تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : تجرح وتعذب وتقول أحبك/كاملة

روايتي الثانية : تجرح وتعذب وتقول أحبك/كاملة 2024.

  • بواسطة
روايتي الثانية اضعها بين آياديكم روايتي الاولى لم تنجح فقررت اغلاقها ولكن هذي الرواية حتكون
قنبلةة ***هذه السنة *** اهديها لمن آحب
صديقاتي الذين شجعوني على آن آقدممها لكنن واهديها إلى موضي&شهد&هالة وإهداء لكل اعضاء غرام الكرآم وجميع المشرفين
قراءة ممتعة آتمناها لكم
ودي wafa~
"لآآحلل من ينقلها بدون ذكر المصدر وكتابة اسم الكاتبة "
البارت 1
في ارجاء احد الاحياء الشعبية الفقيرة
نور: يايبا لصلآة الفجر
الاب : طيب زهبي لي الفطور
نور: حاضر يبا
نور : اقول عمتو اسماء وش فيك متضايقة
اسماء : ها حبيبتي ولا شيء الا اقو ل كف دراستك تراك اخر سنة بالثانوي
نور: كويسة ياعمتو
اسماء :اي طيب يلآ انا بزهب الفطور لابوك روحي البسي باقي ربع ساعه ويجي الباص
نور: لآلآ ياعمتو مابي اتعبك كفاية اللي فيكي
اسماء : اقول ياقلبي روحي يلآ
نور: طيب
اسماء : "الله يوفقك "
محمد : اسماء وين نور قلت لها تزهب الفطور
اسماء: كاني زهبته
محمد : وليش مو هي
اسماء : انا قلت لها تروح لان امي تبغاها بعدين هي بتروح للدوام
نور: عمتو انا رايحهه
اسماء : طيب حبيبتي
نور: بابا انت هنا
محمد: لا هناك
نور: بابا ابغا مصروف زي البنات تكفى ريالين وش يسون
محمد : اقول هاتي الريالين احسن لك وجع بشكلك
نور: لالا خلاص الحمد لله
محمد : هاتي
نور:تفضل
اسماء مممحمد سيب البنت
محمد : مو شغلك , كاسرة خاطرك اصرفي عليها
اسماء : نور خذي هذي 5 ريال يلآ روحي
نور: آه طيب شكرآ
طبعا ((نور بنت 18 سنة اخر سنة ثانوي امها توفت وهي تولدها ))
اسماء ((عمتها عمرها 30 مطلقة ))
محمد ((ابوها همة كله الفلوس وطماع ))
الجدة((حتتعرفو عليها فالرواية ام محمد واسماء))
___________
فالباص
شهد: نور وش فيكي ؟
نور: آبد سلآمتك
شهد: ابوك صح
نور: ايه والله مجنني
شهد: حسبي الله آآ آسفه
نور: عادي , تدرين عمتي ورتني صور لامي والله حبيتها اكثر من اللي بالصورة
شهد: الله يعين عاد تدرين انا زوجة ابوي مطلعة عيوني كله كرف وتعب والله ظهري تكسر
نور: لآ انا عمتي مريحتني
شهد: نيالك , اقول اليوم بيوزعون علينا جدول الا ختبارات ومافي حصص خل نفل ابوها
نور: آآ طيب
شهد: نور اش فيك اسمعي اش رايك نهرب من المدرسة اانا معاي 500
نور: من فين
شهد: امي اعطتني هيا لما زرتها قبل يومين
((شهد زي نور اهلها مطلقين امها مدرسة رياضييات وابوها يشتغل بالشركة مع ابو نور ))
نور: طيب والجدول ووو اهلي وكيف
شهد: الجدول تجيبه لنا امون بالسر وانا وانتي دحين ننزل البقالة ونهربب ماعليك تعرفي الباص دايم البنات يهربون
نور: طيب اصلن انا جايبه هالشنطة الصغيره معايا وجبت جوالي
شهد: هههههههههههههههههههههههههههه مثلي جبت جوالي
نور: اها
شهد:يلآ بنوصل بتصل على ماما اسالها جت ولالا
شهد : مامي وصصلتي
ام شهد : انا استناكم في لفه خلف البقاله
ششهد: اوك
_
شهد : يلآ نور
نور: طيب
_
فالسيارة
شهد ونور: الســلآم عليكم
ام شهد : وعليكم هلا نور وشهد اخباركم
نور: كويسسا وانتي؟
ام شهد : دوم اي كويسا يلا ياكومار امشيء
كومار : طيب ماما فين روح ؟
ام شهد : روح هذا محل ***
__
فالمحل جالسين يفطرون
ام شهد : حيا الله ببناتي اسمعو انا بروح الحمام واجيكم تعرفونن م اقدر اسستتحمل ابغا اتزبط <<<ام ششهد كانها ب 20 سنه ومهتمة بنفسسها حيل
شهد: لآتنسسين تطيحين بولد من ذوليك
امها:ههههههههه ابششري
وراحت
نور: اقول شهد امك مو مداومة
شهد : مدري هي قالت انزلكم بس شكلها عجبتها القعده
نور: نيالك على هالام آخ لو ماما عايشة ماكنت انذليت من ابوي
شهد: ياقلبي خلاص لا تفكري وامي امك
نور: ههههههه , يب عارفة انتي احسن صديقة ياشهد
ششهد: ربي لآتحرمني منك
نور: ولآ منك
ام شهد : باك ي حلوين
نور شهد : ولكم
ام شهد : اقول الساعه 9 اش رايكم نروح نشتري اغراض
ششهد : طيب ماما
نور : اوك خالتو
ام شهد : قولي ماما انا زي امك
نور: اوكي مام
وهم يشترون
جتهم بنت : نور شهد شتسون
