تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية :قالوا عني رخمه مادروا إني ربيت رجال/ كاملة

روايتي الثانية :قالوا عني رخمه مادروا إني ربيت رجال/ كاملة 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم …………….. ابدا بكتابه روايتي الثانيه واتنمى تعجبكم
بدون اي مقدمات ابدا والروايه خيال في خيال ( لاتصدقون غرام) الاحداث
…………………………………..
قولوا عنى رخمه مادرو اني ربيت رجال
………………………………………….. ………..
….. قبل 18 سنه ……
………………………………………….. ……………………
عمري 7 سنوات
يوم كان عمري سبعه سنوات طفله تبي تفرح تبي ابوه وامه
يروحون معها للملاهي تبي تشوف السعاده مع اغلى مافي الكون
………………………………………….. …………………………..
فرحت يوم امي جابت ولد رحت مع جيرانتا
ولكن ماكملت الفرحه امى توفت وانا صغيرة طفله
وسميت الولد او اخوي( سند )
………………………………………….. ……………
وبعده اتزوج بعد وفاة امى بعد كم يوم اتزوج ابوى مره ظالمه
وصارت تعذبني وخلت ابوى ياسكنا ببيت شعبي ومع عجوز
وسكنت عند العجوز وبعد كم شهر مات العجوز وجلست في اليبت امن لى وللاخوي
وابوي كان بعد شهر يرسل لى فلوس وكم 500 ريال هذا تبي تعيش طفله ورضيع
………………………………………….. ………………………..
صار عمري 9سنوات
اشغلت ببيت حرمه مصريه ب 100 ريال عشان اجيب لسند الحليب ولبسه
وكانت الحرمه المصريه مافي اطيب منها على وعلى اخوي
الحرمه : ياحبيتي ليه ماتاكلي
سوسن : هاااا اخوي اول شئ
وراحت تجيب لى سلطه وبجامه
الحرمه : خذي به يابنتي ده صحن سلطه وبجامه البيسه
سوسن انا مره فرحت بالبجامه
ورحت البيت الشعبي ودخلت غيرت لسند واكلت السلطه وبكر وراي مدرسه
كنت انجح بالقوة بس كنت شاطرة بالرياضيات
………………………………………….. ………………………………………
صار عمري 14 سنه
وانا حالتى عنده الحرمه هاذي اشتغل واخر الشهر اخذا 100 ريال
وسند كبر صار عمره 7 سنوات ودايما يسالنى عن ماما وبابا واقوله انهم مسافرين
ومره جانى سند ويبكى
سوسن : ايش فيك سند مين ضربك
سند ويمسح دموعه : اهئئئئئئئئئئئ راشد ولد الجيران
سوسن : طيب انا اوريه خلاص اجلس هنا
ورحت لغرفتي ولبست الثوب والشماغه ولفته على وطلعت بره
سوسن بصوت روجلي : ولد مين ضرب سند
راشد بخوف وحط رجله
سوسن : ههههههههههههه ياخواف
وسيارة جات مليانه شباب
الشاب1 : يلعن ابو الخكري ذا
الشاب2 :اقول ياحلوتعال
وانا حطيت رجلي وشردت للبيت
ودخلت البيت ونام سند وشلته للغرفه
………………………………………….. ……………………………….
صار عمرى 16 سنه
كبرت وجانتى الدوره وماكنت اعرف شئ عنه الا عن سوالف البنات بالمدرسه
رهف : بنات لازم كل ما رحتى الحمام تغيري الفوطه لازم
مها : اكيد ماما تقول كذا
اسماء :وكمان ماتروشى وعليك الدورة اختى تقولي كذا
وكنت بس اسمعهم مالي صاحبات بالمدرسه عشان فقيرة وممهله بشكلي مااحد يصاحبني
