تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قلبي الصغير لا يتحمل / بقلم شمرية

قلبي الصغير لا يتحمل / بقلم شمرية 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم ..

بليز الي بينقل الروايا ينقل اسمي (( شمريهـ ))

انا ماعندي حساب بالمنتدى وهذا حساب صديقتي هي الي بتنزلها لكم جزاها الله الف خير .

مستلقيه على سريرها ..
تتظاهر بنوم..!
تنقلب يمينا وشمالا ..
تغطي اعينها بأناملها لتمنع الضوء من الوصول اليهم ..
تأففت وجلست وهي تتمغط ولم تشبع نوم حتى الان !
وقفت وفتحت عيناها بكسل .. لكن.. اتسعت عيناها .. وركزت على شيء ما..! منصدمه..
نوف : بدر..!!
بدر مستلقي على الارض ونائم ..!!!
نوف : بدوور شجابك هني ! بدرررر ..حبيبي بدور قوم يله .. بدوري بدووووووري
بدر : لا مابي وخري عني مابي مابي لاتطقيني تكفين لالالالالااااا بابااااا.. نووووف تعالو
نوف مخترعه : حبيبي بدور انا عندك قوم شفيك قلبي قوم بدووور انت تحلم يله حبيبي قوم …بددددددددر
بدر فز من نومه مخترع ويبجي: لا لا لا نوف وخريها عني تكفيييييييييين وخريها ..
نوف ضمت اخوها بقوه : حبيبي اهدا خلاص هذا حلم ي قلبي خلاص انا عندك الحين .. خلاص اهدا حبيبي اهدا بس بس ..
بدر وهو يبجي ومخترع ومتمسك بنوف بقوه وخايف انها تروح : لا لا تخليني نوف اذا خليتيني بتجيني والله..
نوف : بس يا عمري انت بس .. هذا حلم مافي احد شفيك ي قلبي .. حلم يعني خيال .. يعني مافي شي .. فج عيونك يلا شوف في احد بالغرفه غيري وغيرك .. فج عيونك قلبي شوووف ماكو احد..
بدر وهو دافن وجهه بحضن نوف ومو راضي يبعد: لا مابييييييي مابييي مابيييي مابيييي ..ابيييج ابي ابوي ..
نوف تضايقت لانه ماقال ابي امي : وماما؟
بدر صرخ : لاااااااااااا لا تقولين ماما اخاف تجي لالا مابيها مابيها بتطقني لا لا لا .. (( وقعد يبجي ويشاهق))
نوف وضمته بقوووه : خلاااااص خلاااص بدورييييي بسس لا تبجي بس خلاص ماراح اقول بس خلاص انا عندك الحين حبيبي شفيك خايف انا كااااني عندك وماراح اخليك خلاص ي عمري انت قوم يله بغسل وجهك .. يله حبيبي يله..
بدر وهو مازال متعلق فيها وقام وياها ..وغسلت وجهه ..
نوف : ها حبيبي الحين شلونك !
بدر وهو يشاهق: ن.. ن.. نوو..ف.. نوف ..
نوف : هلا حبيبي عيون نوف هلا..
بدر : مابي انام بروحيي ابي ك.. ك.. كل ي.. ي ..و،.م انام عندج <<(( مابي انام بروحي ابي كل يوم انام عندج))..
نوف تمسح على شعره : خلاص ولا يهمك بتنام عندي كل يوم.. وبجيب سريرك هني عندي .. ها شتبي بعد ي حلو ..؟
بدر رفع راسه بسرعه لها : لا لا
نوف : شنو لا !؟ ماتبي تنام عندي؟
بدر : امبلااا ابي انام عندج..
نوف : شنو لا !؟ ماتبي تنام عندي؟
بدر : امبلااا ابي انام عندج.. بس لا تجيبين سريري عشان امي ماتدري اني انام عندج ..
