تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ناوية تجرحيني إجرحيني يا عيني بس خلي بين الجرح و الثاني إستراحة / بقلمي , كاملة

ناوية تجرحيني إجرحيني يا عيني بس خلي بين الجرح و الثاني إستراحة / بقلمي , كاملة 2024.

  • بواسطة
اتمني ان تحوز ع رضاكم
واتمني ان القي التشجيع منك
الببارات الاول
/
/
/
/
جالسه بفستانها وخانقتها عبرتها
اليوم زوجي وزواجها بس زواجنا مو لبعض نزلت دمعتها مسحتها بسرعه عشان مكياجها لايخترب
ولفت ع فتحت الباب
:……….جنى زفتك الحين
جنى:ساره راكان انزف
ساره قربت لها وجلست جنبها:جنى راكان اخذ زوجته جوري وراح وانتى اللي بتنزفين له خالد مو راكان
جنى تتصنع القوه:اصلا ماهمني
ساره:هذا اللي ضيعك انتى وراكان وضيع حبكم
جنى بحزن:ليش هو عمره حبني اصلا
ساره:مادري عنكم بس شوفي شلون خليتو زواجكم بيوم واحد من عنادكم وكل واحد منكم متزوج غير اللي يبيه وبنفس القاعه تبون تقهرون بعض
جنى وقفت وهي تحاول تمسك دموعها:الله يوفقه مع الجوري وانا الله يوفقنا مع خالد
دخلت ام جنى
جنى ناظرت امها وقربت لها:ماما خايفه
ام جنى تبوس بنتها:الله يوفقك يايمه لاتخافين
جنى هزت راسها
ام جنى:يالله حبيبتي زفتك الحين
جنى:طيب
واخذت نفس وانزفت وجنى تصورها وانزفت ع اغنيه محمد عبدو *ورده المشاعر*
والكل قربو لها وباركو لها
وجلسو يرقصون شوي وعقبها انزفت جنى ودخلت الغرفه وكان خالد بالغرفه ينتظرها والمصوره تنتظرهم
خالد:مبروك
جنى بدون لاتناظره:الله يبارك فيك
خالد قرب لها وهو يناظر بفستانها ومسكها من خصرها
جنى رجفت
خالد ناظر المصوره:صورينا
المصوره جلست تصورهم عقب دخلو اهلهم
نوره:حط جنو بعيونك
خالد:ان شالله
جنى وهي ماسكه يدين امها:خايفه ماما مابي اروح معاه
ام جنى:هذا زوجك وش خايفه منه حبيبتي انتى كبيره وتفهمين وش هالكلام
جنى:وين نايف
ام جنى:برا لاتخافين بيسلم عليك
جنى تبوس امها:طيب
ساره:حاولي ماتبين شي
جنى:ان شالله
وطلعت مع خالد وسلمت ع اخوها نايف وركبت مع خالد السياره وراحو للشقتهم
/
/
/
/
/
/
/
بشقه اخرى
جوري طلعت ببجامه حرير ورافعه شعرها
وحاطه قلوس ومكحله عيونها وحاطه روج لحمي
وشافت راكان جالس قربت له وهي مستحيه وجلست جنبه
راكان رفع راسها ناظره وابتسم:تبين عشاء
جوري:لا مو جوعانه
راكان مسك يدها :قومي ننام
جوري:طيب
وقف راكان وهو ماسك يدها ودخلو الغرفه سكر الباب وناظر السرير وللحظه تخيل جنى جالسه ع السرير وتناظره وتبتسم
ابتسم وهو ماسك يد الجوري ويقرب لسرير واختفت جنى
جوري حست ان راكان فيه شي:شفيك
راكان وهو يحاول يبين طبيعي:ولاشي حياتي
جوري:اكيد
راكان وهو يحضنها:اي حياتي اكيد
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بششششقه جنى وخالد
جنى دخلت الغرفه بسرعه وراحت تاخذ دش ولبست قميص قصير وشعرها خلته مفتوح وحطت روج وردي خفيف وقامت ترفع فستانها تحطها بخزنتها
وحست بخالد وهو يحضنها
جنى تضايقت منه:خالد اتركني
خالد وهو يبوسها:ليه انتى زوجتي
جنى:خالد
خالد:عيونه ولفاها وشالها
جنى وهي تحاول تنزل:خالد الله يخليك
خالد نزلها ع السرير وقرب لها
جنى جلست تبكي وتدفه:ابعد عني خالد
بس خالد مارد عليها
/
/
/
/
/
/
ببيت ام نايف
ساره:هاني بيجيني بكرا
ام نايف:يجيك بالسلامه ارتحت من همكم كل وحده منكم ببيت رجلها
نايف:عقبالي
ام نايف:انت اشر بيدك بس واللي تبيها اخطبها لك
نايف تنهد وقال:اللي ابيها صارت معاقه يايمه
ام نايف:حبيبي انت اذا تحبها مافيها شي لو تزوجتها وهي معاقه
نايف:هي رافضه يايمه تقول ماتبي شفقتي تحسبني مشفق عليها
ام نايف:انساها ياولدي وانا بخطب لك غيرها
نايف قام:تصبحون ع خير
ام نايف وساره:وانت من اهله
ساره:وانا كمان بنام لان هاني بيجيني بكرا
ام نايف:نوم العوافي
ساره:الله يعافيك
/
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيت ابو عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
عبدالعزيز:غرور انتى زودتيها كل مالي اكتشف انك جالسه تخدعيني
غرور:بايش خدعتك
عبدالعزيز:سحبتي من البنك عشر الف اقدر اعرف ليش
غرور بربكه:تسوقت فيهم
عبدالعزيز:هالمبلغ سحبتيه انتى من شهر ياغرور
غرور :اوه عاد انت تحاسبني ع كل شي يعني حتى بالفلوس
عبدالعزيز:ماحاسبتك بس من حقي اعرف منك مو اتفاجاء
غرور:عبدالعزيز انا ماخذتهم الا محتاجتهم
عبدالعزيز:احتجتيهم اوكي انا ماقلت شي بس علميني لاتخبين علي
غرور:انت شكلك تبي المشاكل وبس اوف بس ودخلت الحمام وسكرت الباب بقوه
عبدالعزيز ضغط ع ايده بقوه وهو معصب من تصرفات غرور
/
/
/
/
/
بغرفه البنات
لانا:ديوم شفتي جنو والله كانت حلوه
ديما:انا عجبتني تسريحتها
لانا:اي بس تعرفي في وحده سالت عنك شكلك بتنخطبي
ديما:لاوالله همي دراستي مافكر بالزواج الحين
لانا:الزواج سنه الحياه
ديما:اي بس مافكر فيه الحين يعني
لانا:اها ماتفكرين فيه الحين والا فهد ببالك لسه
ديما:فهد تزوج وماهو ع بالي
لانا:اتمني يالله تصبح ع خير
ديما وانتى من اهلها وانسدحت بسريرها
تداري دموعها اللي نزلت وهي تتذكر بنت خالها من قالت لها ان فهد خطب
ديما:بسرعه لاتصيرين سخيفه شنو الخبر الحلو
دانه:فهووووود خطب
ديما انصدمت حست بخنجر دخل قلبها وقالت:شقلتي
دانه بفرح:فهد خطب اقولك
ديما:مبروووك
دانه:الله يبارك فيك يالله اكلمك بعدين باي
ديما:باي قفلت منها وهي مو مصدقه
وبدون شعور اتصلت فيه
ديما:فهد
فهد:ليش اتصلتي
ديما:صحيح اللي سمعته
فهد:وش سمعتي
ديما:انك خطبت
فهد:اي خطبت وش تبين اخلصي
ديما:مبروك
وقفلت قبل تسمع ردت ومن يومها وهي مجروحه
حطت لحافها عليها وهي تبكي بحراره وكاتمه صوتها عشان لانا ماتسمعها
/
/
/
/
/
/
/
/
تعريف لابطال روايتنا
بيت ام نايف
نايف الكبير عمره تسعه وعشرين حبوب واهم شي يشوف خواته متزوجات ورافض الزواج تمام وحليو وجسمه لامليان ولانحيف ويشتغل بشركه
ساره عمرها خمسه وعشرين وطيوبه متزوجه هاني وتحبه وتموت عليه هاني من جده وحلوه شعرها قصير ونحيفه وماعندهم اطفال
جني عمرها اثنين وعشرين احلى من ساره وجسمها حلو وعنيده وفيها كبر نفس وحبوبه وشعرها طويل عيونها وسيعه عسليه ولها غمازات ونعومه
………………………………………….. …..
بيت ام عبدالعزيز
عبدالعزيز عمره ثلاثين يشتغل بشركه ابوه وجادي ويمزح وحبوبه بس اوقات واوقات ويحب غرور بس تصرفاتها ماتعجبها
غرور عمرها خمسه وعشرين كل ماتحمل تسقط حلوه وحبوبه بس هي شي تخفيه عن عزور والله يستر لعرف
ديما عمرها ثلاثه وعشرين طيبه حيل وحلوه شعرها لنص ظهرها واسود وعيونها ناعسه وتحب فهد بس هو جرحها تدرس جغرافيا
لانا عمرها عشرين وشعرها قصير وهالبنت غامضه ماحد يعرف وش بداخلها او وش فيها الا شخص واحد وتدرس بمعهد تمريض
طلال هايت هالولد وماله قعده بالبيت بس دمه خفيف ومن خلص ثانوي دج ولادخل شي وعمره تسعه عشر
………………….
بيت اهل راكان
راكان عمره سته وعشرين وسيم وله ابتسامه تسحر كل من يناظره عيونه حاده وشعره طويل وله غميزه جانبيه وسكسوكه يجنن ويشتغل بالتجاره ويحب جني بس ………
جوري زوجته حلوه بس مو بحلى جني
حبوبه وطيبتها مالها حد وتحب راكان وعمرها تسعه عشر
بشاير عمرها ثلاثه وعشرين ومعاقه وحالها بحالها وقتها كله بغرفتها
هديل عمرها واحد وعشرين تدرس بالتقنيه تجميل ومغروره حيل شايفه نفسها فوق والناس تحتها
فواز عمره عشرين فلاوي ومايهمه شي الا الوناسه يدرس حاسب ثاني سنه له وحلو مغزلجي
……………………………
والكثير من الابطال شيظهرون بروايتي
بالبارتات القادمه
بنتظار ارائكم بكل شوق

