تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الرابعة: هذي مو كل الحكاية هذي قطرة من بحر/كاملة

روايتي الرابعة: هذي مو كل الحكاية هذي قطرة من بحر/كاملة 2024.

  • بواسطة

السلاام عليكم

صبااح الخير
رجعت لكم
بعد غياب قصيييير

ماصبر عنكم وش اسووي
هههههه
وربي وحشتوووني

رجعت وانا محمله بروايتي الجديده الرابعه
روايتي

تحكي عن اربع عوائيل

من ابنا

خوال وعمام
كل شخص
فيهم له حكاية فيه

فيهم الشخص
الصالح وفيهم الشخص العاصي

ان شاء الله راح تكوون

افضل من سابقااتها
بدعمكم فالكاتبه مهما كانت
واصله ليمكن ان تنجح
او تستمر بدوون

جمهورها ومتاابعيها فدعمكم شي
اساسي بالستمرار والنجاح…

تفضلوو المقدمه

…..

"
"
"

قل للسماء لا عاد تمطـر حبايـب
أنا امتلا ظهري من طعون الأحباب

جردٍ رعاها بـأول العمـر غايـب
ما عاد يغريها الوسم تنبت أعشـاب"

__________ماقبل البداية

_________

مشى بخطوات بطيئه
للأداره
فتح الباب

ودخل بكل بروود

:نعــم

التفت لطفل الي دخل وببتسامه يناظر له
.المسؤل بحراج من حركته
:رافل تعال سلم

.ترك الباب من يده مما ترك الباب يردت
بقوه مصدر صوت مزعج
مشى بخطواته البطئيه
ووقف قدامه وهو يتكلم بكل برود.
:هاذا مين
المدير بحراج:رافل عيب تكلم بأدب
رفع حاجبه:وش قلت انا ترا اسئلك
تكلم بلطف:هو صادق يابو احمد رافل مقال شي
معه حق مايعرفني
المدير ابو احمد:رافل تعال اجلس بقولك شي
رافل بكل برود تقدم وجلس مقابل الرجال الي جالس
تكلم الرجال:كيف حالك يارافل
هز راسه برود وهو وده يقوم يحس بثقل الجلسه
:عايشين معلينا
ماعجبه رده
:مرتاح يارفل هنا
صد عنه وهو يقول بطفش:يعني بتفرق
مرتاح ولا مو مرتاح
من بيضفني غير هالمكان
سكت وهو يناظر له برحمه
طفل بعمر8سنوات هاذ رده
مو من فراغ اكيد
مو مرتاح او فيه شي
بس الي عرفه هالولد ذكـــــــــي
ولو لقى من يهتم فيه
بيكون له شااان كبير بكرا
بصرار غريب رغم شكله
الي يوحي انه قليل أدب وسوري على الكلمه
بس اسلوبه معليه مالقى من يهتم فيه
:ابو احمد ابي هالبطل هاذا
رافل لف عليه بصدمه :ايـــش وش قصدك
المدير بتوتر:استاذ حمد رافل مانصحك فيه
فيه اطفال غيره الحين اناديهم لك
حمدبصرار:وانا مابي غير رافل
رافل فهم كلامهم كثير الموقف يمر عليه
ياكثر الطفال الي طلعو من الدار بنفس الطريقه
وقف وبرود وهو ناوي يطلع:انا مابي اطلع من هنا
دور غيري
حمد ببتسامه حنونه:ليش يارافل
انا حبيتك وابيك تروح معي بتلقى هناك بيت كبير
كله لك وحيااه بتستانس فيها
وبتدرس وتصير شخص مهم
رافل ناظر فيه وبقلب طفل:استانس
هز راسه حمد وهو فرحان انه اقنعه بس رده صدمه:
اكيــد بتستانس
رافل كمل:استانس بايش
اذا طلعت من هنا ورحت لبيت الكبير الي تقول
بشوف ابوي ولا ابشوف امي
ابلقاهم ينتظروني
انا هنا مستانس

