تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ياناس احبه والمحبه مقادير هذا هوى نفسي وهذا قدرها

ياناس احبه والمحبه مقادير هذا هوى نفسي وهذا قدرها 2024.

  • بواسطة
السـلآم عليـكم ..
اليوم جايبه لكم روايـه بقلمـــي واتمنى تعجبـكم .. 🙂

افنـآن .. انسانه جذاابه حيييييل وحبوبه مره وكان جمالها فووق الوووصف !!
افنان من وعت على الدنيا وهي يتيمـه عمرها ( 18 سنـه ) !!
عاشت عند جدهاا ..
جدها خالد ( انسان هادي ورسمي بالمررررهـ.. وكل مشكله ولها حل عندهـ )
زوجته بدريه ( مرحه وتحب اولادها واحفادها حييييييييل … والكل يحبها وأي احد عنده مشكله يجي عندها )

اولاد خالد
عبدالله .. سلطان .. مريم .. عبدالرحمن .. ساره .. وليد .. سعود .. طبعا كلهم بيوتهم بجنب بعض

عائلة عبدالله
عبدالله .. الولد الكبير متزوج حصه وهو صغير وهو ماسك الشركه عن ابوهـ.. وفيه من طباع ابوهـ))
حصه .. زوجتـه .. انسانه متفاهمه تزوجت وهي صغيرهـ…. فيها وساامهـ..
نواف .. ( 26 ) سنه محبوووب ومرح مايحب الزواج ويقول راح اظل طول عمري عزاابي .. واسلوبه بالحياة فلها وربك يحلهاا

نايف ( 25 )سنه هذا اللي يشوفه يقول هذا نواف .. يعني نفس صفات نواف .. واقرب انسان له طبعا هو اخوه نواف

روان ( 20 ) سنــه رومانسيه لأبعد درجـــه .. على طول تبكي وعلى طول تزعل وعلى طول ترضى وطيبه وعلى نياتها
وفيها جمــآآآل جذااااب ..

رندا ( 18 ) سنـه هاذي عايشه حياتها بالتطنيش مايهمها احد وتعشق شي اسمه كوووووووورهـ..
ومزاجيه بقوووه وكانت حلوووووه موووت

ريان ( 13 ) سنه .. هذا داج هاج عنده نوع من العبط وخبل شووي ومحبوب من الكل ..

عائلة سلطـآآن ..
سلطان اجتمـآعي .. وقت الجد عنده جد ووقت المزح مزح ..
زوجته منال .. طيبه مرررررره وعلى نياتهاا
رازان .. ( 23 ) سنه البنت الكبيره لسلطان وكانت رومنسيه مرررره وجمالها فضضييييع
روزانا ( 20 ) سنه وفيها من رازان اختها كثيير بس كان جمالها على برآئـه ..
مازن ( 16 ) سنه هذا الولد فيه حبتين من اللعانه والنذاله … ومصلحجي خخخخ الله يعين اهله عليه
محمد ( 10 سنوات ) حبووب بالمره ومطيييع واللي يبغى حاجه يروح له ..

مريم ..
رسميييييييه بالمره وعلى عندها حركات نص كم ههههه
ابرار ( 18 سنه ) هاذي صديقة رندا الروح بالرووووح ومثل حالة رندا انواع الرجه وفيها جاذبيه غريبه
ربى ( 19 سنه ) محد يفهمهاا ابدآآ .. غاامضـــــه ^^ ..
فراس ( 13 سنه ) .. هذا عصبي بالمره بس إذا كان رايق احلى شي يحبه قلبك
رامي ( 9 سنوات ) دلخ شوووي خخخ
راما ( 7 سنوات ) هاذي البنت فضيييييحه إذا شافت عليك شي نشرت الخبر عند كل العالم حتى الجيران هههه

عبدالرحمن ..
عبدالرحمن … هذا اللي يشوفه يقول بزر على تصرفاته مثل المراهقين هههههه
حبووب ووسيم
زوجته امل .. هاذي مثله خبله هههههه
اماني ( 10 سنوات )
راكان ( 6 سنوات )

سـآرهـ ..
ساره .. ملسوووووونه ..
واللي يبي الفزعه يروح لها تفزع له ههههههههه
وعندها دلال عمرها ( اربع سنوات )
ومحمد ( سبع شهور )

وليد … غاااامــض
واوقات يكون حبوب واوقات يكون شرير ( 29 سنـه )

سعــود .. ( 25 سنه ) هذا المكان ماله طعم بدونه ..
والكل إذا ضاق خاطره يجون له ويسمعهم يعني شايل هموم العايله الله يعينه خخخخ

البـآآآآرت الأول ..

