والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
يا هلا فيكم الله يحييكم بالحب والمودة هاذي اول رواية اكتبها
انا من عشاق الروايات خصوصا الرومنسيه و الي فيها اكشن والحزززززززن مابعرف ليش بس بحب روايات الحزينة كثير والمثيرة
حبيت اشاركم افكاري واتمنى القى تفاعل معاي وحماس
ولاتحرموني من ردودكم وطلتكم الحلوه لصفحتي^^
راح احط الرواية باللهجة السعودية ماحبيت احطها بدرجة المغربية لاني مغربية مينشان هيك انا راح كون متااسفة اذا لخبطت بلهجات بس اعذروني
انا حبيت احط جميع انواع الاحاسيس والناس على اختلافهم واخلي فيها اكشن واثارة ورومانسية<<رغم اني مابءامن بشي اسم الحب
المهم مااطول
اترككم من ثرثرتي لاني لما ابي اعطي رايي او شي مثل هيك ولو اضل سنة ماراح اخلص
لا احلل من ينقل مجهودي بدون ذكر اسمي…..
كم هو صعب عندما نبكي دون دموع
كم هو مؤلم عندما نصرخ دون صوت
كم هو صعب ان نتألم دون ان يشعر بنا احد
كم هو صعب ان ترى الناس يضحكون من حولك
كم هو مؤلم عندما تتحدث ويسخرون منك
بداخلي جرح ينزف
بداخلي جرح يبكي
بداخلي جرح يصرخ
بداخلي الكثير من الاحزان
فأحزاني كثيرة وجراحي عميقة
فأنا والاحزان اصبحنا اصدقاء لا نفترق
نذهب سويا ونرجع سويا وننام سويا
كم هو صعب ان تكون وحيدا
كم هو مؤلم ان تكون وحيدا
مدام الحزن مكتوب على جبيني منذ ولادتي
فلماذا ابحت عن السعادة
البدايه……….
فتاه في عمر الورد
محطمه…………………
وحيده………………….
يتيمــــــه……………….
لم تعرف يوما مامعنى الحنان او العطف
فقد تركتها والدتها في اول يوم من حياتها اما والدها وشقيقها يكرهونها لانها في نضرهم السبب في موت والدتها
حياتها مليئة بالاحزان و الالام تكره حياتها تكره هذه الحياة التي ارتها جميع انواع الحزن والالم والعذاب والقسوة منذ مجيئها اليها هذه الحياة التي جعلتها فتاتا قاسية القلب انطوائية باردة المشاعر او ربماعدائية كذلك
متمددة فوق سريرها ترتاح قليلا من تعب العمل او بالاحرى من الحياة
[center]طق طق طق[/center]
-مين
-انسة مها السيد حسام بينتضرك بالمكتب
قامت بكل كسل وهي تتحدت الى نفسها ياترى شو بدو مني اكيد في شي مصيبة راح تصير
طرقت الباب وفاتت شافت ابوها وخيها جالسين
فقالت بكل برودة : خير شو بدكم رغم اني متاكدة انو مابيجي وراكم خير
فيصل : احترمي نفسك ترانا مو اصغر عيالك منشان تتكلمي هيك يا قليلة ادب
مها: اولا انا محترمة نفسي ثانيا ما بتشرف تكونوا اصغر عيالي ثالثا بتكلم متل ما بدي ما دخلك اا ماعجبك كلامي اصقع راسك بالحيط رابعا اذا كنت قليلة ادب هذا راجع لكم
فيصل بعصبية كبيرة و صوت عالي :
لسانك يبالوحدا قص
مها وهي لس على حالت برودتها وهدوءها : لساني عاجبني هيك ولما يكون بدي اقص مااراح احتاج لحدا بقص بيدي
اآبو فيصل:كفاية هواش مثل لصغار وانتي يابنت في شي اسم السلام إحنا ماشفناك من اسبوع
مها وهي لس عحالتها : بعتقد إنو عندي اسم وسلام بينقال للي بيستحقووووه وبسرعة قولو شو بدكم لإني مو فاضيتلكم
ابوفيصل وصبرو نفذ:جهزي نفسك ملكتك بعد اسبوعين
مها بصدمة وعدم تصديق:كيييييي ييف
