.
.
شــلونكم شخبــأركم ؟
.
.
عـــسآآه رمــضــآن حــلو ويــآكم .. !!؟
.
.
^^
.
.
انا صــمونة جــبـن .. !!
نـزلت رواية قبل فترة وخلصتهاا ونزلت الثـآنيه وكـانت بـس البـدآيه مـنها ووقفت .. !!
ماكـمـلـت لان صار تعديلات فيهاا وكمبيوتري خرب وانمسح كل شي فييه !!
فماقدرت اكملها لاني عدت صياغتها من جديــد ولله انا جد جد آســفــه !!
بـس اتمنى تقدرون الظــرف .. والحــين بنـــزل كل الي كتـبته واهو طويل وان شـالله يعــوضكم يــآرب !!
.
.
.
^^
( بسم لله ) .. !
.
.
.
.
.
.
.
بصرااخ هز المستشفى هز : لااااااااااااااااا مستحيلللللللللللللللل
مااااااايصير يمااااااااااااااااااااااااااااااااا مااااااايصير
احمد عايش ولله مامات ولله العظيييم عايش ولله ولله ..
لا يماهه لاااااااااااااااااااااااااااااااا
.
.
.
.
.
عيونها نازله بالارض خجل : وانا بعد احبك .. !!
.
.
.
بتملل : وبعدين يعني وياك .. !!!
.
.
.
.
.
: لا لا لا انت شتبي هدني لله يخلييك
حرام علييييييييييييييييييييييييييييييييييك حراااااااااااااااااااااااااام انا انا بنت عمك
لا لا تسوي فيني جذييي ولله اعلم احمد وللللللللللللللللللللللللللللله العظييم ولله ..!!
.
.
.
بصوت هادي : الله يرحمه يارب ( مسحت دموعها ) !!!
.
.
( ورد )
شابه في ال 20 من عمرها . .. جميلله وملامحها هاديه بيضه والكل يحبها ..
كانت طيبه وكانت حياتها حلوووة وسعيدة تزوجت ولد عمها اسمه احمد ..
ماكانت تحبه او تحب غيره ووافقت عليه لان انسان مثقف دارس وواعي واخلاقه عاليه
والكل يمدح فيه وكافي ان ولد عمها .. !!
تزوجت عمرها كان 18 سنه .. ولان والدها متوفي وكانتت هاذي رغبته في ان تزوج احمد
وافقت بعد .. ^^
…
( المشهد الاول ) .. !
.. حــــــــــــــآمــــــــــــــــــل .. !!
الدكتورة : لو سمحتي طلعي برا خليني مع البنت بروحها .. !!!
الام بعد نظرات عتب وحزن على حال بنتها اطلعت وخلتها بروحها مابيدها شي ..!!
التفت الدكتورة تناظر المريضه وقالت : قوليلي شفيييج ليش تبيني تسقطين الطفل .. !!
ورد ناظرت بعيون الدكتورة وفي عقلها تقول جانزين اقدر اقولج لييش .. !!
نزلت عيونها بعد ما الدكتورة رصت على عيونها شك في تعابير ويه ورد وقالت : بس
مابي ريلي مااات وانا مابي ومو ضروري تعرفون اكثر من جذي هذا قرار راجعلي وبعدين
انا للحين بالشهر ال 3 يعني حتى روح ماصارت فيه .. !!!!
الدكــتورة بصرامه : بس هذاا حرااام وانا ماسمح فيه ..!!!
ورد وقفت وقالت : مو ضروري عندج في غيرج مليون دكتور يسويلي العمليه ..!!!
الدكتورة بكل هدوء : شي راجع لج لكنج انتي تقتلين نفس ورزق من ربج حرااام حرااام
واذا ريلج ماات في غيرج مليون وهذا يومه حمدي ربج ان رزقج بطفل من ريحته مايصير
هالكلام يا ورد مايصير .. !!!
نزلت دمووع ورد بكل قوة وانهارت واقعدت تصارخ بكلام مو مفهوم حاولت الدكتورة
تهديها لكن دووون جدوى اطلعت ورد من الغرفه .. وطبعا كانت بكامل غطاها ( لان فترة العده
واهيا راحت للدكتورة مضطرة )) .. !!
..
.
.
ام محمد بحزن وتناظر الصورة : آآه يا احمد آآآه مر على وفاتك شهرين ونص
البيت موحش من دووونك ويينك يا يمه ويييييييييييييننننك .. انا ادري ان بترجعلي مره ثانيه
يما احمد احنا حزينين علييك يما انا مانام الليل .. يما احمد ورد تعباانه عليك وتبجي
تبييك يمه ارجع لنا .. يماا احمد خواتك حتى دوام مايداومون يمااااااااااااااا يماا
احمد اخووك محمد راح وطللع وماندري وييينه يماا ماقدر على فراقكم انتم الاثنين
يما محمد ضااع وماندي ارضه من سمااه يماااااااااااااا تعااااااااااااااااااااال . !!
ابو محمد يمسح دموعه ودخل الغرفه بعد ماكان واقف عند عتبه الباب ..
ابو محمد : خلاص خلااص يا ام ممحمد احمد رااح رااح للي احسن مني و منج ..
عند ربج .. خلاص ادعي له بالرحمه والمغفرة .. !!
هزت راسها بحزن ام محمد وبعد سكووت دام دقايق التفت وقالت : مالقيتوه ..!!
ابو محمد نزل راسه بكل قهر : لا يا ام محمد لااا .. !!
جلست بكل قهرها على الكرسي وقالت : لا حول ولا قوة الا بالله .. !!!
.
.
.
ورد بغرفتها وعلى فراشها تبجييي تبجيي ندم وقهر فراق وحزن على هالحياة ..!!
ياربي ياربي انت الوحيد الي ابث لك شكواي .. يارب ساعدني ياارب انت تدري ان
مالي يد بالموضوع انت تدري ان انا شريفة يارب يارب ساعدني يارب اهديني على الطريق الصحيح :..
يااارب ياااااااااارب اخذ رووحي مابي اضيع حياتي حياة هالطفل ..!!
يارب ماله ذنب ماله ذنب يعيش بدون ابو .. !!!
آآه يا احمـــد .. يا بعد هالدنيا .. ليتك ترجع دقايق واعطييك عمري .. !!
احبــك يا أحمــد احبك ولله والعيشه والحياة بليــآك صعــبه مـــره علـــقم .. !!!
..
.
.
حط ايده على جتفه يطبطب عليـه : خلاص خلاص الي صار صار والله يرحمه ..
التفت له وناظرة بعيون مورمه من البجي ومحمره : بـ ـ س انـ ـ ـاااا خنته
خننننننننننننته طعنته بظهرا .. ( يطق على وجها وجبينه بكل قوة ) ياارب امووت
ياااااارب امووت انا المفروض اموووت اناااااا مو احمد مو احمممممممممممممد
انا مو انسان انا حيوواااان حيوااااااااااااااااااااااااااان .. !!!!!
حاول يهديه ويمسكه لان كاان متهور ويكسر اي شي قدامه : خلااص
خلااااااص يا محمد خلااص .. ماعاد ينفع الندم اخوك مات لله يرحمه يارب
اخووك رجال والنعم فيه طيب واخلاق نشمي .. وان شالله للجنه الفردوس يارب
مصلي مسمي .. المهم الحين انت الحي ابقى من الميت .. انت عرفت غلطتك
لازم تصلحهاا لاااااااااااازم والا ياويلك من العذااب يا محمد يااويلك ..!!
غلطـــتــــك بتخرب بيووووت وبتضيع انســـآب .. !!!!!!!
بلع ريجه وقام يصارخ : شسوي يعنيييييييييييييي شسويييييييييييييييييييي
تبيني اروح اعترف لهم بالي سويته :؟ بأي حــق هاا يأي حــــــــق
تبيهم امي وابوي يتبروون مني .. انـ ـا انا ادري ان غلطــآن بس بس شلوون اصلح
الغللطه ماينففففع ماااااااااااااااااااينننننننننننفففففففففففففففع انا ضعت ضعت يا خالد ضعت
وضيعت غيــري .. !!!
.
.
بعــد مرور شهــر ونص بالضبط .. !!
ورد : امانه فيني بطن او لأ .؟
ريهـــآم : مافييج يبا ولله محد بيعرف انج حامل ..!!
ورد براحه : اكيد ؟
ريهام بملل : اكييد .. بس انتي لي متى بتظلين خاشه عن الناس انج حامل مايصير يبا
الطفل الي في بطنج لهم اهل ولهم حق فيه ومو عشان ابوه مات خلاص ..!!
ورد بصراخ : مااااااالج شغل ماالج شغل يا ريهاام ورجاءا لا تناقشيني بهالموضوع
انا قلت الي عندي وخلاص فلو سمحتي مالج شغل ولا تخبرين احد بالموضوع
والا ولله بيكون اخر يوم بيني وبينج ..!!!
راحت ورد واتركت ريهام بحالتها .. للحين محد يدري ان ورد حامل الا امها
والي ورد اطلب منها ماتعلم احد والام بعد مااشافت حال بنتها الي كل يوم يدهور
والحاله الصعبه الي اهما فيها وحالتها النفسيه ماعلقت واسكتـت ..!!!!
.
..
ام محمد بعيون تدمع وبلهفه تحضن فلذة كبدها ووولدها الكبير محمد ..!!
ام محمد تبجي : يمااا محمد وييينك ويينك ليش رحت وخليتني ليييش حرام علييك ..
محمد يدمع : يماا خلاص انا رجعت ماخليج ..!!
ام محمد باكثر دموع : يماا احمد راح وخلاني مابيك تخليني انت بعد ماابيك يا محمد
يما البيت وحشه بدونه وبدونك .. يما لاتعورلي قلبي يما لاتروح لله يخليك ..!!!!!!!!
محمد يبوس راس امه : يماا خلاص ولله ماني هاادج ولاتقولين هالكلام انا بظل عندج
لي الموت ومستحيل اخليك بعد يماا ( بكل ندم ) يما انا اسف اسف على كل الي صار
اسف على معاملتي لكم اسف على حياتي الي ضيعتهاا بالخراب والللعب ولاهي عنكم
وعن ديني وعن كل شي يما خلاص خلااص لاتبجين اكثر سامحيني يا يمه سامحيني ..!!
.
.
.
ام ريهام : يماا ورد مقطعه قلبيي مادري شسوي لها ..!!
ريهام بحزن على حال اختها وامها : خليها على حالها يما انتي تعرفين ورد
تعرفينها من اهيا صغيرة شلون لمن ابوي توفى واقعدت سنه بهالحاله بروحها
واتعبت نفسيتها .. وهذا ريلها وكان طيب ويحبها وعيشها ملكه .. !!!!
خلاص يمه خليها على راحتها ..!!
ام ريهام بحزن : آآه لله كريم .. الا بتنامين عندنا او بتردين بيت ريلج ..!!
ريهــآم : لا يمه سعود الحين بيوصل وبروح بعد اعيالي بروحهم بالبيت ..!!
.
.
ابو محمد يدخل البيت : السلام عليكم ..
يفز محمد ويبوس راسه : وعليكم السلام هلا يبا شلونك ..
ابو محمد وفي نفسه فرحاان على تغير ولده : بخير يعلك الخير انت شلونك يبا ..
محمد : بخير لله يسلمك ..
ام محمد : ها تبون غدا؟
محمد : لا يما ننطر غاده اختي احسن ..!!
ابو محمد : غاده عند ورد ..!!!!
محمد حس بغصه ورد آآخ ياا عذابي الاول والاخير اخخخ يااا ورد شلوونج الحين
وشلون حالج من بعد احمد ووو …
قطع تفكيره صوت امه : سم يمه واكل لا يبرد الغدا .. !!
محمد ياكل وعقله مو معاه عقله في بيت عمه وبالضبط بحجرة ورد ..
ورد العذاب ..!!
ورد القهـر ..!!
ورد الحــب ..!!
ورد الانحراف ..!!!
ورد الضيـــآع ..!!
آآخ يا ووورد ااااااااااااااااااااااااخ يا ورد ليتي اقدر اشووفج واعبر لللج..!!!
التفت لامه بسرعه وقال : خلصت العده ؟
الام : منو ورد ؟
محمد نزل راسه : ايه ..!!
الام تبعد الصحن من قدامها وبكل حزن : ايييي ايي يايمه خلصت صارلها اسبوع تقريبا ..!!!
محمد بشك : وانتي شدراج ؟
الام: بعد حسبتها وكلمت امها قالت لي ان خلصت ..!!!
.
.
.
بالتلفون ..
ورد بحزن : شسوي زين يا دانه ؟
دانه متعاطفه : مادري مادري يا ورد بس انتي لازم تقولين لامج عن كل شي ..!!
ورد : شلوون اقول تبين امي تمووت تبينهااا تـنصدم ويصير فيها شي ويمكن ماتصدقني
( وانخرطت في بكاء ماله اول ولا تالي ) ..!!
دانه بعصبيه خفيفه : ورد لازم تقوليين لاازم مايصير جذي ترى ولله الي تسوينه غللط
وجريييمه جرررييييييييمه حرام عليج ..
ورد بالم : واقول لمنو ؟
دانه : ريهاام اي احد
ورد : اي احد مثل منو يعني ..!!!
دانه بهدوء : ورد قولي لمحمد .!!!!!
ورد بصدمه ..
1
2
3
بصـــراخ قــوي : لااااااااااااااااااااااااااا مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ..!!
..
.
.
.
.
خــالد : شوف يا محمد انت لازم تعتذر من ورد وتفهمها وضعك لان انت ارتكبت جريمه
حرام حرام لازم تفهمها انت ليش سويت جذي .. ولله بتظل حاقده لك على طول
واخاف تروح وتخبر اهلك وتصير مشكلله كبيرة ولله مو زييين مو زييين ..!!!
محمد بندم : انا ندماان ندماااااااااااان وللله العظييم ندماان ييااا خالد ولله ..
بس مابيدي شي اسويه ادري ان غلطتي ماتغفر بس اهيا مستحيل تسامحني مستحيل ..
انت ماتدري ولا شفت نظرتها لي وخووفها .. ماشفت الي انا شفته بس انا كنت مثل المينون
ولله ان محد وصلني لي هالحال الا ورد ورررررررد سبــب عذابي وضياعي كل منها .!!!
خالد : محمد خلاص اعتقد مشاعرك واحساسك شي ثاني والي سويته مع هالبنت شي ثاني ..!!
محمد بصراخ : يعني شسويييييي هاااااااااا انت تدري بالي فيني تدرييييييييييييي
انا تعذبت تعذب حييل بدنيتي ولله ولله يا خالد .. انا شعري شاااب والسبة ورد
ليش محد يفهمني لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ش ..!!!
.
.
.
غادة : زيين ورد دريبالج على عمرج .. اها ومتى بتروحين؟ باجر لا لا انا امرج
اي اكييد .. اوكي .. ان شالله … ايي مع السلامة .. باااي .. هه !!
محمد بحدة : شتبي ورد ..
غاده بهدوء : تبي تروح الطبيب عندها موعد ..؟
محمد بخوف : موعد شنو ؟ شفيها ورد ..
غاده تتنهد : ااخخخ يا ورد قول شنو مافيها مو مثل قبل لا تاكل ولا تشرب
متعذبه متعذبه حييل .. وماتطلع احمد ضيعها من بعده ..!!!!!
محمد انا انا الي ضيعتها : اها ..!!!
ترك غادة محمد وراح غرفته وصكر الباب .. بطل ادراجه وشاف الاشرطه
والافلام الاباحيه وغيره واشرطة الاغاني كلها وحرقها وكسرها .. كله منهم
كلله منهم اهما ضيعوني وضيعووو القلب معاهم .. ناظر لنفسه بالمنظرة وشاف
الشيب براسه بادي يطللع وعمرا ماصار حتى 37 ..!!!!
…
.
.
.
قبــــل ( 15 سنه ) ..!!
ورد : محممممممممممممممممممممممممممد قوووله قوووله ابيه يعطيني لعبتي ..
وتبجي ورد حييل كان عمرها وقتها 5 سنين ..!!
محمد يطبطب عليها ويقول : بس يا حلوة مايصير تبجين انا ازفه ..
ويلتفت على احمد ويقوله : احمدووووووووووووه عطهاا لعبتها يالله عاد
عن سوالف الياهل ريال عمرك 10 سنين انت يالله ياللله ..!!!
احمد بعناد : مابي اصلن ورد دلووعه ..
ورد تبجي وتحضن محمد : آآآآآآه محمممممممممممممممممد قوووله اهوا دلوع ..!!
..
قبــل ( 7 سنين ) ..
محمد بخبث : تعالي ورد سلمي علي والا ماتبين ..
ورد بخجل : ههههههههه بلى بس انا كبرت صار عمري 13 ..
محمد ويناظر كل مافيها ويتفحص جسمها الي توه بادي ينمو كاي انثى : لا ماكبرتي
انتي صغيرة وانا كبير ..!!
وقرب لها محمد اكثر وباسها بقوة بخدها وراح ..!!
..
..
قبل ( اشهر ) …
كاان عيد ميلاد احمد .. وكانت لابسه احلى ماعندهاا وكاشخه للاخر ومعدله الغرفة ومرتبتها
وانطرت احمد يووصل والساعه 10 تقريبا دق احمد وقالها شوي وفتحي الباب انا الحين
بوصل الشقه .. استانست وعدلت شكلها حييل كانت ورد ساكنه في بيت اهل ريلها
بس بشقة بروح .. سمعت طق الباب واطلعت وبكل ابتسامه بطلت الباب لكن ماكان احمد
كان محمد ..!!!!
خافت وانصدمت وصكرت الباب بقوة لكن ايد محمد كانت اسرع واقوى ..
دخل الغرفة وصكر الباب وقفله ..
ورد تصارخ : بععععععععدددددد شتبيييييييييييييي يالمنيوووووووون
محمد بخبث: ابييج ابيييييييييييج انتيييييييييييييييييييييي يالله كل هالكشخه حق احمد
راحت عليه ( وغمز لها ) الحين انتي لي انا وبسوي فيج الي ابي
ورد تصارخ وتقاوم محمد ماكو فايده ..
مسكهاا .. وحطهاا بالسرير وقرب لها وباسها بكل مكاان واهيا تغرس اظافره فيه لكن
من دووون جدوووى ..
ورد تبجي : محمد رووح لله يخلييك محمممد انا بنت عمك محمممممد ماايصير
عيييييييب ولله ولله اعلم احمد والله العظيم ..!!
محمد يحضنها حيل ويقول : مالي شغل علمي الي تعلمينه شحقى تكشخين جذي
يا فديتج يا قمر المفروض انتي لي مو لاحمد ..!!!!!
.
.
.
.
( الواااقع ) ..
ام ريهام : هلا هلا ولله هلا بوليدي محمد شلونك يمه شلوونك ليش تخلي اهلك وتغيب عنهم
محمد بكل توتر وخوف : كااان كانـ ـ ـ ـت لييي ظرووفي .. شلونج انتي يا عمتي
محتااجه لشي ؟
ام ريهام : لا ولله يمه يكفيني وجودك ..
محمد : لا يا عمتي طلبي وامريني انا مثل ولدج ..
ام ريهام : واكثر ولله يمه محمد .. بس الحمدلله ماحنا محتاجين شي ..؟
سمع صوتها من بعيد وخفق قلبه وصار يدق بقوووة وخاف خاف من كل شي
من اول لقاء بينهم بعد الي صار ..
ورد بوناسه : يمممممممممممممممه يممممه ويييييييييينج لقيت وظييفه
يمااااااااااااااا بااااااااركـيلــ ـــ ــ ـ ـ
شافته وانصدممت وبقققت عيوها بقوة شافها محمد بهالطريقة وفز بقوة ووقف
وقال : عـ ـ ـظـ ـ ـ ـم لله اجرج ( بلع ريجه ) يا ورد ..!!
ورد بكل حقد : نععم شتبي ياي لناا اهني ماتستحي على ويهك انت
ام ريهام بصدمه : ورررد عييييب شهالحجييي
ورد بلا مباله : اطللع براااا
ام ريهام : ووووووووووووووورررررد جبب
ورد : يمااااااااا خلييه يطلع برا خلييييييييييييييه يطللللللللللللع برااااااااااااااااااااااا
آآآآآآآآه يمااااااااااااااااااااااااا قوليله يطلع براااا قوليله ..
وبعدها ..!!
ورد افقدت وعيهاا وراحت للعالم الآخــر ..!!!!!
.
.
.
.
.
محمد كاان يسووق بأقوى ماعنداا ويطوف الاشارة ولا همه كل همه الحين ان يوصل
بسرعه عشان ورد خااف يصير فيهاا شي تم يلووم نفسه بقوووة وفوق هذا صوت عمته
الي مو راضي يسكت واهيا تقول بنتي وبنتي وتبجي ..!!
بعد دقايق وصلو المستشفى ومن شافوها الممرضات بسرعه بسرعه دخلوها الغرفة
وظلوو مدة ربع ساعه الى نص ساعه ومحمد مو قادر يوقف على ريووله ( رجوله )
وعمته تحت الغطى تبجيي بصمت على حال بنتها .!!!
..
الطبيــب : منو فيكم زوجهاا؟
محمد بلع ريجه : انا حماها ..!
الطبيب بلا مباله : بس انا ابي ريلها وينه ؟
ام ريهام : ريلهاا متوووفي متوووووووفي قولي شفيها بنتي .!!!
الطبيب بحزن : انا اسف لكن البنت تعباانه واحنا خفنا تفقد الجنين .. فلعشان جذي
مضطرين نخليها عندنا بالمستشفى مدة من اسبوع الى اسبوعين عشان نعطيها ابر
تثبيت للجنين لان المشيمه نازله فهذا ادى الى حدوث نزيف وبنسبة بسيطه ..!!!
محمـــد من الصدمه انــشل لســـانه ..!!
ام ريهــام : حاااااامل بنتيي حااااملللل ( وصارت تصيح ) صصج يادكتور صصج
حاامل؟
الطبيب بنظرة غرابه : معقولة محد يدري انها حامل؟ اهيا حامل والحين تقريبا خلصت
الشهر ال 5 ..!!
كانت الصدمة قوية على كل من محمد وام ريهام ( ام ورد ) …
تركهم محممد وقعد يمشي بممر المستشفى ويفكر وحاس بحرقة بقلبه ورد حاامل ..
حاامل ورااح يصيرعندها وللد منك يا أحمـد .. يعنيي مستحيل مستحييييل اي يوم وتسامحني
فييه ورد ..!!
انا السبـب في موت احمد .!!
انا السبب فيه هالحاله الي فيها ..!!
انا انا كلللللللللللللللله منيييييييييييييييي .!!!!!!!!!
ضرب الجداار بقووووووووة والتفت على عمته الي كانت تطالع الدكتور وتسئله عن حال
بنتها بعيووون محمره كلها دمووع .!!
