غزلان: هنود بداومين بكره تكفين قولي ايه مشتاقه لك ياعبيطه
هند: تشتاقلك العافيه يابنت وشهو دوامه بدري كم يوم نداوم بعدين قبل 3 ايام شايفتك بيت مشاعل<<جيران هند وبيت عم غزلان
غزلان:الشرها مو عليك ع الي تقولك مشتاقه مالت بس مالت
هند: ههههههه عليك دبااا ايه قولي وش اخر احداث حبيب القلب
غزلان: بخير بس مدري مصر علئ الخطبه قبل لايسافر
هند::اه منك وافقي واقنعي امك وبلئ استهبال ودلع
ام غزلان :للحين ماسكه التلفون قومي شووفي لك شي مفيد لاحقه عليها ابد ماتسون شي مفيد الله يرحم ايام زمان
غزلان::ههههه هنود سمعتي رجعنا لي الموال اسمعي خلاص بشوف شي مفيد ورجع اكلمك
هند:: ههههههه خلاص بس قولي لي امك مافي افيد من الزواج ههههههه
غزلان: منتي صاحيه باااي
ام غزلان:: غزول حبيبتي ابيك بموضوع تراني وافقت علئ فهد ولد عمك
غزلان : وش الي غير رايك يمه بعدين قولي له لاحقين
ام غزلان:: عمك قرر يزوجكم شنسوي مانقدر نعترض قلنا هالفتره خطوبه وزواج بالصيف
غزلان ::يمممممه ودراستي
عم غزلان:: بنات هالزمن لادراسه تفيدهم ولاخرابيط مالها الا بيت زوجها وعيالهاااااااااااااا: انا طالع وزواج تراهووووو بالصيف جهزو نفسكم
بالمدرسه ::
ريم :هلا بالقطعات الي مايسئلون ولاندري عن اخبارهم
هند: من زين اخبارنا كلها نوم ونت ومجمعات وخرابيط احازة هنديات
ريم : هههههه اجازتك لحالك غبيه إلا وين غزلان مشتاقين
هند: مدري عنهها هالمقروده داومي ودوامي تقول المدرسه بطير ولا اشوفهااا
مشاعل وغزلان: هاي بنات
هند: بدري كان تاخرتو يمال الماحي
مشاعل::يؤيؤيؤيؤ هذا وحنا جابين لكم خبر بمليوون
ريم: اكيد نجحنا
مشاعل وهند وغزلان بصوت واحد : احلفي
هند وهي تصقع ريم: فيه شهايد الحين اساسا اختبرنا عشان شهايد قولي ميشوو
مشاعل:اخوي فهد خطب زوز وعرسهم الصيف هذا وناسه
هند::فهد ماغيره اخص حركات يااااااااغزلان يااااالبيه مبروك حياتي
ريم:الف مبرووك بس بدري
هند ومشاعل :تصفيق في ريم
هند تضم غزلان وحست فيه شي بس سكتت
داومو الدوام عادي درسووووووووو وحصص والخ
ام هند::الووو هلا غزلان اخبارك مبروك الخطبه يابنتي وعقبال هالمطفوقه
غزلان: تمام الله يبارك فيك ههههههه حرام خالتي بدري وينها ؟
ام هند:: يعني وين بتكون غير قدام هالتلفزيون خوذيهها
غزلان : ههههههه الله يعينك يخالتي
هند:: من قدك ياحلوو ماخذ حبيب القلب افرح افرح
غزلان: شرايك تسكتين لان المموضوع مضايقني
هند:والله انك مكبره الموضوع ع الفاضي ياخي عطيني ياه بلادراسه بلا هم
غزلان: امحق صديقه خلاص شسوي مالي الا اوافق
هند:تزوجيه بعدين اقنعيه تكملين دراستك
غزلان:يصير خير لاقنعته من يقنع عمي ماعلينا ها تجهزين معي
هند:افئ عليك نسيت اقولك طافك عيون وحسد نوف لما قلنا لها
غزلان: هههههههه اكيد رحتي لها قاصده اعرفك طالبه حرش بالبنت
هند:اكرههاا مادانيهاا تذكرين يوم تبي تخرب بينا وزعلنا اسبوع
غزلا::هوب هوب لاذكريني الله يقطع شيطانهااا خليها تولي المهم بكره بروح السووق
يوم العرس
كااااااااااااشخين البنات
هند::ماصدق انهاا بتتزوج بس احسن شي بتصير جارتي
مشاعل: حسبالك بنفتح الباب24 ساعه هههههههه
هند: يلي ماتستحين ع وجهم تراهاا صديقتي قبل ماتكون زوجة اخوك
مشاعل:انتي تبيني احطمك تراهاا بنت عمي قبل صداقتك وزوجة اخوي هههههههههههههههه
ريم:ماعلينا يالله امشوو نسلم عليهاااا وبعدين نشوف من تقرب له اكثر
البنات :ههههههههه
هند::هلا نوف نورتي شرايك بالعرس فضيع
نوف: يعني مو ذاك الزود وبعدين هذا لبس تلبسه وحده بعرس صديقتهااا
هند:ايه هي مختارته شرايك فيه والله لولا السحئ كان لبسة فستان مثلهاا
نوف ::ههه ياربنااا بس
زفت غزلان
هند مسويتها إهدااااء لي غزلان
شفتو الحلا ايه شفناه
ولا الغلا عرفناه
من شافه صلئ ع النبي قال علئ النبي صلئ الله
شفتو القمر ايه شفنا
الي حضر عرفناه
من شافه قال الله الله يامحلاه
ان قلنا الغلا ترائ الغلا ماهو عادي
وان قلنا الحلا ترائ الحلا لها ينادي
