تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ياليت الدنيا ما فرقتنا / بقلم : شلة المجانين

ياليت الدنيا ما فرقتنا / بقلم : شلة المجانين 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا sosoوحدة من شلة المجانين و نحنا كتبنا هاذي الرواية||| اولا ممكن تفاعلات انا نزلتها في بعض المنتديات و ما كان فيه تفاعل فنزلتها في منتداكم لانه فيه ناس وايد ايزرونه اوكي يالله خلونا نبدأ باول بارت:في يوم من الايام في
بالسعوديـــــــــــــــــــــــــــــــه… وبالتحديد بالرياض ….
في ذالك اليوم الممطر …..
بعد غياب ابناء هذه العائله الكبيره والغنيه ….في سفره للروسيا , امريكا,بريطانيا,لندن و ماليزيا
محمد:كان امسافر لماليزيا
بندر:كان امسافر لروسيا
ناصر:كان امسافر لندن…هو وبندر توام مختلفين ابدا ما يتشابهوا
..حاتم:كان امسافر لأميركا
بدر:كان امسافر لبريطانيا
عادوا اليوم وهاهم يحملون امتعتهم وكلهم شوق للأهلهم ……
لوالديهم وأخيهم الذي لا يتجاوز … 9سنوات …سلمان…و اختهم كارولينا التي لا تتجاوز 22 و اخوهم وليد المتوزج و لديه فيصل 2سنتان
………………………………………..
يمآآآآآآآآه يوبآآآآآآآآآآه وينكم ؟؟؟؟سلمااان كارولينا…..
الام (فزت من كرسيها على طاولة الاكل ::يومه ولادي … ولادي …
(الكل فز من كرسيه وبداخلهم شوق لولدهم اللي فارقهم من 3 سنوات يشتغلون ويتعاونون في تأسيس الشركة برآ)
………………………….
لحظات صمت … وحنين …
الجميع بدأ بالسلام والكلمات المشتاقه للبعضهم ….
ترحيب حار يملئه الشوق ….
ولكن فجاه …. قال محمد برتباك وخوف ::
ابي اعرفكم على ….. على … آآآآآآآ…. على نيكول زوجتي ….من ماليزيا …..
فخرجت من الباب الكبير الظخم …. امرأه فائقة الجمال ….. تبهر بها اعين البشر ….
شعر اشقر ….عينان كلون السماء الصافيه …. بياض كبياض الثلج الهادي …… نعومه فائقه …..
جسم ممشوق …. تغطيه العبائه …. ابتسامه تذوب لها القلوب ….
ولكـــــــــــــن …..
الجميع وضع يده على قلبه …… مصدومين ماتراه اعينهم وماسمعت اذانهم ….. فوجئوا بأن بندر قال نفس الشي ولاكن من روسيا ثم ناصر من لندن ثم بدر من بريطانيا
عائله كبيره ومعروفه بالرياض كلها …. عن سمعتهم ومالهم اللي مايتقارن بأحد ….
غجاه أولادهم يغدرون من وراهم ويتزوجون بنات من اصل غير عربي وبالتحديد سعوديه….
ومن عائلات مايعرفون وش اصلها …. ومو من مستواهم …..
الأبو راح عند أولادهم وقال بكل هدوء ::
شقاعد تقول انتم ؟؟؟؟
-(بلع ريقه محمد اللي جف من الخوف وقال :
مثل ماسمعت يوبه …. هذولا زوجاتنا أتزوجنا
-من ورانا ؟؟؟ وبدون ماندري ؟؟؟؟ وعلى بنت ماينعرف وش اصلها ؟؟؟؟
(وهاهو حدث مالم يحسبه اي شخص .. ولا حتى سلمان بطلنا …
اما سلمان اللي واقف من بعيد يطالع بخوف وهو يسمع الصراخ من ابوه للاخوانه…. مايدري ليه……
(وبالأخير قال ابوه بكل عصبيه وجنون ::
أطلع برا مابي اشوف رقعة وجوهكم …. ولاعاد انتم اولادي ولا أعرفكم …. فظحتني بين العالم وش بيقولون اذا درو ..
اولاده تزوج من وراهم على بنات موب عربيات ؟؟؟ ماينعرف وش اصلهمl ؟؟؟ بنات شوارع شــــوآر……..
