تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لقيت النجاة في حبك/بقلمي

لقيت النجاة في حبك/بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله. (157): هذه اول تجربة لي في الخوض في بحر الروايات .
في بعض الأحيان يدخل البعض الى حياتينا منقضين ارواحنا ومشاعرنا.
روايتي تتحدث عن :
الخوف. الظلم.
الحب الصادق. قسوة القلب.

الحب جمال الحياه و اولوانها فلكل منا قصته مع من احبه ويستحيل ان يوجد شخص بلا مشاعر الحب .
:سأكتب روايتي التي نسجتها من خيوط الخيال على نول الواقع :

انا لا احلل ولن اسامح اي احد بنقل هاي الرواية بدون ذكر اسمي (KłēøpAtrâ ))
دخلت وهي تصرخ عليها :قومي ياللي ماتسحين قومي
وفجأه توسعت عينها وهي تشوفها جثه هامده غارقه في دمها
صارت تهزها وتصرخ :ابو سامي الحق علي
جاه ابو سامي يركض وشافت بنته الي غارقه في دمها اتصل على الإسعاف
وداها الإسعاف الى اقرب مستشفى .دخلوها من الطوارئ
جلس ابو سامي ينتظر بره بعد ساعه ونص في غرفه العمليات خرج الدكتور : راح له ابو سامي يركض وقاله طمني يادكتور وش فيها بنتي
مشى الدكتور : وقاله الحقني على المكتب
مشى وراه ابو سامي ودخل المكتب
قال له الدكتور : بنتك يا استاذ متعرضه لضرب شديد سبب في دخولها لحالة اغماءء من كثر النزيف
ابو سامي : مافي احد ضربها
وقف الدكتور :
اذا مو مصدق امشي معاي وشوف البنت بنفسك

نتعرف على عائله ابو سامي
ابو سامي : محمد عمره 45 حبوب مرره لاكنه ضعيف شخصية ويخاف من زوجته متزوج حرمتين يشتغل في شركة ابوه
منيره زوجته الاوله : عمرها 39 عصيبة ومتسلطه مره تحب عيالها لاكن اذا ما سمعو كلامها تتحول الى حيه وتخرب حياتهم
مها زوجته الثانية : ماتت وهي تولد ريم جدا طيبه وتخاف من منيره
عيال منيره
سامي عمره 21 سنه طيب ويحب ريم لاكنه يدرس طب خارج المملكه مع ولد عمه مروان جميييييل حييل لان امه حلوه
خالد عمره 19 طيب مرره لاكنه جاد شوي هو وريم مره علاقتهم عاديه حلوو مره وعايش قصه حب
ناصر عمره 13 سنه ملسون مره ومايسكت عن حقه يشبه سامي
ريم : بنت مها ماتت امها وهي تولدها عمره 15 مره خوافه وتخاف من حرمة ابوها لاكنها اذا عصبت تنفجر فيها مظلومه ودايم تقعد مع الخدم هي كمييييييل مره طبعا لان امها قصيميه

خرج الدكتور ومعه ابو سامي متوجهين لغرفة ريم دخل ابو ريم وشاف بنته الي الاجهزه حولينها وهي ضايعة في السرير لانها مره نحيفه وصغيره يعني >نتفه
خرج ابو سامي من الغرفه والعبره خانقته
الدكتور: قلت لك البنت متعرضه لضرب شديد انا لازم اخبر الشرطة يحققة في الموضوع
ابو سامي الي عرف ان زوجته هي الي ضربتها : لا لا يا دكتور اعطيك الي تبيه بس ما تخبر الشرطة
سكت الدكتور شوي وبعدين: اعطيني 4500
ابو سامي : طيب بكرا اجيبها لك طيب
الدكتور : اوكي لو نقصت ريال خبرت الشرطه
ابو سامي : طيب
انتشر الخبر وعرفت العائله ان ريم في المستشفى وادعى ابو سامي ان الخدامه ضربتها ..

