تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى:كيف ما احبها وعيونها سحرتني/بقلمي

روايتي الاولى:كيف ما احبها وعيونها سحرتني/بقلمي

غرامبسمم الله الرحمن الرحيم<
اقدم لكم
روايتي الآاولى :كيف ما احبها وعيونها سحرتني /بقلمي
ملاحظه: اقبل بالنشر لاكن باسم الجوري الاحمر

.زميلتي نزلتها باسم كيف ما احبك وقدري انكتب معكك في منتدى غرام
بس انا حبيت انزلها باسمها الحقيقي هي ضيعت حسابها وكلمة المررور وانا عشان رغبتي في انها الرواية التي صارت جزءء مني والتي معرف كيف انهيها
حتى لو ما شفتت تفعل رح اكمل

الـــــبـــــارررت الــــآآآول
دخلت البيت ومهي مصدقهه انها خلصت دراسه واخيرا رمت كل حاجه في جههههههه مبقت شيءءء مرمتهه
الـشنطهه والعبايههه وووو……
رمت نفسها ع الكنبه وجات لها امها
>انا رح اكتب باللغه العربيه يعني يتكلمو انقلش فهمتووو<
الام:ابنتي هل قدمتي جيداً
ـــــ:اجل لم اصدق ذالككك انتهيت من الثانويههه العااامه واخيرا
الام:ههههههه اشكري الله ع ذالكككك
ــــــ:ماما اين رميووو
الام:انهه في العمل
ــــــ:ايههههه انا احسب انه يتمرررمم منا ومنا
الام تعرف تفهم عربي اكثر من ان تتكلمه
الام:ايووووا…….اخ…..انت ليس صايععع
ــــــ:يمهههه كنتي كملتي ما بقي شيئئ وتخلصين الجملهه عوتي برطاني
الام:ههههههه انكككك لان تتوبي
الا رميو جاء :لميسسسسسسسسس
لميس:هلاا
رميو شوي ويعصب :قولي لي وين رواد!!
لميس بغبىى: وين يعني في المدرسه
رميو :قبل شوي مار المدرسه قالو سوا خناق في نهاية الدوام وهج
لميس: هــــع علمي علمككك
رميو: تبون تجننوني وصار يمررر يدهه في شعرههه
الام : اهداء رميو اهداء
رميو: انني هادئي لحدن ما
لميس فتحت عيونها لاخر شيءءء: كل ذا تسميه هدواء اجل اذا عصبت وش تسميهههه
رميو كان بينط عليها بس ملمح غير خيال لميس وهي تهرب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
من جههه ثانيه وعند ابطالنا الاخرين
سممعت صوت التلفون يدق ونطت عليه
ــــــ: بيت عبد العزيز ال……
ـــــــ: تستعبطين انتي وشكلككك
ـــــ: فـــيـــ!!!ــصل
فيصل : ايههه ولا مو عاجبكك
___:ايههههه لا بس وحششتني وين اختفيت
فيصل : وانتي بعد وحشتني ريموووو..!
ريم:هلا
فيصصل:وين امي وين ابوي…!!
ريم: ابوي عند عمي حمد في الشركههه
فيصل : وامي
ريم: عند صاحبة المشغل الي دايما تروح له
فيصل : اها وين حمود ماله حس
ريم: راح مع السواق السوبر ماركت
فيصل:وين مشعل
ريم: مع ربعههههه
ففيصل : وين مويد
ريم: في البرررر
فيصل: ومنار!!
ريم بدون نفس : عند صاحبتها المايعههه
فيصل : اها وانتي
ريم بطفش : لحالي في البيت
فيصل : والله حاس فيكك
ريم: فديت اخوي الي يحس فيني
فيصل : يلا سلمي لي ع الاهل وفمان الله
ريم: مع السلامهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
كان موقف سيارته ع الكورنيش ومتكي عليها ويتنهد جاء لله وحب يتميع
ــــــــ: اش مسوي ههذي المرهههه
ــــــ: شايفني رايق لكك
ــــ: رودي روقنا
رواد: قال ايش قال كافرهه
ــــوالله حاس فيككك
رواد :مويد ترا ماني رايق حدي
مويد:رواد طيب تعال بيتي
رواد : وانا شفته عشان اروح لههه
مويد: ها من جههه تشوفهههه تعال يلا اركب
رواد تنهد: امري لله
كانت منسدحههه ع السرير ع البببي
لميس=lmoos
ريم=remoo
remoo:من كثر ما تتكلمين عن نفسكك ودي اشوفكك
lmoos:حتى انا ودي اشوفكك اش رايككك نتققابل
remoo:انا حتى اسم ابوكك ما اعرفهه ولنا 2 سنتين نتكلم
lmoos:هههههه انا عندي وحده في المدرسههه تسمي نفسها الدختورههه ريموو فكرت انها انتي وقلبت معها تحقيق
remoo;هههههههههاايmy2
lmoos:ريمووو انا خايفه ع اخوي…!!!
Remoo:من رواد..!!
Lmoos:يب يب
remoo:هذا ما ينخاف عليههه
lmoos:وش تقصدين….!!!
هو مصغير شوفي مويد مثال لكك راح للبر يومين عساس اليوم يرجع ولا شففناهه remoo::
Lmoos:مدري!! خلينا نغير الموضوع
re moo:فيصل اخوي بيرجع بعد 4 شهوررر
lmoos;الحمد لله ع سلامته
remoo:اقولك شيءء بس ما تزعلين …!!!؟؟
lmoos:قولي..!!
Remoo:ودي اخطبه لكك لو ما شفتكك ولا شفتيه هاهم شيءء اخلاقك
lmoos:بس انا لسا جرحني مطاب
remoo:طيب ابوكك الله يرحمهه صار له كم سنهه متوفي
lmoos:3سنين
remoo: المفروض تكوني تعوتي
lmoos:بس دا ابوي!!!
Remoo:لميس الحين انا مشغولههه شوي اكلمكك
lmoos:طيب باااي
remoo:بااي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
كان في الشاليههه وحدهههه مستانس
فلهههه وحماااس
كانو شابين نار ومتجمعين عليها كل الشباب كانو يغني ويستبلهو بالرقص
فجاه همس له صاحبه :مشعل
مشعل : هلا منصور
منصور: خلنا نهدي شوي ونروح نتمشى ها
مشعل : قمنا >قامو<
وهم يتمشون : مشعل انا عندي طلب بس لا تردني
مشعل:اطلب وان شاء الله ما اردكككك
منصور: نويت اخطب
مشعل من الفرحه صار ينططننن: من زمااان كان فرحتناااا
منصور اكتفاء ببتساما
مشعل : عسا حاط بنت في بالكك
منصور : انا……..
مشعل قاطعهه:هيا انا اخطب لكك احلا بنت في جدههه
مشعل ك منهي تعيست الحظ الي بتاخذكك
منصور : ريم!
مشعل :ريــــــم!!
منصور ك ايههه ريم اختكك
مشعل اختفت الابتسامهه ممن المفاجاه وصار فيس بدون انفعال لان عارف اختهه ما رح تتزوج غير بعد الراسههه ومنصور خاب ظنه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
كانت منسدحه ع السرير قامت اخذت دوووووش ريع ولبست
بنطلون جينز سماااوي وبلوز بيضاءء توب وجيكت رسمي احمر وكعب احمر
وميكاب روج احمر وكحل اسود وبلشر خفيف ومسكرهههه
ولبست نظارتها الشمسيهه ولبست عبايتها وطلعت دقت ع السوائق ظلع مو موجود دقت ع الثاني طلع موجود
ركبت وراحت مجمع العرب وطبعاء حارسين وراها كان الكل يطالعها ويطالع هيبتها دلست في كوفي وطلعت جوالها وكتبت ر ساله لميس:
انا في مجمع العرب في كوفي شوب استناككك اذا ما جتي ترا ازعل
remoo
وبعدها طلبت كوفي وقعدت تشربه ع امل انها تلتقي بي لميس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
نهاية البارت الاول
توقــعاتكم
لميس رح تلتقي بريم؟؟؟
مشعل بيوافق ع طلب منصور؟؟؟
رواد وش رح يصير معه في بيت مويد؟؟؟
فيصل هل له دور ؟؟؟؟

