تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ما دام طعت الوقت فيني واقفيت تحمل اللي يجيك لا جيت تايب

ما دام طعت الوقت فيني واقفيت تحمل اللي يجيك لا جيت تايب 2024.

  • بواسطة

آحترت كيف آسرد لكم روآيتي آللتي تعلقت في مخيلتي و عقلي منذ الصغر احترت كيف اعبر عما بداخلي كيف آسسرد رواية عشت بها آكثر من 14 سنه والى الان لم تنتهي آليكم تفآصيل الرواية
( روايتي مزجت فيها الواقع المرر و الجميل مع الخيال اللي كل بنت تتمناه )
آآمم آول ما فتحت عيوني فتحتها على بيت كبير باين عليه ان الدنيا اتعبته و اهله اهجروه دخلت البيت مع امي و خواتي و اخوي هآذا اللي اذكره ..
مرت الايام و كبرت و امي حملت بمنور اختي ما كنت مستوعبه شي لانه كنت توني صغيره يعني تقريبا ما كملت الثلاث سنين و صار اليوم اللي امي تولد فيه منور اختي كان الكل ميت عليها و كنت احس بالغيره منها لاني كنت اخر العنقود ويآت اللي خذت مكاني آآمم مرت الايام و دخلت الروضه اذكر يوم كنت صج هبله كنت العب في الطبيله او الضلاله عاد كيفكم ماعرف الا هالاسم المهم كنت يازعم اخذ من عند امي فلوس طبعاا تجذب علي هع المهم و اللعب اللعاب غريبه انا بروحي مادري شلون العبهم و تعالو جوفو العبط لما امي يازعم عطت منور اختي يازعم فلوس عشان تلعب معاي ههه شكلي حقدت عليها مادري شنو سالفتي صراحه طبعنا كنا برع انتظر باص الروضه ياخذني اي صح نسيت اقول لكم انا اكبر من منور اختي 3 سنوات المهم وصل الباص و رحت الروضه امي تقول كانت دايم المديره تتصل حق امي عشان تقول لها عني طبعا انا اخر كل شي (اقول) حق المديره هواش خواتي و اخوي و غدانا ريوقنا عشانا كنت اقول لها كل شي عني (فتآنه) المهم في يوم من الايام طبعا تعرفون اني كنت ياهل دلخه بس علي بفكار الله لا يوريكم المهم طبعا لازم يكون عندكم بهالسن معجب او بالاصح انتي تنعجبين فيه (طبعا اتكلم عن البنات) المهم كان اسمه صادق مالت عليه الحقير ( والله اني منقهره مني ) ههه المهم في يوم استاذنت من المعلمه او الابله هع عشان اروح الحمام المهم وانا احول من الدري جفت واحد كان قاعد وكانت وحده تمسح وتعدل الصف المهم ماحسيت الا وانا اصرخ بكل قوتي النجده النجده (امزح امزح والهل امزح) المهم حسيت اغمى علي والله مادري صراحه المهم ماجوف روحي الا ارجع حق المعلمه وانا اصيح بقوه وكنت اطالع صادق جعله ما يصدق بحياته ههه (شكو اللحين)المهم اطالعه وانا مستحيه لاني اصيح (شوف الغباء بس ) المهم قالت لي المعلمه شفيج مادري والله شقلت لها جعلها الجلطه بس افهمت انه ذاك الحقير عضني جعله يعض لسانه الخبل المهم رجعت البيت حصلت امي استقبلتني بالاحظان وانا من الدلاخه قلت لها جوفي سوى لي ربيه ( عمله بحرينيه تعني بالسعودي ريال .. خطيره لا هع )
…. ( نسيت اسمه لانه .. ويه مبتسم بصدق وحنيه وكل شي وسيم ) المهم مره كنا احنا يعني اهلي و عيالة عمي بنروح الامارات بالتحديد بوظبي المهم كل ما يسالني عمي **** وين بنروح اقوله عمادات بما اني ماعرف انطقها عدل ومن ذاك الوقت واهو ميودها علي يات عمادات و راحت عمادات ( باط جبدي )
طبعآآ كنآآ نروح او نسافر بالسيارة وطبعا كل واحد يروح بسيارته انا وخواتي و اخوي و امي مع ابوي وعمي وبناته وعياله ومرته آلمهم من نوصل هناك الكل يروح في طريج نادرا ما يجمعنا سوق وفي يوم امي كانت مادري شتبي و ابوي تهاوش مع الهندي اللي يبيع وكان معصب حده المهم مشينا و انا نظري للهندي الللي تهاوش معاه ابوي يعني بالعربي ما كنت منتبهه للي جدامي و اصلن امي كانت يارتني ماوعيت الا وانا داعمه عمود اللليت ومن يومها خواتي من يجوفون عامود يتطنزون علي المهم بعدها ردينا البحرين وتقريبا عقب اسبوع او اكثرر داومت في الروضه في نفس هاليوم كنت قاعده و يمي كان واحد يقولي جم سياره عندكم قلت له 2 قالي شساميهم قلت له كابرس و الثانيه توهقت ماعرف شسمها قلت له ورده عاد اهو عصب ههه يقول لي ماكو سياره اسمها ورده عاد انا عصبت قلت له تبي روح اسال ابوي > مصدقه عمري هع …المهم رديت البيت سيده قلت حق ابوي عن السياره ان اسمها ورده و اهو ايدني يقول اي المهم مرت الايام وكبرت وابوي سافر مع الشغل مدري وين راح المهم وكنا قاعدين في بيت يدي ابو امي كنا نايمين عندهم تربينا