نور: وجع هذي انتي ياريم
ريم : لا خيالها
شهد: ههههههههه زي مو شايفة جالسين نششتري
ريم : والله وشاردين
نور: لالا احنا جينا مع ام شهد وانتي ؟
ريم : لا انا مع مامتي واخواتي
نور: ايه
شهد: وينهم
ريم : هناك جالسين ينتظروني جايه اشتري شوز عجبني
شهد : ايه يلآ احنا بنروح
ريم : طيب حبايبي ترا الشلة اليوم كلهم مهبقين من المدرسة
شهد : ايه الا امون
ريم : ههههههههههههه , تحب المدرسة
شهد : ايه يلآ الساعه صارت 12 ونص نبغا نلحق نوصل قبل لا يروح الباص
ريم : طيب خلاص اجل عازمتكم لبيتنا بكرة مسوية حفله
شهد : طيب نشوف ونرد لك خبر
ريم : نور ليه ساكته
نور: مدري امكن ابوي مايوافق
ريم: يوه خلاص كلميه وقولو لي فالقروب
نور: اوك
شهد : يلا تاخرنا باي ريموه
ريم : بايات
ام شهد : يلا السسواق جاء من ذيك البنت
شهد: صديقتنا فالشلة
ام شهد : ايه يلآ
__________
وصلو المدرسة
امنة : وجع يالغبييات قلت للابلة انكم ماقدرتم تجون
شهد : زين يلآ الباص وصل
امنة يلآ
نور: يلآ طيب تسولفون وتقولون يلآ كيف جات هاذي
___
فالباص
نور: والله ماني خايفة الا من المراققبة ترسل رسالة لعمتي اسماء ولا لابوي
امنة :اتطمني لانهم مارح يرسلون اصلن مفروض اليوم ماندام
شهد : معاكي حق الا اقول امون اش صار على خطبتك من ولد عمك
امنة : والله وافقت
شهد : مبروك حبيبتي
امنة : الملكة بعد الا ختبارات باسبوع
شهد : اها موفقة …نور نور
نور: ها
شهد : وش فيكي
نور: لآ بس افككر في موضوع
شهد : اش هو ؟
نور: آآآ بوي يا شهد
شهد : اش فيه
نور: بيزوجني واحد عمره 44 سنة
شهد : ششنو ومن هو
نور: جارنا المحترم ابو نسرين
شهد : وجع ذااك المنتوف
نور: هههه ابوي وافق عليه وقال معاكي اسبوع قال بيدفع مهر 15 الف
شهد: ياقلبي عليكي 15 الف لاقيكي من الشارع
نور: تعرفين ظروفنا يا شهد
شهد : واسماء اش قالت ؟
نور: قالت بتطلع له قرض ب 20 الف ويخليني
شهد : ياروحي
امنة : …….
شهد : امنة وش فيكي ماتكلمتي بكلمة
امنة : واش اقول الا حسبي الله على ابوكي
نور : خلاص سكروا السالفة
_____________
في بيت نور:
نور: سلآم
ام محمد : وعليكم السلآم هلا يمه كيف الدوام
نور: كويس
ام محمد : زين
نور : ابوي وصل؟
ام محمد: لا اليوم بيتاخر
نور: وعمتي اسماء
ام محمد : راحت تحط الغداء
نور: طيب بغير واجيكم
ام محمد: طيب يمه
______
في غرفة نور
تحممت ولبست بنطلون جينز تيشيرت وردي فيه ورود بالفوشي ورافعه شعرها على فوق
ونزلت تحت لعمتها وجدتها
نور: باك
اسماء : ولكم
نور: الله ريحة الغداء واصلة لفوق
اسماء: تعالي كلي طيب
نور: بالعافية بس بذاكر الا عمتو وحدة من زميلآتي مسوية عزومة للبنات ابغا اروح
اسماء : طيب روحي انا اكلم ابوكي
نور: والله ياعمتي طفشت
اسماء : متى العزومة ؟
نور: بكرة
ام محمد : روحي جهزي اغراضك وابوكي اتركيه علينا
نور: ثانكسس ماي قراند ماثير اند مي انت
اسسماء: العفو يلآ روحي ذاكري
_________
نور: بنات
شهد : هلا
ريم : هلا
امنة : همم
ريمان : هلا بالزين
نور: هلا فيكم << حجي ع الحفله بكرة
ريم : تنوري
ششهد : اسسمعي انا بجيكي دحين
نور: اووك . عاكس نورك
نور: انا استاذن بروح اذاكر واجيكم بكرة
ريم : بكرة من 4 العصر ال 12 الليل
نور: اوك قودد باي
خرجت من المحادثة وجلسسو البنات سولفون وجاتها ششهد
شهد: نور اش رايك تلبسي ذا الكعب الاحمر حقي مع فستانك الابيض
نور: طيب بس اكسسوارات حمراء ماعندي الا حلق وفيونكة
شهد: عادي ارفعي شعرك وحطي الفيونكة والحلق بالعكسس انعم
نور: طيب مين بيودينا
شهد : انا كلمت بابا قال خل امك ترسل سواقها
نور: اف من برودة ابوكي ذا
شهد: تدري ماما بتاخذني عندها خالي كلم بابا قال له خذها وفكني منها
نور: ههههههههههه غريبة
ششهد: انا برجع زوجته الغبية قالت اكوي عبايتي
نور: اش حتسوي بالصورة ؟
شهد: ماما اخذتها وطبعتها بالطابعه بس بكرة بترسلها مع سواق صحبتها
نور: احسن خليها تتادب بكرة يطلققها وتاخذي راحتك
شهد: ايه خصووصي ماعندها عيال منه
نور: ايه ليه ماحملت
شهد: واضحة عقيم
نور: هههههههههههههه
شهد: يلآ باي
نور: الله معاك بكرة 3 العصر اجيكي
_________

