بسم الله الرحمن الرحيم
بعد انتهى مولودتي الاولى
ولم تنجح كفايه لكن رضيت بهذا العدد واحبيت تواجدهم حولي
اتيت بـ اشخاص حقيقيه واحدااث واقعيه حدثت معهم
كل شخص كان يهمني سواء كانو صديقاتي بنات او عيال عمي
بنات او عيال خوالي اوناس عبروو بحيااتي
كل شخص قال لي شعوره والاحداث التي حدثت معه
تداخلت الافكار وجمعت الشخصياات ببعض
ومزجت معهاا خليط من الخيال لاان محد
رااح يعجبه الشي الواقعي جداً بدون خيال
الاسماء لااتمثل الشخصيات ابد
احتررت ماذاا اطلق عليهاا كنت ابحث عن اي اسم يخطرر ببالي ويتمااشى مع الاحدااث
حتى لقيت لهاا هذاا الاسم المنااسب
بعضكم لن يعجبه اللذي كتبته وبعضكم سوف يعجبه
لاماانع لدي ان تظهروو لي اخطاائي كل انسان لاابد ان يخطئ
ولكن..!!
باسلوب محترم لكي اتقبله وبرقي لااريد الهمجيه
اي احد لم يفهم او يريد ان يستطلع على شي يعلمني
لن اكذب بالشخصيات ابداً بعضكم لن يصدق ابد ولكن للاسف هذاا مااحدث
ورجااء خااص
لااحلل ولاابيح اللي ينقل روايتي بدون ذكرر اسمي
طريقة التنزيل:كل اسبووع راح انزل بارت حتى اشعار اخر راح يكوون كل جمعه بأذن الله
واذا ماقدرت راح يكون السبت
تابعوو معي روايتي الثانيه
بعنوان { قدر ومكتووب }
اوعدك .. ياحظي اذا تعثرت ..!
لوقف من جديد ..
واوعدك يادمعي اذا تاثرت ,,
لتبسم وراك ..
واوعدك يالصبر الوفي ..!
لو مابقى مني وريد ..
مابيعك لهمي ..
بعد ..! ماقلبي صاحبك وشراك ..
واوعدك ياهمي ..
تهون وتبقى من عيني طريد ..!
حتى اشوف نهايتك ..! ياهم واخرهاا معااك ..
{الالم.. واقع مرير.. مستقبل مجهول}
كانت بطلتي روعه تفكر بحالهاا ..لمتى واهي بهالحال..
حست بدخوله عليهاا انتفضت على طول واهي تحس فيه يقرب عندها
نزل جسمه واهي غمضت بقوه باس بطنهاا ووخر
راح لدورة المياه {عزكم الله}اخذ له شاور واهو مبتسم يوم تذكر شكلهاا
طلع شافهاا منسدحه وحاطه يدهاا على بطنهاا باين انه يرجف من ارتفاع القميص بخفيف كانت متالمه
بس مبتسمه انسدح وحط يده على بطنهاا وهداء الجنين
تكلم بهدوء:بكره بنروح لـ امي وعمي طيب
حاولت تتجاهله بس كان مركز النظر عليهاا
روعه:ابشرر
نامت وظل يتاملهاا لين اهلكه التعب ونام
روعه:اسم على مسمى طيبه حييل جسمهاا متناسق مع طول وجهها
بيضاء عيونهاا وسااع مره ولونهاا اسود شعرهاا يوصل لفخذهاا لوونه اسود غامق
خشمهاا سلة سيف وشفايفهاا صغيره بس مدبدبه لونهاا وردي عمرهاا 23
زوجهاا زياد:غاامض حييل يحب روعه بس فيه شي مع الايام بتعرفونه خلااه يخفي هالحب بقلبه
طويل مره جسمه ممشوق معضل لونه ابيض عادي ملامحه عربيه اصليه حدة عيونه
السوداء وخشمه الحاد وشفايفه العاديه له هيبه تخلي الواحد غصب يحترمه له اسم بالسوق
عمره 28
في مكان اقل ماايقال عنه مكان حثاله
كان يضج باغااني الغربيه والويسكي بيد الكل ويتنااقلوون حبوب
كل واحد معه وحده ويرقصوون
دخل بكل جمود وهيبه خل الكل يلتفت له ويسكتوون
رااح لمكاانه المعتااد والبناات يقطعونه بنااظرااتهم
جت منسقة الحفله
…:امرر ويسكي حبوب شم اللي تبي
بطلي فيصل بشمئزاز:ويسكي
…:ثوااني بس
لف على صديقه راشد:وش فيك تتبووسم
راشد بخبث:ههههههههههههههههههههههه حرام ولا عيب
عطااه فيصل نظرة احتقار
راشد:تو تو وش ذاا يـ فيصصل او تحب اناديك رينااد
فيصل بجمود ظاهري:فيصل افضل
راشد:هههههههههه طول عمرك ماتعطين وجه
سكت فيصل واهوو يشوف المنسقه اللي اغرته ويووم سكرر
راشد غمز لـ المنسقه اللي جت على طول واهي تشوف نظااراات فيصل اللي تلتههمهاا بشرااهه
هيااء:امررني انا هياء تبي اجيب لك وحده تكيف مزاجك فيهاا
ناظر فيصل فستااانهاا اللي كاشف صدرهاا وظهرهاا يفضح اكثر مما يسترر وروجهاا التوتي مع بياض اسنانهاا
انفتن فيهاا وقال:انتي
هياء باستغراب:اناا..؟
فيصل واهوو يقووم:ابيك انتي
هياء:بس …خافت من نظراات رااشد..تعال معي
مسكت يده ورااحوو لغرفه كاانت خايفه لاانهاا عذرااء وماتبي تفقد عذريتها ويووم شاافت انه سكرر مره دخلت عليه وحده
واهوو ماميزز او ميز ومشى هالحركه بمزااجه
فيصل او خل نقوول رينااد:كاانت بنت حلووه مرره عيونهاا واسعه ناعسه عسلي فااتح
خشمهاا حاد شفاايفهاا صغيرره وردي غامق لونهاا طويله ومع الريااضه صار جسمهاا مشدود مايبين اهي ذكر او انثى
كانت تضج بالنعوومه ولكن..!!
