لكن هذي المره معي اختي وصديقتي فــــــوضـى الــــــم
بعـدمـآ أكلمت الاوله خطوآت غـآمضـة(حكــآيـآت المـآضي)
إلي عشت معها احلـآ الاوقـآت واجملـهـآ إلي عشقت ابطـآلها واسـرآرها
حبيـت كل شخصية حتى الـشريـرة والقـذرآة هذولآ انـآ اخترتـهم واصنعت افكـآرهم من خيـآلي بفضل الله
تشجعت اكتب للمـره الثـآنيه بسبب حمـآس صديقـآتي و حمـآسكم
*روآيتي الثـآنيـه( همســــآت الشيـــآطيـين )
مع فـوضى آْلــــم
شروطنـآ
1(انقبل الرد السلبي قبل الايجابي لكن من دون تجريح)
2(من ينقل الرواية يكتب اسمنـآ وانا وهي ما راح نحلل و لا نسامح من ينسبها لنفسه)
معلـومـه
الالقاب بالرواية فقط للتوضيح
لــآ تحرمـــــــوني الردود والتقيـــم والاعجــآب
انتـــظرونـــي مع الـــهمســـة (1)
يااااااااااااااااااي شوقتيني حبيبتي لروايه
انتظرك على احر من الجمر
الف مبروووووووووووووووووك الروايه الثانيه
الهمســـــــــــــه((1))
همســـــــآت الشيــآطيـيـن
****************************
نبـدآ
ضحكتنـي يـآ يبـه
تقول بتـزوج….
قسم بـآلله الضحـكه
على شفاتـي بتظهـر
قـآل وش قـآل
قال اني انا اتزوج
مادرا ان الغرور يمليني
وان الرجوله تكسيني
وان النعومه بداخلي
وان الضحكه تمليني
بقلـــم(فـــوضـى الـــم)
&&&&&&&&&&&&&&&&&
لنـدن
نزلت من سيــآرتها الـفرآري الـنيلي ومتكوب عليها بلون بيـضـآء(al7an)وهي لابسه
(بيجـآمه بيضـآء ورافع شعرها اي كلام ولابسه شوز بيضاء حق البيت كله ريش)
كانت تمشي وهي معصبه دخلت الشركه والكل وقف لها قالت بصرآخويــــــــنه؟
السكرتير مسك يدها وسحبها معه وقفها قدام المصعدينتظرك فوق
مشت لدور الاخير إلي موجود فيه المـــــدير
—-
عند باب الشركه وقفت سيـآرتها السـودآء ونزلت بخطوآت رجوليـه وآثقه وهي لابسه
(رسمي اسود xاسود وشعرها البوي سبـآيكي وريحه العطر الرجالي تسبقها)دخلت الشركه وبحدهالسلام عليكم
السكرتيروعليكم السلام (ببرود)هو فوق
ناظرت السكرتير بحده وطلعت للدور الاخيـر وهي بـآرده
—–
بنفس الوقـت إلي هي طلعت للدور الاخير وقفت سيـآره وردي مكتوب عليها من وراء بلون احمر(dl3)
ونزلت منها بنعومه وهي لابسه(فستان ابيض ناعم لحد نص السـآق وكعب احمر صـآرخ ورافعه شعرها
ومنزله خصلتين ولابسه اكسسوار احمر ومكيـآجها هـآدي)وقفت تنتظر اختها نزلت بغرور وهي لابسه
(تنورة جينز لحد الركبه وبلوزة زرقاء فآتح واكسسوار ابيض فاتح وعامله شعرها جديله فيها ورد ازرق
فـآتح ومكيــآجها كان بين السماوي والابيض)مشت بغرور وهدوء دخلوا الشركه وناظرت السكرتير بغرور
طآلعت المرآيه وهي واثقة وغرورها يحطم اي شخص قدامها اختها تمشي بدلع وقفت قدام السكرتير بدلعاممممممممممم وينه؟بالمكتب!!