نوف عورها قلبها : ليش حبيبي عادي انا راح اكلم ماما واقولها ان..
بدر يقاطعها : لااا لا تقولين لها تكفيييين..
راح تعيي والله..
نوف تنهدت : ااااه.. خلاص حبيبي اوكي الي تبيه بسويه .. ها ي بعد روحي تبي شي(( وقرصت خدوده ))
بدر ابتسم لها : شكراا نونه ..
نوف : هههههههه حلات هالاسم .. نونه ها ههههه
بدر كشر : ليش مو حلو؟
نوف : عسسل عسسسسسل .. والله حلو .. هههه ابيك من اليوم ورايح بس انت الي تناديني جذي اتفقنا ؟
بدر ابتسم مرا ثانيه : اييي اتفقنااااا ..
نوف : انزين حبيبي تبي ريوق؟!
بدر : ايي جوعان ..
نوف : يخسي الجوع.. امششش يلا معاي تحت ..
بدر: يلا ..
وهم ينزلون الدرج..
تهاني بصراخ : بددددر !!!
بدر تعلق برجل نوف : نوووف لا تخليني..
نوف مستغربه : نعم خالتي !؟
تهاني : تخلخلت حنوجج بلا .. شعندج مع ولدي ها.. تركيه يلا اشوف ..تركيه يذلف داره ..
نوف : احترمي نفسج رجاء..! وبعدين ماني ماكله ولدج .. ومثل ماهو ولدج هو اخوي من ابوي!!!
تهاني : يالي ماتستحين تركيييييه لا والله يوصل الخبر لبوووج ..
نوف : وصلييييه يلا.. قطع ..
تهاني وهي تصعد الدرج رايحه صوبهم : تركيه احسن لج واقصري الشر ي العقربه ..
بدر ميت خوف: نوف جت بتاخذني نوووف لا تخلينها ..
نوف : انتي شنو بضبط ها .. تراه ولدج !! ماعندج احساس انتي !!! وبعدي مناك يلا ..
تهاني مدت ايدها بتاخذ بدر بس نوف بعدتها بقوه : وقصصصص ان شاء الله ..
تهاني : وجعععععع يا***** خلي ولدي لا وربي تندمين..
نوف: هههههه بتعلمين ابوي؟ هذا الي تقدرين عليه ؟؟ روحي علميه .. بسرعه يلا ..
بدر يبجي : نوف نوف شوفيييي
تهاني : انت هيييي من صجك !!! ياليااااهل للحين ماكبرت !!! وانتي بعدييييييييي عن وجهيي
نوف لفت وانصدمت بدر سواها على نفسه من الخوف!! لهدرجه يخاف من امه!!
نوف ولأول مرا تعصب جذي..
نوف : الله يااااااخذج ان شاء الله انتي حشا مو انسانه انتي حيوانه لا والله الحيوان يمكن ارحم ..
شوفي ياتهاني قسسسسسسم بالله !! ها وانا اقسسسسمت بالله..والله والله والله !! ثلاث مرات قلتها !! ان شفتج تعاملين بدر او سمععععت انج طاقته او زافته وربييييي لا تندمييين وانا الكل يعرفني اذا قلت شي اسويه اسويه .. لا تخليني انددمج ..
تهاني صج خافت شوي بس مابينت : ومن تكووونين انتي اصلا .. وهذا ولدي وانا حره فيه ..
هين بنشوف يا نوفوه بنشوف ..
<< ممكن الحين ببالكم تساؤلات كثيره ..
بقولكم شسالفه ومنو هذول .. ومنو هالناس الي فجاه قريتوا عنهم وانتو ماتدرون شسالفه!
نوف : فتاة جميله متوسطة الطول تميل للقصر
بيضا.. وشعرها طويل لحد اردافها ..مو اسود ولا بني .. بينهم تقريبا… لما تدقق بتلاحظ انه مو اسود ..
