تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ملائكة الحزن / بقلمي ، كاملة

ملائكة الحزن / بقلمي ، كاملة

  • بواسطة
السلام عليكم
رواية انا كاتبتها إن شاء الله تعجبكم

ملاـئكة الحـزـن
رواية عن السجينـات
رمتهم الدنيا خلف القضبان
بسبب غلطات الأخرين
بنات لم يتعدين الخامسه والعشرين
عن حياتهن بعد السجـون
…}

روايتي خــــــــــــــــــياااالــــــــــــــيه أرجو من الجميع يعذرني لاكن قصتي خياليه
ليس لها علاقه بمدة الحكم

غرور الانثى..}
رجعت حنان بيتها مع أخوها عبدالرحمن
فتحت الباب
سمعت صوت زوجها
لاكن لحظه
ليس لوحدهـ

سمعت صوتها
أنهـا
فتاه لم تتعدى العشرين
صرخت فيهم:يالكلاب , يالخاااااااين
ركضت للمطبخ وبيدها سكين
طعنت فيها زوجها و الفتاه الي معاه
أنتقمت منهم
ركضت لتحت العمارهـ ركبت تاكسي
حنان:روح حي ال…

لعب فيها القدر لم يترك لها خيار
مافي قدمها إلا أنها تسرق
نعم تسرق
لو تكون مسؤل عن 10 أطفال وأكبار أخوانك عمرهـ 16
وأنت لم تتعدى ال 21
مافي قدامك إلا أنك تسرق
توكلت على الله أمل
وأهي داخله محل الذهب
أمل:لو سمحت أخوي طلعي لي أطقم ذهب
الموظف:حاضر
أمل ناظرت في الذهب وخذت لها طقم
الخوف والحاجه ما كفوها
خذت أثنين ثلاثه
لين لاحظتها وحدهـ من الحريم
المراءه:لو سمحت هاذي تسرق
أمل خافت وركضت لبرا المحل
ركضت وتناظر وراها لين
ماصدمت في رجال وطاحت
صادوهـا و ركبواها السيارهـ..لقدرها

سارهـ تصارخ في مركز الشرطه
ساره:أنا شدخلني مدري هالمخدارت لمين
الضابط: لا والشنطه ماهيب تبعك؟
سارهـ: أيه بس أحد حطها فيها
الضابط:أسف يا أختي لاكن لازم تنسجنين
فـــــــتاة أخرى ضحية القدر

ندى:حبيبي حمد لاتزعل بكرهـ أسوي لك الوكاله
حمد:خلاص أنا ما أقدر أزعل من حبيبتي
ندى:أوكي قلبي شرايك نطلع نتعشى
حمد:أوكيه قومي ألبسي
ندى:حاضر

من بكرهـ
ندى:خلاص حبيبي لاتزعل سويت لك التوكيل
حمد:انا ما أزعل من غلاتي
ندى:يابعد عمري

بعد أسبوعين
ندى:حمد شلوون يعني خسرت؟
حمد:والله نصبوا علينا وعلينا مبلغ 4ملاين ريال
ندى:شلوووووون يعني
حمد:حبيتبي لاتخافين تدخلين السجن بعدها ترجعين لي و أنا بنتظرك
ندى خافت:شلوون يعني؟!!
حمد:خلاص قلبي بتروحين بتروحين
ندى:الله لا يوفقك ولا يسامحك
ندى:لو أبوي حي ما سويت لي كذا
حمد:لو هههه
ندى:هيين والله لانتقم منك
حمد:أوكييه حبيبتي أنتي طالق هاهاها
ندى:حسبي الله عليك
حمد:تبيين مفاجئه ثانيه فلوسي حولتها على سويسرا وبروح بعد ما تدخلين السجن و أتزوج حبيبتي و أمشيها هيناك
ندى أنهارت: هيين ياحمد والله لاأذبحك لو بعد سنيين
حمد:براا براا

القدر لم يختار الافضل أختار الاضعف لكي يبتسم على حالهم.

نهاية الفصل الاول
الجزء الاول

الفصل الاول
الجزء الثاني

…}

في السجـن
بعد شهرين من الاحداث..

رحم القدر فتايتنا الاربع
لقد جمعم معاً

حنان تبتسم بحزن لندى
ندى:تدريين لعب علي كاني بزرهـ
حنان:قولي الحمد لله على كل حال
ندى:حمدلله
أمل:بنات تلعبون معاي؟
سارهـ وأمل وندى:أوكيه
ساره:بس وشو؟
أمل:يعني شنو أونو
ندى:ههه لا بس أنا ما أبي
حنـان تنهدت:ياربي متى أطلع
أمل:مو بس أنتي تبين تطلعين
ميساء وحده معهم: بنات قصروا صوتكم بنام
البنات:إنشاء الله

العسكريه حصه:حنان في زوار لتس
أمل:من
حصه:أخوتس
أمل:طيب

راحت أمل تكلم أخوها:أمل هلا أحمد فيكم شي
أحمد:لا مافينا شي انتي كيفك
أمل:الحمد لله
أحمد:متى بتطلعين
أمل:بعد سنه
أحمد:سنه؟!
أمل:أيه روح البيت لا تتاخر على أخوأنك
أحمد:طيب

أمل:الله يصبركم..