اتمنى تعجبكم
لميس : 18 سنه متخرجه من الثانوي بنتت تددن براءء
لا تصدق فيها حلوووووه مثل الملاك عيونها كبار ووساع رصاصي تقريباً غريب زي عيون سراجج الي في حياةةة
هــــع
شعرها اشقر تقريبا لانص الظهر وبيضاءءء مررره خشمها طويل وصغير فمها برضو صغير مررره طيوبه و حبوبهههه تدخل القلب بسرعهه طويله ونحيف هابوها متوفي في حادث سيااارههه
امها برطانيه مسلمه متربيه في برطانيه بس اخر 2 سنتين جات السعوديه
عندها اكبر منها واخو اصغر منها
رميو: 25 سنه مترج من جامعه في لندن تخصص ادارة اعمال
يشتغل محاسب في احد شركات جدههه
مرره خقه اخو لميس قريب من شخصيتها يعرف اش تقصد من النظره الاولى عيونه غريبه مهي خضراء ولا زرقاء كبيرههه وووسيعه طويل وابيض شعرههه اشقر كثير وخشمه طويل مجسم وطويل
وووو الاهم عزااابي
رواد:17 سنه 2 ثانوي علمي اخو لميس الصغير مررره فلاوي وكان قريب موووت من ابوه هو اكثر واحد تاثر في موته
وهو اكثر واحد يشبههه شعره اسوووود سواد اليلل عيونه كبار ووساع سوده سواد اليلل
مو مررره ابيض طويل ومجسم ووو يكره شيء اسمه دراسه >>>>يعني لا تستغربو لا قلت رسب بعدين
ريم: 18 سنه متخرجججههه زي لميس
عيونها كبار ووساع رموشها طويله عيونها عسليه بيضاء خشمها طويل
شعرها بني فاتح لاكتفها طويله ونحيفه متعرفههه ع لميس من الببي
ابوها غنيي من اكبر تاجر جدههههههه
وعشان اشوقكم فيه صله بينها وبين لميس ر ح تعروفنها
مويد:17 سنهه اخو ريم 2 ثانوي علمي صاحب رواد بس مو في نفس المدرسه تعرف عليه مررره في المول من خناقه صارت وصار صاحبه الروح بالروح عيونه بني فااااتح كباار وخشمه طويل زي السيف طويل ومجسسم
فيصل :26 سنه يدرس في برطانيه هندسه اخو ريم الكبير
مخطوب لبنت خالته رنا بس هو مو معبرها ولا يبيها بس امه خطبته لها
عيونه رمادي غاااامق عذاااب
شعرههه بني على اسود صبياني
ووو كيف اوصفه من شدة جمالههه ابيض شوي
طويل مجسم بس
مشعل:22 سنه 3 جامعه يدرس في السعوديه ادارة اعمال
طويل مجسم نسخه من فيصل بس عيونه سودهههه وشعرهه اسود
وله سكسوكه صغيره تددن
يحب شبات النار وكشتات البر
منصور: صاحب مشعل الروح بالروح من الثانويه
متوسط الطول وكل شيء فيههه متوسط حجم عيونه ولونها بني
وشعره بني غااااامق

البارت الثاني
وصلت الرساله لميس فتحتها وقعدت تضحك
اخذت دوش سريع ولبست لها بنطلون جينز ازرق وبلوزه طويله لون ابيض ماسككه من عند الصدر فيها شريطه سوده مربوطه فيونكه ع الجنب ولبست كعب اسود شوي عالي ونزلت تحت قعدت تستنا رميو

استنت

و استنت

واستنت
بس ما جاء دقت عليه
لميس : الووو
رميو:هلا لموووس
لميس : رميو ابغاك توديني مجمع العرب
رميو:ليهههههه!!؟
لميس: طيب بقابل زميلتي
رميو:اها انا برا اطلعي
لميس: احبكك وقفلت
رميو قعد يضحكك ععليهاا
لبست عبايتها بس ما لبست الطرحه لانها متربيه في برطانيه
طلعت ولقت رميو ركبت معه رميو : الله الله كل ذا عشان صحبتك
لميس: اااجل مدمنا اول مررره نتقابل
رميو: ليكووون ذيككك
لميس: ايههه نفسها
رميو: الله يصبرني عليككك
لميس : طيب انت كمل طريقكك
رميو: طيب نشوف اخرتها
دخل من البوابه وهو متفاجاءء: ما شاء الله بيتكم مرره حلو وكبير
مويد: حلو ايوووه كبير !!! ما احس انه كبير
رواد: وانت تحس بشيءءء
مويد قعد يضحكك: تفضل
رواد: والسيارههه
مويد: وش شغلت الحرس ذووول
رواد :والله اني احس نفسي في قصر الملككك
دخلو البيت ورواد يطالعه من كل مكان وطاحت عينه على ع صورة رجال تقريباً عمره بعمر اببووووه
مويد: هذا ابوووي
رواد: من جدكككك
مويد: ايههه جدي جاااابهههه >>>>هههههههههه
رواد:احس اني شايفههه
مويد :يمكن من الصحف او المجلات
رواد: يمكن!!…… الا وين الاهل
مويد: خلني اسال الخدم
رواد: اسال احد ردككك
مويد: ميرررررري
ميري : نعم بابا
مويد:وين ريم
ميري : رح هدااء مجمع
مويد : وين مشعل
ميري : ما ادري بابا
مويد: اججل وش شغلتككك
ميري : انا في مطبخ بابا
مويد: وين ماما
ميري: في روح مشغل
مويد: اها وين بابا
ميري : في سركهه مع بابا همد
مويد: اها طيب يلا روحي
ميري: حاضر بابا
رواد: والله خاب ظني
مويد: في ايش
رواد: احسبهم يتكلمون انقلش
مويد: كلهم يتكلمون انقلش مغيري ذي
رواد: هم كم؟؟!
مويد : حوالي 12او 10
رواد: ما شاء الله
مويد: تعال نروح قسم الرجال الحين ريمووو تجيككك وتلقاكك في وجهها
رواد: واذا لقتني
مويد: اخاف يصير لها شيءء
رواد ببغببى ى :زي ايش
مويد بستبلاهه: عيني اذا شافتكك بتنصررع
رواد:اكيد من جمالي
مويد: واثق
رواد: اعجبكك
مويد: لو موع اجبني ما كان صحبتكك
رواد: لا يكثر وخلنا نقوم
مويد: يلا >قامو<
ننزلت من السياره وانظار الناس كلها عليها وقف جنبها وحط يده ورا ظهرها
وقعدو يتمشون
لميس : ريمو وين يترا؟!
رميو: وين الكوفي الي قالت لك عنه
لميس:لا اعلم
رميو: هههههه يالكي من محتالههه
لميس: يوووووه اشب الكل يطالعني
رميو: ابتسم : من جمالككك
لميس: ابتسمت
رميو: ها ذا هو صح
لميس: يب يب
بحزت عنهن ولقت بنات كثرين >>>>>> طبعا وش مفكرتهم
رميو: أي وحدهه هـــع
لميسك مزحككك مررره ثقيل
رميو: يلا وينها
لميس دقت على ريم وسمعت صوت الجوال لفت نحيتههه وتفاجات
ريم اخذت الجوال رفتعت راسها : لـــمـــيـــس!!!!
لميس:ريـــــ!!ــــم
ريم: ما اصدق
لميس: هذوالي الطوال وش قصتهم!!؟
ريم:تعالي واقول لككك
لميس راحت وجلست ورميو جلس في الطاوله الي جنبهمم
ريم: انتي ليش منتي لابسه طرحهه
لميس كانا متربيه في لندن امي برطانيه
ريم: احلفي!!!
لميس: والله
ريم: صاحبتي بنت البرطانيه واااو
لميس : وش قصتهم وطالعت في الحرس الي لابسين كل شيء اسود
ريم:انا ابوي غني من اكبر تجار جدههه
لميس:فكت عيونها لاخر شيء
ريم:هــــع اعصابكك
لميس: ريم يا حقيرهههه
ريم :وانتي بعد طلعتي من اصول برطانيه
لميس:لا يا شيخههه
ريم: ايههههه من ذاااك المززه
لميس:رميو
ريم: نطت من مكانها :اخووووكككك
لميس: يب
ريم: يا ويلي بيحسن النسل ذا ان شاء الله
لميس: ايت نسل
ريم: النسل السعودي
لميس:هههههههههههههههههههه
الكل طالع فيها
ريم: انا قلت شيء يضحكك
لميس: يلا خلينا نتسوق
ريم: يلا
كان حدهه مرتبكك
مشعل : منصور………..اااااا……معرف وش اقول لككك
منصور: قول انكك مو راضي تعطيني اختككك
مشعل : لالالالالالا منصور القصههه مو كذا
منصور: الا مافيه تفسير ثاني
مشعل: لا ماضنيت تفكيركك كذا
منصور:قول انككك ماتبغى تعطنني اختككك عشاني مو من مستواكم
مشعل : منصور!!!
منصور : انا ما اعرفكك>>>>وراح
مشعل : اووووف منكك اووووف ريم مارح تتزوج غير بعد ماتخلص دراسهه
كانو يتمشون ورميو والحرس وراهم
ريمك اش رايكك تجين بيتنا
لميس: أي نو
ريم: الله يخليككك
لميس : بدري لسا
ريم: طيب شوفي هذي القطعه مررهه تصلح لككك
لميس : ليههه انا مو انتي
ريم: انا كل لبسي من برا المملكهه
لميسك ياهووووو
ريم:هههههههه
لميس: خلينا ندخل ذا المحل
ريم:يلا
رججع لشباب مالقاء منصور فا تنهد
ناصر: وين منصور
مشعل: مدري عنه لا تسالني
ناصر: تهاوشتو
مشعل : لا تبداء اسالتكك ماني رايق لككك
ناصر:خلاص هدي
بسام يهمس لناصر:اقووول الحبيب اش بلاه
ناصر بهمس لبسام: والله علمي علمكك
بسام : عسا متهاوش مع منصور
ناصر: ايوووه جبتها يا ولد عمتي
بسام: احم احم
ناصر : اقول لا ترفع خشمكك
بسام : يلا لا يكثربس
ناصر: الخلا الخلا
جات بتدخل لقت قسم الحريم مقفل راحت قسم الرجال دخلت وطاحت عينها عليه
يترا هذا من
لف ناحية الصوت وانسحر بجمالها كانت مثل الملاك قدامه
ارتعبت يوم سمعت صوت اخوها وفجاه طلعت بسرعه براء
قام بيلحقها استوعب انه في السعوديه مو لندن
نهاية البارت الثاني
توقعاتكم
مشعل رح يرضي منصور ؟؟؟
ويغصب ريم عليههه ؟؟
لميس وريم؟؟؟؟
مويد وؤواد؟؟؟
ومن الاشخاص في اخر جزء من البارت؟؟

