تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية: يا صاحبي راحت سنين العمر طيش بين الهنا و الضيق ساعه و ساعه

روايتي الثانية: يا صاحبي راحت سنين العمر طيش بين الهنا و الضيق ساعه و ساعه 2024.

سلام بما اني خلصت قصة حياتي و كتبتها لكم على شكل روايه و هي (صار القلم يحكي ألم) قررت اكتب لكم روايه ثانيه لا تخلوو من الواقع لكن بتكوون من تأليفي و اتمنى تعجبكم

رواية عن مجموعة من الشباب بتكوون مواقفهم حلووه و بتاخذوون منها العظه و العبره

بيووم الاحد الساعه 6 الصبح
ساري : يالله صبااح خخير
ام ساري : شفيك تتحلطم من الصبح
ساري: شاوون ما اتحلطم و اليوم الاحد
ام ساري : ههههه طووول عمررك تكره هاليوم
ساري : ايه بانه كريه
ام ساري : اقوول اكل بس اكل ولا تتأخر عن المدرسه يالله عاد ترى هانت مو باجي لك الا شهرين و تتخرج و تفتك من الثانوي
ساري : اخخ اطلع من الثانوي بجهة و ادخل الجامعه بججهة ثانيه
ام ساري : اقوول تووكل على الله هذا و انت تبي طب
ساري : ادعي لي بالتوفيق يما ادعي
ام ساري : مووفق ياولدي موفق ان شاء الله
طلع ساري من البيت و راح للمدرسه مشي

اعرفكم عليه سارري يتيم الاب عمره 17 وحيد امه ساكن مع امه بالبيت ما يتخلى عن امه ابد حنون عليها و يطيعها و ما يعصي اوامرها شوي خجوول و مو تقولون استغفر الله ريال و يستحي بالعكس حلووه صفة الخجل لان الرسول صلى الله عليه و سلم كان مشهور بحيائه ، مواصفاته طويل و ابيض عيونه خضراء شعره بني مملوح

نكمل لكم ببيت ضياء
ضياء : دانه قوومي بسررعه اوصلج ما عندي وقت
دانه اخته : اووووف انطرني بسووي شعري
ضياء : فاضي لج انا يبا خلي ابوي يوديج انا بروح رفيجي ينطرني
دانه : ضيااء تكفى انطرني
ضياء : اففف خلصيني
صعدت دانه لدارها و مسكت شعرها ربطته ذيل حصان و نزلت بسرعه اخذت جنطتها و لبست انعالها
دانه : يالله ضياء خلصت
ضياء : يالله توكلنا على الله
قاموو و بطريجهم عشان يطلعون
……. : دياء بلووح معاك
لف ضياء لاخوه الصغير نادر و ضحك له : ههههه حبيبي ندوري شمقعدك هالوقت
نادر : بلوح معاك
ضياء : اممم ما اقدر اخذك ما يصير المدرسه تهاوش
نادر : انت قلت
ضياء : انا قلت اخر يوم مو الحين
نادر : خلاص الوح معاك اخل يوم
ضياء : ان شاء الله قول ان شاء الله
نادر : ان شاء الله
طلع ضياء و دانه ركب سيارته طبعاً ما عنده رخصة لكن كان عادي يسوق السياره داخل المنطقه وصل دانه للمدرسه و راح يقابل رفيجه

خن نعرفكم عليهم ضياء انسان حبوب و مررح صبوور لابععد حد يحط للشخص الف عذر ما يحب الظلم يحب اخته دانه و يدلعها لاكن الصبح ما يكون رايق لها طويل و اسمر شوي عيونه بنيه شعره اسود ملامحه عاديه
عايلته اخته دانه و اخوه نادر و امه و ابوه عنده اخ توأم لكن تووفى قبل خمس سنين لمى كانو بصف سابع بالمتوسط

