تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سمفونية الشياطين التسعة ألحان الألم / بقلمي

سمفونية الشياطين التسعة ألحان الألم / بقلمي 2024.

هلا بكل العضوات

حبيت أطرح روايتي الأولى بقلمي

هديه لكل محبات الروايات

أحســـــــايس متشابكه تحت مسمـــى الحب

للكاتبه دموع فتاة أو رياح ساكنه

…noony

الـــــــــــــــــــــــــــبــــــــارــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــت {1}..

في أحد ملاجأ السعوديه ..وفي الدمام تحديدا

نراس ببرأه:-مابي لوان تلوح ..{مابي روان تروح}

نوره تبكي:-لاتلوحين {لاتروحين}

جواهر بعصبيه :-عولوتوا ازني مالاح تلوحين ..{عورتوا أذني ماراح تروح}

روان تضمهم :-أنا أوعدكم أنتقم من كل شخص سعيد مع أهله يضحك معهم أوعدكم

نوره بصراخ :-لا لا مالاح تلوحين ..{لا لا ماراح تروحين}

دخلت المربيه الفلينيه وهي معصبه وراحت واخذت معها روان والبنات يبكون عليها وهي تحاول تتماسك..

نوره:4سنوات ..جواهر :4سنوات .. نبراس:3 روان :5سنوات الي كبر عقلها الزمن القاسي

0000000000000000في أحد قصور الدمام 0000000000

نوال :- دادي

أبو نوال :-هلا بقلبوا دادي شخبارك اليوم

نوال :-تيبه ..{طيبه}

أبو نوال يطلع من ورى ظهره هديه:-happy birthy day

نوال:-ياااااااايه دادي أهبك شجرا ..{دادي احبك شكرا }

أبو نوال يضم بنته الوحيده :- ولو يابعد البابا..,,ريتــــــــــا ريتــــا

ريتا:-نعم بابا

أبو نوال:-خوذي نوال لعبيها فوق

ريتا :-حازر بابا

نوال:-5سنوات

00000000000000000في أحد طرقات الرياض الضيقه والمرعبه للمشاهد

تمشي ضامه يدينها من البرد وعيونها الرماديه مليانه دموع وملابسها الممزقه تحكي عاذبها

تمشي تائيهه وتصرخ :-مااااااااما ..ماما ..ما ..اهئ اهئ ماما ..لا ..اهئ

شافت مرأه لابسها عبايه تفضح أكثر مما تستر ..سوء خلقها باين على شكلها ..بس هي طفله طفله ماتعرف معنى هذا

تقدمت المرأه ونزعت النظاره الشمسيه :- شو أسمك يا حلوه ..؟

:-أمل

:-وين ماما وبابا

:-ماتري {مادري}..ابي ماما

قالت بحنان يداخله خبث أفعى :-تعالي عشان نشوف ماما أوكيه

أمل حطت يدها بفمها وبرأه:- اوكيه

00000000000000000مجاور هذه الحارات حارة بطلتنا التاليه

تنظر بعيونها البريئه وتشوفهم يجرون أبوها برى مو فاهمه شئ تشوفهم من ورى النافذه..

:-ماما وين راح باب

امها تبكي:-اهئ اهئ أبوك ..أبوك مات

:-مات..؟!.. متى بيرجع

الأم :-اسمعيني يا مريم بابا بح خلاص

مريم بكت :-لااااا لييييه ؟! …أنا نا أحبـــــــــــــــه

الأم:-بس هو يقول مايحبنا ..وخلاص مايجي

مريم بعناد:-لا أنا أحبه اهئ اهــئ اهــــــــــئ اهــــئ

الأم تسحبها وهي تدعي على زوجها الي ما صان نفسه فكانت نهايته السجن وهي ماتدري شبتسوي

0000000000
تنزل من الدرج وهي ميته بكى محد يعطيها وجه واذا شفوها ظربوها

أم عمر :يبنت الفاجره أنقلعي على غرفتك

:-لاااااا اهئ ابي العب اهــــــــــــــئ

أم عمر :-ايه فوق تفهمين

ايه:-ليه ماحد يحبني أنا أحبكم
طلعت لغرفتها تبكي شوي الا دخل عليها ولد أكبر منها بسنه

ايه :-عمررررر ..وحظنته

عمر يضمها :-خلاص لا تبكين

ايه :-ليه الكل ..مايحبني ..ليه الكل عندهم ماما الا أنا ..