رجع محمد للبيت
محمد : يانور يازفت الطين
نور: سم يبه
محمد : مافي روحة
نور: بابا تتكفى
امه : شب يامحمد اتركها تروح ولا والله لاوريك
محمد : يمه
امه : وحمى بتروح فوق خشمك
محمد: طيب قلعه تقلعها روحي ولا ترجعي الا وش اسم ابوها الزفت صحبتك
نور: ريم ال***
محمد: شنو ذول اللي اشتغل عندهم
نور: ايه ابوها له شركات معروفة
محمد: ايه طيب روحي
نور: طيب يبه
_____________
في بيت شهد :
زوجة ابوها : ياشهد يا مخيسة تعالي اغسلي لي هذي الملابس بسرعه
شهد : تخسين والله ماغسلها
مريم ((زوجة ابوها)) : اقول تعالي هنا ولا اكفخك
شهد: صورك الصباح مع ذاك الرجال معايا والله لرويها لابوية
مريم: ههههههههههههه اي ولد يالوصخة
شهد: الوصصخة و ال** و*** و** انتي وششوفي ذي صورة
مريم: ههها من وين لك هالصورة ذي؟
شهد: جاتني من صحبتي
مريم : ياويلك لو وصلت لابوك
ابو شهد دخل : سلآم
7
7
7
7
77
77
انتهى توقعاتكم ~

طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

أسلوبك جميل بالطرح ما شاء الله

عجبني الأسلوب أستمري

وسجليني عندك متابع

تقبلي مروري / محمود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمود الزهراني غرام
طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

