تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ياكثرالجروح ومن الحبايب

ياكثرالجروح ومن الحبايب 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم

روايه :ياكثر الجروح ومن الحبايب

جبرك الوقت ترجعلي جبـرك وجيتنـي ندمـان
دمرك الشوق يا خاين وجيـت تسابـق ظلالـك

«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.

عرفت الحب بغيابي؟؟عرفت انك معي غلطـان؟
تاكـد مـا يشرفنـي طريـق دربـه وصـالـك

«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.

تبي اخضع لاجل عينك وانا ما اخضع ومهما كان
أقـص الـراس قدامـك ولا اخضـع لامثالـك

«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.

لعبت بحسبة جروحي وكتبت من الحزن عنـوان
(نسيت الي يحبك موت وصار الغيـر يحلالـك)

«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.

اذا غيري تبي قربه وصرت في بحـره الغرقـان
نصيحه لا يموت الحـب ومـن قلبـي هنيالـك

«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.«.

نسيت انك تبيع الحب وتجزا الطيـب بالنكـران
لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة افعالـك

………………
شاف بنت في زاويه من زوايه عماره مجهوره
سالها :اشبك حبيبتي ؟
البنت :اهئ اهئ بابا ضرببني
سالها مره ثانيه :طيب ليه ضربك ..؟

البنت :عشان ماسرقت فلوس عمو مو السرقه حرام ..؟

رد عليها :ايوة حبيبتي السرقه حرام بس انتي وش اسمك ووين بابا
البنت :اسمي روان بابا راح عند عمو حمد
استغرب الشخص كيف اب يترك بنتو ويرحو عند صديقو :طيب حبيبتي كم عمرك .؟
روان وهيا تاشر بيدها 5
رد عليها : طيب حبيبتي تروحي معايه البيت
روان بخوف : لآلآ بعدين بابا يضربني
قالها :لآحبيبتي ماراح يضربك انا باخذك عند خالتو حنان

روان : مين خالتو حنان

رد عليها وهو يبتسم ع برائتها :حنان زوجتي
روان :طيب بس انت وش اسمك ..؟

قالها : انا اسمي سامي
روان : يعني انت عمو سامي
سامي :ايوة انا عمو سامي يلآ حبيبتي تعالي اوديكي معايه البيت

روان ركبت السياره وهيا فرحانه

وصلو البيت

سامي يكلم الخدامه :وديها غرفه ريان ولبسيها ملابس واكليها وخليها تنام

الخدامه بتسغراب : طيب بابا
راحت روان مع الخدامه

حنان تجي عند سامي : هلآ حبيبي

سامي وهو يبوس خدها : اهلين قلبي

حنان : مين هذي الي كانت معاك

سامي :تعالي وانا اقولك كل شئ

قال سامي القصه كلها لي حنان

حنان وهيا تبكي :ياعمري انا الله لايوفقه ابوها

سامي :لآ ي عمري لا تتدعي عليه

حنان : سامي بطلبك طلب

سامي :عيوني لك

حنان : تسلم عيونك ابغى روان تكون عندي وابي اربيها

سامي : لآ ي عمري مايصير لآزم نوديها دار الايتام

حنان بترجي :تكفى سامي الله يخليييك

سامي : طيب حبيبتي

حنان تبوسه ع خده :تسلم حياتي

انتهى البارت الاول اتمنى لكم قرائه ممتعه

بداية موقفة

لكي اطيب تحياتي

دمـووشآآ

تسلمي حبيبتي رواية من البداية ررروعه بس ياقلبي بارت قصير شوي اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم .. بداية حلوة ياقلبي والله يوفقك واعتبريني من متابعين روايتك 🙂 تحياتي لك..~

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمـووشآآ غرام
بداية موقفة

لكي اطيب تحياتي

دمـووشآآ

تسلمي حياتو

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرام الدانتيلا غرام
تسلمي حبيبتي رواية من البداية ررروعه بس ياقلبي بارت قصير شوي اتمنى لك التوفيق

تسلمي حبيبتي اذا شوفت ردود كتبت بارت طويل منوره

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عيون قتاله غرام
السلام عليكم .. بداية حلوة ياقلبي والله يوفقك واعتبريني من متابعين روايتك 🙂 تحياتي لك..~

