تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لحن المحبة والغيرة بين يديك يا حبيبي / بقلمي

لحن المحبة والغيرة بين يديك يا حبيبي / بقلمي 2024.

في هَدهُ السآعه وأجَواء هآدئه مليئه برآحَةْ
بعُيدً عن البرآئه الطفُولَيهْ وأجَوْاهَم

يَسرُني إنَ أقَدْمَ بيَن أِيْدِيَكْم روآيتي

ألايام الي بحط فيَهِ الروايةَ

الِخِيْسَ و الجمعةَ و الثُلَاثآء

وإذ شَفْت تفآِعل رآحد أزيد يوم

][ أنتضرو الرواية السآعة 3:45][

نتبيه : عدم نقل الروياية دون دكر المصدر واسم الكاتبه

آالمصدر : مدونة غرام
الكاتبه : ديالا طآرق

في صباح ليوم جديد مع اصوات العصافير تدخل أم عبد العزيز الى غرفة ابنته : عُلآ حبيبتي أجلسي من النوم مابتروحين المدرسه
علآ: ايه مابغى اروح ملانه يوم
أم عبد العزيز: يلا بله دلع جلسي وله أقول الى ابوكِ
علا : بس شوي بنام نعسانه
أم عبد العزيز عصبت : يلا قومي كفايه غبتي امس وتبي تغيبي اليوم
علا قامت : خلاص قمت
وبعد 20 دقيقه أصبحت الساعه 6:00
ركبت له أمه
أم عبد العزيز: ماخلصتي
عُلا: ماتشوفيني يمه جالسه البس عبايتي
أم عبد العزيز : يلا خلصينا
][………][
عُلا : بنت حلوة خلوقه الكل يحبه مدبه وتدرسه 3 ثنوي وصديقته الروح بروحه .. أماني , سارة ..
أم عبد العزيز : زوجه عاقله تعامل اباه كصدقاء تحبهم لكن عنده سرعة التعصب
][……][

فـي بيت أبو تركي
الكل مجتمع على الفطور يتحدثون حديث جميل وبين حديثم
أم تركي : مو كان الوقت تاخر الحين 6:10 دقائق
سارة : اي تأخر يلا يبه قوم وصلنا
تركي : خليك يبه أرتاح أنا بواصله وغمز لخته ساره
أبو تركي : الله يرضا عنك ياوليدي ريحتني الله يريحك بالدنيا والاخرة
][….][
أم تركي: زوجه حنونه تخاف على ابناه كثيرر ونتقطة ضعفه اولاده وزوجه
أبو تركي: رجل مريض بلقلب لاكن قوي وله كنه معاه القلب لانه زوجته فاطمه .. أم تركي .. مهتمه به اهتمام
تركي: اخلاقه للسماء ويحب رفيجة اخته عُلا وهو سنه 2 جامعه
سارة بنت حلوه طيبه وخيوفه من أقل شي وهي 3 ثنوي
][….][

في آلبارت الثاني راح أكمل الشخصيات والاحداث هد ا البارت بس لتشيع
أسئلة البارت

شنو راح يصير بسيآرة ؟.والمدرسة ؟
شنو تتوقعون أسماء الشخاص الباقييين ؟.
أتمنى اشوف تفاعل

أعتدر لانه في بعض الآخطآء الاملائيه ..
بس بقدرة الله راح احاول ان تكون مافي أخطآء
وششكرا

السلامـ عليكمـ

خيتو البارت قصير و ما يعبر عن شي ..
و يعتبر تعريف بالشخصيات بس ..

حاولي تطولين البارت الجاي مشاان
يكون لك قراء و متابعين يحكموون عالروايه اذا حلوه أو لا

يعطيك العافيهـ

شكرا على الرد
نعم هدا البارت بس كنه تعريف في كم شخص

البارت القادم الساعه( 1:00)

بدآيه موفقه آختي وتسلمين علي آلبآرت آلقصير ,,

بس بنحكم علي آلروآيه بآ آلبآرت آلثآني آن شاءالله,,

ودي ,,,

البآرت الثاني
******
في السيآرة
تركي: نمر على عُلا
سآرة : خلاص فكنا البنت ماتحبك خليه في حاله
تركي: وصلي له هل الكلمتين أنها راح تندم وين ماتدور الدنيا مابتشوف واحد أفضل وأحسن مني
سآرة: انت ماتفهم يارجال البنت تكرهك ماطيقك
تركي عصبك : يلا وصلنا نزلي
*****
في المدرسة
أماني : صباح الخير سارونه
سارة معصبه : لآ اليوم صباح شر بنسبه لي وين عُلا
أماني : راحت المقصف تشتري لي ولك وله مويه وفطيره لي تعرفي ماحب اروح المقصف زحمه
سارة: يابنت تتطوري قولي الكفتيريه
أماني : هههههههه
وجت عُلا: على شنو تضحكين ضحكينه معاكي
*******
أماني: بنت حلوة أخلاص وهي معاهم بصف بس هي رسبت سنه
*******
في بيت أبو عبدالله
رغد: وفف ملل
عبدالله : قلتكِ لا تغيبين
رغد:ههههه أنت غايب بعد
عبدالله : سكتي أفضل
*****
عبدالله : يدرسس مع تركي سنه 2 جامعه بس هو أدارة اعمال
رغد: بنت حلوة راح تتعرفو عليها أكثر مع احداث الرواية
******
في بيت أبو علاء
*****
أم علاء: الحين الساعه 12 مارجعت أماني
علاء : وانا في السيارة جيتي من الجامعه اتصلت المدرسه قالت اليوم بيطلعون الساع 1 ونص
أم علاء : يعني
أبوعلاء يتغز: ياعيني ياقلبي أم علاء تخاف على بناته
أم علاء: بسك يبو علاء غزل فيني اله اليوم اتصلت أم عبد العزيز عزمتنا بكرة على الغداء وقالت اخبركم كمآن
أبو علاء: والله أم عبد العزيز مافيه اله كل الخير واجبنا نروح
********
أم علاء : زوجه صالحه عاقله ربت ابناه على أحسن تربيه
أبوعلاء: يحب عيالة ويحب الخير لكل الناس
علاء: ولد اخلاق وكرم ويدرس سنه ثانيه
*******
نتعرف على باقي الاشخاص الي مو مدكورين
أبو عبدالله :رجال طيب الاخ الاكبر لي أبو تركي وأبو علاء وابو عبد العزيز توفه
أم عبدالله: زوجه مريضه وقالت لابنه دخلوني دار العجزاء بس هم ماضو
عبد العزيز : رجال طيب حنون خلوق
************

ثآآآآنكس علي آلبآرت آلجنآآآن يآ آلغلآ

بنتظآآآر جديدك ,,,

ودي,,

ثانكس على الرد

بالتوفيق يالغلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.