم وصباحكم معطر برحمته
اليوم قررت أخط إليكم قصه عشتها بكل ثوانيها وأيامها وطبعا القصه ما كتبتها لوحدي كل الشخصيات ساعدتني بكتابتها أخذت منهم أقوالهم وما جال بنفوسهم لنضعها بين أيديكم ..
المقدمـــه ….
كثير منا عانآ من الحرمــآن وكثير منــآ فقد أحداً من أهله قصتي تتحدث عن ألم وعذآب صيحآت وآهات آلآم وزفرآت
تتحدث عن الحب وليس أي حب حب سامي وعشق جنوني دآر بين شخصين ..
حب نشأ بقلب بريئ يحب الحياه وحب آخر لهدف …
الحب ومآ هو الحب ..؟
الحب أن تفهم حبيبك قبل أن يبوح
الحب أن تدآري عليه من عوآصف الزمان
الحب أحساس لا يعرفه سوا العاشقون ..
تضحيه وصبر ..
شوق وحنان…
فالحياه بلا حب ..
ألم بلا أنين ..
وغربه بلا حنين ..
وعناء بلا شجن ..
لن نندم ع مشاعرنآ الصادقه
وحبنا الطاهر
أخوانــي / أخواتي
إعلمو أن كل من كان له شيئا ولو بسييط بحياتي يتابع معنا
نعم شخصيات حياتي كلهم هنـــا يقرأون ما نكتب ويساعدوننني بذلك
أتمنى أن تتآبعو معي قصة حياتي كامله
مرارة الفراق وشوق اللقااء ..
أدعموني لأسطتيع أن أكتب لكم
رآح أنزل أول جزء لو شفت تفآعلكم مع قصة حياتي
أختكم
دلــع داودو
مرحبآآآآآآ خيتي
يشرفني أن أكون من الأول في الرد
ودي تكتبين القصه بسرررعه
لأني بصراحه تشووقت كثيير بتقولين ما كتبت شي صحيح بس انا احب القصص الوااقعيه >>>اللقافه شتغلت
ننتظرك
صمتهـ جرحني
🙂
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبآآآآآآ خيتي يشرفني أن أكون من الأول في الرد ودي تكتبين القصه بسرررعه لأني بصراحه تشووقت كثيير بتقولين ما كتبت شي صحيح بس انا احب القصص الوااقعيه >>>اللقافه شتغلت ننتظرك صمتهـ جرحني |
أهلاً وسهلاً
لي الشـرف إنكـِ تكـونين إحدى متـآبعي قصتي المتوآضعه
وياليت تتابعين معي للنهايه …
شرفتي
تسلمين وليتكـِ تتــآبعين معي للنهآيه
🙂
بسم الله
دلع داود ، يعطيك العــافية عزيــزتي
أتمنـــى إنك تعجليــن بطرح أجزاء الروايــة
،‘
موفقــه إن شــاء الله
وان شاء الله اذا نزلتيهاا راح اكون من متابعيهاااا
وياااريت تكون كاملـة لان ملينا
من القصص الغير مكتملة
تحياااااااااااتي لك
حيل إغتر بجمــآله ما درآ باللي يحبــه يقدر يلآقي بدآله
قـآم يتغلى علينـآ ما يعجبــه شئ فينــآ ما درآ إحنــآ بغلآنــآ مانبي اللي ما يبينــآ
كانت رآمــآ تغني ع ونــآزله مع الــدرج
بيتهم كانت فله كبيره بآنيهآ أبوهم وفيهآ حديقه برى خضراء حلووه حيييل
راما : صبآح الخيييييير
أبو راما :صبآح النور
راما بنت ولا كل البنات بيضاء وجسمهـآ يجننننن ملامحها نجديه وعيونهآ كبيره ورموش كثيفه
كل الشباب يتمنونها عمرهآ 18 سنه
أبو راما : كيف بنوتتي اليوم .؟
راما بدلع باست أبوها : بخير دامك بخير
أبو راما : الحمدلله
راما جلست وجالسه تفطر
أبو راما : يالله يا راما شدي حيلكِ ما بقى إلى اليوم وتنتهين وتجيبين نسبه ترفع الراس
راما بهدوءها المعتـآد : إن شاء الله يبه بتشوف اللي يسرك
أبو راما : إن شاء الله
أم راما :السلام عليكم
قامت راما وسلمت ع راس امها
الكل : وعليكم السلام
راما : يالله يا الغوالي دعواتكم
راما إنسانه حسااااســه وخجووووله ومرحــه ..