في زنزانه البنات
العسكريه خلود:يالله يابنات الغداء
البنات:اوكيه
سارهـ:ميساء قومي الغداء
ميساء:يمه خليني بنام
سارهـ:ياحليله تحسب نفسها في بيتهم ميساء قوووووووووووومي
ميساء:خلاص قمت

راحوا للمنطقه الي تجتمع فيها البنات
أكلوا وخلصوا ورجعوا
كل وحده صلت العصر
أمل تقرا قران
حنان تصيح 
سارهـ تصلي سنه
ندى نايمه

تمر الايام مع تغير الاحداث قليل
الي تنام والي تقرا قران والي تسولف

نهاية الفصل الاول

أتمنى عجبكم الفصل الاول
أرائكم حلوه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟

يالله مبين انها بتكون مليئه بالاحزان والمعاناه

انتظرالجزءالقادم خيتووو لا تطولين علينا

تقبلي مروري وموفقه ان شاء الله ^^

منوورهـ والله 🙂
من عيوني 🙂

الفــــــــــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــ ـــل الثاـــــــــــــــــني…}
الجزء الاول

أنا وحزني صديقين وعشيقين…~
بعد ستة شهـور في السجـون المظلمة

ندى:حناان هانت ياحنان أربع شهور ونطله
حنان بالم:عادي ياندى
ندى:بس خساره ساره و أمل باقي لهم ستى شهور
حنان:الله يكون في عونهم
ندى: والله مساكين هالبنتين وحدهـ تبي تساعد أهلها و الثانيه بلوها بالمخدارت
حنان:انا أنتقمت من زوجي الحقير
ندى:انتي أنتقمتي بس أنا أستغفلني بس والله لاذبحه
حنان:ههه ندى أنتي الحين :!@ً خريــــــــــــــــــــجة سجــــــــــــــــــــــــــــــووــــــــــــــــ ن
ندى:عادي ماني مهتمه يموت يعني يموت

اهااااااا هالكلمه بنات أتئذوا فيها
خريجه سجون مين يتزوجك
خريجه سجون مين يرضى يوضفك
خريجة سجون يعني حشره
أيه حشرهـ
أهـــــ يا هالزمن
ضعنا والسبب كلام الناس

تخيلوا تعشيون سنتين في السجن تنقطعون عن الناس
بنات ماهمهم الفلوس
همهم الحريه
أيه الحريه يتمنونها
لحظه للتعريف…~
ندى:عمرها 23
أمل:عمرها 23
حنان:عمرها 24
سارهـ: عمرها 22

ما قلت لكم عن البنات
..~~…~~..~~
حنان:كانت عايشه مع زوجها مرتاحه كان راعي بنات لين ماصادته مع البنت الحقــ..
أمل:أمها و أبوها ماتوا هم أصلا كانوا فقيرين عندهم 7 عيال كانت أمل في الجامعه سرقت عشان تحمي أخوانها بس راحت فيها
سارهـ سارهـ ما خذت حقها سامحيني سارونه
سارهـ:سامحتك
خخخ

سارهـ:بنت من عايله متوسطه بنات من الجامعه صايعات وضايعات
حطولها المخدارت عشان ينتقمون منها
طبعا القانون قانون مهما تفعل القانون يتطبق

ندى:خاتم في صبع زوجها الي يقوله تسويه
لعب عليها ضحك عليها .. لا تلمونها زوجها ولازم تثق فيه
لعب عليها وسجنها وساافر بفلوس أبوها الي مات وهذا ورثها

الفصل الثاني
الجزء الثاني
….}
بدايه النهايه ل حنان وندى

ساره و أمل:مبرووووووووووووك حنوون وندوش عقبالنا
حنان و ندى بنبره حزينه: إن شاء الله
ندى:لاتخافون ترا بجيكم أنا كل يومين بناات
أمل:إن شاء الله
حنان:الله يستر وش بيسوي اخوي مساعد
ساره:انتي وميساء و ندى أفتكيتوا باقي أحنا
ندى:ولا وش بيسوي فيني أخوي عبدالله
حنان:ما أوصيكم بالصلاهـ والعباده كلها 4 شهور الله يكون في العون
أمل:المشكله رمضان قريب
ندى:الله يكون في العون
العسكريه حصه: حنان ندى يالله
حنان غرقت عيونها:باااااااااي بنات أشوفكم على خير وبجيكم إن شاء الله
أمل وسارهـ بدوا يصيحون: إن شاء الله
ندى:بااااااايووووو!!!

البنات: باي

حنان وندى تنتظرهم حياهـ جديدهـ ورا القضبان
نـــهـــــــايه الفصـــــــــــــــل الثاني..}
وش تتوقعون ل ندى وحنان وكيف بيكون أستقبال أهاليهم لهم؟؟
و مساعد وش راح يسوي
وعبدالله اخو ندى؟؟
أدري الفصول قصيره
السموحه

أختـكم حطمتني
الفــــــــــــــــــصــــــــــــــــل الثــــــاإألــــــث
الجزء الاول
أماني لحياهـ صعيبه..}

حنان أول ما طلعت من المركز
سلمت على ندى ودعتها وأتفقوا يزورون أمل وسارهـ
حنان أستقبلها أخوها مساعد نفس ما توقعت بالسب والشتم
مساعد:حيالله خريجة سجون
حنان وبدت تتحطم من كلامه قالت بلامبلاه:الله يحيك
مساعد:يالله قدامي
حنان:إن شاء الله
حنان بدات تفكر بالاستقبال وش بيصير

في بيت مساعد
دخلت حنان توقعت أستقبال حلو
ما أستقبلها إلا أمها و زوجه اخوها مساعد
حصه زوجه مساعد:أهليين كيف السجن؟
حنان تضايقت وسلمت على أمها:يممه!
أم مساعد:بنيتي حنان شلونك يمه طيبه
حنان تصيح:شفتي وش سوا النذل يخوني في بيتي
أم مساعد:أنتي ماقصرتي ذبحتيه
حنان:الله لا يرحمه يارب
حصه:أقوول حنان تعالي أوريك غرفتك
حنان هزت راسه
راحت حنان مع حصه لاكـن نفس ما توقعت
حطتها في غرفه بعيده عن البيت و قريب من الخدم
حصه:سامحينا عالقصور بس مثل ما تشوفي
حنان:لاعادي
حصه:يالله أنا بنزل أرتاحي شوي
حنان:طيب
نامت شوي إلا يدخل عليها مساعد
مساعد:حنان
حنان:نعم
مساعد:أسمعي زين أنتي وحدهـ أرمله والاهم أنك خريجه سجون فاهمه يعني ما تطعلي من البيت إلا مع عبدالرحمن
حنان:انا خريجه سجون مب فاجره
مساعد عصب:أقول الي قلته يتنفذ فاهمه
حنان: لا ماني فاهمه
مساعد صرخ فيها:أقووول أنثبري هينا يالله
حنان بدات تصيح صاحت وصاحت
زوجها يخون تنتقم منه تتحمل هالذنب ليه ؟؟
ليه لانه فضل غيرها عليها
أنتقمت منه أنتقمت
بالاخير يعتبرونها حشره في الحياهـ
صلت لها ركعتين ونامت ولا أهتمت