أسلوبك جميل بالطرح ما شاء الله

عجبني الأسلوب أستمري

وسجليني عندك متابع

تقبلي مروري / محمود

شكرآ خيو <<انرت
وآتششرف بمتابعتك عالمغرب بنزل بارت اذا شففت حماس

روايتك جممميله.. بس عندي ملاحظة صغيرونه>> ام شهد
المفروض تنصح بنتها مو تنحاش معاها..
زوجة ابو شهد يعني وقت ما شهد قالت بوصل صورك لابوي
ماخافت قالت يا ويلك توصل لابوك.. المفروض
تتراعد من الخوف بس يمكن قصدك انو شخصيتها قويه
وما تخاف بسرعه.. بس الصور هذي فيها خراب بيتها
المفروض تخاف..
اخيرا اتمنى تهتممي بالسرد اكثر توضحي وش مشاعر نور
هل هي تحب ابوها والا تكرهه ..ام شهد هل هي
تحمل لزوجها الاول اللي هو ابو شهد مشاعر او عادي..
عايلة ريم ما كتبتي عنهم شي.. اتمنى توصفي المشاعر
بدقة .. وكمان توصفي مكان الحدث ووقته..
اخيرا اتمنى تتقبلي انتقادي .. مشكوره ع الدعوة..
استمري.. موفقه..

رمآآد الشوووق♪

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محمود الزهراني غرام
طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرتي

أسلوبك جميل بالطرح ما شاء الله

عجبني الأسلوب أستمري

وسجليني عندك متابع

تقبلي مروري / محمود

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رمــاآد الشـوووق غرام
روايتك جممميله.. بس عندي ملاحظة صغيرونه>> ام شهد
المفروض تنصح بنتها مو تنحاش معاها..
زوجة ابو شهد يعني وقت ما شهد قالت بوصل صورك لابوي
ماخافت قالت يا ويلك توصل لابوك.. المفروض
تتراعد من الخوف بس يمكن قصدك انو شخصيتها قويه
وما تخاف بسرعه.. بس الصور هذي فيها خراب بيتها
المفروض تخاف..
اخيرا اتمنى تهتممي بالسرد اكثر توضحي وش مشاعر نور
هل هي تحب ابوها والا تكرهه ..ام شهد هل هي
تحمل لزوجها الاول اللي هو ابو شهد مشاعر او عادي..
عايلة ريم ما كتبتي عنهم شي.. اتمنى توصفي المشاعر
بدقة .. وكمان توصفي مكان الحدث ووقته..
اخيرا اتمنى تتقبلي انتقادي .. مشكوره ع الدعوة..
استمري.. موفقه..

رمآآد الشوووق♪

يب حبيبتي البارت الثاني حيوضضح كل ششيء بسس هذه تعتبر جزء بيسيط
البارت الثاني بعد المغرب
وششكرآ لكم

الباررت :2

مريم تهددها بعيونها
شهد : يبه انا بروح انام
مريم : ايه نامي انا بخلص الشغل
شهد بداخلها ×غصبن عنك × وانتصرت
مريم وبداخلها " ياولي من ذي البنت وش اسوي آه ياربي "
___________
في الساعه 3
نور عند شهد
نور: اش رايك كذا ااحلى ولالا ؟
شهد : تهبلين
نور: عارفة
((نور لابسة فستان ابيض قصير وكعب احمر وحاطة روح احمر وبلاشر خفيف وراسمة عيونها ))
((شهد فستان جلد نمر وكعب اسود ومناكير احمر وراسمة عينها وروج احمر))
شهد : السواق برآ يلآ مشينا
نور: اوك استني البس عباتي
وركبو للسيارة
شهد <<ريمي تتصل بك
ريم : الو
شهدك هلآ
ريم : وينكم
شهد : شوفينا وصلنا بس نلف اللفه اللي عند المحطه
ريم: طيب
___
وصلو بيت ريم اللي كان قصر فخم جدا مليء بالشلالات والزهور والاشجار
ريم: وللكم حبايبي نورتو
نوروشهد : نورك
ريم : امون وريمان فوق
نور: اوك يلآ امششو
طلعو غرفة الحفلات
كانت كبيرة وفيها طاولة كبيرة عالجنب مليئة بالحلويات والعصيرات وماتشتهي الآآنفس >>
وفيها كنب احمر ومزين بكريستال فضضي وفي فالنص طاولة عليها ورود بيضاء
ريم : صصبايا اش تبغو اششغل آغاني
شهد : مغربية
ريمان: آيه حماس
آمنه : اققول نوور اش فيكي مسرحةة !
نور: لا حبيبي ولا شيء
ريم : نور حبيبي قولي لنا اش فيكي
نور: آه يابنات مابي ااضيق خلقكم
ريم : قولي
نور: بابا
ريم : وش فيه
نور: حيزوجني
ريم : مبروك
نور : اش مبروك الكل عرف الا انتي وريمان م قلت لكم
ريمان : اخس يالخاينة
نور: اسفه بسس وتجمعت الدموع
ريمان : سوري والله مو قصدي
نور: طيب عادي
ريم : كلمي
<<وكملت لهم
نور: …
ريم وريمان :آ,خسس عمتك اش حتعمل