بداااااااااايه رووووووووعه

سلمت اناملك

ان شاء الله اكون من متابعينك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها @سكون الليل@11 غرام
بداااااااااايه رووووووووعه

سلمت اناملك

ان شاء الله اكون من متابعينك

هلا حياتي
انتى الارواع
الله يسلمك
منوره
ان شالله مانحرم من متابعتك

البارات الثاااااني
/
/
/
/
/
بشقه الخـــــــالد وجنى
جنى منسدحه ع السرير والحاف عليها ودموعها تنزل
خالد دخل وهو متضايق لانها من امس ع هالحاله
وقرب لها وحط يده ع راسها لقى حرارتها مرتفعه
خاف وجلس جنبها بس جنى ابعدت عنه وغطت وجهها
خالد:جنى حرارتك مرتفعه
جنى وهي تبكي من تحت اللحاف:اطلع برا مابي اشوفك اطلع
خالد:جنى حبيبتي لاتعاندين حرارتك مرتفعه
جنى:…..
خالد حس انو مامنها فايده وقام وطلع
واتصل باخته
خالد:الو هند
هند:هلا خالد
خالد:هند جنى حرارتها مرتفعه وش اسوي
هند:وشي مرتفعه وش صار لها وارتفعت
خالد انحرج:مادري يعني قمت ولقيت حرارتها مرتفعه
هند:اها طيب حط لها كمادات
خالد بخاطره"هي ماتبيني اقرب لها":طيب يالله باي
هند:طمني هاه
خالد:ان شالله يالله باي
هند:باي
قفل من اخته وجلس متردد مايدري وش يسوي وهو عارف عقب اللي صار امس
مايتخليه يقرب له تنهد وراح المطبخ سوا شوربه وداها لها
خالد:جنى قومي اشربي هالشوربه
جنى متغطيه باللحاف:…..
خالد حط الشوربه ع الطاوله:طيب انا حطيتها لك ع الطاوله وبتركك لين تقومين من حالك
وطلع
جنى وخرت اللحاف وقامت وناظرت باشوربه وقامت وهي تسحب الروب حقها ودخل الحمام وتاخذ شاور
وناظرت نفسها بالمرايا وهي تلبس روبها
وطلعت ولبست بنطلون جنز وبلوزه سوداء ورفعت شعرها فوق وهي تتذكر كيف عاملها خالد
بطريقه قاسيه ونزلت دمعتها بس بسرعه مسحتها وهي تشوفه دخل الغرفه
خالد:جنى
جنى مسكت كحلها ووجلست تكحل عيونها
خالد:جنى سفرتنا المغرب
جنى التفتت عليه بسرعه:ابي اروح لاهلي
خالد خاف:ليش
جنى:ابي اسلم عليهم قبل اسافر
خالد ارتاح:طيب اجهزي عشان اوديك
جنى راحت اخذت عباتها ولبستها وسحبت شنطتها وطلعت
خالد قرب بيمسك يدها بس طلعت بسرعه
خالد تنهد بضيق وقفل الباب وطلع
ركبو السياره وحرك وطول الطريق صمت
خالد لما وقف عند بيت اهل جنى مسك يدها:جنى
جنى :فك يدي
خالد:انا اسف بس هالشي …
جنى فكت يدها وفتحت الباب ونزلت
ودخلت لبيتهم
وخالد حرك مقهور
جنى دخلت ورسمت ابتسامه متصنعه لانها مسخنه وتحس حالها تعبانه
ساره:هلا هلا بالعروس وغمزت لها
جنى تتصنع الخجل:هلا فيك
ام نايف دخلت وهي شايله صينيه القهوه:حيالله العروس
جنى وهي تشيل الصينيه عن امها وتبوس خدها امها:الله يحيك
ام نايف:شخبارك وشخبار رجلك
جنى من تذكرته حست بغصه:تمام يمه
ساره بهمس:وش فيك
جنى وهي تسند ظهرها ع الكنبه:تعبانه
ام نايف حطت يدها ع راس بنتها:حرارتك مرتفعه
جنى تهز راسها وهي تحس بدوخه
نايف دخل:السلام
ام نايف قامت وهي عارفه بنتها ليه سخنت بس ماحبت تتكلم وراحت تجيب لها كمادات
جنى وساره:وعليكم السلام
نايف:الحلوه عندنا
جنى تبتسم بتعب:اي وحشتوني
نايف يجلس جنبها:وانتى وحشتينا عقب ناظر ساره:يالله رجلك برا يبيك
ساره فزت:صدق وليه ماتكلمت من الاول
نايف وجنى ناظرو بعض وضحكو
نايف:روحي لايموت
ساره وهي ماشيه:سم الله عليه
وراحت لبست عباتها واخذت شنطتها ودخلت ع امها المطبخ
ساره:انا رايحه يمه
ام نايف:رجلك جاء
ساره:اي برا
ام نايف:انتبهي لنفسك
ساره قربت لامها وباستها:ان شالله وحضنتها وطلعت
وراحت الصاله
ساره شافت جنى سادحه بحضن نايف وتخصرت:مشالله
جنى وهي تناظرها :شفيك
نايف:غارت
ساره:مالت بس اروح لحضن زوجي احسن لي
نايف:انتى ماتستحين
ساره:لا يالله طسو وطلعت تركض
جنى ونايف:هههههههههه
ام نايف دخلت وبيدها صينيه
جنى عدلت جلستها:شوربه
ام نايف وهي تجلس جنبها:اي لك
جنى:ماني مشتهيه
ام نايف:بتشربينها غصب عنك
نايف:انا اشربها عادي
ام نايف:لا بس هي ماتشوفها مسخنه
نايف:الا الدبه تقول من البرد يمكن
ام نايف ناظرتها :اي من البرد يالله اشربي
جنى انحرجت من نظرت امها ومسكت الملعقه وجلست تشرب
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بشقه راكان وجوري
جوري صحت وماحصلت راكان قامت وهي مستحيه
واخذت دش ولبست فستان قصير ووتعطرت وتضبطت ورتبت الغرفه وطلعت له بالصاله
جوري:حبيبي اجهز الفطور
راكان ناظرها وابتسم:لاياقلبي انا طالب فطور
واندق الباب:اكيد جابو الفطور
جوري ابتسمت وجلست
راكان راح جاب الفطور وحطوه وافطور
جوري:راكان احنا مابنسافر صح
راكان:اي سامحيني ياعمري والله مايمديني
جوري:عادي حبيبي المهم اني معاك
راكان:فديتك
جوري:طيب مابتوديني بيت اهلي
راكان:قومي اجهزي
جوري قامت بسرعه:ان شالله وركضت الغرفه وجلست تتجهز
وراكان نزل راسه وهو يتذكر اخر لقاء كان بينه هو وجنى ببيت عمهم
راكان:تعرفين انك ماتستحين
جنى :احترم نفسك احسن لك مو انك ولد عمى تتمرد علي
راكان:ههههههه واذا ماحترمتها وش بتسوين
جنى:انا بفهم شي واحد انت وش تبي مني كل ماشفتني تنشب لي وش تبي
راكان:ابي اربيك لانك قليله تربيه
جنى عصبت:احترم نفسك ولاتغلط
راكان:ماعندك الا هالكلمه احترم نفسك
جنى:تدري انك مريض والله مريض
وجت تبي تمشي
سحب يدها راكان:جنى
جنى لفت وفكت يدها ودفته:لاتتجراء تمسكني سمعت تافه
وراحت تركض
وراكان يناظرها تنهد وبخاطره"احبك ياجنى بس انتى مغروره"
صحى ع صوت جوري
جوري:حياتي
راكان:هلا
جوري:يالله انا جهزت
راكان قام:يالله
وطلعو وصلها بيت اهلها
وهو بسيارته اتصل بنايف
نايف:هلا والله بولد العم هلا بالعريس
راكان:هلا فيك والله اخبارك
نايف:تمام وش عنده العريس داق من الصبح
راكان:ابد وديت المدام عند اهلها وقلت ادق عليك اشوف وينك واجيك
نايف:ههههههههههه زي جنى جايبها خالد عندنا
راكان دق قلبه من طاريها بس ماحاول يبين:انت بالبيت
نايف:اي تجي
راكان بتفكير:اوك مسافه الطريق وانا عندك
نايف:انتظرك
راكان:سلام
نايف:سلام
عكس طريقه وراح لبيت ابو نايف
واول ماوصل اتصل بنايف وفتح له الباب
نايف:تفضل
راكان وهو يدخل:زاد فضلك
نايف وهو يمشي مع راكان للمجلس:ايوا وكيف العرس حلو
راكان ضحك:ههههههههههه توني معرس مامداني احكم
نايف:يعني كاول يوم كيف كان
راكان :حلو
نايف:تايدني اتزوج يعني
راكان:اكيد
نايف:بس القلب مايبي الا بشاير وبشاير ماتبيني
راكان:خلاص يانايف لكم سنتين مفترقين ولسه ببالك
نايف:مو ببالي لسه بقلبي ياراكان احبها
راكان:عيش حياتك ولاتتامل انكم ممكن تتزوجون
نايف نزل راسها بحزن وحب يغير السيره:تدري فضحتني جنى ليه اقولك ان رجلها جايبها عندنا
راكان بخاطره"مغروره وبتبقين مغروره":هههههههه ليه
نايف:مادري هبله
راكان:ههههههههههههههههههه
نايف:وساره طست مع رجلها لجده
راكان:الله يهنيها
نايف سمع صوت امه تناديه وقام:عن اذنك
راكان:خذ راحتك
طلع نايف وراكان مسك جوال ولاول مره تجيه الجراءه يرسل لجنى رساله
"مبروك العرس والله يهنيك"
ولد عمك راكان"
شوي وجاه الرد اللي نرفزه
كانت كاتبه له
"ياليتك مو ولد عمي ولااتشرف كونك ولد عمي مستانس بحالك
وشي مايعنيك ومابي اي مباركه منك بس افتك منك اوف"
عقد حواجبه وكتب له
"تافهه ومتعجرفه ومغروره بس واللي خلقك لا اربيك بس صبرك"
وشوي جاه ردها
"تخسي تربيني لاتنسي اني متزوجه الحين وع ذمه رجال ولا انت ولا غيرك