عند باب المدرسه التقى ضياء مع ساري رفيجه و راحوو على مطعم ماكدونالدز الي جدام مدرستهم تماماً قعدو ينطرون الباجي على ما ايوون
ضياء : يا صباح الخير
ساري : صباح النوور
ضياء : هاه شالاخبار
ساري : هههه والله ماكوو شيء يديد
ضياء : فيك شيء !
ساري : لا والله ماكوو بس ابي اتخررج بسرعه
ضياء : ووويه ححتى انا ابي اتخرج ابي اصير دكتور على طوول
ساري : ياررب تتحقق ككل احلامنا
ضياء و اثنين من وراهم : امممين ياررب اجمعين
لفو لهم و ضحكو
البراء : هههههه اشووف خلاص طقت جبودكم من الدراسه
المنذر : هههههه ما الوومهم والله خلاااص ما صارت احس هالاشهر تمر ببطئ
ساري : انشهد و ابطئ من البطئ نفسه
ضياء : اقوول ساري اكل بس اكل و سد حلجك
ساري : هههه والله هذا الصج
البراء : شباب شرايكم اليووم نسحب على الدوام
ساري : لا لا اسف ما اقدر و بعدين انت ما تعررف امي تجكني حتى لو الوضع عادي و عاد تدري الخخبر ينتشر عند الككل
المنذر : اقوول عقلوو بس اليووم شنو عليها رياضيات و قال الاستاذ بيغيب و اليوم حصتين و احياء عاد كلنا نححب هالماده
ساري : لا لا شلوون نسيت اليووم حصتين فيزياء بياخذ الاستاذ حصة الرياضيات وحده
الكل : اوووهووو و بعدين معاه هذا ما يمل
ساري : مستححيل احنا دايم نخليه يطلع من الحصه معصب و مع ذلك متخملنا ما ادري ليش
البراء : عادي اهو مصخرره
المنذر : اقوول شباب كاافي حش احس صرنا نفس البنات ما يتيمعون الا و يحشون
ضياء بضحكه : هههههه الا على طاري الحش تخيلوو شباب دخلت للبيت يوم اليمعه كانت دانوه اختي عازمه رفيجاتها انزين دخلت و مريت من عندهم الله وكيلكم اول ما صعدت الدري و اختفيت عن انظارهم الا و بدوو حش فيني مو من صجهم هذا و اهو ما صار لهم الا عشر ثواني بس شافوني
ساري : هههههههههه الله يعينك عاد رفيجاتها ملسوونات بعد عنهم
ضياء : ههههه ايه ادرري مو قعدو يمصخرونك المره الي طافت
ساري : انشهد مصخروني لكن انا راويتهم الشغل و حطيت على الكيك حقهم ملح بدال السكر لمى كانت تطبخه الخدامه
المنذر وهو يشوف الساعه : اقوول تحركو يالله بيبدأ الطابور بعد دقيقتين
الكل قام و راح للمدرسه راحو لصفهم و وقفو طابور
المنذر بهمس : ووويه رحنا فيها اليوم اشراف فيزياء بعد زياده على الحصتين صبحنا بويهه
ساري : اسكت بس اسكت الله يعين
بدو يحيون العلم و بعد التحيه راحو للصف
و بصفهم 12/ع1 ع يعني علمي <طبعاً ما صارو بصف واحد الا بواسطه المنذر الي عمه المدير
ساري : استاذ حمد تكفى ما نبي درس اليوم
استاذ حمد : ووويه غريبه انت الوحيد الي تقول اشرح اما الكل يقول لا
ساري : اليووم كلش مالي خلق لشيء
استاذ حمد : خلاص ولا يهمك يا ساري عشانك نوقف اليوم و ما نشرح
ساري بابتسامه بشوشه كالعاده : بيض الله ويهك استاذي
راح و قعد مكان و اعلن الاستاذ انه مرح يشرح و بيتركهم و يروح يقعد بالقسم يتريق لكن ما يسمع صوت او اي واحد يطلع من الصف و الكل هز راسه بالموافقه
البراء : اوووف احنا نحاول فيه من الاسبوع الي طاف و انت بكلمة وحده اقنعته
ساري : شفتو شلوون هذا كله لاني احترمه و يحترمني
المنذر : يعني احنا ما نحترم
ساري : مو عن لكن انتو بس تبونه ما يشرح عشان جي ما يسمع لكم
تركي واحد من زملاء الصف : شباب اليووم شرايكم تروحون للمسيله
ساري و المنذر و البراء وضياء : لا اسفين
تركي : افااا ليش
ساري : هالمكان ابداً مو من مستوانا ولا يشرفنا نرووح له اهالينا مربينا عدل ولا يمكن ننحرف عن هالتربيه
المنذر و البراء و ضياء : صح كلامه
تركي : بس اهناك شغل عدل و بيعجبكم هناك بتلقوون بنات اوووف ناااار
المنذر : لو سمحت تركي احنا قلنا مرح نروح لان تربيتنا ما تسمح لنا و اذا انت تربيتك تسمح لك تروح و تشوف هالاشكال فهه و نعم التربيه
تركي : شووف المنذر انا ما علطت عليك ولا تغلط على تربيتي
المنذر : انا ما قلت شيء غلط ولا انت جاك بتربيتك
عض تركي شفايفه بقهر و قام عنهم و راح
ساري بضحكه و هو يضرب المنذر على ظهره علالخفيف : عاااااش المنذر عاااش خوووش رد سراحه تعجبني
المنذر بابتسامه : ههههه افا عليك و بعدين هذا واحد قليل ادب و لا يمكن نطاوعه بيووم من الايام عدل شباب ولا مو عدل
الشباب بصوت واحد : عددل كلامك عدل
البراء : شباب احنا كلنا مخططين على كلية الطب صح
الكل : ايه صح
البراء : عندي لكم خطه بعد ما نتخررج ان شاء الله
الكل : قول شنو
البراء : لا مو الحين خلها بعدين كل شيء بوقته حلو
الكل : اووك براحتك
ضياء : شباب انا اليووم عندي مفاجئه لكم
ساري بملل : ادري كالعاده مستاجر شاليه و تبينا نسهر فيه

ساري : معرووف هذي مفاجئاتك دايم
البراء : بس اليوم الاحد جان خليته الخميس
ضياء : ما فكرت فيها
ساري بابتسامه : على ككل حال انتو روحو و استانسو انا ما اقدر اترك امي بروحها بالبيت
ضياء : وووويه نسيت اعذرني ساري ما كان قصدي
ساري : عادي ولا يهمك
ضياء : اقوول بلا هالروحه و خن نروح للمجمع بعد شوي لعيوون ساري
ساري بابتسامه : تسلملي
مر الوقت و دق جرس الفرصه طلع الكل الا المنذر كان ينقل شيء من الصبوره على دفتره قال لربعه يروحون و اهو بيلحقهم
تركي : اشووف العصابه موو حوولك الحين
رفع المنذر راسه : تركي شفيك ؟
تركي : عيل انا قليل تربايه هاه
حط المنذر ريل على ريل و قال بثقه : انا ما قلت هالكلام انت الي حطيت اني قلته
تركي : بتشووف يا المنذر بتشووف شنو بسووي فيك و صدقني لا يمكن اتغاظى عن الي قلته
المنذر بضحكه قهرت تركي : ههههههه اكبر همي انت بابا انا لا يمكن انزل مستواي لواحد مثلك سمعته معروفه على لسان
تركي و هو يعض شفايفه بقهر : شووف يالمنذر ان ما سحبت كلامك لتندم على كل حرف قلته
المنذر : ههًههههههه مررح اسحبه و بشوف شنو بتسوي
تركي : بتشوف بتشووف و صدقني بتندم اشد الندم
المنذر قام من مكانه و عطى تركي طاف و مشى رايح لربعه
تركي : مطنشني هاه انا اراويك
طنشه و كمل طريجه
ساري : منذر احنا اهني
المنذر : المنذر مو منذر
ساري : اسفين غلطان المنذر
ضياء : شعندك تأخرت الفرصه باجي لها ثلاث دقايق و تخلص
المنذر ؛ شفت تركي يا للصف عشان يتكلم معاي و قال ………….. الخ
البراء : خ يووولي قليل الادب هذا
ساري : استغفر ربك لا تضحك عليه تبتلي
البراء : استغفر الله اللهم لا شماته ما اضحك عليه لكن هالانسان سيرته على كل لسان و مع ذلك مستمر باللي يسويه و عادي عنده عاق بوالديه ولا يصلي ولا يصوم و طايح اربع و عشرين ساعه بالمسيله و الشاليهات و ما خفي اعظم
ضياء : خلاص يالبراء لا تحش بالريال خ يولي و بعدين انت شلون مت وقفت حش ما تخيلت شكلك و انت تاكل لحم شخص حي ولا عاجبك هالشيء
البراء : استغفر الله استغفر الله استغفر الله قعد البراء يستغفر ربه
ساري : ما علينا الحين الامتحانات القصيره على الابواب و بسراحه ما اقدر اتيمع معاكم نفس قبل و ندرس مع بعض يمكن بس يومين او ثلاثه فاعذروني شباب
الكل : ما عليك ، معذوور ، لا تحاتي
مر الووقت و الكل رد لبيت و ببيت ساري بالتحديد
ساري : يما يماا وينج يما
ام ساري : هلا وليدي انا بالمطبخ تعال الغداء جاهز
دخل ساري المطبخ باس راس امه و قعد
ساري : يه يه يه شالحركات هذي برياني ربيان لي انا
ام ساري بابتسامه : يعني لمنو يما اككيد لك منو لي بالدنيا غيرك عشان اطبخ له
ساري : الله يخليج لي يما
ام ساري : ولي ياررب
ساري : اقوول يما يووم الخميس انتي بتروحين عند يدي وتنامين عنده صح
ام ساري : باذن الله
ساري : يما شرايج اخذج و اووديج لمكه
ام ساري لفت عليه : شالطاري ؟
ساري بابتسامه : ماكوو بس ابي اروح لها وابيج معاي
ام ساري : و ربعك ما تبيهم يروحون معاك
ساري : الحين تبيني اعزم ربعي و اخليج
ام ساري : ما ادري توقعت تعزمهم قبلي
ساري : افاااا تجكين بقدرج بقلبي يالغاليه
ام ساري : حاشاك يا ولدي
ساري : عيل وافقي
ام ساري : خلاص لعيوونك نروح مكه
ساري : عيل توكلنا على الله بروح و احجز اليوم
ام ساري : ان شاء الله