(بس ناصر ماتحمل وقاطع ابوه ::
يوبه ماسمح لك تقول عنها بنت شوارع …….
(ماعاد قدر يستحمل الابو اللي يصير وقال ::
أطلعوا برآ … وانا متبري منكم ليوم الدين …. لا انتم ولادي ولا اعرفك من اليوم ورايح …
(طاحت الام عليهم من اللي قاعده تشوفه وتسمعه ….. سلمان ركض للأمه وهو يبكي مايدري وش سالفتهم بالظبط بي اللي يعرفه انه خايف على امه ..
-(صرخات طفل … يبكي :: يومآآآآآآه يومآآآآآآآآآآآآآآآه …. يوبآآآآآه شوف امي طاحت ……
شوفوا مي …. يوماااااه ….
(ركضو بكل خوف عند الام …..
وعلطول على المستشفى … الكل على اعصابه …. خايف ويدعي ان ربي يسترها ….
(طلع الدكتور بعد ساعه ونص …… سألوه بكل خوف ….
قال ::
اريد اقولكم ان الوالده اصابها صدمه
الكل حمد ربه انه سترها
اما سلمان الطفل البريئ راح عند ابوه وقال بكل خوف ودموع ::
بابا ايش يعني صدمة ؟؟؟ بابا ماما ماتت؟؟؟
(محمد مسك اخوه وظمه ويقول ماما ابخير حبيبي …. ماطولو على هالحال الا والأب يبعد سلمان عن محمد ويقول بكل عصبيه وغضب جنوني ::
روحوا باللي مايحفظكم …. انتم السبب بكل اللي صار …لا عاد اشوف وجهكم مره ثانيه ….. انا متبري منكم …
روحوا روووحوا باللي مايحفظكم ….
-(حاتم بين شهقات دموعه::بس يوبه … يوبه تكفى لا تقسى علينا كذا … انت اسمعنh بالأول …
صدقني نحن ا ………
-(قاطعه بغضب اكبر ::اقولك اذلف عن وجهي يالخسيس ….
-(بتوسل جالس على الارض وماسك ثوب ابوه :: يوبه تكفى … يوبه تكفى لا تقسى علي انا ولدك ….
-(بغضب اكبر :: لا انتم ولادي ولا انا اعرفكم …. ومن اليوم ورايح مالكم ولا فلس من عندي …. روحوا وعيشوا حياتكم مثل مانتم تبون …. اذلفوا الحين عن وجهي …..
– بس يوبه …
(راح وتركه ومسك ايد ولده الصغير اللي مو فاهم شي غير ان ابوه زعلان على اخوانه….. )ل
…………………………………………..
(مرت الشهور و السنين….
محمد سافر ماليزيا و عاش حياته في بيت زوجته نيكول لحد ما لقى شغل و صار تاجر اكبير
بندر سافر روسيا وعاش حياته في بيته اللي مكتوب بأسمه ووفر الحياة المثالية لزوجته لوسي
ناصر سافر لندن عاش حياته مع زوجته في بيتهم اللي ايضا مكتوب بأسمهم
نفس الشي بدر و حاتم
اما الوليد بعد ان عاهد والده ان لا يتكلم مع اخوانه ولا يتدخل فيهم
كارولينا سافرت لفرنسا علشان تدرس و تشتغل و لم تتزوج لحد ذلحين او بالاحرى عقيم
((ملاحظة كلهم اشتغلوا تجار لانهم بارعين في هاذي المهنة و عاشوا في سعادة و لا واحد منهم تواصلوامع بعض لانهم بعد ذلك اليوم المشؤوم تفرقوا ولكن هناك امل في انهم يتجمعوا))
تعريف الشخصيات الجديدة:
الجد:عايش لحد ذلحين العمر غير مصرح بالقول
الجدة: عايشه في بيتهم اللي الكل يحلم فيه وهم صاروا رابع مليارديرين في العالم
ماليزيا:
ابوباسل اللي
هو محمد:
اولاده
باسل: 25سنه ايامه كلها عيد بعيد والحزن عن هالورع بعيد بعيد خلص للجامعه بالدف والتفحيط والتقحيص لايغركم انه خلص الجامعه لوعلى دراسته كان عاده بالابتدائي لاه ومطول بعد يموت بشي اسمه مقالب واحراج خلق الله وعينه زايغه عالبنات هع لازم هالحركات مدامه في ماليزيا تلاقينه كل يووم مع وحده

