الســـــــــلام عليكم والرحمه
لمى شفت تفاعلكم في قصة ( انا بنت ) جاتني فكره وهو اني اسوي لكم مثل
الكتاب عن القصص وكل يتحدث
عن البنات فقط واسميته ( انا بنت )
طبعا اول قصه كتبتها والحين ببدا بالثانيه
ادعولي بتوفيق
نبدا القصه الثانيه من كتاب انا بنت وهي بعنوان
الخمسه بنات
………….
قصة الخمسة بنات جمعتهم دنيتهم
منذو خلقو على الدنيا ايتام لا اهل لهم ولا قريب ساكنين مع شايب يملك الكثير من المال ويسكنهم
ف بيته صحيح انه غني لكنه كان بيته صغير بحيث ان البنات كلهم في غرفه وحده
احلام ونسرين اعمارهم قريبه من بعض وهم اكبر شخصيتين تجي بعدهم هنآدي بعدها ندى والاخيره مها ودايم الثنتين هذولا يتناجرون ويتهاوشون على اشياء تافه
هؤلاء علمتهم الدنيا اشياء كثثثيره
تعلمو انهم اخوات وحبايب واصدقاء
وتعلمو ان هالشايب مثل ابوهم واكثر
صحيح انهم بنات الا انهم قدرو يملئو حياتهم بالاثاره والمتعه
(للمعلوميه البنات اغراب عن بعض لكن البيت الواحد جمعهم )
في احدى الايام
كانو جايين من المطعم
في السياره
احلام تتفرج ف الشباك السياره
نسرين تطقطق ع جوالها
هنادي جالسه مع ابوهافي المقدمه تسولف عن المدرسه
مها وندي قاعدين في اخر السياره
ندى تتسمع بالايبود ومها ماتسوي ششي
مها سحبت السماعه وهي تقول: ايش تسمعين ؟
ندي بعصبيه : هيييه جيبي السماعه مين سمحلك
مها : طيب بشويش انا ماسويت شي وفف اخذيها
ندي : مسويه الغلط وتتأفف والله! شين وقوى عين
مها : هييييه اكلتيني بقشوري عممى كيفي اتتأفف على راحتي مايخصك
احلام بعصبيه وهي تلتف ورا : وبعدين معاكم وبعدين مانفتك من هواشكم ذا احترمو وجودنا ازعجتونا
ندي ولا كأنها سمعت شي : اقول لا يكثر
مها : انطمي بسس
احلام : خلاصصصص انتي وهيا مانطلع طلع الا وخربتوها قبل شوي ف المطعم والحين هنا
ندي : هي اللي باديه ، واللهه
نسرين : بسس اسكتو خلاص ماني قادره اركز
مها : انا مالي دخل لاطالعين فيني
الاب ( الشايب ) : ي بنات اشفيكم
احلام : خلاص يبه اسفين
عند وصولهم البيت ،،، نزلو البنات
وراحو الغرفه
احلام علطول نامت على سريرها
هنادي راحت تتفرج tv هيا وندى ومها
ونسرين كالعاده على سريرها وبهالجوال تطقطق
في الصاله ،،،
هنادي تتفرج
ندى هنادي مو ناويه تغيرين القناه
هنادي : لا مابعد جاتي النيه الا انا بكلمكم في موضوع
ندى ومها : ايش
هنآدي : اسمعوني ابغاكم توعودني من اليوم ورايح تبطلون مناجره
ندى : روحي بسسس عبالي عندك سالفه
هنادي : لا جد بطلو خلاص
مها : هه شوفيها هي اللي تبدا
ندى : وش سويت
مها : ليه ماخذه سمعاتي
ندى : لا هاذي حقتي
مها : كذابه جيبيها يﻷ
هنادي : بدينا
ندى : اقول طسي بسس
مها : وتقولون عني طوليت لسان وهي مشالله عليها
هنادي صاكه اذنها بيديها
ندى تكمل : نعمم نعممم
مها : جيبي السماعات بسرعهه
ندى : لو تموتين حقتي ذي