الله ياطلتها بالهون مشيتها رقه وحلاوه وذوق موزونه خطوتها
بعيونها والله شفت الغلا كله والغاليه قلبي عنه لاتتخلئ
قموره مامثلها صوره غطت ع الحفل وحضوره
هي الغلا وهي حبي هي ومرادي
عمري بتدأ وليلي نساه الرقادي
ياعيني ع الفرحه قلبي نسئ جرحه
وحبيبتي تمشي ومن خلفها الطرحه
والورد بديها زاد الحلا فيها
ورد بديها ورد ياربي تحميها
والحنا ع الكفين والعين احلئ عين
كلنا نقول الله الزين حبيبتي زين فوق الزين
الغلا ياغزلان ترائ ماهو عادي
والحلا لك كله ينادي
جوي انا في قربها دوم هادي
في كل لحظة عشقها بزديادي
ياقلب وفروحه حبيت مملوحه
في الجمال يزيد عن الفجر ووضوحه
سبحان معطيها وبالحسن كاسيها
ماقد رأت عيني منهو يجاريها
تسلم لي هالطله فديتها والله
يارب تسعدها ولي تخليهااااا
كل الحلا فيهااااا
فهد::تو مانور البيت
غزلان في لحظة صمت
فهد::تكلمي وين لسانك الطويل يالله تذكرين يوم اقول بقصه شتقولين
غزلان::تبتسم
فهد::يافديتو يناااااااااااااااااس
<<ازواج نتركهم لحالهم هههههههه
هند وهي تبكي"" الله يهينهاا يارب مدري الحين بتذكرني ولا خلاص فهد اخذ مكاني
مشاعل:تقول خاينتهاا مو متزوجه ههههههههههههه صح نسيت اقولك تراها بتسافر بكره
هند: احلفي ماسلمت عليها وش ذا بدق عليهاااا
ام هند:: يابنت انتي صاحيه اعقلي وشهوو تدقين عليها ماهي فاضيه لك زين لو تذكر اسمك هاليله
هند:: ام التحطيم ياناااااااااااااااس وش ذا
وراح كلن بيته
وهند تفكر بغرفتها صدق نستني ياحظ فهد فيهاااااااااا لايكون صدق بتنساني لاماتسويهاااا
وشوي ويدق تلفوون هند: ترد هلا والله غزلان حياتي
غزلان:هلا فيك اخبارك بعد العرس
هند:غريبه داقه وين فهد ههههههههههههه اول يوم عيب
غزلان:فهد غالي بس مو مثل صديقة دربي حبية اودعك وقولك انا بخير لاني عارفه انك ماراح تنامين
هند:حياتي والله طيب ديري بالك ع نفسك بايوو
وسافرت غزلان وعاشت احلئ ايام عمرها مع فهد لانها تحبه من قبل
قررت مشاعل تسوي لها جمعة بنات حفله صغيرونه ع قدهاااا
وجو كل صديقاتهم وبنات عمهم وخوالهم
هند::يالبئ الحلفه وراعيتهاااا
مشاعل:والي مسويهاا ههههه
غزلان::مجنن فديتكم
هند:ياهلا وغلا بنووف نورت الحفله
نوف تدز هند::مناك يالله هلا غزلان الف مبروك حياتي
غزلان: الله يبارك فيك دقايق بنات تلفوني يدق
هند وريم:ردي اه مصيرنا يجي احد ونرد عليه هههههههههههه
البنات بصاله : ههههه
غزلان رجعت وخلصت مكالمه وخلت التلفون ع الطاوله
ورحوو البنات كلهم يتعشوون اول وحده خلصت من العشئ نوف
وتشوف تلفون غزلان يدق وتشوف اسم روحي تحبك عرفت انه فهد سيفت الرقم عندهااا
وجووو البنات غزلان:ياحليله فهود داق 4 مرات بكلمه وبرجع لكم
هند:خوذي راحتك البيت بيتنا
فهد :غزلان تصكرين التلفون بوجهي ليه ماتردين
غزلان:بالاول هدي ليه معصب كنت اتعشئ وتلفون بصاله
فهد:طيب لاتردين مو تصكرين بوجهي
غزلان: والله ماصكرت يمكن فصل من الشبكه
فهد :ماعلينا متئ يروحوون خلاص ابي ارجع البيت
غزلان::دقايق بس بقئ هنود حبيبتي
فهد::جت ع هنووود مطولين اجل هههههههههههه
ومرت الايام وشهوووور
دق تلفون فهد::الووو
نوف:هذا تلفون غزلان
فهد :لا اختي غلطانه انا زوجها
نوف:اسفه كنت افكر تلفون صديقتي غزلان ممكن تعطيني رقمها
فهد:لاعادي حياك سجلي وصكر التلفون
نوف :دزت مسج لتلفون فهد:((صوتك مرره حلو وجذبني والله كنت غلطانه بس شكلي طحت فيك يالبئ الصوت مالوم غزلان هذا رقمي اذا حاب ندردش فيك المرسل هند))<<مسكينه هند
فهد استغرب هند وتدق ع تلفوني غريبه ماتعرف رقم غزلان وش هالرساله شكله مقلب من غزلان
فهد شاف الرسايل تتكرر ع تلفونه يومياا قرر يدق يكلمهاا قعدت الافكار تدور براسه اذا هاذي صديقة غزلان شلون غزلان الشك ركب رااسه
وكلمهاااا هلا هند امري
نوف::هلا وغلئ ليه التغلي يافهوودي
فهد :جن علئ صوتها مره ناعم وكيووت وذاب حده والله لااخليك تندمين ياهند تخونين صديقتك والله لا اخلك تندمين
…………..