السكرتير ناظرهم ببرودفوق كلهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الدرو الاخيـر
فتحت باب المكتب وهي تصرخايــــش تبي (بشكل يحزن)والله كنت احلم اني اكل باسكن اهي الله يسامحك يبه
(بصراخ)وش تبـــــــي ابـــــي انــــــــــــآم
دفتها ودخلت وبصوت رجوليالسلام عليكم(وناظرت الرجال الكبير والاربع الشباب الجالسين إلي ناظروها بصدمه)
الكلوعليكم السلام
بصوت دلوعكبـريـآء وخـري بدخـل
كبريـآء لفت لها وناظرتها بهدوء و وخرت
دخلت بدلعهـآي دادي (وناظرت الشباب إلي مستغربين )
دخلت بغرور وريحة عطرها تسبقها وبصوت هادئمرحبا
الكل مـرآحب(الشباب عيونهم طايره مستغربين )
جلست جنب اخواتها قدام الشباب وهي تناظرهم واحد واحد بغرور
تكلم الاباعرفكم على بنـآتي الاربع الاوله(الحان)
رفع عيونه ونـآظرها بهدوء
الاب وهو يناظرهـآوهذي بنتي الثـآنيه(كبريـآء)
كبـريــآء نـآظرت الكل بحده وبصوت حادمـن هذولآ يبـه
الاب كمل ولا اهتم لهاوهذي (دلع)وهذي(غرور)
الشبـآب باصوات متفرقهالله يخليهم لك ….وااااااو …….الله يحميهم …..ما شاء الله
غرور بهدوءوش فيه يبـه؟
ابو رعد ناظرها بهدوءابيكم بسالفه
الحان بصرآخ مزعجايييييييه طيب قووووووووول (شوي تبكي)بروح انـآم(مسكت البلوزة)شوف حتى جايه ببلوزة البيجامه
اطلق ضحكه ناعمه خلت (كبريـآء)تلتف له وناظرته باحتقار
دلع بدلعدادي قول وش تبي؟
ابو رعد ناظرهم كل وحده بهدوءبقول لكم ان هذولآ
*********************************
دقـآيق نوقف نسيت اعرفكم علي
عـآئله (الحمد)
ابو رعد انـآ(خـآلد)عمري(44)سنه رجل اعمال وغني لكن مو لدرجة كبيره ساكن بلندن من (10)سنـوآت انسان أحب بنـآتي مـره وأحب
الفـلوس وبنــآتي(كبريـآء الحان) كل وحده عايشه بحـآلها بشقة يعني مب مع بعض عـآد دلع وغرور دايم يشوفون بعض والحان احيانا
معهم عكس كبريـآء إلي بحـآلها وما تنشاف غير بالمنـآسبـآت ما عندي ولد لكـن يقـآل لي ابو رعد مريض بالقلب(زوجتي متوفيه)
كبـريـآ أنـآ عمري(19)سنـه مسترجلـه و كبريـآئي مرره قوي لساني طويل بــــــــــآرده مرره وما علي من احد وحاده بتصرفاتي و جريـئة
الحـآن أنــآ عمري (19)سنه صوتي حلـوه لما آغني بس عربجيــــــه مرره و مرجوجه وعصبــــــــــيه وعايشه حياتي الطول بالعرض
غـرور أنـــآ عمري(19)سنه مغروره وخشمي مرفوع هادئة وثقيـله ذوق بشكلي واسلوبي فيني شويت دلع وصعب دموعي تنزل
دلـع أنــآ عمري(19)سنه دلوعة ومرره خجوله و طفوليه و انيقه حبوبه ومرره رقيقه وام دمعه و خوآفه
والاربع تـوآئم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ابو رعد نـآظرهم كل وحده بهدوءبقـول لكم ان هذولآ ازوآجكم
وقفوا الاربع بصـدمه
دلع ضحكتههههههههههههههههههههـآآي دآدي حلـو المزحه
ابو رعد بحدهانا ما امزح