..
ورد تبجييي بصمت وقهر وندم مستحيل مستحيل يكونون عرفوو اني حاامل
لاا ماابي لييييييييش اعرفووو لييش .. ناظرت لامها الي باين الفرح من عيونها ..
ام ريهاام : لييش ماقلتي لنا انج حامل ها ورد ؟
ورد تبجي وبكذب : كنت كنت بقوول بس مو الحين لان كنت تعباانه نفسيا ومالي خلق اقول لاحد ..
ام ريهام : مو عذر هذا يا ورد كان لازم تقولين لنا وحق اهله احمد لله يرحمه والا شلون؟
وفوق هذا كللللله انتي طلعتي من العدة وهالشي مايصير لازم ورى الولادة .!!
الي سويته حرام فينا وفيج .. على العموم كل شي بينحل لكن الي نبيه احنا انج ترتاحين
وراح تظلين بالمستشفى لحين يبثت الجنين زين يما ..!!
هزت راسها ورد .. واقعدت تفكر بمحمد اخخخخخخ لو اقطعك بضروسي اكرهك اكرهك
ولله حراام حراااااااااااام الي يصير فيني انااا ااانا مو عارفه شسوي لييش يصير فييني جذي لييش ..!!
بعد ساعه تقريبا ام ريهام راحت لبيتهم عشان تيب لها اغراض وتريح وترجع لبنتها
اما ورد فكانت نايمه .. محمد اهوا الي رجع ام ريهام بيتهم وقالها عندي مشوار ساعه وارجع
على ماتخلصين شغللج ..!!
وبجذي محمد رجع حق المستشفى مرة ثانيه لازم يكللم ورد مافي وقت انسب من هالوقت
بتكون بروحها وماكو احد يقدر يفرق خصوصا ان محد يدري ان ورد بالطبيب ..
وصل الطبيب ..
دخل الغرفه وكاانت ناايمه بكل هدوووء .. ظل يناظرهاا بكل هدووء يناظر ويتأمل
ودموعه بعينه .. تذكر الموقف والي صار تذكر يوم تترجااه ويوم تقوم تبوس ريووله
للييش سوويت جذي انا ليييييييييييييييييييييش .. !!!
ضرب على وجههاا بقووة ومن قوة الضربة فزت ورد ..
وانصدمت بوجود محمد .. :: مـ ـ ـ ـحـ ـ ـ ـ ــمد ..!!!
محمد بلهفه وخخووووف : ورررررد ..
ورد بعد ماستوعبت :: شتبييييييييييييييييييي شتبيييييييييييييييييييييييييييي
اطللللللللللللع برااااااااااااااا اكرهك اكرهههههههههههك الحين الكل يسمعنييي
ماتقدر تسوي فيني شيي اكرهك اكرهك اكرهك انت انت مو انسااان انا ماحبك
انت ذبحت احمممد انننت انتتتتتت اكرررررررررررررررررررهك يا محمد اكرهك ..!!!
محمد منزل راسه والدموعه تطيح من عيونه بقووة لان كل كلمة تقولها صحح
ومعاها حق انا الغلطان وانا استاهل اكثر من جذي رفع عيونه لها وقال : ورد سمعيني
لله يخلييج للله يخليج ولله ماني مسوي لللج ولله العظيييم ورب الكعبه بس سمعيني
سمعينيييي تكفيين يا بنت عمي ..!!!
ورد بقوووة اكثر : ولييش انت ماسمعتني يوم اترجاك ها؟ يوم اقولك ان انا بنت عمك ؟
لييش ليش والا بس انا تبيني اسمعك .. اسفه محمد اطللع برا وخلاص وخل الي بيني وبينك
يكووون سر محد يعرف فيه ولا ترى هاا وللله ( وبحده ناظرت له ) ان قربت مني
لافضحك عند الكل وانا الكل يصدقني ويعرفون انت شنو واكيد محد راح يصدقك ..!!!
اطلللللللللللللع براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
محمد تقدم منها بقوة اكثر وترجيي : وررد وررد لله يخلييج سمعيني
انا ابيج تسامحيني انا غلطااان انااااااا وحش انا كل شي بس سامحيني ورد لله يخلييج
ورد بعد تفكير دام لدقايق قالت : بشرط !!!!!!!!
محمد بصدمه لكن : وشنو الشرط ؟
ورد : ابي توديني مكان اسوي عملية اجهاض للجنين ..!!!!
محمد انصدم وبقق عيوونه : هااا
ورد بصراخ : اي او لألألألأ
محمد : شسالفه منصجج انتيي هااذي نففسس حراام علييج ..!!!
ورد بعصبيه وصراخ : انت مالك شغللللل فييي الجنين تسويلي او لألأ
محمد عصب: ولييش ان شالله .. حرام الي تسوينه حرااام ولله مايرضى فيه ..
ورد بكل هسترييه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
حراااااااااااااااااااااااام ( بصراخ ) حرااام .. وانت الي سويته شنوو؟
واااانت يووووووم تغتصبني وانا مرت اخووووووووووووك مرت اخووووك
وبنت عمك ( قامت تبجي ) حراام عليييك للله يااخذك يا محمد ويفكني منكك
اكرررررررهككككككككككككك اكرهك لو انك انت بدال احمد لو انك انت بدال احمد .!!!
.. وصارت تبجي بكل قووة وقهر ..!!
محمد منزل راسه مايدري شيقول او شيسوي معاها حق معاها حق..
ورد بعد فترة سكووت ارفعت راسها وتنفست بقوة عشان تمنع نفسها عن البجي ..
قالت : تدري ليش ابي انزل الجنين؟
محمد رفع راسه لها : ليش؟
ورد وترمي القنبله : لان مننننككككككك .!!!!
لان منننننننننككككككككك
مننننننننننننننننننننكككككككككككككك
مننننككككككككككككككككك
مننننننننننننننكككككككككك
.
.
.
.
.
في مكاان بعييد عن هالمكان وفي ديره ثانيه ..!!
تركي : يا حياتي يا ساروونه .. اييي جذييي زييييين ..
سارونه : بابا متى نرجع حق بيتنا انا ملييت 🙁
تركي بابتسامه : ان شالله قريب يا بابا خلاص كل شي خللص وراح نرجع بيتناا
ونلعب مثل اول ونستانس لاتخافين يا حبوبه ..!!
ساره وبزعل اطفال : وماما ترجع معانا ؟
تركي من سمع اسم ماما حاول يمسك نفسه لكن قال بهدوء مايثير شكوك الصغيرة
تركي : ماما راح تروح مكاان ثااانيي ااذ خلصت ترجع ..
سارونه بزعل : اكييد بابا ..
تركي يبتسم على طفولتها : اكيد يا روح بابا ..!!
ودخل عليهم فهد : صباااااااااح الخييير يااااااا حلووووووووووووووووييييين
ساروه وتروح تركض بحضن فهد : عميييييييييييييييييي انت يييييييييييييييييت
فهد ويبوسها : اييي يييييييت شلووون الحلوين اليوم
سارة تضحك : زييينه وانت عمووو
فهد : دام انتي زينه انا زين صح او لأ
ساره : صصصصصصح ..!!
تركي : هلا ولله فهد شلونك شخبارك ..!!
فهد : بخير يعلك الخير انت شلوونك اليووم ؟
تركي براحه : ولله الحمدلله تمام التمام .. تقريبا خلص العلاج ومابقى شي
الا فترة اسبوعين تقريبا اسوي بعد فحوصات وبعدها نرجع لان بجد ملييت .!!
فهد بتعاطف : للحمدلله على كل حال .. واشكر لله ليل ونهار والا كان راح يصير
اكثر من جذي .. المهم الحين انا ماني راجع الديرة بتم وياك دام انت بترد بعد اسبوعين
تركي يناظر لبعيد : فههد ..
فهد ينتبه : هلا
تركي : تتوقع يتغير رايها؟
فهد : هديل؟
تركي هز راسه ..
فهد بعصبيه : ومتى تنساها يااخي خلها تولي اسمحلي ياخوي تحبها او لا وححتى لو كانت
ام بنتك بس تراها ماتنفع تكون زوجه وام بعد الي سوته تقولي تغير رايها؟ هاذي ماتستاهل
اصلن تفكر عشانها خلها تووولي فكر في نفسك وبنتك سويرة وارجع لنا سالم وانساها
خلااص الي مايبيك انت ماتبيه .. واعتقد اهي اكثر من مرة قالت لك انها ماتبيك وعايفتك ..
تركي نزل راسه : بـ ـ ـس اناااا انااا احبها ولله احبها ومو بيدي انيي فقير وماقدر اسويلها
الي تبي او اسفرهاا .. انا ولله ان اشتغل ليل ونهار كله عشاانها انزل نفسي للي يسوى ومايسوى
عشان اريحهاا وماخليها تحتااج لشي للكن اهيا مافكرت فيني ولا حست وبكل بساطه تقولي
طلقني انا مابيك ولا اقدر اعيش وياك وخل بنتك عندك وبشوف شلون تعيشها ..!!!
لييش يا هديل ليييييييييييش ..!!
فــهـد : خللك ريال وانساها انت الف وحده تمناك والفقر عمرا ماكان عيب الفقر
فقر اخلاق وانت الصاج واهيا الفقيرة مو انت .. وانت مو محتااج لها .. وبس انسى الحزن
وخلك مع بنتك وامشو نطلع نتمشى ..!!
..
.
.
تركـــي ..
رجل في 33 من عمره .. تزوج من قبل 7 سنين من بنت حبها حييل وحبته كانت بنت صغيرة ودلوعه
ومن عايله غنيه كان ابوها متوفي وماعندها اخوان عايشه مع امها اسمها هديل .. الام ماعارضت
لان بالفعل تركي يستحق ان يتزوج وريال والنعم فيه .. تزوجها وكانت طايرة فيه
لكن يوم تزوجته وشافت ان مستوا العيشه معاه ومستوى العيشه في بيت اهلها غير
صارت تكره ولاعت جبدها وتركي كان ريال غيوور حييل فمنعها من ان تشتغل ولبسها عبايه
وغطا طبعا بعد معاناة طوووووييله من الرفض والعناد .. !!
بعد مرور سنه ونص عالزواج تقريبا .. تعرض تركي لحادث فأدى هذا الا تشوه خفيف
في جانب وجههاا .. واهنيي بدت الطامه الكبرى هديل صارت تلوع جبدها منه حييل مع ان
اهوا كل يوم ويزيد حبا لها .. صار ينزل نفسه للي يسوى ومايسوى عشان يقدم لها الي تبي
كل يوم تي تقوله شوف فلانه وين راحت وعلانه شسوت واهوا كان يمسك نفسه عشاانها ..
الين في يوم من الايام وبالصدفه سمعها ..
هديل : يماا لاعت جبدي منننه حييل .. وااي يماا لو تشووفين وويييهاا افف ماقدر اناظره
.. لا لا يمه شفيج عليي يعني اقول لمنو مثلن ؟ حتى ماحب اذا ناداني للجماع وغيره يمه ماتحمل
ولله ماتحمل يمه وفوق هذا ولد فقر عمره مافاجئني بساعه ماركه جنطه نعال اي شييي
شالعيشه هاذي مو غصب ولله ان الي مخليني الي في بطني والا لو بييدي تركته من زمان ..!!
.. كانت تكلم امها تلفون .. وتشتكتي من تركي ومن عيشتها معاه ..!!
سمعها تركي وماتحمل ..
وصارت بينهم هوشه كبييييرة وطلقهاا من الغضب والقهر الي فييه ..!!!!
راحت وازعلت وطبعا الطلاق كان مايجوز لان حامل ..!!
ردت له وبعد ماولدت بنته ساره .. صارت لامبالة لبنتها وماتهتم فيها على الله وعلى ام تركي
مع انها حرمة عيووز ومحتاجه لرعايه اكبر من رعايتها للطفله ..!!
كره العيشه تركي حاول يأقلم نفسه مايقدر التشوه الي في وجهه صار يضيق خلقه ..
وهديل ومعاملتها اكثر ..!!
تعب تعب ..
مرت على هالحال سنتين ..!!
ماقدر يتحمل اكثـــــر اكتشف ان فيي اورام حميدة بالمخ من قداام .. وكان المرض بالمرحله
الاولى فمضطرين يسون له عملية وبعد فترة 8 شهور من العلاج بالكويت سو له عمليتين
وبقت عملية وحده خطره حييل ..!!
هديل صحيح كانت على ذمته طوول الفترة لكن ماكانت وياه ولا كانت تساعده وتسانده
والكل لاحظ هالشي وانكره لا منقود عيب ريلها هاذا ويحبها والكل يدري على هالشي
ذل عمره بس عشان يعيشها ..!!!
صعبت الحياة بينهم وصارت مستحيلة اطلبت الطلاق هديل وطلقها وكان في اسوأ حالاته
كان ياخذ كيماوي ..
بعد سنه سافر لندن طبعا على حساب الدوله لان ماكان عندا فلوس حتى يسافر البحرين اقرب الدول
فمابالك في للندن ؟!!
وراح معاه ولد عمته فهد وكان فهد والحمدلله انسان عندا خير .. راح معاه وتركي رفض يترك
بنته سارة عند احد اخذها معاه وكان عمرها 5 سنين .!!!
طفله مسكينه كانت تحب امها مع ان عمرها ماشافت منها شي لكن بس اسمها امها .. هالشي
كافي لها ..!!!!
اما تركي فكان للحين ينزف من حبه ومن حلمه الي راح وضاع ومن حياته وصحته .!!!!!
..
.
غادة : زين دكتور الحاله وايييد صعبه ؟
الدكتور : ماقدر اقول سهله ولا اقدر وايد صعببه لان الحاله ماره عليينا
ممكن بعد 3 ايام او 4 بالكثير بيقوم من الغيبوبه احنا مو خايفين من الغيبوبه لان مو دائمه
مؤقته ان شالله احنا خايفين من الاثار والمضاعفات الي خلفته الغيبوبه ..
غاده بخوف : اثار ؟ مثل شنو دكتور ؟
الدكتور : ولله يا بنتي ماقدر احددد لج ان شالله بيكون خير ..!!!
غاده تناظر امها : ان شالله ان شالله يا دكتور ..!!!!!
طلعت غاده من عند الدكتور اهيا وامها وراحو عند الغرفة الي فيها ابوها
وتناظر له من الشباك .. أأخ يا يبا لله لا يسامحك يا محمد لله لا يوفقكك وانا اقوول
ليش ورد المسكينه دايم تبجي وحزنانه دايم نحط السبب على وفاة احمد لكن
حتى لمن حملت ماكانت سعيدة ..!! اخ عليج يا بنت عميي اخخخخ ..!!!!
.
.
ناظرت ام محمد لبنتها وشافتها حاطها راسها عالجدار وتبجي بصمت .. حتى اهي
كانت تحس بحرقة وألم مو طبيعي تحس ان يوم وفاة احمد رجعت لها مرة ثانيه ..
ليش يا محمد يا يمه لييش عمرنا ماهملناك ولله انت بجرنا ولدنا العوود بس انت
الي كنت لاهي عنه ولا حتى تسئل عنه ولا هم يحزنون همك الفلوس وبس ..
احمد كان غير غير نسمة خفيفه مشاعره هاديه الطيبه من ويهها تبين ..
آآخ يا بو محمد قوووم وارجع لنا ساالم يا بو محمد يارب يارب ترجيت لاتخيب ظني
ياااارب انك تشفيه وتردا لنا يارب .. راح فكر لورد وام ورد شقوولكم شسوي من بعد سواد
ويهي ولدي .. انا اعرفها ورد مستحيل تسوي جذي ولان انا اعرف محمد حق المعرفه وولدي
خبز ايدي ادري ان مسوي جذي ..أأخ معقولة احمد يكون عارف بهالشي؟؟؟؟!!
.
.
.
.
محمــد : آآه يا خـــالد انا السبب انا انا الي ذبحت ابوي ..
خالد يهدي فيه : تعوذ من بلييس ان شالله مافي الا العافيه ازمه وتعدي ياخوي
ازمه وتعدي لاتسوي بنفسك جذي ..
محمد بصراخ : شلوون ازمه وتعديي شلوووووووووووووووووووون ابوي تعباان
ابوي بغيبوبه وفي جللطه ( في حزن ) جلللطه ..!!!
خــالد : محمد .. انت يوم سويت الي سويته في بنت عمك كنت متوقع ان احمد يموت ؟
محمد بغرابه : لا
خالد : زيين يوم ان احمد ماات كنت تتوقع ان ورد تكون حامل منك ؟
محمد بألم : لا
خــالد : وكنت متوقع ان بتقول لهلك على الي سويته ؟
محـمد : شتبي توصل له يا خالد
خـالد : الي ابي اوصله ان كل شي ربك كاتبه انت ماتوقعت ان بتلمس مرت اخوك
وتحمل منك واحمد بيموت وغيره .. وانت ماكنت اصلن بتقول لهلك كنت بتخلي
السالفه مخشووشه لان محد يدري لكن بس كان خوفك من ورد .. وبعدها اطلعت البنت
حامل ومنك .. اضطريت ان تقول لهم .. وانا صراحه انصدمت ان امك تسامحك بسرعه
بس شفت تقريبا نص المشكله انحلت بما ان امك سامحتك وان شالله ابوك بيقوم بالسلامه
وبتفهمك .. وانك ندمت عن جد .. وبتتزوج ورد وبعدها بفترة اعلنو ان ورد حامل
ومنك انت وبتولد ومحد بيعرف شي وكأن شي لم يحدث ..!!!
مــحمــد حس بشوية امل : صحيح يا خالد تتوقع ابوي يسامحني ؟
خـالد ابتسم بحنان وامل : ان شاالله يا محمد .!!
.
.
.
كانت تضرب على وجههاا بقوة واهيا تقول : يماااا يماااا شلووووووووون
يا سواااد وجهي يا ضياااع حظظظج يااا ورد يمااااااااااااااااا
ورد تبجي : يماا خلااص خلاااااااااااص لله يخلييج لله يخلييج يما خلاص ..
الام اضربت ورد كف بقووووة : وانتييي يااا لواطيه ماتقوووولين ليييييييييييش
ماقلتيي هاااااااااااا وانا اقووول ليش تبيني تطيحين الياهل اثاااري مو ولد احمد
من محمد هاا ولييش ماقلتي ليييي ليييييييييييييييييييييييييش
ام محمد تصيح بقوة : بس بسسس يا ختي ياام ريهام ورد مالها ذنب انا اعرفها بنتي
واعرفها عدلل محمد قالنا على كل شي واعترف .. انا حبيت اقولج عشان لاحد يدري
ان ورد حامل .. مانبي الخبر ينتشر وتصير الفضيحة على كل لسان .. محمد قالنا على كل شي
ومانيب عايده الموضوع بس لازم تعرفين انتو اهلها .. ( التفت على ريهام ) يما ريهام
اخذي اختج وروحي الغرفه بكلم امج بموضوع يزاج لله خير ..
ريهاام بألم وحزن على هالحاله : ان شالله خالتي ..!!
ام محمد تناظر ام ريهام : سمعيني يا ام ريهام انا بحل كل شي
ام ريهاام بانكسار : شلووون شلوون يا م محمد البنت حالتهاا صعييبه والوضع مستحيل
ولدج ليـ ــــ ـــش يسوي في اخووه جذيي ليييييييييييييييييه ..!!
ام محمد بألم : مادري شقولج ولله ادري بسواد وجه ولدي .. بس سمعيني ابو محمد الحين
الحمدلله صحى لكن رافض يكلم احد ماغيري انا وغادة ومايقول غير الطلب اذا يبي ماي
او يتوضى .. انا بزوج ورد لمحمد وهالشي لاازم يصير عشان الفضيحة والجنين ولازم يصير
بأسرع وقت عشان لايكبر بطنها والكل يبدا يلاحظ .. وبعدهاا نقول ان عادي بنت وخذ ولد عمها
محد بيقول شي ؟ ( هزت راسها ام ريهام بتفهم ) وبعد شهر وشي ننشر خبر
ان ورد حاامل صحيح بتكون بال 6 لكن ماعليه نقول هالشي .. ونسفرهم برا اي مكاان ليمن توولد
وبعد جم شهر من الولاده نخليهم يرجعون ونقول ان ولدت مبجر بالشهر 7 والطفل يكبر اهنااك
وراح يرجعون اهني ومحد بيلاحظ شي كلش .. وبالنهاية هذا ولدة بالصصج .. !!
ام ريهاام حست بنوع من الراحه وحضنت ام محمد : اخخ مادري شسوي لو منتي معاي
يا وخيتي ..!!
ام محمد بدموع : لاتقولين جذي يا ام ريهاام انت اكثر من اخت .. لاتحاتين شي
لله كرييم وبينحل كل شي يا م ريهاام كلل شي .!!
.
.
.
غــادة : يباا لله يخليييك لاتصير جذي يباا كل شي بينحل لله يخليك يا يبا ..
ابو محمد : ….!!
غاده : يبا كلمني رد عليي تكفه يبا ( بصوت باكي ) يبااا ليييش ليييييييش ..!!
ابو محمد : شتبين يا غااده اتركيني لحالي ..!!
ام محمد تدخل : لا يا بو محمد انت طوول عمرك قوي وبتظل قوي وشفيك من اول
مشكله بتضعف ..
ابو محمد بضعف : انا انكسرت يا مو محمد ولدج فضحني سود وجهي بين العالم والناس
اخخ يا بو ريهام لو انت عايش وشفت الي صار لبنتك انا انا ماقدرت احافظ على بناتك
يا خوي انا ضيعت بنتك وورد زوجتها احمد وتوفى لله يرحمه ولحين حامل من محمد ..!!
ليتني مت ولا شفت هاليوم ..!!
غاده تبكي : يبا يبااا دخيل لله لاتقول هالكلام يا يبا يخسي من يسود وجهك ومحمد جعله الموت
انت بس مانبي يصير فيك يا يبا لله يخلييك مالنا غيرك .. وورد وريهام وعمتي الكل يشهد
بفضللك عليهم يا يبا واهم ناس فيهم الخير ويحبونك انت سويت لهم حتى لو عمي عايش
لله يرحمه ماراح يسوي لهم كل شي سويته لهم ..!!
وام محمد تضيف : اي ولله يا بو محمد لاتقول هالكلام لاتضيق خلقي اكثر من الي انا فيني
لاتزيدناا يا بعد هالدنيا والي فيها .. بخبرك انا حليت الموضوع يا بو محمد وكل شي تم ..!!
ناظرو لها غاده وابوها بكل لهفه يبي يعرفون شسوت ..
خبرتهم ام محمد بكل شي ..
غــاده بتردد : ومـ ـ ــحـ ـ ــمد يدري؟
ابو محمد : وليش يدري ويعني لعنت لله عليه رااح يتزوجها غصب طيب
ماهي لعبه الي سواها هاذا سواد وجهه ..!!