وهند تسمع اغينة تذكرهاا بغزلان كانو يغنونهاا وتلفونها مع اختهااااااااا
آنا من حقي اغير حولك العالم كثير كلهم يبون قربك لكن ادري قدري في قلبك كبير
لوتدور الكون كله مابتلقئ مثل طيبي حتئ كلمة ياحبيبي من غير مثل ماصار بحياتك
ولاعمره بصير لو تبعدك الظروف انا غيرك ماشوف حبي لك مايتغير
ولان قلبي موت يحبك اكثر من اني اتصبر
ماحد يعوض مكاني انا وحساسي وزماني كلي لعيونك اسير
لاني جنحانك حبيبي كيف من غيري تطير
غزلان: تدق ع تلفون هند عندها خط ثاني لكن استغربت لان هند بالعاده لما يكون عندها خط وتشوف رقم غزلان ترد
وصكرت دخل
فهد :شخبارالقلب
غزلان :تمام وانت هاشلون الدوام
فهد:متعب بس يالله شنسوي اشوف اللقلب زعلان ليه
غزلان:هند من صبح مادري عنهاااااااااا ادق خط ثاني
فهد:ارتبك لانه كان يكلمهااا طبعا مو هي الي منتحله شخصيتهاا نوف
غزلان:تتعشئ
فهد لابنام
المدرسه :
مشاعل:اخر سنه خلنا نشد حيلنا نبي مجمووع
هند:ياحظ غزلان حظااه وش له بالدراسه مالت إلا مالت
مشاعل:احمدي ربج لو علئ غزلان تكمل مع هالوجه
نوف :هاي بنات اخباركم وخبار زوز
هند::اظن ماتهمك الاخبار حيييييييل
نوف::ليه مااتهمني وتقرب من اذون هند وتقول حبيبي فهد اقصد صديقتي غزلان مشتاقه لهااا
هند :الف علامة تعجب فوق راسهاااااطنشت
نوف: دازه مسج حق غزلان::انتبهي حياتي انا فاعلة خير ترائ صديقتك هند تكلم زوجك وتطلع معه واناا اشووفهم والله بس انتبهي والله لو ماحبك ماقلت واذا مو مصدقه شوفي تلفون زوجك)))
غزلان:انصدمت من هالغبيه الي ترسل هالكلام لكن الشيطان لعب في راسهاا وشافت التلفون رقم جديد لي هند وسمهاا
وكأن احد صفقهاا ع وجهاااااا صدمة قويه لهاا قعدت تبكي من الحره الي فيهاا
ع كثر السنين الي عرفتك
ماعرفتك زين تمنيت اني ماشفتك
ولالحظة ولاشويه حسبت انا وانت نبقئ حبايب
نبقئ احلئ ثنين حسبتك تبقئ لي طول العمر مخلص وفي نيه
واثري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين زرعت الشوك
انا بنفسي غرزت الهم بديااا
دقت ع هند:الو هند اسمعي عندي كلمتين لك الله لايوفقك لادنيا ولاخره ولا يوفق من عرفني عليك
هند:منصدمه ليه وشفيك غزلان
غزلان :لوسمحتي لادقين علي ولاتجين بيتي ومابي اعرفك وصكت التلفون
هند:جن جنونهاااا وماوقف دمعهاااااا واقفه مصدومه ماتدري وش السالفه
مشاعل:هلا هند امري
هند:تقول لي مشاعل السالفه تكفين افهمي السالفه وفهميني
مشاعل : ابشري برد لك خبر
وتروح مشاعل حق غزلان:عسئ ماشر وشفيك ع هند حرام عليك
غزلان:رجاء خاص مشاعل لاتدخلين وصكري الموضوع ياليت تطلعين منه
مشاعل:براحتك بس حرام عليك
غزلان:ادري براحتك صراحه عطية المبزره وجه بقوه
مشاعل:صدمتها قويه ترائ عمرك من اعمارنااا مو يعني متزوجة وتروح غرفتها معصبه
هند تبكي بحرقه بقلبهااا
ام هند:شفيك