عمرهاا24
راح اتكلم عن فيصل ورااح انسى شخصية رينااد لين ماينكشف الستاار
كانت بطلتي لمى معصبه مرره منهم وواقفه وحاطه يدهاا على خصررهاا وتهزز بقووه
ابو محمد بحنيه:يابنيتي وربي ماكنت ابي اطلع بدونك بس اخوك هالكذاب قال انك نايمه وماتبين تطلعين
لو ادري صدقيني ماتعديت هالباب بدونك
محمد بصرخه مع ضحكه:انـــــــا كــذاب
لفت لمى تبي تصارخ عليه بس يوم شافت شكله ضحكت بقووه:وش ههههههههههههه قلبك احمر كذاا هههههههههههههههه
بطننيي اااااه هههههههههههههههههههههههههههه
محمد بتذمرر:من ثواارتي حطيت واقي شمس على درجة حراره 38 وكانت درجة الحراره 50 وحاطين تحذير
من الجوو الرطب وانتي تعرفين الشرقيه كلهاا رطووبه ااف بس ..ناظرهاا بنص عين..خلي عنك الضحك موو هذاا اللي
تبينه ان لوني يتغيرر
لمى:ههههههههههههههههه الحقووني بمووت ههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد بحنيه:بس يابنتي ذبحك هالضحك اسكتي عن اخوك
لمى:يالبى قلبك كم ام محمد عندي
ابو محمد بغيره:عندك محمد روحي عنهاا بس واهي بترتااح
محمد لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ابووي يغاار
..لفو على بعض وتوهم يستوعبوون انهم تكلموو مع بعض..هههههههههههههههه
محمد:حبوب فرفووش مملووح لابعد درجه صفحه مفضووحه يحب لمى مووت
اهو الولد الوحيد وشايل الكل فوق راسه ماسك شركة ابوه
خشمه حاد عيونه واسعه وحاده لونه بني فاتح شفايفه عاديه
لونه برونزي بس فااتح 26
لمى:مرجوجه تعتبرر اقرب وحده لمحمد تشبه له كثيرر بس الفرق انهاا بيبي فيس
وقزماء وبيضاء مره شعرهاا بوي عمرهاا 18 لسااتهاا تدرس
نزلت بكل وحشيه اقتحمت المجلس واهي تصرخ:وش جاابك ان شاء الله موو انت تقول ماراح اطب هالبيت
ليش جااي الحين هاااه
همام بهدوء:لو علي ماجيت هالبيت ابد بس ابووي راسلني
قبل لااتطلع:هه خلك ورراء ابووك لين مااتضيع واهي اول مره يتحكم فيك
همام بعصبيه صررخ:نــــــــــعـــــــــــــم رزاانووه احفظي لساانك هذاا ابوووي
لفت بكل بروود:اسمي رزاان موو رزاانووه وطز فيك انت وابووك افف سوفااج
كانت بتطلع بس لفت انتبااهاا لمعة عيوون ابووهاا:اووه باباا انت هوون سووري بس يوم شفت مامي تبكي
واهي تقول حمام {عزكم الله} جااي وشكل في جبعته مشكله انعمت عيووني الله يعمي عيوونه
ابوو رزاان ماقدرر يمسك نفسه من شكل همام المصدووم:هههههههههههههه
همام وااصل حده من العصبيه:انــــــــااا حمـــــــــااام {عزكم الله}
رزان:لااا يكرم الحمام {اكرمكم الله} لو انت حمام كان محد دخل يععع هاه بابي تبي شي قبل لااروح
لاان الجوو تلووث وانا رئتي رقيقه
ابو رزان اشر لهاا ترووح واهي طلعت حااقره وجوود هممام
همام لف على خاله:انا رايح تبي شي
ابو رزان بلا اهتممام:لا سلامتك
طلع هماام مقهوور منهمم
بس في شي مانتبهوو له لاا همام ولا رزان وجوود الشخص الثالث اللي كاان يشوفهم ويسمعهم
طلع واهوو مبتسم بهدوء:شفت بنتك ورااح احفظهاا من هالشخص بذاات
ابتسم ابو رزان برضى:الله يرضى عليك تسلم يد ربتك لو غيررك كان الله العاالم
ضحك بنفس الهدوء:لايكبرر راسي بعدين شلون اطلع مع الباب
ابو رزان:هههههههههه رح الله يسترر عليك
باس راسه:تامر شي
ابو رزان:سلامتك
ابو رزان:اصله فرنسي حب ام رزان والا يتزوجهاا بس شرط زوج امهاا انه ياخذ الجنسيه ويعلن اسلامه
اهو بالاساس مسلم والجنسيه ماصعبت عليه لاان ابو له صيته وعنده معارف بالسعوديه
يحب رزاان مووت ومع الايام بنشوف وش يصيرر بسبب هالحب
ام رزان:طيبه بس اذا حقدت حقدت ماتحب رزان لاان سببت لهاا مشاكل بعد الولاده وماعاد صارت تقدر تنجب
وهذاا الشي تحسه قلل حب ابو رزان لهاا
تحب صغرر بعمرهاا وتكره زوج امهاا تصير اخت زياد
رزان:دلووعه واهم شي كرامتهاا ماتحب الجنس الذكري ابد عنيده مرره طيووبه مرره
كانت تتميز بعيونهاا االوااسعه الزرقاء وخشمهاا المتناسق مع طول وجهها وشفايفهاا الصغيره المدبدبه الفوشيه