عمر ..ولد عمها يموت فيها من هي صغيره ويعتبرها أحد أملاكه..:-أنا أحبك

ايه برأه :-وأنا بعد

ايه:4سنوات عمر:5سنوات

000000000000بيت يبدو التواضع عليه

أبو نواف بعصبيه :3بنات يالظالمه 3

ويمسك السوط بقهر

أم نواف تضم بناتها :-لاتكفى هذا الي كتبه الله

أبو نواف :-يا الفاجره..قصك أن الله كتبلي العار هااااااه

نواف ببتسامة سخريه :-ابوي اظربهم ..

أبو نواف يمد السوط :-ماطلبت

وبدأ يظرب وأم نواف تحاول حماية بناتها بجسمها وضامه بنتها المولده أروى لها بشكل كبير

وخلود وحصه يبكون بصمت تعودوا لطلع صوتهم ظربهم هم وأمهم زياده

خلود :-4سنوات حصه :-5سنوات أروى :-توها منولده

0000000000000

بعد 17 سنه تقريبا

في أحدى قصور الدمام :………….

تنظر لنفسها من المراه مافي شئ ينقصها ملكة جمال شعرها المنسدل الأشقر تلمسته بيده الناعمه عيونها العسليه شفايفها التوتيه جمــال خيالي…

بس من داخل سواد كره حقد أنتقام كسرت المراه بالكوب وحلت أبتسامة سخريه على وجهها

فتح الباب فجأه من دون سابق أنذار :- هيه أنتي المدرسه بسرعه

:-عندي أسم روان اذا صعب تنطقه ر..و..ا..ن أولا ..ثانيا طيب أدري أنقلع

:-الحمار حمار ولو بعد 1000سنه ..خبل واهبل الي يجيك

روان :زين عرفت نفسك..عبد الله أقصر الشر برى

عبد الله :-زين عرفتي أنك شر يا..

قاطعته روان عصبيه :-بررررررررى!!!!!!!!!!!!!!!!

عبد الله :-اوكيه هين يا باربي

وسكر الباب بأقوى ما عنده ..

00000000000000000

0000000000
يطلون من الثقب حق الباب وبعينهم رهبه من الي بيسمعونه

……:-أعتقد جواهر ونوره ونبراس بعمر الزواج

…….:-ايه زوجيهم وافتكي من عوار الرأس من مصايبهم

………:-هذا الي بسويه

شهقت نوره وسكرت جواهر فمها :-هشششششش

نوره تهز رأسها والدموع في عيونها راحوا لنبراس

وقالوا لها الي سموعه ..وهي بعد أنصدمت

جواهر :-مافي حل الا ننحاش من الملجأ

نوره ونبراس بصدمه :-ننحاش !!

0000000000000في احد كليات الدمام المرموقه

دخلت روان بشموخ يغلفها نوال راحت لها بسرعه :هاي رورو

روان بدلع :-هااااااي

ايه تطالعها بأحتقار ما تطيقها ..الكره متبادل

جالست روان بتأفف وهي تقصد ايه :-اووف الجو كتمه هنا

من عند المدخل دخلت بنت الجوال بيدها تكلم اشرت بيدها بدلع:-هاي شله

الكل:-هاي اموله

وسلموا عليها وبدأ مشوار سوالف البنات الي مايعرفها الا الله ثم البنات

00000000000000
أروى:-اهئ أمي

حصة تضمها :-بس هششش لايسمعك أبوي

خلود:-اوووف موحاله هذي

أروى :-موب رايحين للمدرسه

حصه:-ما اعقد نقدر اليوم

خلود :-ماتشوفين أبوي الزفت يظرب ماما

أروى:بروح للمدرسه يعني بروح هي المهرب الوحيد من هذا العذاب

خلود:يعني تبين جنازتك اليوم بكيفك ..بس أنا لا يا مامي

حصه :أروى ..خلود خلاص ..بنروح بس بهدوء ..