ببيت المنذر
رد للبيت و على طوول راح لغرفته اليووم بالهده و اهو طالع بيرد للبيت كانت بتيي لحظه موته حس بكل شيء من حوله مر بسرعه لكن لولا رفيجه ضياء جان راح طاح على السرير و هو يتذكر نظرة تركي له و ابتسامته كان ناوي انه يدعمه لكن الله نجاه الحمدلله

ام المنذر تطق الباب : المنذر حبيبي شفيك شصاير لك ويهك منصفق جنك شايف شيء جايد بطل الباب يما بطله
قام المنذر و بطل الباب حق امه و طاح بحضنها و ضمها
المنذر : يماا كنت بمووت يما سامحيني سامحيني اذا غلطت بحقج سامحيني
ام المنذر : بسم الله عليك حبيبي بسم الله عليك شفيك شصاير لك
المنذر رفع راسه من حضن امه و قال : كنت ماشي بالشراع برد للبيت لكن فجأه واحد من زملائي بالصف يسوق سيارته بسرعه و يالي يبي يدعمني والحمدلله ربي سلم يما ربي سلم و خلا ضياء يكون موجود جريب مني و انقذني دفني بسررعه عن الطريج لكن
ام اامنذر بصدمت و هي تطق خدها : لا يكوون اهو الي اندعم
المنذر : لا يما ربي سلم بس اصابع ريوله تكسرت و الحين اهو بالمستشفى
ام اامنذر : يوويلي يا ضياء الله يقوومك بالسلامه
المنذر : يما ابووي يا
ام المنذر : ايه و خواتك بعد تحت كلهم
المنذر : انزين يما تعذريلي منه برووح انام و بعدها بطلع للمستشفى اشوف ضياء
ام المنذر : معذور يا ولدي معذور انت الحين نام و ارتاح
المنذر : تسلمين يالغاليه ربي لا يحرمني منج
ام منذر : ولا منك
طلعت ام المنذر بعد ما طفت الليت و خلت المنذر منسدح على فراشه و يحاول ينام لكن مسك تلفونه و دق على واحد من ربعه

اعرفكم على المنذر وعايلته شاب خلوووق واايد لكن مشكلته ما يثمن كلامه و دايم يقط نغزات حاول يبعد عن هالفعل لكن بدون فايده كووميدي و يحب يسوي مقالب بربعه لكن مقالب معقوله و مو قويه انسان له طمووح نفس ربعه الباجي و بيتحقق طموحه ان شاء الله جريب مواصفاته طويل و ابيض عيونه و شعره سوود دايم يلبس نظارات لكن يحس شكله فيها جنه مصطفى لكن كل الي يطالعه يعجب بشكله مزيوون بالنظاره واذا شالها يحسون الناس شكله غريب لانهم اعتادو عليها
امه نفس كل ام حنونه على عيالها و تدور مصلحتهم طيبه و ما ترفض لهم طلب لكن ابوه شوي شديد و صارم لكن يحب عياله و خوات منذر و اخوانه عنده 3 خوات اكبر وحده اصغر منه بسنتين و الي اصغر منها بسنه و بعدها بسنتين و اساميهم من الاصغر الاكبر خجل و جنى و ريان <<عندنا بالكويت اسم ريان للبنت و الولد للمعلومه
و اخوانه عند اثنين واحد صغير عمره ست اسنين اسمه امجد و واحد اكبر منه لكن توفى قبل اسمه ضاري و بس نكمل

ببيت البراء
البراء : المنذر شفيك ضياء بيسامحك لا تحاتي و بعدين على شنو يزعل بالله على انه حاول يساعد رفيجه !! انزين هذا من نفسه و رغبته و الحمدلله ان صار جي ولا صار شيء جايد
المنذر : يالبراء انت ما تفهم ريله تهشمت راحت فيها كله من هالتركي الوصخ
البراء : و بعدين مع هاللسان
المنذر بتنهيده : اسف
البراء : ما علينا الحين اسمع روح لضياء و قدم له باقة ورد جي حلوه و معاها حلاو و تحمد له بالسلامه و ما يصير الا كل خير
المنذر : ان شاء الله الاا البراء ترى ساري ما يدري عن الموضوع قوول له انت عفيه
البراء : من صجك لا اككيد هذا الي بيزعل بيقول رفيجي يطيح بالمستشفى و انا اخر من يعلم
المنذر بنذاله و اهو يضحك : هههههه ادري عشان جي ابيك تكلمه عشان يحط اللوم عليك يالله سلام و بالتوفيق سكر الخط
البراء : ايا النذذل بتوهقني معاه هاه بس هين يا منذرو انا اراويك الشغل بعدين
اب البراء : اللهم سكنهم مساكنهم
لف البراء على ابوه و وراء ابوه اخوانه الكبار اثنين
البراء ببراءة : شفيك تتعوذ من منو !!
ابو البراء : منك انت اكو احد صاحي يقعد يكلم رووحه
البراء بضحكه : هههههههههه لا لا فهمت غلط يبا انا كنت اكلم رفيجي و وهقني و سكر الخط جان اول ما سكر بويهي اقول هالكلام الا انت و الي وراك داشين
ابو البراء : اها عدل
البراء : اقوول مروان
مروان : خير
البراء : شفيك جي منفس الناس يقولون خ
هلا و عيوني و آمر وانت خير !!
مروان : مالي خلق لك بروحي انحرمت من مادة اليوم
البراء : لا يكون عند الدكتور عبدالله
مروان : ايه
البراء : احسن عشان تتعلم شلوون تسحب على محاظراته و بعدين انت اخر سنه هندسه خلص و افتك
مروان : مالي خلق للدراسه شسوي المهم شنو كنت تبي
البراء : ماكوو بس ابيك تقطني اليوم على المستشفى رفيجي دعمته سياره و اهو اهناك
ابو البراء : لا حول ولا قوة الا بالله منو اهو يا ولدي
البراء : ضياء يبا
ابو البراء : الله يقومه بالسلامه خلاص انا ارووح معاك منها اوصلك و منها امر اسلم عليهم و اتحمد له بالسلامه
البراء : ما تقصر يبا
ام البراء : يالله يا عيال نجبت (حطيت-غرفت) الغداء تعالو و اكلو
قام الكل و راح للسفره و قعدو ياكلون
اعرفكم عليهم البراء انسان مسالم حححيل و ما يحب يشوف ربعه حزنانين يحب يساعد الكل و ما يبخل على احط له طموح نفس ربعه و بيحققه ان شاء الله مواصفاته طويل و ابيض عينه خضر شعره اسود له سكسوكه و معضل شوي
عايلته امه مره حازمه و تهمها مصلحه عيالها و حنونه و ابوه انسان صبووور لابعد حد و حنوون ححيل على سارري يحب ساري و يعزه نفس ولده و يحاول يعوضه عن فقدان ابوه اخوانه مروان اكبر واحد عمره 24 سنه و بعده محمد عمره 22 يستغل بالشركه مع ابوه ابوهم يملك شركة مقاولات و بعد ما يتخرج مروان من الهندسه بيشتغل فيها و عنده خواته ثنتين كبار و متزوجات توأم وحده اسمها فرح و الثانيه مرح