الحان بعلت ريقهام من جد تتلكم ي يبه؟
ابو رعد ناظرهااجل امزح معكم لو مب مصدقين اسالوهم
غرور بغرور نـآظرت ابوهاانا زوجي وآحد(نـآظرت الشبـآب باحتقـآر)من هذولا؟
قام وقف وتقدم لها وبنظره مغرورهانتي لك الشرف لو أخذتي وآحد منـنـآ
كبـريـآء وقفت قـدآم ابوهـآ وبصـوت يخرعانت تتكلم جد ولا بـدآت تخرف؟
ابو رعد بصرآخ وضرب الطـآولهاحترمي نفسك يـآ كبريـآء
كبـريـآء نـآظرته بقهرانت كيف تزوجني من غير اذني؟
ابو رعد بحدهانا ابوك ومن حقي اسوي إلي ابي
دلع تبـكييــــبه حرآم عليك انا ما ابيي اتزوج لسـآ صغيره
الحان جلست بصدمهانا تزوجت؟؟
غرور عيونها مركزه ع عيون إلي واقف قدامهاوانا اتزوج واحد من هذولا؟
تكلم بصوت هـآمس وهو يوجه كلامه لي ابو رعدمن فيـهم زوجتي؟
ابو رعد اشـر على(دلع)هذي زوجتك
ناظرها بتقييم و حده وهو يقيمها قال بـآمر وهو يوقفجهزي نفسك بنطلع دحين ونروح الشرقيه
دلع بصراخ وتبكيلالالالالالالا ما ابي
اتجه لها ومسك يدها بقوةانا ما اخذ رايك (بحده وهو يناظرها)انا امرك(باحتقار)ومن اليوم ورايح تلبسين حجآب(وطلع)
دلع لفت لي ابوها وهي ترجف وبخوفيبه هذا مو بشر هذا وحش
ابو رعد بحب لي دلوعتهلا تخافين هو بس عصبي شوي (بحنـآن)يله انزلي له لا يعصب
دلع اخذت شنطتها وهي تبكي بخوف من إلي بتوآجهه
بالمكتب
كبـريـآْء بصـرآخ و صوت خشن وتوجه كلامها للي جالسينمن فيكــــــم إلي امه داعيه عليه؟
كـآن ماسك البلاك بيري لما سمع صوتها تخرع وطاح البلاك بيري رفع راسه وبصوت هامسخرعتيني
كبـريــآْء نـآظرته بقرفاقول كل تبن بس
ابو رعد بصوت عالياحترمي زوجك
كبريـآء ناظرته وضحكت بقوةههههههههههههههههههههههه تقصد زوجتي هههههههههههههههههههههههه
ناظرها بغباءليش انتي رجال
كبـريـآْء بقرفارجل منك(بصرآخ)امشي بس مو طـآيقه المكـآن(وطلعت وهو ورآهـآ)
بصـوت هادييا عمي من زوجتي؟
ابو رعد اشر ع(الحان)هذي الحان
نـآظرها وبداخله(الله يعين شكلها رجه)توجه لها وبهدوءقومي معي
الحان قامت معه وناظرت عيونه وهي مقهورة وتتحلطماففففففف يقومني من النوم عشان يقول تزوجتي لا وراح علي الباسكن
<<خخخخخخخ شوفو وين تفكيرها بس
بقى هم الاثنين
وعيونهم مركز ع بعض والتحدي واضح بينهم
مسك يدها بقوة لدرجه حست انها بتتكسراجل انتي زوجتي
غرور فكت يدهاوع انت زوجي ؟
ناظرها بغرور وصـرخامشـــــي قـدآمي بس
غرور ناظرته بتكبر وغرور ومشت بعد ما ضبطت شكلها
*******************
دقـآيق نسيت اعرفكم
بالعيــآل
وآئل أنـآ عمري(35) رجل اعمال معروف بلندن قـوي وآكره الدلع مغرور و خبيث عصبـي مـره مـــــــزآجي زوجتي(دلع)
احمد أنـــــآ عمري(28) رجل اعمال مغرور و عنـييد عصبـي مررره وخبيث وماآنسى بسرعة متبـكر وحـآد بتعاملي مع الكل زوجتي(غرور)