البارت الثالث
البارت الثالث
دخلت البيت وهي متغربه يترا هذا من اول مره اشوفه
تلفت يمين وشممال مالقت احد راحت جنحها دخلته اخذت دووش سريع ولبست بجامه وردي فاااتح برموده وفتحت شعرها الي لكتوفها وانسدحت ع السرير وع طول خطر في بالها :
يوووووه اشبي انا افكر فيهههه ليكوون حبيتهههه اااااااااااااااه
لا لا لا انا احب سيف مو هوووو وع وش ابي فيه يمديه ولد فقر
مر اسبوع ع كل الحوادث ذي
ريم ولميس صارو يكلمو بعض ويتقبلو في المجمعات لا اكثر
رميو صار يفكر في جوليت(ريم)ههههههه
و مشعل سال عن منصور طلع مسافر بااااريس
واليوم سفرت رميو و ام لميس لي لندن عشان حضور حفل تكريم والدة لميس(ماقلت لكم انها كانت تشتغل في محل ازياء وترسل لهم صور ع الاميل وتصاميم وهم يرسلون لها الاعمال الناجحه)
الام تاخذ نظره سريعه ع البيت وتتاكد من كل شيءكلميس ابنتي اعتني باخيكي
لميس:ماما انني لست طفله
الام:لا تتركي الغاز مفتوح
لميس:حاااااضر
الام:اعتني باخيكي واتعميه
لميس: من عيوني
رواد وقف عند الباب وتكا:لاتنسين تغسلين الصحون و الملابس
وانتبهي لا تلعبين بالنار ترها تحرق و لا تطلعين اخر اليللل
و لاتتركين نور الغرفه شغال وانتي منتي فيها ولا تقبلين الاب توب ترا يعمي عيونك
يمههه ولا لك اسبوووع تعدين وتزدين فيها
لميس:هههههههه
رميو دخل وصقع رواد مع راسه:تراها امك مو صديق لككك
الام :لا تفعل ذالك به
رميو بغبى: ايش
رواد : الي قبل شوي سويته
رميو ضربه من جديد مع راسه :كذا
رواد: شوف قاعد تسويها من جديد
لميس:ههههههههههههههههههههههههه
رميو: وانتي بعد لاتنسن انكتي البيت وسوي حفلات زي المره الي فاتتت
لميس: المرههه الي فاتتت قبل 2 ونص ترا
رميو: للتذكير
وطلع وهو والام للمطار
كانت جالسه في الحديقه جاء من وراها وغمض عيونها:انا مين
ريم:شعول
مشعل شال يدينه وجلس جنبها :كم مره قلت لك لاتقولي لي شعوول
ريم: 1000 او2000
مشعل:تستعبطين انتي وشكلكك
رييم: واذا استعبطت
مشعل يغير الموضوع: عندي بشارهههه
ريم تحمست :بشرر
منار كانت تمشي وتكلم رنا بالجوال وقفت تتسمع
مشعل:فيصل راجع بعد كم شهر
منار صرخت:رنااااااا فيصل قريب ويرجع
رنا: حلفي لازم ابداء تجهيز من الحين
ريم:قصيعه قالت لم عصقيل على قول اريام بنت سديم بنت عمتي
مشعل:هههههههههههههههههه الله يقطع اريام ولسنها
ريم:والله يو تحش في رنا انت ما سمعتها
مشعل تحمس وقط معهم مويد
مويد يقلد اريام: يوووووه فيصل انت ليش تتزوج ام كشهه الفاصخه
ريم+مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه
مويد: وانا قلت شيء غلط كلامها
مشعل: والله انكك نشمي يا خوووي
ريم:ايه والله
منار دخلت عرض : انتو ليش تسبون وتحشون فيها ليه ما تحبونها
ريم:مدري مزاجي رافضها
مشعل : مزااااج انا كمان
الكل ناضر مويد منتظر رده
مويد اانفجع:خيرر تناضروني مضيعن شيء بوجهي>>>ههخخخخخ
مشعل: ابدعنا برايككك
مويد يصطنع التفكير: اممممممممم يمكن عشانها لزقه
ويمكن عشانها متكبره
ويمكن عشانها غبيه
ويمكن عشانها بنت خالتي
ويمكن عشانها اخت الاجرب عبيدوووه
مشعل+ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
اما منار طقت ومشت بعيد عنهم
كانو مجتمعين في الصاله
ماجد:امااااااااااااال
امال:نعممممممممممم
ماجد:وين بساااام
امال:مع مشعل
ماجد: مشعل في بيته يا حلوووه
امال:هو مو صغيرر
ماجد: ادري ابغاه في كلمة راس
امال : مدر مدري وطلعت
ونزلت امل وكانت لابسه مثلها
وهم توام
ماجد: دوووبك نزلتي يا ست هانم ثاني مرره ما تطلعي وانا ما خلصت كلامي
امل ما سكه ضحكتها
ماجد: في شبء يضحككك
امل : انا امل مو امال
ماجد راح يلقط وجههه
وامل فقعدت ضحككك
الا سديم داخله
سديم:ضحكوني معكم
وجات وراها اريام
اريام: وانا كمان زيها
امل : انتي كل شيء زيها
اريام: ايه زيها
ماجد يطقطق عليها: وش الي زيها
اريام : ابغى اضحككك
ماجد: انا ابغاك تبكين
اريام طرتعط: مو كيفيك تبكيني وتضحكني
ماجد: الا كيفي مو بننت اختي
اريام: اووووف اروح عند امل مدري امال احسن لي من وجيههه النحس
الكل فقع ضحكككك
امل بصوت عالي : امال مو امل
كانت نازله من الدرج وهي تجري وتصارخ :
مااااااااااااااماااااااااااا
ام عبدالله: خير وش تبين
رنا: يمههههه فيصل قريب وجاي
قريب ورح صير حرم فيصل الـ…..
ام عبد الله: الف مبروك يا بنتي
الارزان جات: الله الله حرم فيصل الـ… وش تسوي هني
رنا : بيجي قريب رح اتزوج فيصل فصولي فوفو
الا عبد الله داخل : هش اكلتي الولد تخيلي يفسخ الخطبههههه
ام عبد الله: فال الله ولا فالكككك
عبد الله جلس واخذ تفاحه: ما قلنا شيءء
رنا كشت في وجههه وطلعت وهي تغني
>>>>>>>>> تحلمين يا حلوووه تاخذينه
3:30 في اليلل قامت النوم وهي منفجعه
راحت جري غرفة رواد لقته نايم
جات بتروح غرفتها الا التلفون يدق : اووووف من ذا الي يدق الحين
ردت /الووووو
ــ:بيت رميو محمد
لميس:ايوووووه انا من معي
ــ: انا……….
لميس شهقت شهقه طويلههههه
صحت رواد من نومه
نهاية البارت الثالث
توقعاتتكم
ا شالي خلا لميس تخاف؟؟؟
مشعل وريم ومويد ليه ما يحبون رنا؟؟؟
وش قصت العايله الجديده الي طلعت لنا(ماجد,امل ,امال ,سديم,اريام)؟؟
ووووووو توقعاتكم مو توقعاتي

يمكن اخر بارت انزله اذا ما فيه تفاعل

تعريف الشخصيات:
منار: 17 سنه اصغر من مويد 10 شهور حلووه ما بها شيء بس مغرورها والغرور عامي عيونها شعرها طويل لانص ظهرها لون بني فااااتح
عيونها عسلي زيا مها خشمها طويل وصغير
طولها متوسط نحيفه و عكس اخونههاتحب بنت خالتها رنا
رنا: 18 سنه الاسبوع الجاي تكمل 19 سنه ههههه عجوز
متكبرهههه وتفاخر انها بتصير زوجة فيصل بس يمكن ما تصير
طويله ونحيفههه مو مره بيضاءء عيونها بني غااااامق
شعرها لاتحت كتوفها بشوي لون بني

ناصر : ولد عم فيصل عمهههه خالد طويل مجسم زي أي شاب
عمرهههه اصغر من مشعل 10 او 11 شهر عيونه سود شعرههه اسود كثيررر

بسام: ولدت عمةةةةة فيصل عمتهههه زينههه اخو ماجد عمره برضو زي فيصل اااااا شعرههه اسووود سواد اليلل هو وعيونه يشتغل في شركة الاعائله

ماجد : 25 سنه متخرج من الجامعه ادارة اعمال يشتغل في شركات الاعالئلهههه
طويل ومجسم عيونه بني فاااتح وشعرهه بني غامق
وشوي ابيض وخقههه

سديم:30 سنه عندها بنت الي هي اريام 6 سنين متزوجه واحد من برا العائله عمر
طويله وكانها في العشرينات محافظهه ع رشقتها لحد الحين شعرها شكولاه
عيونها بني غااامق

امل : طويله وشوي بيضاء توم امال خشمها طويل زي السيف 18 سنههه اخت سديم وماجد وبسام
عيونها سوده ورموشها طويلها وكثيرهههههه
شعرها اسود طويل لانص الظهر لون اسوووود
امال : توامها ومحد يفرق بينهم بس امل فيها حبت خالي في عنقها مرات تختفي من الملابس
امال مرجوجه شوي غير عن امل
اريام: بنت سديم 6 سنسن فمها صغير لاكن لسانها طويل
بنتت دبدوبه وتسوي اجواء في البيت دايما

