التعريف بالابطال
~
جوان العمر 19
بيضة وجميلة شعرها ناعم وطويل ولونه بني ورشيقة
وعواينها لونهم عسلي فاتح
ميرال العمر 19
سمره وكيوت شعرها قصير لحد كتفها ناعم ولونه اسود
ومره نحيفة وعواينها لونهم اسود
ديما العمر 19
حنطية جمالها عادي ودلوعة مره شعرها طويل ومجعد لونه اسود
ورشيقة وعواينها لونهم بني
ليال العمر 19
بيضة جميلة شعرها لنص ظهرها ولونه رمادي ونحيفة مرره وعواينها لونهم اخضر فاتح
البارت الاول
~
في المستشفى في غرفة رقم 9 جوان جالسة ع السرير
الدكتور : اهلا جوان كيف حالك ؟
جوان : الحمد لله
الدكتور :طلعت نتائج الفحوصات
جوان وقلبها يدق بسرعة
الدكتور : للاسف اللي توقعناه صح ومعاك السرطان !!
جوان منصدمة وخايفة والدموع في عينها : من جدك دكتور انت تمزح صح ايه تمزح !!
الدكتور : للاسف لا
وطلع الدكتور وجوان للحين منصدمة مو مصدقة
جوان : ياربي اااااااااه يمزح اكيد اكيد في غلط لا مو معقول بس انا ماحس باي المم
~
في بيت كبير وفي جناح مره جميل عند النافذة
ميرال : الو هلا حبيبي
مالك وهو ماله خلقها : هلا
~
اعرفكم بمالك : عمره 24 يمشي ويرقم يلعب ع البنات ونذل ، لكن حنون شويتين ، وجميل ورياضي
نرجع
~
ميرال : وش فيك كذا تكلمني !
مالك : شدخلك اكلمك ب الاسلوب اللي يعجبني
ميرال : بس انا احبك
مالك وهو يقول بقلبه حبك برص : خلاص فاهم الف مليون مره تقولين احبك واحبك، هيي !! ترا انا ماحب البنت الخفيفين اللي زيك
ميرال : لكن… قبل لاتكمل كلامها امها دخلت عليها
ام ميرال : ميرال انا طالعة برجع متاخره لاتنتظريني ع الغذى
~
اعرفكم ع ام ميرال : اسمها ندى مهملة بشكل مو طبيعي همها شكلها وصحباتها واربع وعشرين ساعة برا البيت ولا كانه عندها بنت ، جميلة وعمرها 32 اللي يشوفها يقول اخت ميرال مو امها تزوجت وهي صغيرة
نرجع
~
بعد ما طلعت ام ميرال
ميرال رفعت الجوال
ميرال :الو
مالك سكر بوجها
~
في مجمع … عند المطاعم وحده قاعدة
ديما : هلا حبي
راشد :هلا قلبي
~
اعرفكم ع راشد واحد غنيي مره وجميل يلعب ع البنات يعطيهم فلوس وزي كذا ويتسلى معاهم ، ومره طيب مع عائلته
نرجع
~
ديما بدلع : جبت الفون حبي
راشد وهو يطالعها بنظرات احتقار : ايه جبته بالمواصفات اللي طلبتيها
ديما وهي مبسوطة : ياي قلبي فديتك
راشد حط الايفون ع الطاولة وقال : لكن لاتنسي وعدك
ديما :ما انسى ياحبيبي وطالعت ساعتها :يلا انا تاخرت باي
بعد ماراحت
راشد يقول بقلبه ولله لاوريك ان مانفذتي وعدك وانا عارف كل شي عنك
بعد نص ساعة ديما وصلت بيتها اللي مايعتبر بيت اللي حالته حاله
دخلت وتركت الفون بغرفتها وراحت المطبخ تطبخ لخواتها
~
في نفس المجمع في مكان ثاني
ليال كانت تتسوق
وتشتري كل اللي في المحل
طلعت منه
وتمشي وهي مو منتبهة من كثر الاكياس
ليال بقلبها : اوفففف لو جبت معي الخدامة تحمل الاكياس
وصدمت بحاجة رفعت راسها وهي معصبة
ليال : هيي !! انت ماتشوف
فراس : لا ما اشوف الاشكال هذي للاسف
ليال : انقلع
وجت بتاخذ فونها اللي طاح وراحت
~
اعرفكم ع فراس وسيم مره ومو مره غني عادي يعني يحب الرياضة
نرجع
~
