تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي / حبي الأول / كامله

روايتي / حبي الأول / كامله


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:::

هاذي روايتي اللي كتبتها بيدي وأتمنى تعجبكم حطوها في مدونة ثانية <<<<بس اذكروا اسمي ولا أزعل
أتريق والله من جد اذا تبغوا تحطوها قولوا اسم الكاتبة crazy nona
المهم القصة باسمي الحقيقي وكل شخص ووصف له حقيقي
اسم الرواية>>>حبي الأول<<<< كوميدية ورومانسية

تحكي القصة عن الفتاة الجميلة ((أفنان)) التي تبدأ بحب ابن خالها التي كانت تكرهه وما تبغى تشوفه وهو كمان

راح أبدأ بوصف شخصيات القصة:::

>>>>>أفنان<<<<<<
بنت حلوة وشعرها كيرلي وقصير ومرررة فلللة وتحب التمشية والطلعات ومغامرة جدا
ومخلصة للناس اللي تحبهم عمرها:16

>>>>ياسر<<<<<
الولد الوسيم الي دايم خجووول ويتصف بقلة كلامه لأنه ما يتكلم كثير وهو
اللي راح يوقع في حب بطلة القصة اللي جرحته عمره 16 بس أكبر من أفنان بأسبوع

>>>>>وفاء<<<<<<
الصغيرة السوسة الدلوعة بنت خالة أفنان اللي تعرف أسرارها كلها
وهي اللي راح تسوي التغييرات في القصة وتخرب بينهم لأنها تحب ياسر عمرها:13

>>>>>>بشاير<<<<<<<
صديقة أفنان الغالية وكل اسرارها عندها بس مو زي وفاء
وصديقة مخلصة جدا عمرها 16

>>>>>>أبرار<<<<<<
برضوا صديقة أفنان زي بشاير بس مو زيّها وأسرار أفنان عندها قليلة عمرها 16

>>>>>>>أماني<<<<<<
صديقة أفنان في الفصل اللي تجلس جنبها بس هادية ومعجزة لو اتكلمت عمرها 16

>>>>>أمل<<<<<
أخت أفنان دورها قصير ومتقطع وهي
أكبر نذلة بالعااااالم عمرها 20

هذول شخصيات القصة راح أنزل البارتات ورا بعض
هي سبعة بارتات
إذا ما عجبتكم الرواية خبروني وما راح أزعل أبدا طبيعي أول رواية يكتبها الشخص ما تتطلع حلوة
وما فيها تنسيق شوفوا حقتي واحكموا أمنتكم بالله قولوا رأيكم وما راح أزعل

نبدأ القصة:::

(البارت الأول)

كانت أفنان البنت الصغيرة تكره شي اسمه ياسر وما يجي عندهم البيت إلا ويطلع مفقع
ويوم كانوا مسويين عزيمة وأفنان كانت تلعب مع البزارين حكم كانت ثاني ابتدائي
وجا الحكم عليها قومي ارقصي
أفنان: ايش لا والله ماني قايمة
ياسر:اللي ما يسوي الحكم يطلع
أفنان :وش دخلك يالأهبل وضربته بوكس
ياسر:رجع لها البوكس وبدأوا يسبسبون بعض
أفنان: ياحمار
ياسر:كلبة
وما خلصوا لما فكوهم اللي جنبهم

وأفنان بصراااااخ::::أكرهك
ياسر::مرررررررة زعل
أفنان: بالطقاق

مرت سنتين الحين أفنان سارت سنة رابع
هنا أفنان تبدأ تحب ياسر كيف؟؟؟؟؟؟؟؟
نشوف:::::