هند:ولاشي يمه بس انتظر غزلان وطولت وخفت عليهاا
ام هند:تلقين زوجها اشغلها شوي ودق
هندفي داخلها تقول::يمه غزلان باعتني
نوف تقابل فهد بالككوفي وتسولف معه وخاااااااايفه انو احد يشوفها
فهد هاذي غزلان تدق
نوف:طنشها دامك معي ولا اقول صكر بوجهاااااااا مو انا هنود حبيبتك
فهد:تامرين امر معقوله عندنا بنت جيران جميله ولاندري عنهاا
ونوف تبتسم بخبث وتقول :مدري عنك رايح لغزلان
مشاعل حبة تذاكر مع البنات وحبة تصالح بين هند وبين غزلان
دقة ع هند وريم يجون يذاكرون معها وقالت لهم عشان تصالح هند وغزلان بعض
هند:السلام عليكم ورحمة
مشاعل ::وعليكم السلام يالله حيها تو نور بيتنا
دخلت غزلان:ماسلمت ولاشي ساكته
هند::غزلان وش فيك علي متغيره لك كم يوم وتدعين علي
غزلان:هند يله برائ بلا مطرود بره يالخسيسه يالنذله انتي انسانه واطيه ماتحترمين نفسك مو متربيه مايشرفني اعرفك
انتي طعنتيني وذبحتيني بره مابي اشوفك
البنات::مصدومااااات ساكتات لان اول مره يشفونهم يتهاوشون وصدمتهم الكبيره الكلام الي يسمعونه
هند:قمة الصدمه وطاحت عيونهاا ع خدها تحرقهاااااااااااوطالع غزلان
وغزلان:مابي اشوف وجهك يالخطافه يالحقيره
مشاعل:هدي غزلان ليش مكبره السالفه تعوذي من ابليس هاذي هند خوية دربك وعمرك
هند::ودموعهااا تملي عيونهاا انا مو متربيه انا نذله وحقيره حرام عليك ياغزلان
غزلان:امثالك مايعرفون الحرام والعيب بره
هند وهي تبكي::غزلان قولي الي تقولين وسوي الي تسوين انا مابي منك شي حتئ لو ماتعتبريني صديقه عادي عندي ومايهمني لكن نترك بعض هذا الي مو عادي ومن 7 المستحيلات انا ايه بطلع من حياتك بس اتحداك نفترق وننسئ صداقتناا وايامنا الحلوه غلطتي بحقي ياغزلان بس انتي اغلئ الناس بعيوني حطمتيي احلامنااا ليش حرام عليك تفقدين هالاحساس صداقتنا صارت عبره لييييييه بس تدرين انتي انانيه ايه انانيه بس طالبتك تكفين لاتتغييرين حييل انا طالعه بس اعرفي انك اعز من عررفت في هالكون يارفيقة عمري ذبحتيني
مشاعل وهي تبكي :حرام عليك ياغزلان ماثرت فيك شسويتي ياغبيه تذكري هاذي هند يامجنونه تراك جرحتيهااا
غزلان تبكي::ولاكلمه وراحت لي غرفتها تبكي
هند بغرفتهاا::تبكي متحسره تتمنئ انها ماتت قبل لاتسمع هالكلام من غزلان
ادعي علي بالموت ولاسمني بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
طال السفر يابعد عمري همني شلون اودع بالمطار أغلئ حبيب
تعال قبل لاتروح عني ضمني اقرب من انفاسي ترائ حالي صعيب
انتثر قدام عينك لمني وبسئلك هل بنلتقي عمئ قريب
غزلان مشغله المسجله ورافعه ع الصوت وفهد قاعد يفر بتلفزيون
في آآآآآيه بينك وبينهاااااااا ارجوك قولي الحقيقيه
نظرت عينك وعينهااا صدقني مش بريئه عايز تبعد ماتبعد
اجرح قلبي وعنيا خني مع وحد غيرها
سبها تجرحي تواسيني بلاش تحرمني منهاا…..