توقعاتكمم بليييز ابي تفاعل عشان اكمل باقي الروايه غرام

واو الرواية مبينة انها حلوة

بس ياريت البارت يكون اطول عشان تلقى تفاعل

انشالله بكرا ينزل البارت الثاني ويكون طوييل ♡

السلام عليكم
بداايه موفقه غاليتي
بإنتظار البارت القادم..
تقبلي مروري المتوااضع.’~

بداية جميلة منك

لمبادرتك في طرح روايتك في عالم الخيال والواقع

استمري عزيزتي

البارت الثاني
انتشر الخبر وعرفت العائله ان ريم في المستشفى وادعى ابو سامي ان الخدامه ضربتها .
في مكان ثاني في منطقة بارك أكسفورد في لندن:
:هلا يمه كيفك وشخبارك
ام مروان : الحمدلله كيفك انت وكيف دراستك
مروان: ماشي الحال . مره اشتقت لكم
ام مروان: واحنا ياولدي اشتقنا لك الله يرجعك بالسلامة
مروان: انشالله يمه قريب عندي اجازه ورح ارجع للسعودية انا وسامي
وكمل كلامه مع امه و ما انتبه لنظرات سامي الي تدل على الفقدان
نتعرف على عائله مروان
ابو مروان عبد الرحمن عمره 40 اخو ابو سامي يشتغل مه اخوه في الشركه شخصيته اقوى من شخصيه ابو سامي
ام مروان : هدى عمرها 37 طيبه وتحب عيالها وخصوصا مروان لانها فاقدته
مروان عمره 21 يدرس طب خارج المملكه مع ولد عمه سامي هو جمييل لاكنه ثقيل وما يعطي البنات وجه
بشاير عمرها 15 تدرس مع ريم في نفس المدرسه حلووه لاكن عيبها الغيره الزايده يعني تغار من اخوها عندها حب التملك ملامحه طفوليه وبريئه
بشرى عمرها 5سنوات ودايم هواش مع بشاير

مروان كان يكلم امه وما انتبه لنظرات سامي الي تدل على الفقدان
بعد ما انتهى من المكالمة
سامي : تصدق مروان متى اخر مره كلمتني امي او ردت على اتصالاتي
مروان : متى
سامي : قبل أسبوعين
مروان : طيب ليه
سامي بضحكة قهر : زعلانه
مروان : زعلانه من جدك انت تارك امك زعلانه
سامي : طيب وش اسوي لها ياخي ما تباني اكمل دراستي خارج المملكة تقول يا تكملها هنا يا ازعل عليك متسلطه لدرجه الاستفزاز اف

في المملكة
دخل المستشفى مع ابوه المقعد
الاستقبال : اهلين استاذ اي خدمه
: ابي غرفه المريضة ريم محمد …..
الاستقبال : اوكي انتظر دقايق
:اوكي
الاستقبال : غرفة رقم 354
:طيب شكرا
توجه هو واهله الى غرفه ريم بس منعتهم الممرضة انهم يدخلو كلهم لان ريم لسى في غيبوبه
وفي جه ثانيه من المستشفى كان داخل ومعه الفلوس المطلوبة توجه لغرفه الدكتور
محمد : السلام عليكم
الدكتور رفع راسه : اهلا وعليكم السلام
محمد يمد له الفلوس: تفضل
الدكتور اخذها منه : كامله
محمد : ايوه
الدكتور : اوكي انا عند وعدي
محمد ابتسم: شكرا
خرج من الغرفه وراح عند بنته شاف اخوه وعياله راح عندهم
محمد : سلام
احمد :هلا وعليكم السلام
سلم على اخوه وعياله :كيفكم انشالله طيبين
احمد : الحمدلله بخير كيف حالك انت
محمد ‘:الحمدلله
كان يسولف مع اخوه و فراس كان شاغل تفكيره في ريم
عائله احمد
احمد اخوه محمد اكبر منه بسنه 46 صار له حادث وجاه شلل طيب مره وحنون
فاطمه عمرها 37 طيب وتشتغل مديره مدرسه جدا طيبه لاكن عصبييه
فراس عمره 21 جميييييل لابعد حد طيب لاكن يعصب بسرعه عنده حب يشتغل في شركه جده التملك يدرس جامعه قسم هندسة
ساره عمرها 16 طيببه جدا وحلوه تدرس اول ثانوي
سيرين ونسرين توأم عمرهم 13 حلوين ودايم هواش مع بعض يحبو المقالب ودايم يسوها في ساره وفراس