منال: 22 سنه نعومه مره كيوت قمحيه ووعيونها عسليه شعرها يوصل لين نص ظهرها تهبل هالبنت اذا جلستي معها ودك لو ماتقومين من عندهاهي وباسل بهواش لانهائي بيدخلون كأس العالم على كذ1 خخخخخخ

يارا: 17 سنه هالبنة وحده مرحه وفرحه تضحك على الناس و اتنكت وايد امورة وشكلها ملاك اللي ايشوفها ايقول ملاك على هيئة بشر بيضا بياض مش طبيعي شعرها لونه بني فاتحل لنهاية ظهرها و اعيونها رمادي ما خذه اعيونها من امها
_________________________
روسيا:
ابوكريم :
اولاده
كريم: اكبر عيالهم عمره 22 يدرس هندسه طيوب يحب خواته حييل طموح وعنيد كما هو سائد في اغلب ابناء العائله <<اموت يافصحى جنتل مان بقوه كل البنات
ليندا: 21 سنه المفروض بالجامعه بس سقطت مرتين هالبنت فله وشقه واللي تبون هي واختها هايدي مايفترقون ابد اذا اجتمعوا اعرفوا ان على الدنيا السلام حلوه تدنن بالمره وكيوت عيونها واسعه وشعرها بوي قصير وخشتها ضوغننه وفمها خط << تعجبني شعارها طنش تعش تنتعش
هايدي:وحده اتخق 17سنه ناعمه وهاديه امورة اعيونها زرق و شعرها بني ايجنننننننننننن لاخر ركبتها ونحيفه مهما اكلت من اكل وشرب ماتسمن ايضا بيضاء لدرجة الخيال وتتمنى الزواج وكل الناس بيتريقوا عليها ودائما تقولهم لو طلبت الزواج السماء هتمطر عرسان .

لندن:
ابوعصام
ام عصام: عيونها زرق و حلوه و بياضها ايجنن وطيبه اكثير
عصام :25سنه عضلات بكل معنى الكلمه قمحي اللون مايعطي البنات وجه ابد <يعجبني ولد ابوه له عوارض واحلى مافيه خشمه واحسه عالموضه مهتم بنفسه ويكره الزواج وسوالفه ويشتغل بشركة ابوه

نيهال: 17 سنه وحده ولا كل البنات شعرها اشقر و بيضاء بياض ايجججججججنن و اعيونها زرق ااااايجننوا الاولاد وراها و لاكن ما تعطيهم وجه اتحبب تتزين لما تتزين شكلها يطلع ايجنن اتموت في شي اسمه مسلسلات تركيه اتحب نيهال اللي في العشق الممنوع لدرجة انها اتحط صورها في الفيس بوك وحده عشقها شي اسمها برشلونه وتشاهد كلى مب يراته و دائما يكسب المبارات, نيهال دلوعة البيت اخوها دايما ايغار منها اتقولون توم اند جيري اتحب اتروح النادي اتحب اتحافظ على رشاقتها
_____________________
امريكا:
ابو سامي
اولاده:
سامي:24شخص كووول اجنن ايخق راعي حركات كل يوم مع بنت و البنات كلها اتموت عليه ابيض مثل الثلج و شعروه اسود اسود مثل الون الاسود و اعيونه سود ايجنننننننن عضلاته و لا جون سينا يروح الجم كل يوم إذا صدمتي فيه ما يتحرك لانه مثل الجدار
روزلي:17 سنه بنت ولا كل البنات العيون الزرق و الشعر الاشقر ايجننننن عليها طويلة جدا شعرها واصل لركبتها وحده اتحب شي اسمه امريكا اتحب كلى شي فيها اتحب جينسين اكليز و توم كروز و اتحب الافلام الاجنبية حلمها و طموحاتها انها تتزوج توم اكروز و لا جينسين اكليز شقيه اتحب الحركات و ما اتعبر اي ولد اللي يلحقونها جريئة و قوية و اللي يغلط عليها ترد عليه بمية كلمه و اتخليه يندم على اليوم اللي شافها فيه .
مشعل:22 واحد رايق على الخر الابتسامامة ما اتفارق وجهه اللي ايشوفه ايقول مجنوون ايحب ايسوي مقالب في اصدقائه عنده كيميرا ايصور فيها كل مقالبه ، موته و عشقه الريال مدريد اي حد يسب المدريد يرد عليه الف كلمة غرفته كلها مدريد و كريستيانوا.؟

