تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ليت الزمن يرجع

ليت الزمن يرجع 2024.

  • بواسطة

ليت الزمن يرجع البارت الأول
ملك بنت حلوة وجذابة بمعنى الكلمة وأي شخص يتمناها بس هي ما لقت اللي يستاهلها عمرها 21
بيضة بياضها حلو عيونها عسلية ولون شعرها بني عايشة هي وأخوانها بباريس.

قمر أخت ملك وأصغر منها بسنة عمرها 20 سنة أولى جامعة لون عينها رمادي وشعرها أسود
ونحييييييييييفة إللي يشوفها يقول هيكل عظمي

ملك:قمر دخلتي الجامعة وللحين مو فاهمتني أنا مابي يصير فيني زي أمي وأبوي

قمر:كل مرة تقولي نفس الكلام ما مليتي انا ملييييت يعني ما رح تتزوجي طول عمرك عشانهم ترى هم ما يستاهلو اللي تسوينه

ملك:وانتي تظني الوضع عاجبني؟؟؟

قمر:إي لو إن..
قطع كلامهم دخول أثير

أثير:هاي صبايا

ملك :كملت

قمر:أعوذ بالله في شي إسمه طق الباب تعرفينه

أثير مطنشة وتغني وتحاول قدر الإمكان تنعم صوتها

ملك:كإنها عجوز تغني
قمر:هههههههههههه ملك لا تتوقعي إنك فلتي مني راجعتلك

ملك طنشتها ودخلت غرفتها

أثير بنت سمرة ومو حلوة وهي مصرة إنها تصير حلوة عمرها 18سنة في ثاني ثانوي
في غرفة ملك تايهة في ذكرياتها

أم طلال :ملك لا تسمعين كلام أبوك ترا هو مو قدوة حسنة لك
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000

أمي:لما احد يسألك بتكملي دراسة قولي إيوة ولا لا إنتي بنتي ولا أ نا أعرفك فااهمة
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000

أم أحمد تكلم ولدها:إذا ملك ولا قمر ضربوك شد شعرهم وعضهم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000
ونامت وهي تتذكر ماضيها

صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي بغرام …….موفقة بطرحك بس لو مطولة البارت اكثر علشان توضح معالم الرواية اكثر ويكون في مجال للتوقعات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع بيفيدك ياليت تطلعين عليه

قضايا

بالتوفيق

البارت الثاني

في الصالة

قمر:أثير والله لو ما سكتي أسكتك بطريقتي
أثير:ماتقدري

قمرقامت بتروح تضاربها على دخلت أحمد وحمد وطلال

أحمد:خير شصاير

قمر وأثير:هي اللي بدأت

حمد:مستحيل مرة ندخل البيت نلقاكم هاجدين

طلال:ههه هههه ههههههههههههه ضحكتني وانا مافيني أضحك قمر وأثير يجتمعوا ويكونو هاجدين
من سابع المستحيلات

أحمد:أثير،حمد,طلال على غرفكم قمر خليك شوي أبي أكلمك

أثير،حمد,طلال:إن شاء الله

أحمد أنتظرهم لين خرجوا:ها وافقت

قمر بأسى على حال أختها:لا

أحمد:والحل هذا سادس واحد ترفضه

قمر:خليها على ربك وتهون،يلا تصبح على خير أنا نعساااااااااااانة

أحمد: وإنت من أهله


أحمد بشرته بيضة زي بياض ملك وعلى شكله كلمة روعة ما تكفي عمره18 سنة أصغرمن أثير
ب3 أشهر بس يعتبر نفسه مسؤول عن أخواته

حمد عمره17 سنة أولى ثانوي أسمر مملوح عقله أكبر منه ومؤدب ويحب أخته ملك كثير

طلال يشبه حمد كثير وكأنهم توأم وهو يحب ملك أكثر من كل أخوانه لأن هي اللي ربته بعد ما طلق أبوهم أمه عمره 16 سنة ثالث متوسط

اليوم الثاني ملك صحت اول وحدة كالعادة وصلت الفجر وراحت تصحي أخوانها عشان الدوامات