جا هو واخذ الفون حقه وراح
عند جوان كانت نايمة ودخلت عليها امها
جوان : ه هلا
ام جوان بجفا : اهلا جوان
~
اعرفكم ع ام جوان اسمها منال زوجها متوفي اللي هو ابو جوان وتزوجت واحد ثاني غني وطبعا هي بعد ماتزوجته صارت ماتجيب خبر جوان وكله ساحبه عليها ولا كانها موجودة
~
جوان : ماما انا
قاطعتها امها
ام جوان : انا عارفة بكل شي ورح اقولك من الاخر هذي ملابسك جبتها لك وعلاجك بنتكفل فيه وبعد ماتعيشي او تموتي مالنا شغل فيك وحنا نبي الفكه منك من قبل
جوان وهي منصدمة : ل ل لا تمزحي اصلا انا عارفة تمزحييي ماما
ام جوان : لا م امزح ويلا باي
بعد ماطلعت
جوان وهي تصرخ وتصيح : ماماااا لاااااا تتركيني مامماااااا
جت الممرضة لها تبي تعطيها مهدئ
جوان : اتركينيييييي اتركيني اهئ اهئ
عطتها الممرضة مهدئ وطلعت
~
نروح لعند ميرال
كانت في البيت وزهقانة
رن جوالها
ميرال: الو
مالك :هلا
ميرال : اهلا
مالك : ميرال اسمعيني من الاخير انا م احبك وانا اكلمك بس كذا اتسلى وبصراحة طفشت منك
ميرال بصدمة : ببس بس انت قلت للي انك تحبني !!
مالك :اتسلى تفهمين يعني ايش؟ ولاااا
ميرال : ببس
مالك : لابس ولاغيره باي
ميرال وهي منصدمه ودموعها بعينها مو مصدقة
قامت تصرخ اااااه
وراحت للمطبخ اخذت سكين وركبت غرفتها رسلت رسالة الى مالك
ومسكت السكين وبتهور جرحت ايدها …..
~
عند ليال لما رجعت البيت
كانت طفشانة واتصلت ع ميرال ( طبعا ميرال صاحبتها )
ماردت واتصلت مره مرتين ماردت
ليال :شفيها ذي ماترد خلني اروح لها احسن
~
نروح لعند مالك في غرفته
~
مالك : افف واخيرا افتكيت من النشبه ذي
وبعد كم دقيقة
جت له رسالة من ميرال :
للاسف حبيتك وانت تتسلى فيني الله ياخذني يوم حبيتك
انت انسان ماتستاهل حبي لك لانه بنسبه لك مشاعر الناس لعبه بيدك
نفسي اعرف كم بنت خليتها تحبك وتنجن عشانك بعذر تتسلى او انت طفشان
ع العموم يمكن ماتشوفني ابد بهالحياة ذي وويمكن تسمع خبر موتي !!
مالك في نفسه : لا يكون بتنتحر لا بالله جنت ذي البنت
~
ليال وصلت بيت ميرال وراحت غرفتها
شافتها واختلعت
ليال : ميرال ميرالوه رديي
لارد
ليال وهي خايفة : ميرال الوو وصمخ
واتصلت. للاسعاف ولبستها عبايتها
اخذت جوال ميرال وجوالها وركبت معاها
~
عند ديما كانت نايمه
الا تسمع باب بيتهم يدق بقوه
ديما بقلبها تقول : اكيد هم
قامت فتحت الباب
ودخل واحد دزها ع الجدار مسكها من رقبتها
خال ديما : وين العجوز
ديما بخوف : ولله مدري
خال ديما : جيبي فلوسك
ديما : ماعندي فلوس عاد انت بقيت شي منهم
خال ديما : اسكتي لا يجيك شي مايعجبك
ديما حاولت تفك نفسها منه وراحت ركض ع الحمام وقفلت الباب
خالها لحقها لعند الباب : افتحي الباب لا اكسره
ديما : اطلع برا
طبعا خالها ما كان فاضي راح غرفتها ومسك شنطتها واخذ الفلوس وطلع
ديما طلعت من الحمام راحت غرفتها
: لااه ماعندي الى ذول
~
نروح للمستشفى
~
ليال كانت قاعد مع ميرال اللي كانت نايمه
وفتشت جوالها وعرفت كل شي واتصلت الى مالك
ليال : الووو
مالك : هلا من
ليال بعصبية : هيي انت وش سويت بميرال خليتها تنتحر ياليي ماتخاف الله