في فله الجده عند البنات كانو يسولفوا عن ريم وحالها مع حرمة ابوها
ساره
بشاير: يعني مارح تكمل السنه هذي
منى : بالله كيف تكمل وهي في المستشفى وباقي على الاختبارات 4 أسابيع
سيرين : والله مسكينة تعيد السنه كلها
لاتين : كله من منيره الزفت الله لا يسامحها
جات نسرين تركض وتضحك و وراها شيماء معصبه

نسرين تركض :خلاص والله ما اعيدها
شيماء : حقيره مافي احد يصحي الثانية بالطريقة هذي
نسرين :طيب وش اسوي لك مارضيتي تصحي
شيماء : ياويلك لو عدتيها وجع وراحت تكمل نومتها
نسرين قعدت
البنات وش سويتي لها
نسرين : امممم رشيت عليها مويا بارده عشان تصحى
منى : وجع لو انا مكانها اضربك لما تقولين توبه

عند سامي و مروان في بارك أكسفورد كانت الساعة 8 ال صباح
مروان يصحي سامي عشان الجامعة
سامي قام بعد عناد ودخل الحمام تسبح وتطلع كان لابس جينز وبلوزه سواده ومن اطرافها احمر سوى شعره سبايكي ورش من عطره وخرج
مروان كان لابس جينز بيج وبلوزه بني ماسكه فيه مبينه عضلاته لبس السلسال على رقبته وخرج
في الجامعة دخلو مروان وسامي قعدوا في الكفتريا
مروان : متى تبدأ المحاضرة
سامي : بعد نص ساعه تقريبا
جات جوليا : مرحبا شباب > على فكرة هي تتكلم انقلش
مروان وسامي بتأفف : مرحبا
التفتت جوليا على مروان : اشتقت لك كثيرا
مروان قام وخرج من الكفتريا جدا يكرهها
جوليا : ماذا به صديقك لم أقل له شيئا
سامي : عن اذنك عندنا محاضرة
جوليا عمرها 22 بنت جدآ حلوه بس انها جريئه وتعشق مروان
في مكان يملئه الظلم والحقد عند منيره
منيره : انت ما تفهم قلت لك مافي لما يجي ابوك اخذ منه
ناصر : يمه كلها 500
منيره : قلت لا
ناصر : افف وراح
دق جوال منيره شافت المتصل ابو سامي ردت بتأفف :نعم
ابو سامي : منيره ابيك ترسلي مع الخدم ملابس لريم حرام ضعيفه
منيره : لا والله انا على اخر عمري اخدم بنتك ذا الي ناقصني
ابو سامي : لا يا ام سامي محشومه مو تخدمينها يعني بس توصي الخدم
منيره : اف خلاص خلاص طيب وسكرت السماعه
منيره : ايمي يا ايمي
ايمي : نعم ماما
منيره :روحي جهزي ملابس لريموه عساها ماتقوم
ايمي : حاضر ماما
عند ناصر كان يصحي خالد :يلا قوم بس عطني 500 ونام يلا
خالد : اففف هات بوكي
ناصر: خذ
خالد : طلع 500 وعطاها
ناصر باس خالد : شكراً وخرج
خالد بصراخ : ناصر تعال طفي اللمبة
ناصر طبعا سمع بس طنش
خالد ققام وطفى اللمبه وهو يسب في ناصر
عند ريم خرج الدكتور من عندها وهو يبتسم : الحمدلله فاقت من الغيبوبه
محمد : الله يبشرك بالخير
احمد ‘: الحمدلله على سلامتها
فراس حس بشعور جمييل ان ريم لسى حيه ما ماتت من الغيبوبه
الدكتور : تقدرو تدخلو وراح
دخل محمد وأحمد
بعدين دخل فراس بعد ما ابو سامي حط الطرحه على راسها
ريم كانت في شدة التعب محمد واحمد يكلموها وهي تهز في راسها
وفراس طبعا يتأملها
اتصل فراس على امه يطمنها ان ريم فاقت من الغيبوبه