لهم سلطه علي ومتربيه من قبل اعرفك ياحمار ربي حالك عقب ربي الناس صدق ناس مريضه"
ضغط ع جواله بقوه وهو يقول بنفسه"متزوجه او مو متزوجه والله ماتركك والله لا اوريك صبرك بس"
دخل نايف:اسف تاخرت عليك
راكان وهو يقوم:يالله استرخص
نايف:وين وين تو الناس
راكان:عندي كم شغله بسويها
نايف:الله معاك
طلع راكان ونايف مستغرب تحوله وراح لاهله
ام نايف:وراك تركت الولد وجيت
نايف:طلع يمه مادري شعنده
ام نايف:مامداه جاء
نايف:كان مبسوط فجاه انقلب
جنى بخاطره"ليكون كلامي زعله اوف بس هو كلامه ينرفز يحب ينرفزني والله احبك ياراكان برغم ان تصرفاتي تعكس اللي جواتي
بس شسوي اذا انا عنيده"
نايف:جنو
جنة:هلا
نايف:جوالك يدق
جنى ناظرت بالجوال وكان خالد يدق قامت وردت عليه
جنى:نعم
خالد:انا برا انتظرك
جنى:ماشبعت من اهلي
خالد:جنى قلت لك انا برا
جنى:تبي تدخل تسحبني بالغصب يعني زي امس
خالد:معاك خمس دقايق وسكر
جنى انقهرت تنرفزت كيف يسكر الخط بوجهه:سكر الخط بوجهي طيب ياخالد
وراحت لاهلها
نايف:شعنده الحبيب اشتاق لك
جنى وهي تلبس عباتها ومتضايقه:يالله باي
ام نايف:انتبهي لروحك
نايف:سلمي واسلمي
جنى:الله يسلمك يوصل ماما وطلعت
وركبت وهي معصبه
خالد حرك وهو مبسوط ان كلمته مشت وشغل المسجل
وجنى مولعه منه
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيت ابو عبدالعزيز
بغرفه عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يتعطر ويشوف غرور مو مهتمه ومسويه زعلانه من امس
عبدالعزيز:غرور
غرور بدون نفس:نعم
عبدالعزيز:هذا اسلوب تكلمين فيه زوجك
غرور ناظرته:واسلوبك معاي امس تسميه اسلوب
عبدالعزيز:انتى تخبين علي وانا ماحب انك تلعبين من وراي
غرور بقهر:مالعبت من وراك قلت لك تسوقت فيهم
عبدالعزيز:كيف من كان العذر كان لازم اعرف
غرور قامت وهي معصبه:اوه انا بطلع من هالغرفه احسن لي مابي يكبر الموضوع اكبر من كذا
وطلعت
عبدالعزيز اخذ جواله ومفتاحه وهو معصب وطلع من الغرفه
شاف غرور وهي تجلس مع اهله
عبدالعزيز:السلام
الكل:وعليكم السلام
ام عبدالعزيز:هلا والله
عبدالعزيز:انا رايح لشركه يالغاليه تامرين بشي
ام عبدالعزيز:سلامتك
عبدالعزيز ناظر غرور يبي منها كلمه بس شافها من مهتمه وطلع
ديما وهي تقوم:تاخرت ع الكليه
لانا:غرور كانه في شي بينك انتى وعزوز
غرور:مافي الا سلامتك
لانا:اوك انا بروح المعهد سلام
ام عبدالعزيز:انتظري اختك
ديما وهي تدخل:يالله لنو
لانا:يالله وطلعو ورحت لانا المعهد وديما الكليه
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
ببيت ابو راكان
بالصاله
ابو راكان:ياام راكان ترا مو حلوه حبست بنتك بغرفتها
ام راكان:وش تبيني اسوي لها يابو راكان بنتك عنيده وماتبي احد من صار لها هالحادث وهي ماعاد تبي احد
ابو راكان:بس هذي مو حاله
ام راكان:والله لو بيدي شي سويته
هديل وهي تدخل:السلام
ابو راكان وام راكان:وعليكم السلام
فواز وهي يدخل ومروق:صباح الفل ع الحلوين
ام راكان وابو راكان:صباح الخير
هديل بغرور وهي تنفض شعرها:انت ليه مو مرتب حالك
فواز رفع حاجبه:هالحين كل هالترتيب ومو مرتب
هديل بدلع وغرور:لا والله شكلك متهيلق مره بايخ وعع ماعندك ذوق
فواز:اقول تلايطي بس
هديل:احترم حالك
ابو راكان:بس يافواز
فواز:يبه شوف بنتك هذي اللي مغتره حتى ع اهلها
هديل وهي تلعب بقصتها:يحق لي والله
فواز:مالت عليك بس يالله انا رايح سلام
الكل:الله معاك
هديل:هيلقي
فواز طنشها وطلع
هديل:وانا بروح للكليه تامرون بشي
ام راكان:سلامتك بس بطلي هالغرور
هديل:ياربي ياماماي هذي طبيعتي
ام راكان:خففي شوي من هالطبع
هديل:اوك يالله بابا باي
ابو راكان:الله معاك
طلعت هديل ودخلت بشاير بكرسيها عند اهلها
بشاير:السلام
ابو راكان بفرح:هلا بملح البيت هلا والله
بشاير تبتسم:هلا فيك يالغالي وتقرب بكرسيه
ام راكان:زين طلعتي
بشاير ضحكت بالم وسكتت
ابو راكان:اي حبيبه ابوه وش ودها فيه
بشاير:سلامتك يبه مابي شي
ام راكان:ودك نطلع نتمشي
بشاير:بالليل نطلع سوا
ابو راكان:زي ماتحبين
بشاير:ابتسمت لاهلها
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
عند راكان جالس ع البحر
وهي مخنوووووووووووووووق ومتضايق
وهو وده يعترف لجنى انه يحبها ويرتاح مايبي يظلون كذا
تعب من هالشي عنادهم وكبريائهم خلاهم يخسرون بعض
تنهد وهو يتذكر لما انكسرت رجلها كيف خاف عليها
جنى وهي تبكي:مابي جبس مابي اجلس ماتحرك
راكان وهو خايف عليها:جنونه لاتصيرين بزره
جنى ناظرته بنص عين:لو الوجع فيك كان ماتكلمت ولو انت بتتجبس رجلك كان ماقلت كذا
نايف:والله خلي دلعك ومناقزك ينفعك
راكان:سلامتك والله
جنى:الله يسلمك
وجبسو رجلها وطلعت وهي معاها عكازه
جنى:نايف تعال شيلني
نايف:احلفي امشي يالله بلا دلع
جنى وهي تتنط بالعكازه:والله مو قادره
راكان:اشيلك انا
جنى وهي تسرع بمشيتها:لا امشي لحالك
نايف وراكان:هههههههههههههههههه
رجع للواقع ع صوت دقه جواله
وشاف الجوري تتصل
تنهد ورد
راكان:هلا الجوري
جوري:حياتي وينك
راكان:بالبحر ليش
جوري:لابس شفتك ماتصلت وخفت عليك
راكان:تطمني انا بخير اجي اخذك
جوري:اوك انتظرك
راكان:مسافه الطريق وانا عندك
قفل وهو ماله خلق يشوفها بس مالها ذنب
راح لسيارته ركبها وحرك لها
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بسياره هاني وساره
ساره:هاني شغل نوال
هاني ببتسامه:ابشري وشغل اغنيه لنوال
ساره:هاني وش تتمني
هاني:ان موتتي تكون بحضنك
ساره تضايقت:ان شالله يومي قبل يومك
هاني:لا ان شالله حياتي انتي
ساره:هاني انا احبك
هاني لف عليها:انا اموووت فيك ياحياه هاني
وناظر بطريق وفي لمحه بصر في غفله ثانيه طلعت لهم شاحنه وانقلبت سيارتهم عدت قلبات
وهاني ماسك يد ساره والسياره منقلبه وهو ينازع
هاني:ساره
سارة:………
هاني وهو خايف عليه ويحاول يطلع لها بس مو قادر:سـ…ا..ر.ه
وسمع اصوات ناس وشرطه وغاب عنهم
/
/
/
/
/
/
/
/
بيت اهل فهد
فهد وهي ماسك خصر نجود:حياتي لازم تنتبهين لحالك لانك حامل
نجود بخجل:ان شالله بس شيل يدك لاتحرجني قدام اهلك
فهد ابتسم :من عيوني
ومسك يدها
ودخلو الصاله عند امه وخواته
فهد ونجود:السلام
الكل:وعليكم السلام
دانه:نجود باي شهر انتي
نجود:الرابع
دانه:عرفتي بنت او ولد
نجود:حاسه انها بنت واتمنى بنت
شهد:يارب ولد
دانه:لا بنت احلى
فهد:الله يجي من الله حياه الله
دانه:يمه وحشتني ديوم ابي اشوفها
فهد تغيرت ملامحه من طاريها
شهد:انتو بنفس الكليه ليه مادومتي
دانه:ياختي مالي خلق
شهد:اجل انثبري
دانه:وش دخلك ترا كلمت امي انا
نجود تبتسم ع اشكالهم شافت فهد متضايق استغربت
نجود:فهد فيك شي
فهد وهو يقوم:لابس بروح لدوام سلام
الكل:الله معاك
دانه:انتى شهيده ماعندك دوام
شهد:عندي اختبار ريضيات بكر وغبت عشان ادرسه زين
نجود:اذا بغيتي شي قوليلي
شهد:تسلمين
دانه:يمه ليه ساكته
ام فهد:سلامتك حبيبتي مافي شي بس اسمعكم
دانه:انتى ملح السوالف
ام فهد ابتسمت
/
/
/
/
/تعريف ع اهل ام فهد
فهد عمره 28 وانسان روامانسي بس متسرعه ومايفكر بتصرفاته وعصبي
دانه عمرها 23 نفس ديما وتدرس معاها وعسوله وتحب ديما مره وهي كاتمه اسرارها
وحلوه ملامحها هاديه حيل
شهد عمرها 18 اخر سنه ثانوي ملسونه وطيوبه
نجود عمرها 24 وطيبه مره تموت بفهد وحمل وحلوه بس مو احلى من ديما مخلصه كليه تخصص رياضيات
……………