بعد ما تغدى البراء استأذن و طلع لغرفته اخذ تلفونه و دق على ساري
ساري : هلا والله بالحبيب
البراء : خلا فيكك سوسو
ساري بصدمه : نععم نععم عيد عيد الي قلته ما سمعت
البراء بضحكه : سوسو شفيج جي معصبه هدي حبي
ساري : رورو تصدقين انا ححدي معصبه لانج تقولين لي سوسو
البراء بجديه : اقوول اعقل بس اعقل
ساري بضحكه : ههههههههه لا والله لمى شفتني ادلعك قلت اعقل
البراء : هههههههه ايه
ساري : المهم شعدنك داق
البراء : افااا طرده
ساري : مو عن لكن انا قاعده مع امي الحين
البراء : اها سلملي على خالتي
ساري : الله يسلمك يما البراء يسلم عليج
ام ساري : الله يسلمه
البراء : ساري اسمع تررى ضياء بالمستشفى الحين
وقف ساري بصدمه : شنووو شفيه ؟؟
البراء : هد شوي ما فيه الا العافيه لكن دعمت سياره ريله و تكسرت عظام ريله بس
ساري : و متى صار الحادث


البراء : اااا بالهده
ساري وهو يشوف الساعه : وانت تووك تعلمني صار له بالمستشفى اربع ساعات وانا اخر من يعلم
البراء : ساري شفيك انا تووني اعرف من نص ساعه دق علي المنذر و قال لي السالفه
ساري : افففف انزين اهو الحين باي مستشفى
البراء : يقول المنذر بمستشفى……
ساري : خلاص انا الحين برووح له
البراء : الزياره الساعه ٥ الحين اربع
ساري : عادي على ما اووصل الا الساعه ٥
البراء : طيب و منو بيوديك
ساري : امي
البراء : من صجك بتخلي امك تقطك و ترد للبيت و ترد لك مره ثانيه تعب عليها
ساري بابتسامه و اهو يشوف امه : لا عادي امي ما عندها مانع و تقول منها اكسب اجر اني خليتك تزور مريض
البراء : الله يخليها لك
ساري : اممين ويخلي لك غاليك
البراء : عيل خلاص اشووفك بالمستشفى ان شاء الله
ساري : ان شاءالله يااله فمان الله
البراء : الله معاك
سكر البراء من ساري وراح يتجهز عشان يروح مع ابوه للمستشفى

عند ضياء الي خليناه بالمستشفى برووحه و ما ذكرناه
الدكتور : يمكن بيصعب عليك المشي مدة ست اشهر و بتستعمل عكازه بهذي الفتره و ان شاء الله باجر بتكون عندك عمليه لان بعض العظام عندك تهششو و تكسرت منهم اجزاء و شضايا صغيره
ضياء : خطيره العمليه ولا لا ؟
الدكتور : لاما فيه اي خطووره
ضياء : عيل توكلنا على الله باجر ان شاءالله
الدكتور : يالله بالاذن
ضياء : اذنك معاك
طلع الدكتور و تم ضياء يطالع ريله والله لو تروح ريلي كلها عادي عندي اهم شيء اني ساعدتك يا المنذر
و شوي و دخخل الككل عليه و معاهم الهدايا بانواع
الشباب الثلاثه بصوت واحد : الحمدلله على السلامه يالمنذر و بعدوينك يارررب
ابتسم لهم المنذر و ضحك : هههه هلا والله باحبابي توني بس حييت
ساري : والله والشاهد علي اني خفت عليك لدرجه ما تتصورها
تجدم المنذر عند ضياء و قال واهو منزل راسه : ضياء انااسف سامحي كله مني
ضياء رفع راس المنذر : تفداك ريلي و ايدي و راسي يفداك جسمي كله
ابتسم المنذر و باس ضياء عاى راسه : ما تقصر و ربي لا يحرمني منك
ضياء : ولا منك
البراء : شباب شوي و يأذن المغرب خن نروح للمسيد و نلحق
المنذر : للحين ما اذن
ساري : صاج البراء و بعدين انت ما تقول الاذان حق تنبيه الغافلين و لا الحين راحت كلمتك
المنذر : ايه ادري بس ابي اقعد مع ضياء
ضياء : اقوول فارج بس فارج و روح للمسيد ما ابي اخخذ ذنبك كافي ذنبي
المنذر : الشرهه علي بقعد عندك
ضياء بضحكه : ههههههه ياخي انا مو مهم الاهم صلاتك ولا نسيت كلامك الي قبل لمى قلت الكل تقدر نعوضه الا الصلاة لا فاتت ما تقدر تعوضها
المنذر : مشكلتي اقول مكلام و انساه لكن يبقى معاكم الحمدلله بكسب اجر على هالنصايح الحلوه
ساري : يالله مشينا
ضياء : فمان الله
طلعو الشباب و راحو للمسيد الجريب من المستشفى
البراء و اهو يمشي : شباب قوولو امين
الكل : امممين
البراء بابتسامه : عسانا نمشي مع بعضنا لباب الجنه
ساري : اممين ياررب امين
المنذر : تصدقون شباب خايف
ساري : من شنو
المنذر : من الدنيا احسها بتفرقنا
البراء : فال الله ولا فالك مرح نفترق باذن الله
ساري بتفكير : حتى انا خايف نفسه
البراء : هاه شفيكم مو متفائلين !
ساري نفض الافكار من راسه : ما علينا خن نكمل بس كملو طريجهم للمسيد صلو مع الامام و سلمو بعدها ردو للمستشفى
ضياء : شباب ابي امشي ما ابي اقعد مليت من القعده
البراء : ههههههه و حليلك ماتدري انك بتلزق بالسرير لزق
ضياء : لاعااد لا تقولها
البراء يأشر باصبعه بشطانه : اسبووعين مواهاهاهاها
مسك ضياء المخده و حذفها عليه : ماااالت عليك الناس تخفف على المريض انت تزيد عليه
البراء وهو يحك راسه : والله عاد هذا الي بيصير ما بيدي حيله اخفف عليه بشوف اقول لك اهون اسبوعين ولا شهر
ضياء : اقوول براء اسكت لا بالانعال الي علي ترى يديده من المستشفى بيعجبك طعمها
البراء : ههههههه خلاص خلاص مرح اتكلم
ضياء : احسن
مر الوقت على اصحابنا و رد كل واحد لبيته بعد ما انتهى وقت الزياره الساعه ٧