وشعرهاا الااسود الفحمي اللي يوصل لنص فخذهاا كانت جذاابه نسخه من ابوها بطبعهاا وشكلهاا
مطلقه وقررت تكمل دراستهاا براا تبي ترتااح عمرهاا 19 سنه
بقصرر اقل ماايقال عنه فخمم
كانت رسيل وريماس وريم
مجتمعين بالمجلس
ريم:وزييينهم رسيل خليهم ينااموون عندي
رسيل:اولاً اهم موو عياالي ثانياً انا مقدر اافارقهم ثالثاً
قاطعتهاا ريم:بــس بــس بالعه مسجل بدل هالحوسه قولي لاا واخلصي علي
ريماس ضحكت بدوون صووت
رسيل يوم انتبهت لهاا:تعالي انتي ليش لين الحين مانطقتي
كتبت ريماس بالورقه:من قبل اسبوع مسويه عمليه ياغبيه تبيني انطق على طول
رسيل يوم قرتها:انا غبيه يالثووره
ريم:انشهد انكم بزران يعني الحين انا اصغر منكم وماسوويت مثلكم افف
رسيل تضيع السالفه:الحين نجي على شان فيصلوه طاالبناا بشي ضروري وبالاخيرر ماانشووفه
ريم واهي تلاعب بدر وتناظر في الفراغ:بيجي بعد مااا..سكتت واهي تشوفه يدخل
دخل فيصل ورااسه مصدع من عقب ليلة امس ابتسم واهوو يشوف اخواته وعيال زوج رسيل يتخبوون ورااهاا خايفين منه
قامو كلهم احتراما له بااسوو راسه نزلوو بنتين وحده بهدوء والثانيه بررجه
طمروو علييه:بــاااابـــااا
ضمهم بقووه:كيف حبيباات البابا
الثنتين مع بعض:بخيرر
فيصل:وين امكم
لمار:ماماا تعبت ورااحت ترتااح
فيصل لف على ريم:وش فيهاا
ريم ناظرته بعتب:من امس واهي كل شوي تدووخ يمكن حامل
عقد حواجبه واهو يردد:حامل
رسيل:وش فيك
فيصل تدارك نفسه:لا لا ولا شي
جلسوو يسوولفوون
فيصل:امممممم انا جامعكم على شان اقولكم هالخبر المهم بس لحظه..لف على بناته..الماس ولمار خذوو عيال رسيل وروحو
العبوو يلا بابا
بعد ماطلعوو الصغاار لف على اخوااته وكمل بهدوء واهوو داارك حجم القنبله اللي بيرميهاا…عمي اخو ابووي
الكل سكت بصدمه
كمل فيصل:راافع علي قضيه يبي الولايه ويبي اسوي تحليل يثبت اني …سكت لثوااني.. رجال مو بنت
شهقت ريم بقوووه:نــــعــم لوو كسب القضيه انا ولمار والماس اللي بنضيع رسيل وريمااس متزوجاات بكذاا تسقط الولايه عنهم
بس انا عمري 17 تحت السن القاانوني يعني اجلس عنده لين ماايجي عمري 18 وبعدين يقولون اختاري اخوك ولا عمك
..وقفت بسرعه واهي لسااتهاا تحت تاثير الصدمه..لالـــــاااااااااااااااااااااااااااااا مستحيييل تفهمووون شلوون يعني اعيش
عند عمي يعني اول شي راح اخسرره اهوو شررفي مستحيل فصوول طلبتك لاتتخلى عننا حاول تكسب القضيه
تكفى فيصل طلبتك..سكتتهاا كف قوووي
الكل ااعتلى على وجهه صدمه
صوت الكف اللي تردد صوته باانحى القصرر
صرخت ريمااس بصووتهاا المبحووح:بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـسس …حااولت تتكلم بس عجزت حاولت يطلع لو صوت بسيط
بس ماقدرت نزلت وجلست على ركبهاا بعجزز حطت يدينهاا على وجههاا وبدت تبكي بس بدوون صووت
صعب تحس بالعجز وتحااول وكل ماحاولت تلقى الخذلان
كانت تعيش بصدمه من الكف بس نست كل شي بسبب طيحت ريماس تحركت بسرعه لبست عباايتهاا
وعطت رسيل عبايتهاا وساعدت فيصل على تلبيس ريماس عباايتهاا
واهم بالطريق تذكرت ودقت على زوجة فيصل
…..بتعب:الوو
ريم بسررعه:تررااا طلعناا مشواار سرريع ونسيناا العيال انزلي لهم اوو خلي وحده من الخدم تنتبه لهم اوكيه ديموو
ديماا:وش فيك احد لااحقك انا بانزل لهم تامريني بشي
رييم:سلامتك ..باي
ديماا:بااي
وصلوو ونزل فيصل بسررعه ودخل بهاا واهوو حاملهاا بين يدينه ويصررخ على الممرضين اللي جابوو سرير على طوول
عند ناادر كاان حاس بنغزه نزل تحت يبي يضيع الوقت مع انه حاس ميه بالميه ان فيهاا شي
نسى نفسه بالسوالف فجاة جته نغزه قوويه
لف على هند اللي ساكته صرخ عليهاا:ريمااس فيهاا شي
نقزت هند بقووه وصاارت تبكي وقف وهزهااا بقووه:تـكــلــمـــي وش فـيــهـاا
هند:يمك…يمكن..يمكن تد..تد..تدخخ..لل …ب..ب..غيب..بووبه
{يمكن تدخل بغيبوبه}
فتح عيوونه على كبرهاا وحس انه مو قادر يتحرك كانه انشل ماقدر يقول الا:باي مستشفى
هند:مستشفى الـ………….