وعليكم السلام فديتج ي عمري منوره

اعذروني عن التاخير

البارت الثاني
…………
بن امِّ ..
إذا أطل بدر التمام
.. وفاق
إذا تكلم
أنفجر من بين ثناياه نورٌ
وسكت عن الكلام
..الرفاق
إذا ابتسم
غارت منه الأنجم
.. البراقة
يغدو ويروح ملاكاً
طيب الخصال ..
والأخلاق
غاب عني
أيام وأعوام طوال
عزف فيها عن الإشراق
غاب عني
فأبت شمس حياتي
إلا الفراق
اعتلى الحزن أيامي
وقلبي..
أضناه الشوق والاحتراق
يا أبنَ أُمَّ ما نسيتك يوما
وكيف لي النسيان
ومن لهفتي عليك
أرفض التحرر أو الأنعتاق
عُد اليَّ
عد
علَّ قلب أختك
يرتاح من الجرح النازف
من الألم المحكم الى حد
.. الاختناق

بعد مرور 10 سنوات

دخلت حنان ع غرفت ريان وروان

حنان تتامل وجهه روان

فتحت روان عيونها :صباح الخير

حنان :صباح النور ي قلبي

روان :ماما ماابغى اروح المدرسه

حنان بايتسامه :لآ حبيبتي لآزم تروحي

روان : اوووف وربي طفشششش

حنان: انتي بس لوتصرين ممتازة كان قلتي غير هالكلام

روان : طيب طيب اسسسفه

حنان :هههه يلآ بسسرعه روحي لبسسي

روان : طيب

راحت روان الحمام (الله يكرمكم )فرشت اسنانه وغسلت وجهه

طلعت روان من غرفتها ومرت من غرفت اخوها ريات وتششوف امها وهيا تحاول تصصصحيه

حنان:ريان يلآ قوم

ريان بنزعاج:اووف انتو ماتخلون الواحد ياخذ راحتو بالنوم

حنان: ههه

روان :ذا وش فيه كل يوم نفس الاسطوانه

حنان :هههه اقول عن الهرج روحي مدرستك احسسسن

روان : طيب باست راس امها وراحت مدرستها

حنان :هه يالبى قلبك

ريان طلع من الحمام(الله يكرمكم ):وين روان ..؟

حنان :راحت مدرستها

ريان :اوووف بدري الساعه 6:30

حنان: احسسسن منك

ريان : اوووف ماادري ع ايش تحبيها

حنان : احبها لآنها بنتي

ريان :لآوالله بنت شوراع تقولي بنتي

حنان اعطت ريان كف

ريان مصدوم

امي تعطيني كف عشان بنت شوارع

وصارت هذ الكلمه تررد في بالو

stob

سامي :52 رجل طيب وحنون يحب زوجته حنان متواضع وله شركه ورثه من ابوه

حنان:42 اسم ع مسمه حنونه طيبه تحب روان وريان

ريان 16 جميل طويل وابيض له عضالات انفه سيف شفايفه توتي وصغار شعره ناعم لين نص رقبته عيونه بني

يكرهه روان لآنها اخذت كل الدلع منه

روان 15 : بنت جميله جدا جمالها رباني ضعيفه لآطويله ولا قصيره انفها سيف عيونها ازرق وشفايفها وردي وحواجبها مرسومه رسم
تحب الخير للناس ولا تحب تئذي احد

…………..

نروح لمكان بين القصور الفخمه

قصر ماجد ال…..

……:بتروحين غصبا عليك

….:انا قلت لك ماني رايحه ماتفهم حمار

……:عدلي اسلوبك يابنت وبتروحي يعني بتروحي

…….:غصب اروح يعني

…….:اي غصب

دخل عليهم ابوهم :حمزة شهد وش هالصراخ مافي احد تحترمو هنا

حمزة وشهد :اسفين يبه

ابو حمزة :شهد ع مدرستك وانت ي حمزة الحقني ع مكتبي

حمزة :ان شاء الله يبه

طلع ابو حمزة من غرفه شهد

لف حمزه : خخخ يلآ روحي

شهد :هين هين مردوده

حمزه طنشها وراح لبوة

دق دق

ابو حمزة :ادخل

حمزه دخل وجلس ع الكرسي :هلآيبه امرني

ابو حمزة : انا راح ادخل في الموضوع ع طول ياولدي هند راحت لرحمه ربها وانت لآزم تشوف حياتك

حمزة يضايقه ع الموضوع :يبه كم مره تكلمنا انا بعد هند لآ راح اتزوج ولا راح احب

ابو حمزه :بس ي ولدي

حمزة يقاطع ابوة : لآ بس ولا شئ عن اذنك يبه

ابو حمزه بياس من ولد :اذنك معك

طلع حمزة وهو مضايق من سألفه الزواج

السلام عليكم يسلمو ع البارت بس فديتك قصير تكفين طوليه شوية و ننطر البارت الجاي بفارغ الصبر تحياتي لك..~