خلوونا نرووح لعايله ثانيه ونتعرف عليها
تركي عرفتوه صح
تركي يكلم بالتلفون بغرفته : اخخ يالقهر ما قدرت ادعمه ضيائوه الحيوان بعده عن طريجي وبس دست ريل ضياء
رفج تركي اسامه : انزين انت شعليك منه
تركي : والله ما اخليه هذا يقول عني قليل ادب
اسامه : تركي اعقل و لاتورط نفسك
تركي : والله ما اخليه هين
اسامه : يا تركي انت اذا ……
قاطعه تركي : لحظه فيه احد عند الباب
راح تركي و بطل الباب جان يشوف امه شايله صينيه عليها اكل له
ام تركي : ياوليدي انت ما تغديت عفيه عشاني تعشى
تركي : ماابي و يالله الحين فارجي عني
ام تركي : بس يا وليدي ا……… ما كملت كلمتها الا و اهيه طايحه على الارض و استكانة الجاي الحار طااح على ريلها صرخت بالم
تركي بصراخ : انتي ما تفهمين صج عيوز مخرفه فارجي دخل غرفته وسكر الباب و ترك وراه مره عيوز عاجزه عن الحراك بسبب ريلها الي انحرقت من الجاي الحار و من الاغراض الثجيله الي طاحت عليها استندت على الطووفه و هي تتحسب على حظها بهالولد
عند تركي داخل الغرفه
اسامه : ترركي شنو هالصووت شفيك على امك
تركي : ما عليك منها هالعيوز
اسامه : تركي هذي امك عيب عليك و بعدين سمعت صرختها شصار عليها
تركي ببرود : عادي طاحت عليها استكانة الجاي و المواعين
اسامه بصدمه من رفيجه الي تغير وااايد ما كان يدري انه بهذي القسوه لكن تشجع و فكر يغيره
تركي : شفيك ساكت
اسامه : هاه لا ماكوو بس تركي هذي امك حرام عليك تسوي فيها جي
تركي : وانت شعليك مني اسوي الي اسوي انا حر
اسامه : لا لكل حريه لها حد و هي انك ماتتعدى على اي شخص
تركي : اقوول شكلك مطوول يالله سلام
اسامه : كيفك سلام
سكر تركي من اسامه وراح عند مسجلته الي بغرفته شغلها على الاغاني و انسدح على سريره و نام و اهو يسمع الاغاني الي حرمها ربي
و برى غرفته على بعد متر منه عيوز ميته من القهر و الحريجه الي بقلبها تهووون عن الي بريلها مقهوره من ولدها مقهوره من ضناتها الي ياما طقها و حرمها حتى من الاكل
اعتقد ما يبيله تعريف بتركي لانه انعرف طبعه لكن بعرفكم على عايلته امه ساكنه معاه بالبيت عندها ثلاث عيال كبار كلهم تزوجو ولا عاد سألو عن امهم و ابوهم نفسهم تزوج عليها على اساس انه توه شباب و ساكن مع زوجته و عياله منها بعيد عن زوجته الاولى فعشان جي تركي مهمل امه تعرف على صحبه سيئه غير اسامه الخلوق و تغير حتى على رفيجه اسامه صار كل يوم يحرق قلب امه يطقها يرفع صوته عليها يحرمها من الاكل من الماي حتى مان الخدامه الي تيي تحرص عليها و حرمها من الملابس اليديده كان بيتهم فخخم لكن حط امه بغرفه صغيرن فيها اسفنجه مقطعه تنام عليها و لحاف خفيف حتى عصفور ما يدفيه و رافع على المكيف حده
قامت ام تركي من الارض و لملمت شتات قلبها مع المواعين و راحت للمطبخ قطتهم فيه و قامت تغسلهم و هي تدعي ربها يهدي ولدها ويرأف بحالها راحت بعدها لغرفتها البارده الي يدخلها يحس انه بالشتاء مو جنه الجو برى بعز الصيف و الكل يعرق منه الا اهيه كانت محبوسه بهذا البيت ما تطلع ذابحها البرد اربع و عشرين ساعه تحاول تاخذ لها بطانيه اثقل من الي عندها حتى بدون علم ولدها لكن تخاف يعرف و وقتها يطقها و يمكن حتى يحرمها من عالشرشف الخفيف الي عندها مسكت الشرشف بطرف اصابعها الي مليانه تجاعيد تحكي عن حياة شقى عاشتها بهالدنيا لفت هالشرشف على جسمها النحيل الي يشوفه يقول هيكل عظمي و سكرت الستاره و نامت على امل ان بكره بيكوون احلا و يمكن بكره يحن قلب ولدها عليها و بالفعل صارت كل هذي الاشياء لكن مو بالواقع للاسف لا صارت هالاشياء بعالم الاحلام الي كل شيء مستحيل بهالدنيا بهالعالم ممكن نامت و هي راسمه على طرف شفايفها المتجعده ابتسامه امل ان باجر باذن الله اجمل من اليووم

اتمنى تعطووني رايكم بالبدايه و اذا كانت
تحتاج الروايه حق تحسين او اي شيء ثاني
و ان شاء الله بنزل البارت الثاني اول ما اخلص من كتابته

متابعيني انا ما يهمني عدد الردود
اهم شيء تاخذون العضه و العبره من الروايه و اتمنى تفيد الكل
لكن يهمني عدد المشاهدات لان بعدد المشاهدات بيزيدون عدد القراء
و ان شاء الله يكثرون المتابعين للروايه حتى اذا كانو متابعين بصمت اهم
شيء يكونون متابعين للروايه و تعجبهم و تفيدهم و اي نقد عندكم
انا بتقبله برحابه صدر كتبوه لي و ان شاء الله ما يصير خاطركم الا طيب ^_^

ان شاء الله بنززل بارت يديد اليووم اذا قدرت ^_^

مبرو و و و و و و و و و و و و و و و ك الروآيه الثانيه ..