………………….في مكان اخر ..في احد الكازينوهات بجده ..شاليه بالأسم بس من الداخل كل انواع الفجور طبعا ..جده..{مع احترامي لكل سكان جده}

مريم توزع أكواب الخمر موب راضيه على المكان الي فيه ..بس عشان عين تكرم مدينه

دق جوالها ماتت خوف أكيد أمها صار لها شئ

ردت بصوت يرتجف من الخوف :ما..ما حصل حاجه ..//بكـــت//.. ماما .اهئ ردي

امها بصوت تعبان :. هههه ..شفيك يابنتي خفتي لاتخافين

مريم ببكاء تعرف امها اكيد حصلتلها حاجه ومهي هينه كمان :يومه أنا متأكده أنك تعبانه

شوي الا تسمع توووووت تووووت قفل الخط

مريم تركض :مااااااااااااااااااااااااااااااااامااااااااااا

………………….دخلت الشقه بهدوء وحذر ..

:.امل ليه متأخره جعلك السكته

امل بربكه :.اسفه يا أم أحمد بس أن..

قاطعتها أم أحمد:يامال الظربه ..قولتلك لا تناديني كذا

امل بثقه :اجل شو تبيني أناديك ..تبيني اناديك زي زبائنك ..يارا

أم أحمد : كولي تب00 أنا غلطتي اني تبنيتك

امل :اووووووووووووووف الاسطوانه نفسها ماتعبتي

أم أحمد : انثبري الزبائن بيجون تجهزي

امل:ههههههههه لو تموتين يا العجوز المتشببه .هههههه

وطلعت بسرعه وهي تسمع تلعين ام احمد عليها في طريقها قابلت احمد

أحمد :هلا بالحلو

كشت عليه وراحت غرفتها تبكي حالها

……………………….صباح اليوم التالي….بالظهر ..في احد الشوارع الحراره عاليه جدا جدا جدا

جواهر تمر بين السيارات:منااديل مناديل للبيع

أنفتحت دريشة سيارة فيراري :هيه أنت ولد

جواهر بمظهرها البوي شعر قصير يصل حده الى بداية الرقبه ولابسه جينز ولادي وسيع وتشيرت طوووويل

فضفاض ممزقه الأكمام

جواهر:خير أخوي ..تبي تشتري

……:. تصدق أحسك خكري

جواهر بربكه :هاه لا…أقصد يمكن..أقول تبي تشتري ولا لا

الولد بشك :أنت متأكد أنك ولد

جواهر بثقه :أنهبلت أنت الي قدامك طول بعرض مو رجال

الشاب وللحين شاك بس حاول يستدرجها :اها اسف يا ….الا شو أسمك

جواهر الحنجره حقتها صارت عدم من كثر ما تخشن صوتها قالت بنعومة صوتها الطبيعيه :عبد الرحمن

أبتسم الشاب بسخريه لما تأكد من أنها بنت

أما هي أغمى عليها من شدة الحراره

تغيرت ملامح الشاب من السخريه الى القلق وهو ما يدي شو مصيره معاها

………………………………………….. .في بيت ايه

ايه :هاي أنا رجعت البيت

شافت عمر قدامها نقزت له :عمرررررر

عمر:دلوعتيييي شلونك ؟

ايه تمسكت فيه بالحيل :بخير وأنت.. //شافت ملابسه وأبتسمت//..أنت توك جيت صح؟

فهم عمر شو تقصد وضحك :يبب يدوبني دخلت

ايه:يسسسس ..بجيبلك الغداء الحين

دخلت ام عمر الصاله :يالحيوا… لاتقربين من ولدي يالفاج..