هنادي : ي بنات اهدو ابوي نايم عيب عليكم
مها : والله اني لااوريك وانفشش شوشتك
ندى : اتحداك والله اني اعملك شلون. …….. الخ
هنادي راحت الغرفه وخلتكم يتناجرون لوحدهم بصاله
دخلت الغرفه وارتخت على سريرها وهي تقول : وفف محد يجلس مع ذولا الثنتين
نسرين وعيونها في جوالها: اييييه توك تدرين الله يخلف بسس
شوي ألا سمعو صوت ششي يطيح بقوهه وكانه راح حطام
خرجت نسرين وهنادي بسسسرعه وبخوف حتى احلام قامت بعد هم
اما ابوهم فكان بستين نوم
بعد ماشافو المنظر صرخت هنادي بقوهه وقهههههر ونسرين حاطه يدها على فمها
والكل في صمتت وذهول
هنــآدي :هييييييييييييييييييه ليش سويتو كذآ
نسرين : منجد ماتستحون
جات احلام من وراهمم وقالت : لحضه لحد يتكلم اللي سوى كذا ندى ومها صح
هنادي : ايه هم اساس البـــلآ
احلام راحت تجيب سلك الشاحن من الغرفه وراح تضربهمم : الحين انتو اللي تنظفون الغرفه يعني احنا مانسلم من شركم كسرتو البلازمـــآ وهو جديد مافرحنا فيه و…….الخ
وبعدها راح الغرفه تحاول تنام
مها تبكي : انتي السسبب
ندى ببكا : انتي السسبب
نسرين : خلاصصصصصصص الحين فكرو شلون تصلحون غلطتكم ابوي دايم يتفرج الاخبار الساعه 2 ظهر واذا شافه انكسر وربي تركب الشيطانين فوق راسه
هنآدي : مو بس ابوي حتى احنـــآ نبغى نتفرج ابي افهم شلون كسرتوه اسمعووو معاكم وقت تدبرون بلازما ثاني والا واللله ي ويلكم
ندى : طيب لاتصارخين علينا
مها : مالي دخل بروح انام
نسرين مسكت شعر مها وقالت : على وين ي الحلوه ؟؟
هنادي : بسسرعه فكرو ترى الوقت يمشي
نسرين : عندي فكره ! كم معاكم فلووسس ؟
مها : 100 بس
ندى : 400 شاب راسي وانا اجمعها
هنادي : 50
نسرين : وانا 50 حلوو نقدر نسوي فيها ششي
يلا رحو جيبوها
مها : ايششش هاذي حقت الخدمه والله تعبت عشان اجيب ريال بس
نسرين : اقول بلا خدمه بلاهم جبيها وانتي ساكته
ندى : وانا ماراح اجيبها كلها
نسرين : لا كلها لانها محتاجينها كلها
هنادي : وانا ماللي دخل فيهم
نسرين : الخير يختص والشر يعم , يلا بسسرعه
بعد ماجابوهــآ ….
نسرين : حلوو صار معانا 600 امممم..؟؟
احلام من وراهم : وهاذي 200 صارت 900
نسرين : خرعتيني , ياله حلووو
هنادي : ايش الخطه ؟
نسرين : الخطه هي انكم تروحون ……………………………………..الخ
احلام : لالالالالا صعبه بعدين ابوي يشك
نسرين : اذا بشيتو حسب اللي قلته اكيد ماراح يشك
الكل : اوكيه
فـــي صبــــآح اليوم الثــــآني ,,,,,,,
هنـآدي راحت تاخذ شووور
ندى ومها يتهاوشون على المرايا
واحلام ونسرين نايمين بهدووء ماعندهم مدارس ووجع راس ( جاميعيات )
هنادي خرجت تلبس المريول ,
مها : اوقولك وخررري انا قبلك
ندى : لا انا انا شعري قصير اخلص بسرعه
مها : مالي دخلل ابعددددي
هنادي طالع فيهم بملل : انتو هيييه مثل التيوس الحين الهوشه هاذي كلها عشان مرايا !
