تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : الفئة المجنونة / كاملة

روايتي الثانية : الفئة المجنونة / كاملة 2024.

  • بواسطة

السَلام عليكم ورحمة الله وبركــاتة

عـآآرفة إني طولت الغيبة ومسختـها مو صح..

عالعموم مثثل ماوعدكم بإني راح أنزل روآآيتي الثانية بمنتدى غـ ــرآآم

وهذا أنا وفيت بوعدي ونزلت لكم روآآيتي ..

وللعلم فقط!! هذا مو أول منتدى أحطة

لإني قبل شهرين حطيت روايتي بمنتدى.. بس بشوف عدد القـرآآء

والحمدالله ماتوقعت أنه القرآء راح ينجذبو لـ روايتي لدرجة كبيرة

بس وقفت من المنتدى.. ولا كملت التنزيل بااارتات معاهم.. لأني غيرت كثثثثير من الأحدااث

وقلت لهم.. راح أحــط روايتي بمنتدى غـرآآم بعد مـأعدلها وأطورها

وهـــذذي × الفئــــــــة مجنونة × عندكم.. بعد التعدييييل

ديما القطبي

[SIZE="5"]
(( بسم الله الرحمان الرحيم ))

من هنـــا…..

أطلقت العنــــان لقــلمـــي للمرة الثانية

لكي يكتب ماسأروية لكم

مـن هنــــا …ســوف أطـــرح لكم قضيـة أخـــرى

من هنــــــــا ….ســـوف أجــدد مــن هنــــــــــا

أفكـــــاري / أسلــــوبي / عبــــــااارتي

للمــــرة ثـــانيـــة


مــــــــن هنـــــــــا
…. ســوف أنـــزل لكم أبنتي الثـــانيــة

أبنــتي الثــانيـة أو روايتـي الثـانيــة

التـي كـانت سبب ظهــورها أنتــم

لأنكم أنتـم من شـددتم يــدي

ودعمـتوني حتى النهــاية

أنتـم من شجعـني لأكمــال مسيـرتي في

عـالم الـروايـات

أنتـم من صحح أغلاطي..وأنتقــد بعض الأغـلاط

التي أرتبكتها ولن أكـتفى وأنـا أردد أنتـم وأنتـم

أنتم من شددتم يدي وأصررتم أن أكتب
رواية أخـرى وهذا أنا قد فاجأتكم بأخرى

لأني أعجــز عن ثنـاء لكل واحــدة منكم وبكــل صــراحــــــة

لأنكـــــــــــم أنتـــــــــــــم

سبب ظهــور أبنتــي الثـانيـــة

أبنتي ] الثانية [ ستكون جرئيه ولكن ليست بجراءة
] أجنبيـات في المجتمـع [
قـد أعترف أني تعديت ]الخطوط الحمراء [
في روايتي وقد تكون مبالغه بعض شئ
وقد أخطأت في كتاباتي وأفكاري

لأنـهــــــــــــا….

أول تجربة قد ابتداء بها ..
وقد أصريت أن تكون الأولى والأخيرة

روايتـي الثـانيـة ..أو …أبنتي الثـانيـة

واقعيـة بـإرض الـواقع.. حزينـة ..جـريئـة للأخــر

%& الفئـــة مجنـــونـــة & %

بقــلم:.ديمـــا القطـــبي

فكـرت بكـتابة عـدة أفكـار تحت مسمى

الفئــة مجنـونة

ولكن كـلها كـانت أما تنحـذف أو لـم

يـورقني النص الـذي أكـتبه

ففكـرت بكتابة هـذي الفكرة وأتمنــى

أنها تخـدم مجتمعـي ولـو شئ بسيـط..