البارت الرابع

كانت جلسه في الحديقة على الكرسي وتستنشق الهواء
جاء عندها بتفهم وجلس جنبها
:ليه الحلو زعلان
:لميس يا مشعل لميس
مشعل:ريمووو انتي لازم تكوننين قويه من من تستمد قوتها
ريم:تخيل تقول مهي مكمله الجامعه بتشتغل
مشعل:ليهه
ريم:عشان تامن …عاشن تامن فلوووس لدراسة رواد
مشعل :ااااخ الله يعنها الحمد لله ع كل حال
ريم:…..الحمد لله

دخلت غرفته وقعدت تصحيح بوجهه حزين:
رواد حبيبي قوووم
رواد:……….
لميس:رواااد قوووم بلا عبط
رواد:…….. بدون أي يحركه
لميس خافت:رواااد قووم لاتتركني
قعدت تنادي ورواد لا حيات لمن تنادي جلست وحطت راسها ع السرير وقعدت تبكي وتشهق
حس باحد ينديه بس مو قادر يقوم لو التفت لقى لميس تبكي
روااد:لميس عمري اشبككك
لميس: حضنت روادك خخ…فتت….تتت…تتررر كني
اهئ اهئ اهئ
رواد يمسح ع راسها :يا عمري انتي انا مارح اترككك مدام راسي يشم الهواء
لميس قعدت تبكي لين نامت رواد شالها ودها سريرها وسدحها وغطها وباس جبينها وطلع وهو في قمت الحزن
رح يتكلمون انقلش اذا تكلمت لغة عربيهه فصحيه يعني يتكلمون انقلزي
فيصل تنهد:ايعني ذالك كان ليس هنااك امل ايها الطبيب
الطبيب:للاسف استاذ فيصل
فيصل:اااخ بس
الطبيب:انني لا افهم لغتكك
فيصل اكتفاء ببتسامه
دخل مساعده الشخصي ومدير اعماله وصديق روحه واخووه
عادل :طال عمركك لاتفقد الامل
فيصل:اصلن بقي امل
عادل :طال عمركك جاميس ارسل رساله
فيصل:وش عنده ذا
عادل:يقول فيها العرض لسا قام انت موافق ولاااا
فيصل:لا ومستحيل اوافق
عادل:بخصوص الي تكلمنا عنه امس افضل انكك تقول ….
فيصل قاطعه :لا وما ابغى مخلوق كان يدري
عادل:حاضر طال عمرككك
الطبيب:عن اذنككك استاذ فيصل
فيصل:اذنك معاااك

كانت بتروح للمجمع طلع لها وهو كاشخ ومسوي شعره سبايكي
:ريمممممم
ريم:هلا
مشعل :وين راحها
ريم استغربت:وين يعني المجمع
مشعل بداء يعصب :لاا يشيخه وين البودي قار
ريم:مو لازم كذا يعرفو اني غنيه ويصير زي المره الي فاتت
مشعل:يمكن مرقبينك
ريم خافت:من الي يرقبني
مشعل خاف ينفضح :بروح معك انا والبودي قار
ريم:اووووف
ركبو المرسيدس المضلله وكانت فخمه من جواء
جلد المراتب احمر وفاخرررر مووت
وفيه حاجز بينهم وبين السواق فتحو وقاللو له الوجه وسكرو
وريم حست نفسها بتنخنق
:جااي غلط
مشعل:لو اترككك لك الخيار في تقيمي اصير كلي غلط
دخل الغرفه لقها مظلمهه المكيف شغاااال والستاره مقفلههه
وباعلى صوووت:مجوووووووووووووووووووود
ماجد مجييددددددددد حبيبي
ماجد:……………………..
-:ماااااااااااااااااجد وصمخ
ماجد يطنش
:ماجد قوووم يا غبي عمتي في المستشفى وانت نائم
ماجد نقز من مكانهههه:شنوووووووو تقوول
_بتمثيل:عمتي في المستشفى
ماجد بدا يتوتر:نصوووووور احر ما عندي ابرد ما عندككك
ناصر:ههههههههههههههههههه دقيقه خلني القط صورهه…..
تشككك
ماجد نط على ناصر وسحبههههه عندههه وبقووه طااااااااااااخ السرير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد بلهفه:امي فيها شيءء
ناصر:ايههه
ماجد انسدح على جنب وطالع ناصر :ناصر (شد على الكلمه)بلا مزح ثقيل
ناصر:وانا ما مزحت
ماجد: الزبدههه وش تبي
ناصر:تبغاااااك تقوووم لها ساعه تقوووم فيككك
ماجد: والله طيب قوم
ناصر قام
ماجد تغطاء بالشرشف
:سكر الستارههه
ناصر سكرها
ماجد:طف نور
ناصر طفاااه
ماجد:فككك الباب وانقلع
ناصر لف له
:افا تهووون عليككك تطردني
ماجد يسوي نفسه نااااائم
ناصر:مممثل انار ارد لككك الصاع صاعين اصبر يا ولد زينهه
ماجد كاتم ضحكتههه وبقووه
قامت ولقت نفسها ع سريرها طلعت الصاله لقت ورقه ع الطاوله قريتها
طلعت من رواد قعدت تضحككك كاتب فيها
لموووس حبيبتي اعر ف انكك الحين منفجعههه
بس روحي نائمي او تابعي التلفزيون توم وجيري ترا مرره تنفع لكك
انا رايح مع الربع يمكن ارجع متاخر

اخوكك الغبي رواد
لميس بضحكه طويله:ههههههههههههههههههههه معت معترف بعد
فجاه دق الجرس فكته طلعت ريم تفاجات
ريم:ما تبغين تقولين تفضلي
لميس:هلا تفضلي
مشعل جاء :وانا مالي ترحيب
لميس:ههههههههه
ريم:تراه يغار
مشعل:من انا
ريم:يب يب
مشعل يصطنع الغبى ى :من من !؟
ر يم:طبعا مني
مشعل:والله ضحكتني
لميس:طيب يا حلوين تبغون تتناقرون جواء البيت مو في الشارع
ريم:لالالالالا حنى نبغاااااكك تجين معنا
مشعل:ايوووهه بنروح المجمع تعالي
لميس:والله مالي نفس
مشعل:لا تزعليني ترا
لميس لا شعورياً:وانا اقدر ازعل رميوو
مشعل و ريم سكوووت
لميس اجتمعت الدموع في عيونها
مشعل حب يغير الموضوع: ريم شوفي شغلك
ريم:ها ! ايههه تعالي لموس
طلعت في ولميس فوق
ومشعل جلس في الصاله وهو يشوف تنسيقها :والله لمووس عندها ذووق شبيه بذوق ابوي ……..لا لا انا وش اقول من جد
طاحت عيونه عند صورة رجال قد ابوه تقريببا
:هذا ابو لميس يا ربي ذا يجب من ……
للا لا انا وش اقول انا جد انجينت خلني اطل ع الواتس احسن
كانت جالسههه في الصاله ورافع صوت التلفزيون لاخر شيء جات وهي مطرطعه:اماااااااااااااال
امال تطنش
:امااااال وصمخ ان شاء الله
امال ضرب الافيوز عندها :اريام ماعندكككك ذرة احترام خير وش تبين
اريام:قصري اصووت حق الخردههه حقككك تراك صجتيني>>>>والله ذي مو ورعه
امال:اقووول طسي جايه بيتي وتتامر
اريام:ذا مو بيتكككك بيت جدي احمد
امال:وجدككك احمد الي تفشرينبههه ابوووي
اريام:عساااااكك للمانب قايلهه
امال حذفتها بالمخده
اريام:عمىىىى مو بنت الي ترمي رجال
امال كانت بتفترسها بس ما لمحت غير خيالها:الله يصبر امكك عليككك مدري لمن طالعههه
الا بسام داخل
بسام:من ذي
امال:اريام
بسام:ههههههههههه وين هي بطقطق عليها
امال:انقلعت فوووق
بسام :قصصصصم بزرههه
امال:والله انت البزر
بسام طنشها وطلع وامال ماتتت من غيضها لانه طنشها
دخل على اهله :السلااااام
الكل:رائد يمه وقامو يسلمووون عليه
رائد:اعصابكم تراي بموت
الجدهه:والله اشتقنالككك جاي اجازه ولا خلصت
ابو ماجد:وين يمه لسا بقي 1سنهههه
رائد :والله انكك صادق ي احمد
ابو ناصر:وين فيصل علامه ما جاء معكك
رائد:يقووول يا خوي ان عندههه شغل في شركاته الي برااا
ابو فيصل:ايههه صورهه معبيهه المجلات
الجدههه:والله هذي فلتتك كل من شافه قعد يصاارخ خصوصا هل كافرات المسحيات
رائد:ايهههههههه مو و الملياردير فيصل الـ…….
ام ماجد:ياااخي انت ليش غيور كذا
رائد:ماني غيور بس افاشر تصدقون وحده جتني عطتني رساله قالت ودها فيصل رديت لها والله انا مرسال لكك
الجدههه:الله يهديه متى يتزوج ويفكنا من مسايريهههه
ابو فيصل:انا لازم القاء له بنت حلال
ام فيصل:جاهزه والله رنا بنت اختي
رائد بقهره بس يخفيه:والله يا مرت اخوي هو ما يبغها
ام فيصل:وش قصدكك
رائد بخبث :لا تفهميني غلططط بس هو قال لي اوصل لكم ذا الككلام
الجدههه تنهدت
ابو ناصر:يمهه اش فيكك
الجدهه لا شعورياً:ودي لو ازوجه بنت محمد ولدي الي مدري وين دريتها
ابو فيصل :محمد اخوي!!
الجدهه ترقع:ها لا مغير …..
رائد:يمهه ولا يهمككك البنت موجوده ومحوفظهه
الكل:ايش!!!؟؟؟؟
رائد:فيصل………
نهاية البارت الرابع
توقعاتكم
من هي بنت محمد؟؟؟
وش قصت فيصل؟؟
وش يعرف فيصل عن بنت عمهه الموقدهه؟؟
وش رح يصير في المول مع لميس؟؟
ورواد وين راح مع ربعه.؟؟؟
وابغى تفاعلات