ومابي شي

حمد صدمه كلام الطفل ابو 8 سنوات
وبعبره حاول يكتمها:انا ابوك انا راح اكوون ابووك
رافل تحرك طالع من عندهم بس قبل لايطلع :
شكرا مابي شفقه من احد ولاتفكر تاخذني لني مراح اوافق اطلع معك
.مسك الباب وسحبه بقوه وانفتح بشكل سريع طلع وهو يتركه
ويصدر صوت عالي مزعج نفس مادخل
.
المدير ابو احمد بعتذار:اعتذر عنه ياستاذ حمد
الطفل هاذا عجزنا بتربيته
ولد مزعج يحرض الطفال الباقين علينا
ولا يعجبه شي
وهذا رابع رجل بيكفله وهو يرفضه
حمد بصرار وبغمووض:وانا ابيه والله هالولد دخل قلبي وابيه راح اخذه
المدير نزل نظره على الملف قدامه وهو يقول:اتمنى تقدر ياستاذ حمد
اتمنــــــى بس والله حاالته صعبه
وقف وهو يمد يده ويصافحه:
بحاول بحاول يابواحمد
يالله عن اذنك
تحرك طالع من عند المدير

مر من عند ممر يودي للباب
الخارجي
لفت انتباهه
طفل واقف عند الزاويه اقترب منه
وشافه هو نفسه الي اسمه رافل
وقف وراه وناداه بهدو وبصوت حنون
:رافل

رافل انتفض بقوه وهو يلتفت عليه بخوووف

خلا حمد يتراجع وهو يهمس:باسم الله عليك وش فيك
تفحص شكله عيونه محمــره بشكل مخييف
استغرب منه وش فيه مو نفس الطفل الي قبل شوي
هذاك كان كله بروود وعدم مبالاه
هاذا غير وشكله كان باكي او يبكي

رافل صد عنه وهو ساكت
ابو حمد تقدم شوي:رافل يبه وش فيك

رافل تلفت يمين ويسار وكانه خايف ناظر له
وهمس :صدق بتاخذني معك
حمد بحنيه:اتمنى والله بس انت تبي تروح معي
رافل هز راسه بتوتر دلاله انه يبي يروح معه
حمد استغرب اكثر:بتروح معي صدق
رافل تجهم وجهه وصد وهو يصرخ بصوت عالي :
لاااا ماني رايح معك وش تبي فيني
انا هنا ستااانسه
مابي اطلع ماتفمهم
فتح فمه بصدمه هذا وش بالاه
به مرض لـ…
:استاذ حمد

حمد لف بسرعه على رواه
وشاف المدير واقف وراه ويناظر له
رفع حاجبه متى جاء ويـ..
لف وناظر لرافل وشافه صاد عنه ومعطيه
جنبه
رجع للمدير وهو يفكر بشي ولو طلع
حدسه صحيح اقل شي يقتله:
هلا ابو احمد
رحت اشوف رافل بحاول فيه
بسـ. لف وناظر لرافل
وشافه لف عليه بترقب لكلامه
كمل وعينه عليه.رفض
وصرخ بوجهي شكل مافيه امل يروح معي
.رجع نظره له وتفحصه
رجل بنهاية الخمسينيات بعوارض
ماليها الشيب بجسم ممتلي
وكرش كبيره
وطول متوسط
:استاذن يابو احمد مع السلامه
تحرك مار من جنبه طالع برا المبنى كله
تارك وراه قلب طفل تعلق فيه بعقل
كبير رفض الشفقه
ابو احمد ناظر فيه بغضب
ومشى
راجع لمكتبه
ووهو من النظره انكمش على بعضه بس مستحيل طبعا

يبين له

هو رافل وبيضل رافـــــــل
ومستحيل يتغير

………………………….

طلع من الادار وقلبه
مقبووض من ابو احمد هاذا
صحيح من زمان يرعاهم
ويدعم هالدار بس
مكان يحس فيه شي خطاء
بس تصرفات الطفل
غريبه
يبي شي ويقول شي ثاني
هو فيه حالتين يانه مريض او يخاف
احد بس كيف اعرف
ركب سيارته وتحرك السائق
فيه لمكان عمله
:
"
"
"
"
"
الظهر ببيت حمد دخل
وانطلقت بنته تستقبله
رانسي سنتــين
نزل لمستواها وهو يحضنها ويشلها
مشى فيها لصالة الطعام