لمن شفتها بين الروايات صار وجهي كذا غرام

ونــــــــــآآآسسسسه والله غرام

وتعآلي انتي خلصتي روايتك الاولى ؟؟؟! يا الخآآآآينه ههههههههه

برووووح برق اقراءهآ وبرجع لهذي غرام

ودي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـبَـرَاءَة غرام
مبرو و و و و و و و و و و و و و و و ك الروآيه الثانيه ..

لمن شفتها بين الروايات صار وجهي كذا غرام

ونــــــــــآآآسسسسه والله غرام

وتعآلي انتي خلصتي روايتك الاولى ؟؟؟! يا الخآآآآينه ههههههههه

برووووح برق اقراءهآ وبرجع لهذي غرام

ودي

اهلين حبيبتي لاااا ووين وين للحين ما خلصتها باجي لها اربع بارتات و تخلص ان شاء الله
هههههههه الله يبارك فيج ههههههههههه امااا شكل ويهج هههههه تسلمين حبيبتي

الباررت بينززل الححين بس دقايق اضبطه ^_^

حـكــايــة اصـحـــاب 2

باليوووم الثاني عند ضياء دخل الدكتور عنده
الدكتور : صباح الخير ترى الساع تسعه بتكون العمليه
ضياء ………
الدكتور باستغراب : ضياء ؟
ضياء : zzzzzzzZ
الدكتور : ضياء قوووم
ضياء : اممممم يما ابي انام تكفين
الدكتور بضحكه : بسم الله عليك انت مو بالبيت
ضياء : هاه انا وين
الدكتور : شكلك ناسي انك بالمستشفى
ضياء : ايه الساعه جم
الدكتور : سبعه الصبح
ضياء : اها صباح الخير
الدكتور : هههه صباح النور
ضياء : عن اذنك بروح اغسل
الدكتور : اذنك معاك
قام ضياء يغسل ويهه و بهذا الوقت دخل شخص للغرفه
الدكتور : عفواً اخووي بس مو موعد زياره
… بابتسامه : ادري لكن بكلمه بشغله و اروح
الدكتور : اووك
طلع ضياء من الحمام اكرمكم الله و اهو ينشف ويهه بالفوطه الي معاه (منشفه)
ضياء : دكتور انت قلت متى موع…… رفع راسه و سكت
…. : اسمع انا مو فاضي للخرافات او الكلام الفاضي لكن اسمع الكلمه و حطها حلقه باذنك ان تدخلت بيني و بين المنذر لتشوف شيء ما شفته
ضياء : انت منوو تكون عشان تكلمني بهالطريقه ولد عاق بامه و سيرته على كل لسان كان صاج المنذر لمى قال هالكلام
تركي : انت هييييه احتررم نفسك
ضياء : انا محتررم و صاج بالي اقوله ولا لو انك واثق جان ما عصبت
تركي : ضياء انت تعرفني لا حطيت واحد ببالي ما اخليه
ضياء ببرود : لا ما اعرفك
تركي : انا للحين محترم العشره الي بيني و بينك و لو سمحت لاتدخل بيني و بين المنذر
ضياء بتحدي : المنذر رفيجي و الي يضره يضرني
تركي و اهو يعض شفايفه بقهر : بتندم و طلع
راح ضياء للسرير و انسدح
الدكتور : هذا شفيه مينون !
ضياء : ما ادري عنه مو صاحي
الدكتور : ما علينا شنو كنت تبي لمى طلعت
ضياء : ايه متى موعد العمليه
الدكتور : الساعه تسعه
ضياء : على خير ان شاء الله
الدكتور : انا بروح الحين يالله سلام
ضياء : و عليكم السلام
طلع الدكتور و ظل ضياء برووحه ملان يبي احد معاه لكن كلهم بدواماتهم

