تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كذا المكتوب ياعمري مثل ماجمعنا فرقنا

كذا المكتوب ياعمري مثل ماجمعنا فرقنا 2024.

الســـــــــــــــــلام عليكم

جبت لكم قصه مؤثره للكاتبه غدير الحربي

اتمنى تعجبكم

بســــم اللهـ الرحمن الرحيم…

بقلب مثقل بالهمــوم…

سارت بتثاقل وهي تلم لم اطراف عبائتها…

والدموع الساخنه تعانق عينيها

لتنسكب بحراره على وجنتيها…..

كيـــــــــــــف اخبــره؟؟؟؟

اي الكلمات ستشفع لي عنده؟؟؟

واي الجمل تسعفني حتى لااتسبب بجرح له

ليت بمقدوري ان احمل عنه الالام هذا الجــــــــــرح….

صدرت منها شهقه خائنه…

وبيد مرتجفه ادخلت يدها لوجهها من تحت نقابها السميك

لتمسح دموعها التي ابت الا وان تستمر وتشاطرها صدمتها

اهكـــــــــــذا وبهذه البروده ازف له هذه الصدمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحراره الجووو تطووقها وتخلف عرق بارد يتصفد بجيبنها

واي برووده؟؟؟

وبقلبي عواصف شديده ابت ان تسكين وتسبل علي غطاء الراحه

ولو للحظات..

وبقوووه اغتالت ورقه التحليل التي بين يدها

تلفتت

وعيناها تجوول باروقه المشفى الكئيبه

مكتظه بالناس لكن لاعين تراقبها

وان حدث فعين فضووليه فقط

ولاحد يعلم بمعاناتها

او بصفعه احداث القدر اللي لم تكن بالحسباان……….!

اسرعت خطاها…

واعظم ماتحلم به ..

هو ان ترتمي بحجرتها وتوصد عليها

بابها حتى تستوعب صدمتها……………………

*

*

زفر زفره قووويه حملت ماجثم على صدره من مخاوووف

وشكوك…..

وهو يذرع الحجره ذهابا وايابا للمره العاشره….

لم يأبه لسخريه صديقه (ناصر علامك؟؟ اجلس ادوختني )

بتوتر وهو يرجع خصل شعره المتمرده على جبينه للخلف

(جوالها على طووول مقفل؟؟؟؟ تركتها مافيه شي ..)

وقلق صديق عمره ينتقل اليه (الله يستر ..ان شالله مايكون الا العافيه ..طيب استأذن من المدير

ورح شوف وش صار)

بقلق وهو يحتضن علبه مخمليه باللون العنابي القاتم

ويضعها على سطح مكتبه…

بلا اهتمام

عكس اهتمامه ولهفته بها قبل لحظات

(ماراح يرضى المدير لاني زودها من كثر ماستاذن..حتى الهديه اللي

كنت باهديها لها بمناسبه مرور عشر سنين على زواجنا…ماعاد ابيها احس بيصير شي )

*

*

بتهالك ارتمت على سريرها الصغير

هــــــــدوء

وهذا مارادته…

ولم يقطع خلوتها سوووى شهقات ابت ان يسدل عليها الصمت ستاره

وعينها معلقه بالفراغ

تذكرت همســـــــه

وعناقه الدافئ لها هذا الصبااح

وبلاشعور رفعت كفها وهي تشم رائحه عطره

اللتي خلفتها قبله لثم بها يديها ………

في كل يوووم

بل بكل لحظه مرت عليهما خلال العشر سنين

والتي مرت بلمح البصر

كانا يتجرعان من كاس الحب بلهفه

وكانهما عاشقان لايكتفيان

بقوووه وقفت

وابتعدت عن السرير وكانه شبح مرعب تخشاه

نزعت عبائتها لتلقيها بلا اهتمام على الارض

وبتلقائيه توجهت عيناها الى مرائتها الصغيره

لتصدم بوجهها الشاحب وانفها المحمر من كثره االبكاء والنحيب

عشر سنين

حــــــــــــــب

بل عشـــــــــــــــــق

وعهد محبه

وزواااج طالما حلمنا به في طفولتنا….