فيصل:مثل ما سمعتي وحط مجموعة من الاوراق فوق المكتب وقال بسخرية استهزاء:وهذي معلومات عن زوج المستقبل لأني بعرف إنو لما تبي تعملي اي مشروع تبي تدرسيه منيح
مها بصراخ:مستحيييي ييييل مابصمحلكم تتحكمو وتقررو شي بيخص حياتي انا مابدي اتزوج
ابوفيصل :ما سالناك عن رأيك وغصبنعنك تتزوجيه
مها وبصراخ اكبر كسر لقصر كلو :مين إنتو منشان تغصبوني مين إنتو منشان تقررو فحياتي مين انتومنشان تتلاعبو بحياتي اكرهكم اكرهم مستحيييل هذا شي ابعد من نجوم سما
فيصل:بتتزوجيه واذا ما بدك ترحمي على روح حبيب قلبك فهد ما بعتقد إنوحياتك اغلى منو عندك
راحت ركض على غرفتها لإنو مابدها يشفوها وهي بتبكي فاتت على غرفتها وبدت تكسر كلشي موجود فيها كسرت مرآة التسريحة باديها وصارت تنزف كثير وهي تردد: اكرهكم اكرهكم ليش ليش حياتي هيك ياريت انا الي مت مو امي وانهارت ع الاخر تركت غرفتها وتركت القصر كلو ومانتبهت لأخوها :يابنت وين رايحة بهالوقت وبهاثياب
كانت لابسة بنطلون جينز واصل لنص ساق اسود وتشورت اسود بدون اكمام
هيك عادتها كل ثيابها سودا بتعبر على حزنها وآلمها
فمكان ثاني وفبيت ثاني جالس بيتفرج على الكورة وإخت بتنط فوق راسو : يمة قليلو يعطين ريموت بدي اتفرج على مسلسلي
ـفهد اعطي اختك الريموت
فهد:وانا مامليت عينك امسكي عني هذي لخبلة
ـترا كلو الا بنتي دلوعتي
فهد: يبة بتسمع
ـ هي إنتو ابعدو عن حبيب قلبي فهودي
فهد:فهود بعينك
ـ انت قلت دلعني
فهد:انا قلت ابعدهم عني مو دلعني
الكل:هههههههههه ههههههههههه
فمكان ثاني جالسة امام البحر بتبكي وتشكي همومها هذا هو المكان الي بترتاح فيه شوي
وهي جالسة اجو ثلاث شباب سكرانين
الاول:ياقمر شو اسمك
الثاني:ليش الحلو جالس لوحدوا احنا بنونسك وبنجلس معك لين صبح
قرب الثالث منها وشدها لإلو :يلا تعالي معنا يا حلوة والله بتتسلي
مها حاولت تدف عنها بس ماقدرت لأنها منهارة ونزفت كثير وفيها دوخة :ابعد عني يا كلب اتركني يا نجس ٠بس لا حياة لمن تنادي
الثالث:مابدك تروحي نضل هون احسن ياشباب مين يبلش الاول
الثاني:طبعا انا ٠
وراح لها :يله ياحلوة
………………………………………..
…………………………………….
……………………………………..
………………………………..
…………………………………….
…………………………………
ولاتحرموني من ردودكم وتوقعاتكم وطلتكم الحلوه لصفحتي^^
ابو فيصل:45سنة صاحب شركة كبيرة بالبلد رجل اعمال مهم وكلمة مالازم تنعاد عصبي بيحب ابن كثيربس بيكره بنت كثيرلإنها فنضروا سبب فموت حرمة اسم حسام
فيصل:24سنة بيشتغل مع ابوه باحدى فروع الشركة صايع بيكره إخت كثيرلإنها فنضروا سبب فموت إم وسيم كثير جسم رشيق ومعضل وشعررطب واسود عيونوزرق بيجنن
مها:20سنة بتشتغل بشركة من شركات بيها وهي لمسؤولة عنها وبتدير امورها طبعا غصبنا عنها لإن كان بدها تدرس طب كثييييير حلوة بتجنن جسمها رشيق شعرها ناعم وأسود كثييير عيونها زرق بشرتها بيضاء بياض صاطع بختصار ملاك قليلة فحقها ورغم هيك الحياة رجعتها قاسية باردة غامضة وانطوائية توفت امها بلحظة ولادتها
اول شيء اهنيك ع طرحك .. وثاني شيء لو ما حددتي اللهجة وكتبتي .. راح احط الرواية بلهجة سهلة ..