بعد ما سلمت على حنان مشت لين أخوها عبدالله
عبدالله أبتسم لها:الحمد لله على السلامه
ندى:الله يسلمك
عبدالله:والله أن زوجتي تنتظرتس و اختس بدريه بعد
ندى:الله يسلموهم

في بيت عبدالله
حلا وأحمد عيال عبدالله
:عمتوا ندووش
ندى:حبايبي شلونكم طيبن
حلا:عمتوا عطيني حلاوه
ندى:إن شاءالله بس بدريه ويين
بدريه:انا هينا الحمد لله على السلامه ياخريجة السجون
ندى غرقت دموعها:الله يسلمتس
بدريه:اقوول ندى انا ملكت
ندى:مبرووك ليه ماقليتي لي
بدريه:شلوون أقوول لتس وانتي في السجن
ندى:اها على العموم مبروك
بدريه:اقوول ندى اليوم اهل زوجي بيجون ولا تنزلين بليز تفشليني
ندى أنصدمت اختها الصغيره تقوول عنها كذا
بدريه:احنا قايلن عنتس مسافره سوو بليز يعني
ندى:….
زوجه عبدالله موزه:تعالي معي ندى أوديتس غرفتس
ندى:لا مشكوورهـ

بـــــعـــــــد أسبوع

حنان:ندوووش يالله أنزلي تاخرنا على البنات
ندى:أقوول تاخرنا الي يقوول بيطيرون
حنان:اقوول ندى أعقلي
ندى:أوووف طيب نازله

في المركز
وراء القضبان
أمل:ياربي شفيهم تاخروا
سارهـ:والله من جد تأخروا
أمل:ننتظر شنسوي
بعد ربع ساعه
حنان:أموووووووووووووووووووله
أمل وحنان ضموا بعض من ورا الحديد
حنان:شلونتس أنتي وسارهـ طيبين؟
ساره : بخيير عقبال طلعتنا
ندى:إن شاء الله قريب
أمل:باقي 3 أسابيع ياربي متى
ندى:يالله هانت يابنات
حنان:سارونه حليانا يادبه
ساره:انا ولا أنتي انا المحبوسه مب أنتي
حنان أنحرجت
ندى:يالله بايو بجيكم بعد أسبووع
أمل:لا ويين أقعدي معنا
ندى:عبدالله قالي ما أتاخر
ساره:أوكي لاتنقطعوا عنا
حنان:إن شاء الله
حنان:يالله ندى نمشي
حنان أول مرهـ تحس بالحريه بنظره أمل و ساره
ندى:عبدالله أنا برجع مع حنان لاتحاتي
عبدالله:أوكيه
حنان:ندى يالله
في سياره مساعد
مساعد:حنان
حنان:أمر
مساعد:ترا قريب في معرس بيخطب
حنان:يخطب مين
مساعد : يعني مين أنتي
حنان:لا انا ما أبي
مساعد:إذا وصلنا البيت نتفاهم
حنان:ندى وصلنا
ندى:اوه أوكيه مشكورين
حنان:لا تنسين طمنيني عنك
ندى أبتسمت : إن شاء الله
دخلت ندى البيت شافت أختها على الكنب تكلم خطيبها سامر
بدريه أنتبهبت في ندى داخلها:حبيبي سامر أقولك ندى للحين مسافره ما جت مشتاقه لها مره
ندى ناظرت بدريه معصبه منها
بدريه : اوكيه باي قلبوو
ندى:ممكن أعرف لمتى بكون أنا مسافرهـ؟
بدريه:لين أتزوج حتى العرس لا تجيين فاهمه
ندى صاحت وقالت بنبره حزينه:أوكيه مبرووك مقدما
بدريه:يالله روحي فوق عازمه صاحباتي هينا
ندى:و موزه تدري
بدريه:اكيد تدري
ندى:أوكي يالله أنا بروح فوق أصلي وأقرا قرأن
بدريه:اووه ندى من متى
ندى ناظرتها بحتقار:من يوم ما دخلت السجن
بدريه بشمازاز:اهااا..
ندى راحت غرفتها وسكرت عليها

في بيت مساعد
حنان:مين هذا الي بيتزوجني؟
مساعد:صديقي أخطبتك و مشاء الله أنتي خريجه سجون أحمدي ربك أحد فكر فيك
حنان: اها يعني منت قادر علي؟
مساعد:أقوول أقصري الشر و وافقي
حنان:بس عريس الغفله يدري أني كنت مسجونه
مساعد:أكيد لا
حنان:وليش لا؟
مساعد:ههه أقوله أختي كانت مسجونه عشان ما يوافق
حنان:أهاا
مساعد:جهزي روحك بيجي يخطبك بعد أسبوعين
حنان: إن شاء الله

بعد ثلاث أسابيع عاشوها ندى وحنان بالذل والسبـب "السجـن "
الفــــــــــــــــــصـــــــــــــــل الثالـــــــــــــــث
الجزء الثاني

أمل:سارهـ قومي اليوم المنتظر وصل
سارهـ:صدق؟!!
أمل:أيه أيه
أمل وساره ضموا بعض و بكوا

العسكريه خلود:يالله قوموا أهلـكم ينتظرون
سارهـ:يارب يكون أخوي محم

أمل :يالله أخصلي

سارهـ وأمـل أطلعوا
أمل جاها أخوها أحمد وجارتهم أم جراح وجراح
أمل:أحمـــــــــــــــــــــــــــد
أحمد:هلا الحمد لله على السلامه
أمل:الله يسلمك كلكم طيبين؟
أحمد:أيه
أمل :هلا خالتي أم جراح شلونج طيبه؟
أم جراح:الحمد لله وانتي
أمل:الحمدلله
جراح ناظرها هي حبيبت قلبه أمل

أمل:جراح شلونك
جراح:بخير وانتي
أمل:الحمد لله
أم جراح:يالله نمشي

عنـد سارهـ
كان في أستقبلها
أخوها محمد و أمها
محمد:هلا والله
ساره ركضت :يممممممممممه
أم محمد:بنيتي شلونتس طيبه
ساره: الحمد لله اونتي
محمد:بتقبلونها علينا مناحه ياالله مشينا