نور : مدري عنها بس تقول احتمال م يعطوها لانها طلعت قرض قريب
ريم : نور انا اقدر اساعدك
نور: لاححبيبي شكرآ …يلا خلل نرقصص
البنات : هييآ
رقصصو ششوي
ريم : يابنات احب اعرفكم باخواتي وماما هذي اختي ريماس توأمي وهذي لميس وهذي ميسس نورا وآخيرآ القمر : ماااااامي
البنات :ههههههههههههه
سلمو عليهم وجلسو يسولفون
ام ريم :ايه ياآمون شدي حيلك ترا مابقي شيء على الدراسة
آمنة : وهذا اللي بسويه
ام ريم : عقبالكم يابنات
الكل الآ نور : آمين
ام ريم : والله وتبغن تتزوجن الله يعين اللي بياخذ منكن
ششهد بتريقة : الحمد لله كاملين والكامل الله
ريم : ايه واضضح
شههد: غصصبن عنك
البنات :ههههههههههههههههه
لميس : اقول ريم من وين لك بالصصاحبات اللي يفتحون النفسس عرفينا من زمان
ريم : آحمم عارفتهم يي خيي خصصوصصي نونو نفسسي آكلك
نور: تاكليني
ريم : يب وشش هالاناقةةة كلها
نور: شششكرآ