تحرك بهدوء واول ماركب السياره شخط بقووه كان بيعمل حادث لولاا الله سترر وصل بالسلامه
وصار يركض مثل المجنون شاف فيصل راح له بسرعه ومسكه مع ثوبه:وش فيهاا تكلم وش فيهاا
فيصل:كانت تحااول تتكلم واجهدت نفسهاا والحين منعهاا الدكتوور من اي انفعاال او موقف يحثهاا على الكلام لين ماتتكلم
تدريجياً
ارتااح نوعا ما:والحين وينهاا
ابتسم واهوو يمسك يدينه:تعال من قامت واهي تهاوش ريم لانهاا كلمت هند وقالت لهاا
نادر يناظره بنص عين:اجل تهااوش هاه مسيكينه مريتي مظلومه
فيصل:ههههههههههههه الخلا بس اقصد تكتب ولا يهمك
نادر بابتسامه:يقالك ترقعهاا
كان بيرد بس شاف رسيل جايه ترركض:وجعه الله ياخذ ابليسك ترااناا بمستشفى
رسيل:اسيل طاحت وتبكي وبدر دق على بندر والله يعيني ودني للبيت بسررعه قبل لاايصيرر مشكله
ابتسم بهدوء ولف على نادر اللي بعد يوم شاف رسيل:نادرووه هذي الغرفه قبالك وترااهاا زوجتك وخل ريمووه تنزل تراني احتريها
ربع ساعه ولا بامشي قل لهاا كذاا لاان صدق بامشي
ضحك عليه:ايه طيب والله ان تفجرر المستشفى باللي فيهاا
رسيل فيصل:ههههههههههههههههههههههههه
طلعت ريم منحررجه بقووه من نادرر دورت فيصل درت انه نزل ركضت لانه يمكن يسوويهاا واهي توهاا طالعه الا تصدم
بجداار او اللي كانت تضنه جداار ناظرته وخقت عنده وقفت:اسفه اخوي بس مفرووض نبهتني قبل لااصدم
الشااب:هههههههههه يعني بتمسكين بريك روحي الله يهديك بس
ريم واهي ترفع يدهاا:امين والشعب السعودي كله
مشى واهوو يضحك عليهاا
كان الموقف عند ريم عادي لاانهاا ماخذه الدنياا لعب ومااحطت الشاب ببالهاا ابد
اما اهوو استغرب منهاا واعجبته خل نشوف وين يوصلهم القدرر
عند نادر وريماس
نادر واهو يبوس جبهتهاا:الحمدالله على السلامه قلبي
ابتسمت بهدوء واهي كارهه نفسهاا لاانهاا ماابادلته الشعور ابد
نادر:وربي قلبي ينغزني من اليوم وبالاخير صرخت على هند كله على شانك
ضحكت بدوون صوت واهو ابتسم على جنب:احبك وربي احبك
سكتت وخدودهاا ولعوو من الاحراج
نادر حب يضيع الموضوع من شافهاا منحرجه:تراا اليوم بانام معك
طلعت عيونهاا من الصدمه اخذت الدفتر وعطته كان مكتوب:وش نومته طلعني من هيناا ترااني مخنووقه ولا والله لانحاش
نادر طلعت عيونه:ههههههههههههههههه تنحاشين مره وحده هههههههههههههههههه برووح احاول فيهم تامريني بشي
هزت راسه بلا واهو طلع واافقوو يطلعوونهاا بعد ترجي
كانت الساعه 7:30
نادر:اسم على مسمى نادر مايتواجد بالبيت بسبب الحمل اللي ابوه راميه عليه
مملوح اللي يشوفه اوصافه مثل روعه بس الملامح تختلف ومايملحه الا غميزااته
يحب ريماس لحد الجنون وصابر عليهاا ومااقرب لهاا للان بمعنى اخر انهاا بنت
عمره 28
ريماس:بنوته بقمة النعومه عيونهاا مثل فيصل بالضبط
خشمها الانثوي الطويل مع شفايفهاا الصغيره ملياانه شوي
بس مالهاا بطن ابد وهذاا مطلع لهاا جاذبيه عمرهاا 22
قام مفزووع من الحلم وتلوى على نفسه وصاار يبكي وينحب مثل الاطفال بس محد عنده
كان هذا حاله كل يوم يقوم مفزوع يبكي رفع نفسه وقابل المرايه واهوو يصررخ:ســاااذج
بــزرر مااتعرف تتصرف وحــيــد
طراااااخ تنااثر زجاج المرايه من كثر مايطقهاا بيدينه واهوو يقوول:خـــاااينه خــااايــن كلكم خووونه كللكم
ليش الكل يتكل علي ليش الكل معتبرريني مجررد من الاحااسيسس انااا انسااان مثلي مثلكم
طاح على ركبه واهوو يبكي ويصررخ بنفس الكلام واخرر شي قاله:ووحيد وطول عمررك بتظل وحيد
ورجع نام انفتح الباب بهدوء وشااله وسدحه وغطااه زين وباس راسه:ماتستااهلهم ياطلال بس هذاا قدررك
وطلع بهدوء نفس مادخل
طلال:انسان عاانى بحيااته كثيرر مملووح طوويل وكان عليه جسم شي بس انهلك وصاار نحييف مرره
لونه عادي مو ابيض مره عيونه وسيعه مكحله لونها بنفسجيه وخشمه الحاد اللي يدل على رجولته
وشفايفه الشااحبه الصغيرره كان ماخذ الاشباه من امه بس الصفات من ابوه رجولته وشهامته وعناده وكبرياءه المحطم
وهدوءه اللي يجبر الشخص يحترمه غصب 27 سنه
بعد وصولهم كانت رسيل تركض ودخلت بسرعه
نزلت ريم واهي يالله تمشي من كلام رسيل اللي معصبه وركضهاا
وفيصل اللي ماسك خط مع ريم خطواته ماكاانت ثابته كان يترنح
فيصل:آآه اختك هههههههههههههه س ههههههههههه سكراانه هههههههههههههه
اول مره اشوف وحده معصبه تسكرر هههههههههههه تحفه
ريم:ههههههههههههههههههههههه آآه يابطني فصوول الحقني ماقدر اكمل
دخلوو واهم على المووجه بس يضحكون ويترنحوون دخلوو وشاافو ديماا محتااسه تلاحق بدر اللي تركض ورااه الماس
تبي تجلده ولمار اللي تحسر اسيل ورسيل