ماعلقت امها ولا غااده وضاع الوقت بالسكوت او بدخول الدكتور يتفحص
حالة بو محمد ..!!
.
.
.
المديــر : يا هلا هلا وللله فييك الحمدلله عالسلامة يا تركي ولله فقدنااك ..!!
تركي بحرج : ماتفقد غالي يارب ولله يسلمك الحمدلله على كل حال وكاني رجعت لكم خخ
المدير تهلل وجهه : ومانت طالع بعد من هالمكاان المكان اففقدك حيل ولله .. المهم نك بخير
ومكانك موجود الحمدلله محد خذا للحين شاغر ههههههههههههههههه لكن الي وياك ولله
استقال ..؟
تركي : افاا ولييش كان خوش وااحد ..؟
المدير : ولله يقول عندا ظروف بلبنان واضطر يسافر وخصوصا ان اهله وجماعته اهناك
صحيح عمار انسان جيد وخلوق وكفو الشغل لكن احنا حطينا موظفه احسن منه ولله
وبتريحك ان شالله ..
تركي حس بملل : موظفه ؟
المدير : اي واسمها غادة خووش بنت ولله ون شالله ترتاحون مع بعض اهي نفس مجال عملك
وصارهلا 3 اشهر تقريبا وكانت شايله شغلك وشغلها ومسكينه ابد ماشكت عالعموم الحمدلله عالسلامه
مرة ثانيه ونورت المكان وتقدر تباشر شغللك من الحين ..
تركي يبتسم : لله يخليك يارب يا بو طلال .. عن اذنك ..!!
ترك تركي المدير وراح لمكان عمله دخل ماكان في احد بالمكتب كان فاضي ريح نفسه
وعدل مكتبه الي مثل ماهو من اول ماطلع من قبل سنه تقريبا .. بعد مرور الربع ساعه الاولى
الموظفين اوصلو الى البنك لان تركي راح للدوام الساعه 7 والدوام يبدا 9 واهوا راح
عشان يسللم عالمدير ويتأكد من وضعه وغيرا ..!!
: السلام عليكم ..!!
رفع راسه تركي للصوت الي كاان خفيف وهادي ورد بكل هدوء : وعليكم السلام ..
غــادة كانت مرتبكه وخايفه ومتوترة ماصدقت على لله عمار يروح ويفضى المكان
يرجع الموظف القديم افف .. راحت غادة مكان مكتبها وماعليها من احد مارفعت راسها
او حطت عينها بعين تركي .. !!
استغرب تركي هدوء البنت وقال : احم انا الموظف القديم تركي ورجعت دوامي ..!!
غادة بصوت هاادي وخاافت جدا جدا : يا هلا اخوي ..!!
تركي ابتسم بينه وبين نفسه شفيها هاذي خايفه ماباكلها .. بالطقاق .!!
وكملو شغلهم بكل هدووء مافي اي صوت ماعدا صوت المراجعين وبس ..!!!
او طقطقت الكيبورد ..!!
.
.
.
.
محــمد : لله يخلييك يبا لله يخلييك سامحني لله يخليك ( وكان يبوس ايدا وريوله ))
ابو محمد : ابعديييييييييييه ابعدييه عني يا م ممحمد لا وبي اجمع عليه الدكاترة ..!!
محمد رفض وعاند وبصوت باكي : يباا يباا لله يخليييك انا ندمت وربي ندمت
امي سامحتني وغاادة بعد وحتى خالتي ام ريهام بس انت يا يبا انت غيير
يبا انا اضييع بدونك وبدون ماقعد معااك .. يباا لله يخلييك انا وقتها كنت سكران
مابرر غلطتي لكن عالاقل في ســبب ادا اني اسويه هالشي .. كل بني آدم خطااء
وانا خطيت وادري ان خطيتي جبييرة وفشيلة وعاار لكن بصلح الغلطه ورحمة احمد
اخويي اني تبت وندمت انا اموت باليوم الف مرة يا يبا ولله العظييم اتمنى مووتي
اتمنى امووت .. يارب امووت وترتاحون مني يارب اانا السبـب المشاكل والعذاب
انا سبب الانكسار والضعف والفضايح .. يبا اطلب الي تبيه وانا ولله بسويه
ولله لو عمري مارخص لك يا يبا انت الغالي .. !!
ابو محمد حس بضعف ولده لكن مستحيل : شووف تتزوج وورد وتسوي الي امك قالتلتك عليه
والله ثم لله ان ضريتها بشي او غيره لادفنك بيدي وانت حي يا محمد كافي الي سويته اكااااااااااافييييي
وها بعد ماتولد وررد وتخلص .. راح اسئلها بنفسي ان كانت تبيك بتظل على ذمتك وان
شافتك شيي وااحد بس وقالته لي بتطلقها على طوول مستحيل تتم عندك مستحيل ..!!
وكلامي مفهوم ..!!
محمد حس بغصه بقلبه وصدره من كلام ابوه وتوبيخه له لكن تحمل : انـ ـ ـ شـ ـ ـالله
بس ابيك تسامحني ..!!
ابو محمد بعد سكوت : انا بنام وتعبان اخط امك واطلع ..!!
انصاع محمد لاوامر ابوه وحس نفسه يختنق التفت لامه وقال : يماا كلمييه
يماا لله يخلييج يا يمه لله يخلييييج .!!!!
الام بألم : انت خطيت وتحمل نتايج الخطأ ..!!
اخخخ يا يمه بدال لاتكونين عون صرتي فرعون ..!!!!!!
.
.
.
ورد بألم : انا ماتخيل نفسي زوجه لاحد ثاني غير احمد يا يمه ماتخيل ..!!
ام ريهاام بكل الم وحزن : شتسوين يا يمه هذا القدر وهاذي نتيجة خطاة محمد ..
تحملي يا يمه وصبري عشان الفضايح وحجي النااس والي بطنج حرام
يتنسب لغير ابوه حراام يا يمه ولله حرام ..!!
ورد بكل انكسار : انا لو لا الحرام ولله ماسويت الي سويته بس عشان الي في بطني
وربي بيحاسبني .. بس ها يا يمه بعد ماولد على طول بتطلق من محمد ومستحيل
اظل معااه دقيقه وحدة ولا حد يناقشني بهالموضوع ..!!
الام بألم : ادري يا يمه سوي الي يريحج بس تزوجيه الحين عشان الطفل والفضايح ..!!
ورد هزت راسها : اخخ يا يمه اخخخ ليتني مت بدال احمد ..!!!!!
ليتني اندفن تحت التراب ..!!!
ليتني وليتني ……..
.
.
.
مرت الأيام والحلم أنهدم
لو ندمت الحين وش يفيد الندم
..
مابقالي شي غير الله يعين
آه لو أرجع بعمري كم سنه
..
كان أصير أنسان ثاني مو أنا
كان أصلح كل غلطات السنين
..
..
أرتكبت أخطاء بس الله ستر
وأتخذت اسوء قرارات البشر
..
كان لي قلبين مبسوط وحزين
ناسي كنت أفهم نصايحهم غلط
..
شرهم مع طيبهم فيني أختلط
أكتشفت الحين أنهم طيبين
..
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
..
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ماذوق الهنا
خايف تكون آخر أنفاسي أنين
..
مرت الأيام والحلم أنهدم !!
.
.
خــالد براحه : الحمدلله الحمدلله يااخوي كل شي انحل .. وارتحت من هم كبير ..!!
محمد بنظرة حزينه : لا وانت الصااج انا بعدني مابديت بالهم الصجي
هم لمن اتزوج ورد هم لمن اسافر واعيش معاها بروحنا .. هم شلون اخليها تسامحني
ياخووك انا تعبت من الدنيا تعبت وابي ارتااح ..!!
خــالد : محمد خللك قوي انت قطعت شووط كبير بحياتك تبت وندمت صلحت دينك
وحالك والاهم اهلك سامحوك بقى لك مهمه وحدة بتكون صعبه صح بس مو مستحيله
تقرب منها وحاول تبين لها انت شلون تغيرت وتبت وصدقني المرا مشاعرها
دايم تقلبها .. تحملل اي شي يجيك منها لان لا تنسى الي سويته فيها ماهو قليل يا خوي ..!!
مــحمد : ادري ولله ادري يا خالد انا اصلن مستحي شلون بطالع في وجههاا .. شلون
بكلمها عقب الي صار كله انا كلمتها اخر مره وماكنت اعرف انها حامل ومني
ويوم عرفت انصدمت وانحرجت من حالي حيل .. ماادري يا خالد شسوي
مادري بوكل امري لله والله سبحانه االاعلم فيني وبتوبتي واني ندمان ولله ..
خــالد يناظر لبعـــيد : ابتــسم للدنيــآ يــآخــوي صدقني بيجيها يوم وتبـتسم لك ..!!!
.
.
.
فـــــــــــــــــهــــــد ..
ريما : منصجج تحبين فهــد ؟
حوريه : وليش ماحبه بالله .. فهد ريال والنعم فيه جمال واخلاق ودين
كافي ان راح وترك شغلله كله بس عشاان يقعد مع تركي برا .. ليش ماتبيني احبه لييش
وفوق هذا ولد عمتي ..
ريما : بس يمكن اهوا مايحبج ؟
حوريه بتردد : ماهمني المهم انا احبه .. واعشقه حييل ولله اتمنى اكون زوجته اليوم قبل باجر ..
ريما بملل : بالله ماخطبج ..
حوريه : ولييش؟ شناقصني ايد او ريل ؟
ريما : مو القصد بس يمكن مو حاط عينه عليج .. !! وانتي تدري ان فهد شنو عايلته ومكانته
ماتوقع ابوه يرضى يخليه يتزوجج ..
حوريه بحزن : مو هذا الي مخوفني .. اخاف مثلن فهد يحبني وابوه يرفض؟؟
توقعين ممكن ؟
ريما : ولله مادري يا ختي .. خليني اروح ابدل ملابس سارونه وارجع لج ..!!
راحت ريما واتركت حوريه ..
حوريه بنت 22 عام بنت جمييله واااسعت العيوون وهااديه خجولة ومحترمه
مدرسه ابتدائي حاسب ألي .. حبوبه وكل البنات يحبونها وكذالك الابلات والمدرسات
الناظرات اولياء الامور .. بس مو متزوجه سبحاانه لله ماصار لها نصيب ..
تحب ولد عمتها فهد من يوم يومها .. تحبه حييل خصوصا ان فهد شخص
يستحق الحب لان انسان قليل نلاقي مثله .. لكن فهد ماكان يدري ان حوريه تحبه
او فهم ولان حوريه ماكانت تبين هالشي من خجلها ووضعها الي مايسمح ..!!
وفي امور تمنع ان البنت تصرح بحبها بحكم ان احنا في مجتمع شرقي واسلامي
في عادات وتقاليد ..!!
.
.
.
تــركي : ولله تجي بيتنا مالي شغلل ..
فهــد بابتسامه : ولله تركي عندي شغل يا خووك ماقدر اهدا
تركي : افا عشاني يا فهد تردني؟
فهـد بتفكير : زيين ماردك ولله عطني ساعه واكون عندك لاتغدون نطروني ..
تركي :ههههههههههههههههههههه حيااك باي وقت ننطرك .. سلام
فهـد : مع السلامة ..!!
خلص فهد جم شغله ركب سيارته وطلع .. كاان فهد شااب او رجل جذاب
ماكان يملك من الوساامه الي يخلي العالم توصله السماا .. لكن في شي يجذب
طووله سماره .. هيبته .. واخلاقه وحسن نيته الصافيه .. وصل حق بيت تركي
الي كاان يدل على الحاله الضعيفا الي اهما فيها لكن الحمدلله على كل حال ..
ماشاف سيارة تركي اتصل عليه : الوو وينك يا تركي انا وصلت ونت مو اهني؟
تركي مفتشل : ولله بالجمعيه بجيب شي واجي ادخل لاتستحي مافي احد غريب ..
فهــد : ومرت خالي اهني؟
تركي : اي وانا معطيها خبر تفضل يا فهد وشفيك مانت غريب ياخيي ..
صكر فهد من عند تركي وظل بالسيارة شوي وتوصل سيارة سايق فيها حرمتين
انزلت وحدة وراحت السيارة .. استغرب ان وقفت عند باب بيت خاله نزل من السيارة
ونزل وقال : امري الشيخه بغيت احد معين؟
التفت عليه حوريه والي كانت صج حوريه وقالت بخجل : انا حوريه ..
استحى فهد حييل لان حوريه اخت تركي ولييه : اووه اسف حوريه ولله عبالي
حرمه غريبه واقفه عند الباب ..
حوريه بخجل : ماصار الا الخير تفضل واقف عند الباب ليش؟
فهد يحك راسه : لا بس ناطر تركي ..
حوريه يدق قلبها : بس ولو بهالحر مايصير نخليك تنطر تفضل داخل البيت احسن ..!!
دخلت حوريه ودخل فهد الي كان منصدم من جمال وروعة حوريه صج من سماها حوريه
ماخطا .. راحت حوريه حق داخل البيت اما اهوا قعد بالدوانيه ينطر تركيي وفكره في حوريه ..!!
..
ادخلت حوريه الغرفه وقطت العبايه والملفع واهي تدور حوالين نفسها بكل وناسه ..
حوريه : اخخخخخخخخخخخخ يا ريما شفته شفته يهبلللللللللللللللللللللل
شحلااااااااااااااااااااااااااااته يننننننننننننننننننننننن يننننننننننننننننننننننننننننننن
ريما بملل : منو بعد
حوريه تضربها بالمخده : منو بعد فههد اكو غيره مثلن؟؟
ريما : ولله انج مليقه انتي عايشه بوهم ياا حوريه عمرج ماراح تصحين منه ..!!!
فهد مستحيل يكون لج بيوم ..!!!!
راحت ريما وخربت على حوريه لكن ماهتمت وعاشت بعالم ثاني مع فهد اخخ احبه
شحلاااته صحيح ماشوفه الا بالسنة حسنه بس تكفيني هالنظرة .. شحلاته يوم يقول
الشيخه .. مااشالله متغير صاير احلى من اول .. لله يحفظه يااااااااااارب يااارب ..!!
.
.
.
ورد بخووف وحزن : يعني خلااص ؟
ام ريهام بدموع : خلاص يمه خلاص .. روحي وتوكلي على الله وكل شي وله حل .!!
ورد بخوف : يما لله يخليج خلاص مو الا يماا سوي اي شي ثاني الا انا اروح مع محمد
يماا لله يخلييج لله يخلييج …!!
ام محمد تبجي : يما ورد تعوذي من بليس ولله ان ماراح يمسج بشي ولا يقرب صوبج واحنا
اهني .. احنا بس مسوينه زواج شكلي ولله بس شكلي قدام الناس عن الفضايح يايمه
وفوق هذا حرام هالطفل ينولد في حرام .. لازم يتم الزواج على الاقل عشان هالجنين الي في بطنج
لاتحرمينه من ان يكون ولد حلال يا يمه ويضيع بهالدنيا ..!!
ورد سكـت مو لشي بس لان البجي مو قادر يخليهاا تكمل حجيها ..
ادخلت غااده وقالت لورد : ورد حياتي ابوي يبيج ..!!
ورد التفت لها :يـ ـ ـ ـ بـ ـ ـيني ؟
غاده باطمنان : يبي يكلمج في موضوع .. لاتخافين مافي احد معاه الا اهوا بروحه ..!!
مشت ورد بتجاه غاده حق عمها بو محمد ..!!
..
كان قاعد على اعصابه وقلبه يعوره على بنت اخوه لكن شسوي؟
حكم القوي على الضعيف ..
انزلت ورد وراحت لعند عمها اول ماشافته انهارت بالبكاء .. حتى عمهاا
بجى ودموع الرجال مو هينه ورجال كبار بالسن الدموع اترسو شيبته ..
قالها : يباا ورد سامحيني سامحيني على الي صار ولله مااكنت ادري ولله يا بنتي
ورد : لا ياعمييي انت مالك شغلل انت ابووي مو عمي والغلطه ماهي بغلطتك غلطة
محمد ..
بو محمد : يبا ورد انا ولله لو انج ماكنتي شايله ولد منه جاان ذبحته بيدي على الي سواه
ومستحيل ازوجج اياه لكن .. عالشي مضطرين عليه يا بنتي ولله مو عشانه اهو بالطقاق
عشانج انتي عشاانج يا بنتي ..!!
ورد تمسح دموعها وتوقف : ادري يا عمي .. وانا مستعده اسوي اي شي عشانك انت
مستحيل افضحك او محمد واخلي سمعتكم على كل لسان انا بحافظ على سمعة العايله
وشرفها .. ومستحييل اكون انا السبـب في خرابها ودماراها يا عمي تأكد ان هالشي
مااراح يطلع وبيظل سر مدفون طووول عمره بقلوبنا بس ..!!!!!!!
قام بو محمد وحبها على راسها ومفتخر فيها هاذي بنت اخوه ورد البنت القوية
البنت الي على رغم صغر سنها الا انها انسانه واعيه وتفهم وتدرك كل الامور ..!!!!!
.
.
.
مـــحـــمد متوتر ومرتبك وراسه يعوره وحرارته مرتفعه كل هذا لان اليوم المنتظر قرب
شقول شسوي ياربي ساعدني ناظر للساعه وكانت 10 الصبح .. الحين بعد ساعه ورد عندي في هالشقة بروحي انا وورد
وبس .. ياربي شلون بقابلها شبقولها شلون بعتذر؟ شبسوي .. حاول يهدي نفسه ماكو فايده
ياربي ياربي ليش شسويت جذي لييييييييييييييييييييييييييييييش لييش .. !!!!!!!!
كان لابس دشداشه نووم عاادييه مخطط بني فااااااااااااااااااتح بييج تقريبا واهيا بيضه
مقرع وناطر ورد توصل مع ابوه وامه ..!!!
بعد نص ساعه انطق الباب او الجرس بالتحديد ..
فز قللبه بكل قوة وخوف ورهبه .. تقدم بطيئ وكل مايتقدم كل مايتذكر شلون كانت
تترجااه ان يتركها ويخليهاا شد على قبضة الباب وفتحه ..
وناظر لامه وابوه وو ( ورد ) كانت متغطيه بالكامل ماكان يدري انها تتغطى ؟
بس ارتاح للهشي ومايدري شالسبب ..
دخلو امه وابوه .. ووبعدهم ورد مرت من يمه بسرعه وكأن تـتحاشاه ..
جلسو ال 3 بالصاله والجو متكهرب جدا جدا ..
تكلم الابو : اسمع يا محمد .. هاذي ورد وصارت زوجتك رسمي وقدام العالم ..
بعد شهر تقريبا بتروحون لبنان عند شقة امك من ورث ابوها لله يرحمه .. وبتقعدون اهناك
لين يتم كل شي وبعدها ترجعون والباجي على راحت ورد بيكون وطلبها .. زيين؟
محمد بخخجل وألم : زييين يبا ..
ام محمد : محمد وورد .. مو ضروري تكون بينكم علاقه زوجية وحياة طبيعيه طبعا
كلامي غللط ومايجوز اقوله .. لكن الي مثل ظروفكم ماعندي شي اقدر اقوله ..
كل الي ابيه ان تكون الحياة بينكم هاديه مافيه مشااكل .. عشان الطفل عالاقل
والناس والجنين ..!!
هز راسه محمد .. وبعد اقل من ربع ساعه انصرفو مو محمد وبو محمد ..
واتركو ورد مع عذابها الجديد ..!!!!
.
.
.
غــاده : اخوي ولله العظييم ان مايصير الحين لازم تنطر عالاقل 24 ساعه
الريال بعصبيه : مااالي شغللل ابيها الحين يعني الحين انتي شايفه عمرج تعرفين انامنو؟
غاااده بتوتر : لاحول ولا قوة الا بالله .. اخوي اذكر لله وافهمني هذا سستم العمل اهني
مايصير تطلع البطاقه الا بعد 24 ساعه ..
الريـــال بغرور وصراخ : سمعيني انتي هي ان ماعطيتني البطاقه الحين ولله
ليكون تفنيشج على ايدي فهمتي؟
تـركي : خير اخوي شبغيت؟ شعندك تصارخ عالموظفه من الصبح ها؟
الريال يلتفت لتركي ويطالعه من فوق لتحت : وانت شكوو ولي امرها مثلن؟
ان قاعدا اكلمهاا انت مالك شغل
تركي عصب بس تمالك اعصابه : شووف احترمني انا لي منصب اهنيي
والموظفه اعتقد قالت لك ان هذا ستتم العمل يعني شتسوي بالله؟
اهي عبد الماأمور ..!!
الريال ناظر له وقاله : زييين متى تطلع البطاقه ..
تركي باتسامه : بعد 24 ساعه ولان هاذا السستم وكل شي بالكمبيوتر ولله ياخويي..
بعد فترة نقاش بسيطه طلع الريال وراح تركي مكانه وقالت غاده ..: مشكور اخوي
تركي بكل ابتسامه : ماسوينا شي يا ختي ..
غاده بخجل : لا بس ساعدتني من حنته وعدم فهمه للوضع ..!!
تركي بخشونه : بتمر عليج اشكال وايد جذي تحملي دام رغبتج بالشغل
صادقه ..!!
غاده ناظره له وحست على نفسها : طبعا ..
رجع تركي يكمل شغله وظلت غاده تفكر في تركي هالرجل الي حيرها واهما ماصار لهم
اسبوعين من صارو وي بعض .. ماصارت بينهم مواقف وخجل غاده وخوفها
يمنعها من حتى السؤال عن اتفه الاسباب مابينهم الا سلام وصباح الخير وفمان لله .!!
موقفين بس يوميا يجمعهم ( صباح الخير لمن يوصلون ) ( ومع السلامة فمان لله لمن يطلعون ) ) ..!!
تحس غاده ان في شي غريب كانت دايم تسمع كلام الموظفات عليه واستهزائهم من شكله
والتشوه الي في وجهه بس عمرها ماافكرت او اسخرت منه لان تدري ان هالشي
مايقلل من قيمة الواحد او رجولته ..!!!
.
.
.
الي عرفتها من قبل مرت عمها .. خافت خافت منه صحيح تكره وتحاول تكون قدامه
قوية وشرسه لكن من داخلها خايفه .. تذكرت احمد .. وحزننت حيييل
قامت تبجي بصمت ااه يا احمد اااااه رحت وخليتني .. ليتني مت معاك يا زوجي ويا ولد عمي .!!
كنت فعلا ونعم الرجال ..
سمعت دق عالباب بخوف : منوو؟
سمعت صوته الي تكره : انا محمد بطلي ورد
ورد بعصبيه: شتبيي يااا هاا شتبيي اعتقد سمعت كلام عمي وخالتي ..
محمد بتوسل : لله يخلييج بطليي للله يخلييج .!!