مــثل أجنبيات في المجتمع

أتمـنى أن تـوقض القلـوب ميتـة وضمـائر معدومــة

لتصـرخ بوجيهم وتكتفى بهذا القـدر

من الأنحطـــاااط والأهمـــال

روايـتي الثـانيـة

مـأخـوذة من الــواااااااااااااقع

لأن روايتي حـقيقـة وليست من أفكـاري

لأن روايتي حـقيقيـة و وقعيــــة ومنـ أنـــاس أعـرفهم وعـــاشرتهم بنـــفسي وليست من مخـيلتي

وطـــلبت الأذن بــأخــذها من ( فئـــــــة ) من النـــــــــاس
أعـــرفهم و رأيـــــت حيــــــــــــــاتهم وطــريقــة عيشتــــهم وحــــببت
أسلــــط الضــــــــــــوء ( الأخضـــر ) لهم ..
لكــي أطـــــــــرح ( الجــــانب مظــــلـم ) في حيـــــــــاتهم وعيشتـــهم

ولكـــــن طلبـــو مني عــــدم ذكـــر أسمـــــــــائهم الحــقيقــــة
أو شئ متصــــل لهم

ومنـــهم قـــد ( رفضــــــــــو ) و أصـــــرو بــإن حيــــــــاتهم خـــاصــة لهم
ولا يجـــــــــــوز لأي شخــص أن يعــــرفها ويقتحمهـــــا

صحباااتي / متــابعـاتي / معجــبباتي

سـوف أطـرح لكم قضيـة أخـرى وأتمنى

أن تحــوز من أعجابكم

وأتقبـل أنتقـادكم بكل صـدر رحـب

من لايعجبة أسلـوبي وفكرتي..لايقـــرئها

لأن أسلــوبي مثل ماهـو ولكن بمرحـلة متتطـورة

من لايعجبة جرائتي..لايقرئها

لأني ســوف أتعـدا الخـطـوط حمـراء وبكل حـرية

بدون أحـــــد أن يمنعنـــــــــي ويقـــــــــــــــــول

stop لـ

ومن يقــرأه روايتي من بـاب طفش أو تـسليـه

نصيحـة مني..لاتتعــب نفسك ولاترهق وقتـك

×الفئــــة مجنــــونة ×

لتــاريخ:1 – رمضـــان _1430

ولا أعـــرف متى نهــــايتها [/SIZE]

(( البــــــــدايـــــة ))

الحقيقـــــــة مـــــرة كـــ مـــــرارة العقلـــــــ

قـــــــاسيـــــة كـــقســــــــــــــــوة الصخــــــر

ســــوداء حــــــــــــالكـــة كـــــسـوااد الليـــــل بهيـــــــــــــم

ورغـــــم حقيقـــــــــــتها تكــــــــــون أحيـــــــــانـا أقــــــــــرب من الـواقع بعيـــــدة

بعيـــــــــــدة عن الخيــــــــاال

وفي هـــــــــــــذا زمــــن متتطــــــــــــور.. لـم يتتطـــــور على شئ مفيـــــد

بل تعــــــــــــداه وتجـــــــاااوز إلـى شئ ســــــئ

(( الجــــ الأول ـــزء ))

في منطقــة الحجــااز….تحـديدا بـ مـدينـة جـدة

المعـروفـة بمهـرجانتـها والمنتجـاااات

ذاااات الـ مـستوى الرااقي

وتحـديـد في درة العـروس..المعروفـة بشـالهات

والألعـاب بحريـة

وسبـااق الزواق شـرعية وعـروض الـدلافيـن

وقفت على رصيف بسرعة بعـد ماشافت سيـــــارة الهمـــــر

كانت راح تصدمها ..أتـأففت من المراهقين

إلي يسوقـو بتهور بس يستاهلو لأن رجال الأمـن لهم بالمـرصاد

رفعـت كم عبـايتها ونـاظرت في ســاعتها إلي كــان عقــرب

الســاعة يشيــر على 9 ليـــــل

ماتـدري كيف أقتنعت بفكرة المجنـونة إلي طرحتها نســـــريــن

وأيـدتها فـاطمــة وهي وافقت بسرعة عليـها

والمشكلـة أنه أهـاليهم مـايدرو عنهم.. على بالهم أنهم

مجتمعين في بيت صحبتهم نســـــريــن ..والحقيقة أنهم خططو فجـأه

و قـررو أنهم يطلعو على جدة ويـروحو الكباااين

فـركت إيـدينها ببعـض وهي تحـس ببرودة الجو :.مو كأن

الشتـاء بـدء يجـي.. ولا أنا غلطااانة؟؟؟؟؟

رفعـــــت راســــها فـاطمــة للسمــــــاء وهي تنـــــــاظر في الغيـــــوم الســــوداء المجتمعــــــــة وحـــاجبــــــة القمــــر في ليلـــــة