عمر بعصبيه :يمـــــــــــــــــــــــــــــــه

ايه ابتسمت بحزن :لا عادي عمر تعود..

قاطعتها ام عمر :صحيح ان كيدهن لعضيم ..طسي جيبي العشاء ولا تفكرين بعمر مجرد تفكير

راحت ايه وجابت الأكل وكل العاده راحت تأكل بالمطبخ ..مثل الشغاله

………………………………………….. ……بمكان شقه مظلمه متهالكه

نبراس :اااااااااه

نوره تمسك القماش المبلول وهي ميته بكاء :بسس اهئ اهئ ليه جواهر تأخرت بس يا نبراس الدواء بتجيبه جواهر ..

نبراس :لا تبكين نوره ..بس //مسحت بيدها الحاره من الحراره دموع نوره//خليك قوي..

اغمى عليها ..

نوره بروعه :نبراس تكلمي //صارت تهزها نبراااااس //

طلعت برى الشقه ميته خوف فجأءه شافت كابوسها الشاب المرعب ..مشعل ..

صارت تنتفض وهي تشوف سيجارته وملابس ملابس شباب الظرب والجرائم

مشعل اول ما شاف عبايه ساتره بهالحي استغرب …التكمله بكره غرام

وربي اسفه بكره 2 أختبار ..علوم وتفسير هذا الي قدرت انزله السموحه

اذا شفت ردود تشجعت فديتكم…

أختكم رياح ساكنه ..أو دموع فتاة

وااااااااااااااااااااااااو
روعه البارت تسلمي

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

رووووووووعه روايتكــ كملي قلبي

مرحباااااا حبيت اكمل الروايه لأن البارت الأول كان مجرد مجرد اختبار لردة فعل الناس والحمد لله لقيت اكثر مما توقعة وو ايش كمان ايه صووح هناك ملاحظات .. ارجو الأستفاده
والتقيييييييييييييييييييييد بها غرام
……………………….
ملاحظات الكاتبه..
1..@..احب النقد الهادف وليس حبا في النقد فقط
2..@ .. الشخصيات حقيقيه 100% وليسوا خيال حتى انهم صديقاتي ..
3..@..لن تكون بارتات بل ستكون عقد متشابكه
4..@ ..روايتي وااااااقعيه لذا لا تطمحوا لنهايات سعيده للكل ..
5..@..أنا سعوديه وأهلي من الطائف وعمي يشتغل ويسكن بجده لذا لاتظنوا بأني لأعرف مايجري بجده وكل ماكتبته أستنادا الى قصص عمي فهو ضابط عسكري
6..@.. أنا صفر باللهجه الجداويه لذا اعذروني غرام

كلمه قبل بداية العقده….
اهداء الى ام الصراصير ومحبة يسور ومحبة محمد ومنور وحسوس وكللل صديقاتي فديتهم
……………..
العقده الأولى..
مشعل:حتى واحنا هنا بهالحاره مطاردينا بهالعبايات
نور ترجف لا رد:……
قرب مشعل نها يبغى يشيل العبايه
صرخت نوره :بعــــــــــــــــــد
مشعل بدهشه :نوره .!!
نوره بصوت خافت وهي ترجف :لاا
مشعل يصفق:اكيد انتي طبعا ما يحتاج ..اعرفك ..ياقلبي
قرب منها الى ان بقي مسافه 5سم تقريبا
:الحين قلبوو الى متى بتظلين سافهتني
نوره بشجاعه :الى ان تتأدب
مشعل بنبره مرعبه :ليه قلبوو ..أنتي تشوفيني قليل أدب ؟..
نوره تهز رأسها كأنها مجنونه :لااااه
مشعل :طيب تعالي معي نستأنس مع بعض ..
نوره تذكرة نبراس وقالت بسرعه:اختي تعبانه تكفى ودها للمستشفى //بكت //
مشعل بخبث :بس كل شئ بمقابل
نوره بتهور وهي تبكي :أي شئ تبغاه بعمله
مشعل بمكر:يسلموو
……………….. في غرفة نوال
نوال حاطه السماعات بأذنها وتغني وترقص بحيويه عل أنغام الفرقه الصاعده cnblue بأغتيتهم الرائعهi am loner {تهبللللل أغنيتي المفضله انصح الكل يسمعها لها لحن أدماني }
ونوال تغني غراممع كلماته http://www.youtube.com/watch?v=ou2SNNinVaI