انا قلت كتير لنفسي في شي غريب مابينكم بتحوولوو تخبووه عني
الي بتحكيه عيونك مش اتحمل اكون سيره تتسلو بيهاا ودموع قلبي وعيوني تقتل احلام…
من كثري كلامي عنها اكيد احسسها خنهاا اهو حس فيها قلبك في حضن مين راح ابكي مين
هايحس بيها لو ارضئ بجرح قلبي بلاش بأديهاا هي
وهي تبكي فهد مسح دموعهاااا بيده وقالها انتي تعرفين
غزلان:تبكي وتضرب فهد بصدره حرام عليك حرام يافهد
فهد:والله هي الي دقت وكنت بقولك بس انصدمت انك تعرفين من بعد ماقالت لي مشاعل الي صار بينكم
غزلان:تضم فهد وتبكي
فهد:هونيهاا هذا حال الدنياا يابنت الحلال لانسين انك حامل
بالمدرسه
هند تبكي بحرقتهاااا
نوف:افئ هنود تبكي وانا موجوده<<بدأ النفاق
هند::تشيل نفسها وتقوم وتقول تشمتي فيني عادي ماعد يهمني شي من بعد غزلان
تشمت فيني وتشفئ وحسابك معاي صفئ واذا ودك تعذبني
الزمن كفئ ووفئ
فهد:غزلان بسئلك عن واحد اسمه فيصل ال……
غزلان::ايه ولد خال هند ليه؟
فهد:ماخذ صور لها ويهددها ومادري شنو
غزلان:منصدمه معقول هو يحبهااا يمكن طلع مثلها نذل
فهد:مدري بس انا ابيك تقطعين علاقتك فيهاا
غزلان:من قبل لاتقوول ياقلبي
فهد:وانتي يامشاعل
مشاعل:لاعيوني انا مالي شغل فيكم انت وزوجتك بنت جيرانا مايصير صدمتين
وتخرجو البنااات
وطبعااااا ولدت غزلان
جاابنت بنت زي القمر تججن مرره
مشاعل::قاالت حق هند الي صار ليه قلبت عليها لانها تكلم فهد
وهند:مصدومه تحلف لي مشاعل انها ماشافت فهد إلا في العرس وشلون تشك فيني هالغبيه
مجنووونه اكيد وخوك يستهبل وين شافني وين قعدت معاااااه وش هالاستهبال
مشاعل:عندي الرقم معطيني ياه عشان نتاكد
هند:عطيني ياه دقت هند الصدمه ردت نوف وصكت بوجها
راحت هند تبارك لي غزلان وتقولها انو مو هي وانها مظلومه
غزلان:اووف هند ترائ مالي خلق افلامك الهنديه شبعت منهااا
هند:تكفين اسمعيني ياغناتي ترائ والله هاذ ي نوف الي لعبت ع فهد
وقبل لاتكمل هند كلامهااااااا اخذت طراق من غزلان ودزتهاا وطاحت بالارض وهددتهاا لاتكلمين عن نوف كذا اشرف منك
وصدمه الكبيره بالنسبه لي هند انو غزلان سمة بنتهاانوف
وهند:تبكي بحراره تكسر الخاطر تطقيني ليش ياغزلان صرت اهون عليك عزيتك واغليتك وعلئ الناس بديتك طردتيني قلت عادي صديقتي وتمون اتهمتيني بشي غبي قلت تمونين ماتقصدين سمعت كلامك الي يذبحني وجرحني قلت مع الايام بتداويني جيتك احذرك من نوف صديتي وكذبتني وضربتيني تعبتيني معاك وشقيت وانتي بدنيااا بس تكفيين ياغزلان اخر شي طالبتك طلبه تكففففين لاتكرهيني لاتكرهيني لاتكرهيني لاتكرهيني ولو تحبيني مره احبك مليووووون مره
هند:طلعت تبكي لبتهم
ومرررررت سنه كامله توظفت هند وصار عمر نوف الصغيرونه سنه كامله طبعا غزلان وهند سنه كامله مايكلمون بعض
قامت غزلان تفر في البووم الصور مع بنتها وتشووف هند وتبكي دخل فهد ليه ياآم النوف هذا الثاني جاي بطريق<<يعني حامل هاذي الدموووع مو زينه حق الحمل
قالت تذكرت هند وتأشر عليها بالبوم قال من هاذي
غزلان::هذي هند
فهد :رافع حواجبه طيب ومن الي فوق هند هاذي
غزلان :نوف
فهد:جن الحين هند صديقة عمرك وينهااا
غزلان ترجع تأشر ع هند
ويرجع فهد يأشر ع نوف::من هاذي تقول نوف
غزلان:يووه فهد وقت استهبال هذااا
فهد :لاماستهبل هاذي هند الي تكلمني وكنت اشوفهااا<<يقصد نوف
غزلان :فهد وش تقول انت مو هاذي الي تكلمك
فهد:ايه مو هاذي هاذي الي تكلمني
غزلان:صدق انا حقيره وزباله انا الي مصدقتهاا انا بعتهااااا لييه يافهد ذبحتها بديني وقتلت حلمها وحلمي لييييييييه
وتلبس عبايتهااا وتطلع
فهد:مصدووم يذكر كلام هند يوم تقول له لاتظلمني يافهد ودمعتها بعينهاااا وهو يطردهاااا
غزلان:خالتي وين هند ابيها ضرووري