أفنان في المدرسة:كيف حالكم
أبرار: بخير
بشاير:طيبة
أماني : مو زينة

أفنان: لييييش وش في
أماني: ولد خالتي اللي أحبه طلع يحب وحدة ثانية
أفنان : روحي انت وسوالفك هاذي اصلا معجزة اتكلمتي
أماني:عمى
أفنان : يعميك
أبرار: الا أماني ما قلتيلنا عنه حكينا وأفنان جاي الدور عليك
أفنان(في نفسها):أففففففف لازم أخرف لهم شي
بس مين أقولهم
أفنان: تفكررررررررررر وبعدين (لقيتها)
جا الدور على أفنان :أنا أحب ولد خالي ياسر
وأفنان في نفسها : الله لا يهنيك<<<<حرام عليها
بشاير: حكينا عنه
أفنان: <<<<<<<تخريف
ويجنن وقفت عندها شوي وفي نفسها لا والله يقرف
أبرار: هيييييييه كملي
أفنان:خلاص خلاص
دخلت المعلمة:السلام عليكم
البنات كلهم:الأغنية المشهورة<<<استغفر الله (وعليكووم السلاااام ورحمتووو الله وبركاتووووو) يعني يقولونها زي الأغنية ما أتريق عالسلام لا تفهمون غلط

أفنان: أحسن فكة من أسئلتكم.
********
انتهى اليوم الدراسي ورجعت أفنان البيت لبست وخلاص تبغى تنام
أفنان: ماما رايحة أنام
أم أفنان: طيب روووحي

أفنان على السرير: اش خلاني اقول للبنات اني احبه عمى في شكله

شوي تسمع صوت جرس البباب يدق

أمل تدخل الغرفة: سلاااااااام يالدبة
أفنان : وعليكم السلام يا حمارة

أفنان: ما رحت مكان والا تقوليلي دبة وانا ماني دبة حيوانة

أمل: أحسن

وجلست أمل على السرير: تصدقين البنات اليوم يتكلمون عن حب الأولاد والهبالات هاذي
أمل لأفنان: لايكون تحبين أحد
أفنان : روحي يا شيخة
أمل:لاوالله عادي قولي وسرك في بير

أفنان :ما أحب أحد خليني أنام

أمل أنا أوريك راح أقول لماما انك تحبين ولد
أفنان:انا ما قلتلك لا اسم ولا شي
أمل:راح أخرف
أفنان: ما راح يصدقوك
أمل:أنا أوريك

المغرب جا وأفنان وأمل نايمين

أفنان تصحى على صوت أحد يلا قومي رايحين البحر
أفنان: من جد <<<<<<تعشق شي اسمه البحر
أمل: راح أقول لبابا انك تحبي ياسر ولا قومي أكوي لي ملابسي
أفنان:ماني خدامتك تبغي تقولي قولي طز فيك وأصلا أنا أكرهه والكل عارف وما راح يصدقوك.
***************

أفنان في السيارة: (في نفسها) يا ربي الحين تقول لبابا كلام يخاصمني لازم امشي الموضوع وأقول ايوا اذا سألني اني أحب هذا الدلخ.

وصلوا البحر وجلسوا
أمل: قومي اشتري لي بطاطس كريسبي<<<مشهور ببحر جدة
أفنان : ففففففففففففف
أمل:بابا أفنان……………….
أفنان:اصصصصصصصصصص عمى في شكلك

(البارت الثاني)

اشترت أفنان وجلسوا ياكلوا

أمل تبغى تجيب طاري السالفة فسألت الأب:

أمل:بابا انت كنت تحب ماما قبل ما تتزوجوا

الأب: يابنت استحي اش هذا بعدين امي هي اللي خطبتلي امكم ليش تسألين؟؟؟؟

أمل:في وحدة هنا تحب واحد

أفنان في نفسها: رحت في دهية

الأب: أفنان من جد

أفنان:…………………………..

الأب:عادي عادي مين تحبي.

أمل:تحب واحد أفطس<<<هو أفطس بس مو مررررررة

الأب:فواز<<<أخو ياسر

أمل:أخوه أخوه

أفنان:لا أنا

الأب: لا تنكري ما راح أخاصمك

أفنان حمررررررررت

^

^

^

الهبلة حبتوا من جد

أمل: يا هبلة تحبي من جد

أفنان: ……….