:السلام عليكم
زوجته هدى وامه :
هلا وعليكم السلام
تقدم وهو يحط بنته بكرسيها
هدى تقدم لها العصير:عسى ماتعبت حبيبي
مد يده يلتقطه:تسلمين قلبي ابد الحمد الله
مافيه تعب ولا شي
..وببتسامه.. هاه كيفه يومكم بدوني
هدى بحب:ماشي حاله لاكن شبه مضلم
انطلقت ضحكاته بحب وسعاد:ههههههههههههههههه
ياربي مايحرمني منكم
امه تناظر له وبقلبها تدعي له
ولبنت اختها وبنتها
اخذت نفس وهي تتذكر الموضوع
:حمد
حمد الي كان سرحان بحبيبته انتبه لامه
ولف لها بسرعه وهو يوليها اهتمامه
:سمي ياقلب حمد انتي
ابتسمت على السانه الحلو
:سم الله عدوييينك ياوليدي وش سويت
بالموضوع
حمد تنهد وهو يتذكر الي مر فيه اليوم
:والله يمه مدري وش اقولك ماني متاكد
لاكن قريب ان شاء الله راح اتاكد واجيب لك الخبر اليقين

سكت وبدى يتغدى والكل احترم صمته
بعدى الغدى انتقلو الصاله الجلوس
هــدى صبت لهم شاي من الشاي المجهز لهم من قبل الخدم

..
حمد ينزل كاسته على الطاوله بعد مارتشف منها
:يمــه اليوم بنجتمع بالستراحه كان ماعندك مانع
امه ماعجبها الموضوع بس سكتت
عشان خاطره هي تشوف الوضع اذا اجتمعو هنا ببيته
:على راحتك يمه المكان الي تختاره
معك حنا
ارتاح كان خايف من ردها
اجتماعهم ببيته مايرتاح له
مو كره بخوانه بالعكس يحبهم حب ماحد يتصوره
بس لغايه بنفسه
والنفوس مش ولا بد بعد وفات ابوه

(حمد26 الأبن الوسط قبل حامد30 وحصه25)

..بعد يومين ..

توجه حمد لدار كالعاده

دخل وسلم على المدير وجلس
معه يتقهوى تاخر الوقت
كان ياراقب ساعته كل شوي
حتى لاحظه المدرير عليه
وبتعجب :استاذ حمد فيه شي

حمد بغموووض :لا بس انا مشغول عندي اجتماع مهم
والطفل رافل تاخر
المدير رفع حاجبه:رافل ليش وش فيه
حمد بنظره حاده:شلون وش فيه ماتفقنا احاول اقنعه
يوافق يروح معي
المدير انصدم هاذا مصر انه ياخذه مستحيييل
يسمح فيه بيخسر الكثير لو طلع رافل من عندهم:اها بس راح تتاخر على اجتماعك
استاذ هو رافض يجي
حمد ركز نظره فيه:لكك انا مصر اني اخذه

ولا بقطع الدعم عنكم

تجمد المدير من كلامه مستحييييل
الا دعم شركات الراسي
بيضيع كل الي خطط له بعدهم
بدون تفكير وهو متناسي من ورااا رافل ووالي بيجيه
:خلااص خذه وهو غصب عنه ايوافق

___________
____________________________

مقتطفات
من الروايه

طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده
جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين ياحلوووه خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب

جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
______________________
مكان اخر ومشهد اخر بزمن اخر

دمووعها الي كانت تخفيهن نزلن غصب عليها وهي تهمس وتمسح دموعها :
انا ـأ أ.نا مم.م.ابيـ..ـه
الهدو اليي كان يتحلى فيه من اليوم تبخر وهو يشوفها تعصي كلاامه صرخ عليها:
نعـــــــــم عيييدي مااسمعت مااتبينه وهو على كيييفك توافقين او لاا
بتااخذينه غصب عنك يابنت امك
صااحت بصعف ورعب من اصرااخه :حرااام عليك والله حرااام تغصبني
عليه شاايب اكبر منك كيف ترميني عليه يبــه انا بنتك
ليش تبيييعني

_________________
مشهد ثالث

من وراها تكلم وهو يشوفها تدخل وهي تتسحب :كم مره قلت لك لاااتطلعين
مع السائق
تكتفت وهي تلف عليه بكامل جسمها وترد بصرخ:
وااانت منووو لااا ابوي ولااا اخوي مااالك دخلل فيني

بغرور رد عليها:ماتشرف تكونين اختي
لكن هاذا مايمنع اني ادق خشمك واقووولك لااااا
تطلعين مع السائق بدون محرم خخوذي الشغاله مو زوجته هي

انقهررررت من غرووره اكثر شي تكرهه فيه غروره
لا هي تكرهه كله:ماالك دخل فيني اروح مع من ابي
انت لااتتدخل وعناد فيك برووح معه كل يوم لوووووووحده

______________
مشهد رااابع

دخل داخل البيت سمع صياح بجهة المجلس اسرع بخطواته له
فتح الباب وتوقف بصدمه وهو يشوف حامد
واقف واحط رجله على صدر زوجته الي طايحه بالارض
وهي تصرخ وتقول:حراام عليك البنت بتموووت والله بتمووت
خلنا نسعفها وزووجها الي تبي مراح ترفض بس انقذ بنتك لاتمووت
صرخ عليها:ماالك دخل فيها بنتي وانا حر ااذبحها انقذها كيفي لـ..