/
/
/
/
/
/
بشششقه خالد وجنى
جنى دخلت وهي معصبه ورمت شنطتها:سفره ماني مسافره
خالد رفع حاجبه:خير شفيك
جنى:ماني مسافره معاك شهر عسل
خالد:ماهو بكيفك
جنى:والله بكيفي وامشي ع مايحركني راسي وماحد يجبرني ع شي
خالد وهو يقرب لها:هالعناد عند اهلك مو عندي انا
جنى:والله ماهميتني ولاخوفتني انا ماني مسافره يعني ماني مسافره وريني وش بتسوي
خالد:تبين تعرفين وش بسوي
جنى بتحدي وعصبيه:اي وريني
خالد قرب لها وبحركه سريعه لف يدها و…..
انتهي البارات
توقعاتكم
لخالد وجنى وش بيسوي لها خالد؟؟
جنى بتسافر معاه والا لا؟
ديما وش تتوقعون سالفتها مع فهد؟
وعبدالعزيز وغرور؟تتوقعون غرور اخذت الفلوس بس لتسوق ؟
وهاني وساره وش بيصير لهم ؟
راكان وجنى وش تتوقعون سالفتهم؟ وش مصيرهم مع هالزواج اللي هم مايبونه؟
نايف وحبه لبشاير بتصير له ياتري والا زي ماقال راكان هذا حلم؟؟

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

هلا الزعيمه
منوره
وابشري تم الاطلاع

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بحضورك
ياليت يكون سردك ادق وأشمل حتى يضيف جمالية للروايه