أمل: يا دبة وينك

أفنان: نعم يا خرة اصصصصص

أمل: سرحانة فيه صح

الحين أفنان حبت ياسر من يوم ما قالت للبنات انها تحبه

بس مترددة تقله ولا لأ

عدت السنين صار عمر أفنان 16 سنة وصارت تخقق

تغيرت واحلوت صارت توووحفة

لها كم سنة ما شافت ياسر

بس قاعدة تقول متى يجي اليوم اللي أشوفك فيه

ويوم العيد

أم أفنان :قومي يلا رايحين بيت أم ياسر

أفنان: يوووووووه طيب<<<خبلة ما سمعت كويس

دخلت أفنان تتروش وهي تغسل شعرها

أفنان: احنا وين رايحين يا ربي

توها وعيت

أفنان فتحت باب الحمام:ماما احنا وين رايحين

أم أفنان:يابنت انتي صنجة قات بيت ام ياسر

أفنان :ايييييييش

ونزل الشامبو على عيونها

أفنان: الله يقلع الشيطان

خلصت أفنان وطلعت وكل شي راحت تشوف ايش تلبس ما لقت في شنطتها الا تنورة قصير وبلوزة بنية

أفنان: أروح بقصير الله يعيني

لأنهم بمكة ومافي ملابس الا اللي افنان جايبته معاهم واصلا بيتهم في جدة عشان كذه الشنطة فاضية

قعدت أفنان تتشيك ساعتين لما طلعت حلووووة ومرررررة فرحانة عشان بتروح تشوف اللي تحبه وركبوا السيارة

أمل:فرحانة رايحة تشوفين حبيبك

أفنان: اسكتي فضحتينا

أمل: ههههي

وصلوا البيت وافنان خايفة تشوف ياسر بس ما شافته ودخلت البيت بسرعة المهم:::::::::

أم ياسر:كيفك أفنان والله كبرتي

أفنان(مستحية) :بخير

أم ياسر: الا انتي سنة كم؟؟؟؟؟؟

أفنان: طالعة ثاني ثانوي

أم ياسر: انتي قد ياسر توي أدري!!!

أفنان:………………..

وشوي يسمعون صوت الباب ينفتح تخيلوا من دخل؟؟

^

^

^

^

^

^

^

ياسر دخل قوي عين يدخل على الحريم هاها أصلا مدلع ولا أحد قاله ليش

أفنان صنمت خلاص لأنه من يوم ما دخل طالع فيها

أفنان حمرررررررررت خلاص مررررررة جريت على الحمام دخلت وقفلت الباب

أفنان:يااااااي يجنن

وطلعت أفنان من الحمام الا تلاقي بوجهها ابتسمت أفنان بس ياسر شمق فيها

^

^

^

قــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــ ــر

أفنان(في نفسها):عمى بعينك

ياسر (في نفسه):اللي يكرهني اكرهه بس البنت مرره حلوة

المهم جلست أفنان ومعصبة وشوي يدق الباب وأم ياسر تفتحوا خالة أفنان جات ومعها وفاء

أفنان: وفاااء وسحبتها على جنب شفت ياسر و..و…و

وفاء:أعوذ بالله الناس تقول كيف حالك وانتي ياسر.

أفنان: معليش منفعلة

وفاء:وش سوالك

أفنان:عمى شمق ما أدري ليش

وفاء : راحت شياكتك عالفاضي

أفنان:يابقرة

وفاء:ماني بقرة

هذا الكلام بالصالة ومافي أحد الحريم بالمجلس وقعدوا يتضاربوا المهم دخل ياسر وهم يتضاربوا

ما انتبهوا له وقف ياسر يتفرج في نفسه:من صغرها وتحب تتضارب بس البنت مررة حلوة

اخ بس لو تحبني<<<نااااااااايم

وشوي انتبهت له أفنان…….


(البارت الثالث)

