تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : في أحضان المجهول ارتويت

روايتي الثانية : في أحضان المجهول ارتويت 2024.

  • بواسطة
بعرفكم على الشخصيات :
( عائله أبو محمد : )
– أبو محمد حقود وكريه وطماع مخلي بناته يشتغلون عشان ياخذ فلوسهم
*************
– أم محمد : ظعيفه شخصيه ومسكينه ماتقدر تقول شي وكل يوم أبو محمد ( زوجها ) يضربها ويعذبها
@@@@@@@
– ساره : أكبر بنات أم محمد عمرها (22) سنه طيبه وحبوبه على نياتها ظعيفه شخصيه زي أمها بيضا ونحيفه مملوحه لاكن مو جميله – أروى : عمرها (18) سنه طيبه وتصدق أي شي ديما هي المظلومه وشخصيتها هاديه وماتحب ( المشاكل ) بيضا ونحيفه جسمها حلو بس مو مره حلو
@@@@@
– محمد أخوهم عمره (17) سنة شخصيته ظعيفه وهو ديما ينظرب من أبوه بدون سبب !! ( يطلع حرته فيه )

– مشاعل عمرها (15) سنة شخصيتها قويه وهي ديما ترد على ( أبوها ) نحيفه وبيضا عيونها سوود وواسعة وتعتبر أجمل أخواتها ( مللللللكه جممممال )

– عائله أبو أسرار ..
أبو أسرار : حقووود على الناس الا على زوجتة وبنته !! عمره (39)