ام هند::مدري متأخره حييل اليوم مارجعت يمكن عندها شغل وتاخرت
غزلان:خلاص خالاتي لما تجي خليها تكلمني
وجااا الصبح صحت غزلان وهي نازله عن الدرج
ونزلت تحت مصدومه مشاعل تبكي وفهد يقولهااا مشاعل صلي ع نبي وقصري صوتك لاتسمعك غزلان ترها حامل خافي عليهااا
ومشاعل::لا مستحيييييييييييل هند تموت فهد صدقني مستحيل كنت معها لما رجعنا البيت لا يافهد
وتقوم غزلان تدق ع امها وتبكي وهي مجنونه
غزلان:يمه هند يمه هند
ام غزلان:وش جاب طاريها مو انتي ماتكلمينهاا
غزلان وهي تصرخ::يمه هند ماتت
وفهد ومشاعل::يركضون ع الدرج
فهد يضمهاااا ويحضنهاااا هدي ياغزلان انتي حامل
ويغمئ علئ غزلان:: وينمونها ع السرير
ويجي الظهر تروح مشاعل وريم وام غزلان وام فهد لي ام هند الكل راح بيت ام هند يعزونهاااااا بوفاة بنتهااا
وغزلان:بغرفتها تبكي بحرقه وجنون
صاحبي مات يايمه وش اسوي يايمه صاحبي مات ياناااااس
جابو هند بكفنهااا عشان تشوفها امهاااا وجت غزلان تبي تشوووف وتقول وايدها ع ججثة هند
غزلان::ماشفتك سنه ياغناتي والحين اشوفك ميته لا تكفيني ياهند لاتتكريني
انا شلون حياتي ولاوينها حياتي من بعدك يانظر عيوني
وشلوها ودفنوهااااا
وغزلان بيتها :تبكي ومقهوره ندمانه وحاسه بقهررر الا وتدخل ريم وتدزهااا
انتي الي ذبحتيهااا كانت منقهره من الي سوته غزلان
ريم:يالنذله ياااا غزلان يالحقيره
غزلان:شفيك هند مامتت صدقيني مامات انا صديقتكم مااذبحتها
ام هند::صلو ع النبي يابنات وعينو من الله خير…………..
مشاعل::تعالي غزلان ارتاحي ونامي ريحي نفسك
غزلان:مقهوره انا قتلتهاا مستحيييييييييييل يامشاعل انا كنت بكلمهاا ورضيهاااااااا وتسامح منهاا
وراحت فوق وبتنام وتشوف جوالها 10 مسجات وتفتحها وتلقئ كلها تقريبا نفس الشي
سامحيني يازوز تكفين الحقيني مخنوقه ومشتاقه صدري ضاق بدونك <ماقدرت تكمل الرسائل خنقتها العبره
بعد سنه من وفات هند ولدت غزلان بنت ستهاا هند وعمرها سنه ونوف سنتين
خلال هالسنه غزلان متعذبه كل ماتشوف بنتها هند ونوف تنقهرر اكثر كرهة بنتهااا نوف بلاسبب
بس شتسوي بنتهااااااااااااا وكل مافتحت الشباك تشوف بيت هند وبج يجنونهاا
كانت السنه معاناه لي غزلان لان كل صديقاتها يتهمونها هي الذ ذبحتهاا وقف قلبها هي وش ذنبهااا كل يوم تفكر وتعيد وتزيد
برمضان تنادي فهد
غزلان:فهد يالله قوم فطور نزل هنود الصغينونه معاك
فهد:يالله جاااي
ع طاوله :ابو فهد ومشاعل وام فهد وغزلان ونوف الصغيره
غزلان:العيد قرب اول عيد بدون ننظر عيوني هند وهي مخنوقه
فهد:صلي ع نبي وهذا حال الدنيااااا ادعيلها بالحرمه
غزلان:الله ياخذني انا السبب
ابو فهد:مايصير تدعين ع نفسك وبناتك ياغزلان
يقوم فهد معصب من ع الطاوله
وتروح له مشاعل
مشاعل::شفيك يافهد
فهد :ماصارت حاله تدعي ع نفسها وهامله نفسها وبناتهاا ماهي حاله
مشاعل::لازم تعذرها خوية عمرها ودرب ترائ عشرة عمر يافهد صلي ع نبي ورجع كمل فطورك
راحو يصلون التراويح بالمسجد الحريم
وتدخل غزلان بتصلي انصدمت من يصلي جنمبهااا نوف وهي تبكي بتحسر
قامت غزلان ماتبي تكلم نوف وتبعد عنهااا جتها
نوف::انا كافره ليش اصلي انتي مسلمه انتي صلي انا قتلت هند قتلتها وهي حيه وبعدتها عنك وانتي هواها انا المجرمه الي حرمتها من الدنيا
تكفيييييييييين تسامحيني
غزلان:تمشي ولاهمتها دموع نووف وصلت ودعت إن ربي يرحم هند ويسامح نووف
غزلان بغرفتهااا تحس بحد يكلمهااا :تكفين انتبهي البناتك وانتبهي لي نفسك تراك ماتستهلين تعشين بحزن بس تكفين اذا انا بحلم صحيني ياغزلان لاتقولين يومك بعد يومي تكفين لاتدعين ع نفسك
تذكرين يوم نضحك سوا ونبكي مع بعض ونعيش الحياه لانها حلووه تداويني واداويك ولامره جرحتيني ادري بموتي جرحتك وتركتك لحالك وخسرتك لاني اختنقة بضيقة صدر
