هذي اول روايتي والصراحه انا حبيت اكتبها عندكم في [ منتدى غرام ]
لان هذا المنتدى شجعني اني أكتب رواية
انا مسجلة في مدونة كثيرة
بس حبيت أكتب روايتي هناا لانكم
شجعتوني اني أكتب هذي الرواية
وان شاء الله تحوز على اعجابكم
ملاحظة : اذا أحد حب ينقلها في منتدها أرجو ان يكتب اسمي { ســــــــارة }
وشكرا
………………………………………….. ………………………………………….. ……
الجــــــــــــــزء الأول
{ مليت من عزف الدموع }
عائلة ابو يزيد
ابو يزيد ( محمد ): عمره 45 سنة هو رجل حبوب بس عصبي ويشتغل موظف في احداى الشركاات <<< يعني على قد حاله ..
ام يزيد ( نوال ) : عمرها 42 سنه حرمه حبوبه مرررة وطيبة وتحب عيالها ..
يزيد : عمره 20 سنه هو شاب وسيم وخفيف دم وشوي عصبي . وهو يدرس في الجامعه ..
حنان : عمرها 19 سنه وهي بنوته مملوحة وجدية وهي تدرس في الجامعه ..
حنين : عمرها 17 سنه وهي بنوته حبوبة وااجتماعية وخفيفة بقوة وحلووووه مررررة وتدرس في الثانوي ..
عائلة ابو فهد [ أخو ابو يزيد بس متزعلين من زماان يوم كان عمر .. فهد وزياد سنتين ولا شاف بعضهم مدة 11 سنه ]
أبو فهد ( خالد ) : عمره 47 سنه وهو رجل جدي بمعنى الكلمة وغني مررة وعنده شركات وعقارات .. واذا قال كلمه ينفذهاا
أم فهد ( هند ) : عمرها 44 سنه وتحب عيالها مرة وعلى نياتها بس مغرورة مرة وشايفه نفسها ..
فهد : عمره 23 سنه شاب ذكي وطموح وجدي وهو حلو بمعنى الكلمة ويشتغل مع ابوه في الشركة ..
وفهد عنده أخو تؤم ويشبه مرة لدرجة ما تفرقون بينهم اسمه زياد
زياد : عمره 23 سنه شاب عكس أخوه يعني [ مغازلجي درجة أولى ] وقاعد في البيت لاشغله ومشغلة فااااضي ما عنده غير المغازل …
شادن : عمرها 16 سنه وهي بنوته حلوة وخفيفة دم .. وتدرس في المتوسطة..
رزان : عمرها 15 سنه بنوته حلوة ومهبولة وخفيفة دم .. وتدرس بنفس مدرسة أختها في المتوسطة ..
[ وفي شخصيات ثانية ان شاء الله تعرفونها مع الأحداث ]
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………..
حنين في الصالة جالسه على الكنب وماسكة الريموت في يدها وتغير في القنوات ..
حنين : أفففففففف طفشت ملل مو طبيعي ..
ام يزيد جت وقاعدة على الكنب المقابل حنين ..
أم يزيد : حنين قومي روحي ناامي الساعه 12 ولا نسيتي ..
حنين: نسيت وش ..؟!
أم يزيد : بكرة اول أياام المدرسه .
حنين : تكفين يمه لا تذكرين فيها والله اني شالية هم .
أم يزيد : هم وش ..؟!
حنين : نسيت يمه اني أبروح مدرسة جديدة ..
أم يزيد : روعتين حسبت فيه شي الحين هذا هم ..؟!
حنين : ايه يمه مو هم الا همين ..
ام يزيد : أقول قومي اذلفي نااامي أحسن لك ..
حنين :: تونا بدري ..
أم يزيد : الساعه 12 وتقولين بدري أقول قومي اذلفي بسرعه .
حنين وهي زعلانه : طيب يمه أبروح
حنين قامت وراحت ..
الا حنان جت وقعدت جنب أمها
حنان : يمه
أم يزيد : هلا يمه وش بغيتي ..
حنان : بكرة بغيب .
أم يزيد : وليش …؟!
حنان : يمه ما لي نفس أروح ..
أم يزيد : حلوه مالي نفس أروح بتروحين يعني بتروحين ..