في بيت أهل أمل
أخوانها السته
ناصر ومحمد وخالد و عبدالله:امــــــــل
أمل: حبايبي شلونكم نجحتوا
الكل:ايه
أمل:الحمد لله وانت يا عبدالله كيف الفريق
عبدالله:زيين فزنا أمس
امل:والله مبروووك
عبدالله:الله يبارك فيج
أم جراح:أمووله سويت لك الجريش الي تحبينه
أمل أبتسمت لام جراح:يعطيج العافيه خالتي
أم جراح:الله يعافيك
أمل:يالله يا عيال كلكم روحوا بدلوا
الكل:إنشاءالله

في بيــــــــــــــــــت اهل سارهـ

أبو محمد:يامرحبا ببنيتي
ساره وأهي تمسح دموعها:كيف حالك يبه
أبو محمد:بخير دامني شايفك
ساره:والله دبورلاي تهمه حسبي الله عليهم
أبو محمد:الحمد لله على كل حال
أم محمد:ساره يالله روحي أرتاحي
ساره:إن شاء الله

كل ماسبق من الروايه هو البدايه
مع الفصل الرابع بتبدا البدايه الفعليه للراويه
نهاية الفـــــــــــــــــــــصل الثالث
الجزـء الثاني

يالله عن جد الروايه كل مالها وتصير احلى كلي شوق اعرف ش راح يصير

حنان حبيتها كثير والله يساعدها على الجاي انشالله الي بيتزوجها يعوضها عن الالم الي عانته

مساعد كرهته كره شديد هع

بدريه قهرتني كثير يوم ماتبي تعترف بندى المسكينه

مشكوره حبيبتي عالاجزاء واتمنى اعرف ش راح يصير خصوصاً حنان

تقبلي مروري ^^

الفـــــــصـل الراـبع
الجـزء الاول
حقا لقد ندـمت…}
في بيت عبدالله

بدريه:ندى ندى
ندى:خيير
بدريه:ماوصيك أهل زوجي على وصول خلك فوق فاهمه
ندى:يصير خير
ندى راحت لغرفتها على شان تـكلم حنان
ندى:أووول حنوون
حنان:هلا والله
ندى:متى راح يجي العريس؟
حنان:قريب
ندى:المهم مادريتي عن ساره ولا أمل
حنان:إلا بزور أمل قريب
ندى:اها برووح معاك
حنان:صار
….,,,…

في بيت أمل
أمل:يالله عبدالله خلوود يالله قوموا الاكل
العيال:إن شاء الله
أمل:بسرعه

سمعت أمل صوت البـاب
أمل:من؟
أم جراح :انا يابنيتي و معاي شهد
أمل فتحت باب بيتهم المتواضع:حياكم
أم جراح وشهد:الله يحيك
شهد:اقوول أمل
أمل:أمري
شهد:كيف كان السجن
أمل تضايقت:الحمد لله على كل حال
شهد:يقولون أنـك سارقه
أمل:أيه نعم
أم جراح تلطف الجو:أقوول يا أمل جبنا لك الاكل
أمل:الله يعطيج العافيه ياخاله أنا سويت الغداء لنا
أم جراح:ولو يابنيتي أنتي تعبانه وحق الجار على الجار
أمل:الله يجزاج خير خالتي
شهد قامت:يمه بروح البيت انا
أم جراح:طيب
بعد ماراحت شهد
أم جراح:لا توخذينها يابنيتي بزر
أمل:عادي ياخالتي أصلا لازم أتعود على هالكلام
أم جراح تضايقت من كلام بنتها
أم جراح:يالله يابنيتي أرتاحي عن أذنك
أمل: مع السلامه

في بيت أبو محـم ـد

ساره مرتاحه والعز بدا يرجع لها بس تظل مكسوره من داخلها
ساره:يبه يمه أنا بسجل في الجامعه
أبو محمد:إيه ليش لا
ام محمد:الساعه المباركه
محمد:اقوول سارونه وش رايتس نطلع العصر
ساره أبستمت لاخوها:إن شاء الله
//

في بيت مساعد
حصه:يالله يا حنان تكشخي وألبسي أهل المعرس على وصول
حنان:بس انا ما أبي أتزوج
حصه:حنان كفي الشر وقومي كملي شغلتس
حنان:طيب….ّ
حصه:يالله أنا بنزل أعدل المجلس للحريم
حنان أشترت لها من المجمع أمس
بلوزه حمرا ساترهـ
وبنطلون برومدا
وكملت الميك أب

في مجلس الرجال
عبدالمجيد حاط يده على قلبه
مساعد:تعرف ياعبدالمجيد أختي كانت متزوجه
عبدالمجيد مايدري عن السالفه الي صارت:أكيد
مساعد:أختي اغلا من روحي ولازم تدللها وتراعيها
عبدالمجيد:أبشر ياخوي
مساعد:على بركة الله

في مجلس الحريم
وصلت أم عبدالمجيد و اخته الكبيرهـ خلود
أم عبدالمجيد:بسم الله مشاء الله قمر ياحنان
حنان:تسلمين خالتي
خلود بخبث:شكلك مسمرهـ
حنان بكذب:شسوي أحافظ على بشرتي
أم مساعد:حياكم الله
أم عبدالمجيد:الله يحيتس ويبقيتس
خلود:انتي كم عمرتس ياحنان
حنان:24
خلود:مشاء الله مو باين
حنان:الله يسلمك

في مجلس الرجال
الشيخ:الف مبرووك بالرفاه والبنين
مساعد شق الضحكه لانه زوج أختها وبنظره ماضيها أسود
عبدالمجيد:الله يبارك بعمرك ياشيخ

