تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مفاجأت القدر /بقلمي

مفاجأت القدر /بقلمي 2024.

السلام عليكم كآتبة رواية مفاجآت القدر
نمشي وراء القدر …
ولانعلم إلى أين سوف نصل!
ولانعلم ماهي المفاجآت هل حزينة ام مفرحة ؟
كلها بعلم الله سبحانه وتعالى

أتقبل النقد برحابة صدر كآتبة مبتدئة عندك نصيحه لا تبخل
ووبس إن شاءلله تنال اعجابكمغرام

بل بأنهم تركوني وحيدة بلا آمان بلا آهل بلا آصل أو فصل!
ها آنا اروي لكم قصة فيها فائدة عميقة للمحترفين بالقراءة !
آنثر لكم آحرفي لكي تبدع بكلمات تفرحنا وتحزننا من نسيج الخيال
فيها تشابة بالواقع حزينة وجميلة ظالمة وعادلة آنها مفاجأت القدر
ترى ماذا اخفي لكم في هاذه لأسطر؟؟

بسم الله
البارت لأول
في مكان موحش لا احد يحبه …
مظلم من كثرة لأحزان….
أسود من ظلمة القلوب…
صرااخ ألهام وصممخ نزلي للمديرة الميتم
ألهام بخوف: ط طيب
ريماس: هيه لاتصرخين عليها اصغر عيالك؟؟
ريوف: ايه اصغر عيالي اقول انزلي دام نفس طيبة
الهام نزلت شافت شخصين معظلين ولابسين اسود أستغربت أشكالهم!! دخلت غرفة مديرة الميتم
المديرة بابتسامة خبث: جات بنت العز
ألهام : ههههه شتقولين انتي!!
المديرة اشرت على شخص جالس على كانبة
ألهام : هاذا مين؟
الشخص بستهزاء: هه والله وتشبهة يلا انا انتظرك برا لا تتأخرين
وطلع والهام مو فاهمة شي!!
المديرة بصراخ: ماتسمعين ذلفي جهزي شنطتك اخيرا بنفتك من ها لوجه
الهام بتموت من سعادة في نفسها: أخيرا بطلع من السجن بطلع من العذاب بروح انا خلاص بترك كل الهم وراي من الحماس طلعت
بدون ما تسأل هاذا من وليه خذها !
عند ريماس :الله الله اول مرة اشوفك مسانسها كذا
الهام: طبعاا بفتك من الم والغم اخيرا
ريماس: شقصدك؟!
الهام : بروح انا بروح خلاص
ريماس خنقتها العبرة: الف مبرووك حبيبتي
حظنوا بعض ودعو بعض وطلعت ركبت سيارة اللموزين وكآن الصمت سيد المو قف!!
وصلو قصررر رهيب واضح عليه الثراء
الهام مفتحة عيونها على لأخر من الي تشوف من المزبلة إلا افخم القصور!
دخلوا ونصدمت اكثر قصر منجد قصر رهيب
الشخص: اسمعي دخلي ها لحجرة وانا الحين جاي
الهام من الفهاوه: ايه
الشخص اكتفى بابتسامة غريبة!!
بعد 5 دقائق
دخل نفس الشخص الي خذها من الميتم بصوت خشن: هيه انتي
الهام التفت عليه وماحست بنفسها إلا بلأرض طايحة من قوة الكف
الشخص: ترا انا ماختك عشان سواد عيونك ولا سواد عيون ابوك الي يسوي البلاوي وتطيح فراسي انا ختك عشان ابي اشوفك تتعذبين قدامي عشان ارتاح
الهام بصدمة من الموقف تحجرت الدموع بعيونها شقاعد يقول ذا!ِِ