بس عندي بنت الجيران ( وريف )
ووصلت البيت وبعده جا سند ومضروب كالعاده
سوسن : بعد مين ضربك هااااااااااااااااا
سند : اهئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئ واحد عندنا بالفصل
سوسن : حبيبي ليه ماتدفاع عن نفسك هااااا ليش تسكت هااااا اللي يغلط عليك اغلط عليها لا تسكت
سند: طيب انا جعيانه
سوسن : طيب رح تروش والبس وتعال
وانا بالمريول وفتحت الثلاجه كالعاده مافي شئ واخذت جنبه وحلاوة طحينه وخبر وسويت شاي
سند : ايش انا ماابغى سوسن كل يوم جنبه انا فار
سوسن : حبيبي مافي
سند : مابى ابى زي العيال كل يوم ياكلون برجر ولا بروست واحنا ليش
سوسن : طيب بالليل اجيب لك ذا بس تعال كل
سند : لالالا مابى ابى اروح انام
سوسن : ياربي وش اسوي انا طيب هاااااا الله يهديك ياسند
وانا بعد ماكلت ورحت نمت
………………………………………….. ……..
جانى ولد الجيران عزوز اخو وريف
عبدالعزيز : سند يااهبل ابي سوسن وريف تبيه تجي عنده
سند : طيب
ودخل سند لي
سند : سوسن تبيك وريف تقولك تعالي عنده
سوسن : طيب خلاص رحه
وراح ولبست العبايه والنقاب
ورحت لوريف
وريف وهي تفتح الباب : ياهلا وغلا بجيراتي الجمليه
سوسن : ههههههههههه حلو الترحيب
وريف : تفضل حياك
وجات ام وريف وسلمت علي
وجلست عند وريف ساعه وطلعت
وانا امشي بالشارع جا واحد ياهو صاروخ بقوة
سوسن : يابو وش ذا ملك ذا (وجع استحى )
ولحد ماوصلت للبيت ونتاديت سند ودخلنا
سند : ابى برجر انتى مو قلتى بالليل
سوسن والله انك ورع : طيب حبيبي
سند : يلا ابى
ورحت غرفتي وطلعت فلوس كنت اجمعها
وطلعت 15 ريال
ورحت للسند
سوسن : خذ هذا 15 ريال اشتري فيه
سند : طيب من وين
سوسن : ماادري بس من انت تروح
سند : اجل مين
سوسن : يروح معك عزوز
سند : طيب
وراه نادي عزوز وراح معها وجاب البرجر من برجر كنج
واكلها وراح نام وانا رحت احل واجب الادب وخلصت منه ورحت انام
………………………………………….. ……………..
صار عمري 17
طلبت مرت ابوى انى اكون خدامه عنده طبعا ابوى وافق على رايه
ورحت عنده واشتغلت وكان سند عند جيراتنا المصريه وانا عند مرت ابوى
وكل انظف واكنس و شكلى صار خدامه وقدمته على المدرسه اجازة عذر وبالقوة وبعدين حولين انتساب وكل بيت مرت ابوي عايشه بفله وانا عايشة بالباردروم
سوسن كنت اكنس المجلس وجات لي وشدت شعري وحطت وجهي بالارض
مرت ابوى : وجع يوجعك ليه مامسحتي الصاله هاااااااااااااااا وتزديت بالضرب علي وانا مستلمه له
وابوى مايدافع عني
وكل يوم ضرب وتسهزئه منه وجابت مرت ابوى بنت
وبعدين طلبت من ابوي انى اروح تخاف منى على بنته
وابوى رجعين للبيت الشعبي
………………………………………….. ……………………
ويوم وصلت رمني ابوى عن البيت كانى كلبه
ورحت للجارة المصريه وشفت سند ورحنا للبيت
………………………………………….. …….