موفقه عزيزتي

~|

يسلمو يالغلا على الرواية ومشكورة على الدعوة امممممممممم البداية حلوة وفيها تشويق

جنى دامها تحب راكان كان تنازلت عن عنادها مو تتزوج وتظلم زوجها معاها وبعدين مالها حق تتصرف مع خالد كذا هو زوجها والمفروض تسمع كلامه ماحبيت تصرفاتها لانها مش صغيرة وخير تبي الي براسها يمشي كأنها هي الرجال وانا مو شايفة خالد غلطان واذا غلط فهذا بسبب تصرفاتها وعجرفتها اتوقع زواجها مابيطول من خالد اذا ظلت على نفس تصرفاتها الغبية

راكان بعد حراااااااااام يظلم الجوري شكلها حبوبة واحسن من جنى والجمال مو كل شي وبعدين يوم هو ميت عليها كان اخذها وتحمل عنادها وربي بيقهرني اذا ظلم الجوري وفكر بجنى

غرور ماعجبتني بعد لما تاخذ فلوس من زوجها وماتخبره ليه وفوق هذا تعامله على انو غلطان واذا استمرت بهذا الشي يمكن يمل عزوز منها ويتزوج غيرها وخصوصا انها ماجابت عيال

اما فهد احسه ظلم ديما ماادري ايش اسمها المهم وحكم عليها بتسرعه ومادامه تزوج وزوجته حامل ياليت ديما تشوف حياتها وتنساه لانو نجود مالها ذنب في غباء فهد

اما سارة وهاني الله يستر يمكن واحد منهم يموت

اممممممم متى موعد البارتات اتمنى ماتطولين كثير في انتظار البارت الجاي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها على شاطئ النسيان غرام
بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بحضورك
ياليت يكون سردك ادق وأشمل حتى يضيف جمالية للروايه

موفقه عزيزتي

~|

هلا بك
النور نورك
وتسلمين ع التنبيه بس يمكن البدايه ماكانت اشمل بس كاتعريف وان شالله القادم افضل

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
يسلمو يالغلا على الرواية ومشكورة على الدعوة امممممممممم البداية حلوة وفيها تشويق

جنى دامها تحب راكان كان تنازلت عن عنادها مو تتزوج وتظلم زوجها معاها وبعدين مالها حق تتصرف مع خالد كذا هو زوجها والمفروض تسمع كلامه ماحبيت تصرفاتها لانها مش صغيرة وخير تبي الي براسها يمشي كأنها هي الرجال وانا مو شايفة خالد غلطان واذا غلط فهذا بسبب تصرفاتها وعجرفتها اتوقع زواجها مابيطول من خالد اذا ظلت على نفس تصرفاتها الغبية

راكان بعد حراااااااااام يظلم الجوري شكلها حبوبة واحسن من جنى والجمال مو كل شي وبعدين يوم هو ميت عليها كان اخذها وتحمل عنادها وربي بيقهرني اذا ظلم الجوري وفكر بجنى

غرور ماعجبتني بعد لما تاخذ فلوس من زوجها وماتخبره ليه وفوق هذا تعامله على انو غلطان واذا استمرت بهذا الشي يمكن يمل عزوز منها ويتزوج غيرها وخصوصا انها ماجابت عيال

اما فهد احسه ظلم ديما ماادري ايش اسمها المهم وحكم عليها بتسرعه ومادامه تزوج وزوجته حامل ياليت ديما تشوف حياتها وتنساه لانو نجود مالها ذنب في غباء فهد

اما سارة وهاني الله يستر يمكن واحد منهم يموت

اممممممم متى موعد البارتات اتمنى ماتطولين كثير في انتظار البارت الجاي


هلا والله فيك
الله يسلمك
فرحت كثيرررررررررررررررر بطلتك والله
وانك قبلتي الدعوه
والله حتى توقعاتك فرحتني
ولو مافيه قرائه الا انتى اكمل لعيونك
وكل يومين انزل بارات
وان حصل لي كل يوم نزلت
الله لايحرمني منك

