تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شفت القسى بقربك والعذاب بغيابك / بقلمي

شفت القسى بقربك والعذاب بغيابك / بقلمي 2024.

السّلامُ عليكمْ ورحمةُ الله وبركَاته

روَايتي الأولى بالمُنتدى ,
إن شَاء الله تنَال اعجَابكم حَبايبيْ وُ طبعاً ابي ردُود تشَجعني آوكيْ ؟
ولا تقرَأوا البَارت الاوّل وُ تفكروا الرّواية بَايخة
لأنوْ البَارتات الثّانية بيتغيّروا 180 درجَة … 🙂
البَارتات راح يكُونوا بيوم …..( الإثنينْ / الخَميس )…..
الجزء الأول

يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذونك انت مني
والله لو يتجننون ياخذوا بقلبك مكاني
او ينسونك حناني قلهم هذي اماني
ولا هم مايقدرون يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
لو يغيرونك عليا او تجاملهم شويه
خلي بالك انت ليه غيرك انت يدورن
ما احد يقدر يحبك ولا ياخذ مني حبك
لو يشوفوا شوي قلبك فيه اسمي يلمحون
يحلمون اللي فيك يفكرون ياخذونك انت مني
والله لو يتجننون يكتبونك يرسمونك
ولا هم يتخيلونك لا حشا ما يلمسونك
فيك لالا يحاولون لو يمدوا لك ايديهم
ضحكتك راحتك عليهم وحتى لو انت تبيهم
انت معهم تحلمون يحلمون اللي فيك يفكرون
ياخذونك انت مني والله لو يتجننون ..

وسن بحماس : بنات تكفون قوموا نرقص
لتين بملل : طسي عن ماي فيس عن جد احس بالملل وودي لو اكفخ احد
ريما بضحك : اذا عليك انتي ودك تكفخين الكل
سارة : بنات صحيييح قوموا على الاقل نتحرك شوي مو دايم جالسين
روان : بناااااات شوووفوا مين يناظر فيينا ( واشرت على طاولة على جهة اليمين )
رنيم : ووييييع .. وضحـى هنــاا
امل بحقد : هذي شاللي جابها هنا
لتين بعصبية : يعني ما كفاها اللي سوته وجاية بعد هنا
ريما : وقسسسمن لو ماني خايفة من الفضيحة كان قمت وضربتها ضرب سنة بيوم
وسن قامت وطلعت من القاعة وراحت للحديقة ودموعها على خدها
سارة : بنااات وسن قااامت
روان : قوموا نلحقها .. اكيد تبكي الحين
رنيم : يلاا بسرعة
قاموا البنات كلهم ورى وسن
( وفالحديقة )
لتين : وسسسن خلاص يا قلبي هونيها وتهوون
امل : الله يمهل ولا يهمل
ريما : حسبي الله ونعم الوكيل فيها
سارة : الله ينتقم منها
رنيم : وياخذ حق وسن منها
روان : الله لا يبقي فيها شي صاحي
وسن تمسح دموعها : خلاص بنات ما فيني شي ولا تدعوا على الحرمة
لتين بعصبية : على كل اللي سوته وتقولين لا تدعون عليها
وسن بسرعة : صحيح ابوي تزوجها على امي بس مهما كان الشرع محلل اربع
ريما : بس خالي المفروض ما يسويها لأن ما فيه شي يعيب خالتي
رنيم : صح كلام ريما
وسن بحزن : اصلاً لو ما ضغط جدي كان ما تزوج ابوي على امي اساساً ابوي كاره وضحى كره العمى
سارة بصدمة : من جدي ؟
وسن هزت راسها بمعنى ايوه
روان بعصبية : وجدي ليه يتدخل بخصوصيات اولاده
وسن : خلاص بنات خلونا ندخل
___________________________
اعرفكم بالعائلات

الجد
الجدة
عائلة ابو سامي

ابو سامي فهد ، 45 سنة ، متزوج ثنتين نورة و وضحى
ام سامي نورة ، 40 سنة
سامي 25 سنة
نادر 24 سنة
وسن 17 سنة بثاني ثانوي جمييييييييلة بمعنى الكلمة
وليد توأم وسن صورة مطابقة لها بس اكيد انه اعرض منها
ريان عمره سنتين ولد ابو سامي من زوجته الثانية وضحى