ورد بنفاذ صبر : شتبييييييييييييييييييييييييييييييييييي
محمد برجاء : ورد الله يخليج اترجااج بطلي بكلمج بموضوع تكفين يا نت عمي..!
ورد تنهدت : بس روح انت اول للصاله وانا ايي ..
محمد : اكيد بتين؟
ورد : اوووووه ماجذب انا ..
بعد لحظات بسيطة البست ورد ملفع اسود ودراعتها كانت طويله لونها بني ..!!
اوصلت للصاله بشوي شوي كانت خايفه شافته ..
فز محمد ووقف يوم شافها بلع ريجه وقرب منها اكثر وقال بتردد : و ر د
ورد بكل خوف : بععد لله يخلييك بعععد عننيييي لاتقرب
محمد حزن : مااني مقرب يا ورد وللله ماني مسوي لج شي ولله ..!!
ورد بخوف : زين بعد عني روح اقعد بعييد اهنااك وكلمني ..
محمد بألم وندم راح للمكان الي تبيه ورد وقال : ورد انا ماعرف شقوولج ومافي اي كلمه
ممكن تبين لج اعتذاري ومدى ندمي واسفي عليج وعلى حياتي الي ضيعتها بطيشي واستهتاري
الحين انتي زوجتي والي في بطنج ولدي .. فتمنى تسامحني يا ورد او عالاقل تعطيني
فرصة اعوضج .. ولله بعوضج ولله اني ندمت ندمت حييل لا ليلي ولا نهاري نهار
من وفاة المرحوم احمد ( ناظر لها بيشوف ردة فعلها ) وانا تغيرت هاجرت اهلي
هجرت الكل .. ندمت اشد الندم تبت لربي ولله اني تبت .. قطعت ربع السوء وكل شي
حتى التدخين ماقمت ادخنه .. انا لوو اني ماتبت جان ماعترفت للكل عن الي سويته ..
قاطعته ورد : مو شجاعه منك انك تعترف .. لان هالشي غصبن عنك بيصير ..
بلع الغصه محمد وكمل : ادري انا عترفت لهم ابوي للحين مو مسامحني يكلمني بس اذا
يبي شي يخصج وبس .. امي سامحتني صح بس مارجعت لي مثل قبل غادة صار بيني وبينها
فجووة كبيييرة ..( نزلو دموعه ) ولله يا ووورد اني ندمت ولله ولله صدقيني يا ورد صدقيني
اخنقتها العبرة ورد على حال محمد قالت بصوت حزين : لله يسامحك يا محمد .. مايهمني شي
الحين غير ان يصير الي متفقين عليه واولد واربي ولدي او بنتي .. بروحي ونتطلق ويعيش
كل واحد حياته بغير .. وانت لاتوقف علي تزوج ودورلك على حرمة للان لازم تبعد نفسك
عن الحرام .. بنات الحلال تارسين العالم .. انت ريال كبير ولازم تزوج وتشوف اعيالك ..
محمد بألم وكلامها كان مثل السجاجين يطعن بقلبه : بس انا بيني منج طفل مابي غيرا يا ورد ..!!
ورد بانكسار : طفل ؟ بعلاقه حرام وغصبن عني .. لا مستحيل .. بيكون طفلك اي
بس مابيكون اكثر من جذي .. انا وانت مانتقاطع بنقطه حتى هالطفل ماراح يغير شي
بيكون طفلك بس بالاوراق .. لان يا محمد انت بعد ماتطلقني بتنسى ان لك طفل ..
تركته ورد وراحت غرفتها …
ظل محمد بروحه مقهور من حياته ومن كل شي .. آآخ يا ورد اااخخخخ .!!!
.
.
.
حوريه : وعليكم السلام يا هلا اخوي من بغيت؟
فهــد : انا فهد ولد عمتج انتي منو ريما او حوريه؟
حوريه بخجلل : حوريه هلا هلا فهد شلونك ..
فهد بضحك : تمام ولله وين تركي؟
حوريه بقهر ماسئل عني : موجود تبيه؟
فهد بجديه : ماعليج امر ..!!
نادت حورية اخوها تركي عالتلفون وان فهد بقاة وراحت دارها الي كانت مشتركة بين
ريما وساره الصغيرونه عمرها ماشتكت من فقرها ومستواها بالعكس كان تحمد ربها يوم
عن يوم .. ضاق صدرها يوم حست بجفاف فهد معاها .. صحيح مواقفهم قليله ..
لكن مهما كان تشوفه .. وكل وقت .. تبيه يحبها .. تبيه يحس فيها .. مسكينه هالبنت .!!
شافتها ريمها وقالت : حووووووووووريووووو ويننج من الصبح احاجيج؟
حوريه بحزن : ريما .. اخاف مايحبني؟
ريما : افففففففففففففف ردينا على طير يللي .. يختي انتي شفيج شتحبين فيه
خلييه فهد ولله مو من مستواج واستحاله عمتي وريلها يرضون يزوجونج اياه
حوريه بحززن وقهر : ليييش لييييييييش انا شفيني ها ..؟
ريما : حوريه يا حياتي .. انتي شفتي فارس اخو فهد منو تزوج ؟ وشلون عمتي ارفضت
اي بنت وبغت بنت من عايله ومستوى لرغبت ريلها واهله؟
حوريه بالم : بس انا غير انا بنت اخوها ..!!
ريما : ولو .. عمتي من خذت ريلها هذا واهيا انسانه ثانيه صحيح ماعشت ولا شفتها
قبل لكن واااضح وامي دايم تقولي ..!!
حوريه بهدوء وحزن : والحل؟
ريـما : انسيــه احسن لج ..!!
ماقتنعت حوريه بكلام ريما وظلت مصرة على تمسكها بفهد وان يحن لها ويحبها
وتحبه .. ومافي شي يفرق بينهم وبتتزوجه وبتوري الكل مهما كاان ..!!!
..
..
الساعه 9 الصبح اليوم الثاني من وجود ورد عند محمد …!!
كان محمد قاعد بالصاله متوتر مايدري شيسوي يناديها؟ او لا يكلمها او شلوون
ماصار بينهم كلام من عقب اخر كلام .. اكل صمونه وعصير وفضل ينطرها بالصاله
شغل التلفزيون وما كان باله معاه كان باله معاها معاها اهي بالذات ورد ..!!
بعد مده ماقدر يصبر راح لعند غرفتهاا وطق الباب لكن مافي احد رد مسك قبضة الباب
وسبحانه لله اول مامسكه تبطل استغرب ؟ شلون ..
دخل وشاف ورد تصلي وظهرها بتجاه محمد وكانت تقول بصوت مسموع : ياارب
يااارب اغفر لاحمد وارحمه ياااارب .. ياارب احمد نزل بك وانت خير منزل به يارب
يارب احمد ماكان يعصيك او يغضبك بشي .. يارب اغفرله اي ذنب اقترفه يارب ..
يااارب ريحه في قبره .. ياااارب اجعله في جنات الفردووس يااارب .. يارب ارحني
من هذا العذاب ريحني ياااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .. !!!
كان محمد يسمع الدعاء وقلبه ينزف وعيونه تنزف .. حس بالقهر على الي سواه بورد
ااخ يا احمد يا اخوي مشتااقلك بالحيــل بالحــــــــيل ,, !!!
ماقدر يتحمل هالمنظر ترك الباب وراح للصاله ودموعه كانت تنزل بكل قوة وقهر …
ليتني اقدر اريحج يا ورد وافكج من هالعذاب الي انتي فيه ..!!
بعدة مدة ساعه تقريبا اطلعت ورد سمع صوته واهوا مو مصدق قالت : السلام ..
التفت محمد بنظره غريبه : وعـ ـــ ـــلـ ـ ـ ـ يكم السـ ـ ــ ـــلام …!!
ورد بتردد كبير وخووف من محمد : امم بس ممكن ازور اهلي ؟
محمد بسرعه : اكييد .
ورد بعدت عنه راحت لغرفتها وقالت : زين عيل بروح الظهر .!!
تركت محمد وراحت .. رجع محمد راسه لورى ويفكر .. ياربي شهالعيشه ..!!
.
.
تــركـــي : ولله مادري شقولك يا فهد بس بحاول ..
فهـد : لا ضروري ولله ان امي اصرت انها تعزمكم وقالت لي ابلغك ضروري واهي اتصلت
على خالتي بعد عشان تأكد لها .. بس خبرتني اذكرك ..
تــركي : اممم خلاص يصير خير .. الا ماقتلي شخبار اخر الشغل وياك ..؟
فهد بتملل : ولله مادري شقـولك يا تركي تعبت وايد تعبت ابوي محملني كل الشغل
وانا ملييت ياخي من جد مليت ..
تركي يبتسم : بعد شركتك وفلوسك لازم تديرها بنفسك هذا حلالك .. !
فــهـد : افف ولله ان مليت .. !!
تـركي يغمز له : متى ناوي تتزوج فهييد تراك شيبت ..
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ولله مادري امي تحن علي
بس السالفه مو في بالي .. كنت حاط وحدة في بالي لكن سبحانه لله تزوجت ونصيبها
مو معاي .. فشلتها هالفكرة من بالي ..
تركي : لا يا فهد فكر فيها وتزوج عيش حياتك وشوف اعيالك راح تكمل 34 سنه وانت
مو متزوج ..!!
فــهــد : وانت الصاج بس ابوي عندا مواصفات معينه وامي بعد وانا ماحب
تفكيرهم .. ولو قتلهم بيروحون يخطبولي بنت مالك الناصر جان تعرف ذاك التاجر
الي تعاملنا معاه اكثر من مرة وسولفت لك عنه؟
تركي : ايي اي عرفته .. وشمعنى بنته ؟
فهــــد : بعد سوالف ابوي وامي بنت عايله وناس وفلوس وعز وجمال وخرابيطهم
الي ابد ماحبيتها .. عشان جذي مستبعد هالسالفه بالوقت الحالي ولا ابي حياتي
تصير مثل فارس اخوي بارده وجافه حييل .. !!
هز راسه تركي بتفهم وقعدو مع بعض فترة طويله وبعدها كل واحد راح بطريجه ..!!
.
.
.
حــوريه : واوو صصج ..
ريما بنص عين : اي صج ..
الام : عاد يالله لبسو وخلصو لان اخوكم بعد ساعه قال نطللع من اهني..
حوريه بسرعه راحت لغرفتها تلبس وريما تضحك على خبالها ..!!
البس حوريه نفنوف كحلي وحطت كحل طوالي وسوت شعرها وحمرا فوشيا ..
ريما اكشخت على بساطه ..
اوصلو بيت عمتهم الي كاان قصر مو بييت من فخامته وجماله ..!!
انزلو واستقبلتهم عمتهم بطيبها المعتاده عمتهم مهما كانت تملك قلب طيب وحبوب
وهذيل اهلها مهما كان ؟
دخلو البنات وفصخو عبيهم واقعدو ناظر للبيت والنااس الي اهناك مستغرين من
الفخامه والشياكه صحيح كانو يروحون لعمتهم بس مو وايد ..
لكن الاغرب
الناس الي اهناك كان يراضون لحوريه بكل حسد وغيره لما تملك من جمال
وجسم وبيااااض وصفااااء .. !!
بعد فترة من الوقت العمه نادت على بنتها اسماء بس ماسمعتها وقالت لها حوريه: ها عمه بغيتي شي؟؟
العمه محتاسه : وينها هالسباله اسماءوو؟
حوريه تبتسم : مع البنات شبغيتي عمتي امريني؟
العمه بطيبه : ولله يا يمه ابيج تروحين فوق تلاقين بالطاول الي بالنص
علبه بخور ايبها لي اذا مافيها ثقلل؟
حوريه تقوم وتبتسم : ولو يا عمه ..
قامت حوريه واصعدت فوق وكان الدرج متعب لطووله وعرضه .. اول ماوصلت فوق
توجهت للطاولة ومالقت شي ولا علبه استغربت وعوت بوزها بملل وغرابه ..
سمعت صووت يضحك : هههههههههههه تصدق عاد كنت ادري ان هالشي بيصير؟
التفت بقوة وشعرها معاها التفت بكل كثافه ونعومه وانصدمت يوم شافت فهد يبتسم
ويتكلم تلفووون انصدمت بكللل قوة وخوف .. اما فهد اول ماناظر لها اختفت الابتسامه
الي على ووجههاا وانصدم صكر التلفون بدون لا يقول ..
وقــال : حـ ـ ـ ـ ـ ـــ ـ ــ ـوريـ ـ ـ ــ ـ ـه ؟
تجمعو الدموع بعينهاا ومن الخوف : وللله عمتي قالت روحي فوق مافي احد جيبي لي
علـ ـ ــــ ـ ـ ـ ـ ـ ــبة بـ ـ ـ ـخـ ــــــــ ـ ــ ور ولله ..
ابتسم فهد على خوفها وخجلها وقال لها : العلبه مو بهالطاوله بالثانيه
واسف مادري ان في احد اهني ..
راح وتركهاا ..
ترك حوووريه بكل خجلها وخوفها وانحراجها منه ..!!
ورااح .. كاانت حووريه بقمة خوفها وخجلها وتوترتها ماكنت مصدقه .. كان بلبس
ابد مايسمح لها ان تناظره .. !! يافشيلتي ويا حلاته ..!!
.
.
اما فهــد فكان يبتسم بابتساامه عجيبه واهوا واقف عند السيارة يا حللاتها ولله ..
ماتوقعت ابد ابد انها بهالجمال صحيح اهيا حلووة لكن بدون مللفع وبلبس جذي تهبلل
هههههههههههههههه ولله شوي وتموووت من الخجل .. يا سبحانه لله يا سبحانه الخالق ..!!
حوريه بالفعل حوريه .. !!
.
.
كانو بالسيارة والهدوء يعم المكاان ..
محمد بحرج : ورد ؟
ورد بخووف وعصبيه : نعععمممممم شتبييي؟
محمد لاحول : بس كنت بسئل يعني ليش بتروحين حق اهلج ؟
ورد : وانت شكو
محمد مسك اعصابه : بس بسئل ..
ورد بغرور : اكرمنا بسكوتك احسن .. الي مثلك لا يسئل ولا المفروض اسولف معاه ..!!
سكت محمد لان يدري مستحيل يتكللم مع ورد بكل هدوء حس بألم مو طبيعي في معدته
لكن تجاهل هالالم لان محمد فيه الم اكبر من هالالم هذا ..!!
بعد مدة سكوت رن تلفون ورد شافته وكانت ريهام اختها : هلا ريهام
ريهام : شلونج ورد
ورد بحزن : يعني شلوني ؟ عاايشه شخبارج انتي
وقتها حس محمد بشعور فضيع غمض عيونه قهر شيسوي المسكين ..!!
ورد : ايي ان شالله 10 دقايق واصلين حيااتي ولله يالله باي .!!
قال محمد بحنيه : شخبارها ريهام ؟
ورد : اكيد زينه ..
محمد : وشهالثقه .. وان شالله دوم زينه
ورد : اي شخص ماله علاققه فيك زين ..!!
محمد : ورد خلاص ..
ورد بعصبيه : لاتكلمني وانا ماراح ارد عليك لان ماعندي كلام غير الي اقوله ..!!
محمد بعصبيه : مو ميت علييج .!!
ورد بسخريه : معلوم مو ميت علي ولا ابيك تموت علي .. لاااننـ ــ
محمد : لان شنو كملي؟
ورد بملل : ولا شي اسكت ولي يعافيك .!!
محمد : …. آآه زييين ..!!
سندت ورد راسها عالدريشه وكانت تبجي بس بصمت ياربي شهالبلوة الي انا فيهاا
اخخ يا محمد كل يوم عن يوم يزيد كرهي للك اكثر واكثر .. !!!!
بالجهه الثانيه كان محمد يفكر .. عالاقل تكلمني ماتطنشني صحيح مافي توافق
ولا علاقه سنعه وهالشي اعرفه بس مايندرى عن الايام يمكن تسامحني ..!!!!!
.
.
.
بعد مرور يوميـن عالاحداث ولا شي جديد الا ان ورد كانت ابد ابد
ماتكللم محمد وفي غرفتهاا ماتطللع مححمد كاان يناام بالصاله حاط في باله ان ممكن
ورد تصحى وتبي شي؟ وغيره .. !!
.
.
في البــنــك .. !!
دخلت غادة الدوام وكانت الساعه 8 وربع والدوام يبدا 8 ونص الى 9 تقريبا ..!!
اضطرت تروح مبجر تخاف من زحمة الشوراع خو الحين عطله مو عطلله زحمـة ..!!
دخلت مكتبها وقالت السلام بدون لاتناظر ..
لكن تركي كان يتكللم تلفون :يا حيااتي يا روحي انتي لا لا مو جذي .. وبعدين ؟ .. حتى انا
ههههههههههههههههههه … يحليلج طبعا حبيبت تركي انتي .. وبعد ؟ .. امم .. و شنو ماسمع ؟
.. زيين قلبي انتي دريبالج على عمرج وانا ماراح اطوول ان شالله ههههههههه يالله باي .!!
صكر تركي وناظر لغادة يبتسم : وعليكم السلاام …
كمل شغله تركي بلا مبالة لغادة والمشاعر الي قاعدا تنولد فيها ..
انصدمت غاده لا تركي يكلم ؟ وخربوطي شكلله ابد ما يوحي ولله حاله اليووم الناس
بس مظاهر لكن الجوهر مختلف تماما .. صدق من قال لا تغرك المظاهر .. !!
كان العمل اليوم هادي ومافي اي ضغط وتركي فيه فضول فحب يسولف مع غاده
الي من تلاقو وي بعض عمرهم مادار بينهم حوار حتى عن العمل ..!!
تركي : احم اقول اخت غاده انتي جم عمرج ؟
غاده انصدمت قلة ادب : اعتقد هذا سؤال شخصي .. !!
تركي حس بقهر : وانا شقللت مافكرت اعتقد ..
غاده مسكت اعصابها : 21 ..!!
تركي :" صغيرة ..
غاده : … !!!
تركــي : انتي جامعيه او معهد ؟
غـاده يا صبر ايوب : جامعيه ..!!
تـركي اعجبه تنرفزها وكمل : اممم بس متى دخلتي وتخرجتي وعمرج 21 سنه؟
غــاده : اخ تركي هالاسئلة ماراح تفيدك وتفيديني بشي كل واحد وحياته الخاصه
فياليت ماتدخل وتسئل مثل هالاسئلة واحنا في مكان عمل مو تعارف ..!!!!
عصب تركي وتنرفز حييل : الشرهه علي اناولله ..!!
غــاده : …. !!
عصب تركي زود وقام طلع من المكتب .. !! >>يا شين اللقافه ههههه خخخ .. نكمل :p
تنفست بقوة غاده ماعجبها ابد اسلوب تركي واهيا كانت راسمه بداخلها وعقلها له صورة ثانيه
يعني ششافت ان شخص واعي ومدرك للامور وفوق هذا التشوه الي فيه ماثر عليه
فعجبته شخصيته وقوته وصبره وعدم استسلامه لكن ماتوقعت ان يكللم بنات ..!!
صحيح ماسئل تركي اسئلة تخليها تعصب لكن اهي في باالها ان بين كل بنت ولد حدود
ومستحيل تتعداها .. !!
.
.
.
منيرة : حووو وين رحتي؟
حوريه بفز : هلا هلا منيرة سوري كنت سرحانه .. !!
منيرة تغمز لها : بفهاادي موو
حوريه احمرت خدودها : بس عااد .!!
منيرة بضحك : ههههههههههههههههههههههههه لله يهني سعيد بسعيدا ..
حوريه بجديه : تتوقعين نتزوج ؟
منيرة بهدوء : وليش لا يا حوريه انت بنت ولا كل البناات مااشالله عليج قطعه قطعه من الجمال
وفوق هذا اخلااقج عاليه حيل والله لو اخوي مو متزوج انجان خطبتج بدون تفكير ..
حوريه بدموع : يا حياتي يا منيرة لله يخليج ويرزقج بولد الحلال قولي امين ..
منيرة بحلاميه : امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ..!!
انتهى الدوام ورجعت حوريه لبيتهم ودخلت افصخت العبايه والشيلة وشافت امها
وقالت لها : ها عيل وين ريمووه وسوير؟
الام : ساره فديتها ناييمه من الصبح تللعب راحت ترتتاح .اما ريماتسبح ..
حوريه : امممم وشنو الغدا؟
الام تبتسم : مافي غدا تركي جاي مع فهد ولد عمتج وجايبين غدا من برا ..!!
حوريه حست قلبها يدق يدق فهد ؟ ياااي واااي يا قللبيييي ماصدق ..
وطيران عالغرفة البس دراعه حلووة لوونها وردي فااتح وملفع اسود وعدلت شكلها
صارت تهبلل هههههههههههههه وبخخت رشتين عطر ..
بعد ربع ساعه وصل تركي وقال لامه : يماا ترانا وصلنا ووفهد بيتغدى معانا
الام : حيااه لله
تركي يبتسم .. تغدو كللهم وعقب الغدا قعد فهد مع تركي بالدوانيه اما حوريه وريما
كانو بالمطبخ ..
فهــد : اقول تركي ماعندك شحن تلفوني ياخوك مفضي وابي شحن
تركي يقوم : ثواني بس ادخل داخل اجيبه لك وارجع ..!!
راح تركي داخل واما فهد فكان يبي يروح الحمام .. واهوا رايح مر على صوب المطبخ
وسمع صوت قرب اكثر وناظر من الدريشه المطله على عالحوش وشافها
حووريه مبطلع شعرها ومسنده جسمها عالطاولة وتضحك قلبه قام يدق بقوة
قرب اكثر واكثر وسمع : حووريوووه انتي ترى هبله ولله العظييم لو امي تدري
بتذبحج ..
حوريه بدلع : خل تدري عادي انا احبه وشفيها يعني .. !!
دق قللب فههد بقوووة احبه؟؟؟ حوريه تحب .. بلع ريجه بخووف وكمل يبي يسمع ..
حوريه :آآخ شحلاته اليوم شفتيه يوم يتغدى ولله ان ماقدرت اكل من الخجل ومن جماله
اااه يا ريموووووووووووووووووووووووه فديته شحلاااته ولله ان رجل بمعنى الكلمه
ليته يحس فيني بس لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ..!!!
.
.
كاانت صدمه قوووية قووووووووووووووووووويية ووجه فهد كاان كله علامة استفهام ؟؟؟
حوريه تحب ؟ وتحبني انا .. انا فهد ؟ .. لا ماصدق ههههههههههههههه ضحك بسخريه
مستحيل … شلون وانا مو ملاحظ؟ .. !!
سمع صوت تركي : شتسوي ؟
فز فهد بخوف : ها هلا تركي بس كنت بباالحمام ..
تركي بلا اهميه : يالله جبت الشحن امش الدوانيه ..!!