صرخ فيه بقهر:حااااااااامد

____
ركض بدون احساس للباب
مكان بباله الا مصييبه حلت فيهم او احترق بيتهم
وهو يسمع الضرب على الباب
فتحه وهو يتلاحق انفاسه برعب:باسم الله باسم الله
فتح فمه وهو يشوفها قدامه بلثمته :رنووو وش فيييك
بعبره:تكفى الحق على سدن بتموووووت

"
"
"
"
"
"

انتظروووو البدايه

اتمنى تنال اعجابكم

اليوم باليل ان شاء الله راح انزل البارت الاول

لااااكن بشرررط

اذا تعدت الردود عشر ردود

ابشرو فيه او انتظرو الثلاثاء

رروووووعههه واتوقع انها احلى من اللي قبل 🙂
باتتظااارگ

هل الرواية تابعة لروايتين اللي قبلها
ام رواية منفصله عنها
بصراحة المقدمه قوية جدا وننتظر البارت بكل شوق
دمت بود……..الريم العنود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسيرهـ غرام
رروووووعههه واتوقع انها احلى من اللي قبل 🙂
باتتظااارگ

نووورتي أسيره

طلتك اﻷاروووع لبى قلبك

اسعدني مروورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الريم العنود غرام
هل الرواية تابعة لروايتين اللي قبلها
ام رواية منفصله عنها
بصراحة المقدمه قوية جدا وننتظر البارت بكل شوق
دمت بود……..الريم العنود

هلاا وغلاا رييوم
نووورتي بطلتك
لا هاذي روايه منفصله تماما عن سابقاتها
قصه مغايره

اسعدددني مرورك

مساااء الخير متابعيني

لبى قلوووبكم

انتظرووني

اليله الساااعه
12:00

بالفصل الأول
من روايتي
هاذي مو كل الحكايه هاذي قطره من بحر

و بداية رحلتي

مع
صرعاات
الحياااه بين

رافل وابووه
…لافي وحامد

…جااارح ورعد

والقلب الكبير (حمـــــــد)

دقاااااايق

وينزل البااارت


بسم الله

الرحمن الرحيم

نبدى بفصوول الحكــــــاية


:

الفصـــل الاولــــــــ

….

هاذي مو كل الحكايه هاذي قطره من بحر

هاذي مو يعني النهاية حتى لو شفت الخطر

___________

طلعت
من بيت صديقتها

متوجهه للبيت

اليوم السبت واجازه
اااف
ماهي متعوده ان السبت اجازه

وش هالقرار

لا لا
لتفهمون انها تحب الدراسه
هههههه

اخر اهتمامها الدراسه والدليل انها اول جامعه
وهي بعمر 24سنه
ياما فصلت وابوها يرجعها غصب
وبدف تنجح
مع ان ذكائها يفووق الكثيرين
عدم تفوقها اهمالها
وصلت البيت نزلت
وهي تتلفت تشوف سيارته تنفست الصعداء

وهي تشوف مكان سيارته فاااضي
همست وهي تدخل للبيت:
اااف الحمد الله انا فاضيه لصراحه
مدري متى يفهم ان ماااله دخل فيييني

من وراها واقف متكتف وهو يسمع صوتها كان واقف بالحديقه
يتنظر وصولها من عرف انها طلعت مع السواق لوحدها
شافها تدخل مع البوابه وهو واقف بقرب الباب
انقهر منها عرف انها تتكلم عنه:
لاااوالله ليش رجعتي بدري كملي دوجتك
يامحترمه
صررررخت بخوووف وهي تلف على روااا :يمممممممممه
ووووجع خرررعتني

ابتسم على جنب لكن مابين لها وصرخ عليها:
ااانتييي كيف تطلعين مع السااايق لوووحدك ماااتتعلمين انتي
كم مره قلت لك لاااتطلعين
مع السائق
تكتفت وهي تلف عليه بكامل جسمها وترد بصراخ:
وااانت منووو لااا ابوي ولااا اخوي مااالك دخلل فيني

بغرور رد عليها:ماتشرف تكونين اختي
لكن هاذا مايمنع اني ادق خشمك واقووولك لااااا
تطلعين مع السائق بدون محرم خخوذي الشغاله مو زوجته هي

انقهررررت من غرووره اكثر شي تكرهه فيه غروره
لا هي تكرهه كله:ماالك دخل فيني اروح مع من ابي
انت لااتتدخل وعناد فيك برووح معه كل يوم لوووووووحده
..وتحركت داخله للبيت تاركته يغلي من الغضــب

راانسي حمد الراسي…24 سنه

….