أكتمـــــــــــالـة بتـــاريخ 14 :لأ منـتي غلطـــــانة كـــأن البـــرد بـــدي يقـــرب فجــــــأة والغيـــــــــــوم مجتمعـــة كــــأنها

تنبــــهنـا بــإن الأمطـــــار جــــايـــة والمشكلــــة أنه مـــاجبنــــا لنـا شئ يـــــدفينيـا إذا بـــردنــــا

مــايعجـبها هــذا الكـــلاام قــالت كلمــتها وهي تمـــزح و حابة تقهر سمـاهر لأنها تعرفها

:.لأأنــــت بنفســخ عبــايتنـــا هنــــا.. والمشكلـــة أنه مــلابسنــا خفيفــــة

سمـــاهــــر وهي عــــاقـــدة حــــواجبــها وتنـــــاظــــرها بــإنتقــــــاد وأنــــزعـــــااج.. وهي تسمـــــــع النغمـــة الجــــديـــدة

إلي صـــــدرتها فـاطمــة قبـــــل شـــــــــــــوي :.وبعــــد مقــــــــــررين تفسخــــــــــــو عبـــــــــــايتكم يعنــــي فــــوق مننـــا ضــحكنـا

على أهالينــــا وهــــــــــم مصــــــــدقين نفســـــهم بـــإننــا مجتمعــــــــين في بيـــــــــت نتــــــــــــوس

ويـــــــــاليتنــــــــــــا رحنــــا عالمـــــــــــول أو الحـــديقـــة أو لفلــــفنة في شـــــــــــــوااارع

لااااء بقــــــــــــوة عيننــــا نـزلنــــا على جـــــــــدة ورحنـــــا على درة العـــــــــــــروس

كــانـــت بعيـــــدة عنــــهم بخطـــــــــوى.. رمـــت الطـرحـــة رصــــاصيــــة على كتـــفها بمــــلل وتــركــــت شعــــرها كستنـــــــائي

يحـــركــــة في الجـــــــــــــو.. وهي تنـــــاظرهم بملل وتشـــــــــوف نهــــاية كــــلامهم

لـو جــــات لــوحـــدهم من غيـرهم.. كـــان رمــــت عبــــايتها وطـــــرحتها خـــلفها ومـــــافي أحـــــد راح يمنعــــها أو يـــوقفــها

حـــتى أهــــلها مـــراح يتكــــلمـــــو .. لأن أهـــلها متحــضــــرين مـــرة للأخــــر ومــــــافي شئ في قـــــامــوسهم

أسمــــــــــه لاء أو عــــيب أو ممنـــــــــوع

رمشـــــت عيـونها الـزرق صـافيـة بمـــــلل والحـقيقـة أنها عــدســــة بكــثر مــاتلبســــها دائـــــم ومتعلــقة

بالعــــدســـة الـزرقــــاء بـــسبب حبـــها وتعلقـــــها لشخصيـــــة معينـــــــــــــة

أتكلمــت بصــــــــوتها ربـــاني الضعيـــــف إلي وهــــب لها صـــــوت رقــــيق ونـــاعم كــــأنه عصفـــــــور:.خليـــك إيـــزي

يـاعـــزيـزتي ولاتعقـــــدي الأمـــــــور..نحنـــا جينــــا علشــــان ننبســــط ونـــوسع بـــالنـــا

كمـــلت كـــلامها وهي تهـــز راســـها :. مــاجينـــا نسمـــــع لاء ولا عــيب أو مـايصيــر وحــرام

ومــايجــــوز وكـــلام مـالـه أول ولا ثــــاني

هـــذا الكـــــلام كــــان مـــوجـــهة خصيصــــا لــ سمـــــاهر.. بس ردت فـاطمــة بســـرعــة قبــــل مــاتتكــلم سمـــــاهر

وتـــرد لها وقــــــــــالت فـاطمــة لـ نســـــريــن :. أسمعــــيني يــــا ســــت نتـــــــــــوس.. نحنـــــا جينــــا هنــــا بــأدبنـــا وأحتـــرامنــــا

ونحنــــا مـو عـــاجبنـــــا الـوضــــــــــع وإنتـــي راميـــة طــــرحتك على كـــــتفك وكــــأن مــــاعنـدك لا رب ولا ديـــن