خلصصو سسوالف وتعششو وكلمو استهبال
شهد:يلآ ريم نششوفك على خير
ريم:بدري
شهد : الساعه 12
ريم :يوهه ياربي
نور: يلآ آنا اتاخرت والله ابوي يذبحني
ريم : طيب ححبايبي الله معاكم
ريمان:وانا سواقي جاء امون من بيجكي
آمنة :قاعدة اتصل محد يرد
ريمان :تعالي معايا
آمنة : اخاف اآخرك
ريمان: يلآ امششي
آمنة :طيب يلآ
ام ريم: عيدوهايابنات
البنات :طيب
راحو الكل بقيت
ريم وريماس يسولفون عن البنات ولميس عالبيبي
ام ريم : الله يصبرني عليكن يلآ انا بروح انام
ريم : الله معك
ريماس/: اش قصتها ذي ريمم بس ساكتةة
ريم : والله مسكينة ابوها بيزوججها واحد عمره 44 ومتزوج كمان و….
ام ريم : الله وكبر ذي البزر تاخذ هالشيبة
ريم : لو تدري ابو مين تنصصدمي
امها : ممنو
ريم : تتذكري البنت اللي كانت تجي تاخذ مني اوراق نسرين
امها :ايةة ذيك
ريم :ايهه والله البنت تبكي ماتبيه بس وش تسسوي ابوها حقق فلوسس
امها : حسبي الله البنت زي القمر
ريم :ايه هي تقول والله لو آموت ماخذه بس آبوي والرجال وصخخ سمعتهم مو حلوة يقولون البنات ان ابو نسرين سكير وحق شقق و**
ريماس:بس هي شكلها حبابة
ريم : ايه
امها : ليه يسوي كذا فيها؟
ريم : ابوها كان يحب امها بشكل مو طبيعي ولما ولدتها ماتت لآنها ماقدرت تتحمل وصار لها خطئ طبي
امها : لاحول ولا قوة الله بالله
دخل عبدالله البيت : سلآممم
الكل: وعليكم السلآم
عبدالله: يمه ابوي بكرة العصر طيارته جاي هنا
الام : انشاء الله الا فيصل ومحمد وينهم فيه
عبدالله: لاتخافين هم بيسهرون عن سعود
ام عبدالله : طيب يمه
ريم : يمه عاادي ازور نور بكرة والله حاسة البنت تعبانة
ام عبدالله : ايه بس لاجاء ابوك خذي شوره هي وين ساكنة ؟
ريم: في الحي الشعبي اللي في ال***
ام عبدالله : زين يمةة
عبدالله : من جدك بتخلينها تروح
ام عبدالله: صحبتها تعبانة نفسيتها خل تزورهها وخذي آخواتك كمان
ريم : طيب يمة
((عائلة ريم عائلة من اشهر العائلات بالمملكة معروفة شركاتهم وعندها 3 اخوان واختيين وامها وابوها <<رح تعرفو الباقي بالبارتاتا الجاية ))
___________________
العصر
بيت نور
محمد : نور يا**
نور: آمر يبةة
محمد : اليوم برد لابو نسرين انك موافقة
نور: لآلآ يبا ششوف آنا بشتغل واعطيك فلوس بس لاتظلمني استنا استنا
محمد:ههههههههه كم يعني ريال ريالين اقول مو ناقصص غبائك يلآ فارقي
نور تركضض : اهئ اههئ
اسسماء: نور وش فيه
نور: عمتو بابا بيزوجني جارنا آآمانه م آبيه
اسماء: طيب انا بوريهه
__
اسسماء : محمد كلمت البنك اعطوني 20 بكرة بروح اصرفهم لك
محمد: بسس 20
اسسماء:ايه تبيهم ولآلآ
محمد : طيب خلاص قولي لها تنطم مافي زواجج لكنن لآتحلم آني آزوجها بعمري والله لخليها خدامةة
اسسماء وتحاول وتمسك : اعصابها : آمر يلآ سلآم
________
في غرفة نور
خبرت البنات
ريم : وي نور حبيبي خلاص قطعتي قلبي
آمنة : ياروحي آنتي خلاص وربي جالسةة ابكي
نور: بنات انا بشرد اذا آصر
ريم : استهدي بالله
شهد: نور اجيكي
نور: لالا البيت شششاب ناره
شهد : اوك
ريم : كنت بجيكي بس خلها بكرة او بعده
نور: بنات انا تعبت بنام
ريمان : سوري بنات ماكنت معاكم ماما نادتني ~نونو اهدي واذا قمتي كلمينا
نور: طيب ..يلآ برب
ريمان : بنات اش رايكم نروح مول بكرة ؟
الكل : طيب وخل نور تغير جو
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
77
7
7
7في بيت ششهد
__
مريم : شهد واللي يسلمك تكفين لا تخربين سمعتي
شهد: اسمعي يامرت ابو ال **** فاهمةة اذا مارحتي بيت اهلك وطلبتي الطلاق لافضحك
مريم : وش اقول لهم اش السبب
شهد: والله مو شغلي معاكي يومين اذا ماطلقك فضيحتك في كل لسان
مريم: شهد انا زي امك
شهد: اصص أمي ماتجي زيك ياوقحةة ي *** **** ***
مريم : طيب خلاص آنا بطلب الطلاق بس هاتي الصورة
شهد: ليه قالو لك غبية !!
7
7
7
77
7
7
7
7
77
7
7
7
7
انتهى
اش تتوقعو
مريم تطلب الطلآق
نور ابوها شال فكرة ابو نسرين
ريم والبنات يقدرو يساعدونها ويطلعونها من اللي هيا فيه ؟؟
توقعاتكمم ححبايبي؟
لكمم ودي
وفـــــــــــاء

رواااايةة جميييله مررههه خيااال والله شوي بحقك
تابي يالغلا
واحنا بنتضارج

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ،أروى، غرام
رواااايةة جميييله مررههه خيااال والله شوي بحقك
تابي يالغلا
واحنا بنتضارج

آنششاء الله بعد العششاء البارت الثالث لعيونك :**

م آششوف توقعات يلآ آبي حماسس ولآ مافي بارت

مريم ما رح تطلب الطلاق بتدبر مكيده لشهد..
او انها رح تطلب الطلاق وبتنتقم من شهد
المهم انها مابتخلي شهد في حال سبيلها..
اتوقع صحبات نور رح يقدرو يطلعو نور من
حالتها.. بس مو مره.. او انو عمتها رح تقولها انو
ماكو زواج وبكذا رح تفرفش..
اتوقع عبدالله اخو ريم هو اللي بيوصل ريم للمول
وبيصير له موقف مع وحده من البنات..
ويمكن تكون نور..

رمآآد الشوووق…♪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.