**************
الححين يكفي الي نزلته و ع بال ما يرجعع سير الروايهه زي قبل بنزل 5 او 6 بارتات معع بععض وان شاء الله يرجعع زي قببل كاتبتكمم كادي ولا جوري وشكراا

البارت الرابع

كانت جلسه في الحديقة على الكرسي وتستنشق الهواء
جاء عندها بتفهم وجلس جنبها
:ليه الحلو زعلان
:لميس يا مشعل لميس
مشعل:ريمووو انتي لازم تكوننين قويه من من تستمد قوتها
ريم:تخيل تقول مهي مكمله الجامعه بتشتغل
مشعل:ليهه
ريم:عشان تامن …عاشن تامن فلوووس لدراسة رواد
مشعل :ااااخ الله يعنها الحمد لله ع كل حال
ريم:…..الحمد لله

دخلت غرفته وقعدت تصحيح بوجهه حزين:
رواد حبيبي قوووم
رواد:……….
لميس:رواااد قوووم بلا عبط
رواد:…….. بدون أي يحركه
لميس خافت:رواااد قووم لاتتركني
قعدت تنادي ورواد لا حيات لمن تنادي جلست وحطت راسها ع السرير وقعدت تبكي وتشهق
حس باحد ينديه بس مو قادر يقوم لو التفت لقى لميس تبكي
روااد:لميس عمري اشبككك
لميس: حضنت روادك خخ…فتت….تتت…تتررر كني
اهئ اهئ اهئ
رواد يمسح ع راسها :يا عمري انتي انا مارح اترككك مدام راسي يشم الهواء
لميس قعدت تبكي لين نامت رواد شالها ودها سريرها وسدحها وغطها وباس جبينها وطلع وهو في قمت الحزن
رح يتكلمون انقلش اذا تكلمت لغة عربيهه فصحيه يعني يتكلمون انقلزي
فيصل تنهد:ايعني ذالك كان ليس هنااك امل ايها الطبيب
الطبيب:للاسف استاذ فيصل
فيصل:اااخ بس
الطبيب:انني لا افهم لغتكك
فيصل اكتفاء ببتسامه
دخل مساعده الشخصي ومدير اعماله وصديق روحه واخووه
عادل :طال عمركك لاتفقد الامل
فيصل:اصلن بقي امل
عادل :طال عمركك جاميس ارسل رساله
فيصل:وش عنده ذا
عادل:يقول فيها العرض لسا قام انت موافق ولاااا
فيصل:لا ومستحيل اوافق
عادل:بخصوص الي تكلمنا عنه امس افضل انكك تقول ….
فيصل قاطعه :لا وما ابغى مخلوق كان يدري
عادل:حاضر طال عمرككك
الطبيب:عن اذنككك استاذ فيصل
فيصل:اذنك معاااك

كانت بتروح للمجمع طلع لها وهو كاشخ ومسوي شعره سبايكي
:ريمممممم
ريم:هلا
مشعل :وين راحها
ريم استغربت:وين يعني المجمع
مشعل بداء يعصب :لاا يشيخه وين البودي قار
ريم:مو لازم كذا يعرفو اني غنيه ويصير زي المره الي فاتت
مشعل:يمكن مرقبينك
ريم خافت:من الي يرقبني
مشعل خاف ينفضح :بروح معك انا والبودي قار
ريم:اووووف
ركبو المرسيدس المضلله وكانت فخمه من جواء
جلد المراتب احمر وفاخرررر مووت
وفيه حاجز بينهم وبين السواق فتحو وقاللو له الوجه وسكرو
وريم حست نفسها بتنخنق
:جااي غلط
مشعل:لو اترككك لك الخيار في تقيمي اصير كلي غلط
دخل الغرفه لقها مظلمهه المكيف شغاااال والستاره مقفلههه
وباعلى صوووت:مجوووووووووووووووووووود
ماجد مجييددددددددد حبيبي
ماجد:……………………..
-:ماااااااااااااااااجد وصمخ
ماجد يطنش
:ماجد قوووم يا غبي عمتي في المستشفى وانت نائم
ماجد نقز من مكانهههه:شنوووووووو تقوول
_بتمثيل:عمتي في المستشفى
ماجد بدا يتوتر:نصوووووور احر ما عندي ابرد ما عندككك
ناصر:ههههههههههههههههههه دقيقه خلني القط صورهه…..
تشككك
ماجد نط على ناصر وسحبههههه عندههه وبقووه طااااااااااااخ السرير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد بلهفه:امي فيها شيءء
ناصر:ايههه
ماجد انسدح على جنب وطالع ناصر :ناصر (شد على الكلمه)بلا مزح ثقيل
ناصر:وانا ما مزحت
ماجد: الزبدههه وش تبي
ناصر:تبغاااااك تقوووم لها ساعه تقوووم فيككك
ماجد: والله طيب قوم
ناصر قام
ماجد تغطاء بالشرشف
:سكر الستارههه
ناصر سكرها
ماجد:طف نور
ناصر طفاااه
ماجد:فككك الباب وانقلع
ناصر لف له
:افا تهووون عليككك تطردني
ماجد يسوي نفسه نااااائم
ناصر:مممثل انار ارد لككك الصاع صاعين اصبر يا ولد زينهه
ماجد كاتم ضحكتههه وبقووه
قامت ولقت نفسها ع سريرها طلعت الصاله لقت ورقه ع الطاوله قريتها
طلعت من رواد قعدت تضحككك كاتب فيها
لموووس حبيبتي اعر ف انكك الحين منفجعههه
بس روحي نائمي او تابعي التلفزيون توم وجيري ترا مرره تنفع لكك
انا رايح مع الربع يمكن ارجع متاخر