تدرس بالجامعه ثاني سنه عمرها 22.. تخصص ادارة اعمال..ابوها اجبرها تدخل هالمجال عشان الفلوس وبس..هي ماكانت تدري ان تهاني جذي تعامل ولدها ! لان تهاني كانت عايشه بشقه بس ابو فواز طلعها من الشقه وحطاها ببيته عشان مل من كثر مايدفع ايجار الشقه ! وشوي شوي عرفت نوف تهاني عدل بانها خوافه بس كلام بدون فعل.. وحلفت انها هي بتربي بدر وبتنسيه امه
ابوها متزوج على امها مرة نسره تخرع تخرع
مو بالشكل ! بالطبع .. اما شكلها فهي جميله بس ماينفع جمال الشكل الجمال جمال الروح! والي هي تهاني
زوجها ابوها غصب عنها واحد شايب الي هو ابو نوف.. تكرهه وتكره بنته وزوجته الاولى وتكره كل شي يخصه .. جابت منه ولد وكرهته حيل لانه يربطها فيه .. صارت فيها حاله نفسيه بانها تعصب ع كل شي ماعمرها رضت وماعمرها ابتسمت من تزوجته.. وحقوده وتكره الكل واولهم ابوها الي حرمها من كل شي حلو بحياتها وزوجها هالشايب المخرف .. عمرها 28
انزين نتكلم عن شخصين .. ماطلعو للحين بالروايه..
ابو نوف (( فواز)) ام نوف (( مريم ))
فواز كلمه حيوان شويه بحقه..
مايحس ابدا عديم احساس .. اهم شي بحياته الفلوس .. اكبر همه .. بس ماعمره سوا شي حرام مثل السرقه وجذي لا بس انه بخيييل ويموت بالفلوس .. وفوق هذا شايب عمره 71
اما مريم (( ام نوف ))
طييييبه وحبوبه وانسانه محترمه .. تزوجت فواز عشانه ولد عمها فواز .. وهي صغيره عمرها الحين 42 صغيره حيل بنسبه لفواز ..
وفيها السكري والضغط ..>>>
نرجع نرجع لروايا ..
تهاني انقهرت وراحت لغرفتها..
اما نوف ودت بدور وغيرت ملابسه وهدته ووعدته ماتخليه عند امه ونزلت تحت تريقوا وصعدوا فوق تلعبه ..
ابو بدر (( الي هو ابو نوف)) دخل وهو معصب : تهااااانيييييي..
تهاني فزت : نعععم..
ابو بدر : وييييييين الفلوووس ها.. وييينهم !!؟ طلعيهم بسرعه !
تهاني : اي فلوس ؟ شتقول انت؟
ابو بدر وواصله معاه : طلعيييهم اقووول بسرعه ولا بلا تمثييل يلا خلصييينيي..
نوف : هلا يبا شفيك شهالصراخ..؟
ابو بدر : نوف روحي غرفت هال**** الي قدامي وفتشي باغراضها شوفي يمكن تلقين 300 دينار
نوف تطالع تهاني : 300 وليش ؟
تهاني : شدرااااني .. روحي روحي دوري حمدالله وشكر .. ماني خدامه عندكم تفتشوني بعدين انا شبي فيهم !
ابو بدر : جبببببب انتي ولا كلمه .. ان لقيتهم عندج لا اوريج شي عمرح ماشفتيه .. وانتي ذلفييييي دوريهم ..
نوف اخترعت : ان شاء الله يبا بقوم بقوم ..(( وراحت تدور بغرفة تهاني ))
بدر من ورا نوف : نونه ..نونه
نوف : هلا هلا بدوري عيون نونتك هلا شتبي حبيبي ..
بدر : نونه شوفي هذا لقيته على سريري..
نوف : شنو .. عطنيي اشوف ..
بدر : هاااج..
نوف انصدمت: 300
بدر : هذول فلوس منو .. فلوسي؟؟
نوف : لا حبيبي من وين لك هذول وين لقيتهم..
بدر : لقيييتهم على سريري.. يمكن الفراشه حطتهم عندي !! لاني اطيع الكلام صح ؟
نوف : لقيتهم على سريرك ؟ اممممم !