بداية موفقة عزيزتي كارا

اولاً …شد انتباهي اسمك<<ذكرني بالفرقة الكوريا ^_* ياحبني للكوريين وه بس

وبرضووو ابارك لك انتهائك من مولودتك الاولى وابشرك قرأتها ^^

نرجع لابطال هذه الرواية
سوسن وماادراك ماسوسن…كيف ابوها يرمي بنته وولده الرضيع من غير رحمه او شفقه؟؟

متحمسة اعرف نهاية ابطال الرواية ^^

موفقة

السلام عليكم ورحمة الله

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

………………………………………….. ………………………….
ودخلت البيت ورحت ارتب غرفتي ورتب غرفتي سند
وسند وقالي وش صار لها بالشهر اللي غبت فيه
وبعدين نام
……………………………………..
صار عمري 18
كبر عقلي وسند كبر وراح لثاني ابتدائي وانا ثاني ثانوي بالقوة انتساب …….في المدرسه
رهف : اقولكم بنات وش فيه هذا اللي اسمه سوسن احسه نفسيه
اسماء : ايه والله
حنين : بنات هيا انتسابه للثانوي
رهف : ايه سمعت ويقولون شاطرة بالرياضيات
اسماء : ايه باين
…………………………………….
وراحت ارجاع ابله الرياضيات
الابله : ياسوسن انتى مبدعة بالرياضيات ان شاء الله
سوسن : والله استاذه شكر ا
الابله : انتى حرام تكوني انتساب حولى انتظام
سوسن : انتى عارفه ظروفي
الابله : الله يستر عليك ويسهل لك
سوسن : عن اذنك ابله
الابله : عن اذنك
………………………………………..
ورحت البيت وسويت الغدا وراحت اذكار دورسي
وجا سند ودخل معصب
سوسن : خير وش بلاك
سند : ياربي انا طفشت من الدارسه مابى اروح المدرسه
سوسن : وليه احد ضربك
سند : لالالالا بس يقول المدرس انت كسلان بالرياضيات والقراءة
سوسن : طيب حبيبي نذاكر وننجحنا عشان ياقلبي نشتري ايش نبي
سند : يعنى اشتري سيكل
سوسن : ايوا اول شى ادرس وبعد مع التعليم نقدر نجيب فلوس
وسند فرحان : خلاص كل يوم اذكار عشان نقدر نجيب فلوس صح سوسن
سوسن : ايه
وجا سند لحضني وجلس يقول عن اصحابه
………………………………..
وقررت انى اشتغل بعهد قريبا منا عماله نظافه
واشتغلت ومعاشي 500 ريال حلوه تساعدنى
وطلبت من وريف انا اخوه نايف يجيب لي سيكل ب 300
وجابت وحطته نايف عند الباب وراح
ورحت دخلت السيكل
وناديت سند وخليته يغمض عيونه
وفتحه شوي
سند:الله سيكل الله يخليك ياسوسن
سوسن : هههههههههههه كيف حلو

بصراحة متوقعت السرعة دى
للحصول على رواية تانية شدنى الاسم وفوجات انها لكى
موفقة باذن الله

يعطيك العافية على البارت
سوسن بنت مثابره اهنيها بصراحه
وان شاء الله اخوها سند يكون اسم على مسمى ويكون سندها بهالدنيا
عوفيتي

السلام عليكم ………شكرا حبايب على المشاركات وان شاء الله اكون وفيه بالكتابه
بس حبايب اعذورنى اذ االبارات قصيرة