حنان : بكرة اول يوم وما عندي شي
أم يزيد : كيفك..
وقعدوا يتكلمون ..
حنين وهي منسدحه على السرير
حنين في نفسها : الله يعني بكرة أول يوم ما أعتقد ان ألقى زي صديقاتي
أهاا يا صديقاتي والله اني اشتقتلكم مرة
وقعدة تفكر لما نامت
………………………………………….. …….
في بيت ابو فهد
أم فهد تصارخ : شاااااااادن
شادن جت : نعم ماما
أم فهد: ما تروشتي ..
شادن : توني ماما
أم فهد : أجل من اليوم وش تسوين
شادن ارتبكت : اهاا ماما
الا رزان جاية
رزان بخبث : ماما ترا شادن كانت قاعدة على t.v وتابع الفليم
شادن تناظر رزان وهي معصبة وتتوعد فيها
رزان تكمل وهي مبتسمه : ماما انا قلتلها تروح تتروش عشان اذا جيتي وما لقتيها ماتروشت بتعاقبينها
بس هي ما رضت وضربتني … وركضت وصعدت فوق لغرفتها ..
أم فهد :شادن صدق كلام أختك …؟!
شادن : ايوه ماما صدق ..
وعاقبتها وراحت شادن عند غرفة أختها رزان
وهي معصبة مررة من حركة رزان ..
شادن وهي تدق الباب بعصبية : رزانوه افتحي الباب .
رزان خاايفة : نعم خير وش تبين ..
شادن : أقول افتحي الباب لا أكسر عليك الحين .
رزان بعنااد : ماني فتح ماني فتح وش بتسوي ..
شادن وهي مقهورة : يعني بتقعدين في غرفة طول الوقت ماردك بتطلعين وأوريك فااهمة ..
رزان : ما تقدرين ..
شادن راحت وتركتها وتروشت وانامت
………………………………………….. ……………………………………….
أول يوم في المدرسة
في بيت أبو يزيد
أم يزيد وهي تنادي حنين : حنييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
حنين : نعم يمه
أم يزيد : بسرعه انزلي الفطور
حنين تنزل من الدرج : طيب يمه نزلت
وقعدوا يفطرون
حنين : يمه وين حنان ما أشوفها ..؟!
يزيد : ايه والله وينها ..؟!
أم يزيد : بتغيب .
أبو يزيد : وش فيها لا يكون تعبنا ..؟!
أم يزيد : لاتعبانه ولاشي .. بس تقول ما عندي شي أبغيب ..
يزيد : سوتهااا الدبة
حنين بلقافة : منهي الدبة ..؟!
يزيد: يعني مين صديقتي.
حنين : يمكن ليش لا
يزيد : أقول الله يستر علينا وعليك .
وقام من الفطور
أم يزيد : ما أفطرت .
يزيد : لايمه شبعت … ويناظر في حنين .. حنيونه قومي يله عشان نروح
حنين : طيب يله
وراحوا
………………………………………….. …………..
في بيت أبو فهد
شادن وهي تصارخ : رويزن بسرعه تأخرنا
فهد وهو نازل : أقول أزعجتنينا من الصبح
شادن : انت وش دخل
فهد : دخلين الباب
شادن : ههههه بايخة
فهد : ما طلبت رايك
شادن : أقول اذلف ما ني رايقتلك على الصبح فاهم .
فهد :وش فيك معصبة وتنافخين كأني ذبحلك احد .
شادن معصبة : فهيد
فهد : عفوا ترا اسمي فهد مو فهيد.
شادن تذكرت شي وقامت تتمصلح : فهد حبيبي
فهد: بسرعه وش تبين
شادن : ودني المدرسة تكفى
فهد : قولي كذا من البداية.. ليش ان شاءالله ..
شادن: تبي الصراحه الصراحه ولا اي شي ..
فهد : قولي والله ترا أهون .
شادن : الحين انت وافقت عشان تهون
فهد : تقولي ولا …
شادن تقاطعه : خلاص خلاص أبقول ..
فهد : تفضلي
شادن : ودي أكشخ فيك عند صديقاتي
فهد : احلفي ..؟!
شادن على نياتها : والله
فهد : اقول اذلفي عني ..