أفنان: احم احم بس خلاص وفاء
وفاء :يا حمارة ليش خلاص بعدين انتبهت وفاء
أفنان فيها ضحكة وهو لسا يطالع فيهم
وفاء(بهمس):يا خرااابي
أفنان صارت تضحك وهذاك متنح فيها بعدين راح المهم تعشوا وخلصوا وخلاص بغوا يروحوا
افنان ووفاء جالسين يتكلمون عند المدخل وانفتح باب الرجال ويطلع أخو ياسر وياسر وراااه أفنان استحت ما هي عارفة اش تسوي ودها تروح أي مكان بس ما تقعد بوجهه
وأفنان تطالع ياسر من فوق لتحت وهو كمان شوي تلاقت عيونهم وأفنان استحت وحمررت وياسر كمان بس لسا يطالعون في عين بعض<<متخلفين
المهم وفاء دقت أفنان
وفاء:ياهبلة لا احد يطالع فيكم
أفنان:اففففففففف
هنا ياسر عرف انو افنان تحبه وفررررررح مرررة
لأنو هو يحبها من يوم ما كان صغير بس أفنان الدلخة تكرهه
وعدت الأيام وجا خبر لأفنان انو في عزيمة في استراحة خالتها المهم افنان فرحت عشان رايحة تسبح
وجا اليوم اللي افنان تستناه
طلعت وحدة تخقق بقوة وحاطة عدسات وماكياج
وراحوا الاستراحة وافنان من يوم ما جات فسخت عباتها ونطت عالمسبح تعرفون اللي يلبس المايوه تحت العباية المهم سبحوا وكل شي وانبسطت افنان مررة وراحو الحريم يتعشون بس افنان ما تبغى وقفت افنان على المسبح والمكان هاااادي وباب الرجال مفتوح بس الساحة الخارجية في غرفة هناك الرجال
أفنان قالت لبنت خالها رنا أي ولد تشوفينه عند الباب قوليلي
رنا:طيب
أفنان مسرحة وشوي رنا تناديها من بعيد
أفنان:نعم وش في
رنا:في ولد عالباب
أفنان:مين يا ربي على الباب
و اللي كان عند الباب ياسر بغى يسكر الباب عشان يمر وقال يا رب ما في أحد قربوا الاثنين من الباب
وانفجعت افنان
أفنان:يمه
ياسر:بسم الله
لأنهم خلاص شوي ويلصقون في بعض وصاروا الاثنين يضحكون
ياسر:حسبتك جني
أفنان:من جد
ياسر يتكلم ويطالع فيها(في نفسه):هاذي ملاك مو انسان
أفنان: هييييه معايا<<جريئة صح
ياسر:معك معك
أفنان:روح قبل ما يشوفك أحد ويطلع عننا كلام
ياسر: عادي
أفنان:وليش منت خايف
ياسر:مادام معك ما أخاف
أفنان:……….استحت مررررررة<<<<<فديت اللي يستحي هاهاها
ياسر:أفنان بغيت أقولك .
أفنان: وش فيه
ياسر:أنا…أنا
أفنان(في نفسها):أي قولها قولها
أفنان:انت ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر:أنا
وجات وفاء
ياسر:بعدين بعدين وراح
أفنان:الله يقلعك ما تجي الا في اوقات حلوة مالت عليك وراحت افنان
وفاء:انا اش سويت والله مجنونة

المهم ياسر يبغى يقول لأفنان انو يحبها بس ما يقابلون بعض كثير
ويوم معجزة انو ام أفنان قالت بروح عند بيت ام ياسر أفنان فرحااااااااانة
وراحوا ياسر يستنى افنان ويوم جات استنى الحريم يدخلون المجلس وأفنان في الصالة
وجلست أفنان في الصالة لأنو أشر لها
ودخل قلها تعالي الغرفة بسرعة وجات أفنان
ياسر:كيف حالك ؟؟
أفنان:بخير اش كنت تبغى تقول لي يوم الاستراحة
ياسر: لسا فاكرة أصلا أنا مناديك عشانه
أفنان:ايش ايش قوول
ياسر(في نفسه):أقلها ولا ما أقلها
أفنان:شوووووووو
ياسر أنا ……انا
افنان:يوووووووووه منك أنا… أنا انت ايش يا ابن الناس
ياسر انقهر منها <<<<المفروض ما ينقهر منها
ياسر:تدري ولا شي
أفنان: الغلط للي جا يسمعلك
ياسر: خلاص لا تزعلين
أفنان:أجل انت ايش
ياسر:أنا أحبك
أفنان:انت!!انت!!ايييش
ياسر:أنا أحبك
أفنان:يعني ما تكرهني
ياسر:وليش اكرهك
أفنان:على زمان يوم قلتلك أكرهك
ياسر:اللي فات مات
أفنان وش تتوقعون سوت