اخوكك الغبي رواد
لميس بضحكه طويله:ههههههههههههههههههههه معت معترف بعد
فجاه دق الجرس فكته طلعت ريم تفاجات
ريم:ما تبغين تقولين تفضلي
لميس:هلا تفضلي
مشعل جاء :وانا مالي ترحيب
لميس:ههههههههه
ريم:تراه يغار
مشعل:من انا
ريم:يب يب
مشعل يصطنع الغبى ى :من من !؟
ر يم:طبعا مني
مشعل:والله ضحكتني
لميس:طيب يا حلوين تبغون تتناقرون جواء البيت مو في الشارع
ريم:لالالالالا حنى نبغاااااكك تجين معنا
مشعل:ايوووهه بنروح المجمع تعالي
لميس:والله مالي نفس
مشعل:لا تزعليني ترا
لميس لا شعورياً:وانا اقدر ازعل رميوو
مشعل و ريم سكوووت
لميس اجتمعت الدموع في عيونها
مشعل حب يغير الموضوع: ريم شوفي شغلك
ريم:ها ! ايههه تعالي لموس
طلعت في ولميس فوق
ومشعل جلس في الصاله وهو يشوف تنسيقها :والله لمووس عندها ذووق شبيه بذوق ابوي ……..لا لا انا وش اقول من جد
طاحت عيونه عند صورة رجال قد ابوه تقريببا
:هذا ابو لميس يا ربي ذا يجب من ……
للا لا انا وش اقول انا جد انجينت خلني اطل ع الواتس احسن
كانت جالسههه في الصاله ورافع صوت التلفزيون لاخر شيء جات وهي مطرطعه:اماااااااااااااال
امال تطنش
:امااااال وصمخ ان شاء الله
امال ضرب الافيوز عندها :اريام ماعندكككك ذرة احترام خير وش تبين
اريام:قصري اصووت حق الخردههه حقككك تراك صجتيني>>>>والله ذي مو ورعه
امال:اقووول طسي جايه بيتي وتتامر
اريام:ذا مو بيتكككك بيت جدي احمد
امال:وجدككك احمد الي تفشرينبههه ابوووي
اريام:عساااااكك للمانب قايلهه
امال حذفتها بالمخده
اريام:عمىىىى مو بنت الي ترمي رجال
امال كانت بتفترسها بس ما لمحت غير خيالها:الله يصبر امكك عليككك مدري لمن طالعههه
الا بسام داخل
بسام:من ذي
امال:اريام
بسام:ههههههههههه وين هي بطقطق عليها
امال:انقلعت فوووق
بسام :قصصصصم بزرههه
امال:والله انت البزر
بسام طنشها وطلع وامال ماتتت من غيضها لانه طنشها
دخل على اهله :السلااااام
الكل:رائد يمه وقامو يسلمووون عليه
رائد:اعصابكم تراي بموت
الجدهه:والله اشتقنالككك جاي اجازه ولا خلصت
ابو ماجد:وين يمه لسا بقي 1سنهههه
رائد :والله انكك صادق ي احمد
ابو ناصر:وين فيصل علامه ما جاء معكك
رائد:يقووول يا خوي ان عندههه شغل في شركاته الي برااا
ابو فيصل:ايههه صورهه معبيهه المجلات
الجدههه:والله هذي فلتتك كل من شافه قعد يصاارخ خصوصا هل كافرات المسحيات
رائد:ايهههههههه مو و الملياردير فيصل الـ…….
ام ماجد:ياااخي انت ليش غيور كذا
رائد:ماني غيور بس افاشر تصدقون وحده جتني عطتني رساله قالت ودها فيصل رديت لها والله انا مرسال لكك
الجدههه:الله يهديه متى يتزوج ويفكنا من مسايريهههه
ابو فيصل:انا لازم القاء له بنت حلال
ام فيصل:جاهزه والله رنا بنت اختي
رائد بقهره بس يخفيه:والله يا مرت اخوي هو ما يبغها
ام فيصل:وش قصدكك
رائد بخبث :لا تفهميني غلططط بس هو قال لي اوصل لكم ذا الككلام
الجدههه تنهدت
ابو ناصر:يمهه اش فيكك
الجدهه لا شعورياً:ودي لو ازوجه بنت محمد ولدي الي مدري وين دريتها
ابو فيصل :محمد اخوي!!
الجدهه ترقع:ها لا مغير …..
رائد:يمهه ولا يهمككك البنت موجوده ومحوفظهه
الكل:ايش!!!؟؟؟؟
رائد:فيصل………
نهاية البارت الرابع
توقعاتكم
من هي بنت محمد؟؟؟
وش قصت فيصل؟؟
وش يعرف فيصل عن بنت عمهه الموقدهه؟؟
وش رح يصير في المول مع لميس؟؟
ورواد وين راح مع ربعه.؟؟؟
وابغى تفاعلات
البارت الخامس
كانت راكبه روز رايس سودهه وخفمههه
كانت جالسه وسرحانه
بدت ترجع لورا شوي
,
,
,
لميس:الوووو مين معي
المستشفى:بيت رميو الـــ………
لميس:ايههه مين
المستشفى :انا المستشفى
لميس شهقت شهقهه قويهههه
صحت رواد من نومه وقف قدمها
المستشفى :ممكن تجو مستشفى الــ………
راحو المستشفى و طلع الدكتور وانسحر بــ الملاك الي يبكي قدامههه
الدكتور:…ااا من قريب الكس الــــ …
رواد ولميس:احنا
الدكتور:تفضل معي جوا
دخلو وجلسو
الدكتور:مدري كيف ابداء ….
رواد وعيونه حمرررر تروع:قول بسرعه بدون لف ودوران
الدكتور بداء يتكلم :تحطمت الطائره المتوجه لندن ووووو
الكس كانت من ضمنهم والحين هي في الثلاجه العمر لكم
اما للابن فهوو…مال له اثر
يمكن جسمه تحلل او اكملته احد الحيوانات
مدري……مدري……لاتسالوني بليز
ودنع راسه
رواد صدمه كبيرههه بالنسبه له اول شيء ابوووه والحين امه ويمكن بعد اخووه
لميس دخلت قلبها مثل السككين الكلام الي قاله الدكتور وقفت وبسمصت
كان شكلها مبين عليه الارهاق
قبل كم ساعه ممكلمته وقاعده تلعب معها
فجاه مقدرت تسمع شيء انقطعت حاسة السمع
وبدت الدنيا تسود في وجهها
وطاحت على الارض وغمى عليها
,
,
,
,
بصوت عالي:لـــــــــــــــــــــــــــــميس
لميس صحيت من سرحانها:هلا ريم
ريم :يلا نزلنا ونزلو

دخلت السوق مع مشعل و ريم
والبودي قار من حولهم كانت تتضايق من نظرات الناس لها بس تحاوي تخفي
جلسو في كوفي
ريم:لـــميس اشبكك
لميس:الناس يناظروني نظرات غريبهه
مشعل:طبيعي مدامك بتطلعين مع اخو الملياردير فيصل الــ……
لميس:طييب
مشعل:اقولك فيصل الــ………
لميس:واذا
ريم بستغراب:كم لككك مدهه في السعوديه
لميس: ما اجيها غير في الاجازه مع بابا
ووو اخر 3 سنين جيت اكمل دراسه هوووون ومااطلع كثير
ريم:مشعل ورها الصوره
مشعل مد لها الجوال وشافت صورة ولد ممزيون ع قولها
لميس بهفاوه:اااااااااااااه ذا مره مزيون
ريم ومشعل:ههههههههههههههههههه
لميس:الصراحه راحه
ريم:فيصل ذا
لميس:اها كملي
ريم:ذا اخوي ووثالث اغنى رجل في العالم
حلو وخقه ومزيون زي متقولين مدري كيف تربتي في لندن وكلامك كذا
لميس:كملي وانتي ساكته بدون تعليق
مشعل:صادقه
لميس:كملي تحمست
ريم:عنده جزيره في المحيط الهادي يشتغل ويدرس في نفس الوقت في لندن
اخوي واخو الدلخ ذا بس
مشعل :لا يشيخه انا اقولكك مخطوب رنا بنت خالتي بس محد يطيقها ولا هو معبرها تصديقن صارله خاطبها 4 سنين ولا فكررر يتزوجها وهي ع امل انه يتزوجها
ريم:ووووكمان هو ………………
مشعل قاطعها :مشغول دايما
ريم طالعته بنظرات اش تسوي
رد عليها بنظرات يويلك لو قلتي لها
لميس حست بشيء غريب:اشبكم
ريم :ولا شيء
لميس تغير الموضوع:واللله طلعتو اخوان الملياردير وانا مدري
الكل:هههههههههههههه
قامو يتسوقون ويتشرون لميس ملابس
كانو جالسين في المخيم
وكل واحد منشغل بشيء
كان ع الجوال حقه
يطقطق
جاء له وهو يضحككك
:رواد قووووم لايفوتككك نص عمرككك
رواد:انت كل ماشفت شيء قلت نص عمرككك اصلن عمري راح كلههه على هذا الحال
مويد:يووووه قوم بسرعههه ولا يمديك تراسل حبيبت القلب ها قولي
رواد:ان لله وان اليه راجعون انت وش بلاك اليوم
مويد:يا ابن الحلال قوم عشان ازوجكك اختي
رواد في هالحظه فز قلبه(اااااه) بس يكابر:اقوووول من زينكك ومن زين اختكك
مويد:تراككك تحاكي مويد عبد العزيز الــ…….
رواد :ترا ازعجتنا
مويد: طيب قووووووم
رواد :امري لله >>>>>ما بقى فيه عقلل ذا الولد
صحيت من النوم وونزلت تحت ملقيت احد جلست ع الكنب مسمعت غير صوت تعرفه مووت
صوت تعشقه
صوت اشتاقات لمنقرتها معاااااه
ينادي:سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااري
وقفت وبصرااخ:رااائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــد
رائد:رويدا ووووووو طيرااااااااان حضنها
وجلسو جنب بعض
رويد ا:رائد حبيبي متى جيت
رائد:قبل كم ساعه
روايد:يا الحقير ليه ما صحيتني
رائد:كنتي نائمه ولو صحيتكك كان قومتي الدنيا وقعدتيها
رويدا حكت راسها باحراج :صحيح الي قلته
رائد :ههههههههههههههههههههه اعرف انه صحيح
الا وين الشباب وحشوني
رويدا:الحين حنا بنسوي يحفله كبيره لرجعتككك
رائد:طيب بس بشرططط
رويدا:ايش هوووو
رائد:بعد اسبوعين من رجعتي
رويدا:لالالالالا
رائد:هيا ما فيه
رويدا:خلاص نشووووف
رائد رجع راسه ورا :اااااااااااااااه الحين بلف في كل السعوديه
رويدا:السعوديه كلها قول جدههه بس
رائد:اقووووول انقلعي هنااااك
رويدا:روووح هنااك الحين البنات جين
رائد:قلعتن تقلعك انتي والبنات
>>>>>>>>>ما كانهم قبل شوي حبيبي وحشتني
نهاية الــــبــــــــــارت
اش توقعاتكم
ماعندي توقعات لهذا البارت

تعريف الشخصيات
رائد:قد فيصل وعمه ولد قبل فيصل بشهر هو واخته التوام رويدا
ام فيصل ارضعته
الولد مزيوووون مغزلجي عيونه كبار وتعذب زي اخوه الكبير سودا
ورموشه طوال وكثار خشمه سلة سيف ورزه >>>>خخخخ
مبين عليه ولد عز دمههه خفيف وهو الوحيد الي قرر يدور على عيال ااخو المفقودين