غزلان كانت تبكي ودموعهااا ذابحتهاا ماهي قادره تنسئ هند تحسهااا عندهاااااا معها تكلمهاا وتسولف لهاا
وقامت تقول
تعبانه ياهند من جد تعبانه وحوالي ماضنها تسرك..تعالي وردي عن قلبي أحزانه
محتاجه ياهند ابكي ع صدرك …من غيبتك وانا مهمومه وحيرانه ماعندي إلا الاه
ورسايلك وهدياك كم ليله مرتني مانمت سهرانه ولهانه ياهند ياهند للحين انتظرك
من كثرة هممومي والوقت واحزانه تعالي ياهند وعمري فدئ عمرك قلبي نطق همه ويصوت لسااانه الحال ياهند ماهو ع خبرك
العيد جااا ياهند وانتي مو معاي تذكرين يوم نكشخ نشوووف اكشخ وحده فينااااااااا ولا الي تجمع عديه اكثر ولا يوم نلعب ع البزارين
اه ياااااهند تذكرين يوم نقول نعطيك حلاو بس عطنا فلووس ونسرق العديات من الاصغار اه ياهند تذكرين يوم نقول اذا جونا عيال بسم زوجة الثانيه هههههههه
ولا بنتي بسمك وبنتك بسمي يوم قلتي اسمك مو حلو كو كشخه حق بنتي اه يااهند فقدتك فقدتك فقدتك وربي يااختي ورفيقتي فقدتك
غلب النوم غزلان وهي تفكر في هند
اول ايام العيد الناس تصلي صلاة العيد
وقررت ام ام غزلان تسوي الجمعه عندها وعزمت ام هند وام فهد ومشاعل وام ريم وجارتهم ام نوف وبنتها
ام هند:اخبارك غزلان وخبار بناتك
غزلان وهي مخنوقه :بخير خالتي وانتي اخبارك والله بخير
نوف:تلعب مع هند الصغير ياحياتي قلبش كرابيشي
غزلان جنت بلاشعور وتصرخ ابعدي عن بنتي تبين تاخذينها مثل ماااخذتي هند ويهدونهاا
نوف تبكي وتتاسف وغزلان ولاعطتهاا وجه ولا هتمام
وتروح ام هند مع غزلان الصاله الثانيه وتقولهاا
ام هند:غزلان خلاص قطعتي قلبي كل ماتذكرينها تبكين ادعيلها بالرحمه انا حبيت اقولك من ماتت هند ماحد راضي يدخل غرفتهااااا وكانت تقول لاصار فيني شي غزلان اولئ بغراضي وانتي اولئ بمفتاح غرفتها
غزلان::لالا مابي مابي ماراح ادخلهاا
ام هند::ليش ياغزلان والله مااحد يدخلها قبلنا غيرك انتي
غزلان:افكر خالتي لاتظغطين علي
ولما مر كم شهر راحت غزلان بيت ام هند
ام هند:هلا وغلا ببنيتي وبناتها
غزلان: هلافيك خالتي جبتهم معاي عشان يذوقين العنئ شوي
ام هند: هههههههه اي العنئ ذقنه منك انتي وهند ادخلي بروح اجيب لهم حلويات وروحي الغرفه
غزلان: اوكي خالتي نوف حبيبتي بنتها عمرهااا4 سنوات تقريبا وتبوسهاا والي عمرها 3 سنوات هند وتبووسهم وتحضنهم وتطلع فوووق للغرفه
غزلان:دخلت الغرفه مصدومه ريحت المرحومه فيهاااا والهديا ةالدباديب والملابس الي زي بعض ودموع غزلان بعيونهاااا
دموعها تكسر الخاطر ولمحت ثوب تذكرت موقفه يوم تقولهاا حلو قالت لها لا حلو علي مو عليك وحلفو مايلبسونه لين يجمعون ثمن الثوب ويشترون زيه وراحت موضته وهم يجمعوون هههههههههه ولا يوم تقولهااا تخيلي اطلع الاولئ شصير فيك ترد غزلان عااادي بيكون كل بفضلي طبعا بندخل طب مع بعض هند ختئ لو اموت بتروحين معاي غزلان :الله لايقولها يومي قبل يومك عمرك طوويل انشاءالله
بطلت الدرج الخاص بهند ولقت مذكرتها وتكرت يوم تقولها انتي ومذكرات امونه وماتخليها تقراهاا وتزعل بس تقولها بعدين بعدين قررت تفتحهاا وقرت لقت الذكريات حقتهم ومواقفهم وخرابيطهم مدونه بالمذكره قامت تضحك وهي تقراهاااااااااا
وبالاخير لقت رساله
(هند)