حلوة مرة بداية رائعة

……………………………..
سند : ابي اجرب بالشارع
سوسن : حبيبي بكرا ان شاء الله ذحين الوقت متاخر وانا اوعدك انو بكرا
سند بزعل : طيب
سوسن : بس بالوعد
سند : وش
سوسن : حبيبي انت اللي بالدينا وابغاك تستخدم السيكل بمشوار لليبت بس المدرسه ماتروح فيه واذا تبي تروح بالسيكل تعال قولي طيب
سند : طيب
وجا ضمنى وقال يبي ينام بحضنى
واستمرت بالشغل بالمعهد ثلاث اشهر
اشتريت لي جوال والسيكل
ودوامى بالمعهد من العصر للعشاء
كنت امسح الارضيات واسوي الشاهى للاستاذات
وسويت قهوة ورحت للمديره المعهد
المديرة : اهلا سوسن حياك
سوسن حطيت القهوة على الطاوله : عن اذنك
المديرة : لا سوسن تعالي
سوسن : سمى
المديرة: سوسن انتى ليش تشغلين
سوسن وش اقول لها ياربي : انا ابوى وامي اتوفو واتشغل عشان اصرف على اخوي الصغير
المعهد : كم عمر اخوك
سوسن : عمره 8 سنوات
المعهد : وانتى
سوسن : 18 سنه
المعهد: حبيبتي وش رايك اسجلك بالتامينات الاجتماعيه تجي فلوس لحدك
سوسن والله فكره : بس تبي ارواق رسميه وانا ماعندي
المعهد: شوفي قلبي ابغى منك كرت العائله وانا بنفسي حاسوي لك بطاقه احوال وصرافه عشان فلوس التامينات
سوسن : بس ان
المديره : ولا شئ ……سوسن انتى بنت دره وجمليه حرام تطلعى من اليبت انا خايفه عليك من اللي برى
سوسن : ان شاء الله
المديره : بكرا جيب لي كرت العائله طيب
سوسن : طيب
وخرجت مره فرحانه ومانسي جميله على
………………………………………….. ..
سوسن : سند حبيبي ابغاك تروح بيت ابوى الفله تعرفه
سند : ايوا
سوسن : وتدخل كانك ضايع من بيت اهلك وانا اخلى نايف يعني يجي ياخذك على انه لقاك طيب
سند : ليش هذا كله
سوسن : ابغاك تجيب لي كرت العائله اللي لونه اخضر تعرفه
سند : ايوا اللي زي يطالبونه بالتسجيل صح
سوسن : الله يخليك لي فهيم
سند : طيب متى اروح
سوسن : ذحين
ودق نايف واتفقه معها على كذا
…………………………………
كنت خايفه انه مانتجح الخطه ويروح فيه سند
وجا
سند : السلام عليكم
سوسن : هاااا وعليكم السلام
سند: هذا
سوسن : واوا كيف سويته
سند : زي ماقلتي
سوسن : طيب قولي كيف
سند : سويت نفسي ابكى وجات للى الخدامه برى ودخلتنى جوه وماكان في احد الخدامه مره طيبه وراحت تجيب لى عصير عشان اسكت وانا على طول راحت للغرفه كبيرة ولقيته هذا على التسريحه
وانفجعت انى مانى في وراحت تجلس على التلفزوين وانا كنت امشى على اطراف اصابعي على المطبخ وطلعت من باب المطبخ وبس لا جا نايف ولا شئ
سوسن : الله يخليك لي كيف طرت على بالك الفكره
سند : انا اخوي سوسن مااي احد
سوسن : ههههههههههه تسلم لي يااحلى اخوي بالدينا
………………………
دخلت على المديره واعطتيه الكرت
الديرة : خلاص قلبي بكرا تعالي هنا بدري عشان اخليك تروحي مع اختى الاحوال المدينه
سوسن : ان شاء الله
………………………………………….. …….
رجعت البيت وبعد اسبوع الاختبارات النهايئه وانا داخله علمي
كنت اذكار لسند عشان عنده تقويم مستمر
سند : سوسو حبيبتي
سوسن واشرب بيبسي : نعم خلصت خلاص
سند : روحي اختبري عن بالرياضيات والله انتى شاطرة
سوسن : تخيل وبين العيال
سند : والله ………… سوسن انتى منتى حلوه
سوسن احس انى زعلت : ليه انا ماني حلوه
سند : لا انتى قمر بس انتى هذا الروب لها عندك من يوم كان عمري 5 سنوات ليش ماتشرين
سوسن : مو مهم انا مااطلع من البيت
سند : انا ابى اشتغل
سوسن : ايش نعم وليش ان شاء الله انت تبي شئ وماجبت لك
سند : بس انا ابغى اشتري لك ملابس وعبايات
سوسن والدموع : ياحبيبي انا مرتاحه كذا ومره ثانيه تقول انك تبي تشغل ازعل منك
سند : طيب بس لا تزعلين
سوسن : يلا اكتب وانتى ساكت
سند : طيب لاتصرخين
……………………………..
ورحت مع اخت المديرة وكانت ملتزمه الحرمه وسويت البصمات ووقع اخوه المديره عنى على انه ولئ امري
وبعد اسبوع طلعت البطاقه الاحوال فرحت بلمره وجات الاختبارات النهايه
اول يوم كان على فيزياء وكان مره حلوه ومره الاسبوعين وبعده اخذت المديره بطاقه الاحوال حقيت وطلعت لي صراف بيومين وسجلت بالتامينات وكان اخر دوام لي بالمعهد
المديرة : خلاص ياسوسن لا تشغلي وانتهبي لدراستك وادخلي الجامعه خذى هذا رقمى
سوسن : ان شاء الله الله يخليك للبناتك
طبعا تبيون تقولون ليش تساعدني المديرة واهلها يحبون يسوين المعروف
وطلعت النتجيه وجبت 92 مره فرحت
وطلبت من نايف يجيب لي جاتوه صغير لي ولسند
احس اول مره افرح كذا