انفتح الباب

نوال:مننن؟
//الحوار بال e حولته للعربي//

ماريا :مرحبا انسه نوال اود ابلاغك ان اصدقائك هنا

نوال بدهشه :حقااااا رائع ..اممم اذهبي لأحظار الطعام والعصير

ماريا :حسنا ..أرجو لك قضاء يوم سعيد

نطت نوال بسرعه ونزلت الدرج بسرررررررررررررعه وقابلت روان وغرور

غرور :اسم على مسمى كتلة شر بس ماتعادل روان شر مغروووره شعر اسود طويل عيون سوداء واسعه وجميله جدااا جدااا

روان:hi

نوال ضمت روان بس روان بعدتها بسرعه :خلاص عن السوفاج

نوال ضحكت بأحراج ودخلتهم غرفتها

روان :ممكن تجيبين لي عصير

نوال :ماري..

قاطعتها روان :ياليت يكون من يداتك لأني ما أحب أكل شغل الخدم

هزت نوال رأسها ببلاهه وطلعت

روان :بسرررعه ركبيها

غرور:طيب دقائق

بعد 10 دقائق …………

روان:بسرعه

غرور:ااااااه …ركبتها اخيرااااا

دخلت نوال :جبت العصير

روان :ااااه عندي أتصال مهم

نوال وغرور :خذي راحتك

طلعت نوال وكلمت

:هلا والله بالحلوه ها بشري

روان:بلا سخافه ..//ابتسمت// ركبتها ..اليوم نبدأ الخطه

000000000

مشاري دخل البيت وسمع بكاء أخته ///""شخصيات جديده ""///

مشاري ركض لها :مناااار

منار :مشور //وضمته// ليه مشعل يظربني كلما شافني يظربني ..أنا أحبه هو أخوي

ظمها مشاري :بس خلاااااص ياعمري

دخل مشعل //أكيد عرفتوه غرام // وهو يدخن سيجارته:اووف هالبنت ماتعبت ما جفت دموعها

مشاري ظرب أخوه بكس :أنتتتتتت ياحيوا… تظرب بنت لا وبعد أختك حراام عليك أعتقها من نفسك

مشعل وهو يمسح الدم الي في فمه وقال بحقد :بتندم بتندم يا مشاريوه

//واشر على منار// خل أختك تفيدك وطلع

0000000000000000000000000عند مريم

بالمستشفى دخلت مريم بسرعه :ماما ماما

راحت عند الأستقبال :جتكم مريضه أسمها فاطمه ال……

تغير وجه المرأه وقالت :ااه روحي عند الدكتور بسام ال…….

راحت مريم عند الدكتور قال لها :ااه للأسف المرأه عطتك عمرها

صرخت مريم :لااااااااااااااااااا

أنهارت وجلست تبكي وتبكي وتبكي بكل قوتها

فجأه شافت رجل بعمر 49-52 تقريبا قرب منها وأحتضنها وقال :بس يا بنتي فتحت عيونها على كبرهم

0000000000000000000

في غرفه أخرى بنفس المستشفى ……………

الدكتور :شتقرب لك المريضه

قال بتلعثم :اااه ..اختي

الدكتر:شو أسمك

…..: إياد ال…

الدكتور:ياليت تروح للأستقبال وتكمل تدوين معلومات

إياد:طيب

او ما طلع الدكتور نقز إياد قدام سرير جواهر وصار يحركها بيده يبيها تقوم وهي معطيته اشكل غرام

وصار يحركها زياده وهو يهمس :قومي وجع قومي انتي هااايه

جواهر وهي نايمه :نوره بس دقيقه بنام بس

وزاد إياد تحريكها ..بعدين عض اصبعها

صرخت جواهر :ااااااااااااااااااااااااه يامزعجه عورتيييييني

كل المشفى سموعها وظنوا ان شئ ما حدث لها >>الله يالفصحه

ودخلوا عليهم

إياد بتلعثم :اه انا اقصد عضيت اصبعها

………………………………………..

