.gif)
السلام عليكم
ارسل تحياتي لكم جميعا
انا عضوة جديدة وبقرايتي للقصص الكثيرة قررت اني اكتب قصة
بعنوان"قلبي يقول لي روحي له وعقلي يقول لي بعدي عنه من اطيع؟؟"
.gif)
ملاحظة:راح اكتب البارت يوم الجمعة او يوم السبت
ابدا بتعريف الاشخاص المهمين:
عائلة ابو نواف
ابو نواف(طلال):رجال محبوب للكل لكن فيه شويه عصبية يحب اعياله وما يرضى احد
يغلط عليهم عمره:38
ام نواف(نوال):ام محبوب وطيبة وتحب الكل وتكره شيى اسمه عصبية وما ترضى ان عيالها
يسوون شيى غلط عمرها:34
نواف:الولد الكبير لعايلتهم عصبي حيل لكن ترضيه اخته في الصغيرة وتشيل عصبيته عمره:23
مريم:بنت محبوبة وحلوة شفايفها صغار خشمها وسط رموشها طوال عيونهاعسلية فيها شوية هبال واذا اجتمعت هي وبنت عمها نور صار الهبال كله عندهم عمرها:21
مي:بنت عوبة حيل بس تتهاوش مع اخوانها عمرها: 18
في:بنت مزيونه الكل يحبها لانها هادية وبس تضحك وتخلي البيت يضحك معاها عمرها:14
مشاري:الولد الاضغر الكل يخبه وهو دلوعهم وبس يتأمر عليهم والكل متقبل الامر عمره:10
عائلة ابو محمد
ابو محمد(منيف):رجال طيب وهادي يحب ولده محمد حيل عمره:36
ام محمد(لطيفة):مرة عصبية ماتحب بناتها يشوفون خصوصياتها عمرها:33
محمد:الولد الكبير اذا يبي شي ياخذه بالغصب يحب خواته اكثر شيى نورمتزوج بنت خالته نورة عمره: 26
شوق:بنت عصبية ماتحب احد يهاوش خواتها متزوجة رفيج اخوها طلال عمرها:23
اسيل:بنت حلوة فيها شوية جمال تحب خواتها كلهم عمرها: 20
فرح:بنت تحب المرح حيل وتحب بنت عمها شهد مهبولة عمرها:16
نور:هذي اهبل خواتها اذا اجتمعت هي ومريم تنهبل تحب مريم حيل حلوة عمرها:21
دلال:بنت بخيلة ماتعطي شي الا بعض المرات تحب بنت عمها دانه عمرها: 19
عائلة ابو عبد الرحمن
ابو عبدالرحمن(نايف):رجال يحب الادب ما يحب يشوف بناته وبنات عمه يتهاوشون عمره:40
ام عبد الرحمن(زرفة):مرة تحب بناتها وماتحبهم يطلعون عند العيال عمرها:36
عبد الرحمن:ولد مهبول بس يحب يسوق السيارة ويلعب فيها شوي مو متزوج عمره:24
دعاء:بنت ماشاء الله ضعيفة وحلوة بنت عمهل مرام معجبة فيها عمرها:22
وفاء:مثل اختها حلوة وضعيفة كانهم توام لكن دعاء اكبر منها عمرها:21
روان:بنت مثل كل البنات فيها شوية هبال وتحب المزح عمرها:19
طيف:بنت بس تسوي المشاكل وتحطهم براس بنات عمها عمرها:17
شيماء:بنت عوبة مثل مي وبنت عمها سارة تحب الهواش عمرها:18
الجوري:ماشاء الله بنت حلوة الا ملكة جمال لها غمازات وهي خفيفة مثل الريشة عمرها:14
عائلة ابو طلال
ابو طلال(نواف):رجال عصبي يحب بنته شهد وما يهاوش عياله متزوج حرمتين عمره:37
ام طلال(زريفة):مرة طيبة تحب بنتها شهد صار فيها مرض سرطان قرروا فيه يشيلون رحمها
عشان جذي تزوج حرمتين عمرها:34
ام طلال2(الهنوف):مرة فيها انفصام الشخصية مرة عصبية ومرة طيبة عمرها:35
طلال:ولد عصبي وله عضلات يحب يستهبل على اخته عمره:22
فيصل:ولد وسيم بس يخقنه البنات يحب اخته شهد عمره:21
عبد العزيز:الناس ينادونه عزوز خبل وبس يهاوش عمره:15
نايف:ولد يخاف من الرغوة يكره اخوه عزوز عمره:13
حنان:بنت دلوعة تحب اختها شهد عمرها:10
حنين ورنيم:توام لكن كل وحدة غير عن الثانية حنين هادية اما رنيم خبلة وبس تبي كل شيى لها عمرهم:7 سنين
عائلة ابو عبدالله
ابو عبدالله(محمد):رجال يحب يستهبل على البنات كلهم وطيب عمره:32
ام عبدالله(منيفة):مرة تحب بناتها ولازم تعرف شنو يسوون في غرفتهم عمرها:31
عبدالله:ولد الكل يحبه محبوب يحب المزح على خواتها عمره:25