لفوو على بعض ريم وفيصل مع بعض:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلهم لفوو عليه بدرر تخبى عند فيصل:لك اللي تبي بس فكني منهاا
فيصل:هههههههههههههههههه المااسوووه وجعه هذاا وانتي الكبيره العاقله
الماس برجه وغرور:يكون بعلمك اهوو اكبرر مني بس انه يتحرش والله لاالعـ…ماكملت لان امهاا طقتهاا بقووه
ديماا بعصبيه:وش هالكلام وجع من متى وانتي تلعنين مااقلت انه حرام
الماس:اي خليني ارد اعتبااري بعدين عادي لو تذبحيني
ديماا طلعت عيوونها والكل ضحك عليهم
فيصل:المااسوو لماارووه تعااالوو هيناا
صرخوو الثنتين:لاااااااا
فيصل:هاه مااسمع..رفع حااجبه..تراا بازيد العقااب
لماار:وش سوويناا
فيصل واهوو عاقد حواجبه:ماارااعيتوو ان ماما تعباانه وحسرتووهاا تعاالوو لااازيد العقااب
لمار بغرور:افف يارب صبرني
فيصل كتم الضحكه:هااااه وش قلتي ست لماار
لمار بخوف واهي ترووح له:لا ماقلت شي
مسك لمار والتفت لاالماس اللي اول ماشافته يناظرهاا راحت له ركض مسكهم مع رجلهم ورفعهم:هيللاا هوبباا
يلالا وقت العقاب ربع ساعه وجااي
راح واهم يسمعوون ترجياتهم لاامهم اللي راحت تلحق عليهم
ديماا:فيصل حلفتك بالله خل عيالي
لماار:يماااه وربي توبه والله اخرر مره بس خله ينزلني
ديماا واهي شوي وتبكي:حلفتك بالله فيصل نزلهم
مشى ولااكاانه يسمعهاا مع انه عز عليه يتركهاا كذاا
ديماا بدت تكح:فيصل كح كح طلبتك الله يخليك لااتسوي لهم شي
لف عليه واهوو ينااظرهاا واهي تبكي وتكح:انتي من جدك هالمره ماراح اطقهم بس باخليهم ينااموون
ديماا:انا انوومهم بس اترركهمم
فيصل:يعني ماتصدقيني خلاص يابنت الحلال قلت باحطهم باسرتهم وارجع واذا منتي مصدقه هذي غرفتهم
فتحهاا ودخل وحط كل وحده بسريرهاا وولع السهااريه وطفى النور وطلع
السهاريه كانت عبااره عن نور خفيف يدوور بالغرفه ومعه اشكال وروود وفرشاات وقلووب
ضمهاا واهوو رايح يوصلهاا لغرفتهم:ديووم قلبي من جدك تبكين
ديماا:لاا بس على شان اكح طلعت دموعي قلت خلني امثل عليه
وقف منصدم لف عليهاا كان بيهجم عليهاا بس انحااشت ودخلت الغرفه واهي تضحك:وين بترووحين مردك بتطيحين بيدي
ماسمع منهاا اي رد عرف انهاا انسدحت لانهاا تستررخي وتنسى نفسهاا
نزل تحت وابتسم واهوو يشوف رسيل محتااسه وبدر وريم يضحكوون عليهاا
فيصل:رسيل يلا بندر مكلمني يقوول رجعهم انت نفس ماخذتهم…وباستغراب..انتي ماعلمتيه انك بتروحين معي
رسيل:لا مو كذاا قلت له اذاا تاخرت بارووح مع اخوي ويوم مشيت دق علي وقلت له اني رحت بس
فيصل:اها يلا انا بالسياره احتريكم
رسيل:حبووبه مررحه تحب الاطفاال مووت وهذاا الشيء سهل عليهاا مهمتهاا بالتعامل مع عيال زوجهاا
عيونهاا تشبه لفيصل بس كانت اهي اكثرر نعووسه خشمهاا واقف وشفايفهاا صغيرره مرسوومه
عمرهاا 20
ريم:مرجوجه فيهاا دهااء خبيثه كلهم عيونهم نفس فيصل بالضبط بس كل وحده تختلف بالخشم والشفايف
تعتبر اقررب وحده له مملووحه تميزهاا غميززه بخدهاا اليمين ركزوو على الغميزه
صديقة لمى الروح بالروح عمرهاا 17 بتدخل 18 بس اهي بثالث ثانوي
ديما:تتميز بالهدوء والجراءه نسخه من زيااد بس اهي بيضاء وبياضهاا مايل للحمره
تحب فيصل بجنون مزااجيه وبقووه عمرهاا 19
الماس لمار:توئم عيال فيصل ولكن..! عمرهم 7 سنوات
بدر:مملوح يشوف نفسه مسؤل عن اهله ومايحب احد يقرب من اسيل اخته عمره 8 سنوات
اسيل:متعلقه بـ رسيل مووت لان امهاا بعد ماولدتهاا توفت 5 سنوات
ريماس لبست جلابيه فخمه وخلت شعرهاا على راحته واكتفت بكحل وروج
واهي بالدرج وقفهاا صووت هند واهي تقول:وقفي هذااني جايه لااتنزلين بدووني
ضحكت على رجتهاا جت هند ونزلوو مع بعض
دخلوو سلمت على الكل وحبت راس خالهاا
قالت هند:وين ام زياد
ابو نادر:اسمهاا خالتي تراا
ضحكت هند:ان شاء الله يابوي بس مستغربه وينهاا
ابو نادر:بالمطبخ بيجوون روعه وزياد ومعهم ضيوف
هند:اووبس رمووسه تعالي بسرعه
راحوو فووق واهي مستغربه قالت هند:البسي فستان بيجي ريان وراكان بعد
هزت ريماس راسهاا ودخلت تاخذ شاور
طلعت استشورت شعرهاا مع انه مايحتاج لبست فستان
يصول لنص الساق لونه بنفسجي ناعم مرره حطت شادو نفس درجة لون ورسمت عينهاا بالكحل
وحطت قلووس بنفسجي راحت لهند اللي فتحت فمهاا واهي تشوف ريماس
هند:اصبري اصبري تعالي
استغربت ريماس وسوت نفس اللي قالته لهاا سوت باطرااف شعرهاا كيرلي ودخلت التاج الفضي
وطلعت غرتهاا على جنب طلعت تجنن
هند:غررت منك مالت غطيتي علي
ناظرتهاا ريماس من فوق لتحت كانت هند لابسه فستان احمر ماسك عليها لين الخصر بعدين يجي نفاش
ووتااركه شعرهاا برااحته وحاطه مكياج ناعم
اشرت بابهامهاا يعني حلوو
هند بهبال واهي تغطي عيونهاا:يسمنوو يسمنوو احم يلاا قووه