في بيت عبدالله .. رندا تصارخ على نايف يالـحقيييير هات الجوال ياللي ماتستحي
هاذي خصوصيااات لاتدخل فيهااا
نايف ههههههههههههههآآي إذا فيكي خير تعالي خذي الجوال
رندا عصبت وتنطلق عليه وتمسكه وتفرش فيه الأرض لما لفظ العافيه وعطاها الجوال
عبدالله : بس ياعياال تعالوا يلا الغدا راح يبرد
نواف وهو توه صاحي من النوم ولا هو رايق : سم يبه هذانا جينا
روان : إيه هين هذا انت جيت ..
نواف : انطمي انتي محد كلمك
روان : انت انطم
نواف : احترميني انا اخوك الكبير
روان : مالت عليك كبير بس بالعمر ولا العقل مع الأسف مافيه
نواف عصب : هيييه انتي ثمني كلامك
روان خافت : طيب اسفه حقك علي
عبدالله : خلآص اسكتوا عورتوا راسي بحنتكم
روان + نواف : اسفين يبه
عبدالله : ——- << مارد مسكت ياكل
ريان جاي من عند فراس ولد مريم ..
ريان : يبه يبه يبه يبه يبه يبه يبه << علق الولد
رندا وهي جايه بعد ماكفخت نايف : هاه هاه هاه هاه هاه هاه هاه
ريان : انطمي انا ماقلت رنوود قلت يبـه !!
رندا : اقول لايكثر بس
عبدالله قاطعهم : اقول عندي مفجأه لكم
الكل : وشي ؟؟
عبدالله : بنطلع للشاليهات يوم الثلاثاء ولا راح نرجع إلا يوم الأثنين الجااي
روان : تسك يالغالي على المفجأه الحلوه مثلك
رندا وهي تصفر : هيييييييييه فديت ابووي انا
نايف اللي كان جنب رنود ضربها مع راسها : فجرتي اذني يالعنيفه حشى ولد موب بنت
رندا : هاهاها تنكت بضحك مجامله هاهاهاهاها
ريان اللي حب الهوشه وصرخ وقال حرب الطعـآآآآآآآآآآآآآآآآآآم !!! وجاب صحن رز وكبه على نواف
عبدالله : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حصه : وش حبه ياولد ؟
ريان استحى : يعني نتحارب بالأكل
رندا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههآآآآآآآي
روان : بعذرك ياخوي اربع وعشرين ساعه مقابل هالأفلام كرتون
نواف : قسم بالله لو تعيدها مره ثانيه لا أحفر قبرك بيديني
ريان : ابشر ولا يهمك
عبدالله قام : بروح ارقد انا صحوني العصر
حصه : نومة العافيــه ..
وبعدين الكل تووووزع على غرفته واللي عند التي في

في بيت سطان ..
مازن وروزانا يلعبون بلايستيشن
ومازن انوااع الغش وروزانا مسكينه ماتدري عن شي
روزانا : اقول مزووووون
مازن : نعم
روزانا : سمعت اخر خبر . ؟؟
مازن : لا .. وشو ؟
روزانا : بنطلع للشيليهات مع اعمامي
مازن : قديمه
روزانا : لا يالجديد
وقالت روزانا : بروح اصحي رازن للحين نايمه
مازن : قولي انسحبتي ماتعرفين تلعبن
روزانا ماعبرته وراحت تصحي رازان
وفي غرفة رازان كانت تبكي بحرقه وبقهرررررررررررررر
ودخلت عليها روزانا بدون ماتطق الباب ..
وانصدمت لما شافت اختها
روزانا : وشفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك …؟؟!!!
رازان مسحت دموعها وقالت مافيني شي بس كنت اقرأ روايه وماتت حبيبة البطل وتأثرت
روزانا : اهاا << على بالها مصدقه وهي ماصدقت بس قالت بعدين تكلمها
وقالت لها عن خبر الشاليهات وفحت رازان كثير
سلطان ومنال وعندهم محمد كانوا جالسيت يتقهوون ويسولفون ويناقشون موضوع الشاليهات
اما محمد كان يلعب بسيارته اللعبه عندهم