————-
بريطانيا:
ابورعد
اولاده:
رعد: شاب طيب جدا….أجمل وأوسم شباب العائله..اسمر سمار خفيف مؤدب ما يكلم بنات ومع انه كلهم ايموتوا فيه و يجرون وراه و يتمنوا منه كلمه عيونه عسلي و شعره اسود خفيف . شخصية قوية و هيبه تحتم ع الكل احترامه..يشتغل في كلية الشرطة
ليان:فتاة ولا كلى البنات شعرها اشقر عاطي على الثلجي عيونها لونها بنفسجي عاطي على لمعة الكل خاق عليه و يتمنون الزواج منها شخصيتها غير عن الناس اللي يعرف شخصيتها ايخاف منها هي عنيده عصبيه تكره حد أيأمر عليها ولا اتحب حد يتحكم فيها تتعتبر الزواج سجن لانها اتحس ان الزوج يتحكم فيها , همجيه نادرا ما تظهر طبيتها اتحب اخوها و اتحب تتمشكل معاه اتحب شي اسمه كورة اتحب تلعب و الي يلعب معاها يخسر لانها مهيره مع اخوها معتز

معتز:شخص عصبي يعصب على اتفهه الاشياء اهم شي عنده اخته ايحبها وايد و يعزها نفسه عزيزه يكره حد يتكلم عنهم صادق ما ايعرف يكذب ملتزم في دينه يكره الحب و خرابيطه .

——————-
السعودية
وليد ابو فيصل:
اولاده:
فيصل:رزه 30 سنه يشتغل في شركاته الكثيرة مغرور لابعد الحدود عصبي حازم عنيد ايسوي اي شي يبيه حتى انه له هيبه بين الناس ابوه وايد يحترمه حتى ايلبي كل شي له. له صديق اسمه مهند: صديقه الروح بالروح يشتغل معاه في الشركة صادق طيب راعي حركات امووور ابيضاني شعره اشقر مائل للثلجي عيونه فيروزي لبسه كشخة البنات وراه وراه وهو يكلم في اليوم 20 وحده وبعدين ما ايعربهن.
اخت فيصل رنا: مغرورة وايد بس حلوه و اتضن نفسها احلى وحد لما يتجمعون هي و صديقتهم هدى و بنت خالتها دلال واخت دلال رشا ايسون شلة مغرورة عمرها 20
اختهم ليال: بنت طيبه عمرها 17 تكره صديقات اختها لانهم مغرورات وايد و هيتكره المغرورات
فاضل:22 سنه واحد ينكت وايد و ايحب ايسوي مقالب مرح ومرجوج عادي عنده اينكت مع البنات
عبدالعزيز:23سنه مثل مواصفات اخوه فاضل بس هو مش مثل بالضبط ما يحب البنات ايحب البنت الملتزمه
——————
ام عبدالله:مغروره تبا اتزوج بنتها لفيصل بأي طريقه و تبا بناتها يتزوجون اغنياء
دلال:20 سنه اتموت في فيصل وهو ما ايقولها شي مغروره شريره كالمواصفات اللي مش حلوه فيها تطلع مع شباب و خبيثه وايد
رشا/: 19 مثل اختها بالضبط وهي اتحب عبدالعزيز وهو ما ايقولها شي
عبدالله: 23ايموت في ليال بس هي ما تدري يشرب خمر ايسوي المحرمات و خبيث و كل يوم مع بنت.
________________