راح فهد معاها وقلبه لا ابدا ماتحرك من مكان وقفته ..!!!
.
.
.
.
مـــحـــمد :آآه يا خالد صارلنا اسبووع اسبووع تخيل ولله ولله وراس اهلي ان ماتكلمناا
الا يوم اقولك وديتها بيت اهلها ..!!
خالد : معقولة؟
محمد ويعدل من جلسته : ولله العظيم .. مادري شسوي مو قادر اتأسف منها ولا اهي
معطتني فرصة حتى اشرح لها اوضح لها اطلب من شي ..!!
خالد : هونها وتهون يا محمد وكل شي وله حل لاتضايق وتفكر واايد تراك بتتعب ..!!
محمد : انا تعبت وخلصت مليت يا خالد من حياتي احس كل يوم عن يوم احتقر نفسي اكثر
حتى دوام ماخذ اجازة جذي بدون هدف؟ الكل في باله اني معرس ومستانس محد عايش
بهمي وحزني .. مادري شسوي يا خالد مادري ..!!!
خــالد بحزن : محمد انت قوي وهالازمه فترة وبتعدي تحملها يا رجال تحملها عشان
ولدك وعشانك انت واهللك ابوك قايلك ان ماراح يسامحك الا لمن تصلح غلطتك وهاذا انت
تزوجتها وتدريجي ابوك بيسامحك مهما كان ان ولداا والبجر مستحيل بيشيل بقلبه عليك
صحيح فعلتك شينه وكبيرة لكنك صححتتها والاهم ان محد يعرف شي من الموضوع ..!!
محـــمد نااظر لبعييد : اتمــنى اتــمنى يكون كلامك صح وبيصير بالفعل ..!!
.
.
.
كانت ورد بروحها بالشقة ولاول مرة من تزوجت محمد .. اطلعت من الشقة وصارت تتجول
فيها كانت متوسط الحجم ونظيفه وحلوة .. اجلست تناظر من البلكون .. وماسكه بطنها
ابتسمت بألم .. الطفل تحرك ورفسها لاول مرة تحس بشعور الامومه الحقيقي
مهما كااان ومهما صار هالطفل طفلي انا .. صحيح مو من احمد لكن بالنهاية ولدي انا ..
بربيه بروححي وبعيشه مللك بعيد عن محمد وطوايف محمد .. بكون له الام والابو ..
ومابي اي علاقه تربطني بمحمد .. أخ مادري شلون كنت مفكرة اسقطه ؟ بس صج
لو ماصار الي صار اانا انتهيت وقتها بكون ..
ناظرت نفسها بالمنظرة وشافت شكلها ذبلان وتعبان .. ابد ابد ورد ماكانت جذي
ورد كانت جميله ومرتبه داايما دايما .. بس الزمن ؟ وشنقول عنه .. !!!
مسكت موبايلها وتصلت رنه رنتين : هلاا يما شلوونج شخباارج وحشتيني .!.!
ام ريهام بحزن : بخير يايمه بخير انتي شخبارج وو شخبـ ـ ـاره ؟
ورد حست بغصه : بخير
ام ريهام : اكيد؟
ورد : اكيد يما .. شخبار ريهاام وزوجها واعيالها ..؟
ام ريهام .: ولله بخير يا يمه كللهم بخير كانت عندي ومن شوي جا رجلها
ورجعت معه ..!! .. انتي شخبار الحمل معاج ..
ورد تبتستم : يما تصدقين اول مرة احس اني حامل فعلا؟
ام ريهام وحست بشوية فرح على بنتها : وشلون؟
ورد تكمل : حسيت بحركه قوية اليووم ولله يا يمه اني فرحت وحسيت بشعور غريب
ينتابني ..
ام ريهام بفرح : هذا احساسج بالامومه يا بنتي ترى شعور الام شي عظيم ولله ..!!
ورد : ادري يا يمه ادعيلي بالخير والفرح وان لله يزيل عمي يا يمه ..
ام ريهام : ولله اني ادعيلج ليل ونهار ولله يا بنتي بكل صلاة وركعه ..!!
ورد تدمع : ادري يمه ولله ادري .. !!
سمعت صوت محمد ان دخل قالت : اكلمج بعدين يمه مع السلامة ..
ام ريهام : الله يسلمج سلمي ..!!
صكرت منها ..
وناظر لها محمد وقال بتردد : مساء الخير
ورد بدون لاتناظر : مساء النور ..
محمد يتقدم ويجلس عالكرسي : شلونج ؟
ورد بملل : مثل مانت شاايف
محمد : وانا مو شايف شي قدامي؟
ورد بسخريه : ليش اعمى ..
محمد بعصبيه خفيفه : ورد رجاءا لاتبدين ..!!
ورد بعصبيه : عيل لاتكلمني ..
محمد افف : ردينا وقلنا لاتكلمني الحين انتي زوجتي فهمتيي شنو يعني زوجتي؟؟؟؟
ورد بدموع : مافهمت ولا ابي افهم انا ماحبك واكرهك انت مو انسان مو بشر انت وحش
محمد بحنيه : ورد لله يخلييج ترى ولله تعذبيني ..!!
ورد بصريخ : واانا ؟ واانا ماعذبتني .. مااهدمت حياتي .. ضيعتني حسبي لله علييك
اغتصبتني وحملتني واانا وانا ( بتردد والم وكره وحقد ) على ذمة اخوك ..!!
شلووون ماتبيني اعذبك واجرحك بالكلام انا مابيدي شي غير الكلام لو بيدي جان ماسكتت
لله ياخذ حقكك مني وينتقم منك ان شالله ..
محمد بصوت عالي حزين : ورد ولله ورب البيت اني ندماان وقسم بالله لاتذكريني
انا ادري ان ضايع وفاسد بس ولله تبت وتغيرت يا ورد تغيرت والله العظييم تغيرت
ومستعد بأي طريقة اثبتلج ..
ورد قامت تمسح دموعها : مابيك تثبتلي شي ابي شي واحد منك لا لي شغل فيك
ولا لك شغل فيني .. !!
تركته وراحت .. !!
.
.
.
.
ترن ترن ترن ..
حوريه بتافف :اففففففففففففففففففف يختي شيلي التلفون تشوفيني عندي شغل الدنيا
ريما واهي مندمجه بالمسسلسل : طسي مناك شيليه انتي ..!!
عصبت حوريه من لا مبالة ريما وقامت واهيا حدها معصبه عالتلفون وريما
شالته وبعصبيه قالت : الووو نععععععععععععععععععععععمممم ؟؟؟
… : شوي شوي شسالفه ههههههههههههههههههههههه بتاكليني ..!!
حست حوريه على نفسها وانصدمت ان هذا فهد بلع ريجها وبكل هدوء وخجل : أأأ سـ ــفه
فهد يتنهد بابتسامه : ماصار شي وشفيج معصبه جذي ؟
حوريه بخجل : لان ريما اختي مارضت تشيل التلفون وانا عندي شغلل ..
فهد : وشنو شغللج يا حلوة ؟
دق قلبها طبووول لا لا اخاف مو فهد ؟ : اصلح دفاتر البنات واحضر ..!!
فهــد يرجع راسه وجسمه عالكرسي وولع الزقارة وقال : يا عيني على الابلات ولله ..!!
حوريه ابتسمت بخجل وخوف واحراج ياحياتي ولله احبه : أأتبـ ــي تركي؟؟
فهــد بجديه : لا
حوريه بغرابه : عيل؟
فهــد : ابيج انتي .. !!!
حوووريه ماكانت على وعيها يمكن اغمى عليها ؟؟
لا لا امزحهههههههههههه
حوريه بتردد خوف حب عشق خجل واحراج كل شي تلعثمت : هـ ـــ ــ ـ ــآ
فهـد يضحك :هههههههههههههههه شفيج يبا ابيج بموضوع ضروري ومهم
ياليت تدقين علي اخذي الرقم ..
عصب حوريه لاول مرة : اسفه فهد شنو اخذ الرقم شتبي قولي انت من الحين
ابتسم فهد على طفولتها : ولله يا بنت الناس بقولج شي وخلاص شحقى خايفه
انا ماني غريب ولد عمتج يعني مافيها شي ..
حوريه : ولو بتظل غريب علي ..
فهــد اعجب فيها وبخلاقها : عشاني لله يخليج .. ولله ماعيدها بعد بلييز لاتحرميني من هالشي ؟
استغربت حووور حييييل شيبي هذا والموضوع شنو ؟ ولله مادري بعد فترة قالت: بس انا ماتكلم
فهد بغرابه : ها؟ شلون يعني
حوريه بخجل : انت اتصل علي او انا بس انت تقول الي تبي وانا ماتكلم ولا نطق ولا حرف
وبعدها اقولك راي بالموضوع بمسج زين ؟
فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحليييييييييييييييلللج ولله
اووكي
حوريه بخجل : اوكي ..
.
.
.
.
.
كانت بالسوق مع امها وتمشي بين الناس والزحمه افف تكره الزحمه والطلعه
ناظرت لامها : يما تعبت حييل
ام محمد : حتى انا يا يمه شرايج نقعد وناكل لنا شي؟
غاده بتفكير : اوكي امشي يالله ..
راحو لاحد المطاعم واقعدو راحت غادة تطلب بينما ام محمد استغلت روحتها
في ان تكلم ام ريهام الي من فترة انقطعت عنها ..
وصلت غاده وكانت واقفه ومحترمه الدور ومنزله راسها بالارض خجل وخوف
وطبع متعوده عليه …
سمعت صوت بكاء طفل او طفله ماتدري لا شعور التفت لها كانت طفله تبجي
حييل تقربت منها غاده بعد ماكسرت خاطرها وغاده نقطة ضعفها الاطفال ..
قربت غاده ونزلت على مستوى الطفله وقالت بحنيه : شفيج تبجين ؟
الطفـله بزعل وبجي : بابا رااح مادري ويينه آآآآآآآآآآآآآآىء آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئء
غاده ازعلت على حالها لكن ابتسمت وقالت : وبابا وينه ؟ شنو لابس
الطفله بدموع : اسود
اضحكت غاده ومسكت يدها وقالت : شرايج ندور ونشوفه واذا عرفتي بابا اعطيج حلاوة؟
الطفله ناظرت لها بغرابه : صج
غاده ابتسمت : صججج ..
اخذت غاده الطفله واقعدت تدور فيها عشان تعرف وفجأ اسمعت صوت رجولي يقول
.. : سااااااااااااااااااااااارا ساااارة سااارة؟
التفت لمصدر الصوت وكانت الصدمه ان هالشخص تركي ؟؟؟؟؟
قرب تركي اكثر وانصدم اكثر وقال : غااده ؟؟؟؟
ساره تصارخ من الفرح : بااااااااااباااااااااااا انتي يتتتتتتتتتتتتتت انا بجيت
عشان ضعت وانت ييت وناااسه
وقامت بسرعه واحضنت ابوها الي للحين مركز عيونه على غاده ..
قالت له غاده بهدوء : بنتك ؟
تركي لازال مصدوم : ايي
غاده تبتسم دون ان تناظره : لله يخليها لك شفتها تبجي ولله صوب المطاعم وخايفه
تقول انها تدور ابوها ومارجع .. الحمدلله ان اهني ..
تركي بخجل : لله يخليج مشكوورة انج لقيتها ولله اني صارلي ساعه ادور قلبت المجمع
وقلبي شوي وبيوقف وخواتي برووحهم بصوب يدووروون مشكور غاده …!!
غــاده بخــجل بان على خدودها لكن قالت : ولو .. الحمدلله ان لقينانها وانتبه لها مرة ثانيه
يا خوي ترى البنت صغيرة وماتدل دربها حاسب عليها الاطفال نعمه ..!!
اتركته غادة ورجعت محل ماتبي تشتري الاكل .. بينما تركي ظل واقف يناظر
سراب غااده الي هيج بداخله مشاعر غريبه .. قطع تفكيره صوت ريما تتتنفس بقوة
: يمماا زيين لقينااج يالغبيه ويين ذلفتي ولله ان قللبي طاااح ..
حوريه بعبط : دوريه دوريه لا ينداس عليه ويضيع ..
ريما : هاهاهاهاي ضحكتيني ولله حاله مالت عليج ..!!
حوريه : تركيووووووه وين رحت ..
تركي ينتبه : هاا معاكم يالله امشو نتغدى ؟
ريما : نتغدى والله ؟
تركي بنص عين : يعني ريال شطولي شعرضي بجذب مثلن؟؟؟؟
ريما بخجل : لا يعني قلت اخاف مثلن صادووه او شي لان انت ماتحب نتغدى بالمطاعم
وبنتك سووير دعله مايعجبها شيي ..
ساره : انتي ددعله..
ريما : سووووووووووير عن اللقافه ..
تركي ياخذ سارة ويبوسسها : امشي بابا نتغدى وخلي عمه ريما بروحها تراها خبلله .. !!
كان تركي يمشي ويناظر بعينه مكان غاده وسبحانه للله شافها جالسه باحد الطاولات
ومعاها حرمه كبيرة بالسن ( امها ) قعد بمكاان بحيث يقدر يشوفها بدون لاتدري ..
طلب لاهله اكل وقعد يطالع غاده حلووة .. اول مرة يقدر يشوفها على راحته بدون قيود
البنت جمييللله وفائقة الجمال بععد الوجه كأن بدر واللبس محتشم والاخلاق ومارفعت عينها
على احد .. شفت الطيبه بعيونها والحنيه على سارة بنتي ويوم تناظرني كانت جامده
وجافه .. !!
شافها تبتسم ابتسم اهو شحلات ويهها يوم تبتسم .. !!
سمع صوت ساره : بابا انت تعرف الحرمه الباربي؟
تركي عقد حواجبه : نععم ؟
ريما وبحلجها لقمه : بنتك حايشها عقر بقر هههههههههههه
تركي : جب
سارة بملل : باباااااااااا شفييييييييييك الحرمه الباربي الي دورت معاي علييك
دق قلبه تركي : ليش؟
سارة تضحك : لان حلوووووووووووووووووووووةةةة
تركي ابتسم له : وبعد ؟
ساره : وطيبه مو مثل ماما ..
حس بغصه بقلبه ذكرى هديل تهيج جروح واحزان وكملت ساره : يصير اشتريها؟
ريما : انتي هيوووووووو يالهبله شنو تشترينا اهيا لعبه ؟ يقوولج حرمة مرأة ليدي
انثى يعني موو بضاعه وبلاتسك يالياهل ..
بدت سارة تصيح وتبجي وتركي عصب على ريما من لقافتها حاول يسكت فيهاا
وشافها قامت من مكانها بسرعه وراحت تركض متوجهه لعند غاده وامها .. !!!
.
.
كانت غاده مندمجه بالاكل وسمعت صوته التفت : هلا هلا بسااروونه شفيج بابا ضاع بعد ههه
الام : مني هاذي يمه ؟ وش عرفج فيها ؟
غاده تبتسم : كانت ضايعه ودورت على اهلها يوم كنت اطلب لج اكل
الام بابتسامه : يحليلها ووينهم اهلها ؟
ساره تبجي : انتي باربي كبيرة
الام + غاده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تبجي باعلى : لاتسيرين مثل عموو ريما ماتحبني ..
غاده بابتسامه : ووينها عمو ريما ..
اشرت سارة براسها : منااك حمارة ماحبهاا ..
غاده نزلت لمستواها : لا لا لا يا حلوة لاتقولين جذي عيب انتي شاطره ووين بابا وعمه
تركي يقاطع : اسف ياجماعه بنتي احشرتني وفجا اركضت لكم عن جد اسف .
الام بحنيه : ماصار شي يا وليدي ..!!
غاده تناظر لسارة الي باين عليها الزعل : شتبين حياتي؟
سارة : … !!
غاده ابتسمت اكثر : شفيج يا سارة ( ناظرت لها بعطف ) اسمج سارة مو ؟
هزت راسها ساره بايجاب ..
تــركي حس ان بموقف لا يحسد عليه متوتر ومرتبك وسارة فضيحه : يالله بابي امشي نروح تأخرنا
ناظرت له ساره بعدين غاده قالت بسرعه : بس لحظاا دقيقه يا اخ تركي
وبطلت جنطتها وطلعت منها حلاوة وكـكاو وقدمتهم لساره وقالت : هذيل حقج يا شطورة ..
ابتسمت ساره وراحت مع تركي الي للحين قلبه ينبض بقوة من شوفته لغاده ..!!!!
.
.
.
.
.
ناظرت للساعه وكانت 1 ونص الظهر اففف وقالت في نفسها يالله الحين يرجع من الدوام
وانا جد جد مالي خلقه انا بروحي كاره وجودا معاي حتى لو ماشوفه بس بعد احس ان في انسان
ثاني معااي بهالشقة الغمته .. رحت المطبخ وسويتلي عصير وطلعت لي كيك ورحت غرفتي وقفلت الباب ..!!
بعد مرور 10 دقايق وصل محمد الشقه وبطل الباب ودخل وناده على ورد لكن ماكانت تجيبه مع ان تسمع صوته
بس تكره ومستحيل ترد عليه .. محمد خاف قعد ينادي : ووررررد وررررررررررررد
وررد وينج .. وكان يدور ويلتفت بالشقه وبكل جهه ان يحصلها بس ماحصل راح غرفتها
وطق الباب : وررد ؟؟
ورد .. : …………………. !!!
محــمد يطق اكثر : وردد وررررررررررررررررررررررررررد شفييج انتي اهني؟
رديي علي لله يخليج ..
ورد بعصبيه : اففففففففففففف شتبي ياااخي شتبيييييييييييييييييييييييي ..
محمد يتنهد بقوة وبسرعه : وشفيج ماتردين من الصبح انادي انقطع صوتي ولله ..
ورد : عساه ينقطع ان شالله ونفتك منك .!!!
مـحمد حس بغصه لكن بلعها : انزين طلعي ..
ورد : لا ولله ؟؟؟ شكو اطلع شتبي منييي
مـحمد : ورد طلعي انا ياييب معاي غدا نتغدى ..
ورد : اسفه ماتغدى معاك تبي اكله بروحك زحير ان شالله ..!!
مــحمد بعصبيه : ورررد بس عاااد ..!!
وررد بصراخ : روح وخلني وفكني منك مالت عليك اكرررررررررررهكك ..!!!
مــحمد نزل راسه : …… ( تنهد ) يالله ..!!
ورد : الله يااخذك يارب .!!
ماتحمل محمد ورااح الصاله وحتى مافتح جيس الاكل ولا شي سند عمره على الكرسي
وجللس تعبت يااااربييي انا تبت تبت .. هذا عقاب لي .. بس شسوي لها ولله متحملها
ومعطيها راحتها مو مأذيها ولا شي ولا اطلب منها اي شي اي شي حتى اتفه الامور ..
شسوي لها كثر ؟؟؟؟ شســوي ..!!
كان هذا الحوار بعقل محمــد تجااه ورد .. !!!
..
كانت ورد تفكر ومحتاره الحين شلون شهالعيشه يااربي ولله اني اتعذب واموت باليوم
الف مره ومره .. لو انك يا محمد مو مسوي الي سويته جان جااان انا مو اهني ..!!
ليتني مافتحت الباب ذيج الليله .. ليتني مرضت تعبت بس استغفرلله ياربي شيفيد الندم الحين …!!!
انا لازم اتمااسك واقوى عشان هالطفل الي بداخلي وعشان العايله وعن الفضايح وبعدها
كل واحد يروح بسبيله .. !!!!
بدلت ملابسها والبست لها شي مريح وحطت راسها ونامت كانت جذي تقضي معظم وقتها
بالنوم بالتلفزيون او بالنت احيانا واذا محمد راح للدوام كانت تستغل هالوقت بان تطلع من غرفتها
وتقعد بالشقه وتاكل وغيره .. !!!!!!
..
.
.
.
امممممممممممممممممممممم كانت تفكر وتقول الي سويته صح او غللط افف ياربي اهوا
قال يبي يكلمني بموضوع ؟ بس شنو اممممممم *-) رااح انطر اتصاله اكلمه مرة وحده وخلاص . !!
وبعدها مالي شغلل فييه ابد ابد مهما كان حتى لو ولد عمتي ويخاف علي وغيره بس الغللط غلط
وفهد بيظل غريب ومو محرم علي ..!!
ناظرت لريما الي صارلها جم يوم بالها مو معاها : ريمووووووووووووووووووووه رمووه وصمخ
رييماا بمل : افففففففففففف شتبين انتي الثانيه تراج صدعتيني .. !!!
حوريه بعصبيه : مالت عليج حتى مالت عليج ( ناظرت له بغرور ) شفييج هاليومين مو على بعضج ؟
ريما نزلت راسها : ولا شي .. !!
حوريه : ريموه علي انا؟ شفييج قولي شصاير لج ..!!
ريما بتوتر : مافي شي حوريه خلاص خليني بحالي ..!!!
حوريه بشك : صاير شي بالجامعه ؟؟؟
ريما تبلع ريجها : ها ؟؟ شي مثل شنوو يعني
حوريه تناظرها بنص عين : ولله انا اسئلج انتي .. ؟
ريما قامت من مكانها : ماكو شي حوريه .. بروح اقعد وي ساروه وامي .. !
راحت ريما وظلت حوريه تناظر لها من ورا شفيها؟؟ شصاير لها؟؟
ولله انها مو ريما اكييد فيها شي .. !!
بس ماعلييه عاجل او أأجل بعرف .. !!
.
.
.
.
بالمكتب ويفكر صارلها يومين مو مداومه عساه المانع خير .. افففف مادري شفيني
من شفتها بالسوق وشفتها مع ساره صاير فيني شي مو طبيعي وانا شعلي منها ..
بروحها تلاقونها لايعه جبدها مني .. طبعا لان شكلي مشوه لو اني واحد ثاني جاان ..!!
استغفرلله ياربي .. اكمل شغلي احسن .. !!!!
شوي وسمع صوتها الي خلاه يدق بقوة قلبه : السلام عليكم ..!!
تركي يبلع ريجه : وعليكم السلام والرحمه هلا غاده ..!!
ماناظرت له غاده وقالت : هلا اخ تركي ..!!!!
عصب تركي يحس ان غرور الدنيا فيها مالت عليها وعلى وييههاا وانا شايل همها اقول
ان مريضه او شي هاذي اهي مثل الحصـآن .. !!
تكـلمت غاده بتردد : شـ ـ ـ ـ ـ ـلون سارررة ؟؟
ناظر تركي لعينها بسرعه : بخير ..
غاده ابتسمت بخفه واهي منزله راسها : يحليلها جم عمرها ؟؟
تـركي : 4 وشي تقريبا بعد شهر ونص بتدخل عال 5 ان شالله ..
غاده بفرح : لله يخليها لك يارب ويفرحك فيها ..
تـركي بهدوء : ويخليج يارب .. !!!!
تــركي .: معجبه فيج ساره ..