مشـآريأنـــــآ عمـري(25) عاطل بـآطل نعوم ومره خكـري ما آعرف للمسوؤليه كل همي الموضه والحركـآت البايخه متفهـم بس رغم هذاكله عزيـز نفس زوجتي(كبـريـآْء)
بـــآسلأنـــــــآ عمـري (23) آدرس طب(عيون) هـآدئ وبـآدر آكره الازعاج وآحب النـسآء وخـآصة النعومـآت والدلوعـآت صريح بشمـآعري وآفهم العيون زوجتي(الحان)
&&&&&&&&&&&&&&&
في مكتبه
حط راسه ع الطـآولهسـآمحوني يا بنـآتي بس مضطر عشـآن احميكم بعد مـوتـي
(نـآظر التحليل إلي قدامه)آآآآآآآآه القلب تـآعبني الحمد لله بس ع كل حـآل
&&&&&&&&&&&&&&
في السيـآره
دخلت السيـآره وصقعت البـآب بقوة شـآفته ينـآظرها بغباء قالت بصوت عالي وهي تصرخاركـــــــــب ان شاء الله يركبك جني
ناظرها بتنـآحة مب مصدق انهـآ بنت ركب السيـآره وهو يقول بصوت نعومتيب لا ترفعين صوتك اذني تعورني
كبـريـآْء بعصبيـةلا وبعد مزوجني خكــري يبه
مشـآري بصرآخ نـآعمانا مب خكـري
كبريـآْء باستخفاف مغلف بحدهلآ ابــد رجال انت
مشـآري ابتسم بغباء
كبريـآْء بصرآخيـــــــــــآرب الصــــــــبر
&&&&&&&&&&&&&&&
في السـيآره
وائل & دلع
كـآنت تبكي من غير صوت لكن فجـآة طلعت من بين شفتيها شهقة خفيفهآآآآآ
وائل لف لها ع طول ونـآظرها بآسلوب جـآفليش البكى يا دلوعه
دلع لفت له وبطفولهما ابي اتزوج
وائل دقق بكل وجههـآولا انا ابي اتزوج(بقصد)اتزوجك لاني اكره الدلع
دلع بدموعاصلن انا ما ابيك
وائل صرخ وهو معصبسكتي لا اعطيك كف يعدلك
دلع بخوفتيب اسفه(ونزلت دموعها)
وائل ناظرها بخبث ولف يكمل الطريق للمـطآر
&&&&&&&&&&&&&&&
في سيـــآرتها
جالس يسوق وهي جنبه نـآيمه نـآظرها بقهروش ذا الحظ ما لقى ابوي يزوجني غير هالعربجيه
افففففففففف بس الله يعني لا وبعد شكلها مزعجة انا وش قال لي اوافق افتك من رجه تطلعلي ثانيه بس الله ياخذ ابليس اللحين
الهبله هذي زوجتي يا لبيه لو زوجتي زوجة وآئل(هز راسه)استغفر الله بس ع الاقل حلوه واسمها حلو بس عربجيه
(ابتسم)بس انت يا بـآسل تقدر تغيرها(بقهر)انا اوريك يا الكلب اجل تآخذ السيـآرة وتخلني اركب بسيـآرتها من اول مرره
(ضحك)هههههههههههه عادي هي زوجتك(لف يناظرها ورجع ينــآظر الطريق)الله يعني بس
قامت وهي تنـآظره بطفشاففففففففففف يعني ما طلع حلم
بآسل ناظرها بهدوءلا مب حلم
الحان بقهروالله ابوي يقهر اللحين انا اتزوج لا وبعد واحد هـآدي
بآسل نـآظرهاانتي ما عندك ذوق ع الاقل جاملي
الحان بعربجيهوش له اجــــــآمل انا ما احب اجامل كذا ارميها بالوجه فهمت ولا لا يا بقرة
بآسل فتح عيونه ع الاخرانا بقرة؟؟
الحان ايه بقرة وثور وحمـآر لا وبعد غبي
بآسل نـآظرها ببرودشكـله ابوك طفش منك وقرر يزوجك؟
الحان بخبثابوي افتك مني وانت ابتلشت(ضحكت بخبث)ههههههههههههههههـآآي
بـآسل نـآظر عيونها لف وجههتفكري تنتقمي صح!!