ندى ومها بصوت واحد : مالك دخل
هنادي : بسسم لله نطيتو في حلقي , المهم ترآ ابوي برآ يقول بسسرعه ترآ الساعه 7
مها : هي لو تبعد بس
ندى : اقول انتي ابعد
هنادي شعرها قصييير مره وناااعم مايحتاج تمشيط مجرد جففته بلمخفف وحطت لها تآج اوطوق وراحت
احلام قامت بسبب الازعاج ندى ومها خافو منها وقالووو : لالا خلاصص طالع واللله وراحو
احلام : حمدلله والششكر , نسرين يلا قومي
نسرين : نوووووووم
احلام : نسرين نسريـــــن نسريـــــــــن نسريـــــــــــــــــــن نسريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نسريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــن
نسرين بصوت ناعس : وجععع ,, نعم !؟
احلام : الخطه ي الخبله يالللله
نسرين : اييييه يلا
قامو من نومهم واتصلو على الشركه
احلام : السلام عليكم
…: وعليكم السلام
احلام : حضرتكم احنا نبي نشتري من عندكم بلازما
نسرين تضربها : يالخبله وش هالكلام
احلام : اشششش ,,
….: ايوه عندآ بأسعار مختلفه حضرتك تبغى بكم
احلام : اممم ابغى افضل نوع وارخصه
…: عندنــآ LCD افضل نوع واقل استهلاك للكرباء
احلام : امم وبكم هاذآ ؟
…: 7,999
احلام وهي تكلم نسرين : 7,999
نسرين : حلوووو نفس حقنا اللي قبل خلاص اوكيه
احلام : ايش اوكيه يالخبله من وين لك فلوس
نسرين : ماعليك انتي بسس قولي اوكيه
احلام : الله يستر منك
احلام : خلاص حلوو بس ماعليه تخفيضات
..: لا مافيه عليه تخفيضات
احلام : امممم خلاص اوكيه ممكن خدمه
..: تفضلي
احلام : فيه توصيل طلبيه
…: اوكيه
احلام : حي ……. شارع ……….. فندق …………الدور …………… الشقه …………….
وقفلت !
احلام : اوكيه ياله دبري الفلوس
نسرين : اوكيه انتي ماعليك اللي عليك وسويتيه ..
خلي الباقي علي
فــي الظهــــر ,,,,,
رجعو البنــــآت ( هنادي ومها وندى )
.. وراحو ينامون ,
الاب راح يجلس بصاله : الا وين البلازما مغيرين في البيت انتو ؟
احلام : ايه والله يابيه بنسوي تعديلات شوي
الاب بتنهيد : اييييييه
نسرين وهي تصب الشاي وتجلي معاهم : الا اقول يا بيه محتاجه كم فلسس عشان انا وخواتي ودنا نشتري اشياء للبيت ولنا بعد
الاب : وكم تبون ؟
نسرين : والله يا يبه نبي الـ <***>
ب : خير انشالله الحين وين حطيتو البلازما ؟
نسرين واحلام يناظروون بعض بخوف وتوتر !!!!!!!!!!
احلام : بيه حطيناه بغرفتنــــآ والحين هنوده وندو ومهوش نايمين
الاب بعصبيه : انا ماني ناهيكم لا تحطونه بلغرفـــــه كم مره قلت ماتفهمون انتو روحو جيبوه بسرعه
راحتي علي الاخبار وانا ماشفتها
نسرين : يبه احنا خايفين انه ينكسر خلاص انا معاي جريده اقراها
الاب : وانتي ماخبرين اني ماعرف اقرا
احلام : يبه عيب نزعجهم وهم نايمين
الاب : استغفر الله استغفر اللله بتجنوني انتو
بعد دقايق دق جرس البــــــــآب ؟
راح الاب يفتح الباب و…………………..!!