التكمله

دخلت روان غرفتها وجلست ع السرير وهي تقول :ههههههههه اخيرا قضيت على أول شخص //دمعت عيونها//جواهر نوره انتوا بخير أشتقت لكم

دق جوالها

محمد:هلا بالقمر العسل الدلع نظر عيوني

روان بغرور:أكيد فوق خشمك

محمد:وربي البنت قمر

روان :شفتها

محمد بخبث :الا صورتها

روان :تسلم

محمد:نشوفك على الكازينو

روان :أكيييد

……………………..

في سيارته كان ياسر مع صديقه معاذ

معاذ :أقول عندي لك كازينو يحبه قلبك

ياسر :كازينووو!!!

معاذ:شفيك الناس تطوروا الشالهات بالأسم كازينوهات بالمضمون

ياسر :بس أنا رأسي …

قاطعه معاذ :لا رأسي ولا هم يحزنون …حلفت عليك تجي بتنسى أبو رأسك

ياسر بغرور :اما هاذي مستحيله أنا من ال…. أنسى نفسي

معاذ:أقول لايطق فيك عرق تعال وأنت ساكت

ياسر:ااايش

معاذ:ولاشئ تعال ياقلبو ماما

…………………………

ايه دخلت غرفة عمر عشان تنظفها وشد نظرها دفتر قرأته بيد مرتجفه

تظل يدي تخط وتنقش سطور حبي لكن ماجدوى ذلك فحتى لو كتبته بدمي لن أقوم بوصفه ولكن سأضل متأمل أن تحبني أيه

صرخت :ااايش عمر

قاطعها عمر من ورى :اييه أحب ك وأعشقك كمان

ايه وهي تبكي :بس أنت مثل أخوي

عصب عمر ورماها ع السرير :لاتقولين أخوي أنا مو أخوك أنا أحبك أحببببببببك

دخلت أم عمر:…………….أكمل ع العقده الجايه غرام

أكم..ل ** عقد..تي *^* الج..دي..دهغرام

العقده الثالثه غرام

يا جرح ..وين الراحه ..والحبيب.. غائــــب

أم عمر سمعت كل شئ وقالت :{يا حيو….} أكيد بنت ا{لفاج…} وظربت ايه كف

صرخ عمر :يوومه

ايه مسكت خدها وقالت:مأسمحلك تسبين أمي ..

وتقدمت الى عمر وظربته كف وقالت:هذا الكف الي عطتني أمك رديته للمكان الصحيح ..لعل وعسى يصحيك

أم عمر بعصبيه شديده:يا {…..} يابنت الشوارع {ياكل…}

طنشت أيه أم عمر وطلعت لغرفتها

أم عمر :اييــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لم اكلمك وقفي ايـــــــــــــــــه

…………………………….

في المستشفى ……

الدكتور:أنتوا مامليتوا من الكذب ؟

جواهر وإياد ناظروا بعض وابتسموا بتوتر

جواهر:قلتلك هذا أخوي وأحنا مو سعوديين نحن من دوله بعيده

الدكتور :تو من دقائق قلتوا أنكم متزوجين

إياد:ااه ايه كنا متزوجين

كل من في الغرفه طالعوا فيه بأستغرااااااااااااب

الدكتور:نعم!!

إياد:لا كنت أمزح هههههههههههه

جواهر:هههههههههههههه حلوه أخوان متزوجين

الدكتور ظرب بيده الطاوله:بسسس أحنا سكتنا كثير أنتوا شو تقربوا لبعض

ناظروا بعض وقال إياد:…
…………………….