وجهزت الفطور وجلست على الطاولة تنتظرهم
ما مرت دقيقة إلا الكل مجتمع حولين الطاولة

طلال:ملك بكرة عندي اختبار أبيك تساعديني شوي

ملك:ok
ورن التليفون

ملك:هلا خالتي

أم طلال:هلا فيك كيفك عساك بخير

ملك:حمد الله زينة وإنت كيفك وكيف راما

أم طلال:والله طيبين وراما تسلم عليك

ملك:الله يسلمها تبين طلال

أم طلال:إذا كان جنبك أعطيني

طلال:هلا يمه

أم طلال:هلا فيك يعني إذا أنا ما أتصلت إنت ما تتصل

طلال منحرج من أمه:يمه والله آسف تعرفين الدراسة

أم طلال:طيب خلاص خلاص سامحتك بس لا تقطعني أبي علامات زينة

طلال:-حاضر تامرين أمر كم أم طلال عندي أنا تبين شي ثاني

أم طلال:لا سلامتك يالغالي يلا مع السلامة

طلال:باي

ملك:أحمد حمد متى آخر مرة كلمتم أمكم

السلام عليكم

بدايه موفقه واعتبريني من متابعينك

وانتضر البارت الثالث على احر من الجمر

ودي

غراماليوم ما رح أقدر أنزل البارت لكن أحاول بكرة
غرام

البارت الثالث

ملك:أحمد،حمد متى آخر مرة كلمتم أمكم

الكل كانت على وجهه علامات الصدمة والدهشة أتوقعوا أي أحد يسأل إلا هي هي أكثر وحدة أتأذت

أحمد:من3 أشهر

ملك:أحمد أدري إنها آذتني وآذتكم كثيييييير لكن هي مهما صار بتظل أمكم لا تنسى أن تحت أقدامها الجنة لازم تكسب رضاها

أحمد قام سلم على راسها وقال:الله يخليلي إياك

حمد:وإنتي ماتبي تصالحي أمك

قمر وأثير كانوا ينتظرو إجابتها وهي إنتبهت عليهم

ملك:أنا سالفتي غير

طلال حب يغير الجو الكئيب:غريبة..الشمس من وين طالعة اليوم

ملك:لييش

طلال:قمر وأثير ما عم يتهاوشوا…

الكل ضحك إلا قمر وأثير كأنهم أتذكروا شي مهم

قمر:أثير أنا ضايعة مني سلسلة وأنا متأكدة أن إنتي إللي أخذتيه

أثير:إيه عندك مانع

ملك:الله يهديك ليه ذكرتهم

بعد الفطور الكل راح مدرسته إلا ملك وقمر بعدهم بفترة راحوا الجامعة

عند باب الجامعة كان ينتظرها على أحر من الجمر لمحها وراح لها

مشعل:كيفك ملك

ملك:حمد الله

قمر:يااااهو ترا أنا هنا مافي كيفك

مشعل أتذكر:كيفك

قمر:بعد إيش

مشعل:ملك اليوم عندك كم محاضرة

ملك:ثنتين بس

مشعل:طيب ممكن بعد ما تخلصي أجلس معك شوي حاب أكلمك في موضوع

ملك:لا خليها مرة ثانية

مشعل:متى يعني

ملك:مدري إنت حدد

مشعل:بكرة بعد العصر تمام

ملك: تمام يلا باي

قمر:باي مشعل

مشعل:باي

قمر:ملك حرام عليك الرجال يموت فيك ليش إنتي ما تعطينه وجه ترا هو يحبك

ملك مطنشتها وفي نفسها:آه يا قمر والله وأنا بعد أحبه لكن ما أقدر أعطيه أمل

نهاية البارت الثالث

البارت حلو

بس قصيررر مره وياليت تخلينه أطول

وننتضرك في البارت الرابع

هلاا
انا بعد اعتبريني من متابعينك
و الروايه حلوووه مررره وانتظر البارت ارابع
وبتوفيق واتمنى من يعطيني رأيه في روايتي ^_^

ما أقدر أنزل بارت لين يوم الإثنين بسبب الظروف بس وعد إذا قدرت أنزل بارت أطول

الروايه حلوة فى انتظار باقى الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.