ياسمين:بنت تحب شيى اسمه كومبيوتر او لاب توب حلوة عمرها: 24
ابتهال:بنت مهبولة تحب تستهبل مع مريم بنت عمها طلال عمرها: 23
ريم:هذي ريم غير عن خواتها حلوة تحب اخوها عبدالله عمرها:22
دانه:صديقة نور ومريم وطيف ودلال وشهد حلوة فيها نقطة هبال عمرها:21
سارة:تحب بنات عمها مي وشيماء عوبة مثلهم تحب الهواش عمرها:18
اخيرا خلصت
انا اعمل على البارت الان
برغم أني مااحب التعريف بالشخصيات في بداية القصه أبدا
بس اسلوب حلو شدتني صراحه
متابعين لك إن شاء الله بس نشوف البارت بسرعه
ميــلو
ام محمد بعصبية:يانوووووووووور قووووووووومي
نور بكسل:شنو تيبن يمه؟؟
ام محمد وهي تشيل الغطاء من نور:عليج مدرسة انا ساعة اناديج وانتي ما تقعدين
نور يكسل زيادة:يمه مالي خلق اروح المدرسة
ام محمد بخبث:زين يعني لازم تقومين بالغصب انا اوريج
راحت ام محمد من غرفة نور ونور تفكر وتقول شنو فيها؟؟وبعدين رجعت على السرير
ماتدري الا الماي فوق راسه
نور بصدمة:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
دلال بخبث:اححححسسسننن نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي
نور بعصبية:انا اوريج يادلالوه
دلال بخوف:اااااااااااااااايماه ساعديني
نور وهي تركض وراء دلال:الحين يمه ها
دلال بخوف:هذي امي الي قالت لي
وقفت نور وراحت تركض لامها دخلت نور عند امها وقالت:ليش سويتي جذي
ام محمد:عشان تقومين ثاني مرة ولاتنسين ان اليوم الرحلة للسينما
نور بحماس:ذكرتيني وناااااااسة ابي اروح البس ملابسي
دخلت نور غرفتها وهي تغني…
يبيله وناسة حب وفراسة
يبيله تفكر وتربح الماسة
بعد ماخلصت نور طلعت وركبت الباص ولقت مريم وشهد ينطرونها داخل
نور وهي تسلم على مريم وشهد:شلونكم ان شالله بخير؟؟
مريم:ايه الحمدلله بخير
شهد بتساؤل:نور جبتي الكاميرا
نور وهي تفكر:اظن…(ضربت راسها وقالت)لاااااا
مريم بهدوء:لاتخافون جايبة اربع كاميرات حقات اخوني عشان الي نسى كاميرته اعطيه الكاميرا
نور وهي تتنهد:الحمدلله انج جبتيها(وراحت تحضن مريم)شكرا لج
مريم:بعدي عني وشوفي وصلنا لبيت دانة
دانة ركبت الباص وراحت للبنات
دانه بهدوء:السلام عليكم
البنات:وعليكم السلام
دانة:شلونكم بنات
البنات:الحمدلله بخير
دانة:ماشاء الله حافظين دوركم
شهد بتساؤل:اي دور؟؟
دانة:قصدي انكم بس تقولون الكلام مع بعض كانكم تمثلون
مريم:تعالي اقعدي جنب شهد
دانة قعدت جنب شهد وتنهدت تنهيدة طويلة
نور:ليش تنهدتي هالتنهيدة الطويلة؟؟؟
دانة بتعب:تعبانة مايخلون الواحد ينام كل ساعة مقعديني
نور وهي تطالع دانة:جربي حياتي
وصلوا البنات المدرسة وراحوا للصف
وبدت الحصة الاولى ودخل المعلمة
المعلمة:السلام عليكم
الينات:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمة:اليوم مافي درس بس مراجعة للفصول
البنات:هييييييييييييييييييييييييييييييييا
راجعوا البنات الدروس وسمعوا كل شي صح
وجائت المديرة وقالت:بنات الرحلة:مريم طلال ونور منيف ودانه محمد وشهد نواف ودلال منيف وطيف نايف
و…الخ الخ
ركبوا البنات الباص وكل وحدة قعدت مع الثانية
نور ومريم ودانة وشهد ودلال ومع طيف
وراحوا للسينما
وفي الطريق نور بحماس:ونااااااسة احس اني بطير من الفرحة
مريم:نونو هدي شوي مافي شيى بس سينما
نور:بس نقدر نستهبل هناك
فتحت مريم عيونها وقالت بحماس:وانتي صاجة وناااااااااااااااااااااااااااااااااااسة
دانة:بنات اقصروا صوتكم
شهد وصلنا
انتهى الجزء
اوعدكم اني راح اكتب الجزء الجاي طويييييييييييييييييييييل