عائلة ابو خالد
ابو خالد عبدالرحمن 44 سنة
ام خالد منيرة 42 سنة
خالد 25 سنة ولد بنفس اليوم اللي انولد فيه سامي > ما شاء الله خخخ <
راكان 23 سنة
روان 17 سنة
رنيم 16 سنة

عائلة ابو فارس
ابو فارس 43 سنة
ام فارس 39 سنة
فارس 24 سنة
نايف 23 سنة
سارة 18 سنة
لتين 17 سنة توأم وسن واختها وحبيبتها وكل شي بالدنيا كأنهم خوات من بطن واحد
امل 16 سنة

عائلة ابو حمد
ابو حمد 42 سنة
ام حمد 38 سنة
حمد 21 سنة
ريما 18 سنة
___________________________
رجعوا البنات دخلوا وطبعاً كل وحدة تنافس الثانية بجمالها بس الاكيد ان المرتبة الاولى تحتلها وسن

ام خالد : هلا والله ببناتي
وسن : يا هلاااا والله
ام خالد : وسسن قلبي قريتي على عمرك اخاف يحسدونك طالعة احلى من القمر
وسن بحيا : تسلمي خااالتي انتي والله طالعة احلى مني
ام خالد : لااا ويييين
وسن : خاالتي اتكلم جد ترى
ام فارس : لاااا خلاص صرنا على الحافة احنا
وسن : لاا انتوا الكل بالكل
لتين : وسن قلبي
وسن : هلاا
لتين تسحبها : خلاص اذا تركناك عندهم ننساك كلياً مو بس جزئياً
وسن : افاااا انسى الدنيا كولياتها ولا انساك لولووو
لتين تحضنها : يا بعد تسبدي توأمتي والله
امل : هييي بلا حركات نص كم قدام العااااالم
روان : عادي عادي ايزي الوضع ترى
رنيم : اييه شوي ويتعودوا
سارة : ويحفظوهم كمان
وسن تبوس لتين على خدها : لولووو قلبوووو اتركي العذااال
لتين : ههههههههههههههههههههههااااااي ،، امشوا بس نرقص احس نفسي برقص وانا واقفة هنا
وسن : يلاا حتى انا
سارة : لالالا دام وسن بترقص انا ما برقص
وسن : ليييه ؟
سارة : لأنك برقصك بتغطين علي
وسن بضحك : اقول طسي قدامي لا بهالكعب على راسك
سارة رفعت كتفها : امري لله
روان : وكلتُ أمري لله
رنيم : اقول امشوا قدامي لا كل وحدة طراق على فيسها يخليه كهف مهجور
_______________

انتهى الجزء الاول

اتمنى اشوف ردود عشان اتشجع واكمل 🙂

ررررررررررررروعه
بتوفيق

آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

بدأإيــــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه ..

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبلي مروري

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دجه ورجه بس فله غرام
ررررررررررررروعه
بتوفيق

يسلمُوو ع المرورْ

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها • Ņṩєэṫ aήśảқ « غرام
آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

بدأإيــــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه ..

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبلي مروري

منورههْ دلبو
ثانكس ع المرور

كونوا متابعاتْ 🙂

بداية موفقة

وديــ …

" من فهمني ملكني "

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها من فهمني ملكني غرام
بداية موفقة

وديــ …

" من فهمني ملكني "