البارت الثالث
…………..
الساعه 1 ليلآ

روان تكلم بنت عمها نوره

روان : تقهر مسويه نفسسسها حلوة

نوره :لا احلى شئ يوم جدتي هاوشتها

روان :ههه وربي كان يوم تحفه

نوره :هه اي روان بتجين يوم الخميس بيت تهاني ..؟

روان : ماادري بسال ماما واقولك

نوره :ههه بزره

روان :اذا انا بزره انتي وش .

نوره بغرور : موزة

روان :هع هع واضح

نوره : ههه يلآ حبيبتي تصبحي ع خير

روان :وانتي من اهله حياتو

نوره :باي

روان :بايات

سكرت روان من نوره وحست بجوع نزلت تحت

شافت الانور مسكره فتحت نور (المطبخ)

فتحت (الثلاجه) وطلعت مربى وعصير ( برتقال)

جاها صوت من وراء
….:وش تسوين ….

روان لفت : انت وش شايف ..!

….مسكها من شعرها :انا لما اسال تردين بآدب ..فاهمه

روان : اي طيب فاهمه هدني ريان

ريان بسخريه : ايوة كذا شاطره

روان في خاطرها(وع وش يحسسس فيه )

طلع ريان من المطبخ وراح غرفتو

روان :اووف مسوي قوي مالت بس

………….

…..:حمزة كلام ابوك صح والله حرام تضيع شبابك

حمزة :باسم انا مو جاي عشان تفتح معايه نفس الموضوع .!

باسم : اوك خلآص انا اسسف

حمزة : طيب تبغى شئ ..؟

باسم : لآسلآمتك

حمزة:اوك تصبح ع خير

باسم : لآ عاد خليك نام عندي اليوم

حمزة :لآحبيبي معليش

باسم : لآ والله محسسني اني مرتك

حمزة بضيق : هههـ

باسم يغير السالفه :يلآ انقلع من هنا

حمزة : كل خره سلآم

باسم :سلآلآم

ركب حمزة السياره وحط راسو ع الدراكسسون (ليييه ياهند سويتي كذا ليييه وربي اني مازعلتك ولا خنتك ) وصار حمزة يبكي لين اذان الفجر

راح صلى رجع البيت ودخل ماشاف احد راح غرفتو ونام

خلينا نرجع لورى شويه

قبل 3 سنوات

هند :حمزة انت تحبني ..؟

حمزة :اموت فيكي

هند :طيب لو يوم رحت بتحب بعدي …؟

حمزة :لآطبعا

هند : طيب لو سبتك بتتزوج بعدي ..؟

حمزة :هند وش فيك تسالين هالاساله

هند : حمزة رد على سؤالي

حمزة :لآطبعا

هند :وعد

حمزة :وعد

هند باسته ع خده :تصبح ع خير

حمزة :وانتي من اهله

نام حمزه اما هند مانامت وفي خاطرها (اسسسفه حمزة اسسفه )
~~)(~~ ابنســحب في صمــت ما ستحمــل اوجاع .. وقطع حبال الوصــل بينك وبيني ..{{

لبست عبايتها
هند : اشهد ان لله الا الله

ونطت من الدريششه

حمزة فز وشاف الدريشششه مفتوحه وماشاف هند جنبو

خاف راح عند الدريششه وشاف حبيبتو روحو وقلبو

في الارض والدم مغطيها

نزل مثل المجنون راح عندها

وحمزة يبكي مثل الطفل : ليـــه ياهند ليييه

جات الاسعاف وخذت هند

وانتشر خبر وفاه هند صالح ال……

قرئت المقدمه الباررت الاول..

وباين انها حلووه حييل ي قلبي..

دعوواتي لتس ي الغاالييهـ
بالنجااح والتوفيق..
وجاارري متابعه القراءه..

حمااك ربي..

محبتك:

الكاتبهـ ساندرا..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الكاتبة ساندرا غرام

قرئت المقدمه الباررت الاول..

وباين انها حلووه حييل ي قلبي..

دعوواتي لتس ي الغاالييهـ
بالنجااح والتوفيق..
وجاارري متابعه القراءه..

حمااك ربي..

محبتك:

الكاتبهـ ساندرا..

تسلمين حياتي

منوره ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.