و اهني خن نرووح للمدرسه الحصه الثالثه بحصة العربي
البراء بهمس : تركي اليوم ياي متأخر شعنده
المنذر : شكله طاق امه شووف شكله معصب
البراء : الله يكون بعونها مسيجينه و علي
ساري : بشنو تتهامسون
المنذر : بتركي
ساري : ايه شفيه
المنذر : شكله طاق امه اليوم لانه معصب ومنفس اول ما دخل للصف
ساري : انت ابي اعرف متى بتصوون لسانك هذا الي جنه لسان مره
المنذر : يااخي والله حاولت ما قدرت لاززم اححش ولا ما ارتاح
ساري : استغفر الله والله انك مو صاحي
المنذر : ادعي لي بس ادعي لي اني اصوون لساني
ساري : امممين يارب
البراء : شرايكم نروح نكلم تركي نشوف شنو فيه
لف المنذر بصدمه : انت هييه من صجك هذا كان بيقتل رفيجك و تبي ترووح تشوف شنو فيه !!
البراء : ايه عادي لاززم نسأل عن الزملاء
المنذر مسك المقلمة(شيء يحطون داخله الاقلام) و حذفها على البراء لكن تفاداها البراء و يت على راس الاستاذ بالضبط
استاذ العربي بعصبيه : انتوو ههييييه مينن شصاير لكم
المنذر بهمس : رحنا وطي
البراء بلعانه : استاذ شووفه كان بيطقني لكن تفاديته و يت عليك الطقه
الاستاذ لف للمنذر : انت شفيكك على الصبح مو صاحي تتهامسون و تسولفون و تغاضينا عنككم لكن تتهاوشون و تطقون بعض داخل حصتي لا ما اسمح لاي احد يسوي هالشيء
وقف ساري باحترام : استاذ اذا سمحت ممكن اتكلم
الاستاذ باحترام لاحترامه : تفضل
ساري : زاد فضلك عفيه سامحهم لان اهم ما كان قصدهم و هم بعد غشمره بين الربع الكل تصير له هالاشياء
الاستاذ : صح بس الي يسوونه غلط
ساري بابتسامه : كل بني آدم خطاء
الاستاذ : و خير الخطائون التوابون شوف انت وياه اذا سويتو نفس جي مره ثانيه بوقفكم وراء و رافعين ريل و ايد و تذكروون لمى سويتها فيكم الكورس الاول صح
المنذر : شدعووه استاذ خلاص احنا كبار مو يهال تعاقبنا
الاستاذ : صج عيل ليش اشووف هااتصرفات الصبيانيه ر الطفوليه عندي
البراء : لان الانسان مهما كبر بيظل طفل
الاستاذ : و ها كا قلتها بيظل طفل يعني اعاقبكم نفس اليهال
المنذر بهمس واضح : احححح اجك سراحه انه دكتور بالفلسفه
الاستاذ : كنت داخل فلسفه و درستها سنتين لكن طلعت منها لانها تعقد
البراء بصووت عالي مصدوم : اححح استاذ عفيه عليك اذن المنذر و اهو جدامي ما سمعته و انت من بعيد سمعته !!
الاستاذ : اذكر الله اذكر الله قوول لا اله الا الله لا انصمخ مرره وحده
المنذر : عادي تلبس سماعات نفس ساري
الاستاذ : ايه بس خل يذكر ربه العين حق
البراء : لا اله الله الله ما شاء الله تف تف تبارك الرحمن
الاستاذ : قلنا اذكر مره مو عشرات المهم اقعدو و خن نكمل الدر……….. تررررررررررن جرس الفرصه : اففف ضاعت الحصه يالله ما علينا اكمل لكم باجر سلام
الكل : و عليكم السلام
الكل طلع الا الشباب الثلاثه وتركي و معاه واحد
البراء : تركي شلونك شخبارك
لف له تركي مصدوم يسأل عنه : تمام الحمدلله
البراء : اشوفك داخل منفس شفيك
تركي : ماكوو بس متنرفز من بعض الناس
البراء : اها اوووك عيل ما فيك شيء
تركي : ايه
البراء : يالله عيل سلام
طلعو و مسك المنذر البراء : انا ما قلت لك لا تكلمه انت ليش ما افهم الكلام افففف ليش ربي بلاني بواحد ما يفتهم
البراء : ما سويت شيءغلط المهم هاك مد له فلوس: اشتر لي حليب ككاو و كندر بس
المنذر : ياااا سلااااام خدام عندك انا
البراء : لا بس مالي خلق ادخل بينهم انت ما شاء الله توقف على الكرسي و تنمد لهم و ياخذون منك بس انا لا
المنذر : زززين عطني
ساري : هاك انت نفسه
اامنذر : طيب
راح المنذر
البراء : شفيك اليووم مو على بعضك
ساري : والله متكوو بس امي تعبانه اليوم و خايف عليها
البراء : جان غبت
ساري : ما اقدر علي امتحان مؤجل ثلاثه و بعد ما اقدر اغيب لان لو اغيب يوم بيفصلوني
البراء : ايهه صح الله يعينك
ساري : اممين
ياء واحد من زملائهم اسمه ضياء : شباب شباب لحقووو المنذر المنذر تهاوش مع تركي
البراء : ولييييه هذا و بعدين معاه قام بسررعه و راح و لحقه ساري وصلو هناك
تركي : ان ما خليتك تندم يا منذر والله ما اكوون تركي
المنذر و ماسكينه شباب : انت بالاووول طيع اممك يااا العااااق حاارمها من ككل شيء لا اكل سنع حتى البطانيه ما عندها الا شرشف تتلحفه بالبيت البارررد
تركي بصراخ يحاول يفتك من الي ماسكينه : انت هييييييييه ما قليل اددب الا انت فاااهم
المتذر : وااااضح مو جنه انت الي تطقها و تحرمها و تعصيها صح
فلت تركي من ايد الشباب بعصبيه و هجم على المنذر لكن تفاداه المنذر و طاح تركي على ويهه على الارض حط المنذر ريله عاى ظهره
المنذر : موو انت الي تكلمني بهالطريقه فاهم
وقف عليه بقوووه بس ياء ساري و سحبه من فوقه
ساري صفق المنذر كف : انت مينووون شلون تتهاوش مع واحد مينون ما عليه حررج
المنذر : اهوو الي بادي انا شكوو
ساري : بدينا سوالف يهال اهو بادي اهو بادي
المنذر : افففففف يا عمي رووح زين
ساري : منذر انت متغيرر وايد هالفتره شفيك شصاير لك
المنذر نزل راسه : ماكوو شيء بس ……. سكت
البراء : افااا تخبي علينا ياخوي قوول فضفض
المنذر رفع راسه و قال : كل شيء بوقته حلو كل شيء بوقته حلوو
ساري مسك المنذر من جتوفه : اسمعني يا منذر مهما صار لك لا تغير طبعك خلك نفس ما انت على طبيعتك وروح لرب العالمين و اشكي لههمك يمكن يفرجه لك
المنذر : ساري البراء
ساري و البراء : عيوني
المنذر : تكفوون لا تخلووني انا بحاجه لكم
ضم ساري المنذر و قال : افا عليك ياخوي مستحيل اخليك
البراء بابتسامه : لا يمكن نفترق
ساري : اقوول خن نرووح للصف شكله طق الجرس و احنا مو حاسين
البراء : اوووف شيفكنا من المدير
ساري و اهو يطالع المنذر بخبث : سهله
المنذر : شووف افكارك الجهنميه هذي خلها لنفسك يا تخليها لنفسك او تنطم
ساري : خلصت كلام
المنذر : اففففف شنو بتسوي قوول

بمكتب المدير بعد ما طق جرس الفرصه بربع ساعه
دخل ساري والبراء و اهم شايلين المنذر
المدير : خير خير شفيكم
ساري : ريله تعووره استاذ
المدير : شفيها ريله
البراء : تعرجب (تعثر) وطاح
المدير : روحو للممرض و خلوه يشووفها له
ساري : طيب
طلعو وراحو للممرض
مسك ريل
المنذر و قعد يحركها شوي وقال المنذر انها زينه خلاص
راحو للمدير مره ثانيه وعطاهم اوراق دخول للصف و دخلو للصف
اول ما دخل المنذر جان يشووف تركي ياشر على رقبته بعلامة القتل
طنشه وكمل راح لمكان
استاذ الانجليزي : وين كنتو ؟
ساري : عند الاداره
استاذ الانجليزي : شعندكم
البراء : ماكو بس المنذر تعرجب و طاح فوديناه للممرض
الاستاذ : اها اوووك
كمل الاستاذ شرررح و خلونا نتركهم بحصصهم