لانك حددتي ولا قدرتي تنفذي هالشيء فالكتابة ^^
نروح للرواية .. الاحداث للحين ما بينت شيء .. بس طريقتك في السرد حلوة ..
ومها شكلها بتتعذب اكثر واكثر .. ويمكن في حد ينقذها ويمكن يكون هو عريس الغفله ههههههه
امممممم ياليت تطولين في البارت عشان الاحداث تكون اكثر وتتضح لنا معالم الرواية
في شيء ما حبيته .. وهو التعريف بالشخصيات .. ما كان له داعي كنتي تقدرين تكتبين هالشيء من خلال السرد ^^
تحياتي |~
وراح احاول إعمل بنصايحك
اما منشان تعريف الشخصيات كان بدي إكتب هالشيء من خلال السرد لكن ما افتكرت لين خلصت من كتابة البارت ولإني مو متعودة اكتب كتير زي هيك بكتب بس بالقلم <<< لعكز او ما يدير
الروايه جميله جدا بس الاحداث جدا بسيطه جددا
والبارت الواحد مررره قصير
طبعا انا الصراحه م تشوقت للروايه احسها بارده
وياليت تحطين احادث علشان اللي يقرائها يتشوفق معها
واتسمري الله يوفقك
حياك الله بغرام .. بدايه موفقه بس مها بنت سعوديه وعيونها زرقاء !!!!!
الي فهمته انها خرجت واخوها وراها معقوله شاف الشباب يغتصبوها وتركهم ؟؟؟!!
ماحبيت اسلوبها بالخطاب مع ابوها واخوها مهما صار يظل ابوها ومايجوز عقوقها فيه ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
اما اذا كان عن مها فهي مو سعودية لاني بصراحة ما بعرف عاداتهم وكيف بيعيشو مينشان هيك انا ما بدي اسيئ لاي بلد وعاداتهم
الثاني:يله ياحلوة باين ان امك ما علمتك ان ما لازم تروحي لمكان فهيك وقت لحالك
ماعرف ان هيك ضرب وتر حساس قالت بنفسها:ايه انا ما عندي ام ما عندي حدى يحميني او يساعدني لازم احمي نفسي بنفسي
مها قاومت دوختها ونزيفها و لملمت كل شجاعتها وقوتها دفت عنها وقالت بكل كره وقرف وشجاعة :يا غبي ياوسخ لما تبي تتسلى مع شي بنت لا زم تعرف مع مين تتسلى لإنك بس إذا فكرت فيا بكسرك واحول حياتك لجحيم . عطت كف :وهذا الكف منشان انك فكرت فيها واستنى إلي بيجيك بعدين والله اخلي حياتك كلها جحيم وبتتمنى انك ما شفتني يا غبي
الثاني واقف وهو منصدم مو مصدق وراح لعندها وهي ولا تحركت راح وكان بدوا يعطيها كف بس حركتها كانت اسرع مسكت ايدو ولفتو وبعدين رميت عالارض وقالت :لا تنسى انك سكران وتاني مب حاصلة عالحزام الاسود فالكرطي عبثا
وراحت تحت انظار الشابين المصدومين حاول الشاب الاول يستوعب :شفت شو عملت والله لما شافتنا كانت بتبكي وبترتجف متأكد إنها كانت مية خوف ولا كمان ما شردت لما دفت ومش ذا وبس اتوعدت فينا كمان
الثاني:والله بنشوف مين حيخلي حياة الثاني جحيم أنا ولا إنتي
اما هي فذهبت عنهم وظلت تتمشى وحدها والشوارع كلها فاظية ومظلمة
مظلمة كحياتها حياتها الي ما حست فيها ولا لحظة معنى السعادة حياتها الي حرمتها من الحنان والعطف بتتذكر كيف كانت تتعذب لما كانت بالمدرسة لما تشوف الاخ كيف بيمزح مع إخت وكيف بيهنيها لما بتحصل على علامة جيدة ولما تشوف شي إم بتضم بنتها لصدرها الدافئ والحنون والاب لما بيعطف على بنت وبيهرج معاها وضحكت ضحكة مريرة ورجعت ذكرياتها لورى