البارت السادس
احسـاس عنيف يسكنني..>>
رقص على حـافة …"الموت"..
امـا النـجاة….او النجاة..
كلاهما لايعني لي شيئـا..
رغبه في البـكاء الصاخب …
تجتـــاحني..
حـاله من الهدوء العـاصف ..
امـر بهاا..
دموع حـزن ضاحكه…
احلام "ورديه"..سوداء..
لا أحد سـواه يسكنهاا..
يـسكـن الـظـــــلام..!
مصيـر مجهـول..
نهـايه بيضـاء حتـى السـواد
تنتـظرناا..!
أحبــــه..رغمـا عنه
احبــــه<<
مر يومين على كل الاحداث الي صارت
صحيت من النوم وهي مروقه ع اساس تروح تدور لها شغل
رحات لمشغل الـــــ……
(لانها تحب تسوي مكياج وحركات شعر)
دخلت المشغل عجبها تصميمه وكان مشغل فخم ومشهور نزلت عبيتها وقعدت تتمشى طلعت كانت وراها وحدها دقت :لو سمحتي
لفت زي عرضات الازياء وشعرها الاشقر وهي تلف بكل انوثه :نـــعـــم
صاحبت المشغل انبهرت(يا الله هذي ملاك شوفو عيونها مبين مهي عدسات):انسه محتاجه شيء بنت حلوه مثلك وكيوت اكيد تبغى عنايه صح ولا لا
لميس (يا ربي تفكرني ابغى اتمكيج لو درت اني بشتغل عندها):ااا مدري بس كنت ادور ع شغل ومريت صدفه وشفت مشغلكم وانا قد سمعت عنه وعجبني صراحتنا دكيور المشغل
صاحبة المشغل:شكرا كثير ع مجاملتك
لميس:عفوا
صاحبة المشغل:ممكن تسترحي هناك لين اجيب شيء تشربين
لميس:لا شكرا مستعجله
صاحبة المشغل:لا والله بتجلسين
لميس:شكرا
صاحبة المشغل :عفوا
جلست لميس بكل رزه واناقه وقعدت تطالع في المجلات وهي حاطه رجل رجل وما نتبتهت للعيون الي ترقبها
–:انسه عائشه
عائشه:نعم يا طويلت العمر
–:من ذيك البنت الي هناك
عائشه:والله معرف قالت كانت تدور ع شغل مرت صدفه وقررت تدخل
–:اها طيب (انا ليش ما اخليها مساعدتي )
عائشه:والله هي رزه واناقه وجمالها مفتون
–:ايه والله طيب ممكن خدمه
عائشه:ايووه طويلت العمر
–:اساليه استفسري يعني كم لغه تتكلم وهذي الي فعيونها عدسات ولا
عائشه:لو عدسات كنت عرفت هذي خبره 15 سنه عيونها طبعيه 100%100
–:انتي روحي اساليها
عائشه :طيب
سمعت نفس الصوت من جديد
:انسه تفضلي
لميس:شكرا
:انسه…..اش اسمكك
لميس:لميس
:اسمك مرره حلو زيك
لميس استحت:شكرا
–والله استحت لو حده غيرها كانت مدت البوز شبرين :انا اسمي عائشه
لميس:هلا عائشه
عائشه:هلا فيك لميس
لميس:هلا
عائشه :انتي من وين سعوديه
لميس بكل دلع رباني :ههههههه لهدرجة مو مبين
عائشه انبهرت :يعني سعوديه
لميس:ايووه سعوديه
عائشه:ومن ويلكك العيون الرصاصي
لميس:من امي البرطانيه –الله يرحمها-
عائشه:الله يرحمها امكك مسلمه
لميس هزت راسها بالايجاب
عائشه:طيب انا اقدر ادبر لك شغل
لميس نزلت الكوفي وحطت يدنها فوق يدين عائشه:جد والله
عائشه:من الفرحه ما قدرتي ترتبين كلامك
لميس استحت ونزلت راسها
عائشه:انتي كم عمرك
لميس:19
عائشه:تعرفي تتكلم يلغه ثانيه
لميس :4 لغات
عائشه :ما شاء الله
لميس:طيب ايش الشغل الي بشتغله
عائشه:مساعده تساعدين زبونه عندي مثلا
ترتبين موعيدها تسوين لها مواعيد تتفقدين حال اصحابها تساعدينها في التنسيق ترتيب الملفات
لميس(والله الشغله حلوه):انا موافقه اين كانت الشروط
عائشه:طيب انتي عايشه مع من
لميس :مع اخوي
عائشه:وين ابوكك
لميس:متوفي قبل 3 سنين
عائشه:الله يرحمه
لميس:الله يرحمه
يلا بلاذن
عائشه:بكره تعالي في نفس الموعد
لميس :اوكي
دق تلفون البيت الكل نط عليه
ريم بصراخ :حمود هات السماعه
حمود:في احلامككك يا مزه
ريم:يا قليل الادب وصارت تلاحقه
محمد اتخباء ورد :الووووو
–:يا مزهه ها
محمد: اش عندكك
–:وين ريمو
محمد:كل همك ريمو وانا ساحب علي
–:امس مكلمك انا
محمد:امس مو اليوم
فجاه انسحبت السماعه من محمد:هلا بطش والرش واالبيض الي تفقش من معي
–:معكك الملياردير اخوكككك المغرور ع قولتكك
ريم:فصوليااااا
فيصل:لاتقولي لي فصوليا
ريم:كيفي
فيصل :مو بكيفك
ريم:اقوووول مسايريك وش اخبارهم
فيصل:مسايريك كلمه جديده وقصصمم
ريم:لا تلف والدور عرفت انكك طلقت انتصار
فيصل:انتصاروههههه من زماااان ولت
ريم:ياخوي عندي بنت حلال تصلح لك لو بس تشوفها تنسيك مسايريككك ورنووووه وكل بنات الديرا
فيصل :قولي من هي كم عمرها
ريم:عمرها 19 سنه اسمها لمووووس
فيصل:لميس!!>دق قلبه<
ريم:ايههه
فيصل :طيب اسمها حلو بس شكلها
ريم:قصصصصم طيبه مشعيل يعرفها تخبل تطيح الطير من السماءءء
فيصل:اذا شفتها يصير خير
ريم:انت بس شوفها
فيصل :طيب طيب بس اسبوعين وجاي
ريم:احللللف
ريم:ونااااااااااااااصههههههه
فيصل:هدي ويلا مع السلامه مشغول الحين
ريم:باااااااااااي بخبر الكل غير رنا
فيصل قفل على ضحكه
وريم ما بقت احد ماخبرته الا رنا >>>>بخور السوق
عائشه:يَ طويلت العمر
……:نعم عائشه
عائشه:والله نفس المميزات وموافقه اخليها تجيكك بكره
……:ايوووه العصر ع 5 ونص
عائشه :طيب
>قالت لميس عن الموعد وعطتها العنوان ولميس حدها طايرهه
منجههه ثانيه
كان البيت قايم فوق تحت من صراا خ الببنات
امال:اممممممممممممممممممممممل
امل:خي رررررررررر
امال:الحقيني يا خيييييييييييتييييي
امل نطت لها متحمسه:وشو وانا اختككك>>>>>الحين اعترفتي
امال:نعنبو شكله فيصلوووووه
امل:فصوليا ولد عمي
امال:بشحمه ولحم
امل:و ش بلااه
امال:طللق انتصارووووه
امل:حلللللللللللللللللللللفي
امال:قسممممممممم رولا دوبها قالت لي
امل:يوووووه رولا يقول لها االاخبار اول باول
امال:من جد
امل:حتى حنا لنا حق يوصل لنا الاخبار
امال:حنا بنات عمه ورولا بنت اخته
امل:بس هي ورعه
امال:3 متوسط اضن
امل:يووووووووووه يحظ خوااااته ياخي مزيوووون
امال:اقول خلنا نعزم بنات عمي عندنا
امل:عمي من يا حظي
امال:عمي عزوز وعمي ابو ناصر
امل:داقه الميانه مع عزيز
دخل عرض بينهم:دقين المياننه عزوز و عزيز
امال وامل :خير داخل عرض بينا
–:اخوكم المزيون ترا
امل:لا يشيخ
امال:قول اخونا الشين وقصصصم
–:وانا كنت بوديكم الماككك اثري شين
امل بمصلحهه:ومن قال عن مجووودي شيين
امال:ترا مو انا امل ترا انت عبيط ومتفرق بين خواتكك الفصعونات
ماجد بضحكه طويله تخقق:ههههههههههه الاعتراف بالحق فضيله
امل :الزبدهه بتودينا والا
ماجد:بوديكم وبناخذ اريام
امل+امال:لااااااااااااااااااااااااا
اريام دخلت عليهم:كاني سمعت اسمي ينقال
ماجد:هههههههههه>>>وطيرها فوق في السماء وقعد يدور بها
اريام تصااارخ :لاااااااااااااا مجيييييييد ننعبوكك واللله لعلم جدتي العودهه
ماجد يسوي نفسه خايف:لا لا لا خلاص انزلك واخذككك معي بعد عشان نحر التووام
اريام:ايهههه خلككك كذا امش معي سيده امشي معككك
ماجد :هههه يلا جهزو واطلعو وشوفو سدوم اذا بتجي معنا
اريام:والله امي رقدت
ماجد:من من تعلمتيها بعد
اريام:من جدتي العوده >>>جدتهم العوده ام ابو فيصل و كذا يعني جدة امها
ماجد:طيب تعالي سولفي علي في السياره
وصلت البيت ودخلت شافته كاشخ ع الاربع والعشرين
لميس:رواد وين رايح
رواد:كنت استناك بروح مع ربعي
لميس:بس لا تطول
رواد يقرص خدودها :وانا اقدر انهاكك
لميس:أي يلا روح
رواد:بااااي
لميس:بااااااي
نهاية البارت السادس
توقعاتكم
ما عندي توقعات لهذا البارت
وللمعلوميه كتبته وانا مستعجله
واتمنى روايتي تعجبكم