………………………………………….. ………
صار عمري 19 سنه ثالث ثانوي
قررت بينا وبين نفسي ادخل قسم اذا تخرجت ادارة اعمال عشانى شاطره بالرياضيات
وكنت الليل اسهر عشان اذكار
وسند طبعا كالعاده شكاوي المدرسين من كسله بالرياضيات
ومر من المرات طلعت اروح البقاله اشتري لي شوربه وشبس وعصير
شفت عجوز شايب رحت له ( لقافه )
سوسن : ياعمى وش بلاك جالس هنا
العم: هااااااااااا وش تقولين
سوسن : اقول وش بلاك جالس هنا
العم : وولدي جابني هنا
سوسن : ياربي …………. طيب تعال معاي
ورحت لنايف ( هذا الادمى مانسى الجمايله علينا
نايف : هلا سوسن من ذا
سوسن : واحد لقيته عن البقاله ويقول عياله روموه
نايف : لاحوه ولا قوة الا بالله
سوسن : وديه الشرطه
نايف : طيب طيب
واخذ العجوز وراح العجوز دار العجزة ( ياربي ايش الظلم والعقوق هذا )
………………………………………….. ……………………
واختبرت قدارت وجبت 75 وناسه ومرت السنه وجات الاختبارات النهائيه وجبت نسبه 90 حلوه
وقدمت على الجامعه اداره اعمال جامعه الملك سعود
اول دخول لي بالجامعه كنت البنات ايش كشخه وايش لبس وانا لبسه تنورة جينز وبلورة بيضيه رسمي
وكنت كل سنه اتكرم بسب معدلي الكبير وجوائز وتجينا حوافز من التكريم يعني فلوس
وطبعا ماصاحبني احد الا لشروح الدورس ياخذو المعلومات منى ويرموني
واتعودت على الوحده
………………………………………….
وريف اتزوجت بس مارحت زواجها لانو ماعندي لبس وبعده اهله نقلو من الحاره وحسيت الحاره صرات لى غابه
………………………………………….. ……………………………
ومرت سنوات دراسه ادرة الاعمال وتخرجت بخير جلست اول سنه بالبيت
وسند دخل المتوسط
سوسن : سند حبيبي
سند: نعم
سوسن : انا ابغى افتح مشروع صغير وش رايك
سند : والله يى وانا معاك
سوسن : لاحبيبي انت خلك بالدراسه وادرس عشان تدخل الجامعه وتدرس طب قلبي
سند : هههههههههههه طب مره واحد قولى العسكريه اتنمى ادخل عسكريه
سوسن : حلو تساعد الناس
سند : عاجبك
سوسن : ايه وبكل تاكيد ههههههههههههه
وفتح بقاله صغير بفلوس التامينات وتجميع مكافات الجامعه والحمدلله مشيت حاله البقاله وكان اول مشروع لي
………………………………………….. ………….
وقررت اذا خلص سند من المتوسط اقدم على البعثات
………………………………………….. …………………
صار عمري 25 سنه
سند تخرج من المتوسط ورحت قدمت على البعثات وهااروح كندا وسند هايدرس الثانوي هناك
سوسن : سند ياربي وينك
سند : هلا وش تبين
سوسن : لا ابد سلامتك ابى اشوفك شكلك دقيت على التاكسي
سند : ايه يارجه
سوسن : طيب رجه
واجري وراه لحد ماتعبت وجلست على الكرسي
سوسن : سند انا كبرت وجع اهجد
سند : كبرتي هااااااااا25 كبرتي اجل بالله اذا كان عمرك 50 وش يبي يكون شكلك
سوسن : بايخ
سند : خلاص هانورح عن المملكه
سوسن : اه اه ياسند ايش مانى قد مصدقه انى هاابعد عن المملكه
سند : يالله بس عشان تجيب الماستر
سوسن : الحمد لله
ورحنا كندا

………………………………………….. ………………

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.