ضربته كف وضمته<<<<<<وش رايكم
ياسر: ليش ضربتيني
أفنان:من ضربك حبك يعني أنا أحبك
ياسر:صدق
أفنان:أي بس لا تقول لأحد طيب
ياسر : من عيوني
أفنان: يا ويلي امي تنادي
وراااااااحت
ياسر: يا حلوها كف هههه

(البارت الرابع)

راحوا أهل أفنان بيت ام وفاء وأفنان مسكينة من فرحها قالت لوفاء كل شي
أفنان: ياسر طلع يحبني وحكتها كل شي صار بينهم
وفاء(في نفسها):عمى كيف خلتوا يحبها جنية
وفاء كانت مررررررررة غيرانة من أفنان

ووفاء قالت ليش ما أخليهم يكرهون بعض ما راح اخسر شي المهم

وفاء: طيب يمكن يكذب عليك
أفنان: لأ يسوري مو كذه
وفاء:<<في نفسها ما ينفع معها اروح عند ياسر

ويوم من جد راحوا عند ام ياسر وشافت وفاء ياسر وكلمته
وفاء: انت تحب افنان؟؟
ياسر: وليش تسألين
وفاء: مجرد سؤال لأنو أفنان قالتلي شي عنك
ياسر: ايش قالت يحسبها قالت وحشني ولا شي ثاني
وفاء:الحين جاوبني انت تحبها ولا لأ
ياسر:أيوا أحبها قولي اش قالت
وفاء:ياغبي هاذي تكرهك تفتكر زمان يوم قالت اكرهك
ياسر: لا افنان مو كذه
وفاء: خليك ما تصدق اصلا هي تبغى تمسك شي عليك عشان تقول لأمك
ياسر:هاذي حركات بزارين
وفاء:هي قالتلي بتسوي كذه
ياسر:روحي زين ماني فايقلك
طول الأيام وياسر يفكر الكلام صح ولا خطأ
ياسر: هي تحبني هي قالتلي
معقووولة تكرهني
وجلس يفكر لما اتخذ قرار انه يقول لأفنان انه خلاص ما يحبها <<<<<مخبووووول
وجا يوم انو ام ياسر وام افنان قرروا يروحوا زواج وأفنان ما تبغى تروح فقعدت في بيت ياسر
ودخل وجلس ولا كلمها ولا شي
أفنان: اشفيك ساكت
ياسر:……………….
أفنان:ياسر اشفيك ساكت
ياسر:نعم وش تبين
أفنان: اشفيك عليا كأني ذابحة لك أمك
ياسر:أفنان انتي تحبيني؟؟
أفنان تعجبت من السؤال
أفنان: توك تدري يعني ‘إي أحبك في شي
ياسر:انتي كذابة
أفنان: ولا عمري كذبت على أحد أحبه
ياسر: انتي تكرهيني زي ما قلتي زمان
أفنان:وشفيك انت معد صرت أكرهك أقووووول من لحس عقلك انت
ياسر:ولا أحد
أفنان: الا في أحد
ياسر:افففففففففف
أفنان:يعني حتقعد تعاملني كذه
ياسر:ايوا عندك مانع
أفنان: أي عندي مانع أنا ما أتعامل كأني وحدة من الشارع
ياسر: مزاجي أعامل زي ما أبغى
أفنان: خلاص تبغى تعاملني كذه
ياسر:ايوا
أفنان: ما أكون أنا بنت ابويا اذا شفتني مررررة ثانية وطلعت برة الحوش وراحت تبكي
ياسر: أحسن فكة من خشتك<<<<نفسي أروح أخنقه
********

أفنان: الله يقلعك كل السنوات هاذي أحبه ويقولي أكرهه عمى عمى مين قاله كذه

مين أنا قلتله انو أحبه ما في غيرها السوسة المعفنة وفاء استغفر الله عقرب

أكيد هي اللي قايلتله أنا أوريها الكلبة

وعدا اليوم على خير أفنان عقلها مو معاها ودايم سرحانة حتى في المدرسة يخاصموها عشان سرحها
أموووت أنا على اللي يحب هههه