في انتظار البارت القادم
تحياتي لكم يااحبابي
اظن اني مالقيت تفاعل لكن راح انزل البارت
[IMG]C:Documents and SettingsintelMy Documents [/IMG]
البارت الثانــــــــــــــــي
[IMG]C:Documents and SettingsintelMy Documents [/IMG]
نزلوا البنات من الباص وكل وحدة ماسكة كاميرتها للتصوير ونور ومريم متحمسات حيل ما صدقوا انهم راحوا هناك وشهدودانه قاعد يتكلمون ويسولفون ودلال وطيف يخططن شنو راح يسوون هناك
واخذوا البنات للمكان الي فيه اسماك قرش<<< شنو اسمه؟؟>>>مااعرف اسمه اسفة
واخذوا نور ومريم ودانة وشهد يصورون الاسماك وهم ماصدقوا وفجاة مريم جتها فكرة واخذت نور معاها وقالت لها
مريم بتخطيط:اقول نور انا عندي فكرة خطيرة مررررررررررررة تسمعيني
نور بحماس:قولي قولي ترا زهقت كله نصور الاسماك<<<اجل جايين على شنو>>>>ابي شيى ثاني
C:Documents and SettingsintelMy Documents
مريم:انا قررت اضحك على المعلمة واقول لها اني ابي اروح الحمام واتمشى بالمركز العلمي
نور وهي تحضن مريم:احبج يا ام الافكار نقول لدانة وشهد ولا لا؟؟
مريم:لااااااااااااااااا مانقول لهم وامشي قبل لايحسون فينا دلال وطيف تعرفينهم فتانات
نور بهدوء:وانتي صاجة مايدرون عن المثل الي يقول"الفتنة اشد من القتل"
مريم:هذول ما عندهم شيى اسمه مثل والخرابيط الي دايما يقولونها امهاتنا دايما
نور بملل:اقول امشي نسوي الخطة الحين قبل لايضيع الوقت علينا بالكلام
راحوا مريم ونور عند المعلمة وقالوا لها هي شكت بالاول ليش يروحون مع بعض فقالت مريم ابلة عشان تمسك عبايتي لي بالحمام سكتت المعلمة وقالت لهم روحوا ماصدقوا مريم ونور انها وافقت انهم يروحون فراحوا يتمشون
ويوم مريم تمشي كانت تلعب بتليفونها والا طخخخخخخ طاحت عالارض وطاح معاها الشخص الي صدمها
يتبع
اتمنى ما تأخرك ظروفك عنا وتكملينها باقرب وقت
بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله
يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
و هنــا شرح لـ رفع الصور على غرام
تحميل الصور : شرح استخدامه – تحديث 10/7/2012
,’
تعبانه مرررره فأنا راح انزل البارت اللحين ..
@@@@@@@@@@@@@@@@
صرخت مريم : ع ــــــــمى ماتشوف انت ..
صرخ الولد نفسها وهو يقوم من مكانه .. : انتي اللي ماتشوفين ..
مريم بعدت عنه وهي تتحمد بداخلها عليه .. اتجهت للبنات وهي تحس بضيقه بقلبها بس ماتدري شنو السبب ..
لما وصلت هناك شافت البنات موجودين وقاعدين وهم ييصورون ومعاهم مجموعه من البنات اللي معاهم بالفصل .. سكتت وهي تناظر نور اللي مندمجه مع دانه بالسوالف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في مكان ثاني نزلوا دموعها وهي تناظره يرقص مع بنت في البارتي .. ماكانت تتمنى انها تكون معاه ابدا .. لكن هو اللي غصبها على هالشي رغم انه زوجها وحبيبها .. شافته يتجه لها وهو يمسك خصرها ويمشيها معاه .. استغربت لما شافت رجال واقف معاه وهو يناظرها من فوق لتحت .. ما كانت تدري شنو نوايا زوجها سامي .. شافته يهمس شيئ باذن الرجال اللي واقف عنده .. سكتت وهي تهز رأسها بالخفيف وهي تقول بنفسها ..
: لالالالا يارب مايكون اللي في بالي يارب مايكون اللي فبالي ..
شافته يسحبها معاه للغرفه .. هزت رأسها وهي تصرخ ..
: ابعــــــــــد عني ..
قامت تصارخ وتصارخ لكن بلا فايده .. كرهت زوجها وكرهت حياتها بكبرها .. سحبها الرجال ورماها ع السرير ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@