والان بهذه الصدمه انتهى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعصبيه ارجعت خصله شعر عنيده

سقطت بلهفه على عيناها لخلف اذنها

وحرقه الدموع تعاوده وعيناها على شعرها اللذي احتضن

ظهرها وامتد لتحت ركبتها كشلال اسود كثيف

والذكرى تعاودها

ويداه تطوقان خصرها ( حبيبتي ماتدرين وش كثر هالشعر معذبني مشالله )

وبدلع رغم خجلها (بس انا ابي اقصه يتعبني حيل بالاستشوار)

وبعصبيه (وربي لازعل منك لو لمستيه انا اعشقك كذا)

قطع سيل ذكرياتها

طرقاات متتاليه على باب حجرتها

وبصوووت بدا القلق عليه (يممممه ساره…علامك فيييك شي؟؟؟ افتحي الباب ابي اكلمك)

وبصووت اضنته الصدمه (لا يمه مافيني شي …بس ابي انام شوووي )

والدتها والخووف مازال يساورها (طييب ليش جوالك مقفل ….ناصر خايف علييك)

اغمضت عينيه بقووووه واسمه يترردد باذنيها

الاسم الذي طالما عشقته وسووف تعشقه دووما

(خلصت البطاريه وانا بالمستفى )

وقلب الام يحدثها ان امر جلل اصاب ابنتها

وهي تواصل طرقاتها المتواليه

(يابنيتي افتحي الباب ابتفاهم معك وش قالت لك الدكتوره )

لم ترد بل اكتفت بالبكاء بصووت يقطع القلووب

وبخووف زادت من طرقاتها

(ساره تكفييين افتحي الباب ..)

لم يجاوبها سوووى الصمت

وقلبها كقرع الطبول من خوفها على ابنتها

(انا امك افتحي …لايكون صاير فيك شي…واللي يعافيك

لاتحرقين قلبي عليك قوولي علامك ))

سارت للباب

اراده ان تفتحه ان تبكي حبها

ان تبكي صدمتها

ان تبكي الزوج الحنون الذي ستفقده

على صدر امها الحنون

لكن وكأن هذه الارده تستنزف جهدا عظيم

اتكت على الباب

والدمووع تعاوودها

جثت على ركبتيها

وبنحيب لم تعرفه يووم بحياتها السعيده

مع زوجها وحبيب الطفوله

(يمه قولي لناصر يطلقني…………وورقتي ابيها اليوووم

الدكتوره تقول حملي الاول اللي سقطته كان بسبب تشوهات فالجنين

وحملي الثاني نفس الشي…

وهالمره عرفت السبب انا وناصر فينا جينات الاقارب

وحتى لو عاش لنا ولد بيكون معااق …ولا مو طبيعي ……….)

هكذا قررت رغم الالام الذي اعتصرها

ورغم جرحها الذي ينزف وبقراره نفسها توقن انه لن يندمل

ولن تكتفل السنين بمداوته

انهـــــــــــت اسعد سنين عمرها

تريده ان يتزوج غيرها حتى يستطيع انجاب اطفال اصحاء

وهي قد يحالفها الحظ كذلك…………..!!!

من واقع الحيــــــــــــــــــاه الذي اثر بي

وساعد في ولاده هذه القصه وبقلمي

غــــــــــــــــــدير الحربي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صعبة الحياة ……

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها s.k.m غرام
شكرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأ

كل الشكر لك على التواجد الحلوو

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها emomsa غرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صعبة الحياة ……

وعليكــــــــم السلام

كل الشكر لك على التواجد الحلووو

ثانكس حلوة القصة
بس اعتقد انو الحب الحقيقي لا تقف في وجهه العقبات
كعدم الانجاب وغيره .
اتمنى ان نكون اوفر حظا في الحب
وما ننحرم من جديدك

يعطيك العافية على القصه المحزنه ..
لكن مهما صار فاعقتد هذا الموقف لايغير
الحب اذا كان الطرفين راضين بما كتب لهم الله ..
شكر لك على النقل ..

،‘

لآحول ولآقوة الا بالله

يعطيك العافيه
بأنتظار جديدك

،‘

.
.

يسلم ديآتك يآرب
منوره آلقسم ^،^

.
.

,’

بســم الله

كل شيء مقدّر و مكتـــوب
و الحمدلله على النعمه
الأولآد مو كل شيء بـ الحيـــآة
يمكن يكونون هاللي سقطتهم شر عليهآ وعلى إبوهم
أو تجيب أطفآل مرضى لكن مآ يبرهآ غيرهم

الله لآ يبلآنآ
و الحمد لله على كل حآل

يعطيك العآفية

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.