وتستنى تروح عند وفاء وجا اليوم اللي أفنان رايحة عند وفاء
أفنان: أنا أوريها ما اتربت أنا أربيها

مررررة قوية بعدين أفنان معروفة اذا عصبت يطير عقلها
وما تعرف تتصرف وعنييييييييدة وراسها جامد

ووصلوا وأفنان قرونها طالعة على طول سحبت وفاء الغرفة يا ويلها

المهم دخلت أفنان وضربتها كف<<<تستاهل صح

وفاء:وأنا اش سويت
أفنان: انتي خليتي قلبي يكرهني
وفاء :قلبك ومين قلبك ان شاء الله
أفنان:تستهبلين ها أنا أوريك وجرتها من شعرها
وفاء:ياحيوانة سيبيني
أفنان:ما غيرك الحيوانة اللي تستاهل تنداس برجلي

طبعا هذا كله بسبب ياسر والابله ما يدري شي

أفنان: والله ما يحصلك طيب اذا ما رحتي قلتيله الكلام غلط
وفاء:أعوذ بالله بتقتليني عشان ذا
أفنان:أي اقتلك انت ما جربتي تحبين واحد 7 سنوات تعرفين اش معنى سبع سنوات وفي النهاية يقلك أكرهك وش شعورك ها تحسين ما تبغين تعيشين في هاذي الدنيا مررة الموت أبرك

وفاء:……………………..<<<ندمانة

لأنو الغيرة أكلت قلبها ونسيت قد إيش كانت هي وأفنان أكثر من أخوات
وفاء: لازم أكلمه لازم

وجات عزيمة ثانية بس أفنان ما جات لأنها قالت ما أبغى أشوف أحد وجلست في البيت وفاء راحت نادت ياسر تعال أبغاك وجا ياسر…….

آسفة لسا ما كملتها بكرة أحطها بإذن الله بقي 3 بارتات
أبغى ارائكم طيب

يسلموووووووووووو………
ياقلبي الرواية مرة تجنن………

,’

بسم الله
و عليكم الســـلآم و رحمة الله و بركآته

يعطيك العآفية
موفقه إن شـــآء الله بروآيتك الأولــــى

,’

..

يعطيك العافيه

بالتوفيق ان شاء الله

..

(البارت الخامس)

ياسر: شي عن أفنان ما أبغى اسمع شي
وفاء:الكلام اللي قلته غلط عنها
ياسر: أكيد هددتك عشان تقولين كذه
وفاء:لا والله أنا ندمت وجيت أقلك انو كنت غيرانة وسويت كذه
ياسر:وكيف أصدقك
وفاء:اش تبغى
ياسر:جيبيلي أفنان
وفاء:ما جات كله عشانك صارت تكره نفسها
وكله بسببي<<<<توها الست تدري

ياسر:بس هي قالت ما أكون بنت أبويا اذا شفتني مررة ثانية
وفاء:أنا أكلمها

وبالفعل صارت هاذي المكالمة بين أفنان ووفاء

وفاء: أفنان ارتاحي كلمته
أفنان: اسكتي بس هو خلاني مرتاحة
وقاعدة تضحك تدري فكرني بأغنية (ياحظ عينك تنام الليل مرتاحة)
وفاء: أفنان أنا آسفة
أفنان: يا دبة أنتي زي أختي ما ني زعلانة منك
وفاء:طيب يقول يبغى يشوفك
أفنان:لأ ما أبغى أشوفه
وفاء:طيب هو قالي أحاول معك
أفنان:ما أبغى يكفي لو شفتوا يزيد عذابي ما أبغى
وفاء:طيب اش اقله
أفنان: ما أدري فكري معي
وفاء:طيب تكلميه بالتلفون
أفنان :ما أدري
وفاء :أشوف آخذ رقمه من جوال أخوي بالدسة<<<<<ما أقلكم سوسة