أم راما : الله يوفقك وييسر لك
راما : امين مع السلامه
الكل : فمان الله
اليوم كان آخر أيام الإختبارات
راحت راما ووصلت المدرسه
************************
تسنيم : ماااااازن
مازن : ووجع
تسنيم : يالله تأخرررت عن الإختباااار
مازن نزل : عساك بالعافيه يا مزعجه
إبتسمت تسنيم : والله مو مفرحني إلا أن فارس جآينآ واااااااااااي وناااااااااااسه
مازن إبتسم : والله مو مصدق إنه بيجي
تسنيم عيونها دمعت : ودي أشووفه إشتقت له الدبي
مازن : تسنيييييييم الاختباااااار
تسنيم : يوووه يالله
أعرفكم ع هذي العايله
تسنيم صديقة راما الروح بالروح راما إنولدت بعد تسنيم بيوم واحد بس شعرها كييرلي طويل بعكس شعر راما طويل وناعم لونه أسود
مازن أخوها عمره 20 حلو طويل وعريض
ركبو السياره
بقاعة الإختبــآر راما خلصت وتسنيم باقي
راما تأشرلتسنيم تسألها وش مخبصه فيه
وغششتها ههههههههههههه
طلعو
تسنيم بطفاقتها المعتاده : واااااااااااااااااا خلصنااااااااااااااااااااااااااااااا
راما بنعومه : ههههههه وضمت تسنيم
تسنيم : مبسوووطه
راما : عساه دوم
تسنيم : يالله اليوم ترجعين معي
راما : أكيد حتى جبت ملابسي شوفيها برا مع السايق
تسنيم بدأت تبكي : أخييرررررا بشوووف فااارس
راما ضمتها : يا قلبي لا تبكين أحمدي ربك
تسنيم : راما تتوقعين غيرو أخلاقه هناك ؟
راما تنفي: لا لا لا فارس مو كذا
تسنيم بنظرات القلق : إن شاء الله
شوي طلعو البنات وركبو مع مازن
مازن يكلم روحه : يا روحي يا راما كبرتي وبتتخرجين فديت طلتك
تسنيم : سلاااامو
مازن : هلا
راما : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام يا هلا كيفكم ؟وكيف الاختبار ؟
الكل : تمام
راما تناظر بالشارع وتتكلم بروحها : يمكن تغيرت أخلاقك يا ولد عمي والله كل شئ جايز بالدنيا
رجعو ونااااااااامووو
العصر راح مازن وأبو فارس
والبنات قامو يلبسون للعشــآء
راما لبست فستــآن قصير ليموني ووردي فــآتح مره نــآعم ولبست صندل وردي فاتح بارز بياضها شعرها ما شاء الله نااعم ما يبي له إستشوار كان طوووييييييييل واسوووووووود يخلي الواحد يذوب
حطت مكياج ناعم وهاادي
تسنيم لبست تنزره جينز قصيره ع بدي بني وسوت شعرها كيرلي ومكياج حلو
فـــي المطــآر
أبو فارس : وينه ضناي
مازن متشوووق : جاي يبه جاي
طلع لهم فارس بهيبته وجماله كان طويل وعريض شعره أسود لما إذنه عيونه تسحر
فارس راح لأبووه وضمـــــــــــــه
أبو فارس : يالله مو مصدق انك بين يديني
فارس : يا جلعني بار بك يا يبه لا صدق فارس قدامك
مازن : فارس
فارس إلتفت ع أخوه مازن : يا هلا وغلا
ضمو بعض
مازن : إشتقنا لك
فارس : والله انتم بعد
أم راما : وش بهم تأخرو ؟
أم فارس : يا ولدي يا ضناي وينك تأخرت وانا امك
رجعو
مازن : يالله يا الحبيب الوالده تلقاها منتظره ع نار
فارس : وحشتني الغاليه
نزلو وفتح ابو فارس الباب
أم فارس قامت وتروح تجري للباب
أم فارس : وينه وينه
البنات كانو يناظرون ويستنونه يطل
فارس دخل والكل يناظره وضم أمه
فــآرس : فقدتك يا الغاليه
أم فارس تبكي : الله يجعل يومي قبل يومك يا يمه
فارس : بعد عمر طويل
تسنيم جلست تبكي بحضن راما
أم فارس بعدت : شلونك يمه عساك بخير ؟
فارس بإبتسامه تذوب : بخير الله يسلمك
إلتفت وسلم ع أبو راما وأم راما
أبو راما : الحمدلله ع سلامتك
فارس : الله يسلمك يا عمي
رآح وشاف تسنيم بحضن راما تبكي
فارس : تسنيمو ما ودك تبوسين أخوك ؟
تسنيم قامت ورمت نفسها بحضن أخوها وجلست تبكي من قلب
فارس يمسح عليها : تسنيمو شوفيني قدامك
تسنيم : إشـ ……. إشـتــ…قت لـ…………..كـ
إنتظرو البارت الجــآي
وربي متشوقه اعرف البارت الجايه
يعطيك العافيه
تقبلي تحياتي
بس اختي عندي ملاحظه صغيرة اذا ماتضايقك
ياريت الخط يكون شوي كبير وتغيرين لون الخط بعد عشان يكوون احلى
واتمنى ماتزعلين
تحيااااااااااااااتي لك