(((لما كان عمرها 18سنة جالسة فوق مكتبها بتدرس وتذاكر منشان تنسى شوي أحزانها
طق طق طق
ـ مين
ـ انسة مها بيك بدو ياك
ـ طيب انا جاية
لملمت غرادها وكتبها و راحت لمكتب ابوها وطرقت الباب وفاتت وقالت بهدوء : خير
ابو فيصل: كل لخير
مها:ومتي إجا منك خير
ـ مني فاضيلك
ـ لا أنا إلي فاضتلك
ـ مد لها أوراق: هذي اوراق تسجيلك على الجامعة راح تدرس اقتصاد
ـ كيف مستحيل انا بدي ادرس طب هذا هو حلمي
ـخذي أوراقك وروحي بدون اعتراض وإلا ودعي فهد مثل ما ودعت غيره)))
وهي بتسترجع ذكرياتها انصدمت بشي رفعت راسها شافت شاب وسيم جسمو رياظي ومعضل <<بيجنن
مها :خير لاتكون أعمى يالغبي ما بتشوف امامك
الشاب :هذا الكلام موجه لإلك إنت إلي صدمتيني
مها : مني فاضيتلك
الشاب:يا حلوة الشارع ذا خطير ومحضور على البنات بهيك ساعة ارجعي لبيتك وترا ثيابك كمان منا مناسبة لإن لجو برد راح تبردي
ـ وإنت ما إلك خص فني ضربت فيه وراحت لحقها
يا حلوة أنا قلت الشارع ذا خطير وما بيصير تظلي فيه لوحدك قولي وين بيتك بوديك
هي رايحة وهو كمان رايح جمبها
مها :يووووووه طفشت ليش بتلحقني
ـ أنا إسمي سامي وإنت
ـ متشرفة أنا إسمي سَمْيَة
ـ والله إنك خفيفة دم
ـ أنا إسمي سَمْيَة مني بهرج يله آذا ممكن روح بدي ظل لوحدي
ـ بس أنا ما بدي ظل لوحدي
ـ وأنا شو دخلني يا أخي اتصل على ربعك
ـ الساعة لحين 2 صبح أكيد نايم
راحت اسندت ضهرها على شجرة وغمضت عيونها وسامي عمل زيها على الجهة الثانية
سامي: شو ليكون نمت
ـ اذا بدك تظل عيرني سكوتك
سامي:حاضر أنسة سَمْيَة
ـ مين قالك إني أنسة
ـ لساتك صغيرة منشان هيك مو فكرت إنو ممكن تكوني متزوجة وكمان وجودك هون بهاد الوقت
ـ متزوجة وعندي عيال فيصل ومها وأنا مو صغيرة عمري 28 سنة
ـ ههههههههه ههههههههه هههههههه
ـ شو بيضحكك
ـ ظنيت ههههههه إنُ سنك 17 سنة هههههه
وعم الهدوء والصمت كل واحد اخذ بيفكر فمشاكلُ وسبب شرودُ
وبعد مرور نص ساعة من صمت والهدوء
ست الحبايب ياحبيبه يااغلى من روحي ودمي
ياحنينة وكلك طيبة يارب يخليكي يا أمي
زمان سهرتي وتعبتي وشلتي من عمري ليالي
ولسه برضه دلوقتي بتحملي الهم بدالي
انام وتسهري وتباتي تفكري
وتصحي من الآدان وتيجي تشقري
تعيشي لي ياحبيبتي يا أمي ويدوم لي رضاكي
أنا روحي من روحك انت وعايشه من سر دعاكي
بتحسي بفرحتي قبل الهنا بسنة
وتحسي بشكوتي من قبل ماأحس أنا
يارب يخليكي ياأمي يارب يخليكي ياأمي
لو عشت طول عمري أوفي جمايلك الغاليه علي
أجيب منين عمر يكفي وألاقي فين أغلى هدية
نور عيني ومهجتي وحياتي ودنيتي
لو ترضي تقبليهم دول هما هديتي
يارب يخليكي ياأمي ست الحبايب ياحبيبة
هذي الكلمات كانت تتمنى تهديها لامها بعيد الام
يتبع
نننننتظررررررك.
كملي وانا من متابعينك