نوال كانت جالسه عالسرير تذاكر وحاظنه الكتاب قميص بجامه قصير بينك غامق..//قاتم// مرسوم عليها قتاره بالأسود ورافع شعرها فوق

:المعادله تتكون من س وص طيب …شلون أحل هالمعادله

دق جوالها

نوال:هالووو

…..:فديت هالوو أنا بس

نوال :هيه وجع ماتستحي

…….:ياليتني هالكتاب بس …في حظنك أعيش

نوال برعب:يمه شلون دريت …أنت جني

بعدين أستوعبت نوال أنها تكلم رجال وتعطي وتأخذ معه وسكرت بوجهه

ولم تكن تعلم عن العيون التي تراقب بصمت وتعلو وجهها أبتسامه …..

………………………………………….. …………………………..

مريم بعدت الرجل قوه :ااااه اسفه بس من أنت ؟

الرجل:أنا عمك

مريم:نعم؟

الرجل:أنا عمك بندر

مريم:وش قاعد تقول أنا ماعندي عمام

الرجل :أبوك اسمه ناصر امك أسمها فاطمه عمرك 20 صح؟

مريم:أنت بجد عمي

العم بندر:تعالي معي لبيتي

……………………………

في الكازينوووو….

دخلت روان بكل شموخ …كل الأنظار موجهه لها كانت ملكة جمال ..

.وقابلت غرور وأمل

روان :hi

البنات:hiii

أمل :روان الحفله كبيره اليوم

روان بغرور:أكيد مدام أنها حفلة روان

أمل :بس زي ما اتفقنا مافي عيال رقص أوكيه بس أكثر من كذا نووو

روان "ايه هين بس ":اكيد ..بروح اجيب لي عصير

راحت تجيب لها ولما صبت لها فجأه صدمت بشخص وأنكب عليها العصير

ياسر :ماتشوفين قدامك عمياء

روان بغضب وبصرخه:أنت الي ماتشوف ..تدري هذا الفستان بكم

الكل تجمعوا حواليهم lol غرام

ياسر بأستفزاز:أكيد من أبو ريالين

روان:نعم!!!!!! ….هذا بفلوسك وفلوس أبوك يا يا بابا ..

ياسر :لاااا هذا بو ريالين ويخب عليه …قوليلي من وين شريتيه عشان اشتري للخدامه

روان انفجرت:نعممممممم

ياسر كمل :لاا الخدامه حرام اظلمها بهالخيشه

روان عطته كف

ياسر بعصبيه :بنتت بنــــــــــــــــت تتجرى تعطيني كف

روان :وأكسر رأسك

جاء معاذ ومسك ياسر :بس بس يسوور ..خلاص احنا هنا عشان نستأنس

قل غضب ياسر وأشر على روان :بتندمين

روان بغرور :أعلى ما بخيلك أركبه

التكمللله غرام

بالكليه …..للبنات …بجده …في الغد ..

في :ايش كل هذا صار

ايه :للأسف نعم

في :طيب يعني ..أنك بتهربين!!!

روان كانت بتمر وسمعت حوارهم وخطرت فكره خبيثه في بالها

وبسرعه جلست جمب ايه

روان:اه شلونك ايه ؟

ايه بقرف :بخيير

روان :الصراحه أنا سمعت حواركم صدفه وفكرت ايه ليه ماتجين بيتي تسكنين معي

ايه وفي :؟؟؟؟؟؟

روان :ااه الصراحه أنا كنت دائما أتمنى أخت و //بكت بتصنع بس بمهاره//

ايه بتأثر:ااه طيب يعني لو سكنت مافي مشكله

روان ابتسمت:اكييييد

ايه ""ياحرااااام شكلي ظلمت البنت يووه مسكينننه ""

……………………………….

وربببببببي تعبت وأنا أكتب البارت ظهري تقوس اه ابي ردود او ماحت أكمل غرام

اكيد بما اني صديقة رياح ساكنه راح تعجبني الروايه وانا عضوه جديده بالمنتدى بليز ابي ترحيب انا (نوال)اللي بالروايهغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.