نـــاظــرتها فـاطمــة بغــــيض وهي حـــــــــاسة بشـــوكـة واقفـــة في حلقــــها بسبب نســـــريــــن ذي

من يــــــــــوم كـــانـت مع سمـــــاهر ونســـــريــن في المتــــــــــوسطـــة مع بعــــض

وهي نجمـــها مــاجــــاه مع نجــــــم نســـــريــن

وكــــانت مـــاتمـــشي معــــــــــاها إلا عشـــــــــــــــــــــــــان خـــاطر سمـــــــــاهر

,
وأرتــــاحـــت من دلعـــها ومجـــاغتها لمن أتخــــرجــو من المتــــوسطــــــة

ودخـــلت نســـــريــن ثـــــــــانـوية المعــرفة الأهليــــة

وهـــم في ثـــــــــانـوية الأولـى بجــرول

و أفتـــرقــــو 3 سنــــــين ومــــافي كـــان إلـي يجمـــــهم غـــيـر

التلفــــونــــات والأتصــــــــــالات والمقــــــــــابلات.. وكــــانــــو نــــــــــــادرا مــا يشــــــــــــوفو بعـــــض

وكـــــــــــان أمــــلهم الـوحيــــــد بــــإنهم يجتمعــــــــــــــــــو مع بعــــض تحــــت ســـــــقف جـــــامعة أم القــــــــــــرى

وبعـــــــــد مـا أتخـــــــــرجـــــو من الثــــــــــانـــوية .. كــــان النـــصيب مفــــرقهم للمـــرة ثـــــــــــانيــة

مـــالهم حـــــظ بــإن نســـــريــن تكـــون معـــــــــــاهم في نـفس الجـــــامعة

لأن نســـــريــن سجـــــــــلت بـ جـــامعة أم القـــرى ( الطـــــب ) في العـــابــدية

وهــــم في جــــــامعــــــــــة بـ زاهـــــر …

:أنــا عـــــارفـــة إلحـــــين أيـــش تخــــططي من وراه راســــــك يــــا نتـــــوس فـرجــــااء

خــلي يــومنـــا هــذا يعـــــدي على خيـــــــــــــر

أنجـــــرحت نســـــريــن بكـــلام فـاطمــة ومـــدت شفــــايفها ورديــــــة وهي تـلعب بطــرحتها وتــربطــــها كـــأنها كـــرفتة

دائمـــــا فـاطمــة تجــرحها بكـــلااام لمــن تقـــــابلها.. وهي تحــــــــــااال أنها مـاتشـــوفها ولا تقــــابلها

بس هـــذي المــــرة أستسلمــــت لكـــلام سمــــــاهر وتـوســــــلاتها بـــإنهم يجتمعـــــو عنـــدها في البيـــت

:.مـــالك صــــــــلاح وخــليكي في حـــالك يــافـاطمــة لـو أفسـخ عبـــايتي

ولا مـــلابسي مــادخــــلك أووف

فـاطمــة مــــالها صـــــــــلاح بحيــــــــاة نســـــريــن.. خــلااص مـو هي مـــو طـــايقــــة نســـــريــن ولا تعجـــبها

أجـــل ليش تتـــدخــل بحـــياتها وتتـــــأمر فيــها كــــأنها أخـــتها أو صحبــــتها إلي تخـــاف عليـــــها

ونســـــريــن المفــــروض تحتــــرم نفــــسها ولا تنـــزل الطـــرحـــة من شعـــرها ولا تتصـــل على خــــــــــويها بــإنه يجــــــــــــــي..

كـــــــــان هــذا الكــــــــــلام يصـــــــــــدر من رأس سمــــــــــاهر وهي تنــــــــــــاظرهم

ونــــــــدمت أشــد النــــــــــدم بــإنهم يجتمعـــــــــو مع بعــــــــــــض

رفعـــــــــت نســـــريــن أصبـــاعها نحـــــيل المطــــلي بالـون المـــوفي وقــــالت

:منـــي من بقــــــــــاية أهـــلك علشـــــــــان تــربينــي وتــوجهــــيني للصــــح والغلـــط

أنــتي حــــدكـ أهــلك وصحــبــــــــاتك وأحبــــــــــابك وبـــــــس..