شادن : تكفى تكفى فهودي ترا تكفى تهز رجاال
فهد : لا يعني لا
شادن : ليش لا
زياد قاطعهم : أنا أوديكم
شادن فرحانها : والله
فهد بخبث : أنا داري ليش بتوديهم مو عشانها ههههه
زياد كل شي يقوله لفهد
زياد : أقول فهيد يا زينك ساكت
فهد طلع وهو يضحك
و شادن ما تدري وين الله حاطة
زياد : يله شدونه خل نروح ..
شادن : يله بس دقيقة أبنادي رزان وأجي
زياد : أوكيه
الا رزان جاية
شادن : سبحاان الله جت
رزان : وش كنتوا تقولوا عني
زياد : انحش فيك عندك مانع
رزان منقهرة : ايوه
شادن : أقول خل الهذراة عنكم خلونا نروح
رزان و شادن : طيب
وطلعوا
………………………………………….. …………….
في سيارة يزيد
يزيد : أقول حنين غريبة ساكته
حنين:…………………
يزيد : حنين…!!!
حنين:………………….
يزيد: لا أكيد البنت فيهاا شي … وعالى صوته ..حنين
حنين: همممممممممممممممممم
يزيد وهو مستغرب : حنين فيك شي …؟!!!
حنين : أبد سلامتك
يزيد : غربية ساكته مو بالعادة
حنين: والله ما لي خلقك
يزيد : أقول يا طيبة ترا وصلنا
حنين : أفف طيب
ونزلت
يزيد وهويحرك السيارة : أقص يد لو ماكان فيها شي
………………………………………….. ……………..
في سيارة زيااد
زياد : يله انزلوا وصلنا
شادن ورزان: طيب
شادن : مشكور أخوي حبيبي
زياد : العفو
شادن : يله باااااي
زياد وهو مبتسم : باااي
نزلوا شادن ورزان
وزيااد يضحك على تصرفات أخته
………………………………………….. ……………..
في مدرسة حنين
حنين دخلت المدرسة
وفسخت عبايتها ودخلت جوا
وتناظر في المدرسة
وتتلفت يمين ويسار لعلها تلقى وحدة من المدرسة سابقة
الا وحده تصاارخ
: حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
حنين استغرب من يناديها
يوم لفت ………………………………..
التكملة في الجزء الثاني
تتوقعون مين اللي كانت تنادي حنين ….؟!
وعجبتكم الروايه ولا لا ……؟!
وعطوني رايكم فيها عشان أكملها ولا لا
اوكيه
……………
بليز كمليهاااااااا
أكملها الحين
بســم الله
يعطيك العــافيه
موفقـــه إن شــاء الله
’‘
أن شاء الله تلقى وحده من صديقاتها
صعب فراقهم والله 🙁
يعطيك العافيه
ومنورهـ القسم
..
بليزززززززز كملي
: حنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
حنين استغرب من يناديها
يوم لفت
ما صدقت
حنين : أسييييييييييييل معقولة
أسيل : هلا حنين وشخبااارك …؟!
حنين : تمام ..وأنتي ..؟!
أسيل : أنا الحمدالله بخير
حنين : والله ماني مصدقة
أسيل : لاصدقي
حنين : سبحاان الله والله كنت شايلة هم .. بس أشوا إني لقيتك
أسيل : الحمد الله انتي من زمان عنك
حنين : أقول سواليفنا ما رح تخلص تعالي نسولف
وراحوا وقاعدوا يسلفون
أعرفكم على أسيل
[ أسيل عمرها 17 كبر حنين وهي بنت نحيفة بس انها حلو ونحفاها لابق عليها ونعومة مرررة ..
وهي وأسيل صديقات من أولى ابتدائي الى أولى متوسط بعدين تفرقوا وكل وحدة راحت مدرسة غير ]
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………
في مدرسة شادن ورزان
صديقة شادن [ سهى ] : واااي شدونه هذا أخوك يهبل
صديقة شادن الثانية [ ريناد ] : ما شاء الله عيلة قمر
شادن : أقول قول ما شاءالله رتنضلون أخوي حبيبي ترااني أبيه
سهى : الصراحه ما ألومك اذا تسوين كذا وعندك أخو زي هذا
وراحو يسلفون
تعرفون سوالف البنات ما تخلص
………………………………………….. ……………………………………..