ابتسمت ونزلت معهاا شافو روعه واهي لابسه فستان حمل ابيض ومعهاا ثلاث بنات
وحرمتين وديما وريم
سلمت على الكل وماترد بس تبتسم باحراج
الحرمه بغرور:وش فيك ماتردين علينا كل ذاا شوفت نفس
حست بخنقه وتكلمت ريم:توهاا مسويه عمليه وماتقدر تتكلم
نفس الحرمه واللي اهي ام رزان:اييه اشوى على بالي اننا مو عاجبينهاا
هند:لا تطمني
روعه:ماعرفتكم عليهم هذولي الحرمتين ام رزان وام علي يصيروون اخوات زياد وامهم مرت ابوي
هند:يعني هذولي اهم عيال ام زياد اللي تصيرر خالتي
ريم:هند والله لافقع وجهك وش فيك صايره رسيل فاهيه تو
ديماا:والله لو تسمعك ان تترحمين على حالك
روعه:هذي رزان بنت فيصل تعرفوونه طبعاً وهذولا بنات ام علي زوجة ريان حلا وروئ
هند ريم ديما:تشرفناا
روعه:ديمووه مسويه ماتعرفينهم
ديما:ههههههههههههههه انا الحين مع اهل رجلي موو
ريم:مناك بس مدري ليش احسكم كلكم رسيل اليوم
ريماس ضحكت بس بدون صوت
روعه:هذي هند اختي وهذي ريماس زوجة نادر وهذي اختهاا ريم ويصيروون اخوات فيصل زوج ديمااا
رزان:اعصابك يعني مانعرفهم انا كل اسبوع ناطه عند ديووم حتى صاايررره صديقة ريووم..قالتهاا واهي تغمز لهاا
ريم:ههههههههههههههههههههه الله ينعن بليسك بلا فضايح خليناا حلوين
رزان حطت يدهاا على فمهاا بمعنى [سكت]
ديما:شعندي صايره مطيعه …اخبارك حلاوي مع احم احم هاه مافي شي بالطريق
طلعت عيونهاا وقالت بصدمه:تراا صار لي اسبوعين من تزوجت ورااك طاايره بعد هذااك انتي ماجبتي شي لين الحين
ام علي:ريماس متزوجه قبلكم غريبه لين الحين ماحملت
هند تداركت الموضوع بسرعه:اصلا نادر يقول توني مابعد تهنيت ويخلي ريماس تاكل حبوب منع حمل
ام رزان بدون قصد:لو انه يحبهاا كان خلااهاا تجيب له على الاقل واحد على شان تزيد العلااقه قوه
بس شكله ماخذهاا كذاا متى مامل منهاا رمااهاا
ديماا بعصبيه:وش هالكلام ياسلمى
الكل سكت يوم شافو ام زياد وزوجهاا ابو نادر وزياد ونادر وريان وراكان وفيصل
الكل:السلام عليكم
البنات والحريم:وعليكم السلام
الكل جلس بس الشباب بجهه والبنات بجهه
ريم بهباالهاا المعتااد:ديوووم لااحظتي فصوول يصير زوجك وابو رزان اسمه فيصل ويصير زوج اختك
ديما ورزان ناظروو بعض بعدين ضحكوو
ريم طنشتهم يوم شافتهم يتساسروون
يوم شافتهم طولوو صرخت:مع نفسكم افف
فيصل بحزم:ريــم
سكتت واهي تهز رجلينهاا
راكان:هاه رموسه وش صار عليك يقولوون بغيتي تدخلين بغيبووبه
مدت ورقه مكتوب فيهاا:انطم احسن لك
راكان يبي يغيض نادر:ههههههههههههههههههه وربي اني احبك
نادر بعصبيه:رااكاانوووه
ريان سحب الورقه:هههههههههههههههههههههههههههههههه لاا مااصدق رمووس وربي انك تحفه
كاتبه له انطم احسن لك عاد الاخ بيرد اعتبااره
نادر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه من اللي طاح وجهه
راكان:انا فيه احد غيري بعد
ريان:اخخ اشتقت لهباالك ولحبيبتي رمووسه
مادرى الا نادر واهوو يطب فووقه:من حبيبتك
ريان بخوف:قسم بالله ان حبيبتي حلا والله العظيم
ريم ديما رزوان روئ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لان حلا غاصت بمكاانهاا
ريان واهوو يناظر حلا:اخخخ بس لوو هذوولي موموجودين كان صار هووايل
راكاان:وش بيصيرر
ريان ونادر مع بعض:اذا تزوجت تعرف…لفوو على بعض..ههههههههههههههههههههه
راكان بعبط واهو يسوي نفس حركات حليمه اذا جت تتكلم ومصغر صوته:شوفيهم ياماما هبلوو فيني وعقدووني
ابو نادر:اشهد اني ماجبت راكان جايب راكانه
نادر ريان:رااكاانه كااااااكككك
راكان لف على فيصل اللي يضحك:هذاا وانت صديقي مفرووض توقف بصفي مو تضحك علي
فيصل:اسف ياصديقي فاني لااتحمل اكثر ..وسمعه باذنه
رفس فيصل بقووه لدرجة انه طاح على الارض
زياد بعصبيه:راكان خير ان شاء الله
راكان:كل شوي راكان راكان اففف محد بيقدر قيمتي الا اذا مت
فيصل واهو يتالم:انا اللي بعلمك قيمتك آآه يعني ماتدري ان هيناا مكاان العمليه
راكان واهوو يتذكر:وش صاار ارفع ثووبك لاايصيرر في الجرح شي
فيصل واهو يكابر:لا ماصار لي شي تطمن
ريان:متااكد
فيصل:احم حسيت اني مهم
راكان:ايه وانا المسكين
ابو نادر:انا اليوم جامعكم بسبب عمكم يافيصل
فيصل تضايق كثيرر:لو كسب القضيه ريم اهي الوحيده اللي بيااخذهاا
ابو نادر:انت ماخذ وحده من بنااتي وحناا اخذناا وحده وبناخذ الثانيه بعد
فيصل واهو يناظر راكان اللي منزل راسه:لاا ياعم اذا كنت بتااخذهاا على شان عمي فـ تطمن
بس انكم تاخذون اختي على شان تحمونهاا من عمي اسمح لي انا مارااح اواافق
ابتسم راكان واهوو يسمع كلام فيصل رفع راسه وعيوونه تلمع:لاا انا باخذ اختك لانك مارااح تلقى احسن مني