الحان ناظرته بصدمةوش درآك؟
بآسلعيونك تقول!
الحان ابتسمتلا وبعد سـآحر(صرخت)هيييييييييييييييييييييييييييه انت
بـآسل لف لها بخرعهوش فيـك؟
الحان ببرودلا بس ابي بـآسكن
بــآسل بصرآخكنــــــــآ بنمـــــــــــووت
الحان بحمـآسبس ما متنـآ
بآسل بداخله(الله يعين)افففففففففففففففففف(نـآظر لبسها)انتي ما تستحين طالعه بالبيجامه
الحـآن برجهعادي عيش الحيـآه حلوه
بآسل بداخله(اااااااااه بس الله يعين)ايه طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند بـآب الشـركه
وآقف وهي وآقفه
غرور لفت لهاسمع يا انت انا بروح بسيـآرتي و ورقة الطلاق توصلني
احمد بعنـآدهههههههه ضحكتني يا زوجتي العزيز(ناظرها مو فوق لتحت)بعدين انتي عجبتيني مـوت
غرور بغرورادري اني عجبتك تظن اني ما افهم النـظرآت
احمد بغروروادري اني دخلت مزآجك
غرور بطريقة حلوه حركة شعرهامـآ أقدر اقول لا انت وسيم(ابتسمت ابتسامة تجنن)بس انـآ اجمل(مشت بغرور وهدوء من قدآمه)يـآ حلو
احمد مسك يدها و قربت جبهته من جبهتهاامممممم اللحين انتي ملكي(مرر اصبعه ع طرف شفايفها)يعني اقدر اسوي إلي ابي
غرور دفته وتنفسها سريعاقول وخر بس
احمد مسك يدها بقوة وصقعت بصدره
انتهـت
الهمـــسه الــآولـــه
لكم حرية التعليق
إلـــــــى مــآبععد الاختبـــــآرآآآت
للكــآتبتــــــآن
فـــوضــى آْلم $رعشـة شوق$
كبرياء اقوى شئ هههههههه هي وزوجها
يسلمووووووووووووووووووووووووووو
يعطيك الف عافية انت وصديقتك
بانتظار البارت الثاني
سطووووووووووووووووووفه
سجليني من متابعينك ان شاء الله
قهر وربي اجلس انتظر اللي مابعد الاختبارات
قلبي ينحرق عشان اعرف شنو بيصير
بس مومشكلة انتظر
بس ابي بارت طويل بعد الاختبارات بمناسبة بداية الاجازه <<<<< طماعة مو
فديتكم والله
في انتظار البارت الثاني
،،
شكلهاا حماس واكشن بين الابطال‘
استمري يابطه ×
أعجبتي شخصية ألحان وباسل وغرور وأحمد
أما شخصية كبرياء كان بودي لو يكون زوجها شخصية أقوى منها علشان تصير أحداث حلوه
وأنا مرررررررررررررره متحمسه أبي أشوف الأحداث بأسرع وقت
تقبلي بصمتي
##############
باذن الله انا متابعة لكِ
~ اختك الصغيرة ~
وربي حمااااااااااااااااااااااااس
الحان :: تعجببببببببببببببببببببببببني .. مرا خطيييييييييرهـ
كبرياء :: ههههههههههههههههههههه .. مالقى يزوجها الا خكري هههههههههههههههههههه
دلع :: حرااام مرا تحزن مالها شخصية ..
غرور :: على اسمها .. الله يعين .. خخخ
يسلمووو على البآآآرت الخؤؤقاق ..
ننتظرك بعد الاختبارات ..
والله يوفقكم يارب ..