تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : بنات مخطوفات بس مجنونات

روايتي الاولى : بنات مخطوفات بس مجنونات 2024.

( يتيمات بس فله )
بدون مقدمات
هذا حساب صقيقتي ما تبيه عطتني اياه

تنقل الروايه حطوها باسم ( ضوء القمر )
.
الشله الكريمه
رنيم
ريتاج
لمار
اسيل
ريفال
الينا
ريما
لانا
.
كل اسبوع بارت او كل يومين بارت لاني مشغوله"
.
شوفو الروايه خياليه يعني لحد يقول ماينفع ترفع صوتها على الي اكبر منها وكذا
.
.
.
البارت الاول
المدرسه طبعا
كلهم نفس الفصل
ريفال:ابله عادي اكل<غريبه تستاذن اكيد في شي
ابله وفاء:لا
لانا:مب كيفك
ابله وفاء:اجل مين
ريفال:انا بطني ولا بطنك
ابله وفاء:قلت لا
ريفال:انا قلت ايه يغني ايه
لمار:صح عليها
ابله وفاء:بعد تردين
الينا:انتي امي
ابله وفاء:كل المعلمات امهاتكم والمدرسه بيتكم الثاني
رنيم فطست ضحك:بيتنا لحظه ريفال كلي عادي بيتنا لمار تبين تطلعين عادي ذا بيتنا وانا ابنوم
لمار طلعت ببرود ينرفز
ريفال تاكل بمصاله
الابله ودها تذبحهم
فجاااااااااءه
دخلت لمار
لمار:بناااااااات تفتيش
الشله معهم اجهزه وعادي بس لمار جايه عشان بنات الفصل
فتشو وجو عند زاويه الفصل الي نايمه والي تطبل والي ترقص والي تاكل والي تطل من الدريشه والي يلعبون حبشه
امشرفه الي تفتش تصارخ:بسسس هدوء
فزعت لانا:خير اطلعي منها لافلقك ب الشنطه الكتب تقول حديد
طبعا زعيمه الشله رنيم:بنات بنطلع من الحين فسحه
الشله:طيب
طلعو والابله ارتفع ضغطها كل يوووم كذا
عند البنات
يتمشون وقفو عند المقصف
ريما:عطيني بطاطس
راعيه المقصف:مانبيع الحين
ريفال:كلي تبن عطيني ولا جلدتك
رنيم:ريفال كم مره اكلتي شخص تبن
ريفال تعد باصابعها:عشر خمس وست واربعه وثلاثه
ريما بصراخ:بس عشره مليون
لانا:اقول معاكم فلوس تعالو ننحاش مليت
الشله:طيب

مكان ثانيه طاس في لندن
:ابيهم اليوم عندي
:بس طال عمرك
بصرااخ:بس فيصل ابيهم يعني ابيهم
:امري لله

نرجع لقصه الهروب
اسيل:شلون يالتيسه
لانا:انا تيسه انتي ثوره المهم كذا وكذا
رنيم بغت تفلقها:شاطره بالنحشه بس
لانا:ايه اجل الدراسه
ريما كانت تشرب مويه وشرقت:كح كح
ابد اسيل كفت ووفت صقت ظهرها لما انسكر:كذا ازين
ريما:يا حماره كسرتي ضهري
اسيل:عادي عادي سلامات

وقت الهروب خذو شطناطهم
الحارس:ادخلو
ريما:انطم لا اوديك للعنايه
رنيم:انا اعطيه بكس طايير اوربا
ابد الشله ما قصرو جايبين مغرفه وطع على راس الحارس
بعد ما طلعو لقو سياره قربو منها يطلون الا حسو انهم مخدرين

في قصر الخاطف
لانا:اعععععع راسي
رنيم:راسي معصور
ريفال:احنا مخطوفات
جلسو يرقصون

:ذولي بنات
:مدري المهم زيد انزل سكتهم ولا كفختهم
زيد:حاضر تبي شي سيد الياس
الياس:سلامتك

ريتاج:ما تحسون اني ما اسولف واجد
رنيم :الا
ريتاج:بلا مكيفهم حلو بتزوجه
اسيل:لا هو حبيبي
زيد:حبك برصي ان شاء الله
الينا:بر صي ولا بر في
ريفال:لا ذا ولا ذاك الا بر صي ولا بحر صي
زيد بصراخ:انطمو روحو الدور الخامس
رنيم جلست :بامر مين
زيد:بامري
اسيل ببرود يقتل:ليش
جا من ورا زيد الياس:انصمي لافقع وجهكك
البنات ماتو ضحك كان وراه قرد يسوي حركات ويستهبل
الياس:وش فيكم
لانا:هههههههههههههههههه بطني هههههههههه يمه ههههههههههه اصلا ما عندي ام خخخخخخخخخخ
رنيم:ههههه انت الي ورا هههههههه خخخخخخ زيد ككككككككك وش اسمك ههههههههه
الياس:اسمي الياس
الينا:ههههههههههههههههه وراك هههههه ككككككككك قرد ههههههه
ريتاج:هههههههه يستهبل

قصير بس اوعدكم بعدين بطوله طول النخلهغرام

لكم حريه التوقع غرام
ووش بصير ل التيوسغرام

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على روايتك اول شي معتمدة على الحوار مافيها سرد ولا وصف لمكان الحدث وللشخصيات

احداث الرواية ابد مو مقنعة ولا تدخل العقل عزيزتي اذا تبغي الرواية تنجح ويكون فيها تفاعل لازم احداثك تكون معقولة مافيها مبالغة وماتدخل العقل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

2 فكرتين بشأن “روايتي الاولى : بنات مخطوفات بس مجنونات 2024.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.