تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : جرح المدينة و جرح القلوب الحزينة / كاملة

روايتي الثانية : جرح المدينة و جرح القلوب الحزينة / كاملة 2024.

[SIZE="7"]عدت لكم من جديدغراموكنت اظن ان روايتي الاولى شر الانتقام اول واخر روايه بس حنيت على صديقاتي [وردة الزيزفون ـ واحى زيزي ـزالبنت الذي كويسه ـوالنمله المتمرده ـوليال الكويت ـوعنقود عنب] وان خانتني الذاكه عن غيرهم ارجو يسامحوني وارجو اني مافقد صديقاتي الي ذكرت اسماؤهم في روايتي الثانيه
والسبب الثاني الي خلاني انزل رواة ثانيه ان من خلال حياتنا اليوميه نسمع قصص ومشاكل تفرض نفسها تتشكل روايه طبعا احنا نكملها بخيالاتنا
وارجو من الي يتابعوني انهم يسامحوني على تقصيري لاني موكاتبه متميزه انا لاكني هاوية قراءة روايات هذا الي خلاني اكتب للهوايه فقط لا للتخصص
فارجو من الله ان تحوز روايتي الثانيه على اعجابكم وتشتفيدون منها وتبسطكم
والحين اخليكم مع قراءة جزئي الاول غرام
[/SIZE]

جرح المدينه وجرح القلوب الحزينه
الـــــــــــ ج ــــــــــزءالاول
ندى:هديل بسرعه يالله تلقين السواق جاي الحين
هديل :ايش هالحرص دايم يجي وترصينه ساعه عند الباب والا اليوم علشان زيارتكم لبيت الغالي غيرررر
ندى:احمرت خدودها وقالت ايه اليوم عندي غير ومميز بعد وتقدرين تسمينه تاريخي هههههههه
هديل:ياحظك ياسامي الي كل هالحب لك
ندى:خلينا نستانس بشبابنا ونحلم بالحب موزيك يالعجوز الي كبرت نفسها بزواجها
هديل:الله يخلي لي حبيبي وزوجي وابو عيالي سلماني
ندى:الي يسمعها الحين يقول عندها درزن من العيال
هديل:اختفت ابتسامتها وقالت الله يجيبهم يارب
ندى:ندمت على كلمتها الي جرحت فيها اعز صديقاتها والتفت على هديل وحطت يدها على كتفها وقالت{اسفه هدوله وربي ماقصدت اجرحك}
هديل :تنهدت وقالت تدرين ندى مانغص علي سعادتي مع سليمان الا هالحمل بعد مانحلت مشاكلي معاه وكسبت قلبه انحرمت من العيال والله يستر ايش يبي يصير لي بعدين تعرفين مافيه رجال يعيش بدون عيال
ندى:هدوله لاتفكرين كذا كثير وتنكدين على عمرك ربك كريم
طلعت ندى وركبت بسيارتهم مع السواق
هديل:كانت تنتظر زوجها وسرحت بعيد هديل بنت جميله لانها اخذه من جمال امها سوريه بيضاء وشعرها اشقر فاتح وعيونها عسلي فاتح وبيضاء ومشربه بحمره وطويله ونحيفه ابوها تزوج امها لام كان بدوره في سوريا اعجب فيها وتزوجها بس امها توفيت بحادث وهديل عمرها سنتين [هذا الي تعرفه هديل من كلام جدتها]اضطر ابوها يجيبها للسعوديه ويحطها عند امه الي حنت عليها بقوه وزجته كرهتها بقوه وقومت الدنيا ولاجلستها علشان زوجها خانها على حد تعبيرها وتزوج غيرها وهو الي كان مدللها المهم هديل المسكينه اليتميه عاشت عند جدتها واكتسبت طيبت جدتها وحكمتها بس جدتها لام بلغت هديل 16 سنه توفيت هنا ضاقت الدنيا بابوها واحتار ببنته وين يسكنها وزجته حالفه عليه انها ماتسكن معهم ياهي ياهديل وراحت تشتكي لاهلها ابوها فكر يحل مشكلة بنته ويزوجها لولده سليمان الي يصير اخو مرت ابو هديل من ابوها هنا سليمان جن جنونه لانه كان يحب بنت جيرانهم ومتفق معاها على الزواج بس ابوه ماكان يبغاهم ورفض زواجه منهم واصر يزوجه المسكينه هديل اول زواجه من هديل تعذبت معاه كثير لانه كان قاسي معاه ودايم يقولها انتي سبب فراقي من ساره بس بعد فتره تزوجة ساره ورحلو اهلها من الحي وانقطعت اخبارهم وبدا سليمان يشوف لطيبة هديل معاه ومع اهله الي كسبت حب زوجه واهله بجداره
هديل: فاقت من سرحانها ببوري سيارة زوجها ومشت بسرعه له
سليمان: يناظرها من تحت نظارته ويبتسم لها
هديل: فتحت باب السياره وركبت وقالت السلام عليكم حبيبي
سليمان: وعليكم السلام يانور العين
هديل : اخبار الشغل وياك حبي
سليمان : يلتفت عليها ويبتسم ويقول الحمد لله تمام التمام انتي اخبار الجامعه معاك
هديل:الحمد لله امورها ماشيه بس حبيت ا قولك ان وحده ذكرت لي طبيبه زينه مره احسن من الي رحنا لها ذاك المره وو
سليمان:هدوله لاتكملين كم من مره نروح للمستشفى يقولون لنا انتم سليمين صح والا لا
ندى : ايوه صح بس
سليمان: لابس ولاغيره وانتي الحين لسه صغيره وكملي جامعتك ويحلها حلال
ندى: بس العمر يمضي سليمان وابغى تكمل سعادتك بولد يرفع راسك سليمان مابغى شي ينقصك صدقني
سليمان: سعادتي اذا كانت هدوله جنبي وبس
ندى: اخاف يجي يوم ويتغير رايك وتخليني وتتزوج غيري
سليمان:افاااااا اتزوج غير هدولتي وتدخل حياتي وحده ثانيه لا والف لا مستحييييل تعرفين كيف مستحيل انتي كل شي با لنسبه لي
ندى:تناظره وتقوله وعد سلماني حبيي
سليمان: وعد هدولتي حبيتي هههههههههههه
ندى :ههههههههههه الله لايحرمني منك
سليمان: ولا منك حبي
في بيت خال نددى ابو نايف
ابونايف:حيا الله من جانا تو ماسفرت ونورت
ابو مازن:الله يحييك ويخليك يالغالي
نايف:قوم سامي جب القهوه
سامي: ابشر وكان مبسوط علشان يدخل ويشوف حبية القلب سامس عمره 22 طويل ونحيف مره ومطول شعرهواسمراني بس الدخان هاده مره
ام نايف: شوق حبيتي روحي جيبي القهوه للرجال الحين يدخل اخوك وياخذها
سامي: احم احم
نوره وندى تغطو بس ندى قلبها يد ق طبول فرحانه انها راح تشوف حبيب القلب ومشغل البال ماحد يلومها تحبه ويحبها من يوم هم صغار
سامي: هلا وغلا بعمتي تو مانور البيت فيكم
ام مازن: منور فيك مع اني زعلانه عليك
سامي: افا والله الا زعل عمتي الغاليه
ام مازن: لو اني غاليه ماجلست من عيد الفطر ماشفتك والحين مابقى شي على عيد الاضحى يالي ماتستحي
سامي:اعذريني عمتي ورب البييت انشغلت بالامحتانات تعرفين الجامعه وتعبها وانا رجال ابي معدل زين علشان اشتغل بسرعه