في بيت عبدالرحمن
كانوا يلعبون كلهم حبشه (( يعني ينحاشون كلهم وواحد يمسكهم ))
وانواع الضحك والوناسه
منال : اماني لا انا امك لاتمسكيني
عبدالرحمن : وانا ابووك هههههههه
راكان : وانا اخوك وصديقك
اماني وقفت محتاره مين تمسك ؟؟ وابتسمة ابتسامة استغفال
وتررررررررررررررررركض على عبدالرحمن وعبدالرحمن مادرى انها بتلحقه وطررررررررررررطططططططططططططططططططخ
صدم الطاوله وطاح
منال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههآآآآآآآآي عبد هههههههههههههههههه
عبدالرحمن جاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاك شي هههههههههههههآآآي
عبدالرحمن : إيه اضحكي اضحكي
اماني وراكان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن :حتى انتوا مالت
راكان : بابا انت غبي .!! ليش تصدم الطاوله
عبدالرحمن : احلى وش هالتطورات انا الحين غبي ؟؟
منال : لآ لا حشـآآآك
عبدالرحمن : هذا الكلام الصح

……………….. واستمر الحوار

في بيت مريم ..
ربي كانت منسدحه ع الكنب بالصاله ومغطيه وجهها بالمخده
وابرار وفراس يلعبون كوره عندها وانواع الازعاج
ورامي وراما يتهاوشون
ابرار : يالحقير لا تمزع ( تمزع = يعني لاتشوت الكوره بقوهـ .. )
فراس : وش عليك مني انتي ..؟
ابرار عصبت وشاتت الكوره بقوووووووووووه وفراس منصدم وطرااااااخ بوسط بطنه
ابرار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه وعيونك طالعات
فراس المته الكوره وعصب وراح ركض ورى ابرار
وابرار انحاشت لغرفتها وقفلت الباب وفراس يتوعد
مريم شافت فراس : بس فراس خل اختك
فراس : يمه مزعتني بالكوره والمتني
مريم : عارفتك انت الأول
فراس ———————– <<< مافيه رد

في بيت الجد ..
سعود وافنان يلعبون بالمويه بالحوش وانواع الصراخ والضحك
سعود كب مويه على افنان
افنان صرخت وسعود يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افنان اخذت الهوز حق المويه وراحت تركض ورى سعود
وسعود راح لم الباركينق وراح يركض وافنان وراه وفتحت الحنفيه عشان ترد المويه لسعود
بس جت المويه على سيارة وليد وكان الباب حق السياره مفتوح وامتلت السياره مويه ولما جاء وليد
وعيونه ماتبشر بخير مسك افنان
وبدا يصارخ عليها ويهاوش وسعود يحاول يفك افنان
اما افنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كانت منصدمه
وليد : يالحقيره ليش تسوين كذا ؟
افنان : ——————- ساكته ماترد
وليد : تكلمي ياليتيمه ؟؟؟ ليش ساكته
جعل ربي ياخذك ونرتاح منك
سعود وقف وليد وعطاه كف خلاه يرجع لعقله
اما افنان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت تحت تأثير الصدمه
وشلون وليد يعايرها باليتيمه !!
وراحت تركض وسعود وراها اما وليد عرف وش قال وهو ماكان يتصرف بنفسه
وافنان كانت تركض بدون شعور وراحت لغرفتها وراحت وجلست على سريرها بدون دموع بدون شعور
وجاء وليد وتأسف منها وقالت له عادي ماصار شي وهي من الداخل منجرحه

واليوم الثلثاء اليوم بيروحون للشاليهات ..