حست بغصه غاده وانحرجت وقالت : ههههه
تــركي ابتسم : تقول انج باربي .. !!
حست بخجل الدنيا لكن انقذها التلفون ورفعته وقالت : الوو هلا يما .. ايي بخير .. لا لا وصللت ..
آآهاا .. منصجج ؟؟ … لا لا يما ماقدر .. وشلون يعني ؟ .. امممممممم زين 3 اقدر
لا لا 3 .. يمااا ..!!!!! .. زين مع السلامه .. !!
طول ماكانت غاده تكللم امها كان تركي يراغب معالم وجهاا بدقه فعلا البنت حلوة وجميله
واهم شي طبيعيه وهالشي قليل وندره نحصلللله !!
سرح وراح فكره بعييد بعييد حييل بعييد لذاك الزمان الي اول مرة يشوف هديل فيه
ويحبها ويحب طفولتها !!
موقف من قبل 10 سنين يمكن وقتها كان عمره 23 سنه كان شاب بمعنى الكلمه ماكان جميل
ولا قبيح كان عادي بس ماينقال عنه جميل ابدا .. حب هديل بنت صاحب الشركة الي اشتغل فيها
حب طفولتها ودلعها كل شي فيها ماكان فيها جديه او غيره كانت تهتم لجمالها وشكلها ..
حبها اما هديل كانت بالنسبة لها لعب وحب مراهقه .. حصل تحدي بينها وبين صاحباتها ..
بان تتزوج تركي .. وخصوصا ان تركي فقير كانت تلعب ماكانت تحس بعظم حب تركي لها..
مرو ايام وسنين وبالفعل خطبها تركي وافقت بدون تردد مو لشي وافقت بس لان تبي تتزوج وتتكشخ ..!!
حتى لو كان فقير كانت حاطه في بالها ان اي شي تبي بيصير لها وان امها موجوده بتعطيها
وماراح تحس بالنقص او الفقر الي بحياة تركي .!!
وباجي الحكايه اعتقد تعرفونها ..!!
يوم تركي تشوه شكلله صار مشمئز نوعا ما بس الكل تقبله بهالشي يوم صار في المرض الخبيث
كانت امه تقوله سو العمليه الي للويه لكن كانت العمليه بروحهها لها تكاليف والدوله كانت تغطي
بس مرض السرطان اما اشياء ثانيه يتكفل فيها بروحه .!!
( موقـــف ) ..
تــركي : احبج هديل ولله العظيم اني احبج ..!!
هديل بدلع : ادري ..
تــركي بحب : اااخ متى ييي موعد الزواج ماتحمل ترى شكلي بخطفج من الحين ؟؟
هديل : هههههههههههههههههههه مينون تسويها …
تركي : اي مينونه فييج انتي .. !!!
انقطعت هالذكرى المؤلمة بدخول مراجع جديد على تركي .. !!!!!!!!!
.
.
.
خــالد : آآه ادري .. !!
يلتفت محمد بسرعه : شدراك؟؟
خالد : ياذكي مو اننت قايلي
مـحمد لاول مرة يبتسم بعد الي صارله : نسيت تصدق
خـالد بادله الابتسامه : يا حلات الابتسامه والفرح عليك ياخي افرح واستانس ترى الدنيا
ماتوقف على شخص او مصيبه و جريمه وغيره الدنيا ماشيه فيك وبلياااك .. !!!!!
مــحمــد كان واقف ويمشي : ادري يا خالد بس انا احبها وكل يوم احبها زيادة بس اهي
حابسها عمرها بالغرفة من اطلع تطلع ومن ارجع ترجع مرة ثانيه او اوديها عند اهلها واهلي
الي طبعا عارفين كل تفاصيل حياتنا ومستحيل نفسها ورد تخبي عنهم شي .. وبعد اسبوع
راح نسافر .. مادري شسووي اهناك معاها بروحنا وبغربه ؟؟
خــالد : اول شي لبنان كاهي ساعه واحنا نوصل لها ثاني شي طلعو كل يوم تمشو غيرو جو
بتمر الايام وبتفتك وينتهي كل شي ..!
مـحمد بحزن : لا تقول ينتهي .. انا احبها يا خالد ..
خالد طبطب على جتف رفيجه وقال : ادري يا خوك بس ااذا اهي ماتحبك وماتبيك ؟؟ شتسوي
وقتها مالك الا الفراق وهاذي نهاية دربكم وحياتكم وومعروفه من الحين يا محمد خلك قوي
وتصبر وعود نفسك على عدم وجودها في حياتك لان ورد مو لك يا خوي مو لك .. !!
لا ورد لي ..!!
ورد لي انا ..!!
ضيعتها مره واخذها احمد مستحيل اضيعها مرة ثانيه ..!!
ورد لي طال الزمن او قصر انا احبها .. !!!
.
.
.
كانت بغرفتها تصحح دفاتر البنات الطالبات وسمعت تلفونها يرن شالته بدون لاتناظر
من كثرة الشغل وازدحاام الامور في بالها .. !!
حوريه بملل : الو ؟
… : حوريه !!
دق قلبها ووخرت الجهاز وشافت كاان فهد يما قللبي :: فـ ـ ـهـ ـ ـد ؟؟
فـهد يبتسم : لا الجني … مو كـنتي ماتبين تتكلمين وانا بس الي اتكلم ؟؟
حــوريه خجلت : ….. !!
فــهد ابتسم اكثر وعدل من جلسته : ها وين رحتي؟؟
حوريه : همم .. ( يعني تكلم يا شاطر شناظر ) .. !!
فــهد : شوفي حوريه انا صراحه ابيج بموضوع مهم وضروي .. اممم ماعرف شلون ابدا
او اتكلم .. انا صراحه عن قريب بتزوج ناطر بس جم مشروع وشغله يخلصون وبتزوج
وماكنت حاط في بالي انسانه معينه كله على امي لكن بدون مبالغه انتي عجبتيني حييل
دخلتي في بالي وحسيت انج مناسبه لي لاتقولين ان انا العب او غيره لا ولله وحشا
انا مادقيت الا عشان اعرف رايج عشان لا اوهقج وواهق عمري ووابني نفسي على آآمال
كاذبه .. انا وبكل صراحه ادري انج تحبيني .. فلو تقدم لج بعد فترة ممكن توافقين علي ..!!
!
!
!
!
امممممممممممم حوريه .. 🙁 ماتت لله يرحمها .. !!!
.
.
.
.
: وبعدين يعني ويااك يااخي مابيي اكلللللللللللللللللللل مو غصبب مو غصببب
مـحمد يمسك ايدها بعصبيه : ترج ممللله وغثيثه وذبحتيني ولله ذبحيتني شسوي لج اكثر
ابوس ريلج عشان ترضين ؟؟ مخليج على كيفج والي تبينه يوصل مافي بلساني غير حاضر
وان شالله .. اسمع منج كلاام سمممم وساكت ومتحمل .. تجرحيني فيني بالطلعه والنزله
ههم سااكت لي متى يعني هاا؟ لي متىى
ورد بصراخ : تحمللل هاذي خطيتك وتحمل نتايجها .. انا ماخطيت عليك ولا سويت لك شي
انت انت بنفسك اعتديت عليي وحملتني وعلى ذمة اخووك سهللله هااا ؟؟؟؟ واذا لي متى كلها
اشهر وافتك وتفتك مني للابد .. وخلني بروحي ومالك شغل فيني واذا عالكلام فانت تستاهل
الذببح مو بس الكلام ..
مــحــمد بصراااخ خووف ورد لدرجة انت تسندت بالجدار : قسسمااا بالله ورب البيت يا ورد
ان ماعدلتي وعدلتي اسلوبج معااااي لتشوفين شي عمرج ماشفتيه .. كل كلمه خطيتك وخطيتك
انا ادري مو غبي او سفييه اعرف شسويت .. وندمان وحلفت لج مليوون مرة حتى عالقرآن قسمت لج
بس انتي ماتبين تصدقين كيفج .. لكن طلاق ماني مطللللق حريمتج .. وبتظلين زوجتي وعلني قدام العالم والناس .!!
وجهزي عمرج عقبه طيارتنا على لبنان فهمتيييي ( ناظر لها وبصراخ بس ماتكلمت ) فهمتيييييييييييييييييييييييييي
ورد بخوف ودموع : فـ ـ ــ هـ ـ ـ ـ ـ ــمـ ـ ـ ــ ت !!!!!!!
مــحــمد قرب لعند ورد اكثر وبهمس قــآل : لا تخافين مني يالغلا لاتخافين يآآورد محمد
الي عرفتيه راح ولا يمكن يــــرجـــع .. !!!!$
بــلعت ريــجها بـبطئ ورد وناظرت لعيونه الغرقانه دمووع : …………. !!
ورد ناظرت لعيون محمد بخوف وقالت بتردد : مـ ـ ـــحـ ـ ـ ـ ــمـ ـ ـد بعـــد
انتبه محمد ان كان محاوط ورد من كل جانب واهيا على الطوفه .. بعد عنها وعطاها ظهره
وقال : روحي لغرفتج ..
راحت ورد بسرعه .. اقعدت تبجي تبجي تبجي على حالها والكللام الي قاله محمد تحس ان بالفعل
ندمان وتاآيب بس مستحيل مستحيل تصدق هالشي اخخ يا قللبي !!
تعبت وماحبيت نظرة الانكسار بمحمد محمد مو جذي قووي وشامخ وله هيبه حتى طيشه واستهتاره
مانزل من شموخه !!!
أأخ يا محمد اااخ !!!!!!!!!!!
بالجهه الثانيه كان محمد يدمع بقووة وقللبه يطق بقووة يعوره وحزين كل يوم عن يوم
ورد حبها يزيد بقلبه .. ليش يا ورد ماابي احبج مااابييييييييييييييييييييييييييييييييي
تكرهني وتجرحني وتصدني وتعذبني واحبها !!!
مابي وللله مااابي احبهاا !!
.
.
.
لاول مرة ( بالجامعه ) هندسه !!
تناظر بحــــزن لجهة الرجل الي كل ماله ويبعد آآه يا قلبي ماعرفت تحب ويوم حبيت
حبيت هذا !!!
لييش !!
ليييييييييييييش !!!!
عبير : ريما جم مرة اقولج لا تطالعينه وانسي يا ختي ترى ولله انتي عايشه بوهم !!!!!!
ابتسمت ريما بألم سبحانه للله يا مه كانت تقول لحوريه نفس الكلام وانقلبت الاآيه عليها !!
ريمأآ : شسوي عبير مو بيدي ولله العظيم احبه حيل ماتدري شكثر افرح لا صارت محاضرته
اتشوق احش حالي بطيير ماتدرين شلوون شعوري !!
عبيــر بجديه : ريمـآ .. اول شي الدكتور عادل دكتور متزوج وعندا ولديـن وفوق هاذا
طالعي فارق السن انتي 18 سنه واهوا 40 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي اهبل بيصدق
هالحب وخرابييط ولله انج مو صااحيه انتبهي لدراستج وحياتج ولاتفكرين بشي ثاني
وااذا تبيني تحبين _( بنظرة حقد ) حبي وااحد سنع وصغير عالاقل مالت علييج حتى مالت .. !!
ريــمآ : عبير لله يخليج خليني بروحي ومالج شغلل فيني انا الي اعرفه بسويه !!!!!
عبير قامت من مكانها : ولله انتي انسانه فاضيه حيل وتفكيرج بيدمرج ويضيعج لكن الي علي سويته !!!
ريـمـآ بلا مباله قالت : لله كريم !!
ريما البنت الي ماعرفتو عنه الا انها اخت حوريه وتركي بنت صغيرة ودايم تغث
سارونه !!
ريما عمرها 18 سنه بنت شفافه حبوبه وطيوووبه ححلوووة ونعوومه كل شي فيها صغير خخ
قصيرة نوعا ما بيضه على وردي لونها نااعمه جدا جدا !! تحب الاستهبال والعبط لكن
وقت الجد جد .. صارلها سنه بالجامعه حبت الدكتور عادل عجبها وحبته حبت شخصه
واسلوبه واسلوب طرحه للمحاضرة حبت طريقة تعامله مع الطلبه .. حبت ابتسامته وكل شي فيه !!!
احفظت كل حركاته .. !! والكل يعرف ان ريما بمحاضرة الدكتور عادل شخص ثاني
هدوء وخجل وادب .. ودايم مستلمينها ان طول اليوم شي وعند الدكتور عادل شي ثاني !!!!
.
.
.
كانت جالسه بغرفتها ماراح للدوام االيوم بالها مو معاها ابد ابد .. مو مصدقه ففههد
يطلب مني الزوااج ؟؟؟؟ وعرف اني احببه اخخخخخخخ احس اني بحللم ولله بحللم ؟؟!!
اخاف يلعب عليي؟؟
لالا مستحيل انا بنت خاله وشلون يلعب علي ^^
ياحياتي ياا فهد واخيرا اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااا حسيت فيني بس الحين شلون
ارد عليه واخبره باني موافقه .. ظلت تفكر وتفكر الحين صارلها يومين بالضبط من كلمته !!
قررت بعد تفكير ان ترد عليه بمسج وبالفعل اكتبت بالمسج " موافقه يا فهد " !!
تنهدت بفرح وصكرت جهازها وراحت تقعد مع اهلها بالصاله !!
..
هل صحيح القرار الي سويته يا حوريه !!
.
.
.
كــان قــاعد في مكــتبه الي يطــل عالبــحر المنظر جمميييلل من خلال الزجاج ولو احد يشــوف
الجـو بيقول ولا جو اوروباا من روعة المـنظر !!
كان يدخــن وعاقد حواجبه !! .. اانا شسويت بسرعه بسرعه .. اخخخ احس اني تسرعت !!
ياليتها ترفض بس !!
سمع صوت تلفونه معلنه وصول مسج التفت بتاففف ومسك جهازة وافتحه !!
ونزل راسه من المسج " انا موافقه يافهـد " !!
لا حوريه لييش واافقتي ليييش !!!
ياليتني ماكلمتج ياليتني مافتحت وياج هالموضوع والاهم ياليتني ماشفتج !!!
رمى تلفونه بقوة وتنهدت والحين شسـوي ؟؟؟!!!؟؟
ماابي اظلمها وانا اوهمتها بكلام وغيره ..
حـوريه بنت صغيرة وحلوووة حيل الف شخص يتممناها افففففففففففففف !!!
اانا شخربط وشقول ؟؟!!
كان يبي يدق ويكلمها ويقول لها كل شي اي شي مسكت تلفونه ودق
رنه رنتين وردت عليه حوريه !!!
فــهــد بتردد : صباح الخير حوريه ؟؟
حـوريه بخجل : صباح النوور !!
فــهــد يحس ان قلبه وقف اول مرة يسمع صوتها من التلفون عدل لان اخر مرة كانت
طالبه ان ماتتكلم تلعثم وقال : شلونج ؟
حـوريه بابتسامه : بخير يعلك الخير .. وانت شخبارك ؟؟
فهــد ابتسم بتوتر :امم انا تمام ماشي !!
سكــت فهد وحوريه لفترة تكلمت حـوريه وقالت : تبي تكلمني بالموضوع نفسه ؟
فــهد بلع ريجه وبهدوء : اي
حــوريه بخجللل كبييييييييييييير : لاتقول شي يا فهد انا موافقه وانا مابي اجذب عليك انا صج
حبيتك واعجبت بشخصيتك يمكن بتقول شهالجرأة وشهالكلام وعيب وغللط بس انا ماقلت هالكلام
الا لمن انت فاتحتني بموضوع الزواج وانك عرفت بحبي لك .. انا دايم كنت اخش بقلبي ومحد يعرف
عنك شي وموضوعي وحبي لك غير ريما اختـي .. لكن بما ان انت فاتحتني انا موافقه
( بخججللل واضح مسكينه ) سهللت علي درب طووويل !!
سكـت فهـد وغمض عيونه بألم صوتها صوت بنت مستانسه فرحاانه كسرت خاطره
مااحب يخرب فرحتهاا آآه انا دقيت عليها كنت ابي انهي كل شي لكنها زاادت
الطيين بلله !!!!!!!
فــهـد بترردد : وو فارق السـن .؟؟
حــوريه باستغراب : وشفيه السن ؟؟ عاادي انا 22 وانت 33 .. 10 سنين يووه
( ابتسمت ) في غيرنا الفرق 30 و20 وحياتهم من اروع مايمكن .. ( بتردد ) فـهد
انــت ندمان او بتغير رايك بشي ؟؟
فـهد بسرعه : لا لا لا .. ( تنهد ) بس اخاف ان يكون بالنسبة لج عائق او رفض !!
حـوريه بدلع خفيف : وشلون حبيتك ؟؟ يعني معقولة ماعرف عمرك يا فهد !!
ابتسم فهد بسخريه من نفسه : ّآىه اخليج يا حوريه الحين ولله يكتب الي فيه الخير يارب !!
حـوريه بابتسامه : يارب ان شالله .. مع السلامه !!
فــهد بألم : مع الســـلآمـــة !!
.
.
.
جهزو اغراضهم وبالطريج رايحين يودعون الاهل قبل لا يسافرو سفرة طووييلله !!
بيقعدون بروحهم عالاقل تهدى الاوضاع ومحد يشك بشـــي .. !!
خصوصا الاهل والاقاارب حيييل !!
كانت ورد منزله راسها وتدمع بخفيف عشان مايحس فيها مـحمـد .. اما محمد فكان قللبه يعوره
ورد مو مرتاحه معاه ولا بترتاح له بيـوم .. آآخ ( حــس بألم بالمعده وبطنه ) وقال : اخخخخخ
اخخخخخ !!!
ورد فزت والتفت بسرعه وناظرت له وقالت : شفيييك ؟؟
مـحمد مو قادر يتكلم : اخخخخ بطنييييييي بطنييي !!!!!
ورد خافت وبطلت عيونها : محمد شفييه بطنك من شنوو ؟؟؟ شمااكللل
مـحمد : ماادري ماادري يعوورنييي حييييييل !! ياااربي .. آآه .. بطني !!
ورد تدمع : مـحمد وقف وقف لله يخلييك !!
مــحمد سكت ومارد عليــهـآ ..
ورد مرة ثانيه : محممممممممممممممد للله خليييييييييييييييييييييييييييييييييك وقف وقف
لاتسووووووق ..
محمد يصــآرخ : اووووووووووووووه بس لله يخليييج سكتيي الحين نوصل ..!!
عصبت ورد وانصدمت : اصلن الشرهه علي كنت خايفه عليك لكن انت مو كفو
عساك ماتطيب !!
والتفت لجهة الدريشه اما محمد عصب زود وبطنه حيل يعوره شوي وووصلوو
بيت اهلهم ..
انزلت ورد وبسرعه راحت لداخل البيت اما محمد تم واقف بالحوش يلتوي من بطنه !!
ام ريهاام دمع : يماااااااااااااااااآآ وررررد .. يما حياتييي شلوونج يماا
ورد تبجي : يمــآآ مابي ارووح ماابي لله يخــلـــيج يمااااآآ
ام محمد : خلاص يا ورد يا يما هانت كل شي بيتغير يايما وانتي صبري ولله كريييم
( ناظرت ام محمد لورد بنظرة حزينه ) يمـآ ماوصيج بنفسج وبالجنين وو ووو بـ ـ ـ ــمـــ ــ حـ ـ ـمد
ادري ان غلللط وادري ان سواته ماهي بسوات رجال .. بس يظل ولد عمج تحمليه يما
عشااني خاطري وخاطر عممج واهوا وعدنا وحلف لنا ان مستحيل يأأذييج !!
ورد ابتسمت بألم وقالت : لاتحاتين يا عمتي مهما صار وحصل محمد يظل ولد عمي
صحيح اكرره ( بخجل قالت هالكلمه ) لاتزعلون مني بس انا الضحيه محمد كل طيشه
واستهتاره وفسااده صار فيني ضيعني يا يما ويا عمتي .. !! .. بس انا ماتمنى له الشر
او غيره .. ممكن في لحظات غضب يطللع مني كلاام لكن غصب عني خارج عن ارادتي
يا عمتي ..لكن مهما صار انا بديرة غرربه ماعرف احد فيها غير محمد ومحمد ماراح يرضى لي
بالذل والاهانه اعرفه انا عدلل !!
ابتسمت ام محمد بداخله ابتسامه غريبه ..!!
كمــلت ورد سوالفها الي الحمدلله نوعا ما الحياة بدت ترد لطبيعتها بعد الي صاار
وموت احمد واعترافات محمد ووحملل ورد !!
..
ابو مـحــمد بصرامه : ولله يا محمد ولله ان أأذيت ورد او سويت لها شي
ليكون اخر يوم بحياتك كافي ان سكت عن الموضوع ولا جادلت ولا سويت لك شيي
انا ماراح ارضى علييك الا بعد ماايصير وتولد ورد واعرف قرارها !!
مـحمد بحزن ومنزل راسه : يباا انا ندماان ولله ليش مو راضي تصدقني لييييش
( بأألم كببييير ) حرام عليك انا ولدك ولدك يا يبااا !!
ابو محمد حس بولده لكن مهما كان لازم يعللمه :مالي شغللل انا قلت الي عنديي ..
اول ماتوصل اهناك هذا رقم ( اعطاه اياه ) اتصل فيه وراح يكون ناطركم اهناك
بيوصلكم للشقه وفيها كل شي جااهز واكو سيياارة انا أأجرتها لك لمدة 6 اشهر !!
لان هاذي اقل مده استخدمها اهناك لحين ترجعون .. وكلمت واحد من ربعي
يدور لك شغلل ( ناظر له بنظرة غريبه ) عندهم شركة ومشروع بلبنان اهناك ..
اعطيته اوراقك وشهاداتك ولقالك شغلل مؤقت اهــنــاك راح تقضي فيه وقتتك !!
وورد انا سئلت ريهام وغاده واتفقنا على ان ندخلنا كورس لغة انجليزيه تضيع وقتها
لان ادري انكم ( بنظرة أألم ) مو كأي متزوجين ثانينن ومو معقولة الحياة بتظل جذي
بعدين بتمللووون ويظل فراغ وايد والفراغ قــاتل ويمكن يؤدي ( بنظرة حقـــد قوي ) للانحراف !!!
مــحــمد تقدم من ابوه وحبه براسه اااخ يا يبا :: الله يخلييك لي يبا ويطول بعمرك
ولا يحرمناا منكك يااااارب ( وبألم ) واتمنى تصدقني يا يبا وتسامحني !!
ابــو محـمد تنـهد : وين ورد بسللم عليــهاآآ !!
ناظر له مـحمد وقام من مكانه ينادي وررد !!
.
.
.
ريمـــآ بتااففف : لاحووووووووووووووووووووووووووووول يعني شهالحركات
ولله حاله تركي كل يوم اهني الا اليووم ياربي ياربي خست خست بهالحر ولله خست
عبــير تضحك : شفييج يا ختــي .. !!
