السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه اول مره اكتب واتمنى ان ينال اعجابكم
أحب أن أقول لكم أن روايتي جريئــه في حدود أنهـا لا تسيئ لي ..فمن لا يفضل الروايات الجريئة *_^
**أقبل كل نقد محترم له هدف ومعنى وليس القصد به التجريــح…
بهذه الرواية لم أجعل الأبطال يعيشوا معــي ..بل عشت معهم جميع اللحظات أحببتهـا من كل قلبي وتعلقت بهـا في نظري هي ناجحة لأبعد الحدود …ولكن خوفي أن تفشل في نظركم ..
** لأأحل بنقل الرواية من غير ذكر أسم الكاتبة …
سوف يكون هنــاك موعد محدد لتنزيل الروايــة مرتين بالأسبوع << لتعمق بشخصيات القصة والتعرف عليها اكثر…
~~~انـا لست مجبرةً أن أٌفهم الناس من أنـا فالكلمه أحساسي والذوق هويتي وليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي الشخصية ..فهي في النهاية مجــــــرد رؤيه لأفكاري…~~~
بسم الله الرحمن الرحيم توكلت على الله
…………………………………………
كانت جالسه تذاكر اخر اختبار عندها اففف ي ربي بنجنن عجزت افهم شئ
انطق باب غرفتها
مـــيـــن
:طل براسه انا
قامت وابتسمت:تفضل ي الغالي
دخل:جالسه تذاكرين
:اي بس عجزت افهم شئ
الاب:خلاص انا بدرسك
ابتسمت وباسته:شكرا ي احلى اب
(عائلة جاسم)
الاب جاسم:عمره50
الام نوره:عمرها45
رولا:بثالث ثانوي وهي وحيده امها وابوها تتمنى يصير عندها اخت عشان تفضفض لها بس الله رزقها بنات خالات تحبهم زي خواتها شعرها طويل وناعم يوصل لنص ظهرها جميله جمالها يذبح واحلى م فيها عيونها كبار وسوداء عيونها بنيه جسمها جميل يعني باختصار جماال
……………..
ريما:اف طفشت وانا ما لي خلق ابدا اذاكر
فكره بروح ادق على الشله ونجتمع
راحت تدق على رولا ونوف وسارا
…………….
الاب:متوفي
الام:ليلى ومدلعه بنتهى بشكل موب طبيعي
ريما:جميله عيونها كبار بثالث ثانوي اخت رولا بالرضاعه جمييييله نحيفه شعرها قصير لعند رقبتها فيها من ملامح رولا بس رولا احلى مرجوجه واللي بقلبها بلسانها
……………
نوف:اها طيب دقايق واجي معكم بس بستاذن من امي– لا خلصت مذاكره من زمان
ريما:لا اله الا الله متى امداك ي الظالمه بتحولين بسبب الكتب انا عجزت افهم ولا شئ ولا عاد خطي م افهم منه الا الشخابيط
نوف:هههههههههه
ريما:يله روحي استاذني من امك وعطيني خبر
نوف:اوكي باي
ريما:بباي
………..…
الاب:محمد عمره 55
الام:اسماء عمرها 43
نوف:جميلهه كل من يشوفها يقول ملامحها هنديه تعتبرها سسبه بس الناس يمدحونها نادر ما يشوفنها لان ما تحب تجي كثير وتحب ولد خالتها وهو ولا جاب لها طاري
لمار:باولى متوسط جميله مرجوجه بشكل مو طبيعي وما عندها بنات خالات كبرها او اصغر منها بشوي فتجلس مع نوف وسارا ورولا
…سلطان:جمييييييييييييل اجمل من فيصل بكثيييييير عيونه نعسانه وسوداء خشمه سله سيف كل من يشوفه لازم يخق عمره22
……………………
سارا:جميلهه بثالث متوسط برضوا تجلس مع البنات جميييله بس تعتبر جمالها عادي كل من يناظرها يذكر الله من جمالها كشخه وانيقه نوف ولمار يصيرون بنات خالاتها وبنات عمها
الام مها:39
الاب حمد:45
اخو سارا فيصل:جميييييييييييييل بشكل يذبح عمره23 خشمه سله سيف فمه صغير وكل من يناظره يقول عيونك غريبه كبار وصغيره بنفس الوقت ويدري ان رولا تحبه بس مطنش لانه يعتبر رولا زيي اخته لا لاكثر ولا اقل وقليل ما يجي بجمعه خواله
سلطان:جمييييييييييييل اجمل من فيصل بكثيييييير عيونه نعسانه وسوداء خشمه سله سيف
نواف:هو حلو بس سمنته مخفي معالم وجهه احلى ما فيه عيونه عسليه عمر24