مساعد:عن أذنكم دقيقه
مساعد:حصه حصه
حصه:لبيـه
مساعد:قولي لحنان عبدالمجيد بيناظرها
حصه:إنشاء الله
حصه:حنان
حنان بهمس:هلا
حصه :تعالي
حنان:نعم
حصه:زوجتس بيشوفتس
حنان:لازم؟؟
حصه:اكيد لازم
حنان:طيب إن شاء الله
حنان حطت روج خفيف وغطت شعرها ماتدري ليش
حنان طقت الباب
مساعد بخبث وكذب:تفضلي حنوونه
حنان:السلام عليكم
عبدالمجيد أنبهر بجمالها:وعـ..وعليكم السلام
مساعد:عن أذنكم
عبدالمجيد يناظر حنان:أذنك معك
عبدالمجيد متعلثم:كيفك حنان
حنان بدلع عفوي:الحمد لله وأنت
عبدالمجيد أعجب بها:بخير دامتس قبالي
حنان أستحت
عبدالمجيد:والله قمر
حنان ترددت تعلمه الحين ولا بعدين
حنان قامت بسرعه :عـن أذنك
عبدالمجيد:أذنتس معتس فديتس
حنان بينها وبين نفسها:والله شكله طيب
مساعد:والله حنان مافي أغلى منها يا عبدالمجيد
عبدالمجيد:أكيد أهي في عيوني

في بيت عبدالله
ندى قاعدهـ مع عيال أخوها
حلا و أحمد
حلا:عمتوا ندوش
ندى أبتسمت:هلا
حلا:أنتي حلوه
ندى: انتي أحلى
أحمد:عمتوا ندى ليشع عمتوا بدريه ما تحبك
ندى حست بحزن:لا اهي تحبني
حلا:لا ما تحبك كانت تقول انك مسجونه
ندى بكذب:مسجونه يعني زي مسافره كنت مسافر هانا
أحمد وحلا:اهاا

عبدالله :ندى
عبدالله:نعم
عبدالله:قومي بنطلع
ندى:لا مابي
عبدالله:قومي يالله
ندى:قلت لك مابي
عبدالله:بالطقاق جعلك ما طلعتي
ندى:مشكوور ياخوي,,أبتسمت بحزن لحالها ضحيه نصب وحتيال

راحت غرفتها ألي صارت صديقتها بعد خروجها من السجـن

في بيت أمل
امل:أحمد انا بطلع أدور شغل
أحمد:طيب
أمل:أنتبه على البيت
أحمد:خلاص إنشاء الله
أمل طلعت من البيت المتواضع عشان دور شغلها خصوصا أسبوع من يوم ما طلعت من السجن ما شرت شي للبيت

راحت على نص الاماكن حاولت وحاولت محد رضى يشغلها لانها كانت مسجونه
بعض المحالات تتاكد عن معلوماتك
أستقرت أخيرا على فراشه في المدرسه القريبه لبيتهم
من جامعيه ل فراشـه
القدر مسيطر
في بيـت ابو محمد
بدايه العــــــذاب…}

ساره:يمه مستعجله انا بروح الجامعه اليوم أول يوم
ام محمد:بسم الله وش فيتس طايره
ساره:مدري ههههه

أم محمد:كلي ليتس شي أشربي حليب
ساره:مشكووره يمه
أم محمد:على هواتس
ساره:باي يمه
ساره أركبت السياره:على الجامعه
السواق:جامعه قديم؟
ساره: ايه

في حرم الجامعه
ساره قابلت صديقتها الي قربت تتخرج عكس ساره في السنه الثانيه
ساره:لمووس كيفيك
ليمس:مشتاقه لتس
ساره:وانا أكثر

على بعد كم خطوه لطيفه ناظرت ساره مصدومه كيف تبارئت من التهمه الي ورطتها فيها كيف
لطيفه مشت لين ساره
لطيفه بستهزاء وصوت عالي:خريجه السجووون هينا
ساره عصبت وقامت عليها:خريجه السجون هي الي بتربيتس
لطفيه:ربي نفسك قبل
ساره ضربتها كف على خدها :أحترمي نفسك ياحشره
لطفيه:انا أوريك ياسوير يا بياعه المخدارت
بياعة المخدارت
بياعة المخدارت
بياعة المخدارت
بياعة المخدارت
كلمة هزت ساره وطاحت على البنات المجتمعات من الصدمه

ضحيه أخرى سببها الكرهـ والحقـد

..,,..
بعد عام من الاحداث البنات تعودوا على هالكلمه " خريـــــجة سجـوـن"

ملائكة لا يخطون لاكـن قدرهم أن يخطئن بفعلت الغير..~

نهاية الفصل الرابع
الجزء الاول

الفــــــــــــــــصــــــــل الرابع
الجــــزـــــء الثااــــــــني…~
أنا وخلي كل دار وطانا…}
أو بالاصح انا وحزني كل دار و طانا..~

بعد شهر من لاحداث عد كاسحبة صـ,,يـف

< حاـنت اللحظه الحازمه…>

حصه:حنان يالله عشان ما نتأخر على الكوفيرا
حنان:إن شاء الله!
حصه:يالله أنتظرك تحت
حنان:اوكيه بكلم صديقاتي أخبرهم
حصه:معلينا أخلصي
حنان:خلاص طيب
حنان شغلت الجوال وكلمت جوال سارهـ
طوووط,,طووووط,,,طوووووووووط
حنان:شسالفه ساره ما ترد بكلمها بعد شوي
حنان كلمت ندى
ندى:مرحبا بالعروس
حنان أستحت:هلا بتس
ندى:متى العرس؟!
حنان:اليوووووم
ندى:أووهـ ويين و أي قاعه؟؟
حنان:الحين انا ما أرسلت لتس البطاقه
ندى بضحكه:ايه بس ضاعت هههه
حنان:الله يرجتس المهم الساعه 8 خلتس جاهرهـ و العرس في قاعه .. شمال الرياض
ندى:أوكيه

سكرت حنان وأتصلت على أمل
حنان:مرحبا الساع
أمل:مرحبتييين
حنان:اليووم لازم تحضرين العرس
أمل :أبشري
حنان:إلا سار هوينها
أمل:ساره سافرت
حنان:سافرـــــــــــــــــــــــــت؟!
أمل:أيه
حنان:أها ليش ما قلت لي
أمل:أتصلت عليج مارديتي كلمتني وقالت لي أقولج
حنان:اهاااا المهم ضروري تحضرين
أمل:اكييد