البارات الاول:
في بيت ابو كريم:
ترن ترن ترن
ليندا: انا برد….الو
…:الو معاي بيت ابو كريم …. الـــ……
ليندا: إيوة
..:ممكن ابوكريم
ليندا:طيب…. بابا فيه واحد يريد ايكلمك
ابوكريم:طيب هاتي السماعه الو السلام عليكم
..:وعليكم السلام عمي
ابوكريم:اها شووووووووووو؟ طيب هو وين طيب طيب الحمدلله يارب ..متى؟؟…اليوم…الساعه كم…بعد ساعتين طيب مع السلامه
ليندا: بابا شوفيك فرحان كذا
ابوكريم: روحي قولي لام اتجهز اغراضي راح اسافر
ليندا: وين راح اتسافر
ابوها: السعودية
ليندا:ليش؟؟
ابوها: لما ارجع بقولكم كلكم
ليندا: اوكي
وراحت و قالت لامها
____________________
في بيت ابو رعد:
ترن ترن ترن
ليان: بالذمه فيه حد يتصل بهالوقت
…:الو اسف معاي بيت ابو رعد …. الـــ……
ليان: إيوة شوه اتريد منه
..:ممكن بس ابورعد
ليندا:اففففففف طيب…. بابي فيه واحد يريد ايكلمك
ابوكريم: هاتي السماعه الو السلام عليكم
..:وعليكم السلام عمي
ابورعد:اها شووووووووووو؟ متأكد الحمدلله يارب ..طيب متى؟؟…اليوم…الساعه كم…بعد 4ساعت طيب مع السلامه

ابورعد: ليان روحي قولي لامك اتجهز اغراضي راح اسافر عندي شغل ضروري للسعودية
ليان بهمس تتكلم مع نفسها: شوه هالشغل الضروري؟؟

ابوها: شوه قلتي
ليان:هاااه ولاش
وراحت و قالت لامها

__________

عند ابوباسل:
يارا: اهلا و سهلا باللي يتصل فيينا طبيعي ما تفهمون بس راح اقولكم….هالواا
…:هههههههههه الو معاي بيت ابو باسل …. الـــ……
يارا انحرجت:هااااه.. إيوة إيوة
..:ممكن ابوباسل
يارا:طيب…. بابا فيه واحد يريد ايكلمك
ابوباسل:طيب هاتي السماعه الو السلام عليكم
..:وعليكم السلام عمي
ابوكريم:اها شووووووووووو؟ طيب هو وين طيب طيب الحمدلله يارب ..متى؟؟…اليوم…الساعه كم…بعد ساعتين طيب مع السلامه
ابوباسل: شوه فيكي
يارا بسرعة: ولا شي ولا شي
___________
في بيت ابو عصام:
ترن ترن ترن
نيهال:ميري ميري
ميري: نئم
نيهال:ردي على التلفون
ميري:طيب الو طيب
نيهال:منو
ميري:مافي معلوم هذاحق بابا
نيهال:طيب وديه عند بابا
وودته ميري حق بابا
ابوعصام:الو طيب الحمدلله هو اشلونه الحمدلله واخواني اهااا طيب متى طيب اليوم الطياره طيب مع السلامه…نيهال قولي لامك اتجهز اغراضي بسافر للسعودية عندي شغل
نيهال:طيب
___________
في بيت ابو سامي:
ترن ترن ترن
روزلي: يوووووه الفون ايرن حده ايرد على الفون …. طيب خلاص جايه جايه…الو ايوة طيب طيب..بابا فيه شخص يريدك على الفون
ابوسامي:اول عن جد ايوة اليوم طيب طيب الساعة كم طيب طيب
مع السلامة.