………………
وهم بالسوق:
يتمشون لهم ساعه وهم يدورون فستان لحفله خالاتهم مسوينها بمناسبة تخرجهم وما بقى على الحفله الا يوم
رولا:اخخخ ي رجولي عورتني ابغى اجلس تكفون رجولي عورتني
ريما:حتى انا بس وش بيدي ما يمدينا حتى دقيقتين نجلس
رولا:انا مالي شغل بروح اجلس بتجلسون معاي ولا؟
ريما: بندور فستان ونجيك
رولا:اوكي انا باكوفي اللي هنا بطلبلي على ما تجون عاد ريوم اختاريلي على ذوقك
ريما:طيب
…………
جلسة بالكرسي وتناظر بالناس هذه اللي تمسك عيالها وزوجها ماسك يدها
واللي زوجها يبوس خدها
واللي واللي……
اه ليتك تحس فيني لو شوي تمنيت نكون مكان هذولي الناس
لفت بنظرها للجهه الثانيه شافت بنت تلاحق الولد وتعطيه الرقم والولد مطنشها
كشرت:م استغرب عن ذول الاشكال اللي ما يستحون صدق(شوي الا البنت تمسك يد الولد وتحط الورق وتمشي وهي تبتسم)شين وقوات عين
شوي الا رجعت لكرسيها مع شله بنات شوي يوم ضحكت رولا من صدمه البنت يوم شق الورقه وجدعه برجله وداسه بقوه ومشاء
……………
خلصوا البنات كل شئ
وراحوا لطاوله اللي فيها رولا
رولا:فاتكم بنات ……(وقالت لهم السالفه كلها)
سارا:ابغى اشوفهه
رولا:شوفيك هذاك هو اللي جالس بالكرسي اللي جنبنا
لفوا الكل عليه
ولمار صارت تاشر عليهه: هذا هو
رولا:لا ي حيوانات لا تناظرونه ولا تاشرون عليه فضحتوني
لمار ترجع بنظرها للرولا:اخخ مزز بعذرها تغازله (قالت بطريقه استهبال)اخخ ليتني التيشيرت اللي هو لابسه ليتني الكولا اللي قاعده يشربه
رولا:لا وعع فصولي احلى منه بكثير
لمار بعدم استيعاب وهي تناظر بالولد وخاااقه:وش جاب القمر للبقر
رولا:لا ي حيات…..
قاعطتها نوف:شوفي قاعدين يناظرونا
ريما:اتركيك عنكم قومي بقاء الجزم ونطلع
البنات قاموا وجلسوا يدورون ورولا كل شوفي تتلفت عليه وبقلبها مدري ليه احس اني بشوفك ثاني مره
….………
خلصوا ورجعوا كل واحد لبيته اللي تتقوس الملابس واللي تذاكر واللي جالسه بجهازها مو لم الدنيا
…………
الاستراحه (الحفله):
رولا:لابسه فستان ابيض مخصر على جسمها بدون اكمام فوق الركبه وخاطه روج احمر ومسكرا وتركت شعرها مفكوك
سارا:فستان اسود بدون اكمام ماسك من فوق ومن تحت منفش وحاطه مسكر ملفلفه شعرها
نوف:لابسه فستان وردي ماااااسك وحاطه روج وردي وتاركه شعرها مفكوك
لمار:فستان سماوي بدون اكمام قصير
ريما:فستان ذهبي ماسك بدون اكمام يوصل لحد الركبه وحاطه ماسكرا رابطه شعرها
لمار:بنات
الكل:هلا_نعم _وش فيه
لمار:شفتوا المزز اللي شفناه بالسوق
نوف:اي وش فيه
لمارا:تخيلوا شفته هنا
البنات بصراخ:ايش_ وش تخربطين انتي_ وش جابه
لمار:رحت الحمام اللي برا ازين شكلي ولفيت وشفته مع حريم شكله اهله
ريما:لا تقولينه وش يسوون هنا حفله لنا بس ي خالاتي وش جابهم م عزمنا احد وش جابهم
لمار:مدري مدري بس خن نروح نشوفه
رولا:لا انا بروح شوي لامي واجيكم
البنات:طيب
راحت وسالت امها
رولا:يمهه هذا الحفله مو خاصه لنا حنا ي خالاتيي
نوره:قصري صوتك ادري بس انا عزمتها
رولا:ليش يمه ما تجهزنا ولا شئ واشكالنا تفشل ووش عرفك الحرمه؟
نوره:ذي صديقتي تذكرينها اللي تجي عندنا نوال
رولا:اي تذكرتها اها طيب بروح اسلم عليهم واروح عند البنات
سلمت على الكل ويوم وصلت عند رولا
نوال:ما شاء الله ذي بنتك ي نوره
نوره:اي ذي بنتي رولا
نوال:ماشاء الله كبرت وحلوت وعلى وجهه خطبه
(ان شاء الله بس يكون فيصل هو زوجي )ابتسمت رولا:شكرا ي خاله قامت وباست
راسه وسلمت على بناتها منار وليان
…………………….