ومن جد جابوا الرقم المهم أفنان اتصلت بجوالها ويرد:
ياسر:ألو
أفنان: ألو
ياسر:مين معي
أفنان: أنا أفنان
ياسر: من وين جبت رقمي
أفنان: مالك دخل؟؟
ياسر:بعدين أنا قلت أبغى أشوفك مو أكلمك
أفنان: اسمع شوفة ما شوفة هاذي أنساها تبغى تتكلم اتكلم ما تبغى مع السلامة
ياسر: هييييه انتي استني
أفنان: خيييييير
ياسر: أنا آسف
أفنان: مالها داعي كل الرجال يقولونها بس ما تجيب فايدة
ياسر:والله
أفنان: والله
ياسر: أعتذر وتقولين ما تكفي أجل اسويلك موكب بالشارع وأصرخ أنا آسف عشان ترضي يختي
أفنان: شي من النوع هذا
ياسر: يلا روحي وقفل
أفنان:يا ولد اللذين تقفل بوجهي أنا أراويك
قامت أرسلت له رسالة وكان فيها:
أنا الغلطانة اللي بديت أمووووووت عليك أصلا كنت أكرهك ويا ريتني ما حبيتك
يا ريتني
ياسر وجهه انقلب بعد ما قري الرسالة واتصل

أفنان:نعم
ياسر: أأ أفنان
أفنان:خييييييير
ياسر: أحبك
أفنان: قلتها ألف مررة وش تستفيد
ياسر: والله أحبك
أفنان: والنهاية يعني
ياسر: يا بنت افهميني أنا اعشقك
أفنان: اخلصص بسرعة
ياسر: أنا راح أموت حالي لو ما قلتيلي رضيتي ولا لأ
أفنان:اذا قلت لأ
ياسر:وقسما بآيات الله راح أموّت نفسي.
أفنان: تتريق أقوول بطل حركات البزران
ياسر: لا انا ما اتريق وانت تعرفيني اذا ابغى اسوي شي اسويه
أفنان: عــــــشاني من متى أهمك أنا.
ياسر:افهمي يا بنت الناس انت حيااااااااتي وصار يتكلم زي المجنون
أفنان:هيه ياسر خلاص خلاص كذه عرفت اني اهمك
ياسر: ارتحتي
أفنان: مممممممم لا وايوا
ياسر: والنهاية وقفل الخط
******
أفنان: والله مجنون هذا كله عشاني
وأرسلت رسالة

لا صراحة انت توووووووووووووحفة
أحببببببك ولك شي اذا شفنا بعض طيب

وياسر شاف الرسالة
ياسر:اخيرا ما ترضى بسهولة بس وش تبغى تعطيني

بس جلس ينتظر اليوم اللي يشوفون بعض عد اسبوع اسبوعين

وبس يوم اتصل ابو افنان على ابو ياسر:::::::

أبو أفنان: أقووول رايحين الطائف تجوا معنا نقعد 3 أيام
أبو ياسر:أكيد بنجي
أبو أفنان : خلاص الاربعاء الجاي
أبو ياسر: خلاص نشوفكم

وأم نونا خبرت أفنان :بنروح……..

أفنان: صدق

أمها:أجل كذب

(البارت السادس)
المهم جهزوا كل شي وراحوا قبل ما يطلعوا الطايف عند بيت ياسر عشان يكونون الحريم بسيارة والرجال بسيارة ومن جد طلعت أم أفنان وأم ياسر وأخت ياسر وأفنان وأمل
وطلع معهم ياسر<<<ملقوف هههه
لأنو هاذي السيارة كبيرة
السيارة الثانية لقزز عشان كذه صغيرة فركبوا فيها الرجال
وبس ياسر جلس جنب أفنان وهي فرحاااانة
أمل:أشوف الحبايب مجتمعين وهي واخت ياسر يضحكون ههههه
أفنان: ضحكتيني
أمل : أقول اذلفوا بنام يوم نوصل صحوني
جميلة<<هاذي اخت ياسر:وأنا كمان بنام
صار شكلهم يضحك كل وحدة راسها عالثانية
ياسر:يضحكون
أفنان: أي والله من جد.
كانوا أفنان وياسر ورا في آخر مقعدة فاللي قدام ما يشوفون اش يسوون
ياسر:وش كنت تبغي تعطيني
أفنان:وااااا نسيت
ياسر:كش على وجهك
أفنان:هههه عصبت امزح
ياسر: بلا خبال عاد وش هو
أفنان:غمض عيونك
ياسر:طيب نغمض وأمرنا لله
كان الشي اللي تبغى أفنان تعطي ياسر هو (((بووووسة)))
يوم غمض عيونه سدحت راسه على المقعدة عشان محد يشوفهم
ياسر: وش تسوييييين
أفنان:صصصصصصصص
وباسته في فمه
ياسر قام بسرعة ووجهه حمرر
أفنان:حلوة <<<<جريئة مرررة
ياسر:………………
أفنان:فديت اللي يستحي
ومسكينة أفنان نامت يوم شافها ياسر خذا راسها وحطاه على عبه<<ما أدري أنا أقولها كذه يمكن فخذيه تفهمون
واستنى لما وصلوا قومها بسرعة