أم أسرار : طيوووبه وحبوووبه !! ( عكس زوجها ) تعتبر أم محمد أختها وتتمنى تحمل

– أسرار : عمرها (15) سنة طيووبه تحب مشاعل بس غيير شخصيتها ( سمرا ودبدووبه ) بس مو مره عيونها صغاار وسود
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
بسم الله .. نبداء
>
<
>
<
>
<
>
اللي يبي ياخذ الروايه عادي لاكن ‘ يكتب أسمي وما ينسبها لهہ ‘ * ألروايه خياليه *
*********
في بيت قديم وسط حي فقير في الرياض تحديدا
– أبو محمد بعصبيه ( وصرااااخ )!!! : وين أمممممك !!!!
محمد : ما ادري
أبو محمد بنفس العصبيه : شلون ماتدري
محمد : والله ما ادري والله
– أبو محمد : بتنطق ولا أظرببببك بالعقال !!
– محمد : والله ما ادري والله ما ادري
– أبو محمد يظرب محمد : ماتدري ها !!
ماتدري يا #### ودفه على الدرج !!!
دخلت أم محمد ومعها بنتها : محمد محمد بسم الله عليك وللللللدي !!!
محمد – أبو محمد دخل وصار يظرب أم محمد قدام العيال ( وهي ظعيفه ماتقدر تسوي شي )
– ساره : يبه تكككككككفى أترك آممممي تكككفى
– أبو محمد دف ساره بقوه : أنقلعي لايجيك زي ماجاها.
– ساره( خافت وراحت وهي تبكي وتدعي على أبوها )
– أبو محمد راح فوق
***********
البنات راحو عند أمهم : يمه أنتي بخير يمه فيك شي !!!!
– أروى : ساره مشاعل شوفو محمد وش فيه ؟
– أم محمد : طلعوني من البيييييييييت
مشاعل : يمه وين نروح ؟
أم محمد : ننام في الشارع أهون قومو
– ساره : طيب وأغراضنا ؟!
أم محمد تنهدت : بسرعه جيبوها
البنات بسرعه جهزو الأغراض وطلعو
– مشاعل : يمه كم معك للسكن !
أم محمد : ميه ريال وأنتم يا بنات ؟!
مشاعل : أنا ألف ريال
أم محمد : من وين لك ؟
مشاعل : من الراتب
– أم محمد : ما أخذه أبوك ؟.
مشاعل : لا قلت له أن المدير خصم عشاني فقيره
– أم محمد : زين
أروى : أنا معي 30 ريال
– أم محمد : وراتبك ؟
أروى : أخذه أبوي
ساره : وأنا معي 200 ريال من اللي تصدقو علي
محمد : يمه ظهري يعووورني مره !
مشاعل : تحمل شوي من الطيحه
ساره : دورو تكسي
ويالله وقف لهم تكسي وصارو يدورون مالقو سكن
– أم محمد : يالله وين بنام الحين
ساره : يمه ليش مانروح عند خالي سعد !
*********
أم محمد : والله خوفي يطردني !
مشاعل : يمه تعالي نروح نجرب
أم محمد : وش نجرب يمه الساعه 9
أروى : يمه يعني ننام في الشارع ! من جدك ؟؟
أم محمد : أمرنا لله وبكرا أن شاء الله نروح للمحكمه
أروى : أن شاء الله
– ساره : يممممه بتتطلقيين !!
مشاعل : أكيد أجل ليش منحاشين !؟
محمد : يمه هذاك تكسي أشرو له !
وقف لهم التكسي وركبو وصلو لبيت
>
<
>
<
>
<
>
<
>
( خالهم فتحت لهم بنت خالهم )
أسرار : تفظلو حياكم نزلت
أم أسرار : حيا الله من جانا تو ما نور البيت كان قلتو لنا أنكم بتجون عشان نجهز لكم العشا معنا !
أم محمد : والله وش نسوي يا أم أسرار ( وجلست تبكي )
أم أسرار : ها ؟ أم محمد علامك ؟
أم محمد قالت لها القصه
– أم أسرار : حسبي الله عليك من رجال وليش ماأتصلتي علي
أم محمد : مانبي نزعجكم
أم أسرار : وش دعوى البيت بيتكم
……..
دخل أبو أسرار : أم محمد !! وش جابك هنا
أم أسرار : ها !’ أم محمد جايه تزورنا.
أبو أسرار : أيه أيه ( ورآح فوق )
أم أسرار : أسمعيني تدرين أبو أسرار مب مخليكم تنامون هنا عشان كذا بخليكم تنامون في القبو اليوم بس بكره بروح أدور لكم على شقة
– أم محمد : الله يجزاك ألف خير ويرزقك بالولد الصالح يا رب
******
أم أسرار بإبتسامه : آميييين
ساره : لمتى يمه وحنى ننذل كذا ؟
مشاعل : أن بعد العسر يسرا
أم محمد : سمعتي أختك ؟
جت لهم أسرار وحطت لهم الأكل وجابت معها شبسات وخرابيط ( لبنات عمتها )
أسرار : عمتي في غرفه هنا نامي فيها وأن
شاء الله مايجيك أزعاج راحت
<<<<<<
أم محمد ونامت ومعها محمد
*********
البنات سهرو مع ( أسرار )
مشاعل : تخيلي مره .. أبوي رمانا عند مطعم وقال بسرعه طلعو
فلوس وأنا براقبكم من بعيد
– ساره : ولا كان ماككنونز
*************
أسرار ماتبي تحرجهم لاكن بتصححه لهم عشان
ما يتفشلو قدام أحد غيرها
أسرار : أي أي ماكدونالدز
ساره : أي أي هذا يااااهو عليه ريحه أكل !!!
أروى : ولاوأحد هو وأصدقائه ما أكلو قمت أنا أخذتها وحطيتها بشنطتي
ولما جاء في الليل أبوي ظربنا
وقام يفتش شنطنا وأنا خفففففت
رحت وحطيت ألاكل تحت المخدات وبسرعه
جييت قام يفتش ومالقى شي وظرب محمد على غير سبب وراح ..
________
أسرار : وأكلتو ؟؟
ساره : أي .. طعمة يمممممممم
أسرار : وش رآيكم بكره أطلب لكم من ماك ؟
مشاعل : لالا بعدين نكلف عليك يكفي أننا مزعجينكم في بيتكم ..
أسرار عصبت : هي أنتي مو على كيفك !!
مزعجينا أنتي تدرين ما عندي أخوان
وجيتكم تسوى عندي الدنيا ومافيها ..
والله فرحت لما سمعت أنكم بتنامون عندنا
________
مشاعل : تسلمين ي قلبي وحنى أكثثثر
( صباح يوم جديد )

أم أسرار : شرت لأم محمد شقه أسرار كل يوم بعد ماترجع
من المدرسه تمر عمتها الى العصر وبعدين ترجع للبيت
(( أبو أسرار مايحي إلا المغرب ))
أم محمد رآحت للمحكمه وطلقوها من
أبو محمد بعد عنده جلسات أم محمد رآجعه
هي وساره ومحمد ولاقالو لأحد أن أمهم تطلقت
أسرار : مو كأن عمتي طولت ؟
مشاعل : إلا والله مره تأخرت
دخلت أم محمد وعلى غرفتها بسرعه
البنات رآحو لساره : ها بشري ؟
ساره تسوي نفسها متظايقه : مم مدري بعدين بسرعه نقزززت : آمي تطلقت