البارات الثاااااااالث
/
/
/
/
بشششقه خالد وجنى
جنى دخلت وهي معصبه ورمت شنطتها:سفره ماني مسافره
خالد رفع حاجبه:خير سفيك
جنى:ماني مسافره معاك شهر عسل ماابي
خالد:ماهو بكيفك
جنى:والله بكيفي وامشي ع مايحركني راسي وماحد يجبرني ع شي
خالد وهو يقرب لها:هالعناد عند اهلك مو عندي انا
جنى:والله ماهميتني ولاخوفتني انا ماني مسافره يعني ماني مسافره وريني وش بتسوي
خالد:تبين تعرفين وش بسوي
جنى بتحدي وعصبيه:اي وريني
خالد قرب لها وبحركه سريعه لف يدها ومن بين اسنانه:عندك هذا مو علي
جنى وهي تتالم بس تعاند:والله مااسافر والله وتشوف
خالد دفاها:مو لازم تسافرين بس انا اعرف كيف اكسر عنادك
جنى وهي حاسه بالانتصار انها مابتسافر:اي نشووف وراحت الغرفه
وهي ضايق صدرهاودق جوالهاشافت ساره تدق ابتسمت وردت ع اختها بلهفه
جنى:الوو ساره
:……….معاك المستشفي…….
جنى حطت يدها ع قلبها:اختى فيها شي
:……..اتمنى تجون عشان نفهمكم وضع بنتك اكثر
جنى سكرت وطلعت تركض لصاله وهي تصيح تبي تقول لخالد ومالقته راحت ومسكت جوالها واتصلت بسرعه
جنى بكاء:خالد
:…..,جنى شفيك
جنى تفاجات ناظرت بالرقم شافته راكان:راكان ساره صار لها حادث بالمستشفي
راكان بصدمه:شنو
جنى وهي تبكي:قول لنايف انا بجي مع خالد
راكان:اوكي بس اهدي
جنى وهي تبكي:أن شالله
وسكرت واتصلت بخالد
جنى:خالد تعال وديني المستشفي
خالد:خير شفيه
جنى بكاء:ساره اختي بالمستشفي تعال بسرعه
خالد:مسافه الطريق وانا عندك بس اهدي
جنى:انتظرك باي
قفلت وهي تحاول تمسك نفسها ولبست عباته وجلست تنتظر خالد سمعت صوت فتحت الباب وقامت ع طول
خالد:شفيه
جنى:مادري خلينا نروح بسرعه ونعرف
خالد:يالله
وطلعو ركبو السياره وراحو المستشفي
وجنى طول الطريق تبكي
جنى من وصلو فتحت الباب ونزلت بسرعه وهي تركض ودخلت المستشفي وتسال الرسبشن
جنى:لو سمحت ساره عبدالله ال…..كيف وضعها وينها
خالد قرب لها:جنى نايف وامك هناك امشي
جني تركت الرسبشن وراحت بسرعه مع خالد ولقتهم جالسين ومعاهم راكان
وامها تبكي
جنى قربت لامها ودموعها عالقه يعينها:يمه
ام نايف ناظرتها وهي تبكي:اختك بالعمليات وحالتها حرجه
جنى رمت نفسها ع الكرسي ودموعها بدت تنزل ويبين ع عيونها:وش صار لهم هي كانت رايحه مع هاني
نايف:صار لهم حادث بالطريق
جنى:وهاني كيف وضعه
نايف:هو احسن منها وضعه زين مع انه تعبان وحطينه بغرفه خاصه بس ساره لسه بالعمليات
جنى:يعني هو نجى واختى
نايف:استغفر الله وش هالكلام هذي اراده ربك وان شالله تقوم بالسلامه
جنى:استغفر الله وناظرت راكان وشافته يناظرها وتحس نفسها محتاجه له حييييل نفسها تقوم وتحضنه
ورجعت ناظرت خالد اللي يناظرها بحنان بس حست نفسها ماتحبه نزلت راسها وهي تبكي
راكان بعد صمت:جنى استهدى بالله والدموع ماتسوي شي ادعي لاختك ان ربك يقومها بالسلامه
جنى رفعت راسها وناظرته وهي تقوله بنظراتها"راكان انا احبك انا محتاجتك":ونعم بالله
راكان قلبه دق بقوه حس بنظرتها فهمها بس حاول يتجيهلها وتنهد وهو يلف لجهه الثاني
انفتح باب العمليات وطلع الدكتور
جنى وقفت هي وامها
نايف قرب لدكتور:بشر
الدكتور:عظم الله اجركم
صدمه قويه ع ام نايف ماتحملتها وطاحت مغمي عليها وشالوها
جنى وهي مو مصدقه:دكتور شكلك غلطان احنا نسال عن اختى انا اختى ساره
الدكتور كسرت خاطره وهز راسه:لاحول ولاقوه الا بالله
خالد قرب لها وحضنها
جنى ابعدته وراحت لانايف:الدكتور يمزح صح
نايف حضنه وهو يقول:جنى خليك قويه
جنى انفجرت بالبكاء:ساره اختي ماتت ليه طيب ليه ماتت ليه راحت اهى اهى
راكان يحس قلبه بيطلع من صدره لها
وخالد وده انه هو اللي حاضنها
نايف وهو يهدي اخته:خلينا نقوي امي
جنى تهز راسها وهي تبكي بحراره
وراحو لامهم اللي بالغرفه وتبكي
جنى قربت لامها:ماما وحضنتها
ام نايف وهي حاضنه جنى وتبكي:من شفتها تحضني وانا كنت حاسه انها رايحه ولا راجعه كنت حاسه
جنى بكاء:خلينا ندعي لها ماما
ام نايف:ان لله وان اليه راجعون
…………..
بعـــــــد شهر
هاني نفسيته زفت من عرف ان ساره ماتت
ام نايف تعدت ازمتها بوقفت الكل معاها
والكل تاثرو بوفاه ساره
……….
ببيت ام عبدالعزيز
بغرفه عزوز وغرور
غرور:عزوز يعني بكرا الكل مجتمع ببيت عمى الله يرحمه
عبدالعزيز:اي ببيت جدي تعرفين كل عيد نجتمع هناك
غرور:بس عيد الاضحى يعني
عبدالعزيز:عادي اضحى والا غيره هذا نظامنا
غرور:اوك بقوم اخذ دش وانام
عبدالعزيز:خلي الدش بكرا
غرور:ليش طيب
عبدالعزيز وهو يحضنها:لاني مشتاق لك
غرور حمرت خدودها:عزوز
عبدالعزيز بذوبان:روحه
غرور:اتركني
عبدالعزيز حرك حواجبه بمعني لا
غرور قربت لخده وباسته:احبك
عبدالعزيز خق بقوه وضماها:وانا اموت فيك
……………
بالصاله
ام عبدالعزيز:قومو نامو وراكم بكرا قومه وحوسه وذبايح وحاله
طلال:اي بتقطعون اللحم يمي يمي
ديما:انا ماقطع والله ماني مخليه ريحتي لحم
ام عبدالعزيز:مانبي منكم تقطيع الله يخلي الخدامه
طلال:لايمه خليهم هم يقطعون وش شغلتهم يعنني مانلمس لحم بكرا وراهم عرس
لانا:وانت شحارق رزك
طلال:مابي خواتي رفلات
ديما:لاخليك بحالك وماعليك من احد
طلال وهو يقوم:بقوم انام بكرا وانا رجاجيل وحاله والله
لانا وديما قامو معاه:كلنا بننام
طلال:مابقي الى انتى ياام عبدالعزيز يالله الحقينا
ام عبدالعزيز ضحكت ع ولدها وقامت:اكيد بقوم وش يجلسني بعد
وكل واحد راح لغرفته عشان ينامون ويقومون بدري للعيد وحوسته
………………..
ببيت ابو راكان
فواز دخل وهو يغني:ويلي ويلاه
هديل ناظرته وكانها منتزعجه منه:اوف بس صوتك نشاز ترا
فواز رفع حاجبه:ترا اهلك بغرفهم لاتخليني اشيل الجزمه وبوجهك
هديل:والله اتحداك ماتقدر اصلا