فيصل كان بيرد بس استووعب اللي قاله:ههههههههه وااثق ماشاء الله ماعندناا بناات للزوااج
ابو نادر:وش صار على التحاليل
طلعت عيوون فيصل:وش قصدك ياعم
ابو نادر:ههههههههههههه اقصد وش قال القاضي
فيصل:انصدم من الطلب وحللو وطلعت النتيجه وراح يصدر القرار بعد يومين
ابو نادر:اها
عند نادر كان ملاحظ ضيق ريماس ونظرات ام رزان له
تضايق بقووه وقام
نادر :استاذنكم انا وريماس
ابو نادر:وين
نادر:الحين موعد الابره واهي بتاخذ ادويتهاا
ابو نادر بابتسامه:طيب خذوو راحتكم وانا ابوك
ابتسم ومد يده لريماس اللي اهي بدورهاا مسكتهاا طلعوو وام رزان عيونهاا تلاحقهم
بالغرفه عند نادر وريماس
كان حاطهاا بحضنه وغارق بتفكيره واهي تتامله ومبتسمه
انتبه لهاا وابتسم اعتلت ابساامته واهو يشوفهاا تنزل راسهاا
نادر:قطعت عليك شي
ريماس بهدوء:تعبت
نادر:من ايش
ريماس:من كل شي..واهي تناظره..وبعدين سلمى ماخلتك كل شوي تناظرك
نادر:ههههههههههههههههههههه تغارين
ريماس:كح كح
نادر مد لهاا الورقه:لاتتعبين نفسك اكثرر من كذاا
ريماس كتبت ومدت الورقه اللي مكتوب فيهاا:آآيــــــــــــــــــــــه اغااار
ضحك بقووه
ريماس كتبت بالورقه واهي راضيه عن اللي بتسوويه
يووم قراءها اتسعت ابتساامته بس قال بهدوء:متااكده
هزت راسهاا بأيه
قام بهدوء عكس الونااسه اللي بدااخله
ووووووووو…………………………(^_*)
تحت كانت تبي تعرف وش يصيرر
شافت فيصل وراكان يسولفوون مع البنات
وحلا تسولف مع ريان وزياد
فجاءه صرخت روعه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الكل قام لهاا
زياد بخوف:حبيبتي وش فيك
روعه مغمضه عيونهاا وتتالم:ولا شي مافيني شي
روى وريم:اسفييين وربي مادريناا
روعه:لا عادي ماصار شي
لف عليهم زياد:وش سويتوو
روئ:كنت اتطاق انا وريم وطحناا عليهاا
فيصل بعصبيه:بـزران انتوو
روعه:ماصاار شي
زياد:جيبوو عباايتهاا بسررعه
بعد مالبست عباايتهاا شالهاا زياد وقبل يطلع:باوديهاا للمستشفى وبعدهاا بنرووح للبيت بدق عليك ياعمي اطمنك
ابو نادر واهوو خايف على بنته:طيب ترفق
طلع زياد بـ روعه وعلى طوول للمستشفى
لف فيصل على ريم:هذي ثاني وحده تطيح بسببك
ريم تبكي وديماا ضمتها
كمل فيصل:العذر والسموحه ياعم احناا نترخص
ابو نادر:توو النااس
فيصل:عندي مشااغل مع راكان براا الرياض..لف عليهم..البسوو عباياتكم انا طالع لاتتاخروون
ام رزاان:ياليت توصلناا بطريقك لان بيتنا قريب عند بيتكم
ام نادر واهي موو عاجبتهاا نظراات ام رزان:لاا ريان بيودكم مع ساره
فيصل بنخووه:لا ياخاله مثل ماقالت ام رزان طريقناا وااحد وبيت ام علي بطريق ثاني وماابي اتعب ريان
..لف عليهم..احتريكم بالسياره
طلع واهوو ضاايق من ام رزان اللي من جلست تقط نغزات ونظرات مالهاا داعي
ابو نادر:اخذ ام زياد عن حب هاموور بالسوق وترك السوق لولده نادر وهذا الشي اشعل الحقد بقلب ام رزان وام علي
ام زياد:طيبه ومااترضى بالخطاء كانت تبي تخلي بنااتهاا بعيد عنهم بس للاسف ريان حب حلا وتزوجهاا
وبكذاا اجتمعوو من جديد وهذا الشي مضايقهاا
عيال ابو نادر:
نادر:سبق التعريف عنه
زوجته ريماس:سبق التعريف عنهاا
ريان:مملوح مرجووج بقووه مايهمه احد اللي بقلبه على لسانه
عيونه وااسعه لونها عسلي على بني خشمه وشفايفه نسخه من نادر ونفس الغميزات
بس اهو اسمر منه بشوي عمره 25
ززوجته حلا:ملامحهاا عاديه بس تتميز بالجاذبيه عيونهاا على شكل سمكه لونهاا
زيتي فاتح خشمها واقف وشفايفهاا موو محدده وهذاا الشي مملحهاا
عمرهاا 22 سنه
راكان:مايحب يشوف احد ضايق ابد نشوف هالصفه وين بتوديه
عيونه نفس ريان بس اهو عينه مرسومه خشمه حااد وشفايفه صغيرره مرره لونه وردي باهت
له غميزه بخده اليسار بس مملحته زود يدرس طب ووو..! عمره 25 سنه طبعاً مو توائم ريان بس جوو بنفس السنه
جاابت امه ريان بشهر واحد ويوم جاء شهر ثلاثه اكتشفت انهاا حامل براكان وجابته بشهر 10
وهذاا الشي سبب لهاا مشاكل وتاخر حملهاا
روعه:سبق التعريف عنهاا
بـ هند:نسخه من رووعه بس اهي دبدووبه شوي ولساانهاا ططويل ماتحب احد يصرخ عليهاا على طول تبكي
تحب وااحد بس مو متاكده اذا اهو يحبهاا او لا عمرهاا 17 صديقة ريم الروح بالروح
عيال ام ناادر:
زياد:وزوجته رروعه:سبق التعريف عنهم
عائلة ام رزان:سبق التعريف عنهم
عائلة ام علي
الاب:متوفي
ام علي:لااهيه عن عيالهاا وعاايشه حيااتهاا وكل اسبووع متزوجه لهاا واحد مسيار
حلا:سبق التعريف عنها
روئ:نفس عيوون حلا بس اهي احد منهاا خشم وشفايفهاا مرسومه واحلى من حلا
ويحليهاا الغميزاات ماخذه اخواانهاا قدوه لهاا ومااتحب امهاا ابد والسبب …!