سارهـ لم تستطيع تحمل حالها في الجامعه خصوصا كلام البنات عنها أنها بياعة مخدرات ومدري أيش
قررت تسافر لبرطانيا

في المطار

ابو محمد:توصلين بالسلامه يابنيتي
ساره:الله يسلمك يبه
أم محمد:ما أوصيك بالصلاه والحجاب
ساره:ابشري يمخ
محمد:ساره أذا حتجتي أي شي قولي لي
ساره:ههه أدري وغصبا عليك تسويه
محمد:اقوول ضفي
موظف المطار لو سمحتي أختي بسرعه بنقلع
ساره:إنشاء الله
سلمت على أمها وأبوها وركبت الطياره
في الطياره
المضيفه:لو سمحتي من هينا
ساره:أوكيه
قعدت ساره و أهي تدعي ربها إنه يوفق حنان في زواجها و أمل تحصل فلوس و ندى تتوفق في حياتها
ساره:لو سمحت أخوي كم السااعه
سلطان ابتسم:11
ساره:مشكوور

سـلطان شخصيه جديدهـ سوف ترافق ساره في بريطانيا

في الكوافيرا

حنان:لو سمحتي أبي مكياج حلو
الموظفه:توبئريني أكيد
حنان:حصه
حصه:هاا
حنان:الساعه كم
حصه بخبث:مستعجله
حنان:أقوول أنثبري
حصه:هههههههههههههه الساعه 7
حنان:متى بنرووح القاعه؟
حصه:أول مانخلص
حنان:طيب

في بيت عبدالله
ندى لبست فستان سهرهـ عنابي طلعت قمر فيه ونزلت
عبدالله:ماأوصيك الساعه 11 أنتي هينا
ندى تاففت:زييين
ندى مشت للسيارهـ
ندى:بسرعه للقاعه,,,

في القاعه الناس مجتمعين و أزعاج
أمل:مشكوور جراح
جراح:العفو الساعه كم أجي؟
امل:أي وقت قولي اطلعي و أطلع
جراح:1؟
أمل : اوكيه مشكوور
جراح:يالله باي

دخلت أمل لابسه لبس أقل من العادي
الناس تلبس فساتين سهره
وأهي لابسه تنوره وبلوزه

وحده من المعازيم:شوفي وش لابسه ذي
الثانيه:أيييي يععع
الاولى:بس والله حلوه
الثانيه:بس لحجيه
أمل ابتسمت ل ندى:ندوووووووووووووووووووش
ندى:هلا وغلا!
أمل:إلا اقوول ويين حنووون
ندى:داخل تعالي نروح لها
أمل:يالله
راحت ندى لين عند حنان وطقت الباب
حنان :أتفضل
أمل:حنوووووووووووووون ألف مبرووووووووووووووووووك
حنان:الله يبارك بعمرك
ندى:قمر ياحنان قمر والله
حنان:ادري
أمل:يالمغروورغـه
ندى:ياليت كانت معنا ساره
أمل:إلا اقوول ميساء موجودهـ
حنان:لا لانها ولدت في السجن نسيتي؟؟
أمل:ادري بس ماراح تجي؟!
حنان:اكيد لا
سجى أخت عبدالمجيد:يالله يابنات خلوا حنان بيدخل المعرس
أمل وندى:طيب

خلص العرس و بدا يبتسم القدر لحنان …~
في الفندق

دخلت حنان خذت شاور ولبست روب أحمر

عبدالمجيد أنبهر فيها:بسم الله قمر
حنان انحرجت
عبدالمجيد:حنان
حنان:لبيه
عبدالمجيد:أحبك
حنان خـــــقــــــــــت
عبدالمجيد :تعالي جمبي
حنان قربت جمبه بحركه سريعه
لعب عليها عبدالمجيد وقرب منها بالحلال
………….~

أمل لبست ثياب المدرسه وطلعت و فطرت أخوانها
وطلعت تفاجئت بجراح
جراح:صباح الورد
أمل:صباح النور
جراح:كيفك
أمل:بخير وانت
جراح:الحمد لله
جراح:أمل تعالي أوصليك
أمل:لا عادي
شهد:أقوول أمووله تعالي أحنا نفس المدرسه
أمل أبتسمت:أوكيه
ركبت السيارهـ
وطول الطريق جراح يناظر بها
………..~

ندى:وشلون يعني بعرس؟
عبدالله:الرجال بيجي يوم الخميس مع أهله و يدري أنتس خريجه سجـــــــــــــون الكلمه تعودت عليها ندى
ندى:اها
عبدالله:المهم الخميس الجاي الملكه و مايبي عرس
ندى بقهر: إن شاء الله

………………..~

في بريطانيا

ساره:سلطان لو سمحت لا تلاحقني زي كذا
سلطان:ليش يابنت الناس أحبك
ساره:صدق مجنون ههه
سلطان:مجنووون بسويره
ساره:اقوول ضف
سلطان:ودتس نروح كوفي شوب؟
ساره:أيه
سلطان: يالله مشينا
ساره:مشينا شدعوه تمشي مع صديقك؟؟
سلطان أنفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:من جد
سلطان:انا اسف
ساره:قبلت هههه
سلطان:أخلصي
………~

نهاية الفصـل الرابـع
الجزء الثاني…~

………………~

واااااااو بارت روعه

حنان فديتها والله انشالله يعوضها عن كل شي وماينقلب عليها بعد مايعرف الحقيقه

امل معوره قلبي حدها =( << داخله جو هع هع

عبدالمجيد مو مرتاحة له مادري ليش خخخ

يسلمووو عالبارت وانتظر القادم ^^

منورهـ وربي…:)

………………~

الــــــــــفـــــــصـــــل الخامس
….}
الجزء الاول

عبدالمجيد:صباح الخير ياقلبي
حنان:صباح النور
عبدالمجيد:يالله أجهزي عشان نرووح بيتنا قبل ما نروح المطار
حنان:أبشر
راحت حنان تاخذ شاور دعت ربها انه ما يتغير عليها بعد مايعرف