فواز :تدرين الله يعين اللي بيتزوجك ثقيله دم من قلب
هديل:والله محظوظ ان هديل زوجته
فواز:لاوالله مسكين مدعين عليه
هديل:محتر مني
فواز:مالت اي والله ياشيخه ضفي وجهك وراح
هديل وهي تنفض شعرها:وجع يوجعك وي غثيث
وقامت لغرفتها بس شافت غرفه بشاير ضوها ولع وراحت لها ودقت الباب وفتحته
هديل وهي تشوف بشاير معاها البوم
هديل:اوف انتى ماتملين
بشاير:وش تبين عندك شي
هديل:ياربي والله ابتلشنا فيك يعني خلاص مو انتى ماتبينه نايف ليه تشوفين صوره
بشاير:هالشي مايعنيك
هديل:اقول الله يعطيك عقل وطلعت
بشاير تنهدت بضيق وسكرت الالبوم وانسدحت ونامت
…………………….
بشششششششقه جوري وراكان
جوري وهي تطلع دخل الغرفه وتشوف راكان منسدح وتقرب له وتجلس جنبه
جوري:حبيبي شيفكر فيه
راكان وهو يبتسم لها:فيك ياعمري
جوري:اكيد
راكان:اي وليه هو فيه غيرك
جوري انسدحت ع صدره:راكان ودك يصير لنا ولد
راكان بخاطره"لاوالله منك ماودي":اكيد وابيه يشبهك
جوري ابتسمت:أن شالله الله يرزقنا قريب
راكان:أن شالله وباس راسها
جوري:والله مبسوطه هذا اول عيد يصير لنا سوا
راكان:اي وان شالله مو اخر عيد
جوري:أن شالله
راكان:خلينا ننام
جوري وهي تمد يدها وتطفي الابجوره:احبك
راكان ضمها اكثر بس ماقدر يكذب عليها ويقولها انه يحبها
……………………….
بشششششقه خالد وجنى
جنى وهي تنسدح:بليز ابي انام بدون ازعاج اذا مطول ع النت اطلع برا
خالد:لا مو مطول وبقفله اصلا
جنى :يكون احسن
خالد:جنى لمتى بنضل كذا
جنى:خالد بليز لاتوجع لي راسي
خالد:جنى والله لو اسلوبك ماتعدل معاي ممكن هالشي مايكون من صالحك
جنى لفت عليه:وش بتسوي يعني خالد تراك ماتخوفني
خالد:شهر كامل تاركك ماقلت شي مراعه لمشاعرك ان اختك توفت بس اتوقع ان هالشهر كافي صح والا انا غلطان
جنى:خالد الله يخليك لاتضيق خلقي
خالد:وانا يضيق صدري بالطقاق
جنى:اذا مو عاجبك هالوضع طلقني ياخي وفكني
خالد انصدم:هذا حلمك
جنى:اجل انا مابتغير
خالد:صدقيني اللي بيندم انتى مو انا وقام طلع الصاله
جنى تلحفت وهي تقول بنفسها"الغلط مو منك مني انا اللي حسبت بعنادي بكسر قلب راكان واثاري قلبي انا اللي انكسر والا هو مبسوط"
………………………
ببيت ام فهد
فهد جلس جنب نجود وهو يتاملها وهي نايمه
سكر عيونه وهو يتذكر ديما
تذكر كيف تسرع بزواجه بس هو عصبي مايتحمل اي كلمه
تذكر تحديها له وتذكر تكبرها انه يحبها تذكر دلعها وهو مايحب الدلع الواجد
تنهد وقال وهو مو حاس بنفسه:آآآآآآآآه ياديما
وفتح عيونه وانسدح جنب نجود ونام
بس نجود ماقدرت تنام وجلست تهوجس
انصدمت من سمعته يقول ديما
ولا قدرت تنام
………..
بغرفه البنات
دانه:وربي فله والله العظيم بكرا العيد واو
شهد:ماحب عيد الاضحى كله لحم
دانه:المهم نجتمع ببيت جدي والله فله
شهد:هو حلاتها اننا بنجتمع ببيت واحد وجمعت بنات وفله
دانه:من جد وحشتني ديومه
شهد:ياربي انتى غريبه عجيبه كانك ماتكلمينها ولاتشوفين خشتها بالكليه
دانه:لاوالله عطلنا
شهد:وماتكلميها
دانه:الا بس وحشتني خشتها
شهد:اقول تصبحين ع خير
دانه:وانتى من اهله
………………..
/
/
/
/
/
/
صبــــــــــــــــــاح يـــــــــــــــــوم جـــــديــــد
بشقـــــه جنى وخالد
جنى:خالد بسرعه تاخرنا
خالد ناظرها وهي مو ناسي كلامها امس:مستعجله ع الروحه ومافكرتي تراضيني ولا اهمك
جنى:اوك حقك علي انا اسفه خلود ترا عيد خلينا مبسوطين
خالد من قالت له خلود ابتسم لها:اوكي ثواني بس
جنى ابتسمت له:انتظرك برا
وطلعت الصاله وعليها عباتها وتنتظر خالد
خالد طلع لها:يالله حياتي
جنى:يالله
وطلعو راكبو السياره وراحو لبيت الجد الكبيييييييييييييييييييير
وقفو السياره وبنفس الوقت راكان وجوري وقفو سيارتهم ونزلو
جنى ناظرت راكان وهو يمسك يد جوري وحست بغيره وناظرت خالد
خالد:يالله حياتي
جنى:اي يالله
ودخلو
راكان وهو يحس بشوق لها من زمان ماشفها من وفاه اختها
جوري:ريكو
راكان:هلا يالله ندخل
جوري:يالله حبيبي
ودخلو
وراكان راح مجلس الرجال الكبير
وجوري دخلت عند الحريم
جوري:السلام
الكل:وعليكم السلام
الجوري:كل عام وانتم بخير
الكل:وانتى بخير
جوري وهي تجلس عند البنات:كيفكم بنات
البنات:تمام وانتى
جوري وهي تبتسم ابتسامه راحه:تمام
جنى ناظرتهها وحست بغيره لانها تشوفها مبسوطه بس مابينت:بنات شرايكم نرقص
دانه :لاياختي مو الحين شوي
ديما:دنو لبسك واو
دانه وهي توقف وتدور حول نفسها:صدق يعني اخقق
البنات:ههههههههههه
ديما:اي تهبلين حيل
دانه تجلس وتحط رجل ع رجل:ادري
هديل:لاتصدقين حالك والله تنورتك مو حلوه
شهد:اي الغثيثه تكلمت
هديل:ماحد غثيث الا انتى والله مبزره وتكلمو
شهد:ياي يالكبيره اوه والا صح نسيت انك عجوز والا انا توني بشبابي
هديل انقهرت:مالعجوز الا انتى احترمي حالك لا اقوم اعلمك شغلك
شهد:لو فيك خير قومي
هديل عصبت وقامت وشهد وقفت لها
جنى وقفت بينهم:مانبي هواش
هديل تناظر جنى بقرف:وخري عن وجهي انتى
جنى:انتى هيه تراك منهبله تناظرين الناس من تحتك
هديل وهي تنفض شعرها:وانتم فعلا تحتي ولا شيفتكم شي ومشت
شهد:حيوانه كان تركتيني عليها
جنى:ترانا بنات مو عيال عشان اتركك وماتركك اهجدي بس
شهد وهي تجلس:تقهر عمى يعميها
جنى وهي تطلع:اقول فكونا من المشاكل وطلعت
نجود كانت تناظر ديما طول الوقت وتقول بنفسها"انتى اللي يقصدك فهد والا غيرك"
ديما حاسه بنظرات نجود:نجود فيك شي
نجود:هاه لا سلامتك
ديما وهي منحرجه :اوكي
غرور:بنات وش رايكم نطلع برا
دانه:هههههههههههه ياحليلك جالسين يذبحون برا
جوري:اي تعالو نشوفهم وهم يذبحون
نجود:لا قرف
شهد:حرام والله نشوفهم وهم ينحروها
ديما:نبي نرقص اقول
وقامت شغلت المسجل
الا ع اغنيه مالي مالي بصوت نايف المميز