ريما بعصبيه : تركي افندي كل يوم ييلي الا اليوم صارلي سااعه تخيلي سااعه من طالعه
من المحاضرة ومو موجود حضرته وحتى مادزلي مسج او عطاني خبــر يعني اروح وي منوو !!
عبــير : امشي معاي اوصلج ..
ريمـا بخجل : لا لا انا انطرا( بصراخ ) يعني انطره واعلم ريما منو
عبــير : لاتصارخين زيين وي ويهج .. مو مشكله انا بروح مع خالد اخوي مشي معانا نوصللج
ريـما سكتـت ودقت على تركي ومارد عليها دقت على حوريه : وينكممممممم هااا
حــوريه بملل: افففففففففففف شفييج انتي تصارخيين بسم للله الناس تسللم
ريما بعصبيه : جب جب .. وين اخووج انا منقوعه بهالحر ولله اني تفحمت واهوا ولا همه
حـوريه تلعب بشعرها : تـركي سيارته مبنجره وتلفونه ناسيه بالبيت !!
ريـما بققت عيونهاا : نعععععععععععععممممممممممممممممممممممممممم ؟؟ وليش محد يقوليي
هاا لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش !!!
حــوريه بصراخ : ويعا تويعج اان شالله يعللج ماتربحين توننا كنا بندق عليج لان تونا
عرفنا دق علينا من تلفون رفيجه مادري منو ..
ريــما شوي : زيين عيل برجع مع عبير
حوريه : بالطقاق يالله باي
ريـما : هيييييييييييين يا حوير اعلمج اانا منو مالت عليج بااااي ( بصراخ )
عبيـر : انتي شفييج مافيج انووثه هاا
ريــما : انا كلي انووثه ويالله جب ووبعدين وين اخووج هاا
عبيـر : هههههههههههههههههه ولله حاله كاهو يقول الحين بيوصل !!
ريـما تكتف : نشوووف .. مالت عليهم من اخوواان مايحسون فينا !!
…
راحت عبير لاخوها خــالد واركبت السيارة بعد السلام : امم خاالد لاتحرك
خـالد التفت : لييش ؟؟
عبيــر : رفيجتي محد يالها اخوها صارت له ظروف وحرام ناطرته من زمااااان
ومسكينه اهو الي يوصلها مافي سايق او شي ثاني ولله يا خالد حالتهم تكسر الخاطر
تعـور القــلب تخـــيــ ـ
قاطعها خالد : هههههههههههههههههههه شفيج عبور بتقولين لي قصة حياتهم مثلا؟؟؟
عبير انحرجت : ها اقولها؟؟
خالد : انت تدرين فيني عادي عندي ماعندي اي ماانع بالعكس ناديهاا !!
عبـير انزلت كللممت ريما ورجعو ركبت ريما وبخجللل : السلام عليكم ..
خّــالد : وعليكم السلام والرحمة حي لله رفيجة عبووووووور !!!
ريـما بخجل : هلا فيك اخوي ..!!
خـالد ابتسم : ماعرفناج شسممج ؟؟
عبيـر : ريمــا
خــالد : وانتي شكووو ؟؟ هاا ؟ انا كلمتج انا سئلت البنت !!
عبيــر : خلووووووووووووووووووووووود !!
خـالد : ههههههههههههههههههههه ويوعووه !!
ابتسمت ريما بخفه ..
وناظرت للدريشه وتفكر في عاادل اليوم كان غير شكله غير يهبل .. شحلاته طول ورزانه
وشخصيه وجمال ووسامه أأخ يا دكتور عادل احبك ولله احبك ..!!!!!
انقطع حبل افكارها بصوت عبير : ريووم ويين العنوان بالضبط ؟؟
وصفت لهم ريما العنوان ووصلوها وانزلت : مشكوورين الله يعطيكم العافيه
واسفه عالازعاج واني تعبتكم ..
خـالد بجديه : ولو يا اخ ريما ماصار شي وتعبج راحه واي وقت عادي انا اوصلج
مثل ماوصل عبير حالج من حالها ودرب بيتكم على درب بيتنا مو مشكله يعني ( ابتسم )
ريمـا بستهزاء من نفسه طبعا نفس الدرب بس مو نفس المستوى والطبقه : مع السلامه .!!
عبيـر + خـالد : لله يسـلمج .!!
انزلت ريما ورااحت بيتهم وادخلت عقبها
خـالد : عبوور رفجتيج شكلها على قد حالها .. مو ؟
عبير بضيق: اي ولله يا خالد تكسر خااطري مساااكييين حالتهم صعبه ..
خـالد باهتمام: اي ولله بس ليش وين اهلها ..؟
عـبيـر : ريما بدون ( بدون جنسيه ) وامها كويتيه وهذا البيت بيت جدها ابو امها ورثته منه
امها وعايشين فيه اهي مع اخوانها .
خالد : عندها اخوان ؟؟
عبيـر : اي حوريه وتركي ..!!
خــالد : متزوجين او صغار ؟؟
عبيــر : لا اكبر من ريما حوريه 22 وتركي يمكن 35 او 34 ماذكر بالضبط وتركي مطللق !!
خـالد بهدوء : آآهاا !!
.
.
.
.
: لا شكـرا اكتفينا .. !!
ورد بملل : متى نوصل ؟؟
مـحمد يناظر للساعه : بعد نص ساعه !!
ورد : افففف
مـحمد بتردد : وررد ؟
ورد : هاااا
مـحمد : ابوي كلمج عن كورس اللغه ؟؟
ورد : اي
محمد : وشرايج ..؟
ورد : اكيد موافقه عيل تبيني 24 ساعه مجابله شفيتك وويهك منصصجك انت ولله بموت !!!
عصــب محــمد : وررد شهالحجيي .. !!!
ورد بغرور : وللله كيفي اقول الي اقوله ..!!!
تـنهد محمد والتفت لجهه اخرى ..!!
وبالفعل بعد نص ساعه وصلو واهبطو بمطار بيروووت الي كان مزدحم بالناس خصوصه
ان احنا على وجهه العطله الصيفيه .. فالناس تسافر وتكثر السيــآح .. بوسط الازدحام
محمد خاف على ورد الي ماتدل شي وماتعرف ومسك ايدها .. ورد بصدمه : شتسوي انت ..!!!
التفت محمد بغرابه : شنوو؟؟
ورد : تستهبل حضرتك شكوو تمسك ايدي هااااااااااااااااااااااااااآآ !!!
مـحمد باستغراب : زين وشفيها ؟؟؟
ورد بعصبيه : شفيهاا؟؟ ها انت ماتستحي على وجهكك عيب علييك ياخي انا اكرهك مااحبك
وماحب لمسك لييي كافي كافي الي سويته وصار بسبتك اففف منك !!
مـحمد عصب حييل قرب منها حيللل وبعصبيه خووفت ورد لكن بصوت هادي وواطي
عشان لاحد ينتبه : انت قلتي هالكلام مرة ثانيه ولله ولله يا ورد لاقلب الدنيا عاليها واطيها
!!!
ورد خافت من محمد اهيا بشكل طبيعي تخاف من هالمرة يعصب سكتت :… !!
تنهد محمد بقهر وضيقه وبطنه عوره مرة ثانيه لكن تماسك كملو الاجرائات واركبو
مع الشخص الي قايل لهم عنا ابوه وراحو لشقتهم والسيارة تعمها الهدوء كل واحد
يفكر بشكل وبعيد عن الثااني .. !!!!
.
.
.
امممممم ادز او لألألألأ ..
اففففففففففففففففف التفت : ريمووه
ريما بملل ارفعت راسها : هاااا
حوريه : طرشي لي مسجاات حلووة
ريما بنظره : وليش؟؟
حوريه بتلعثم : منيرة رفيجتي تبيهم خو تدرين البنية ملجه وتبي تدزهم حق الحبيب !!
ريما طافت عليها : ههههههههههههه زين زين بدزلج وايد بس مو لسواد عيونج كل عشان
منووور فديتهاا !!
ارسلت لها : مشكوورة ريووم ..
ريما : زيين العفو طسي خليني ادرس افف منج
حوريه : مالت عليج .. !!
ريماا بعصبيه : حووووووريوووووووووووووووووووه ذلفييييييي ولله اعلم تركي
حوريه بعصبيه: تخوفيني فيه يعني ؟؟؟ انا بطلع اصلن مالت عليج!!
اطلعت حوريه وريما تضحك : ههههههههههههههههههههه هبله ولله !!
تنهدت ريما فجأة وتذكرت آخ ياعاادل شحلاتك اليووم شخصية واسلوب ووساامه
رجووله من فوق لي تحت ليتك تحس فيني ( ابتسمت بألم ) عايشه على وهم ؟؟؟
بس مستحيل مافي شي استحاله على لله سبحانه لله وتعالى .. !!
.
.
.
امممممممممممم ادز او لألأ
بس فشللة اخاف يقووووول شفيها هاذي شهالقافه مو شايفه خيير ؟؟!!
لا لا عاادي بدزله مافيها شي فهد وعدني وبيكون زوجي ان شالله عن قريب ولد عمتي بعد
فديته ولله ^^
ارسلت له مسـج .. !!
حسيت إني مو بخير.. !
وفكرت وقلت عسى خير .. !
وتذكرت إني ما قلت لك "مساء الخير" .. !!!
.
.
حست بالندم بس ابتسمت وناظرت نفسها عادي يبا شسويت كفرت انا كلها مسسجج
يارب يارب فهد يحبني اهم شي ان مايحب غيري واكيد يحبني . !!!
.
.
كان جالس مع اهله واممه وابوه وفارس اخوه واخته !!
وسمع صوت مسج مسكه واستغرب من دازله ابتسم ماعرف منو نزله وكمل سوالف !!
بس حس ان بهالمسج ان !!
قام عن اهله ورااح برا ودق عالرقم وبعد وقت ..
… : الوو؟؟
فهــد انصدم وسكرا بسررعه !!
اووخ هاذي حووريه شلووون ويييييي انا مو مسيف رقمها ولله حاله !!
مسك الرقم وخزنه بأسم ( ملقوف ) ههههههههههههههههههههه ضحك على نفسه
شكله يلايق عليها هالاسم لان جد ملقوفه .. !!!
نزل تلفونه وعدل شكله وطلللع عندا مشاوير لي الراس !!!
.
.
.
با بتتسامة خـجـل : عفوا اخوي بالعكس ماسوينا شي هذا واجبنا !!
الرجل بابتسامه : الله يعافيج يارب بالعكــس وايد وايد وفرتي علي درب وتعب
وروحه ورده وتعال ..
غــاده : الحمدلله .. اني قدرت اوفر هالمشاوير ( ابتسمت بخجل )
الرجـــل : زيين الحين بغيت افتح حساب ثااني ..
غـاده بهتمام : تامر امر .. بس حق منو وجم العمر ؟؟
الرجـــل : حق اختي عمرها 16 .. !!!
غاده عوت بوزها : اممم مو عندي ولله تقدر تروح تسئل الاخ تركي الي اهناك لان عمر 16
يعتبر للحين طفلل وهالشغله مو عندي ولله ..
الرجـل بتافف : لازم عندا؟؟
غاده تبتسم : اي ولله يا خوي !!
قام الرجل وراح عند تـركي الي كاان مبين عليه العصبيه ..: السلام عليكم .. اخ تركي؟
تـركي بغرور : وعليكم السلام .. اي امر ؟؟
الرجـــل : صج بس عندك اقدر اسجل حساب حق اعمارهم تحت ال 16
تـركي رافع حاجب : اي وليش ؟؟
الرجــل بملل : ولا شي ..
كان تركي معصب حيل مايدري شالسبب بس من اول ماوصل هالشخص وراح عند غاده واهوا
يناظر لهم طوول الوقت ويناظر كيف نظراته لغااده الي المسكينه ماكانت تناظره خوف وخجللل
عصب حييل وكلساع يناظر لهم متى يخلصوون .. !!
عقب ماطلع الرجل واتمم عمله قال حق غاده : مشكوور و / ومشكورة يا غاده صراحه
ماعرف اعبرلج .. !!
غاده بحراج وارتباك : وولو اخوي !!!
راح الرجل وتركي قال : وااايييد مطيحه الميانه معاه !!
غاده بغرابه : عفوا اخوي ؟؟؟
تــركي بعصبيه : اففف لا تقولين اخوي واخوي ترى مايلوق لج دور البرائه !!!
ناظرت له غاده ولاول مرة بقوووة وصدمه :: نععم؟؟؟ شهالكلام يا اخ تركي احترم نفسك
وعيب علييك تقوله انا مامثل دور احد هاذي شخصيتي واعتقد شي مايخصك !!
تـركي عصب وحس ان مصخها قال بهدوء : سوري !!
غـاده اكتفت بالسكوت : …
تـركي بعصبيه : قلنا اسفين !!
غـاده : مو ضروري تقول لان مايهمني مابيني وبينك علاقه او رابطه عشان ازعل
او ارضى مجرد زملاء عمل !!!!!
التفت تركي لجهة ثانيه بعصبيه لحوووووووووووووول انا شقللت ولله اني غبي
طوول عمري اهبل وغبي مالت علي !!!!
كملو الدوام وكانت غاده حيل معصبه من تركي بس ماتحب تجادل شخص وتركي رجل
وغريب !!!
قويه صراحه !!
اما تركي كان على اعصابه كل وقت يسرق نظره لغاده الي مااكانت حتى حاسبه حساب
له !!
ياربي شفيني عليها انا !!!!
.
.
.
ابتسمت بحزن : الجو عجييب ليتج معاي يا يمه بداله !!
ام ريهام : يما لاتعورين قللبي لله يخليج يا يمه تحملي اصبري الصبرزيين والفرج قريب
ورد تاففت بخفه : شلون ريهام وريلها واليهال وبيت عمي وغااده مشتاقه لها !!
ام ريهام : كللهم بخير يا حبيبتي مو ناقصنا الا شوفتج ..
ورد بألم : حمدلله .. ( بتردد ) يمــآ ؟؟
ام ريهــآم : ها يما ؟
ورد توهقت : ها خلاص ماكو شي !!
ام ريهام بشك : ورد .. فيج شي ؟!
ورد بتوتر : لا لا ماكو شي ولله ( تصعنت الفرح ) زين عيل اخليج الحين لان
بروح حق وحدة تعرفت عليها يارتنا ( جذب طبعا ) !!
ام ريهام : صج يما؟
ورد بححزن : اي صج يالله مع السلامه !!
ام ريهام : مع السلامه وسلمي !!
ورد : ان شالله !!
صكــرت ورد !!
من وصللت لبيروت ماطلعت مكاان قاعده بهالشقة الشقه حلووة ومرتبه وجميله ووواسعه
فيها 3 غرف .. غرفة نوم وااسعه لمتزوجين يععني .. وغرفه نوم ثانيه لشخص
وغرفه فاضيه !!
وصاله + حمامين + مطبخ !!
رااقيه بالفعل .. !
كانت ورد ساكنه بالغرفة الكبيرة اهي ماختارت او شي بس من اول ماصلوو محمد قالها
ان ااغراضها اهناك وراحت بدون جدال !!
كان بالغرفه في تلفزييوون فكانت ماتطلع ابد استانست عشان ماتجابل وييه محمد !!
الي كل ماتشوفه تتذكر هذاك اليوم والليله تلوع جبدهاا تكره عمرها لمسهاا حضنهاا !!
اغصــتبها !!!!
اخخخ يا كرهي للك !!!!!!!
.
.
.
بالسيارة كانو قاعدين والغضب مالي قلبه والحزن والألم اهوا انسان ومستحيل مايحس !!
فـهد بكل حنيه : يا تركي هونها وتهوون لا تقعد تصيرلي مثل اليااهل !!!
تـركي ناظر له بكلل أسى : شلوون يا فهد بنتيي هااذي بنتي تعرف شنو بنتي ؟؟؟
فــهد بتعاطف : بس تظل طفله وماتدرك للامور يعني قالت هالشي بطرريقة عفويه ..
تركي ناظر لجهه ثانيه : مااظن سارة تنفر مني عمرها ماكانت جذي شللي غيرها مادري !!
فـهد : يعني شنو يغيرها؟؟ خواتك ويحبونك ومستحيل يقوولن هالشي قدامها وامك طبعا
مستحيلل !!
تـــركي حاول يتماسك لكن نزلت دموعه غصب : فههد تخييل تتخييل عندك بنت او ولد
ويقولك " بابا انت ويهك مو حلو يخررععع لليييش فييه وصخ !!!!!!!!!!!
ماجاوب عليه فهـد لان بالفعل مجرد التخيل بيسبب له قللق وتعب فمابالك بتركي !!
مسكين يا تركي ولله !!
تـركي بقهر : شفففت شفففففتتت شلووووون؟؟ وتقوليي لاتصير مثل الجهال طلعت انت الجاهل مو اانا !!
فــهد : تركيي !! خلاص عااد .. مو مشكله يومين 3 بتتعللم بعدين اهي من صغرها وياك
شحقى توه قالت هالكلام .. ؟؟ لازم في سببب يا تركيي لااااااااااااااااازم مستحيل
ساره من يوم يومها تحبك وتغلييك يا خوي وعمرها ماهتمت للتشوه الي فيك !!
ناظر تركي بعييد وسرح في تفكيره !!
.
.
.
عبيــر بتملل : ولله لاعت جبدي ريوووم مالي خلق اداوم بكرا
ريـمـآ : ايي حتى انا ( تذكرت فجأ جان تفز ) لا لا مستحيل ماداوم !!
عبيـر بخبث : عشااان احم احم عدوووله هاا
ريما : مالت عليج وعلى ويهج ان شالله ولله ترى اصكر التلفون بويهج !!
عبير : ههههههههههههههههههه شفيج يه ماقلنا شي كل هذا ماترضين عليه
ياليتني عادل ولله !!
ريـما بحياء : ماتوصلين ربعه احم احم :$
عبير بعصبيه كاذبه : نننننععععععععم انا انااااااا عبير ال ***** هع ضحكتيني ولله
ريما : اافف منج يا عبيرووه تدرين اضحك وياج المهم شالاخبار بعد شخبار العله اخوج
عبير بصدمه : طاالع .. الحين اخوي عله ها ؟ عقب ماوصلللج صج ناكره للمعروف !!
ريـما بغرور : من قاله يوصلني !!
عبير : مالت علييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج خبله !!
ريما : خبل ويهج ان شالله .. اقولج عبووور
عبير : هاا
ريما :ويعااء .. ( تكمل بهدوء ) حوريووه متغيره يختي صايرة مستانسه وتضحك وتسولف
وتهتم بنفسها زياده ليش ؟؟؟
عبيـر : يمكن مخطوبه !!
ريما : يالللللللللللللللله ارحمني شهالغباء الي عليييييييييييييييييييييييييييييييييييجججج
شلون مخطوووبه واحناا وين رحنا هااا؟؟؟ هبللله انتي ماعندج مخخخ .. بس عادي الغبي
غبي طوول عمره مالت حتى مالت .. !!!!!
عبير حست ان بالفعل غبيه : هاا اي سح انا غبيــآآآء
ريـما بملاقه : عداال يا حليمه !!
عبيــر : فديتها تهبلل
ريـما : اي ولله تهببل يختي انا من امسك الكمبيوتر اقعد بس اشوفهاا هههههههههههه جني ريال مو بنت
عليها وجه وجسم بنت الذيين !!
عبيــر : اي ولله لله يعطينا مثل ماعطاه وسبحاانه لله !!
كملو سوالفهم المليقه !!
.
.
.
كانت تناظره واهوا يقرا الجريده وتحس ان عقله مو معه الجريدة عقلله بمكاان ثااني
بعييد وبعييد حييل بعد !!
يا ترى شتفكر في يا محمد ؟؟
صيده يديدة ؟؟؟
سهــره ههههههههههههه ضحكت بسخريه على حالها وحال الي يسممونه " زوجها " !!
بعد مرور ساعه الا ربع حست بملل قاتل وقالت : ابي اطللع !!
التفت : نععم؟؟
ورد بتافف: ابي اطللع اعتقد سمعتني !!!
مـحمد رفع حاجب : ويين ؟؟
ورد بملل : اي مكاان طفشت من القعدة اهني جم يوم لا روحه ولا رده ولا هم يحزنون
لا ناس تمر علي ولا اهلي يمي اقدر اشوفهم وفوق هذاا كله ووفوق هالهم عندي هم يا كبره
ويكبر عذابه همك انت وجودي معااك ماستحملله كللش فالمفروض تخليني اطللع كل جم يوم
اغير من روتيني حياتتي واغير جو بدال لا امووت من الخنقه بسبتك !!!! يا كرهي للك !!!!!
اختنق محمد حييل من الكلام وانجررح بقوووة قالت هالكلام واهي في قمة البروود
ولا حست بمحمد الي كااان يغليي قهر ونار وحرقه منهاا ماقدر يستحمل اكثر مو قاادر
لييش يا ورد؟؟
ليش ماتفهمين اني احببج من يوم ولدتي !!
اني اغار عليج من كللل شي يا ورد !!
حبيتج وانتي عمرج ايام واشهر وسنين !!
حبيتج وانتي مراهقه وطفله !!
حبيتج .. !!
حتى يوم كنتي على ذمة اخوي .. !!
من كثر القهر والغيـــره انحرفت زيااادة وزيادة شربت وسكرت وكل شي سويت
حرام وغيره الكثير كله عشان انساااج عشااان مافكر فييج !!!
اخ يا وورد !!!
ورد بعد فترة لاحظت سكوت محمد الي مو متعوده عليه وقالت : هيووو
التفت لها محمد وعيونه مغورقه دمووع وحمرراااا تخرررع قااال بكللل حقـد : ليتني
يا ورد ماحبيــــتج !!!!!!!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
كان عندها احتياط وقاعده بالصف اففف اطلبت من البنات ان يرسمون او يحلون واجباتهم
مالها خلق على صدعة اليهال !!!
كانت تفكر شفيه فههد ؟؟ ماتصل ولا شي !!
دزيت له مسج اخاف اخذ فكرة غللط عني ؟؟؟
لالا ماتوقع !!
بس مهما كان انا بحاول وبكلمه بشوف جاد بالموضوع او لأمايصير يعلقني جذي !!
وقفت من الكرسي وراحت عند الباب ومسكت التلفون ورنه رنتين رد فهــد !!
حـوريه بكل خجل : السلام عليكم !!
فـهد بهدوء : وعليكم السلام .. هلا حوريه !!
حوريه : هلا فيك .. شلونك فهد ؟
فهد : تمام .. وانتي شخبارج ؟؟
حوريه بتلعثم : بخيرلله يخليك ..
فـهد : ….
حـوريه : …. !!
فـهد : بغيتي شي حوريه ؟؟؟
تضايقت حوريه : اممم اذا فاااضي اي ولله بغيتكم بموضوع !!