البارت السابع
وصل عند ربعه وشاف الي ماتوقع يشوفه:بندرررررر
بندر بخبث:مو عاجبكككك
رواد كان يبغى يفترسه لو ما رده مويد:ايهههه موع اجبني
بندر:اقول انقل انت وخشتكك
رواد:ومن حضرتككك عشان تطردني انا رواد بن محمد
بندر:انت ماتسوى فرنكين
مويد بعصبيه:جااااي شاليهي وتتامر وتطرد ضيوفي
بندر:ايه مدامي اواجه خوافين
رواد:وش تقصد
بندر بخبث:صح صديقك ما قال لك
رواد استغرب
مويد:بندر الزم حدودكك
بندر بدون تردد:ما قلت له عن العرض
مويد:بندر (شد ع الكلمه)
رواد:ايش الي ما قلت لي
بندر:التحدي
مويد عارف ان رواد مايرفض التحديات وخصوصا من بندر
بندر:تحديتك في سباق سيارات
(خلني اقول لكم ليه مايحبون بندر وش سباقاته ذي
بندر في احد من سباقته تحد اعز صاحب لرواد ومويد
وافق صاحبه وسباقات بندر كلها غش يكب للخصم زيت او مسامير عشان تعيقه
في هذا السباق رمى ى مسامير لصديق رواد الي هو حمد
بس حمد نجا لانه حريف
بعدها دج زيت
وتخطاه
وكانو الاشخاص الي معينهم مويد يرقبونه خطوه بخطوه
بعدها حط له الاثنين +غراء
فعاق طريقه و سوى حادث ونفجرت السياره وعطاكم عمره
اصلن كل سبقاته نفس النمط ذا )
مويد:وحنا محنا مــ….
رواد :وفقنا
مويد:رواد بــس……
رواد:نقابلك حدد اليووم
بندر بكل خباثه:بكره الساعه 12:304
رواد :اوكي
مويد ونظرات الخوف على عيونه بس مو من بندر خايف على صديقه وتهوراته
اليوم الثاني
وتحديداً الساعه 4:30
العصر
يوووووه تاخرت اوووووووووف
لبست وتكشخت وتمكيجت وطلعت اخذت السواق وههوووووب ع الموووعد
يوم شافت البيت انبهرت نزلت من السياره وقعدت تمشي في الحديقه الي اكبر من بيتهم 10000 مررره
شافت
الجوري بانواعه
عادي هي تموت في الجوري راحت له بدون تردد كان بالقرب من نفوررهه
عباره عن دائره متوسطة الكبر
فوقها ثلاث تنزل من اصغر وحده الي هي العاليه مويه ع تحت كان شكلها جذاااب
سرحت وتذكرت نفسها فا رحت عند الباب جري لدرجة ان الكعب عورها
وقفت وعددلت لبسها ورزت نفسها ودقت الباب
طلعت لها خادمه انبهرت بجمالها
:عفوا من تردين
:اريد ان اقابل …(وش اقول لها)
صاحبت هذا المنزل
:السيده هدى
:اجل على ما اضن
الخادمه استغربت :تفضلي
دخلت ونبهرت من جمال البيت روعه كبير وجميل وشافت صورة رجال بعر ابوها:يووووه ذا يذكرني بي بابا
بابا!!! لو كنت معنا مكان تبهذلنا كذا
فستخت عبايتها الي بدون طرحه وجلست بكل رزه وانوثه ودلع رباني
لدرجة ان الخادمات لامرو استغربو ان هذي بتشتغل معهم
كانت تتفرج في البيت وجماله كانت في صاله الخارجيه
كانت الوانها عجبتها ا
لي هي
ابيض واسود وموف
كان كنب من جلد خلفها الصاله كبيره
ع حرف l
وكان الجنب ابيض وخدايات بيضاء مشجره باسود
وسوداء مقلما بموف
وموف مشجر بابيض واسود وكان قدامها طاوله واطيه
عليها مجلت مرتبه بشكل عشواي
حطت رجل ع رجل واخذت مجله قعدت تتفرج فيها
مر من عند اصاله ونصدم بلي يشوف وقف وصدمه ماليه وجههه
وبهمس محد يسمعه:لـ لــ لــ ….جات عندي برجيليها الحمد لله اني عشت لشفت ها الحضه
ليكون هذي الي بتشتغل عند امي لا لا لا مارح اسمح انها تنطل لها درجه بس الين تجي ها الفرصه ….
ودخل في سرحان طويل
حسن ان احد يرقبها لفت تجااااه وشهقت شهقه طويله
صح انها مو اول مرههه تكشف ع ولد
بس خوفها وجوده حس انها خايفه
ومشىى
وصلو للمكان المطلوب
:ماااااجد زحمه موووت
ماجد:ريوووم لاتقولين ماجد ع الحافه
اريام:طيب يا خالو
ماجد:براااافو
امل:راغب علامه عندنا
امال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد:قولو حسين الجسمي
امل:هـــــــــع
امال بمصلحه":مجووودي احسن منه بليووون مره
ماجد عرف قصدها:ايهههه كذا الاخت ولا بلاش
امل:الحين محبه وشوي عداوه خلنا ننزل افضل
اريام:ههههههخ اول مره ترتب كلامها الست امل
ماجد:اموووووت ع المصري انا "يقدلها"الست امل
الكل:هههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال ومسكه قراء الاسم
"شخص تافه يتصل بك"
:اوووووووف وش تبي ذي
"رد"
هلا ميشووو
ميشو:رودي انا زعلانه منك
رائد:ليه ميشووو
ميشو:لككك يومين ما كلمتني
رائد(وانا احسبه شيء يسنع):انا عند الاهل وعندي كمان اشغال يا كثرها
ميشو:وانا ممو من اشغالكك
رائد(حاذفك من قاموسي):لا لا مي
ميشو:من مي
رائد تورط :قصدي مشاعل
ميشو تسوي نفسها تبكي:انت بس تضحكك علي اذا تحبني تعال اخطبني
رائد:الخلا بس
ميشو:وش تقصد
رائد:الخلا !! وقفل
رائد:ناقصها انا بعد تعال اخطبني
دخلت عرض
رويدا:من ذيي مي ولا في ولا مهياف ولا رولا
رائد:مشااااعل
رويداا:لو تتركها علي ازوج اسنع بنت في الدنيا
رائد:مابي اتزوج
رويدا :براحتكك بكره تجيني اخطبيلي
رائد:نشوووف
كانت تمشي في الممر دخلت الصاله ابتسمت و:سلام
–:سلام يا انسه…..
–:هدى
–:اهلين فيكك
–ابتسمت:لميس صح!!
لميس:يب يب
ابتسمت هدى :يلا خلينا نبداء وجلست
اسمكك كامل
لميس:لميس محمد
هدى:امممم كم عمركك
لميس :18 داخله الشهر الجاي 19
هدى استغربت:اااا ابوك امك وين عندك اخوان!؟
لميس:ايووه عندي ثنين
ابوي توفى قبل 3 سنين
وامي واخوي الكبير عطوك عمرهم قبل كم شهر
هدى حز في خطرها :طيب ليه بتشتغلين
لميس:عشان اخوي يقدر يكمل دراسته
هدى ابتسمت:والله انك بنت اصيله
لميس عدلت جلستها بكل اناقه ودلع رباني:شكرا
هدى اعجبتها لميس وانقتها كانت لميس لابسه فستان ابيض توب ساده ع الركبه مع بوت اسود جلد وكانت فارده شعرها الاشقر الحريري وعيونها الرصاصيه تحتها كحل اسود خقاق وروج وردي فاتح
هدى:انتي في الاناقه ولا اروع انا ابغاك تشتغلين عندي ورح تسكنين جنبي في الملحق ودراستك رح تكملينها رح تكونيني مسواله عن كل شيء مساعدتي تعرفين اخبار اول باول تحسسينهم انننا مهتمين فيهم اوكي
لميس استحت:حاضر
هدى :وناديني طويلة العمر
لميس:تم يا طويلة العمر
هدى :طيب يا لميس انتي الحين روحي مع الخدامه توريك البيت والملحق اوكي…بس عندي سوال
لميس:هلا
هدى ابتسمت:هذي عدسات
لميس فتحت عيونها:لا طبعيه
هدى :طيب من من
لميس ابتسمت بعفويه :من امي كانت برطانيه مسلمه
هدى :طيب اش اسمها
لميس:الكس الكسندر ….
هدى :امك بنت الكسندر …..
لميس:ايه بس متبري منها
هدى :هدا احد اصدقانا لي الشرف انك تكوني معنا في نفس البيت
لميس:بس لا تقولي له اني عندك بليز
هدى :طيب سرك بامان
لميس وقفت :شكرا
وراحت مع الخدامه
توقعاتكم يا حلوين
وش بيصير مع لميس
وهدى بتعلم جد لميس
وبندر وش بيسوي للثنائي
توقعاتكم

سلام هو فيه غلط بالموضوع
انا قاريه الروايه هاذي
بس اعتقد تلركتها الكاتبه
وكانت نفس المقدمه
وفي منتدئ غرام

روايتي الأولى:كيف ما أحبها وعيونها سحرتني

ايوة صح زيها بالضبط …

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ر.البدري غرام
سلام هو فيه غلط بالموضوع
انا قاريه الروايه هاذي
بس اعتقد تلركتها الكاتبه
وكانت نفس المقدمه
وفي منتدئ غرام

روايتي الأولى:كيف ما أحبها وعيونها سحرتني

ايوهه ايوهه انا هي احبه ومقدر اعترف له
ححساابي تهككر وسويت جديد وبنزززل البارتات من اول

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حكاية الماضي غرام
ايوة صح زيها بالضبط …

يس يس هي نفسها وانا احبه ومقدر اعترف لهه
بسسس تهككر حساابي وبديت انزل من جديد

هلأ أختي

بدأيه جميله !
إستمري ولا توقفي ي جميله
نوريني

رواية أحرف من ذهب/بقلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.