طلع جواله الي يدق من ساعه ولا رد عليه

ناظر لرقم وهو يزززفر بقهر
مااايبيهم مايبي يرد على احد
لكن اخته مااتتركه بحاله كل ساعه تدق عليه
حتى انه كثير يجرحها بس ماتتوب
لااا اصراارها عجيييب
رد بضجر:خييير خمس مكالمات وش معناها مابي ارد
ليش انتي نشبه
بحزن قالت:ياخي انا اختك مو عدوتك تعاملني كذا
تاافف بطفش:وبعدين خلصتي كلامك ليش متصله
بضيق من سلوبه بس هي مصره تكسبه تعرف قلبه ابيض وطيبته
ليمكن توصف لكن يخفي كل هاذا تحت الغرور والجمود
الي يجتمع تحت قناع قاااسي صنعه له ابوه
بسنوات مضت بلـ. من ولادته وكتشاف الحقيقه بعد ماكبر
تحت جناح حمد والي كان حمد يخبيها عليه خوفآ عليه

:مشتااقين لك بنشووفك اخر مره شفتك قبل 4شهوووور
والله حراام يارافل تسوي فيينا كذ حنا وش ذنبنا
عكس الي داخله نطق:اوهوه عن الحنه الزايده انا مو فاضي لك
وبعدين عندك بدال الا خو 2 روحي لهم مزعجتني وناشب فيني لييش
وبعدين انا مالي عازه فيكم ليش اجي عايش حياتي والحمد الله بدونكم ولا ابي اشوف احد منكم
حاولت تعدل صووتها الي انخنق من كثر الدموع الي متجمعه فيه:رافل الله يـ..خلـ..ي ك
تعال بششـ..و.وفك
مسح على وجهه بقووه وهو يستغفر بسره
ماايبي يضعف وهو يسمع صوتها الي مختنق بالعبره
:مع السلامه انا مشغول
سكر منها وهو يتحرك متجه للملحق الي يسكن فيه بقصر عمه
حمد او ابوه هو يعتبره ابوه وعمره مافكر بابو غيره
دخل وهو يسكر الباب وباله سارح باخته وتفكيره كله فيها
يحبها ووده يشوفها بس لااا مستحيل يدخل ببيت الي تخلى عنه ورماه
بدوون ذنب عشان لـ…