>>غزلان اذا كتب الله وصار شي فترقناا ولا ماتدرين وش بصير الزمن هذا الدفتر اقريه اخير صفحه صفحه وصورنا ودجتناا فيه شوفي الثياب تراهاا لي نوفه وهنوده<<واثقه انك بتجبينها ههههههههههه تاكدي زوز لو كرهتيني انا ماكرهك انا حبك لانك روحي وعمري اكثر من اخة انتي وصيتي لك انتبهي ع عيالك وزوجك تراني مازعلت منك بالعكس مسامحتك وانتبهي خليك قريبه من امي لاوصيك عليهااا اهم شي يكون ربي وزوجك راضين عليك لاتنسين تجبين هند اما الولد للحين ماعرفت اسم زوجي ربك ماكتب وعيشي حياتك ترائ الحياه حلوه وصدقيني فهد يستاهلك وتاكدي اذا انتي فرحتي انا فرحانه وترائ لم معزه غير عنهم كلهم مابي منك تنسيني ياغناتي اهم شي ترضين علي وانا تراني قمة الرضئ منك تكفين انتبهي لبيت وزوجك من صديقة دربك وعمرك هند
تبكي من قهرهااااا قالت معقوله كانت راضيه علي طيب ليش احس بشي يخنقني كل مافكر فيهاااا معقولهى تنصحني وبحياتي الخاصه توقعتهاا ناسيتني يالله ياربي انا شسويييت فيها وفي نفسي حطمت معنئ الصداقه بعيونهاااااااا
بس انا تعذبت حييييل ياهند من بعدك ماجفت دموع غزلان من ماتت هند ولاهي قادره توقف كل ماتذكرهااااا وكل ماكبرووا بناتها كل ماتعذبت اكثر يوم تشوف نوف فرحانه عندها صديقه بأول ابتدائي ولا هند تكبر قدامه وتحبها بجنون غزلان تتمنئ انها تموت وانو هند تعيش لحظة من الحياه الي حرمتهااا ياهاااا بس كل تذكر رسالة هند
(( الي الله كاتبه لنا راح يصير)))) وبعد كم سنوات حلمت غزلان انو هند تناديهاااا تقول المكان بدونك ظلمااء تكفين تعالي ابيك بجنمبي اسولف لك وحكيلك وابي اسمع اخبارك بناتك يجنوون يحفظهم الرحمن وتقولها غزلان لاتسئليني ياهند عن حوالي من بعدك ذقت المووت يانظر عيني وانا محتاجتك اكثر من انك محتاجه لي ياهند وتجي هند تبي تمسك يد غزلان
وتقعد غزلان من النوم خايفه وتعوذ من الشيطان طرأ في بالها تروح غرفة هند عشان خلاص راح يهجورن اهلها البيت ويبعونه ودخلت الغرفه
غزلان:خالتي بقعد شوي بالغرفه ابي اسولف لي هند
ام هند:للحين يااغزلان مانسيتي
غزلان:تبنيي انسئ روحي ولاانسهاا رفقية الدرب والعمر والدنياااا بس خدعتني راحت وماخذتني معهاااااااااا
وماجبت غزلان اناا وفيت بوعودي جبت نوف وهند بعد وفهد زوجي وحافظة عليهم بس وينهااااا عني ماني قادره افرح بدونهاا
ام هند:بخليك دقايق ورجع
غزلان:جيتك ياهند وين مكاني ابي امسك يدك ابي اشوف عيونك يالله وينك ودي اسولف لك وحضنك وششووفك وقولك كل شي تبينه متي في عيون الناس لكن بداخلي عشتي وكبرتي كبرنااا صرنا حريم تذكرين ااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااه
ام هند: غزلان فهد عند الباب يقول طولتي غزلان طاااااااااااااااااااحت ع سرير هند وهي تبتسم بس
بس بس بس بس بس مااااااااااااااااااااااااتت
ليه ابتسمت شافت هند قدامهااااا تبتسم لهااااااا ماتت بغرفة الغاليه ودموعهااا بعيونهاااا وهي الحين
بجوار الحمن عند هند حزن والم وغدر
مااتت هند وعمرها 20 مخنوقه بضيقة صدر بالقلب وتموت غزلان 25 بغرفة صديقتهااا مبتسمه تودع الحياه
الدنيا ماترحم ماترحم ياناااس
نهاية صديقتين خخوات في الدنيا والاخره
مرحوم يامن عن عيوني تواريـت أودعتك اللـي مـا يخـون الوداعـة
ليتـك مـع الحييـن يـا صاحبي ضليـت واشوف زولـك كـل وقـت وساعـة
كـنـك امـامـي حــي تــوك تـعـديـت حبنا لـوعـتـي واللتـيـاعـه
علـى فراقـك غالـي الدمـع هلـيـت يـوم اتذكـر ضحكـتـك كــل سـاعـة
يامـا بكيـت وصـوب قبـرك تعنـيـت ابـغـا سـلامـك طـامـعـاً بالقـنـاعـة
دعيت لك بالخمس لي قمت صليت بالـجـنـة العـلـيـا بـعـيـد اتـسـاعــة
بتسألوني من انا بقول كاتبة هالقصه الي تدمع لي معنئ صداقه ماهي واقعيه من خيالي الي عشت فيه وعشت مع غزلان وهند وبعض مخاطرهم ومواقفهم من مواقفي من صديقاتي انا هند الي تعيش الواقع المررير للصداقه اتمنئ تعجبكم
انتظر ردكم ^^
من جد الصداقة موضوع حلو للرواية
اه مره حزييييييييييييييينة رحمت هنوده
اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
تسلم لنا يدك