تابع بسيارة ابو مازن
ندى: ياربيه من زمان عن المطر الجو خيال ولا اروع
ام مازن: صادقه والله يابنيتي الجو يجنن
ابو مازن: شاف شي من بعيد وتوتر مره حاول يرجع بالسياره بس ماقدر وقال لاحول ولاقوة الا بالله الله يستر يارب
ام مازن : ايش فيك ابومازن ماكلت كلمتها الا وموج الماء الي يغرق سيارتهم
وبدا الصراخ وندى ومازن يضمون بعض ويبكون
ابو مازن : يحاول يخرج السياره بس بدون فايده الماء كل شوي ويزيد
ام مازن : لاحول ولاقوة الا بالله يارب استر واحظنا
ابو مازن: حاولو تفتحون البيبان وتسبحون
فعلا فتحو بيبان السياره وطلعو وتمسكو جميع وقالهم ابوهم تمسكو ببعض نغر ق جميع او نعيش جميع ندى كانت تبكي مره وتتخيل شكل نوره اذا ماتو كل اهلها وصارت وحيده بالدنيا فجاه انفكت يدها من امها الي كانت ماسكتها هي ومازن واخذت تصارخ يبه يمه مازن لاتخلوني وتسمعهم ينادونها وحاولت تسبح لانها تعرف تسبح بس جت موج قويه وفرقت بينهم وضربتها خشبه على راسها وصرخت صرخه قويه وغابت عن الوعي
ندى: تحس باحد يمسح على راسها واحد جنبها يبكي بصوت خافت بس تحاول تفتح بس بسرعه تغمض اخيرا فتحت وشافت الي حولها اجهزه وراسها ثقيل مره كانه ملفوف بشي وناظرت حست فيه شخصين جنبها ورفعت عيونها وشافت الي يمسح على راسها اتاريها صديقت عمرها هديل والي جنبها الثانيه الي تبكي حبيتها وشقيقتها نورها
هديل: ابتسمت لها وقربت لها وباستها حمد لله على سلامتك ندو وتمسح دمعه تمردت من عيونها
ندى:: وين انا ماما بابا ومازن وينهم
نوره هنا بكت بقوه بس تحاول تكتم شهقاتها
هديل: الحين اهم شي انك طمنتينا عنك حبيتي
ندى:جاوبيني على قدر سؤالي هديل اهلي وينهم فرقنا الموج عن بعض هم وينهم جاوبووووني
نوره: حطت يدينها على وجهها وصارت بس تبكي
ندى: شكت باجابتهم الي كفيله انها تخيلها حزينه مدى حيالتها بس لعل وعسى انها تكون غلطانه حاولت تتهرب من واقعها الاليم وقالت ريحوني الله يرحكم اهلي وينهم جاووووووووووبوني
هديل : سكتت وماقدرت تجاوب
ندى:هدوله نوره لاتقولون ا ناهلي تركوني بالدنيا لحالي ارجوكم ونزلت دموعها
نوره: ضمتت اختها وقالت لا حبيتي انا معاك انتي مولوحدك
ندى: صرخت بقوه يعني هم ماتووو وخلووووووووووني لااااااااااااااااا مستحيل ليه خلوني بابا قالنا نموت سوا اونعيش سوا هنا فكرت فيكي نوره قلت ونوره تكون لحالها بس انتي لو مت انا معاهم انتي مولوحدك انتي عندك زوجك نايف وعيالك بس انا من لي من لي جااااااااوبوني
هديل: كان دايم حكيمه وملتزمه ومؤمنه بقضاء ربها وقدرده قالت ندى ربك لك ندى ربك مايخلي احد ماخلاني بعد امي وبعد جدتي وبعد ابوي ماتحلى عني وهنا نزلت دموعها
ندى: جلست تصارخ وقالت ياليتني مت معهم ليتني ماعشت وتصارخ بقوه ليه انقذتوني اكرررهكم كلكم ابغى امووووووووت
هديبل: استغفري ربك ندى وهم مايبون منك الا الدعاء واحتسبيهم عند ربك
دخلت الممرضه وطلعتهم وعطتها ابره مهدئه
انتهت ايام العزاء وهديل ببيت خالهم ابو نايف وهديل كانت مع ندى ماتفارقها الا عند النوم بس وشوق تنام عند ندى واختها نوره
اخر ايام العزاء وبعد ماطلعو المعزين دخل ابو نايف وام نايف في غرفة ندى
ابو نايف: ندى وانا خالك انا الود ودي تعيشين طول عمري ببيتي وعين فراش وعين غطاء بسسسس
انتهى هالجزي الاول واتمنى انه يعجبكم واذا لقيت ردود حلوه ابكمل واذا مالقيت ماراح اكمل لاننا الحين بالجزء الاول قبل ماتعب روحي اختكم وحبتكم دوما[[[ هــــــــــمـــــــــــس]]]