في بيت اهل عبدالمجيد
ام عبدالمجيد:ياهلا ويامرحبا هلا بوليدي
عبدالمجيد:هلا بتس يمه
أم عبدالمجيد:كيف حالتس يا حنان إن شاء الله مستانسه
حنان:الحمد لله
سجى:عبدالمجيد وين بتروحون
عبدالمجيد:بنروح بريطانيا
سجى:اللله وناسه
عبدالمجيد:ادري حنان يالله عشان ما نتأخر على الطيارهـ

يوم الخميس في بيت عبدالله-مجلس الرجال
الشيخ:الف مبروك
عبدالعزيز المعرس:الله يبارك بعمرك
عبدالعزيز بهمس:قول للندى تتجهز وتاخذ أغراضها أنتظرها في السيارهـ
عبدالله:أبشر

…~
ندى:ليش مو بكرهـ؟
عبدالله:الرجال يكفي متزوجك و انتي خريجة سجون!
ندى بقهر:إن شاء الله
عبدالعزيز في السياره ندى جايه من بعيد
عبدالعزيز بينه وبين نفسه:والله لاخليتس تكرهين اليوم الي أنسجنتي فيه
عبدالعزيز :لو سمحتي أركبي ورا
ندى بقهر:زيين
عبدالعزيز:أسمعي يا أنتي
ندى:نعم؟؟
عبدالعزيز:انتي خدامه لي ولزوجتي و لي ففراشي فاهمه
ندى:مب على كيفك مب شرايني انت
عبدالعزيز سكت وأهو يتوعدها في البيت
في بيت أبوعبدالعزيز

أم عبدالعزيز بشموخ:هاذي الي قلت عنها عشان تنظف بيتنا و تشتغلك؟
عبدالعزيز بخبث:ايه هاذي أدخلي يا بنت
ندى:السلام عليكم
نورهـ:يووه عزوز شكلها مب خريجة سجون
عبدالعزيز:شايفه شلوون
عبدالعزيز يكلم ندى:اسمعي انتي كل البيت يدري انتس خريجه سجون وانتي هينا تخدمينهم كلهم فاهمه
ندى بنأكسار:طيب
نورهـ:يالله روحي فوق غرفتكم انتي وعبدالعزيز رتبيها عشان تنامون فيها
تخيلوا عروس في ليلة عرسها تنظف غرفة زوجها
ندى:زيين!
أم عبدالعزيز:لا تنافخين

ندى ماردت
راحت الغرفة لقتها محيوسه رتبتها ولبست روب خفيف
عبدالعزيز دخل الغرفه:لا تحاولين تغريني انا بكيفي أذا بغيت أقرب لك قربت فاهمه
ندى:…….
عبدالعزيز أنسدح ونام ولا أهتم لها
ندى قعدت تصيح للفجر وصلت ونامت…~

أمل دخلت المدرسه
المدرسه أماني:صباح الخير أمل
أمل:صباح النور
المدرسه:المديره تبغاك
أمل:إن شاء الله

دخلت أمل المكتب مثل ما توقعت الطالبه أسيل مشتكيه عليها
أمل:السلام عليكم
المديرهـ:وعلـيكم السلام_ممكن أعرف وش الي حاصل؟
أمل:والله ما صار شي هالطالبه أنظف الصف توصخ وين قاعدين
أسيل:أنتي هينا عشان تنظفين بعدي يا أمل
المديرهـ:أقوول اسيل تفضلي على فصلك وانا أحل الموضوع
اسيل أبستمت بنتصار
أمل:عن اذنك سوي الي تبين

أمل مقهورها من حالها ل نص الشهر ما معه ريال
…………~

في بيرطانيا
حنان:وصلنا يااي حلووهـ
عبدالمجيد أبتسم:الحمد لله أعجبـتك
حنان:اكييد خصوصا راح اقابل ساره الي كانت معي في الســــــ سكتت
عبدالمجيد:الي كانت ويين
حنان:الي كانت معي في المدرسه
عبدالمجيد شك بالموضوع:اهاا

حنان:يالله خل ناكل جوعانا انا
عبدالمجيد:أوكيه تفضلي

في الجانب الاخر من بريطانا
ساره:هلا وغلا حناااااان وصلتي؟!
حنان:اييه
ساره:أوكيييه أشوفك اليوم المغرب؟
حنان:بقول لعبدالمجيد
ساره:ياحركات
حنان:انثبري
ساره:اوكيه يالله باي اشوفك اليوم
حنان:طيــــــب

ساره طلعت من المعهد
سلطان لحقها:سارونه
ساره:ياخي أحترم وش الي سارونه
سلطان:طيب لا تموتين
ساره: برووح انام انا عندي موعد المغرب
سلطان خاف لايكون تحب واحد:مع مين
ساره بخبث:يهمك؟؟
سلطان انحرج :لا بس
ساره:مع صديقتي الحين يالله باي
سلطان ارتاح:يالله باي

………..~

نهايه الفــــــــــــــــــــصل الخـامـــــــــس………}
الجزء الاول

…………~
الفـ،صل الخامس الجزء الثاني…}

في المقهى
حنان:عبدالمجيد هاذي صديقتي بروح لها
عبدالمجيد ابستم:طيب

حنان:ساره ساره
ساره بكت من الفرحه:هلا حنوون
حنان:كيف الحال شلوون الدراسه
ساره:الحمد لله زينه
ساره:ها كيف العريس مبسوطه؟؟
حنان:ايه بس خايفه لو قلت له وش راح يسوي
ساره:لا لا لاتقولين
حنان:ليـه؟
ساره:مدري بس أحسن لا تقولين
حنان:لا بقوول والي يصير يصير
ساره:خليها بعد كم شهر أحسن
حنان:تهقين؟
ساره ابتسمت:اييه
حنان:يالله قومي نتمشى
ساره:اوكيه
حنان:عبدالمجيد انا بروح مع ساره و بتصل عليك اذا خلصت برجع للكوفي طيب؟
عبدالمجيد:اوكيه عيوني
حنان:بايوو
ساره:وش رايك نروح للساعه بيغ بين؟
حنان:اييه ودي اشوفها عن قرب
سلطان من وراهـم:وانا بعد
ساره:وجعه سلطان شتبي
سلطان:بروح معكم
حنان بنفي:لا ماتروح
سلطان:إلا بروح
حنان:بترووح ولا أنادي زوجي؟
سلطان خاف:طيب باي
ساره:يالله ضف
حنان:شكله يحبك
ساره:حبه برص
حنان:برص يعني انتي
سار هدفتها:وجعه
حنان:هههههه شفيك أحمريتي
ساره:أقوول ابلعي لسانـك
حنان:طيب