و مر الووقت ونقوول بالمستشفى الساعه ١١
طلع ضياء من العمليه بخير و حطو له جبس على ريله بس طبعاً شكله غير عن العادي حقه ملفوف على اصابعه المهم
ضياء : والله العظيم المستشفى ملل
الدكتور :احمد ربك انك مو نفس البعض طايح بالمستشفى اربعه و عشرين ساعه
ضياء : الحمدلله
دخل الككل : الحمدلله على السلااامه
ضياء بفررح : هاه انتوو اهني متى ييتو وشلون
البراء : هههههههه استأذنا و طلعنا بالحصه قبل الاخيره كله عشان نلحق عليك
ضياء : حبايبي ما تقصروون والله يسلمكم
المنذر : اقوول عن الدلع يالله بس و قووم اليووم مخططين نروح للسينيما
الدكتور : وين يا حبيبي وين هذا توه طالع من عملية و ما يقووم من مكانه ولا يتحرك الا بعد ٤٨ ساعه يعني يومين
ضياء بصدمه : يووومين
الدكتور : ايه يوووومممممين
ضياء : يااااصبر الارض
البراء : اقوول اقعد بس اقعد ما وراك شيء
ضياء : انززين وااحمام شلون بروح له
الدكتور : بيي لك الحمام لهني
ضياء : انت هييييه من صجك مستححيل الا الحمام
الدكتور : ههههههه لا اتغشمر تقدر تروح له بس تمشي على العكاز بدون لا تدوس على ريلك
ضياء : اووووه الحمدلله
ساري : ههههه اقوول انا برووح الحين بما اني تطمنت عليك يالله سلام
ضياء : الله معاك و سلم على خالتي
ساري : الله يسلمك
طلع ساري متوجهة لامه
بعد ما وصل
ساري : يماا يماا
ام ساري : هلا وليدي
ساري : هاه شلونج يالغاليه
ام ساري : بخير عساك بخير
ساري : الحمدالله اخخخ باجي بس شوي و نخلص الثانويه ااااه الله يعين
ام ساري بابتسامه : موفقين ياررب وان شاء الله درجاتك انت و ربعك ترفع الراس
ساري بجديه : يما ابسألج و ابيج تقولين لي الصج
ام ساري : عيووني لك امر
ساري : ليش امس بليل قعدتي تبجين بالمطبخ
نزلت ام ساري راسها بحزن : ماكو شيء
ساري : يما قوولي تكفين ترى انا ريال الحين مو ياهل قولي يما شنو فيج شصاير
ام ساري بابتسامة امل : ماكوو شيء يا وليدي بس كل شيء بوقته حلوو
ساري : ااااه طووول عمرج عنيده و ما تقولين الا بالوقت الضايع
ام ساري : شسوي كل شيء بوقته حلو
ساري : طيب طيب

خلوونا نقوول مر الاسبوع و يا يوم الخميس و طار ساري وامه لمكه وبقى ربعه بالديره
البراء : حرام عليه الي يسوويه بامه
المنذر : ما بيدنا حيله
البراء : انا لا يمكن اسكت له و على الي يسويه فيها
المنذر : شبتسوي مثلاً تاخذ امه غصب
البراء بقهر : اخخخ لو اقدر جان سويتها

و ععند ترركي و بالبيت بالتحديد
ام تركي : تكفى يا وليدي عطني بس شرشف ثجيل ادفي فيه ريوولي و جسمي
تركي : هههههههه ماكوو والله بس العيوز عندي و قاعده تتحجى و تخربط ما ادري شتقوول
ام تركي و دمعتها بعينها : تكفى يا وليدي تكفى
تركي : اقوول شوي واكلمك خن اتفاهم مع العيوز الي عندي سكر التلفوون و لف على امه
و قاللها بصراخ : انتي ما تفهممين جم مره اعلمج لمى اكلم لا تيين تتكلمين معاي فااااهمه وعناد فيج هالشرشف مرح اعطيج و زياده باخذ الي عندج الحين خلي كلامج و ترجيج ينفعج قام من عندها و دخل الغرفه راح المطبخ ياب سجين و قعد جدامها و قعد يقطع الشرشف جدام عيوونها و هي تجي و قلبها يغلي قهر من ولدها
تركي قط عليها بقايا الشرشف : هه اخذيه الحين قام و طلع من البيت

عند ضياء : الووو وينكم ياخي ملل اهني تعالو عندي
البراء بتنهيده : طيب
ضياء : شفيك ؟
البراء : ماكو لكن الله يكون بعون ام تركي
ضياء بتنهيده هو الثاني : اممين يارب
البراء : يالله اشووفك سلام
ضياء : سلام
و بالمستشفى
ضياء : شالطاري عليك ام تركي اليوم
البراء : مدرري بس الله يكون بعونها لو بايدي جان خذيتها من بين ايد تركي و عيشتها عندنا بنعيم مو جحيم نفس الي معيشها فيه ولدها
المنذر : يقوول المينون لو بايدي جان خديت امه بالغصب
ضياء بتفكير : فكرره والله
المنذر : انت هييييه مينون تبيه يخطف المره من بيتها
ضياء بابتسامه : و منو قال لك ان بنخطفها
البراء و منذر : شلوون يعني
ضياء : انا اقول لكم ……………. الخ
البراء يطق راسه : و انا غغبي شلوون ما فكرت بهالشيء
ضياء : طووول عمررك غبي
البراء : هههههه جب بس جب
المنذر : منو الي بيدق
المنذر : ساري
ضياء : مسافر
المنذر : ادري بننطره
البراء : ليش شعندك
المنذر : ماكوو بس اهو الوحيد الي يعرف يتكلم و يثمن كلامه
البراء : ايه والله صح يعرف يرد باللحظه نفسعا مو اخنا نفكر شنو نقول بعدها نتكلم
المنذر : يالله شباب اخليكم برووح خواتي يبووني اوديهم للسووق
البراء : ههههه الله يعينك عاد اليووم خميس مستححيل يردون الا بحدود الساعه ١١
المنذر : الله يعين بس يالله نستفيد كل شيء اشتريه على حساب الوالد
البراء : هههههههه حلو
المنذر : سلام
ضياء و البراء : وعليكم السلام
طلع المنذر و بقى ضياء و البراء
ضياء : البراء ما تحس ان ساري هالايام متغير شوي
البراء : ايه لاحظت انه صاير هادي هالايام
ضياء : شكله صاير معاه شيء ولا ما يرووح لمكه جي مني و الطريج غريبه ولا مره فكر يروح بايام الدراسه
البراء : يبيلنا نتكلم معاه اول ما يرد و نسووي تحقيق
ضياء : باذن الله
البراء بخبث : اقوول ضوضو
لف عليه ضياء : خخير
البراء : بما انكك تحس بملل شرايك
ضياء : بشنو
ابتسم بخبث و …………
و بارجاء المستشفى فجأه شوووووووووط صووت الولجير الكرسي المتحرك بين الممرات و صووت ضحك الثنائي الجميل : ههههههههههههه
….. : اقوووى اقووى
…. ٢ : هههههههه مستعد يلاااااااااا

اكمل بالبارت الياي ان شاء الله

بنززل بارت يديد اليووم ان شاء الله 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.