هذي هي البداية
واذا عجبتكم بنزل بارتاات ان شاء الله وأطول من هالبارت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منبع الانوثة غرام

جميله الرواية بانتظار البارت الجاي

نوريني في روايتي الاولى والثانيه
روايتي الاولى : لوتلف الدنيا ماتحصل مثيلي

روايتي الثانية: وهو فية احلا من هبالي؟

مساء الخير
مشكور على الكلام الحلو
البارت الثاني ان شاء الله جاهز
انتظر بس تنتهي المهله عشان انزل البارت الثاني
وان شاء الله يعجبكم

الرواية ممتعة تحفة رائع خطيرة بانتظار البارت الجديد على نار ﻻ تتاخرى علينا بلييييييز .

لمن أراد الأطلاع على البارت رقم 1 على الرابط
هنــــــــــــــا

*****************

البارت رقم 2

نوف : حبيبي بدور في احد دخل غرفتك اليوم غيري ؟
بدر : اممم .. اي اي امي اليوم دشت وانا بسرعه طلعت من الغرفة ..
نوف : اهاااا {{?عيل جذي السالفه !! أوكي أوكي يا تهاني هين .. ماعمري شفت وحده مثل قلبج .. هههه بتخلي السالفه ع راس ولدها ! لا جنت هذي }}
بدر : نونه حق منو الفلوس ؟
نوف : ها .. حقت بابا حبيبي..
بدر : تكفييين نونه عطييينياهم ابي اروح البقالة تكفين تكفين تكفين تكفيييين..
نوف : هههه حبيبي انتاااا(( وقرصت خده )) أوكي حياتي الحين انا أخذك ونروح الجمعيه مو البقالة أوكي
بدر : صج..!!!
نوف : ايي صج ..
بدر بأسها : احبجججججججججج ..
نوف: هههههههه احح عورتني .. يمااا فديييييتك انا ..
نزلت نوف لعند أبوها وتهاني.. لقته يكلم تلفون وشكله معصب ..
قعدت وعلى ثغرها طرف ابتسامه ..
خلص أبوها والتفت عليها على طول وهو معصب : هااا لقيتهم ولا !!
نوف: {{ عز الله مانسى}} : للأسف يبا لقيتهم عندها ! احححح يا تهاني ماتوقعتج سراقه ! اذا تبين فلوس قولي لابوي مو تسرقييين ترا حرام السرقة حرام {{ ومسكت ضحكتها}}
ابو بدر : شنووووو..
تهاني وبكل برود : شكو ماخذيتهم ..
ابو بدر : اياااااا بنت ال ***** {{ وخذا عقاله }} وهاااتك يا ضرب بكل مكان ..
ليييين تدخلت نوف وبعدت أبوها عنها لانه ذبحها طق والموضوع مايستاهل !!
وطلع برا وولا كأنه مسوي شي وراح لدوانيا{{ المجلس}} ..
تهاني بصراح : الله ياااااااااااااااخذك الله يااااخذك الله يااايخذك وياخذ عيالك ومرتك ويأخذ ابوووووي معاكم اااااااااااه رجليييي .. الله ياخذكم ان شاء الله الله ياخذكم ماعمريييي ذقت الفرحه والسبب الاول ابوي والثاني أنتو الله يااخذكم {{ وانهارت بجي}}
طبعا منظرها وكلامها عور قلب نوف ! مهما تكون .. عدوه بس ما لامتها نوف ع جذي لانها فعلا ماعمرها استانست بحياتها .. وفوق هذا توها صغيره .. نوف راحت بتساعدها عشان تقوم ..
نوف : تهاني قومي عطيني أيدج واذكري الله ..
تهاني ] : أنتيييي جبببب جب ذلفي عني ذلفيييي .. مابي اشوووووفج روحي عني اااه وخروا اني مابي احد مابي خلاااااااااص ..{{ وقامت بالغصب وراحت غرفتها وقفلتها }}
نوف : تنهدت : اااه لاحول ولا قوة ألا بالله ..!
سمعت احد يشاهق .. لفت ورآها : بدر !!!
ارتبكت وخافت عليه لانه شكله شاف كل شي : حبيبي لييييش ليييش البجي بس ياقلبي تعال تعال ..
راح لها ركض وحضنها وكان يرجف ..!!
نوف مسحت ع ظهره : قلبي بس خلاص لا تبجي انا عندك .. بعدين حياتي عادي ماما مافيها شي بعد شوي بتطلع من غرفتها .. يووووه يالعيار يلا عاااد اضحك مو حلو شكلك وانت تبجي يمااا تخرع ..
بدر ومازال متعلق فيها : بس توديني الجمعيه الحين ..؟؟
نوف : يماااا يالدلوووع !! خلاص ولا يهمك الحين أوديك ..
بدر بعد عنها بسرعه ومسح دموعه .. وبسرعه ننسى سالفة أمه وأبوه ..
بدر يسحبها : يلا قووومي بسرعه
نوف : واااااي يما منك يوم قلت الجمعيه سكت ! هههه يلهـ يلهـ
بدلت ملابسها وملابسه وطلعوا ..
نوف وهي برا عند الباب ..
نوف : ي ربي وينه هذا ..
بدر : اروح اناديه !
نوف : لا لا حبيبي الحين بدق عليه ..
نوف : الوو راجو وينك ؟؟
نوف : اها أوكي يلهـ بسرعه انا برا ..
بدر : وين راح ؟
نوف : كان يصلي والحين جاي..
بدر بصراخ : خالووووو يوووووووسف ..!
نوف التفت وشافته مقبل عليهم : السلام عليكم ..
نوف : وعليكم السلام ..
بدر : نونه هذااا خالي يوووسف الي يصيد الحمااامه ..غرام
نوف : اها اي ياهلا ..
يوسف : هههههه أصيد الحمامة هاا هههه !
بدر : ايييي.. خالووووو نوونه بتوديني الجمعيه ..
يوسف : أفا تروح وتخليني !!
نوف : خلاص بدوري مرا ثانيه نروح أوكيه؟
بدر: لاااااااا مابي ابي ارووووح
يوسف : لا لا مو قصدي روحوا بس كنت اضحك وياه..
نوف : هههه انزين لا تصرخ انزين بوديك ..
راجو يطق هررررررن..
نوف : عن إذنك..
يوسف : إذنج معاج..