مع عيال خالي فهد كنت دايم اسمع امي تكلم ابوي وتصيح مشتاقه له وانا من اجوف امي تصيح كنت اصيح معاها وخواتي ما كنت معاهم كلش او اوكي كنت احس اني مالي مكان بينهم منور اختي كانت صغيره ريم اختي اكبر مني بثلاث سنوات و مريم اكبر مني بسبع سنوات ما كنت قريبه منهم كنت هاديه ودايم اصيح ومن اسمع صوت ابوي كنت اصيح المهم مرت الايام ورجع ابوي من السفر وبعد جم شهر من رجعت ابوي كنا انا و خواتي و اخوي كنا قاعدين في بيت يدي وامي و ابوي طالعين المهم لما رجعو قالو لنا انه امي حامل ماكنت احس بالفرحه لاني ماكنت اعرف شنو حامل اللهم اني افضحها ما خليت احد في بيت جدي ما قلت له عن حمل امي كان ابوي يتمنى صبي غير سلمان اخوي اللي سماه على سلمان ولد عمي عبدالله ابوي كان يحبه وايد ولما توفى امي كانت والده بسلمان اخوي فسماه ابوي على سلمان ولد عمي الله يرحمه المهم ابوي كان يبي يسمي اخوي اللي حامل فيه امي سند على اسم ابوه ولانه كل عمامي عندهم سند كل عايله لازم تحمل اسم سند الا عمي جاسم ما كان عنده عيال لانه مرته ماكانت تييب عيال الله يرزقه بياهل يشيل اسمه المهم ومرت تسع اشهور انا كبرت و رحت صف الاول و اختي ريم صف السادس ومريم ثاني اعدادي المهم امي ولدت بسنود اخوي وكان الكل متعلق فيه المهم كبر سنود اخوي و صار يحبي ومره كنا كلنا غافلين عنه امي كانت بالمطبخ تطبخ الغدى و خواتي مادري شيسون وانا اطالع التلفزيون فجاه معنا صراخ ريم اختي واهي تجوف سنود اخوي مو قادر يتنفس او يصيح كان باين عليه انه ما كل شي الحقير يودته مريم اختي و اهي تحاول تجوف شنو فيه ماقدرت وقامت تركض حق امي عشان تجوف شنو فيه وامي خافت وقامت تصرخ لما جافته كان حلجه كله دم وباين عليه انه خلاص انا و خواتي كنا نصيح خايفين يروح منا توه صغير المهم امي اتصلت حق ابوي و قالت له و ابوي استاذن من الشغل وجا لنا بسرعه خايف على سنود وقام يهاوشنا وحنا نصيح ** ليش ما نتبهتو له اربع بنات الا اربع بقر ** والله قهرني احنا وين و اهو وين المهم خذاه ابوي و راح مع امي المستشفى او الدختر هع ذاك الوقت كانت اكثر وحده متاثره وتصيح وقلبي كان متقطع عليها هي عوش اختي مع انها كانت دايم تلعن قفده و تصطره الا انها تحبه حيل المهم انا حسيت انه سنود خلاص ماراح اشوفه مره ثانيه يعني اخوي راح يموت و و و آفكارر كثيره كنت خايفه عليه كنت اصيح من كل قلبي و ادعي انه الله ياخذني و يخلي سنود لامي و ابوي سنود اخوي توه صغير امي ما شبعت منه كانت هاذي افكاري و مرت الساعات و احنا ماندري شحال اخوي شحال اخر العنقود و شوي ولا امي و ابوي داخلين علينا كلنا وقفنا كنا خايفين اللحين شصار يعني راح ماراح نجوفه وشوي وجفنا امي دخلت وبيدها سنود اخوي الحمدلله ماصار له شي قلنا حق امي شفيه قالت انه بالع دبوس ومن ذاك الوقت الكل كان حريص ع سنود اخوي آمم نسيت اقول لكم سلمان اخوي اكبر مني باربع سنوات سلمان اخوي او مثل ما اسميه انا سلمنو آمم كانت شخصيه ضعيفه جدام ابوي كان شيطان وايد و كان مايرد البيت الا الفير فلما يقعد ابوي اليوم الثاني يطقه بالعقال او اي شي يلاقيه جدامه كنت اخاف من ابوي لما يطق سلمنو اخوي كان ودي ادافع عنه لاكن اخاف اخاف يحوشني جم طراق امي كانت تحرض ابوي ع سلومي بس لما يطقه و يلعن قفده كانت تحميه و تحاول تدافع عنه و تحاول تبعد ابوي عنه ( محششه آمي ) لما كنا صغار كنا ديم نروح برجه مع عمامي كنا نستانس وايد مع انه ما كنا قراب منهم الا انه نستانس بلمتهم او بالاصح انا اللي استانس بلمتهم عمامي قعدتهم ما تنمل لازم اي مكان نروح له لازم ايبون العده يعني طبل و ما شابهه ** عجبتي هع ** وكان اللي يطق و يغني عمامي التوئم كنت استانسس معاهم …!!=(
مره من المرات كنت انا وريم اختي قاعدين ع طرف البرجه كنت صغيره حيل يعني ما تذكرر عدل المهم كنا نغطسس ريولنا في البرجه و كانت منور اختي الا تغطسس ريلها معانا ههه كانت قزمه وايد المهم غطست ريلها مني غرقت مني ههه للحين اتذكر شكل عمي امم كنا واحد من التوئم بس ما اتذكر من نط و نقذها الحمدلله سوو لها تنفسس صناعي هع هع اما انا امم اذكر بانه مرتين كنت بغرق فيهم والله للحين اتذكرر المره الاوله كانو بنات عمامي اللي نقذوني و المره الثانيه سلمان اخوي ..