.راافل حامد الراسي 33 سنه مدير شركات الهــدى

______________

متجمده ونظرها على الجوال .تم الفصل
رمته على السرير ونخرطت بالبكااء
قاااسي معهم قاااسي لدرجت المووت
تتمناه من كثر برووده تجااهم
تعزه اكثر واحد من اخوانها
عارفه ان قلبه طيب
كان طيب لكن قبل فتره تغير
من شاف ابوها مستانس على علاقتهم
ومن شاف انه مستانس قطع فيهم
حتى يقهره ويحرق قلبه
مكان عارف ابوه وطبعه معها هي بذات
سمعت طق على باب الغرفه فزت وهي تمسح دموعها
وترد:ميين
وسن من ورا الباب:انا افتحي ليش مقفله الباب
وقفت وهي تفتح لختها:كنت ابدل ملابسي
وسن مسحتها بنظرها من تحت لفوق ملابسها نفسها وثبت نظرها على دموعها
استغربت مو اول مره تلقاها تبكي بس ليش:اممم
طيب تعالي للمجلس ابوي يبيك
سدن رجف قلبها من تذكرت الموضوع الي قالها عنه:ايش ابوي وش يبي
وسن صدت وهي تتجه لداخل الغرفه وتجلس على طرف السرير:مدري روحي وتعرفين
سدن مسحت على شعرها وهي تعدله وتاخذ نفس تحركت
طالعه من الغرفه طلعت لصاله ومشت لين وصلت المجلس اخذت نفس بقووه
وهي تدخل :السلام عليكم
رفع راسه من الكتاب الي كان بيده ويقراء فيه:وعليكم السلاام
جلست مقابل له بعد ماحبت على راسه :سم يبه انت طلبتني
هز راسه وهو يسكر الكتاب:ايه
والحين ابي ردك لك سبوعين تفكرين للحين ماقررتي
ابتسمت بسخريا على نفسها ومن كلامه وكانه بيسمع او بياخذ بقرارها
لو رفضت بيدق خشمها حتى توااافق ماقدرت ترد خاايفه من ردت فعله:___
ابوها انتظر انتظر ماافيه رد :ســدن تكلمي ليش ساكته
نزلت راسها تخفي دموعها وهي تهمس:ورايي يهم
ابوها بقوه وثقه:الرجال ماعليه مال بيغنيك عن العالم وماضن بترفضينه اصلا مابه عيب كيف ترفضينه
سدن بقهر وحرقه:وعمره يبه عمره كبرك كيف تبين اتزوج شخص بعمر ابوووي
ابووها تسند على الكنبه وراه:وش فيها كبر ابوك عادي تراه رجال
وبعدين الرجل الكبير بالسن احسن من بعض شباب هالوقت
بيصوونك وبيعزك ويرزك بفلووسه
دمووعها الي كانت تخفيهن نزلن غصب عليها وهي تهمس وتمسح دموعها :
انا ـأ أ.نا مم.م.ابيـ..ـه
الهدو اليي كان يتحلى فيه من اليوم تبخر وهو يشوفها تعصي كلاامه صرخ عليها:
نعـــــــــم عيييدي مااسمعت مااتبينه وهو على كيييفك توافقين او لاا
بتااخذينه غصب عنك يابنت امك
صااحت بضعف ورعب من اصرااخه :حرااام عليك والله حرااام تغصبني
عليه شاايب اكبر منك كيف ترميني عليه يبــه انا بنتك
ليش تبيييعني
بصرااخ رد:احرمت عييشتك بااالاا انا ابي لك الخير مارميتك يالخبلـــه
صرخت بقهرروراسه تحسه بينفجر بي لحظه من الصداااع:انت عمممرك مابغيت لنا الخير همك داييم نفسك
والدليل رميتك لرااافل شف حيـ…. طااااااخـخخخ

كــف خلاهها تلف من قوووه
حست الدنياء تدوور فيها من قوت الكف نزلت رااسها
لتحت وهي تمسك خدها بألم فضييع


جلست على الارض وهو واقف قدامها ويتنفس بشكل سرييع
من الغضب زئر عليها:ترفعين صوووتك علي يابنت رهف
هاذي اخر التربيه
نزلت رااسها بقهر مكان قصدها ترفع صوتها عليه بس
من قهرها ماحست بنفسها
قبل تتكلم صرخ عليها وهو متوجه للباب بيطلع:
اسمعيييني زيين يابنت امك بعد طلعت المزرعه
خطبتك من ابو نايف لا والملكه بعد وخليني اسمعك ترفضين
..صفق الباب معه وهو طالع

..وهي انهااارت على الارض تبكي بجنوون ضااعت خلاااص
ابوها باعها لشخص بعمره وهي متزاال صغيره ماتعدت 18 يسوي فيها كذا
من صدااع عصف فيها لدرجت انها تقيت تكرمون..

انفتح الباب بعد عشر دقايق نزلت راسها بذل كيف بتواجها
وش بتقول لها
من اتضح لها لشخص اغمى عليها
هي معرووف انها كتوم حتى انها احيان من كثر ماتكتم الشي بداخلها
يصدع رااسها والأيام هاذي كثر اللأم عندها
اخر شي سمعته صرخت زوجة ابوها :سددددددددن

….
سدن حامد الراسي 18ثالث ثانوي
وسن حامد الراسي17 ثاني ثانوي

_______________

انسدح على سريره وطلع جواله نوت2
فتح النور الخافت وصار يتصفح النت و تويتر

غرد..

صمتك لامبالاتك هدؤك
تستطيع بهم جميعآ
خداع من تريد
"
"
تم ارسال التغريده

قفل الجوال

نزله على الكومدينا
ونام بهدووو رامي كل شي ورا ظهره
او ايحااول يرميه

________________

كاانت تدوور بالغرفه رايحه رااده من الـقهر

الي فيها مقهووووره منه
كيف يهزئها كذا واخر شي يستحقرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.