البنات قامو يصااااارخون ويناقزون من الفرحه
محمد : آحمممم .. آحمممم
أسرار بسرعه تغطت
محمد دخل وهو فرحان : وين أمي ؟
البنات : دخلت غرفتها
محمد : طيب
أسرار : بنات أنا عازمتكم على ماك اليوووم
( البنات فرحووو )
في الليل …
أسرار : بنات إيش رأيكم نطلع للسوق
مشاعل : وش نسوي هناك ؟
أسرار : نتمشى وأعزمكم على كوفي
ساره : كووفي ؟؟ يعني قهوه صح
أسرار : أية أية يلا ألبسسو عباياتكم
البنات لبسو وطلعو مع أسرار ( بعد نص ساعه )
وصلو السوق أسرار : هي بنااات
– البنات : نععم
أسرار : شوفو هذا المحل حلو يلا ندخل
ساره : أنا تعبت بقعد
أروى : وأنا بعد
أسرار : مشاعل تعالي معي
مشاعل : طيب
(رآحو يتمشون واول ماطلعو كان فيه شباب واقفين عند الباب )
<
>
<
>
<
أسرار خايفه ولا تكلمت بس وأقفه
مشاعل : ممكن توخرون !!
وأحد من الشباب : هلا بالحلو مشاعل دزته وطاح : حشا حديد مو بنت
******
مشت مشاعل ولا همها وورها أسرار
أسرار بخوف : خبببلة تخيلي سوو لك شيء !!!!!
مشاعل : وش بيسوون يعني !
أسرار : يخطفونك
مشاعل تصرف الموضوع : الآ متى تبدى الدراسة
أسرار : بعد أسبوع ماتجهزتي ؟؟؟؟!
مشاعل ببرووود تام : وأنا عندي قرش عشان أتجهز ؟
أسرار : أفااا عليك وأنا وين رحت ؟!
********
أبتسمت مشاعل ……
صباح يوم جديد الساعه 9 الصباح
مشاعل قايمة ووأقفه على البلكون وتناضر الشارع
شافت سيارت أسرار توقف عند الباب
مشاعل : الحمدلله جت ..
أسرار : مشاعل بسرعه البسي بنروح
نجهز أغراض المدرسة
مشاعل : أوووك
*******
وراحت قالت لأمها ووأفقت بعد أصرار أسرار
~~~~~
في المحل
أسرار : شوفي هذا الشوز مررره ينفع للمدرسة
مشاعل : أي مررره حلوو
أسرار : مشاعل ترا أمي تقول بتنقلك من مدرستك لمدرستي تصيرين معي !!
~~~~~~~~
مشاعل : لالا مررره كلافه عليكم
أسرار : أقوول بس بعد السوق بنزوح للمشغل (( الصالون ))
مشاعل : لييييش ؟؟
أسرار تعرف أن لو قالت عشان مشاعل ماراح توافق
أسرار : أبي أقص شعري
مشاعل : أهاااا ok
خلصوو البنات وسيييده للمشغل (الصالون )
أسرار تكلم
الموضفه : أبي أثنين قص وأبي أستشوار يوم الجمعه
الموضفة : يعني قبل المدرسه بيوم ؟!
أسرار : أي
الموضفه : تفضلي
مشاعل : لييش أثنين ؟؟
أسرار : لي ولك
مشاعل : ما ابي أقص شعري
أسرار : بس ألاطراف
>
<
>
مشاعل : طيب <> <> مع العلم أن شعر مشالع كثيف وطويل لأخر ظهرها وناعم زي. الحرير <> <>
قصت بس أطرافه ‘
أسرار : مشاااعل أبي أقص لك غره
مشاعل : لا
أسرار : تكفففين
مشاعل : لا يعني لا
أسرار : يووووه مشاعل لاتصيرين غثيثه
مشاعل : اوووه طيب
********
وقصو لها غره وأخيرا
أسرار : وااااو مرره حلو
مشاعل : أي حلو
أسرار بقص بوي
مشاعل طلعت عيونها : لاااااااا حراام
أسرار : أمزح أمزح لاكن بقصه لين كتوفي
مشاعل : طيب براحتك
أسرار كان شعرها لين نص ظهرها ولما قصته طلع شكلها أبدا مو حلو
أسرار : ما أعجبني مره وع
مشاعل بنفسها ( ولا أنا ): الأ حلو
أسرار : جد ؟؟؟ يلا نمشي
مشاعل : ok
********
بعد أسبوع تحديدا يوم السبت
أم أسرار سجلت مشاعل مع أسرار
أول مادخلت أسرار ومعها مشاعل
جتهم صديقت أسرار أسمها دنيا /
دنيا : هاااااي
أسرار : هااي دنيا
مشاعل ماارتاحت لدنيا من شكلها
دنيا : مين هذي ( تأشر على مشاعل )
أسرار : هذي بنت عمتي أسمها مشاعل
دنيا ناظرت مشاعل من فوق لتحت
( غااارت لأن مشاعل لأبسه مازكات وشكلها مرره حلوو.
( من لبس وكشخة أسرار طبعا )؛ she is old fashion
>
<
>
<
مشاعل فهمت : غيرانة ؟؟
دنيا : وييييع أنا أغار منك
أسرار : بنااات خلاص مشاعل يلا تعالي معي
راحت مشاعل مع أسرار وتعرفت على شلة أسرار وهم :!!
**********
دنيا : بنت نفسيييه جدا ما تعرفت على أسرار الإ للمصلحة ()
بنت سمييينه ( مره ومو حلوه ) : وغصب هي جميلة وتغار
من رزان و أسرار ومشاعل وتكره لميا
رزان : بنت غنيه مرررره ودلوووعه وتحب الرزه
لاكن حبوبة بس شايفة نفسها ()
جممميله وتعتبر من أجمل البنات بعد مشاعل
_________
لميا : بنت رجه ما عندها تفاهم ديما مشاكل مع دنيا () مو حلوه لاكن الي مميزها أنها بيضا ونحيفة
*******
سمر : أكثثثر وحده ملقوفه بالحياه لازم تتسمع وإذا
مر يوم من دون ماتسمع تموووت ()
سمرا جسمها مخصر ( مملوحه )
دلال : بنت هااديه بعكس الشلة ونعومة وتخاف الله ()
دبدووبة بييضا وناعمة
المراقبة فوزية ( السنجاب ) : بناات أنتم وش جايبكم الييوم
مو المفروض تكونو في البيت محد جاي بالمدرسة غيركم ؟!
_______
لميا : والله هي مب مدرسة أبوك عشان تطردينا
فوزيہٓ : خيير طاااال لسانك أشووف يبغالة قصص
سمر : يووو أبله سنجاب قصدي فوزيہٓ !!
يكفي مشاكل خلي هاليوم بس مدامه
أول يوم مانتمشكل ok
فوزيہٓ طنشتهم وراحت
رقو البنات للفصل وجلسو يسولفون
عن قصة مشاعل لاكن
بس قالو أن أمها تطلقت بس مآقالو أنها عايشة بغنى خالها
********
دنيا : ويييي أممك مطلقه ؟؟
مشاعل : أي مطلقه !
دنيا : وليش مطلقه أكيد فيها عيب
مشاعل فااارت : أقوووول هي أنتي تراك تتكلمين هن أمي ..
أنتي العيب الا فيك وأشكالك ي الوصخة ي بنت ###
دنيا : هيييئ أنا وصخة يا ######
مشاعل هجمت عليها بعصبية : أوريك ي ####
وعاااد لميا لقتها فرصة هجمت مع مشاعل
وبدو يتظاربون
أسرار بصراخ : بسسسسسسسس يكففيي البنات وقفو أسرار : أنتم بزارين ؟؟
جلسو البنات
سمر : هههههههههه وش فيها الثور الأسباني
صارت كنها أبله فوزيہٓ ( تقصد أسرار )
*******
جلست أسرار وجلست عندها مشاعل
أسرار بهمس : أنتي لأتحطين رأسك برأس هالبزر ( تقصد دنيا )
مشاعل : مدامك معترفه أنها بزر ليش تصادقينها ؟
أسرار : هي نشبة وش أسوي !!
( سمر طبعا سمعت كل شي )
دلال : بناات كأن في صوت صراااخ !!
جت أستاذة فوزيہٓ لهم ووجها بآين علية الخوف : بنناتت أطللعو في حريييق في المدرسة بسسسرعه أطللعو
*********
البنات مايدرون وين هم فية وبسسرررعه على الشارع
بدون ( عبايات )
دلال تبكي : اااااااه عبايتي
لميا : وقتك أنتي ؟
جا جيب أسود في شباب وخطفو البنات وكل وحده رشو عليها ماده منومه