ياسر:نونا قلبي قومي
أفنان:شو وصلنا
ياسر: احنا عند الاوتيل
أفنان:يالله نايمة طول الوقت
ودخلوااا
طبعا الحريم في غرفة والرجال في غرفة انبسطوا هذاك اليومين
وراحو مطعم وفي المطعم الكراسي قليلة والمكان ضيق فخلوا أفنان وياسر في طاولة وحدة<<<وناصة صح
عادي أصلا الكل يحسبهم زي الأخوان وحطولهم أكل وكل شي وأفنان تأكل ياسر ويضحكون كأنهم متزوجين
ههه المهم بعدوا طلبوا ايس كريم وياسر بالعاني طلب واحد عشان ياكلونوا مع بعض وهو أكل أو لحس شوي من الايس كريم بعدين أعطى أفنان
ياسر: كلي
أفنان:ووووع آكل من وراك
ياسر:ليش زبالة وأنا مأدري تقولي ووع
أفنان: أمري لله وأكلت وهي قرفانة
ياسر:الله يهديك

وخلاص بيرجعون بس الحين كل واحد في سيارة قبل ما يروحون أفنان وياسر قاعدين يودعون بعض
ياسر وهو ضام أفنان:راح توحشيني
أفنان:وانت اكثر خلاص لا تبكيني
ياسر: حاسس ما راح نشوف بعض الا بعد سنتين
أفنان:افففففف منك وزعلت
ياسر: أحبك واسف اذا زعلتك
أفنان:وأنا كمان يللا بااااي
*********
المهم عدت سنة وأفنان منى عينها تشوفه بس للأسف صار عيد ميلادها ولا حتى اتصل زعلت أفنان
اتصلت هي
ياسر:ألو
أفنان: نسيتني
ياسر:اسكتي بس
أفنان:من صوتك مهموم وش فيك
ياسر: أبوي يا أفنان أبوي
أفنان: خالي وش فيه
ياسر: تزوج على أمي
أفنان: ايييييييييييش
ياسر: والله وأمي الحين نفسيتها تعبانة
أفنان: ومين هاذي اان شاء الله اللي تزوجها أبوك
ياسر: وحدة استغفر الله
أفنان:أمي تدري
ياسر:مدري يمكن أمي قالتلها بس لا تقولي لها
أفنان:طيب
ياسر: نسيت آسف happy birth dayيا أحلى نونا بالدنيا
أفنان: شكرا أحبك ويللا باي
وقفلوا
وأفنان تفكر ليش خالي كذه زعل خالة طيب على الاقل يقولها انه بيتزوج مو من وراها

هذا الكلام كان الساعة 2 بالليل ونامت أفنان

أم افنان: نونا قومي رايحين عند خالك

أفنان:مين
أم أفنان:خالك محمد اتزوج على خالتك بروح اشوف صاحبتي نفسيتها تعبانة
^
^
^
لأنو أصلا أم أفنان وأم ياسر صديقات الروح بالروح فعشان كذه المهم راحوا

أفنان(في نفسها):يالله الله يهديك يا خالي شوف كيف سويت بأم حبيبي أعوذ بالله

وحزنت أفنان تشوفها تبكي وشافت ياسر داخل جرت وراه لأنو أصلا محد معاهم

المهم راحت وضمته
أفنان: اسفة على امك حالتها مو حلوة بس الله يهدي أبوك
ياسر:اش اسوي ابوي ما أدري وش فيه
أفنان: نفسي اعرف مين خذا بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.