فـهد عقد حواجبه : تفضلي فاضي واذا مو فاضي افضي نفسي لج جم حوريه عندي ؟!!
ابتسمت حوريه بخجل : لله يخليك ..امم فهــ ـ ـ ـد بـ ـ ـصــ ـ ـراحه .. اانا يعني شووف
انت اذا يعني الي شسمه اكيد فيعني ليش امممممم افففففففففف ياربيي
فهد بطها ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفييييييييييييييييييييجج .. تلعبين رتبي الجمل مثلن ؟؟
حـوريه بخــجل وااضح : ااأأأسفه بس يعني انا بقولك ان شسمه الموضوع الي كلمتني فيه؟؟
والزواج منك وغيره … ( خذت نفس عمييق وواضح على فهد ) انت متأكد من القرار يا فهد؟؟
سـكت فهد وماتوقع ان حوريه تقول هالكلام حس بغرابة كان وده يقول لا مو متأكد
بس مادرى ليش مو طالعت لكن قـال بكل هدوء : متأكد ونص يا حوريه ولا تشيلين هم !
حـوريه افرحت افرحت افحرت حييل قالت بخجل : اكيد يا فهد؟
فهـد تافف: حوريه .. انا كلمتي وحده .. وعشان جذي كل يوم راح يكون بيني وبينج
مكالمه وحده عشان نتعرفه فيها على نفسنا اكثر اشراايج ؟؟؟
ترددت حوريه ودها وماودهاا ياربي شلون حرام اخون ثقة اهلي .. بس هذا ولد عمتي وكبير
وراح يتزوجي لاحوووووووووووول امم : واهلــي ؟؟
فـهد ابتسم يحليلها : لاتحاتين محد بيدري وان درو عادي انا جذي جذي بخطبج .. ها شقللتي ؟؟
حـوريه ابتسمت : مووافقه !!!! بس ها مكالمه ..
فهـد :ولا يهمج مكالمه وحدة وبس !!
.
.
.
تكمل باجي شغلها وبالها مشغول بتركي !! شفييه ؟؟ غريبه او مرة يكون بهالهدوء والشرود
ماشتغل عدل وجم مرة يسفه عن العميل والمراجع !! غريبه ولله .. وشكله متضااايق حيييل
وتلفونه فوق ال 10000 مرة دق مارد عليه .. يه .. ولله هالانسان متخلف وغبي باط جبدي !!
ناظرت له بدقه حييل وخصوصا ان ماعندها مراجع .. صحيح تركي ماكان جميييل
يعني شخص عاادي اسمرر ووجها عريض لكن جسمه كاان جمييل يملك طووول وعرض جسمه باختصار رياااضي !!
ركــزت بدقــه عالتشــوه الي موجود في الجانب الايسر من وجهاا ماكان وااضح حييل
يعني كان عادي الي يدقق بيلاحظه .. لييش ماسوه له عمليه او عالجه ؟؟ معقولة مايبي
او مايقدر .. شكله يعني بسيط ويروح بعملية تجميليه !!
افف وانا شكووو فيه !!
رن تلفونها بقوة ناظرت وفرحت حيل : الوووووووووووووووووووووووووووووووو هلا هلااااا
يا حيياااتي ( دمعت ) ولله اني مشتاااقه بالحيــل .. !!
..
تركي كاان طوول وقته متضايق وسرحااان ومععصب يوم سمع ( مشتاقه بالحيل ) التفت
بحده وقوة تجاه غااده وقللبه يدق بقـــوة شفيها هاذي بععد ؟؟؟؟ تكللم منوو ؟؟؟!!
لاحوول وانا شكو فيها بالعنا يلعنها بروحي مو قادر انسا كلمة سارة لي انت مو حلو
انت تخررع !!!!1
انا اخرع؟؟؟
آآآه يا دنيا !!!!
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاااااه !!
ركز على مكالمة غاده وسمعها : " ولله يا اختي يا ورد ان كلهم مشتاقين لج ""
تنهد براحه عرف ان تكللم بنت .. اصلن تركي يدري ان غاده مستحيل تكوون من هالنووع
لكن يمكن تكون مخطوبه ؟؟
مخـطوبه … لا لا مستحيل !!
وليش مستحيل يا تـركي ؟؟
بنت صغيرة وجامعيه وجميييله حييل حيييل وفوق هذا والاهم اخلااااق الكل يشهد لها !!
زين وانا شعليي اففففففففف
شافها تصكر تلفونها قالها تـركي : عندج اخت اسمها ورد؟؟
غـاده انتفض جسمها كله من صوته قالت بهدوء : لا .. هاذي بنت عمي !!
تـركي : اممممم
حبت غاده تسئله عن سارة : شلون ساره ؟
ناظرها تـــركي بنظرة حزن وألم وسكت فترة ثم قال : آه زييـنه ..!!
حست غاده ان فيه حزن وألم استغربت وقالت باهتمام : سلامتك اخوي .. فيها شي بنتك ؟؟
عقد حواجبه تركي بألم : مادري..
خافت غاده تذكرت شكل الطفله كانت جمميله وبريئة وحلوووة ضاق خلقها قالت : شفيها يا اخوي ولله خوفتني !!
تـركي ماعرف شيقول لكن قال : الحمدلله ماكو شي بـ ــس ..
غـاده قالت : بس شنو ؟؟
تـركي بألم قال بدون لا يحس : كارها شوفتي !!!
ناظرت بصدمه وعيونهاا اطلعو : عفوا؟؟؟ شلون يعني كارهه شوفتك ؟؟ شمسوي لها اننتت
تـركي : بنتي اسوي لها شي ؟؟ بس اهيا كاره شوفت وجهـي ( كان قلبه متروس هموم )
ضاق صدرها غاده وافهمت عليه .. مسكين يا تركي ابتسمت بحنان : مايخالف تراها طفلـه ..
تـركي : ادري ادري ان طفله وبنتي يعني بزعل من بنتي ؟؟؟ مستحيل انا متضايق من هالشي
ماحب تكون بنتي بهالوضع شلون اتحمل هالشي ( ناظر لغاده بألم ) تخيلي لج بنت او ولد
وينفر منج ومن شكلج ؟؟؟ صعبه يا غاده صععبه !!
حسـت بألم المسكين تركي مهما كانت تحقد عليه او صورته عندها ولا شي لكن
ماتحب هالشي للغير وهالوضع مو زين مسكيننن قالت بحسن نيه : زين شرايك اكلمها انا ؟؟؟
تركي بطل عيونه بقوة : تكلمينها ؟؟؟ لا لالا يا غاده ساره ماتحب الغرب
غادة ابتسمت ابتسامه وسيعه : وانا ابي جذي ابي اتقرب من ساره ترى انا يا تركي
يوم كنت بجامعه مساندي علم نفس .. من شدة حبي للاطفال كنت اتمنى اكون اخصائية
نفسيه بس سبحانه لله نصيبي .. خلني اتعرف عليهاا ..
استغرب تـركي ليش غاده تتطلب هالطلب وقال : زين وشنو بصفتج شنو ؟؟
غـاده تفكر : اممم شوف باجر ان شالله خل وحدة من خواتك تجيبها الدوام ونشوف شيصير !!
استغرب تركي اكثر شكو غاده الحين ؟؟ ولله هالبنت غريبه لكن ماقال غير : ان شالله !!!
..
.
.
.
كــآنت ورد تناظر المطر الخفيف الي ينزل والساعه 11 الصبح وتبجي تبجي
تعودت ورد عالبجي طول حياتها ويوم تزوجت احمد حاولت تتناسه وتبعدا لكن ابد ابد
ماتوقعت ان بيزيد بعــد وفاته و الي صاــر <<
مـحمـد يحبـني ؟
مسـحيل .. !!
شــلون يحبني اخاف يجذب .. ويبي يلين قللبي عشان مانتهاوش ونتزاعل !!
او لا لا .. !!
( مسحت دموعها بألم وقالت ) : مـحمد كان باين عليه الصــج والنــدم !!
أأخ
لا تحـبـني يا مــحــمد !!
مهما اكــرهك واحقـد عليــك مابـيك تحبـني لان انا مو ـلك !!!
صكرت الدريشه وراحت لغرفتها ومشطت شعرها الي طول عن قبل ووصل لي بداية الظهر !!
راحت فيها الذكرى الى بعيــد **
ورد بدلع : احممممممممممممد حيااتوو عفيا عفيا ولله القصة حلووة بقصه عفيا عفيا
احـمد واهوا هيمان بورد : واذا خرب شعرج وقصرتي وايد شلوون ؟؟
ورد : لا لا يا قلبي ولله ماني مقصرته وايد لا تخاف شوي شوي اهيا القصة اصلن مدرجات
وحلووة عفياااااااا بس وافق .. !!
احــمد باسها من خدها : موافق حياتي يالله سوي وشوفي بس هااا ( بتهديد ) ياويلج ان قصرتي وايد !!
ورد بخجل : تامر امر ..!!
قطع عليها هالافكار صوت محـمد الجاف : ورد !!
انتفضت ورد وناظرت لجهة الباب واهيا حاسه بضربات بقلبها قويه : نعم
مـحمد : غداج عند الباب اذ تبينه اخذييه !!
ورد اعقدت حواجبها : غدى ؟ هالحزة !!
مـحمد بملل : اعتبري الي تبينه وترى عند الباب اخذيه انا رايح !!
ماعطاها فرصه تقوله اي شي استغربت وطنشت بطلت الباب واخذت الجيس
وكان عبارة عن اكل خفيف يعني اقرب للريوق مو الغدا خخخ !!
بطلته وشغلت التلفزيون وقامت تاكل !!!
.
.
.
واهي تتكلم بالتلــفون : كاني ولله العظييم الحين بطق باب البييت ولله ..
.. : اوكي طقيه وانا عالخط بتأكد انج وصللتي ..
ابتسمت بخجل واضربت الباب وتبــطل بدون لاتنتبه قـالت : يالله اصكر لان الباب تبطل
( وارفعت عيونها واشهقت بقــوة وطاح التلفون من عندهاا )
فــهد نزل ومسك التلفون وابتسم : يا هلا ولله ابنت خالي حوريه هلا هلا
حــوريه مصدوومه لكن مستحيه ماعرفت شتقـول لكن : انت موو ( وتأشر على اذنها )
فــهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليلج
لعبت عليييج انا بيتكم من قبل ساعه ياي باخذ من تركي اوراق طالبهم منه ويوم كلمتج
وانتي قلتي انج طالعه والحين بتوصلين قلت بلعب علييج !!
حــوريه ابتـسمت بخجل لفهـد الي ارتبك من ابتسامتها : وي الويه نصاااب !!
دخلت داخل البيـت والتفت فهد يبي يصكر باب بيت خاله بس استغرب لنظرة شاب
واقف قدام بيت خاله يعني البيت الي قبال بيتهم وكانت نظرته مركزة بالضبط جهـة
فـهـد وحـوريه ..
عـقد حــواجبه فهـد وبنظرة كأنه يقول للشاب نعم خير شتبي ؟؟
الولد او الشاب ارتبك وصكر باب بيتهم ودخل داخل !!
بينما فـهد ظل فترة يناظر جهـة الولد واستغرب حييل صكر باب بيت خاله واتجه
جهــة الدوانيه وقعد فيها ينطر تــركي !!
.
.
.
الدكتـور عــادل بصـرآمه : بس انا مشغوول يا ريـمآ
ريــمـآ : دكتور لله يخلييك بس هالجزئية !!
الدكتور عادل بكل جفاف : ماعندي وقت .. واعتقد خللصتي وقتج معاي تفضلي روحي
لان عندي محاضرة !!
ناظرت ريما لجهة عبير صديقتها الي بادلتها بنظرة ( مالت عليه ) وراااحت واول ماكنت
تبي تطلع سمعت صوت : ههههههههههه يحليلج يا ريماا كنت اضحك معااج بشوفج شتسوين
لان مووتج ومحد يفهمج شي تعالي تعالي ماعندي لا محاضرة ولا شي
ريــما الي كانت الابتسامه مو سايعتهاا تحبه تحبه حيييل شتسوي بعد ؟؟
تمووت فييه يااااااااااااي ياهذاا الرياال !!
راحت له واتركت عبير الي عصبت من ريما وقالت لها اوريج بعدين ..
راحت ريـما حق الدكتور عاادل .. وقعد يفهمها الجزئيه بينما ريما عقلها كان مو معاها
مع عادل نفسه وبقلبه !!
يـآاليته يحــس فيـهـآ !!
.
.
.
: احم احم السلام عليكم؟
: وعليكـم السلام يا اهلن ميين بدك ؟؟
محـمد : ولله انا ياي بخصوص شخص اسمه سعـد !!
عــماد وبدهشه : العم سعــد ؟؟ سعد سليماان ابو طلال !!
محمد ابتسم بهدوء : اي ننعم ممكن اشوفه؟
عمـــاد : ايي .. ووميين ئلوو ؟؟؟
مـحمد : قوله محمد ولد بو محمد الي من الكويت يعرفني !!
راح عمااد وخبره ورجع على طول : تففضلللل العم بو طلال بدو يااك هله !!
ابتسم محمد ورااح واهوا كله هيبه وشمووخ بس من داخل ( انكســآٍر ) ..
محمــد : السلام عليكم..
بو طلال : وعلييكم السلام هلا هلا ولله بوليدي محمد هلا بريحة الديرة !!
محمد انحرج : هلا فيك عمي شلوونك ..
بو طلال ابتسم : بخير ربي يعافيك شلون الاهل والوالد … اللخ
( بعد فترة الترحيب وغيره منا لسوالف المملله ) ..!!
بو طلال ابتسم : والوظيفه ترى زاهبه
رفع محمد نظره وبخجل : مابي ولله اثقل علييك !!
بو طلال : لا شهالحجي يبا انت حسبت وليدي طلال ولل والوظيفه موجوده والمعاش الي تبي
لاتاكل هم !!
مــحمد : يخليك يارب ويعافيييك .. ومتى اقدر اداوم ؟
بو طلال : من باجر ان شالله !! الساعه 9 لي 4
مـمحمد كان يفكر امم الوقت اوكيي عالاقل ماجابل ورد وايد أأخ ..
مـحمد : على بركت الله !!
..
.
.
حـــوريه : وليييييييييه شهالطلب الغريب !!
تـركي بغصه : عشاني يا حوريه لله يخلييج !!
حـوريه ضاق صدرها على اخوها : لا تضايق يا تركي تراها طفلله !!!
تـركي بدمعه ولاول مرة : ولان طفلله .. تخيلي يا حوريه بنتي الي ضحييت فيهاا
وبامهاا وبعت الدنيا ومافيهاا عشاانها اذل عمري عشان ماقصر عليهاا .. تقولي
انت تخررع !!
حـوريه بألم على تركي : مايخالف يا خوي ترى ولله ماتقصد وماتعرف !!
تـركي حاول يمسك نفسه : مو مشكله .. بس لله يخلييج ايبهاا باجر الدوام غيبي استأذني من دوامج
عشاني .. ولان ساره يوم شافت غاده مرة اعجبت فيها وتذكرين يوم ظلت تسولف عنها فترة ؟؟
حـوريه وكأنه تذكر : اي اي عرفتها الي بالمجمع عدلل ؟؟
تـركي هز راسه ..!!
حـوريه ابتسمت : مو مشكله يا اخوي ولله لاجيبها باجر ولا تضايق !!
تركي ابتسم وطلع !!
بينما حوريه ناظرت لنفسها بالممنظرة امممممم شكلي يبيلي ضعف شوي هههههه
يا عمي بلا رجيم بلا هم .. المهم ان انا اعجب فهـد
وتذكرت فهــد ومسكت تلفونها وسبحاانه لله رن وكان فهـد شالته : لو طالبه مليون احسن لي
فـهد ابتسم : ولييش ان شالله !
حـوريه : كنت اقول بتصل عليك واول مامسكت الجهاز شفتك متصل ههههههه
فـهد بخبث : يعني تفكرين فيني ؟؟
حـوريه بخـجل : وفي غيرك ؟؟
فهـد ابتسم : تحبني حوريه ؟
حـوريه حيل انحرجت : شرايج عيل !!
فـهد : قوليهاا لي !!
حــوريه حيل استحت : فهــآآآآآآآآآآد !!
فهــد : هههههههههههههههههههههههه فديت الدللع
حـوريه خجلت : ولله انك تموت الواحد من الخجل ..
فهــد : ادري
حـوريه : وليكووون بعد تقول حق غيري هااا
فـهد يلعب عليـهـآ : لا انتي وووووو
حـوريه بققت عيونها : ووو منوووووووووووووووووووووووو قوول قوول
فهـد : محد
حـوريه بزعل : قول قول ولله ماكلمك بعد لو شيصير .
فهــد : ههههههههههههههههههههههههه ولله انج خبله محد يباا محد بس وحدة بقلبي
حـوريه وبس
انحرجت حـوريه .. : اقولك فهـــد
فـهد : امري ..
حـوريه : مايامر عليك عدو .. شرايك اسوي رجيم ؟
فهد عقد حواجبه : ها؟
حـوريه : اسوي رجيييم ..
فهـد : وليش ياحظي ..
حـوريه : بنزل من وزني احس اني متينه
فهـد : ولله انج خبله .. ياويلج ان سويتي انا احب البنت المربربه . عندي تمتنين ولا تضعفين حيل ..
حـوريه خخجلت : ريحتني ههههههههههههههههههههه !!
فـهد : ولله انج هبله .. الا ماقلتي لي شيبي تركي ..
قالت له حوريه شيبي ..
فهــد : اممممممم ولله طلب غريب من هالبنت تهقين .. بينها وبين تركي علاقه ؟
حوريه بسرعه : لا لا مستحييل
فهـد : وليش مستحيل .. مو اهوا 24 ساعه مجابلها ..!!
حـوريه : ماتوقع تركي من بعد هديل كره الحريم وعافهن .. وماتوقع وخصوصا ان غاده
على حسب كلامه بنت زينه ودينه يعني .. مستحيل يبي يسوي وياها علاقه وبالنهاية ماتيزوجها ..
فهـد : وليش مايتزوجها يمكن يتزوجها ..
حـــوريه : اممم ماادري اخاف يعلقها واخر شي ماياخذها وشنو رده فعل البنت ؟؟
فهـد : ولله ماادري
حـوريه : يعني تدري اليوم اكو ويانا مدرسه .. محيرة لولد عمها زين وتحبه مووت
واهوا بعد .. اخر شي الاخ طلع متزوج سووريه ويقولها انا ماقتلج حبيني ..!!!
فـهد وعقد حواجبه : منصججّ؟؟
حــوريه : ولله
فهــد : هههههههههههههه ولله انها غبيه ..
حـوريه : ولله مالت عليه وعلى ويهاا نصاب ياويله من لله .. لله لا يوفقه ياارب
يلعب عالبنت يقول من الاول ان مايبيها ولا هالمقصه !!
فـهد ارتبك وحس كأنه بشكل من الاشكال مقصود : نصيب .. المهم حوريه اخلييج عندي شغلل
حـوريه : ان شالله موفق يارب ومع السلامه ..!!
فهـد : لله يسلمج !!
صكر فهد من حوريه وتنهد بقـوة لاحووول .. انا احس اني قاعد اغرق .. وانا ماحس
صارلي شهر وشي وعلاقتي مع حوريه كل مالها وتطور عاجبتني اسلوبها وادبها وخجلها
وجمالها اليي ماتخيل بشوف مثله .. وفوق هذا بنت خـآلي !!
بـس مادري مجرد اعجاب ماحس اني احبــها .. يعني ماشتااق لها وايد ولا ففاقدها
وحوريه بنت تستاهل الحـب ..!!
يمـكن اذا تزوجـتهـآ احبها .. والعشرة بتولد الحب شي اكــيد !!!
ان شالله مايمر هالاسبوعين الا وانا مكـلم امي ( وكأنه تذكر شي ) اووخ امي
شلون راحت عن بالي الحين منو يقعنها ؟؟ بس لا ماتوقع حوريه بنت خالي
بنت اخوها اكيد بتوافق وابوي امي تقنعه !!
يالله تكتب لي الخير !!
.
.
.
كان متوتر حيل صكر التلفون من حوريه والتفت لجهة غاده الي ناظرته لاول مره
بعيينه وحست انهاا بتنفجر .. اشر لها بمعنى ان وصللت ..
شوي والمكتب فضى وادخلت حوريه وكأنه مراجعه عااديه وراحت لجهة غاده ومعاها
( سااره ) .. ابتسمت غااده وقالت : السلاام علييكم يا هلا ولله بالحلوة وبحوريه !!
ناظرت ساره بدهشة اطفال وقالت : امبييييييييييييييييييي عمه حوووور هاذي الباربي
الكبييييييييييييييييييييرة لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للله ..
اضحكت حوريه وغاده انحرجت حيل ..
اما عند تركي الي كاان بحالة لا يعلم فيها الا لله .. الموقف غريب والطلب اغرب
والسالفه كله غريبه .. غاده تركي سارة .. ؟؟؟
كان عندا مراجع وابتسم المراجع وقال : يحليلها هالبنت
ابتسم تركي لمدح الرجل لبنته وقال : بنتي !!
اندهش الريال : ولله .. لله يخليها لك يارب .. وليش اهناك قاعده !!
تركي توتر : جايه مع اختي وو شسمه هاذي رفيجة اختي فحبت تسللم عليها
ابتسم الرجل بدون ولا كلمه .. !!!
.
.
.
.
واااي تعبت ههههههههههههههههه تستاهلون ولله .. نزلت لكم صراحه بارتات طويله قولو لا عشاان اموتكم ههههه
وابي رايكم فيــهــآ بكـل صــرآحه ..!!
وسامحوني ماانزلتها من الاول لان صارتلي ظروووف وقلتها لكم اعتقد ^^
قـرآءة ممتعه للجمــيع !!
اختكم صـموونه !!
الله يعطيك العافية
.
.
.
.
.
.
.
الله حيووو صمووووووووووونه
……………. ومبارك عليييييييييك باقي الششششششششهر
استانست لما شفت الرواية وااااااااااااااي ونااااسه
بس ورى غيرتي العنوان
هل عندك شك<<<تحب كاظم البنية هع
والاحداث خطيرة
واتوقع ورد ومحمد علاقتهم بتتعدل وبتصير ازين
ممكن محمد مريض وفيه الزايده<<< وبيطيح مريض
ورد بتحس بقيمته وبتعتني فييييييييييييييييييييييه……….
غاده وتركي~~
~~ اتوقع بتنشأ بينهم علاقه محترمه
فهد… استعجل لما كلم حورية وهو بقرارته نفسه
مهوب حاس بمشاعر ناحية حوريه
ممكن اذا احد خطب حوريه
بيحس بمشاعر الغيرة والتملك
…………….
عوافي