اما عن حياتنا مع خوالي فهي احلى عيشه عشتها بحياتي كنت استانسس لما نروح لهم دايم ننام في بيت يدي ابو امي من ثاني يوم عيد يعني ننام هناك اول وثاني و ثالث يوم عيد اما الباقي كنا نطلع مع ابوي للحين اتذكر دخلت عمامي علينا كل عيد بما انه احنا اللي كنا عايشين في بيت يدي ابو ابوي فكنا نبرز القدوع و نعدل الغرف و الميلسين ونبخر الحوش ودايم كل عيد ابوي يخم الحوش اللي يملاه التراب لانه بيت قديم كنت اتضايق شوي لما ايون عمامي مو عشان شي بس لانه لما يروحون احنا اللي بنعدل و حنا نتعب يعني نعدل قبل لا ايون و عقب ما ايون و عيالهم ما شاءالله مليون يعني وايد ما شاءالله وكناو لويه ومزعجين ودايم ينثرون في كبر الحوش ويفترون ع الميلسين و فوق هاذا كانو يدخلون غرف نومنا و يلعنون ام الللي يابتهم !!!!!

مرت الايام وكبرت آممم الحين صار عمري 15 وبصير 16 شهر 6
احنا الحين سنة 2024 هع المهم في اشياء كثيره تغيرت في حياتي اولهم البيت ثانيهم شخصيتي علاقتي باخواني و اشياء كثيره تابعوني انا نور الدوسري =)

… يمكن البارت قصير و يمكن ما حسيتو بالروايه للحين أمم بس شاسوي حبيت اجوف ردودكم اخاف ما تعجبكم الروايه هع طبعا انتو تحطون في بالكم انه مو كل من هب ودب يكتب روايه وان يمكن روايتي مليقه او سخيفه آنآ صراحه اايدكم في بعض المواقف بس الشي اللي يميز روايتي ( بدت بالمدح خخ ) انها حقيقيه مليون بالميه و انا صراحه ما اعتبرها روايه اعتبرها يوميات بس متاخره ( شكو الحين حمدلله و الشكر هع ) اوكي اترك لكم حريه التعبير سواء عجبتكم او لا راح اتقبل كل شي منكم لاني طيبه ولاني استاهل كل خير ( يودوني ترى بصفقني والله .. فيس يصيح هع ) … اذا جفت الردود راح اقول لكم متى راح انزل البارت الجديد
آختكم الوسيمه دوسريه كول !! غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.