توقعاتكم بالبارت الجاي
رازان ليش تبكي ..؟
ربى وش قصتها ..؟
والأهم وليـد ليش يسـوي كذا ..؟
وافنان وش راح يصير فيها ؟؟

يسسسسسسسسسسسسسسسسسسلموو يا عسسسسسسسسسسسسسلزز

وين التكمله يا امووووووووووووورهـ

مشكوره ع القصه كمليهاا

تسلميــــــــــ ـــ ــ ـ

ترانيم عالبداية الرووووعــــة

ولا تتأخري عالتكملة

ننتظركـــــــــــ ــــ ـــ ــ ـ .

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

خــوقاق رووعه فللله تجننننننننننننننننننن

انا ماقهرني غير وليد ليه يعاير افنان كذا
حرام عليه اففف >> ملاتلاحظين انها معصبه ههههههه

يلللله تكفييين نبي بارت

تحياتي

تســـلمــووون عالمتــآآبعه فديتــكم ..

وهذا البــآآرت لعيــوونكم ..

البـآرت الثأآآني ..
اليوم الثلثاء اليوم بيروحون للشاليهات
الكل محتااااس يجهز اغراضه
في سيارة
نواف …. نايف …. سعـود
مازن …..

وفي سيــآرة وليـد ..
كان لوحده ..

سيــارة عبدالله
حصـه
روان …. رازان … روزانا …

سيــارة سلطان ..
منــآآآل .. مريم … .. راما … رامي …. محمد

سيــآرة عبدالرحمن ..
رندا … ابرار .. ربى .. امل .. اماني … راكان

سيـارة الجد ..
افنان .. والجده .. سارهـ ..

وصلوا الشاليهات وراحوا يستكشفون وبعدين ناموا عشانهم تعبانين مرررره
ولما صحوا
راحوا البزران لم المسبح
والبنات يتمشون
والشباب اللي يلعب كوره واللي يلعب بلووت واللي يسولف
والاباء يسولفون

وبعد شوي جو البنات وقالوا لأخوانهم يلعبون معهم بالدبابات يعني كل اخو ومعه اخته
وافقوا الشباب
وبعدين بقت افنان لآنـه ماعندها احـد تركب معـآآآه
وسعود ماتدري وينـه !!
ووليد مستحيل تقول لـه

ونزلت دمعه من عينها .. وراحت بترجع ومادرت إلا باللي ماسك يدها وقال لها
وليد : وين ؟؟
افنان : بروح عند الحريم
وليد : طيب تعالي العبي بالدبابات قبل ونا بألعبك
افنان انرعبت من وليد وقالت بسرعه : لا مابي العب باااي
وراحت
وليد كسرت خاطره افنان بس رجع وجلس مع اخوانه

وبعد ساعتين جاء فراس يركض وهو منهبل ويصارخ ويشاهق
الكل ويش فيك …..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فراس : ريـ ـ ـ ـ ـ وانقطع صوته واخذ نفس وكمل ريـ ـ ـ ـ ـ آآآآآ ن
عبدالله وهو شوي ويغمى عليه : وش فيه ولدي وش فيييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟
فرآس : بالمسبح وووووو
عبدالله : وووو وشوووو ؟؟
فراس : غرررررررررق
عبدالله راح يركض بدون شعور هو ونواف
اما نايف فعجز يتحرك وشلوووووووووووووون اخوووووووووووووووهـ..؟
لآريـآآن لآ ؟؟ كل شي إلا ريان
جلس نايف وهو ماصدق الخبر وجلس
وراحوا كل الشباب و والاباء عند المسبح
وجلس نايف هو ووليد عشان وليد يهدي نايف اللي عجز يتحرك من الصدمه