يوم الأربعاء
في بيت ابو فهد
أم فهد : رزان قولي سنيم ( الخادمة ) تفتح الباب بسرعه خالتك تتنظر
رزان : طيب ماماا
رزان قالت لسنيم تفتح الباب
أعرفكم عليها ..
أم لين ( فاطمة ) : عمرها 40 سنه وعندها بنتين بس الكبيرة لين والصغير ليان
لين : عمرها 21 سنه طيبه مرررة وحلوة
ليان : عمرها 19 سنه طيب مررة وحلوة مررة وصديقة حنان في الجامعه
………………………………………..
دخلو في الصالة الكبيرة
أم فهد : هلا وغلا
أم لين : هلا بك
أم فهد : وشخباارك …؟!
أم لين : الحمد الله بخير
وتموا يسلفون
أما عند البنات
في الصالة الصغيرة
لين : رزونه حبيبتي أخوانك وين ….؟!
رزان : لا
لين : متأكدة
رزان : احلفي لا يكون حطة عينك على واحد منهم
شادن : رزانوه وش الكلام هذا صدق انك ما تستحين…. وتقوم وتضربها على ظهرهاا
رزان : أاااااااااي عورتيني
شادن : أحسن عشان مرة ثانية تتأدبين
شادن تلف على لين
شادن : حبيبتي ليونه ما في أحد تقدرين تتطلعين ..
لين : تلمين شدونه
وقامت وتطلعت وراحت للمراية الى عند الحمامات { وانتوا بكرامة } وتنظر بشكلها كانت طالعة ملاك وهي لابسة
وتظبط شكلها وتطلعت
الا دق جوالها وقامت تحوس في الشنطة
الا فهد كان توه نازل من الدرج وشافها قدمه
وقف
لين لقت الجوال ونتاظر في الجوال ليا يتصل بك
لين : ليانوه ذي وش تبي
ردت
لين : ألـــ ….
لين ارتبكت ما تدري وش تسوي
فهد بنفسه [ مين هذي الملاك الي واقفه قداامي ]
لين خاافت انه يكون زيااد : زياااد
فهد : لا فهد
لين حمدت ربهاا انه مو زيااد : فهد
فهد [ يزين اسمي على لسانها ] : ايه
بعدين تذكر نفسه وراح
ولين راحت عند البنات
وقعدت
شادن نتاظر في لين : لين وش فيك
لين ارتبكت : هاا
شادن : من قاال ها سمع وش فيك
لين : أبد ما في شي
شادن : فيك شي
لين : يا بنت ما في شي
لأن جواال لين ما سكرته يوم دقت ليان على لين فا سمعوا كل شي
رزان ما ستحملت نفسها وقامت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ليان وشادن ورزان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لين استغربت وش فيهم يضحكون : وش فيكم …؟!
ليان وشادن ورزان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان :ههههههه سمعنا كل شي بينك وبين فهد
لين : صدق انكم ما تستحون
وقامت وراحت عند الحريم
وبنات فاقعين ضحك عليهم
………………………………………….. ………………..
في بيت أبو فهد
حنان كانت عازمة صديقاتها غادة وليان
بس ليان اعتذرت وغادة جت
غادة وحنان وحنين جالسين في الصالة ويسلفون
جتهم أم يزيد
أم يزيد تعرف أم غادة هم صديقات من زماان
أم يزيد : غادة وشخبارك …؟!
غادة:الحمد الله بخير
أم يزيد : وشخبار أمك ..؟!
غادة : تمام
أم يزيد : ليش ما جت معك
غادة : والله هي معزومة عند خوالي
أم يزيد : أجل سلميلي عليها
غادة : غالي وطلب رخيص
أم يزيد : تسلمين
وتموا يسلفون
مر شهر على الأحدااث
يوم السبت في مدرسة حنين
أسيل : حنيونه
حنين : هلا
أسيل : حليتي في الإختباار زين
حنين : يعني
سماح : حنيييييييييييييييييييييين
حنين : هلا وش بغيتي …؟!
سماح : تعالي معي بسرررعه
حنين : طيب
وراحو
وكاان في عيون تراقب أيل من بعيد
: واسمك حنين بعد هين هين يا حنين
التكملة في الجزء القاد بأذن الله
أشوفكم على خير ان شاء الله