مالك بعجله : يعني سوتها انتو في اي مستشفى
ليال قالت له اسم المستشفى وسكرت
ليال : اف طفش خلني اطلع
ومرت من جنب غرفة بالمستشفى سمعت وحده تصيح وبفضول دخلت
ليال : هلا
جوان وهي تمسح دموعها : اهلا
ليال : انا اسفة دخلت الغرفة بدون ما استئذن
انتهى البارت
~
جوان : لا عادي
ليال : امم انا ليال
جوان : وانا جوان ،، تفضلي اجلسي
ليال : لا انا بروح لصاحبتي
جوان : سلامات
ليال : الله يسلمك
بعد ما طلعت ليال جا دكتور جوان
الدكتور : اهلا جوان كيف حالك
جوان : الحمد لله
الدكتور : جوان انا ح سافر ورح يمسك حالت دكتور جديد بكرا ح يجي يلا مع السلامة
طلع بدون ما ينتظر ردها
جوان تكلم نفسها : وش يحس فيه ذا جاي يقول للي انا بسافر ! اصلا من الاساس كل الناس اللي حبيتهم من قلبي تركوني في اصعب ظروفي
~
عند ديما كانت قاعدة في غرفتها اللي ماتعتبر غرفة
ديما وهي تبكي : راشد ابي اشوفك ضروري
راشد : انا مو فاضي لك الحين عندي شغل
ديما : انا بجي لك
راشد : طيب
وسكر بوجها
~
دخل مالك المستشفى وراح ع غرفة ميرال بعد ماسال عنها ودخل ع طول
كانت ليال موجودة
ليال : خير ان شاء الله ليش جاي
مالك : كيف حالها شنو قالت الدكتور
ليال : تمام الحمد لله ، بعصبية ومسخرة : تستهبل انت جاي بكل وقاحة وتسال عنها وانت السبب اللي خلاها كذا احمد ربك انه ماصار فيها شي يلا توكل
مالك : اقول عطيتك وجه
وطلع من المستشفى وهو منقهر
بعدها ليال راحت غرفة جوان
ليال : مرحبا جوان
جوان وهي طفشانة : هلا الله جابك حدي طفشانة
ليال جلست ع الكرسي وفيها فضول : امم جوان انتي ليش بالمستشفى
جوان : انا مريضة
ليال بلقافة : وش مرضك
جوان بكل برود عكس اللي داخلها : سرطان
ليال انفجعت وانقهرت من نفسها : امم انا اسفة ..
قاطعتها جوان لا عادي
ليال :كم عمرك ؟
جوان : ١٩ وانتي ؟
ليال : مثلي ١٩
جوان : امم ليال انتي ليش جايه المستشفى ؟
ليال : صاحبتي تعبانة ( طبعا ماحبت تقول انتحرت )
جوان : اها
~
عند ديما في شركة راشد
ديما : لو سمحت وين مكتب راشد
الموظف : عندك موعد معاه
ديما : امم ايه اسمي ديما
الموظف : تفضلي
ديما دخلت عند راشد
ديما : راشد انا جاية اطلب منك طلب
راشد : شنو ؟
ديما : انا احتاج لفلوس
راشد بضحكة استفزازية : زي ماتوقعت ، ليش ؟!
ديما : احتاجهم ضروري وبس
راشد : ليش طيب ؟
ديما : خالي اخذ فلوسي ذا اللي اقدر اقوله وبس
راشد كانه فهم السالفة : طيب كم تبين ؟
ديما : ٥٠٠ وبرجعم
راشد ضحك ضحكه قويه : كل ذا عشان ٥٠٠ ؟ ، غريب ولله
عطاها ٥٠٠٠
ديما اخذتهم وهي مو طايقة وضعها
~
عند ميرال بعد ماصحت
ليال : اهلا ميمو
ميرال : هلا
ليال : انا ما بتكلم معاك بالموضوع الحين بس لما نرجع بتكلم معك
ميرال نسدت نفسها وسكتت
بعد فترة
ميرال : امم ليلو ماحد جا ؟
ليال : قصدك مالك ؟ لا ماجا ، ليش تسالي عنه غبية انتي ؟
ميرال : اف ترى م…..؟
انتهى البارت
اتمنى اشوف ردود 🙂 ❤️
روايتكك جميله
اتمنى لكك الافضل
اختكك
عنادها سر غلاها
اتمنى تشرفيني بروايتي الثانية
عيون نامت بإنكسارها ودمعها العابر/ بقلمي
عيون نامت بإنكسارها ودمعها العابر