اما عند الحريم
روان تبكي بحرقه
ورازان تأثرت هي ويا روزانا وجلسوا يبكون
ورندا ماكانت تبغى دموعها تنزل قدام الكل تحس ان الدموع ضعف
فطلعت وابرار راحت وراها
وباقي الحريم عند المسبح راحوا
ومعهم افنان
وقفت افنان وهي تشوف الكل يطلع ريان من المسبح وتشوف الكل يبكي كانت بعيد عنهم شوي
ولا احد انتبه لها
وقالت : لو انا غرقت فيه احد بيفقدني ؟؟ فيه احد بيبكي علي ..؟
مأتوقع ماعندي انا ام ولا ابو ولا اخو ولا اخت وجلست تبكي وبعدين كملت
انا … انا يتيمـــه !!
ولا كانت تعرف انه فيه احد يسمعها
وقرب منها وليد وحظنها وقال انا افنان انا عمك ,,؟
احنا مثل امك وابوك واخوك واختك
افنان تأثرت وقالت : لآ …اصلا انت ذاك اليوم تعايرني لإني يتيمه
وليد انصدم ولا عرف يتكلم ورااح خجل من نفسه
وربى كانت تشوف المشهد اللي بين وليد وافنان ..
ماتوقعت عمها وليد حنون كذا ولا توقعت افنان حساسه …
ربى بصوت هادي : افنـآن
افنان مسحت دموعها : هلآ
ربى : افنان ترى كلنا نعزك
افنان تأثرت وصاحت : إيه تعزوني ….. بس مو مثل لو كانت امي حيه او ابوي او كان عندي اخت او اخو ؟؟
ربى : بس افنان بسسس والله كلنا نحبك ونمووت فيك
افنان : ———
ربى : وربي اننا نحبك ..
افنان : —————
ربى راحت وهي ساكته بس تأثرت من كلام افنان وعرفت انهم مخطين في حقها المفروض يهتمون فيها

اما ريـآن نقلوه للعنايه وقال 30 % انه يظل على قيد الحياة
وحصه انهارت واغمي عليها
ورندا مختفيه مايدرون وينها
ونايف ونواف حالتهم ززززززززفت
وعبدالله اردى منهم
وراوان اللي تقطعت من كثر البكي والكل يهدي فيهااا

وجاء الدكتور وقال ان ريان بغيبوبه ويمكن مايصصحى قبل الشهر
الكل انصدم وروان جاها انهيار
وفرااااااااااااس صديييييق ريااااان الروح بالرووووح كان يتنافض من الخوف والرعب على ريان وابرار تهديه
هي وابوها وامها
وبعدها عطوه المستشفى ابره منومه وناااااام
وبعدها الكل رجع لبيتهم
وانواع الأحبـآط
وبعد ثلاث اسابيع صحى ريـآن من الغيبوبه والكل فرح فيييه
وحطوا حفله على شرفه
وقبل الحفله بإسبوع البنات بالسوق

روان .. رازان .. روزانا .. مع بعض
و رندا .. ابرار .. ربى .. افنـآآن .. مع بعض

وكانت افنان نفس رندا بالجمال

عند روان والبنات
روزانا : بنات عجزت القى شي حلو
رازان : والله انتي عندك ذوق غريب
روزانا : وش اصلح انا ذوقي كذا
روان : بنات شوفوا ذاك الوووولد
البنات : وووين ؟
روان : ذاك اللي لابس بنطلون اسود وبلوزه اسود فيها كتابات حمراء ولابس كاب احمر
روزانا : وش فيه ؟
روان : ماعرفتنه ؟
رازان : لآآآآ
روزانا : مين هو ..؟
روان : تذكروا جيراننا الفارس ..؟ اللي كانوا قبال بيت جدي قديم
البنات جميع : إيه نعرفهم
روان : طيب من يشبه هذا الولد
روزانا تصرخ : فوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآز
كل اللي بالسوق وقفوا يطالعونهم وروزانا دوروها من الفشه
اما فواز كان يطلعهم وفيه ضحكه
وجاء عندهم : نعم ؟؟ تبون شي ..؟
روان : لآ فيه احد ناداك ؟
فواز : إيه العربجيه اللي معك
روزانا : احترم نفسك لو سمحت
فواز : طيب اسفين بس تبون شي
رازان بجرآه : إيه
فواز : امري
رازان : نبي نسألك انت ولد الفارس .؟
فواز : أيوه انا .. ماتعرفنا ؟؟؟؟
روان تدخلت : موشغلك
روزانا : يلا بنات مشينا
ورآآحو