ياترى؟؟ من المتصل و ماذا يريد منهم
تابعونا في بارتنا الثاني مع ندى و انفال و منه و فاطمة شلة المجانين و ايضا شذى
————-
البارت الثاني:
بعد توديعٌ حار بين الاباء و الابناء
اول من وصل ابو كريم ثم ابو رعد ثم ابوعصام ثم ابو باسل ثم ابو سامي
ابو رعد سلم على اخوانه و اخوانه بعد
ابو كريم:تتوقعون ان ابويه بيسامحنا بعد اللي صار
ابو عصام: اكيد لكن ليش طلبنا؟؟
ابو رعد:ان شاء الله قولو انشاء الله
ابوسامي: سمحوني انا بعد ما ابويه طردني ما سألت عنكم
ابو كريم:مش انت بس كلناقولوا بس الله يسامح الجميع
….:الله يسامح الجميع
الكل لف على مصدر الصوت
الكل: وليـــــــــــــــد!!!!!!!!
ابوفيصل((اللي هو وليد)):بشحمه و لحمه
ابوسامي: اهلا بأخوي اهلا ما اقدر اشلون اصف لكم شعوري بعد هالجمعة الحلوه اللي ما ناقصها إلا الاولاد و ابويه
ابوكريم:إلا ما عرفتا باللي معك؟؟
ابوفيصل:مش معقول ما عرفتووووووه لا لا لا لا لا بندر ما عرفته؟؟
ابورعد:سلمان !! و الله كبرت يا سلمان و صرت رجال
سلمان:نورة السعودية بوجودكم اهلا بأخواني بعد لقاء حار
ابو رعد: وبن ابويه؟؟ مشتاقله موت و امي؟؟
ابوفيصل :هو يستناكم في فوق يالله انروحله
الكل:يالله
……
اول ما شافتهم امهم ادموعها اربع اربع انتوا اتعرفون كيف شعور الام بعد ما فقدت املها انها اتشوف اولادها !!
الكل بعد ما سلم على امهم اللي كل ما تمسح ادموعها اترد اتصيح لما اتشوف ابناءها
اتبقا شخص واااااااحد اللي هو ————–< الجد!!!!!!
الجد و اعيونه ملايانه ادموع ضم كل واحد و استسمح منه بس هم اللي استسمحوا منه وصاروا يقبلون ايديه و راسه لحد ما هدي الجو ودخل واحد رزه و قال: السلام عليكم
الاخوان:؟؟؟؟؟
ابوفيصل:حياك فيصل حياك تعال سلم على اعمامك رجعوا
فيصل: اهلا و سهلا نورتوا السعودية و اهل السعودية
ابو رعد و هو يسلم: منوره بوجودك يأبني منوره بوجودك
ابو سامي: اشلونك يأبني؟؟
فيصل: الحمدلله وانت يا عمي
لبو سامي: الحمدالله
و بعد السلام
ترن ترن ترن
ابورعد وهو يرد على موبايله:إيش امتى ؟؟نعم!! وذلحين شوه صارلها في المستشفى و انا لازم كلما اروح مكان اتسوي مشكله؟؟
رعد: و الله يا يوباه هي كلما اتروح اتسوي مشكله و انا اسكت بس هالمرة ماراح اسكت و ذلحين انا قلتلك.
ابو رعد وهو معصب على الاخر: يومترجع لا تطلع من البيت من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة وموبايل ماشي و النت كمان ماشي لمدة شهر كامل
رعد وهويغيظ ليان: سمعتي
ليان وهي معصبه:اقول اقلب وجهك الزيارة خلصتّ افففف
رعد وهو ماسك ضحكتوه: طيب يوباه طيب
عند ابو رعد بعدما سكر
الجد: شوه صاير يا ابني
ابو رعد: والله بنتي ليان عامله خناقه ((ضرابه=معركه))مع شلة الايموا ((صار حافظ اسمها من كثر ما تعمل ضرابه معاهم)) و ياليتها ضرابة عاديه لا ضرابه كأنهم ضرابة اولاد شوارع و هي ذلحين في المستشفى و ايدها مكسورة و مفصوله من المدرسة لمدة اسبوع انا كل ما اسافر مكان لازم اتسوي مشكله استغفر الله العلي العظيم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدة: وهي ذلحين ابخير؟؟
ابو رعد: الحمدلله
الجد: ما عليك هاذي حركات مراهقة
ابورعد: حركات مراهقة وهي عمرها 17!!
سلمان:شكلها مشكلنجيه
ابو رعد: ايش مشكلجيه هاذي اصغيره في حقها هي اكبر من كذا
فيصل: الله يعينك
الكل: و يعين الجميع
الجدة: ما قلتولنا كم اولاد عندكم
ابو رعد: والله عندي ليان 17 و رعد و معتز
ابوكريم:ليندا و هايدي و كريم
ابو باسل: باسل و يارا 17 و منال
ابوسامي: سامي و روزلي17 و مشعل
ابوعصام: عصام و نيهال 17
ابو فيصل: و انا عندي رنا و فيصل و عبدالعزيز و فاضل وليال
الجدة: ذلحين روحوا ارتاحوا لحد ما ايحطون الغدا
الكل:طيب
((راحوا و ارتاحوا و اتغدوا و على المسا كان الكل مجتمع))
الجد: انا أرايد طلب و اتمنى انكم اما اتردوني فيه
الكل: انت بس آمر
الجد:ما آيآمر عليكم عدو , بس كنت اتمنى انكم اتييون و اتعيشون انتم و اولادكم عندي اهنيه في هالبيت و انصير عائلة وحد في هالبيت الكبير منه ارتاح و منه اشوف احفادي و اتطمن عليهم.
ابو رعد: انت تآمر اول ما راجع و راح اقولهم بعدها بأسبوع انكون عندكم
الجد: الله يرضى عليك دنيا و آخره
أبو عصام: ما عندي مشكله و إذا على الأولاد راح يفرحوا لأنهم حلمهم أنهم ايشوفوا جدهم و أولاد أعمامهم
أبو كريم: أنت الأمر و الناهي وكلمت بتمشي غصبن عنا ومثلما قال بندر أول ما ارجع و أيخلصون الامتحانات راح أتشوفنا حاجزين بأول طياره
الجدة: ما في حجز هاذي طيارتنا موجودة و أي مكان أتريدون أتروحون له روحوا بالطيارة أنا ما عندي مانع
الجد: اكيد هذا حلالنا هاه وش قلت يا حاتم
ابو سامي: على بركة الله
الكل:على بركة الله
سلمان: يعني اخيرا راح ايكون عندي حد في البيت ايونسني؟؟
الكل: هههههههههههههههههه
ابو رعد: لا اتخاف بعدها بكم شهر راح اتقول متى راح يفضى البيت
الكل:هههههههههههه
الجدة : يالله خلونا نتعشى
الكل: يالله
…………………………………
البارت الثالث تحت:

البارت الثالث
مر اسبوع ورجعوا الآباء للأولادهم بس مشكلة ليان اللي صارت ما عدت على خير:
ابورعد بصراخ: ليان ليان
ليان بهمس: اشهد أن لا ألاه إلا الله و أن محمد عبده ورسوله
ابو رعد بصراخ: عجبك الفصل لمدة اسبوع متى راح تعقلي متى؟؟
ليان واشوي و تبكي: والله العظيم انهم هم اللي ابتلوا فيني والله العظيم (( وهي تبكي و تشاهق)) و الله العظيم و الله اني اعرف اني دايما اكذب بس و الله العظيم هالمرة صدق ((وهي تشاهق)) و ال..له .. ال..عظ..يم…..هاه هاه ((يقال انها صوت الشهقات خخخخخخ))
ابورعد قعدها جنبوه وبلين: قولي قولي و لا اتخافي
ليان بصدق لاول مره في حياتها: شلة الايموا هم اللي ضربوني و انا حاولت اتصداهم بس بدوا بالهجوم فيني و دبسوني في الموضوع
ابورعد: انا اسف اني صرخت عليك ((وهو يحضنها ))اسف
ليان وهي تسمح ادموعها : خلاص المهم انك رضيت علي
ابو رعد: الله يرضا عليكي روحي نادي اخواتكي و تعالي فيه موضوع مهم اريد اقوله لكم
ليان: اوكي
ليان بصراخ عند باب معتز: معتتتتتتتتتتتتتتز عزوووزه ابو العز
معتز وهو يفتح الباب و مش لابس قميص: خير
ليان بشهقه: اول شي احتشم و ثانيا بابا بدوه يانا في موضوع مهم تحت و لا يمكن يتأجل ((و بصراخ)) يالله
((ركضت ليان على غرفة اخوها رعد علشان معتز ما ا يصرخ عليها)) و عند باب غرفة رعد: رعووودي
رعد و هو يفتح الباب: رعووودي اصغر اعيالك هاااه
ليان: اسفه بس بابي يبانا تحت في موضوع مهم
رعد: امسامحك يا دلوعة رعد و يالله جاي
ليان شافت معتز مار من جنبهم: اييييه هاذي الاخلاق و هاذا هو الاخ المثالي مش مثل بعض الناس ((وهربت علشان ما يلحقا معتز))
رعد: الحمدلله انهبلت
معتز: من زماااان
رعد:يالله خلينا ننزل انشوف ابي شوه ايريد منا
معتز: يالله
ونزلوا تحت
ليان كانت جنب ابوها و معتز على ايمينه و جنبه رعد و جنب رعد ام رعد
ابورعد:فيه موضوع لازم اتعرفونه و مهم و راح ايغير حياتنا
ليان:طيب كمل كمل شوقتني
معتز: اذا ما سكتي راح اتشوفين نفسك في المستشفى
رعد: استغفر الله اسكتوا كمل يا يوباه كمل
ابورعد:طيب ……. نحن عندنا 6 اعمام و انا و اعمامكم ابو سامي وابو عصام و ابوكريمو ابوباسل قبل ما تنولدون كلنا اتزوجنا من بنات اجنبيات اللي هم امك و زوجات اعمامكم و لما عرف جدكم طردنا كلنا و كل واحد سافر لبلاد ما عادا عمكم سلمان اللي في عمركم و عمكم ابوفيصل اللي هو وليد لما سافرت التقينا كلنا و هو قال لنا انا نرجع عنده و انعيش معه في بيتها الكبير لانه ندم و ….. الاسبوع الجاي راح انروح كلنا لعندوه.
ليان: بابا عم تمزح صح و دراستي ؟؟
ابورعد: راح اتكمليها مع بنات عمك اللي هم في عمرك
ليان: فيه بنات عم في عمري؟؟؟
ابورعد: ايوه
رعد: وشوه راح نشتغل؟؟
ابورعد: راح نشتغل في شركة جدك لانه عنده اكثر من شركه
معتز: بس احس انه عم يتصدق علينا
ابورعد بحزم: معتز الشركة مش شركه وحد هيه اكثر من شركه و انا كنت اشتغل في وحده من الشركات و كانت بأسمي بس جدك سحبها مني بالغصب
رعد: طيب على بركت الله
ام رعد: ايوه على بركت الله
ليان: … على بركة الله
معتز و ابو رعد: على بركة الله
ابورعد: الاسبوع الجاي يوم الثلاثاء راح نسافر و يوم الاثنين راح اسحب اوراق ليان من المدرسة علشان تدرسي في السعودية.
ليان: طيب ((الله يستر من الجاي))
____