منيره:شفتي وش سوت اهئ اهئ
مشاعل:والله لاخليها تدفع ثمن فعلتها
منيره:لا لا تسوين فيها شئ
مشاعل:حتى وهي سوت فيك كذا تدافعين عنها
منيره:وش اسوي ((وبقلبها(وش اسوي احبها))اخاف تسوي لي شئ
مشاعل(والله لاخليها تندمن على الساعه اللي انولدت فيها والله لاخليها تتمنى الموت ولا تشوفه):اها
……………………
لمار:وخخخ ي زينه ليته زوجي
ريما:احلمي عشم ابليس بالجنه
لمارر:ما اقدر اخخ جميل وش اسوي احبه يناس طحت بحبه
ريما:ماشاء الله حبيته وانتي ما ناضرتيه الا مره
لمار لفت عليها:م قد سمعتي الحب من ناظره واحده
ريما: اي اي طيب
……………………
منيره(قاعده تتذكر وش صار لها مع رولا)
بحمام المدرسه دخلت وشافتها بالحالها استغلت انها بحالها واخر يوم وتذكرت ان مشاعل ما جت:انا احبك
رولارفعت حواجبها:نعمم تكلميني
منيره:اي لو م صديقاتي مو ماسكيني كانن(…###…)وغمزت لها بوقاحه
رولا وش ذي الوحقه:خير وش ذا الوقاحه اللي عليك
فتحت رولا الباب بتطلع ما حست الا بنفس برقبتها لفت شافت منيره تبوووس رقبتها بقوه وكانت متمسكه برولا بقوه عشان ما تهرب
رولا مدت روجلها وشاتت منيره وهربت ويوم وصلت نص الساحه لفت على مسكت يد تحسبه وحده من صديقاتها طلعت منيره قامت وسحبت يدها من يد منيره بقوه وعطتها كف باقوى م عندها وقامت تصارخ عليها وتهزء قدام الطالبات والططالبات ما صدقوا على الله هوشه قاموا التموا حولهم وجلسوا يناظرون ويتساسرون ومنيره متفشله
رولا:صدق انك حثاله وقليله ادب وما تربيتي
راحت وتركتها بالارض تصييح ومتفشله من الطالبات اللي يناظرونها ويتساسرون ويعطوها نظرت استحقار
………………………
تذكرت هي وش قالت لمشاعل (تخيلي رحت للحمام وقالت لي احبك ويوم م عطيتها وجهه قامت تسوي (…##…)وانا دافعت عن نفسي وهربت وهي لحقتني وشافت الطالبات يناظرون حطت السبب علي والكل استحقرني وقاموا يتهامسون ويضحكون علي كله بسببها)
…….………………
رولا وهي واقفه عند المغاسه وتتذكر الموقف وانها بالبيت انهارت وقامت تغسل رقبتها وتفركه باشمئزاز وحالولت قد ما تقدر انها م تبين ان صار شئ
طلعت وهي سرحانه ومو منتبها لوين رايحه تمشى وتمشى شوي حست نفسها بالارض رفعت راسها تشوف والللي صبخها
شوي شوي استوعبت انها قدام رجال بدون عبايه ولا شئ يغطيها وهو يناظر فيها وفاتح فمه بقوهه ومتنح عليها
صحى على تامله صوتها:اه عورتني (رفعت راسها عشان تناظر وجهه بس ما قدرت تناظر وجهه بالظلام )وهي متعوده وانه عادي ما تتغطى على اولاد خالاتها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وقالت أحبك ياشاعري…أحبك حب الربى للسحاب
واهوى انتظارك ياموعدا
يجيد الظهور بلون السراب
والتذبالدمع شوقا اليك
كأني خلقت لهذا العذاب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهاية البارت اتمنى عجبكم
هي بدايتها بسيطه قصيره بس ان شاء الله اذا قدرت بالبارت الثاني اخليها افضل من كذا واطول