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة بـ روايتك الثــــانية إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بارت جنان كثير بس اعتقد بزوجوا ندى لسليمان زوج هديل وبانتظارك بالبارت الجاي

بدايه مشجعه كملي ياقلبي
لازم تكملي حتى نحكم على الروايه مو من اول جزء نقدر نحكم

غرام

اشكركم على ردودكم وتفاعلكم الرائع من جد حمستوووووووووني لاكمال روايتي غرام

واو واخيرا نزلتي الرواية الجديدة كنت انتظرك من زمان اشتقت لك ولرواياتك ………. اممممممممم بداية قوية ومشوقة بس لحد الحين مابانت معالم الاحداث والابطال

هديل شكلها بتدخل في دوامة مشاكل جديدة بسبب تأخر الحمل وعندي احساس انو يمكن سليمان ينجبر على الزواج من غيرها مثل ماانجبر على هديل والله يستر

ندى مسكينة فقدت اهلها كلهم بيوم واحد بس مين الي راح ياخذها يمكن عندها عمام وراح ياخذونها وشكلها مابتتزوج سامي والله يعينها على الجاي

اسم الرواية خطير عجبني كثير متحمسة للاحداث الجاية وانتي ماشاء الله اسلوبك محمس واذا مثل روايتك الاولى فيها غموض مشكورة لانك قلتي لي انك نزلتي روايتك لاني كل مرة ادور ومااشوف وخصوصا انك ماقلتي لي اسم الرواية نبي اعمار ابطال اذا ماعليك امر

في انتظارك يالغلا

:غراماخيراااااااااااا دخلتي وشفتي روايتي ياوردتي قلبي قسم شهقت لام شفت ردك لاني كل شوي ادخل وادور عليه بس قلت اكيد انشغلت انتي لك فضل بعد الله في تشجيعي على الاستمرار في روايتي الاولى لهذا ردودك وتوقعاتك تهمني ياقلبي ومن عيوني ماطلبتي في الجزء الثاني ان شاءالله راح ابين اعمارهم مادمها مهمه لك انتي بس امريني واحنا نفذوالروايه مافيها غموض زي روايتي الاولى بس ان شاءالله تعبكم احداثها لان فيها اكشن كثير وان شاءالله تحوز على اعجابك ياقلبيغرام

اسعد الله مسائك بكل خير

بداية قوية وممتازه من بدايتها باين فيها التسلسل بالاحداث والخروج من حدث والدخول بحدث اخر من دون ما تفقد الاحداث ارتباطها ..
واصلي وبانتظر الجزء الثاني ..

دمتي بخير ،،

غرامحيا الله من زارنا مشكوره فديتك واحلى طله وارحب بزيارتك لروايتك وتشرفت فيها صراحه لاحرمني الله من ارائكم وتشجيعكمغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.