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

رح ياهوى وقله بالله ان زعله خله
راضي انا وخلي مالي مالي ومالو

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

رح قله ينساني مالي ارضاك وانساني
ماارى انا باللي مالي ومالو

مالي مالي مالي مالي مالي مالو
حبيبي لحالي حبيبه لحالو

احتجت له وينه فينه ضيعني بايدينه
من باعني يولي مالي والو
وكل البنات قامو يرقصون
والاحلى رقص كانت ديما اللي عيون نجود تترقبها

…………………..

براااا بالحديـــــــقه
طلال وهو يناظرهم وهم يسلخون الخروف:فواز تخيل انك تنسلخ بدال الخروف
فواز:يؤ وش انسلخ وجع شايفني خروف مثلا
طلال:والله تتشابهون الا شوي
فواز:لا انت يبيلك فركه اذن
ابو راكان:هالاثنين مستحيل يعقلون
عبدالعزيز:لاتحلم ياعمي يعلقون
فواز وهو يركض وراء طلال:ليه تهرب هاه تعال لو انك قوي
طلال:بدري عليك
فواز وهو يركض وراه:والله ماسكك ماسكك
طلال يضحك ويركض ولف من لفت البيت وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
طلال وهو يناظر باللي طاحت:اسف
هديل وهي تقوم:عمى يعمى لك عيونك ماتشوف انت وجع وش هالهمج
طلال يناظر بشعرها الاحمر وفستانها وعيونها وفصلها تفصيل بس ماعرفها
هديل توها تنتبه لنظراته وصرخت فيه:خير انت شوي تدخل فيني
طلال انحرج ومشي:اسف
هديل دخلت وهي معصبه:حمار من جد
وجلست تعدل نفسها بالمرايا وهي تقول"مالومه يوم صنم من جمالي خق علي"
نرجع لطلال
اللي داخ من هديل واعجبته
فواز مسكه:مو قلت لك ماسكك ماسكك
طلال وهو مو معاه:فواز شف قلبي يدق بسرعه
فواز حط يده ع قلب طلال:يوه اي والله يدق بسرعه من خطفته لك
طلال مشي عنه:وربي تجنن
فواز فقع ضحك:خبل والله
ولحقه
ابو راكان:تعالو ساعدونا
فواز وهو يقرب لهم:ابشر
طلال واقف يناظرهم:حرام والله
راكان:بجيب سيخ من داخل
ابو راكان:اي يابوك بسرعه
عبدالعزيز:لاتبطي
نايف:اجيبه عنك
راكان:ههههههههههههه لا ارتاح
وراح ودخل من الباب الخلفي
ودخل وصعد فوق ودخل المخزن وطلع سيخ وطلع وهو طالع صادق جنى اللي طالعه من احد الغرفه
راكان صنم وهو يناظرها وحشته موت
جنى مو احسن منه كان قلبه يدق بجنون وهي تناظره وهو رافع ثوبه ورابطه وعليه دم
راكان:جنى وحشتيني
جنى سكرت عيونها بقوه وهي تحس برجفه بقلبها اللي يدق بسرعه
راكان قرب لها وقف قدامها:افتحي عيونك
جنى فتحت عيونها وناظرت بعيونه ودموعها تجمعت بعيونها
راكان بألم:ليه سوينا كذا ليه
جنى نزلت دموعها:انت السبب انت اللي تحب تجرحني
راكان:جنى انا
جنى حطت يدها ع شفايفه:لاتكمل
راكان نزل يدها:لابكمل جنى والله احبك هالقلب ماحب غيرك
جنى رجعت ع وراء:تاخرت ياراكان توك تقول انك تحبني عقب ماتزوجني
راكان وهو منقهر:جنى انت السبب انت سبب دمارنا والا نسيتي كلامك دايم اجي بصارحك بس انتى مغرور
جنى:انت المغرور مو انا فاكر لما ارسلت لك رساله قلت لك ابي اصارحك بشي
قلت لي ايش قلت لك احب واحد ودي اصارحه وش رايك وقالت لي اللي مثلك ماتعرف تحب وجلست تضحك وتتريق
من يومها وانا حاقده عليك
راكان:طيب انا اسف
جنى حست انها بوقفتها تخون خالد:راكان احترم زوجتك الجوري وحنا خلاص اللي بيننا انتتهي
وجت بتمشي
بس راكان سحبه وسندها ع الجدار وباس شفايفها وهو مو قادر يتحمل اكثر وناظرها بتعب:جنى احبك
جنى بدون شعور عطته كف ودفته وراحت تركض ودخلت لوحده من الغرف وقفلت الباب وراحت الحمام وجلست تغسل شفايفها
مصدومه من راكان عمره ماسوا هالحركه معاه
كيف هالمره تجراء جلست تبكي بحراره وهي تفرك بفمها
امااا راكان
فا كان منصدم من نفسه وبنفس الوقت
هو يحبها مو قادر يتحمل يوم تزوجت حاس بالقهر قبل كانت ع الاقل مو متزوجه
بس الحين ملك لغيره وهالشي يحرقه
مشي وهو متندم ع اللي سواه لان عارف ان جنى بتاخذ منه موقف
طلع عند الرجال برا
ابو راكان:طولت يابوك
راكان ناظر خالد وارتبك:هاه اي كنت ادوره
خالد:شفيك
راكان:سلامتك
نايف:راكان جد وش فيك مرتبك
راكان:مافيني شي
عبدالعزيز:يالله امسكو بس
وكملو سلخ بالخروف
……………….
نرجع لداخل
عند الحريم
ام راكان:بشاير يمه ليه ماتروحين عند البنات
بشاير:يمه انا عندكم مرتاحه
ام راكان:حبيبتي البنات يرقصون روحي شاركيهم
بشاير بحزن:ليه انا اقدر اقوم عن هالكرسي
ام راكان حز بخاطرها :اسفه يامك
بشاير:عادي
ام فهد:وش تقول الام لبنتها
ام راكان:ولاشي بس اقولها تروح للبنات اللي صجونا بالمسجل
ام نايف:اي يامك روحي وسعي صدرك عندك
بشاير:انا هنا مرتاحه
ام عبدالعزيز:خلوها براحتهم
……….
نرجع لجنى اللي بالغرفه تبكي
وتحاول تمسك نفسها بس مو قادره
قامت وهي تناظر حالها بالمرايا وتمسح دموعها وتحاول تكون عاديه
وفتحت الباب وطلعت
ونزلت تحت ودخلت الصاله وشافت البنات يرقصون
جوري سحبت يجد جنى:تعالي ارقصي
جنى نزلت دمعتها وبسرعه مسحتها:مالي خلق
جوري وقفت ع الرقص:ليه تبكين
جنى وهي تحاول تقوي نفسها:ولاشي حبيبتي تطمني
جوري بطيبه:اكيد
جنى:اي
وخلصت الاغنيه
دانه:بنات جد جد خلونا نطلع لشباب نشوفهم
ديما:يالله نلبس عباياتنا ونطلع
البنات:يالله
ولبسو عباياتهم الكتف وتلثمو واستاذنو من امهاتهم وطلعو
ابو راكان:وش عندكم
دانه:نبي نشوفكم ياعمي
ابو راكان:وش تشوفون حتى ثيابنا صارت كلها دم
ديما:وع والله شوفي غرور رجلك
غرور ناظرته وضحكت:فديته انا يهبل هو والدم اللي عليه
عبدالعزيز ابتسم لها وارسل لها بوسه بالهواء
البنات بصوت واحد:اووووووووووووووووووووووووووه ياغرور
غرور استحت
نجود ناظرت فهد وشافت نظره مركز ع ديما وشافت ديما تناظره بين فتره والثانيه والشك دخل قلبها
لانا:طلايل ليه انت جالس
طلال:والله مابقي الا انا اسلخ معاهم
لانا:وش فيها
طلال:يالله بس يالله زين جاي معاكم مارحت مع الربع
ديما:تموت بالهياته
طلال:انطمي انتى مالك دخل
فواز:يارجل خلك ساكت انت اكبر دشير بالشرقيه
طلال:يعني انت العاقل مافي بنت بالشرقيه ماغازلتها
فواز ناظر لانا:اغازل عادي بس ماتكبر ع اهلي وكله داج
طلال:وش دخلك لاحول حسيتك زوجتي ياشيخ
البنات:ههههههههههههههههههه
لانا:اقول نخليكم حنا
راكان وهو يناظر جنى وعارفها من عيونها ويشوفها ماتناظره:خليكم
نايف:خليهم يدخلون استر لهم
خالد قام وقرب لجنى:حبيبي فيك شي
جنى وهي تمسك يده وتبي تغيض راكان:اي ممكن نتمشي شوي
خالد انبسط :من عيوني ومشي هو وجني
والكل يحسبونهم يحبون بعض
راكان مات قهر وناظر الجوري وابتسم لها
جوري استحت وانبسطت
نجود:فهد
فهد وهو توه ينتبه لنجود:هلا حياتي
نجود:ممكن شوي
فهد:بس اخلص بدق عليك
نجود:اوكي
ديما:يالله ندخل
غرور:اي يالله
شهد:فواز انتبه لطليل
فواز:لاتوصين
شهد ضحكت وهي تعرف ان فواز شرير ويسوي مقالب بطلال
وراحت ع البنات ورجعو داخل
البنات دخلو عند امهاتهم وجلسو بالارض ع شكل دائره حول بعض
بشاير وهي تقرب لهم:ممكن شارككم
هديل وهي جالسه ع الكنب ضحكت بسخريه:معاقه وتبي تشارك الناس ههههههه
بشاير ناظرتها وهو حاز بنفسها ورجعت بكرسيها ع وراء
ام راكان:وش هالكلام ياهديل
هديل :هذا الصدق
ام راكان:شغلك بالبيت مو هنا
هديل :….
بشاير طلعت بكرسيها من الصاله
لانا:تافهه وربك
هديل:ماحط طلب رايك خلك بحالك
شهد:انتى مريضه وراح تندمين بكرا
هديل:والله مالمريضه غيرك
ديما:انتم تحفرون ببير ماله قاع
هديل:تكلمت الفيلسوفه
غرور:بنات روقونا
دانه:عقولنا اكبر من عقلها اصلا
نجود دق جوالها وشافته فهد ناظرت بديما اللي ناظرتها
وقامت
نجود:هلا فهد
فهد:اطلعي انا برا
نجود:جايتك
وسحبت شرشفها وطلعت له
فهد وهو يمسك يدها ويروح للارجوحه ويجلس:هلا امري حياتي
………….
عند بشاير تمشي بكرسيها وعليها شرشفها ودموعها تنزل ع خدها
:….بشاير
لفت بسرعه وانصدمت:نايف
نايف وهو يقرب لها:قلب نايف
بشاير وهي تبكي:كل سنه وانت طيب
نايف:وانتى طيبه كيفك
بشاير:حمدالله انت كيفك
نايف:تساليني عن الحال وانتي اعلم فيه
بشاير لفت بكرسيها:عن اذنك
نايف:بشاير
بشاير مشت بكرسيها وماردت عليه
نايف ماقدر يلحقها ويوقفها
ورجع عند الرجال وهو متضايق
……………
عند جنى وخالد
خالد:ماراح تقولين شفيك
جنى وهي واقفه وتتنفس بسرعه:مافيني شي بس بتمشي معاك عادي
خالد:ليش ترجفين
جنى:من البرد بس
خالد:طيب اخواتي بالبيت لحالهم بروح لهم
جنى:واخوك مو عندهم
خالد:لا مسافر
جنى:اوكي
خالد:يمكن اطول
جنى:خلاص الله معاك
خالد باس خدها:باي حياتي
جنى:باي
راح خالد
وجنى ظلت واقفه وهي مخنووووووقه
تنهدت وعدلت غطوتها ورجعت وقبل تدخل حست باحد مسك يدها
جنى لفت:…..
انتهي البارات
توقعاتكم
من مسك يد جنى؟
وراكان وتصرفه مع جنى ؟
وش راح يصير بين جنى وراكان هل بيظلون كذا يتعذبون من هالحب؟
جنى الى متى بتعامل خالد بهالطريقه.؟
نجود وش بتقول لفهد؟
نايف وبشاير؟
فواز ليه ناظر لانا ؟
طلال تتوقعون بيحب هديل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.