عمرهاا 20
علي:اخوو رزاان بـ الرضاعه يحب اخواته ويخاف عليهم من امهم
عيونه نفس حلا بس اهوو اوسع واحد وخشمه مرره سخيف وشفايفه عاديه
دايم كاجول بس مو مرتب وهذاا زاايده حلاوه عمره 19
ديما:سبق التعريف عنهاا
البعض لم يظهر بهذا البارت والبعض لم ياخذ حقه
لكن سوف تظهر بعض الشخصيات التي سوف تصدمكم
بـ قصصهم المشوقه الاايام آتيه
ادري اني ركزت على هالعائله بس وهذا غلط بس
لان اهم المركز المهم بالروايه
لم اريد ان انزل الروايه الآن لكن لدي فضول لكي اعرف
ماهوو تقيمكم لرواايتي الثانيه
دمتم بود…
شلوونج ان شااء الله تمااموو؟؟
مباارك علييج الشهر << ادري متاخره بس شسوي سوووووري
يسلموو ع الدعووه ويشرفني اني اقرا رواايتج
لي الشرف والله
اممم والله اني تنحت بالروااية
ابي اسال اسئله تحملييني بس عشاان ابي افهم الرواايه لاني تنحححت بقوووه حد الدعسه
امممممممم
1- الحيين ام علي وام رازان خوات وزيااد صح اووكي بس شلوون يعني بناات ام زيااد ولاالاا ؟؟
2- كل عاايله وش تقرب لثاانيه ؟؟
3-ابوو ناادر متزوووج ام زيااد صح ولاا لاا ؟؟
اووكي ويين ام ناادر متووفيه ولاا ؟؟
ياالييت توضحيين العاائلاات يعني هم شيقربوون لبعض كل وااحد فرد فررد بيت بييت داار داار زنقه زنقه << هههههههه
اممم فييصل عجييب حيرني امره وطلاااال ياالبى قلبي كسر خااطري بقووه والله الله يعيينه ويصبره
هذووول الاثنيين امره غرييب وعجييب حيييل غاامضيين بقووه وامم ويين ابوو فييصل متووفي صح حسب فهمي
وسوووووري ع اسئلتي الكثيييره بس والله اني متنحه بالرواايه حددد الدعسسسه << فتحي عقلك ووين نااسييته هههههه
والرواايه حلووه رووووعه
وبانتظاار الباارت الجااي بكل شووقوع احر من الجمر
والله حمستييني لاني احب الغمووض واحب اكتشفه هههههه والرواايه غاامضه حييل
بانتظاااارج غنااتووو
ودي لج يالغلاا
اخــــتــــــــك:
..الــــــــــــغــلا كــــــــلـــــــــه.. ^_^
مرحباا غنااتوو
شلوونج ان شااء الله تمااموو؟؟ مباارك علييج الشهر << ادري متاخره بس شسوي سوووووري يسلموو ع الدعووه ويشرفني اني اقرا رواايتج اممم والله اني تنحت بالروااية ابي اسال اسئله تحملييني بس عشاان ابي افهم الرواايه لاني تنحححت بقوووه حد الدعسه امممممممم 2- كل عاايله وش تقرب لثاانيه ؟؟ 3-ابوو ناادر متزوووج ام زيااد صح ولاا لاا ؟؟ اووكي ويين ام ناادر متووفيه ولاا ؟؟ ياالييت توضحيين العاائلاات يعني هم شيقربوون لبعض كل وااحد فرد فررد بيت بييت داار داار زنقه زنقه << هههههههه اممم فييصل عجييب حيرني امره وطلاااال ياالبى قلبي كسر خااطري بقووه والله الله يعيينه ويصبره وسوووووري ع اسئلتي الكثيييره بس والله اني متنحه بالرواايه حددد الدعسسسه << فتحي عقلك ووين نااسييته هههههه والرواايه حلووه رووووعه بانتظاااارج غنااتووو اخــــتــــــــك: ..الــــــــــــغــلا كــــــــلـــــــــه.. ^_^ |
انا بخير غناتي وانتي ..؟
علينا وعليك لاعادي تونا بنص الشهر هع
اهي السالفه ومافيهاا ياطويلة العمر
ام زياد مطلقه وجايبه من طليقهاا زياد ام رزان وام علي وديما
وابو نادر زوجته متوفيه بعد مماجاابت هند بـ 8 سننين توفت
اماا وش علاقتهم بـ فيصل واخوااته
فيصل متزوج ديماا بنت ام زياد
ونادر متزوج ريماس اخت فيصل
وام فيصل وابوه بعدين تعرفين وش صار فيهم ميتين اوو حيين
وربي مرره فررحني ردك
يالمتنحه <محد بينجلد
البارت مثل ماقلت كل جمعه
دمتي بود..
الصرآآحه الروآآآآيه تخقق…
بس عندي كم ملاحظه…
الصرآآحه دآآآر راسي وانا اقرا..يعني ما تعطتي كل مشهد حقه بحيث ان نعرف مين هذا بالضبط…
وانا مع الاخت الي فووق…
ياريت توضحي اسمااء العوائل …وايش يقربوو من بعض…
وبس…
بإنتظاار بارتك الجديد..~
هآآآآآآآآآي
الصرآآحه الروآآآآيه تخقق… بس عندي كم ملاحظه… الصرآآحه دآآآر راسي وانا اقرا..يعني ما تعطتي كل مشهد حقه بحيث ان نعرف مين هذا بالضبط… وانا مع الاخت الي فووق… ياريت توضحي اسمااء العوائل …وايش يقربوو من بعض… وبس… بإنتظاار بارتك الجديد..~ |
هاياات
معليش على دورة راسك بس هذي البداايه
واناا قلت بالااخيرر ركزت على جهه وحده وهذاا غلط
بس البارت الثاني بتشوفين هذاا وش يقرب لهذاا
يسلموو على المرور
منووره
غمووووض غمووووض غموووض لأبعد حد
قاهرتني علامة التعجب ذي اللي تجي بعد كل مقطع فيه فيصل
البداية تخربط شوي لكن ان شاء الله بعد كم بارت توضح القصه
تسلميييييين على هالروايه الروعه
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
يعطيك الف عاااافيه
سجليني من متابعينك
مع حبي وودي