يسلمو على المرور

كوني متابعة

الجزء الثاني

لتين : بناات انا بجلس خلااص تكسسسرت
وسن : مي توو ، ساقايَ تكسرتا
رنيم : هههههههههههاااي ، اهم شي ساقاي تكسرتا !
روان : خلاص بنات امشوا نرجع
سارة نطت : خير ، وين نرجع ؟
روان : وين نرجع يعني ؟.. نرجع مع وسن بيتهم نسيتي ان نومتنا هناك
امل : اووه نسسسيت
ريما : لاااا انا برجع بيتنا ابرك لي ولعمري
البنات بصوت واحد : نعم ما سمعنا
ريما : بسم الله الرحمن الرحيم ، اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لتين : ليه شايفة جني ؟
سارة : بنات ترى وقفتنا كذا على المسرح غلط انزلوا وبعدها تهاوشوا براحتكم
البنات : يلاا
وبعدما نزلوا
ام خالد : رقصكم يجنن
ريما نطت ومسويه مستحية : يؤ اثثثتحي
امل : ترى قالت رقصكم مو ريما رقصك يجنن
ريما : اوه صحيح ؟ تصدقين يبي لي اروح اكشف على سمعي
امل : تستهبلين حضرتك
ريما : لا استخبل
وسن : يمه انا برجع البيت والبنات بيجون معاي لأنو بيناموا عندي
ام سامي : طيب ، انتبهي على نفسك
وسن : اوكي ، يلا بنات
وراحوا يلبسون عباياتهم
ام فارس : ولا يستأذنون منا ، ولا حتى يقولون لنا انهم بينامون عندكم
ام حمد : لا تستغربين منهم ، بنات هالايام كل شي يصير من ورانا ما يقولون مو مثلنا ما نتحرك مكان الا واهلنا عندهم علم بها
ام خالد : ايه والله صادقه
( عند البنات )
وسن : الوو ، محمد تعال للقاعة
وسكرت
امل : بيجي ولا لما يشوفنا بيهرب
سارة : ايووه ، لما يشوفنا يجيب لنا حجة من تحت الارض ، يقال له شايف اشباح
ريما : ههههههههااي ، ذكرتوني بانمي رعب
روان : مع احترامي يعني ، احيانا احسك بزرة درجة اولى
رنيم : اووووااااافقققك
لتين : ما عليك منهم يا بعدي ، ايش اسم الانمي ؟
ريما بحماس : اسمه Ghost Hunt
وسن : من اسمه رعب
لتين : شكله حلووو ، خلاص ما بيجي بكرا الا وانا مخلصة حلقاته
روان : عن جد بزران يشاهدون انمي
سارة : مين قال ان الانمي بس للبزران حتى العجايز يشاهدونها
رنيم : اتححححداك
سارة : لا تتحدي
امل بضحك : اعطوا جدتي وجدي الحلقات ونشوف
البنات : هههههههههههههههههههههااي
قطع عليهم صوت جوال وسن
وسن : الو … طيب احنا ذا الحين طالعين .. وسكرت ، بنااات يلا السواق برا
طلعوا وبس شافهم السواق اخترع وحاول انه يحتج بأي شي لكنه ما قدر
ركبوا البنات وبدأت المسخره
سارة : اقول وراك انت كلما شفتنا تخترع
روان : اخاف شايفنا اشباح ترانا بشر وربي بشر
رنيم : هي انت نكلمك
وسن : هههههههههههاااي ،، والله احد يسمعكم وربي يشك انكم عاقلين
لتين : ايووه صح عليك ، اساساً انا بكبري وبعرضي وبطولي اشك انهم عاقلات
سارة : مخلين العقل لكم يا قلبي
لتين و وسن رفعوا صدورهم بطريقة مضحكة : ندري ندري
البنات : ههههههههههههههههههه
وصلوا البيت ونزلوا
امل : يلا اشوووف جيبي لنا بيجامات
وسن : طيب لحظة اروح اسلم على اخواني انتوا روحوا للجناح تبعي
البنات : اووووكي
وسن ركضت وشوي وكانت بتصقع في اخوها سامي
وسن بصراخ : سااااااااااااااااامي
سامي يقلدها : وسسسسن
وليد نط لهم : يا حيا الله من نورنا
وسن تكتفت : يلا اشوف يا سامي بعد اسبوع زواجك
سامي ضحك بصوت عالي : خليني اخطب بالأول الله يهديك
وسن بحماس : ليه ما تخطب لتين ؟ مرة تجنن وغير كذا انها توأمتي وهيكا
سامي : ايووه ما ادور الا اخطب هالمطفوقة
لتين اللي كانت على الدرج مع البنات يسمعون الكلام : هييييييييييه انت ، وين قاعدين احنا ؟
سامي بتريقة : قاعدين على الدرج
لتين ما قدرت تستحمل ونزلت بسرعة بدون ما تحط الشيلة على راسها : يعني مصدق حالك اني بوافق اذا خطبتني
وليد على طول عطاها ظهره ومشى اما سامي فتح عينه ع الاخر وهو يشوف لتين
وسؤال واحد يدور بذهنه .. هذي بشر ولا ملاك ؟

________________

انتهى البــارت
توقعااااتكم

أبغى تشجيعات عشان اكملْ ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.