فحرحوا البنات لان ريم فاقت من الغيبوبه غير منيره الي ماتت قهر

حارهـ اسكبَ الحزن عليها سودَاه ..
تلك الحارة وبيوتها المتهالِكة في سباقٍ مع الزمنِ
تقاومُ تصدّعه ببريقٍ خافتٍ من أملٍ
تحمله عينَ طفلٍ ممزقةً ثيابُه .
هنا في حارةِ البؤسِ ..مررنا , ثم خلفَِِ الأبواب وقفنا
..سمعنا صوتٍ خلفَ أبوابِ الفقر ..

في مكان اخر بعيد عن اصحاب الأموال والترف في حارة يسكنوها الفقر والجوع والتعب تسمع فيه ضجيج الفقراء ترى فيه النفايات في كل جانب كان هناك منزل تتعبه الحياة
عند مرام كانت توها راجعه من شغلها كانت تشتغل في مشغل خياطه
دخلت البيت تعبانه شافت امها المريضه مو عارفه كيف تجيب لها فلوس الدواء اتنهدت ودخلت المطبخ تدور اي شي تعطي امه
مرام عمرها 19 حلووه ملامحه هاديه وواضح عليهامرارة الزمن
امها مريضة عمرها 39
ابوها توفى وترك لهم هذا البيت المتهالك

ارجو التفاعل

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرت

أشكرك

بارت جميل ورائع أستمري بالطرح

تقبل مروري / محمود

البارت الثالث
عند ريم دخل عليها الدكتور : صباح الخير
ريم اكتفت بابتسامة
الدكتور : كيفك الحين
ريم الحمدلله
الدكتور : بأذن الله بكر او بعده اكتب لك خروج
ريم : لا لا
الدكتور : في شي
ريم ماردت
استغرب الدكتور وخرج
ريم ببكى مابي ارجع لها مابي

عند مرام صحت الصباح راحت لأمها : يلا امي انا خارجه تبي شي
ام مرام : ايه ابيك تجيب لي الدوا صار لك يومين اقول لك جيبيه وما تجيبيه
مرام بحيره: طيب من عيوني باست راس امها وخرجت صارت تمشي في الشارع لما وصل المحل دخلت وهي مو طايقه نفسها اليوم رح تذل نفسها له

عند منيره : اسمع بكرا ابيك توديني لريم
محمد : لييه
منيره : ابي ازورها في مانع
محمد : لا بس ليه
منيره : بس كذا حابه اسوي فيها خير
محمد : طيب
منيره ابتسمت بخبث

في فله ابو حاتم
لاتين : بس اعطيني اياها ماعندي ملابس جديدة
منى : دولابك بينفجر من الملابس وتقولي ماعندك
لاتين : اوهه يلا
منى : لاا
لاتين : افف وراحت عند شيماء
عند شيماء قاعده تتصفح النت دخلت لاتين : شيم حبيبتي انتي ممكن طلب
شيماء : وش تبي
لاتين فتحت الدولاب وصارت تدور:لقيته
شيماء : وشهو الي لقيتيه انشالله
لاتين طلعت الفستان:هذا
شيماء : وش تبغين فيه
لاتين : ابي اروح عند نسرين وسيرين وابي البسه
شيماء : طيب يلا انقلعي ورجعيه فاهمه
لاتين : طيب باسته وراحت

