تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تخلصي من مشاكل بشرتك مع التقشير الكيميائي

تخلصي من مشاكل بشرتك مع التقشير الكيميائي 2024.

غرامغرامغرامالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته غرامغرامغرام

موضوعي اليوم يتكلم عن التقشير الكيميائي الي يعالج لكم الكثير من مشاكل بشرتكم …

يستخدم التقشير الكيميائي لتحسين مظهر الجلد عن طريق وضع سائل كيميائي ينتج عنه تقشير وإزالة للطبقات العليا من الجلد بحيث تصبح المحصلة جلد جديد أكثر نعومة وأقل تجاعيد وذو لون متجانس .
ومن فوائد هذه التقنية أنها:
تحسن التجاعيد السطحية خاصة لما حول العينين والفم , تخفف التصبغات الجلدية مثل النمش ,تعالج الندب السطحية وبعض أنواع حب الشباب بالإضافة إلى أنها تجدد وتنعش طبقة الجلد ولونه .
والآن سوف أقدم لكم شرح تفصيلي عن كيفية القيام بهذه التقنية :
قبل البدء بعملية التقشير قد يتطلب الأمر إيقاف بعض الأدوية وفي الوقت نفسه الشروع في تحضير الجلد عن طريق وصف بعض الكريمات والتي يمكن وضعها في المنزل . وفي العادة يتم عمل التقشير الكيميائي في عيادة طبيب الجلدية باتباع الخطوات التالية :. تنظيف البشرة بمنظف موضعي بمقدوره إزالة الدهون الزائدة مع حماية العين والشعر ثم وضع المقشر للمنطقة المحددة ( كالوجه والرقبة والصدر واليدين والأطراف ) وذلك عن طريق استخدام سائل كيميائي أو أكثر مثل حمض الجلايكولك ، وحمض الترايكلورواستيك ، وحمض السلاسيك وحمض اللاكتك والفينول يتم إختيار السائل الكيميائي كمقشر سطحي ومتوسط أو عميق وذلك بناء على طبيعة الجلد والبشرة المعالجة والنتائج المرغوبة والمتوقعة . وخلال عملية التقشير معظم المرضى يشعرون بالحرارة ما بين 5- 10 دقائق . والتقشير العميق يكون أكثر ألماً ويتطلب أدوية خلال أو بعد الإجراء ويحتاج فترة نقاهة أطول .
ومن المتوقع حدوثه بعد التقشير الكيميائي بحسب نوع التقشير المستخدم هنالك عادة شعور بسيط إلى شديد شبيه بحروق الشمس . فالتقشير السطحي يحدث إحمرار يتبعه تقشير ما بين 3 – 5 أيام . في حين ان التقشير المتوسط والعميق يمكن أن يحدث إنتفاخ وفقاعات تؤدي إلى تقشر وتحول إلى لون بني ومن ثم إنسلاخ خلال فترة 14 يوم أو أكثر وعند بعض أنواع الجلد وخاصة البشرة الداكنة هناك إحتمالية تكون تصبغات جلدية مؤقتة أو دائمة . وهذه الإحتمالية تزيد أثناء فترة الحمل أو تناول حبوب منع الحمل أو وجود تاريخ عائلي لصبغات بنية في الوجه . كما يمكن حدوث أيضاً ما يسمى الإحمرار المستمر والذي يمكن أن يستمر لعدة أشهر .

غرام

قبل

غرام

بعد

وهكذا أكون قد وضعت بين أيديكم شرح مفصل ووافي عن هذه التقنية وعسى أن يكون طرحي أعجبكم .

والسلام عليكم

غرامغرامغرامغرام

مشكوره,لك ودي واحترامي

شكرررررررررا
طرح رااائع

أهلاً

معلومات قيمة
طرح رائع

نورتِ ألقسم
بأنتظار جديدك

تحيتي

مشكووووووره يالغلا ماقصرتي

مساء النور

طرح رائع
بس ما أأيد المواد الكيميائية
خصوصا إذا كان في ضرر
يسلمو الايادي
ودي

..



معلومات مهمه مشكوره

بس نسيتي تذكريها في لتقرير واحد من عيوبه يترك البشره ضاهر فيها العروق الحمرا بعد العلاج

وماينصح به الا لمن هم فوق سن 35

انا التقشير باحماض الفواكه فيناسب الصغار والكبار

انا عملت تقشير باحماض الفواكه 3 جلسات اول جلسه تركيز الحمض قليل ابد ما استفدت منه اخر جلسه هي اللي استفدت بعدها لان كان تركيز الحمض 30 على ما اذكر

كان بوجهي اثار حبوب والتقشير باحماض الفواكه رائع ينقي البشره بس سبب لي احمرار خفيف بعد 6 شهور اقل او اكثر ما اذكر راح الاحمرار

هذي نتائج التقشير باحماض الفواكه

غرام

غرام

لاعدمناك ولا عدمنا جديدك


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طرح روووووعة

يعطيك العافية

شكرا لك

غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.