البارت الثاني

الشخص: علم يوصلك ويتعداك طلعة من هالقصر مافيه طلعة عشان تشمين هوا مافيه طلعة عشان حمام بمراقبة بصراخ مفهوم
الهام في نفسها : شقاعد يقول ذا اكيد مختل اكيد انا في كابوس اكيد
الشخص: صمخه بعد ماتسمعين!؟ صدق بلوه
الهام ودها تصيح بس ماتدري لي هزت راسها بإيجاب
الشخص: هههههههه والله ان ماخليتك تصيحين دم عشان ترجعين الميتم مايكون اسمي رائد ولد عبد اللطيف!
الهام بصدمة اكبر: ايش ااء اخوي!!
رائد:لا تقوليينها ما أتشرف اني اكون اخوك يا###فهمتي والله والله لاخليك تندمين
الهام: طيب انا شسويت لك ! وش ذنبي
رائد: وانا بعد شذنبي هاااه وش ذنبي ماعشت حياتي زي ناس شذنبي بألم واضح اشر لها على غرفة وقال إياني اشوفك طالعة منها إلا لمن اناديك وخرج
الهام موفاهمه شي شقاعد يصير لها يابي وين رحت يا ابوي تشوف ولدك شيسوي اه وتنهدت وراحت للغرفة
تمت الشهور تمر وهي كيذا حياتها وهو ماغير يسمعها كلام مثل السم وايذا عصب يسطرها كف او كفين على حسب مزاجه
في يوم قررت انها تطلع من الحجرة طلعت بهدوء عشان مايحس فيها احد وتوجهت لحجرة فيها اشياء بنات وملابس واكسسوار ومكياج فررحت وراحت تستخدم لاشياء نست اخوها وكلامه
طلعت من الحجرة وهي في قمممة الجمال إلا والمفاجأة كآن رائد طالع من الحجرة الي قبالها على طول اول شي تتتنح بعدين قال في نفسه: اوكيه تعصين آمري اوكيه انتي الي جبتيها لنفسك!
توجه لها وحكرها في الجدار وقال بصوت شبة عالي :ماااقدر اتحمل انا حررام رئفي بحالي!!
الهام: كانت تطالعه بصدمة صاحي ذا ولامجنون!!
قرب منها وهمس: عيديها وكسري كلمتي وصدقيني مارح اكون ذرب المرة الجاية قاااطعه صوت : رائد جنتيت انت جنيت قلنا تعذبها بس مو لها درجة تراها اختك وايذا انت ماتقبلت هاشي راح تبقى اختك ولو تفكر مجرد تفكير بشي الي مساعه انا اووول واحد بمنعك<كفففو كيذا رجال ولابلاش>
رائد: فييييييصل شتقول انت صاحي ادري انها اختي ومتعمد عشان اربيها كيف تعصي كلمتي
اما الهام كآنت حالتها لاحياة لمن تنادي!!
فيصل: طيب ربيها بس مو كيذا !! هددها خوفها بس كيذا آنا ما اسمح لك فاااهم! تضيع مستقبلك قلنا انتقم بس مو كيذا ثانيا هي شذنبها
رائد سحب فيصل وطلع بدوون اي كلمة

آما عند الهام لاتسئلونها كيف كآن حالها الغريب حن عليها اكثر من آخوها الي من لحمها ودمها!!
قآمت تنزل دموعها بصمت وهي من داخلها متفجرة الم تبي تصرخ تبي تطلع الي فيها بسس مين يسمعهآ

راح من هو يسليني..
وعن احزاني يلهيني…
وعن كل آلم واه يجرح يداويني…
كلماته مثل البلسم تطهر جروحي…
وتنسيني اني انسان سيطر عليه الماضي..!
وقفت بهدوء قاااتل وتوجهت لغرفتها غرفت كبت لألم والحزن …
آما عند فيصل ورائد
رائد: شششفيك انت تدري اني مستححيل اسويها وربي كآن مجرد تخويف ثانيا من انت عشآن تحاسبني!؟
فيصل: ادري لاكن انا خويك مستحيل اخليك تنتقم من بنت مالها اي ذنب رائد حط نفسك مكانها إيذا ماتبيها رجعها الميتم اما حابسها كيذا هي مو حيوآن عندك

اسعدوني بتعليقاتكم وصححح ترا أسم رواية مفاجأت القدر /بقلمي

الشخصيات
الهام البطله: في البداية شخصية ضعيفة وهادية وماتحب المشاكل يتيمة كآنت في ملجئ للأيتام جممميلة مرة عمرها 20وهم محتارين هي وش نسبها وش فصلها وش اصلها؟؟ جا اخوها رائد وطلعها وبنتعرف الباي في البارتات الجاية
رائد: اخوها خقة شخصيته عصبي وحنون لاكنه يككره اخته ويحس انها دايما سبب للمصايب وبنعرف وش بيصير له من خلال البارتات الجاية العمر 22
فيصل شخصية مهمة : خقة عمره 22 خوي رائد عنده اهل قصة تعرفه على رائد قصة اهله ماراح يكون لهم اهمية كبيرة برواية طبعا
ريماس : صديقة الهام جممميلة بس مو زي الهام طبعا م صديقات الطفولة من الميتم ريماس بس يدرون ان عايلتها مختفيه عشان كيذا صادقت الهام لانها اشبه بقصتها والباقي نعرفم من خلال الرواية

مساء الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية اول شئ لاتعتمدي على الحوار حاولي تستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات أهتمي بالحبكة لو كانت غير مظبوطة او غير مقنعة راح تأثر على مستوى الرواية اقل غلطة ممكن تكون سبب في عدم التفاعل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.