نتعرف على عائله ابو حاتم
عبد العزيز عمره 42 طيب ويحب عياله مره عنده شركتين ويشتغل فيها
سلمى عمرها 37 عندها صالون وتشتغل فيه طيبه جدا
حاتم عمره 21 يدرس هندسة ديكور صاحب فراس جدا
منى عمرها 16 طيببه لاكن عيبها انها ما تعير اي احد شي من ممتلكاتها حلوه وحبوبه
شيماء عمرها 15 تدرس مع ريم وبشاير وطبعا لاتين والتوأم المرح طيبه وحنونه لاكن عصبية بس ترضى بسرعه حلوه وتنحب بسرعه
لاتين دلوعه بس شيطانه حبوبه وماتسكت عن حقها

في بارك أكسفورد عند جوليا : اريده ان يتزوجني >يتكلمو انجليزي
ليان : كيف
جوليا : لا ادري
ليان : يوجد لدينا محاضرة هيا

فراس كان يمشي بأقصى سرعه قبل لا تنتهي الزياره
وصل دخل المستشفى وقلبه يدق دخل غرفة ريم دق الباب
ريم :تفضل
فتح الباب : احمم ممكن ادخل ا نا فراس
ريم غطت شعرها : تفضل
دخل سلام
ريم : وعليكم السلام
فراس : كيفك
ريم : الحمدلله
فراس : ريم ممكن اسألك
ريم : وشو
فراس : انا عارف انه مو الخدامه الي ضربتك وعارف مين الي ضربك
ريم : هاه
فراس : لا تخافي قولي منيره صح
ريم بخوف: لا لا
فراس : الا منيره الي ضربتك قولي انا اقدر اساعدك
ريم: كيف تساعدني
فراس: اتزوجك
ريم بصدمه : هااه لا لا
فراس قام وراح عندها قرب وجهه من وجهها لما نفسه صار في وجهها ريم لفت وجهها باس خدها : انتبهي لنفسك وراح
ريم صارت تبكي مستحيل حتى هو مثلهم

عند مرام راحت عند رامي صاحب المحل :ممكن طلب
رامي : تفضلي
مرام : ابيك تعطيني فلوس دوا امي وتخصمها من الراتب
رامي : كم
مرام :100
رامي طلع الفلوس واعطاها : تفضلي
اخذتها وراحت
وقفت اول تاكسي قدامها وشرت الدوا لأمها

رجعت البت صحت امها وعطتها تاكل بعدين اعطتها الدوا

عند لاتين وصلت للتوأم المرح وقالت ﻷمها انها تنام عندهم ( طبعا الثلاثي المرح عندهم خطه صاحيه )

سأفتح الابواب
واول باب أنت ايها الصباح
فتحت بابك مسرورة وبقلبي نبضات خوف…….!
نبضات خوف من المساء
وكلي حنين وشوق وامل

راحت منيره عند ريم المستشفى : صباح الخير

ريم : صباح النور
منيره : هه الحمدلله على السلامه
ريم بخوف : الله يسلمك
منيره : هذا جازت الي مايسمع كلامي ويرفع صوته علي
ريم لفت وجهها
محمد : ايه ياريم الدكتور يقول انك رفضتي تخرجي
ريم : ايه انا تعباااانه
منيره بحقد : ما فيكي الا العافيه اقول اكتب لها خروج بكرا والحقني على السياره افف
محمد : مع السلامة انتبهي لنفسك
رييم دموعها على خدها من القهر تعدي على منيره بكل الامراض ^^

اتمنى يعجبكم ابي تعليقاتكم على البارت غرام

البارت روعة يجنن
تحمست متى البارت الجاي لما يطلع اعطيني خبر

تسلمي حبيبتي انشالله بكرا انزل البارت الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.