السلام عليكم ورحمة الله

ياليت تنتبهي اختي للاخطاء الاملائيه

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

و تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

السلام عليكمـ…,
.
.
.
ماشاء الله عياله انتشرو في دول العالمـ…
ياليت يظلون محافظين على دينهم ..وعاداتهمـ…ونشوف هذا الشي بين طيات الروايه =)
أتمنى تـلقين نظره على رابط قضايا لأنه جداً مهم ويفيدكـ في مسيرتكـ الكتابيه…,
.
.
.
موفقه بطرحكـ عزيزتي
.
.

شكرا لكم و انتو افدتوني بشي انا ما كنت اعرفه و شكرا مره ثانية

شوه ا في مشاركات لكن انا ماراح انزل البارات لحد ما اشوف مشاركات

مشكوره قلبو ع البارت امممم اتوقع ان. البنات يتعرفو اممم والعمه كارولينا اول ماتجي ليان تسلم عليه تهزئ ع لبسه امممم فيصل يعجب بمنال رنا غبيه هي ورشا ودلال اممم اتوقع عند ليا ن فوبيا من الحيوانات

السلام عليكم

اقتباس:
/ 3 ﻳﺘﻢ ﺇﻏﻼﻕ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻃﻠﺒـ ..ﺍﻟﻜﺎﺗﺒــ …ﺔــ ﺇﻏﻼﻕ
ﺍﻟـﺮﻭﺍﻳﺔ..ﺃﻭ…ﻟـﺘﺄﺧﺮﻫﺎ…ﺃﻫﻤﺎﻟﻬﺎ ..ﺃﻭ..ﻟـﺘﺠﺎﻭﺯﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ
ﻭﺍﻳﻀﺎً ﺗﻐﻠﻖ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺗﺄﺧﺮ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﻟـ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻣـ ﻭﺗﻔﺘﺢ ﺣﻴﻦ
ﺟﺎﻫﺰﻳﺔ ﺍﻻﺟﺰﺍﺀ.

مغلقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.