………..~
في المملكه

أمل من ورا الباب:ياعم تكفى استنى علينا شوي
أبو مازن:أستنيت واجد
أمل:تكفى لنهايه الشهر
أبومازن:خلاص بعد أسبوع بجي
أمل تنهدت:إنشاء الله
امل سكرت الباب وأهي شافقه على حالها
لو انها ما سرقت
لو انها كملت الجامعه
بس شيفنع الندم
المديرهـ تعاطفت معها
لانها مسؤله عن بتيهم
أها يا أمـل الدنيا عذاب
لبست عبايتها وكلمت جراح بتروح الجمعيه الخيريه
جراح:الو
أمل:السلام عليـكم
جراح:هلا أمل أمري
أمل:ممكن وصلني
جراح:اكيد بس بعد ساعه
أمل:إن شاء الله
جراح:باي أمل
جراح سكر الجوال مستانس
أمل:عبدالله
عبدالله اخوها :نعم
أمل:رووح طف النور الي في الغرفه قاعدين نصرف على عميان!
عبدالله:طيب

……~

بعد ساعتين في مركز الجمعيه
المسؤله:أخت أمل مدري وش أقولك
أمل:وشو
المسؤله:مانقدر عنطيك إلا 500 شهريا
أمل فرحت:عاادي والله عاادي

المسؤله:على بركة الله تعالي وقعي هينا
سبحان الله 500 ريال عند عيال العز ما تسوى 5 ريال
وعند أمل تسوى 500 الف ريال

…..~

في بيت عبدالعزيز

عبدالعزيز:قومي نظفي تحت يالله
ندى:بناام
عبدالعزيز كشر:قوووومي
ندى:اففف طيب
عبدالعزيز:سوي لي فطور
ندى:إن شاء الله
عبدالعزيز:روحي قومي أختي سجى يالله
ندى:مانيب خدامه
عبدالعزيز:ضحكتني إلا انتي خدامه في هالبيت
ندى:أفففف
عبدالعزيز:ضفي يالله
عبدالعزيز بينه وبين نفسه :والله أنها احلى وهي معصبه

في غرفة سجى
ندى:يا سجى سجى
سجى:نعم خير وشتبين في غرفتي ناويه تسرقين ولا تذبحيني عشان رتجعين بيتك هههه
ندى:كلي تبن وقومي يالله
أم عبدالعزيز من وراهم:والله وطلع لك لسان يا نديه
ندى:اسمي ندى
أم عبدالعزيز:ولدي عبدالعزيز جايبك خدامه فاهمه
ندى:يصير خير

ندى راحت المطبخ تسوي الفطور
نوت عليه بتغثه على الصبح
طلعت البيض وحطت في المقلى
وطبخته
يوم ستوى بدل الملح حطت سكر في البيض
حطلته نواشف
في القشطه بدل ما تحط سكر حطت ملح
نذاله

شالته ودته فوق

ندى:تفضل
عبدالعزيز:حطيه
عبدالعزيز أكل الجبن و الباقي
وصل عند البيض
عبدالعزيز:كح كح كح
ندى بخبث:بسم الله عليك حبيبي
عبدالعزيز:جيبي لي ماء
ندى:إن شاء الله- أكل قشطة حلي شوي أسفه
عبدالعزيز:لا ما احبه
أنقهرت ندى
عبدالعزيز:انتي ما تعلمتي تطبخين في السجن
ندى بحقد:لا ما تعودت أطبخ انا ندى
عبدالعزيز بيكسر خاطرها:ندى خريجة السجون اهاا
ندى ما قدرت تسوي شي:اففففففففففففففف
عبدالعزيز:رووحي ألبسي بنطلع
ندى بفرح:والله؟؟
عبدالعزيز:ايه بنرووح محل المنظفات أشتري الي تبين هههه

ندى قامت تصيح
عبدالعزيز بنجاسه:ها يالله؟
ندى:ماني رايحه
عبدالعزيز:اوكيه بنزل انا لتحت خلك هينا
ندى:………
عبدالعزيز مشى برا الجناح مايدري ليش يعاملها بهالجفاء

………~

ساره:حناان قولي لزوجك نطلع للملاهي
حنان:مدري بشوف – يالله باي
ساره:بايوو
حنان:أسفه حبيبي تاخرت عليك
عبدالمجيد سوى نفسه زعلان:ايه
حنان:وربي اسفه
عبدالمجيد:خلاص سامحتك
حنان:وش رايك نطلع نتمشى
عبدالمجيد:توك راجعه ودك تتمشين بعد
حنان:التمشي معاك احلى
عبدالمجيد:ايييييييييييييييه

………..~
ساره:ماما لاتخافين علي
أم محمد:أنتبهي على حالك
ساره:إن شاء الله –سلمي على بابا و حموود
أم محمد:يوصل إن شاء الله
ساره سكرت الجوال وتذكرت يوم من ايام السجن
يوم تولد ميساء عليهم
ميساء تصارخ:أهـ اهـ
البنات:أستحملي
حنان:ساره نادي العسكريه
ساره تصارخ:خلوووود حصه
العسكريات:نعم؟
ساره:ميساء تولد ألحقوا عليها
فتحوا الباب وشالهوها وأهي تهد مياها
حنان بصوت باكي:خايفه عليها
البنات:وأحنا بعد

قطع على ساره سرحانه صوت الجوال
سلطانوه يتصل بك
ساره:خيير؟
سلطان:ممكن اقابلك؟
ساره:لا أسمع ياسلطان انا وانت زميلين في الجامعه بس
سلطان:بقوولك شي مهم
ساره:أسفه
سلطان:والله مهم
ساره خافت:طيب اليوم العشاء
سلطان:طيب
……………..~
نهاية الفــــــــصــــــــــل الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.