**************
ادري البارت حيل قصير اسسفه والله بس شوي مشغوله ..
ويسلموووو منبع الانوثه هالبارت نزلته لعيونج .. أتمنى تتابعيني وأتمنى يزيدووون التعليقات عشان اكمل واكتب بارتات طويله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نووجةو غرام
الرواية ممتعة تحفة رائع خطيرة بانتظار البارت الجديد على نار ﻻ تتاخرى علينا بلييييييز .

مشكورة ان شاء الله يعجبك البارت رقم 2

هلا حبيبتي انا لسة ما قريت البارت
بس انشاء الله الي ردة للتوقعات
بس ما بيجوز تكتبي اكثر من موضوع عشان الرواية
حطي على اضافة رد وخلي البارت كرد
اتمنى فهمتيني

ي حلوه م ينفعع تفتحي موضوع ثاني عشان بارت آخر بنفس الموضوع الأول سوي إضافة رد اللي هو آلبارت

الله الله

منبع الانوثه لها علاقه بهذا البارت

ما شاء الله ^_^

بارت جميل ومضحك

أشكرك

يعطيكي العافيه وما قصرتي

تقبلي مروري / محمود

روايتك حلوه بس نزلي آلبارت الثاني ف نفس الموضوع الأول وكملي ف نفس الموضوع م ينفع كل بارت ف موضوع
ؤسجليني من متابعينك عجبني أسلوبك ف الكتابه كثيير مشاءالله وبالتوفيق

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. موفقة بنقلك .. عزيزتي كملي البارتات في نفس المتصفح انا دمجت الموضوعين مع بعض مايصير كل بارت ينزل بموضوع مستقل … بكذا راح تتشتت الرواية وماراح تنفع . اتمنى المرة الجاية تطبقي هالخطوة

بالنسبة للرواية بما انك قريبة للكاتبة ياليت تنبهيها لبعض النقاط اول شئ لاتعتمد على الحوار لازم تستخدم السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات وتتعمق في وصف المشاعر وردات الفعل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.