اما عند رندا .. خلوصوا ممشترين اغراضهم وراحو بالكافي وكانو ماخذين راحتهم ويصارخون
اللي يشوفهم يقول ذولا ببيتهم
رندا : بناااااااااااات
ابرار : وجعه فجرتي اذني
افنان : شنو رنووود .؟
رندا : طفشششششششششششششششششششششششششششش
افنان : الحمدلله والشكر احسبه ععند سالفه
ابرار : افنان .. اشهد ان العقل نعمه
افنان :ههههههههههههه إيه والله
رندا : مالت عليكم يالهمجياااات
ابرار : احترمي نفسك لااحوسك حووس
رندا : يماااه خفت … وتقول بدلع : ابي امي .. ابي ابووي اهئ اهئ اهئ
ابرار + افنان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابرار : تصدقين رنوود ماينفع لك الدلع كلش
رندا : لآآآه انتي اللي ينفع لك
اصلا انا كل دلع وه بس فديتني
افنااان : ماخذه بنفسك مقلب هههههههههههههههههههههههههههه
رندا لاحظت شرود ربى عنهم فراحت من وراها واشرت للبنات يسكتون وطيحت ربى من الكرسي
ابرار + افنان : هههههههههههههههههههههه
رندا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههآآآآآآآآآآي << كانت تضحك بصوت عالي
اما ربى قامت معصبه حدددددددددددها وقالت : لييييش كذا فشلتوني يالحقيرآآت
جعلكم المررض إن شاء الله
رندا : احلى طلع لها لساان البنت
ابرار + افنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه
افنان رحمت ربى وحست انه عندها مشكله فقامت تدافع عنها : بنات بس حرام عليكم
رندا فعلا حست انه حرام يسوون كذا فاأسكتت
اما ابرار اخت ربى ماقالت شي
وبعد وقت من السكوت صرخت ابرار
ابرار : بنـــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآت شووووووفوا
افنان + رندا + ربى : وش فيييييييك تصارخين .؟
ابرار : شوفوا فواز الفارس
ربى بسرعه شافت المكان اللي تأشر عليه ابرار ولقته بجنب طاولتهم
اما فواز لما صرخوا بإسمه جاء وسألهم انتوا مين ؟؟
رندا بقوة عين : وش دخلك انت .؟.
فواز : لآ بس انتوا تعرفوني قلت لازم انا بعد اعرفكم
افنان : لا مو لازم
فواز : تصدقون احس اني مشهور اليوم ههههههههههههههه
ابرار : على طلو الأخ ميانه
افنان : وبعدين وشي هاذي مشهور
فواز : لآبس ثاني مره اليوم احد يصرخ بإسمي
رندا بسخريه : تصدق ابضحك لك مجامله هاهاهاهاها مع انها بايخه هاهاها
فواز : اقول انتي عينك قويه ماتستحين
رندا : اقول اقلب فيسك
البنات عدا ربى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : طيب .. طيب
افنان : فيه احد سألك وشلونك عشان تقول طيب
رندا : هههههههههههههآآي حلووووه
ابرار : افوو كفك
افنان : مدت يدها وسوو حركة شلتهم
فواز : انتوا وين اهلكم ؟
رندا : وين يعني ؟ اكيد بالبيت ؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فواز : باخيه بس ابجاملك واضحك هاهاهاها
رندا : لا حلوه بس انت عشانك بايخ صارت بايخه
افنان : ههههههههههههههههههههه
وراح فواز منقهرررررررررررررررررررررررررررر
وطلع بى الكافي
ورجعـوا البنـات للبيـــت

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

بارت خووقاقي

اما البنات هبلو بفواز
الله لو انا معهم
كان اخلي فواز ينتف شعره من القهر >> برىـآآآآآآآآآ خخخخـ

يعطيك الف عافيه

نستنى البارت

تنتــظر كلمــة احبــك ..
تسلمين يابعدهم عالمتــآآبعــه والحمــآس << حماس ولا غزه << هع هع

يسلمو ووووو حبيبتي ترانيم الريم عالبارتين الأكثر من روعه غرام ،، و بإنتظار البارت القادم على أحر من جمر ،، تقبلي مروري
دمتي بووود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.