لا تحرموني ردودكم 🙂

السلام عليكم
اتمنى انك تنتبهي للكلام الي بقوله وتعتبريه نقد بناء لتحسين روايتك

– اتمنى تكبرين الخط عشان تسهل قراءة الرواية
– كثري وصف لا تعتمدي على الحوارات بشكل كامل
– انتبهي للاخطاء الاملائية (فرقي بين ض , ظ )

و بالتوفيق عزيزتي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رؤعـة النـسـيـآإأن ™ غرام

السلام عليكم
اتمنى انك تنتبهي للكلام الي بقوله وتعتبريه نقد بناء لتحسين روايتك

– اتمنى تكبرين الخط عشان تسهل قراءة الرواية
– كثري وصف لا تعتمدي على الحوارات بشكل كامل
– انتبهي للاخطاء الاملائية (فرقي بين ض , ظ )

و بالتوفيق عزيزتي

شككككرا بس انا جديده ومااعرف كيف اكبر الخط

رووووعة
انتظرك على احر من الجمر

نبي بأرت ..
روووعة ..

السلام عليكم
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤

نبي بارت 🙁

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ميم.. غرام
نبي بأرت ..
روووعة ..

يسلمو ي قلبي هذا من ذوقك ابشري شوي وانزل البارت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها semoti غرام
السلام عليكم
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤

يسلمو هذا من ذوقك قريب انشاء الله أنزل البارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.