الى هنآ اقف ..
الرجـآء المتابعه الى النهايه وشاكره لكم .
الى هــنآ اقف .. الرجاء المتابعه الى النهايه
الى هنا اقف.
بليييييييييييز كمل تحممممممسست للقصة كثيييير
يسلموا أخي على البارت الحلو و الإبداع المميز
تحياتي / يوتشيها إتاتشي
عندي ملاحظة مهمة لك…
ساكنين مع شايب يملك الكثير من المال ويسكنهم ف بيته صحيح انه غني لكنه كان بيته صغير بحيث ان البنات كلهم في غرفه وحده |
تعلمو انهم اخوات وحبايب واصدقاء وتعلمو ان هالشايب مثل ابوهم واكثر |
البنات يتامى ،و عايشات مع ( رجال ) ما يقرب لهم و لا هو محرم لهن
سواء رباهن او لا بالـدين يحرم اختلاطه بهن و سكنهن معه
و ذكرتي انه الرجل غني لكنه مسكن البنات في بيت صغير لدرجة كلهن ينامن في غرفة وحدة
طيب وش الغرض من عمله هذا؟!
يعني يسوي حاله ابوهن و يبخل عليهن من فلوسه؟!
غير كذا من قوانين القسم:
– يُسمح بـ طرح قصة واحدة في كل موضوع ومن يخالف ذلك سينقل موضوعه للأرشيف |
يعني أكملي هذي القصة بدون فتح مجال لطرح قصص آخرى في نفس الموضوع
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم
ومشكورة بدايتها خطيرة
السلام عليكم
عندي ملاحظة مهمة لك… البنات يتامى ،و عايشات مع ( رجال ) ما يقرب لهم و لا هو محرم لهن و ذكرتي انه الرجل غني لكنه مسكن البنات في بيت صغير لدرجة كلهن ينامن في غرفة وحدة غير كذا من قوانين القسم: يعني أكملي هذي القصة بدون فتح مجال لطرح قصص آخرى في نفس الموضوع سبحان الله و بحمده |
البنـــآت والاب صحيح انو مايصلح
لكنها قصه خيـــآليه
وانا سمعت انو الاب اللي يربي يجوز عادي مااتغطى منه
الا اذا اذا كان فيه مخالفه لرئ فهاذي الشي ماادري عنه
وباقي الاسئله تجري في الاحداث
شـــآكره لك .
مبدعه جدا جدا
وقلمك رائع الى درجة انه ضاع الكلام بمجرد قراتي الجزء الاول
يعطيك ااالف عااافيه
دمتي
وننتظرررررررررررررك ع احررررررررررررر من الجمررررررررررررر
انتظظرك تكمليهاا
الاب : وشنهو ؟؟؟؟؟؟
احلام : خلاص يبه روح ارتاح الحين فششله البنت واقفه برآ
الاب : اييه طيب …. وراح
رآح الاب من هنـآ وجات نسرين من هنـــآ وقالت : يلا افتحـــي
فتحو الباب …
…: احنا شرك الـ…. نوصل الطلبيه . تفظلي الدفتر ورجآء وقعي هنا !
احلام احذت الدفتر من طرف الباب وقعت وانتهـــــــى !
بعد كذآ اخو البازمـــآ داخل البيت وحطوه مكان البلازما المكسور
نسرين : واخييير رد لي الروح
احلام : هههههههههههههههههه
فــــي الليـــــــل ….
هنادي : بنات ترى وصيت ابوي عشا !
مها : ليش هو تعبانه ومايشوف زين باليل اخاف يصير فيه شي الحين
ندى : استودعناه اللله
هنادي : تدرون مرآت اش يطرى على بالي ؟
الكل : ايشش
هنادي : ابوي دايم يقول انتو ولدتو من ام وآحده وبطن وآحد وبيت وآحد لكنها ماتت !!
نسرين : وطيب ؟؟
هنادي : الششي العجيب انو انتظرو فارق السن بين نسرين واحلام ولو ان احلام اكبر لكن على الاقل تذكر شوي من ملامح امنا .. واذا ماحد فينا شافها اجل من ربانا طول هالسنين ؟؟
احلام : انا مااذكر ان لي ام اصلا كل اللي اعرفه انها مامتت قبل مااولد
مها : قبل ماتولدين ؟!! ماتت ! اجل احنا مين جابنا على هاذي الدنيـــآ؟
ندى : من جد مين اللي جابنــــــآ ؟
طق باب بيتهم ..!
هنادي : اخير جا ابوي ,,, وراحت تفتح له الباب
ولكن فوجئت برجل :يقول تفضلو خذو وصية ابوكم !
هنادي : مات ! رد : اللله يرحمه بحادث سياره انحرف فيهــــآ وطاااخ في عامود الكربهــــآ
والوصيه انا كتبتها بخط يدي عشان هو مايعرف يكتب ومع الســـلآمه ,,, ورآح
هنادي : يعني ابوي مات ,,, خلاص ماتت ,,, لحضه استوعب ,,,, مات ي هنادي مات ابوك خلاصص انتي واخواتك مالكم سند …. مــــآت ابوي ماااااااااات !!!!
هنادي بأعلى صوتهـــــــــآ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالاء
الكل جاء بخوف
ندى : خير اششش فيه ؟
نسرين : تكلمي احد صار له ششي
هنادي : واحنا نعرف احد اصلا ابوووووي ي بنات رآآآآآآآآآآح مـآآآآآآآآآآآآآآآت خلااااااص احنا لوحدنا مات سندنا مات
مها وندى وهنادي يبكــــــــــــــــو بكـــآء يقطع القلب ..
احلام كانت صبوره تصبر اخواتها وتصبر نفسهـــآ …
نسرين حست بحزن لكن لفتتها ورقه طايحه ولفوفه بشريطه اخذتها وفتحتها وقامت تقرآهـــــــآ
وعلامات الصدمه على ووجها !!!
قالت : بنات لا تبكون احنا في اكبر مشكله الحين !
الكل : وش !
على قالت : ابوي كاتب … بناتي العزيزات ,,, ربيتكم وانتو صغار من امهات متفرقات …. احلام انا لقيتك في المسجد … نسرين لقيتك في احد الاسواق …… هنادي لقيتك طفله ملفوف الرصيف …. ندى اهلك رموك علي …. مها لقيتك في دار الايتام ودخلتي قلبي واخذتك …
روحو دورو اهاليكم ابحثو عنهم .,,, انتو مو خوات ولا من بطن وآحد امكم اللي قلت لكم عنها كانت خرآفيه
هاذا السر اللي حطيته بصدي وشلتكم امانه بحضني والبيت الواحد جمعكم …
احلام : نسرين ومها وهنادي وندى
الكل : نعم ؟
احلام : الحين انتو اغراب عني يعني طلع لي اهل
ندى : صح لك اهل لكن رموك وانتي طفله بلا رحمه مثل رميت الكلاب
هنادي : انا رآح اطلع من هالبيت بروح ادورهم ابحث عنهم يمكن القاهم !
نسرين : شنووو شنوووو اقول مافيه لا طلعه ولا ششي
مها : ويمكن مايقبلون فيك !
هنادي : مايخصني ابغي امي ابغى ابوي
احلام : احنا نبيهم وهم مايبونا !
…
ندى : بنات نامو الحين والصباح ربــآح خلاصص
الكل رآح ينام
لكن لك واحد على سريره وفاتح عيونها جافا فيها نوم كل وحده تحسب الثانيه نايمه وهم صاحين !
لكنن كيف رآح تكون حيـــآتهم ؟
….
بعد سنـــه !
ترقبو الاحداث الاخيره ..!!
الى هنا اقف !!