أحتقـرتها فـاطمــة لمن سمعـــــت كـــــلامها وخصــــوصـــا نبــــرة صـــــــوتها الضعيــــــف:.أقــــولك تبغي تســـوي فصـــاحة

وقلـــة أدب ســـــويه بعيـــــد عنـــي ولمن تتكـــــلمـــــي معـــــــــــاي أرفعــــي صــــــــــــــوتك عـدل

وأهـــرجي مثل خــــلق الله

عكفت أيـدينها وهي ترجع خطوى لـورة وتناظر بنســـــريــن من خـــــلف لثمــــــــــتها من فـــوق لتحـــــت وبسخــــريــــة

وأحتقـــــار:.هـــــه قـــــــــــال أيـــش قـــال كـــبيــــــــــــرة وتعــــــــرف مصلحــــــــــة نفســــــــــــها

أنتي لـــو دخــــــلتي 50 سنــــة يـانتـــــــــــوس راح يـــــكـــون دمـــــــــــاغك فــــاضي ومـــراهقــــة وبــــزرة صغيـــــــــرة

ومــاتعــــرفي مصلحــــة نفســـك فــأحــسلك أنطمـــــي يـــابـــزرة ومصـــــــي أصبـــــــــــــااعك

لحضـــــــــت سمـــــــــــاهر بــإن الجــــو متــــــوتر بين نتــــــــــوس وفـاطمــة لإنهم من زمـــــــــــان مـاقــــــــابلـو بعــــــض

ولمــن يقــــــــــابلـو بعـــض يضــــــــــــاربـــو بس ذي المـــرة كــــــــــان تــــــــوتر قــوي

لأن فـاطمــة كـــان راكــــــــــب معــــاها شــــر ونـتـــــــــــــوس عيـــونها مغــــــــــرقة بالـدمـــــــــــوع

ومـــو عــــــارفـة كيف بتتــصــــــــــرف

قـالت سمـــاهر بعــــد مــاشـــافت التجمهــــــر إلي النـــاس أجتمعـــــو عنــدهم بـــسبب صـــراخهم وأصــــواتهم

ونـــــــاظـرت في نســـــريــن وهي تشـــوفها تشـــد في طـــرحتها ومنـــزلـة راســها تــــداري دمــعتها لأن خشمـــها

بــدي يحمــــــر وأنه مــــالها نيـــــــــة تـرد على فـاطمــة:.

تصــــرخـــــــو أرخو أصواتكم نحنا بمكـان عـام مو في بيتـكم علشـان

أنتــــــو مستخـصـرين عشـــــرت العمـــــر إلي جمعنــــا 7 سنــين مع بعـــــض وبكــل سهــــولـة تــروح

ببـــلاش بســـبب صـــراخكم وتفـــاهتكم

راحــــت عنـــد نســـــريــن ومسكـــــــــت وجـــــها ورفعتــــــة شــــــــــــوي عشــــــان تنـــــــــاظرها لأن نســـــريــن قصـــيرة شـــوي

وبهمـــس وهي تهـــديها :. لاتـــزعلي منـــها تــراها دفشـــة ومــــاتعــــرف تهــــرج شـــــووي

_ في عيـــــونها الـــزرق مسحـــــت دمــــــوعها إلي متكـــــورة _

تـــراها خـــــــايفــة عليكـــي يـــانتـــــــــوس وتــــــــدور على مصلحـــــتكي

بس مـــــاتعـــــرف كـــيف تنصحـــــك؟؟

مسحـــت نســـــريــن دمــــوعها بطـــرف يـــــدها إلي كــــــانت تحـــــاول أنها تــوقفها وتكـــــابر لأن فـاطمــة مـاتستهـــال

ولا دمعـــة تنــزل مــن عينــــهــــا.. بس مــاقــــــــــدرت لأن بطبيعـــتها حســـــاسـة ورقيـــــة

صحـــ لســــــــانها طـــويـل شـــــوي.. بس قلبـها رهـــيف وضعــــيف

سمـــــــاااهر مـــو بـــذي الطـــريقـــة تنصحـــني وتــــدور على مصلحـــتي:

بالله عليـكي لـو تكـــــوني في مكـــــااني راح تتقبــــلي نصيحـــــتها

فـاطمــة وهي مقهــــــورة منــهم الأثنــــين.. لأن سمـــــاهر أخـــذت نســـــريــن على جــــنب و واقفــــة تتكـــــلم

معـــــاها بصـــــوت منخـــفض بس مـــاقـــــدرت تلقــط كم كلمـــة بسبب أصــــوتهم

لا تتكلمــــو من وراي والله مـاســامحتكم إذا بتــاكلـو من لحمـــي:

نســـــريــن بمــــــلامح طفـــــوليــــة..:شفـــــتي ألحـــــين أيش جــــالسـة تخـــربط

تبي تحتـــك فيـــني بـــأي طـــريقــــة

سمــــــاهر وهي تهــــــــــدي بنســـــريــن..وتكـــــلمها كـــأنها طفلـــة صغيـــرة

لأن هـــذا الأسلــــــووب يجــــي كـــثير معــــاهـا

أنــــتي كــــبري مخـــــك وخـــليكــي الكـــبيـرة الحــــين وهي خليـــــها:

تـبربر وتصـرخ وتقــول إلي تقولـه طـيب

أتقـدمـت فـاطمــة وشـدت يـد سمـاهر وخـلـتها تــلتــــفت لها وقــــــــــالت:.بـــــدل مـاتكـلميــها

وتهـــــديها أنصحـــيها وخـــذي الأجــر منـــها

أعطــتها نظـــــرة سمــاهر بحــدة لأن فـاطمــة مسخــــتها كــــــــثير:

وبعـدين معـاااكي فـاطمــة تعــــرفي إنــــك مـــاتسحــــي على نفســـــك

فــاطمـــــــة بعصبيـــــة تصــــــرخ لأن مـــــــاتبي مشـــاكل تجــــي من وراه رأس نســـــريــن لإنهم عـــــــــارفينـــها بتجـــــــر

خــــويـــها لهنـــا والله الأعلـــــــم إيــــــش راح يصيـــــــر بينـــــهم في درة

لأن نســـــريــن هبلــــــــة وعقلــــــــــها صغيـــــــــــــــر ومـــاتعرف مصلحــــــــــــة نفســــــــــــــها

أتفقنـــــــــــــا أأنـــــــــــــا منـــــــــــــادي أحـــد من البــــــــدايـــــــــــة وست الحـــــــــسن والـدلال من يـــــــــوم طـــبت:

درة العــــــروس وهي أتصلــــــــــت بخـــــــويها

ويــــــــــن وعـــــدها وين أتفــــــــاقها لنـا

ولا بس شــــاطـــــــــرة وهي تبيــــــــع الكـــلاام

فتحــــــت فمـــها نســـــريــن تبـــي تـــــــرد عليــــــها بـــــس رجعــــت قفلـــــــتــه ..مـــــافي كـــلام تقــــــــولـة يكــــسر

ظهــــر فـــاطمــــة ويحــــرق قلبـــــــها مثـــل مــاحــــرقت قلـــب نســـــريـــن

طلعـــــت جــــــــوالـها من شنطــــــــــتها إلي كـــــــان مـــــرســـــــــوم عليــــــــــــه ( لـــولـو كـــــــــاتي )

نـــاظــــــرت بسمـــــــــــــاهر وهي تـــتـنـــــــــــاقـــــــش مع فــــــــــاطمـــة بحـــــــــــدة وخصـــــــــــــــام

) w595 walkman ( طـــلعــــــــت جـــــــوالـها الـــــــــوردي

طبعـــــــــــــا جـــــــــــوال نـــــــــــانسي عجــــــــــــرم وفتحـــــــــــــت على سجـــــــــــــل مكـــــــــالمــــــــــــــات صــــــــادرة

أنفـــــــــــلت من فمــــــــــها شهقــــــــــــة كــــــــــــانت كـــــــــــاتمتــــــــها من أول

ولا تبغــــــــــــــاهم يحســــــــــــــو بـــإنها تبكــــــــــــــــي

بســــــــــرعـــــــــة بــــــــــــدون مـــــــــايسحـــــــــو فيـــــــــها..أعطــــــــــــتهم ظهـــــــــــرها ونـــــــــزلت أول دمعــــــــــــة من عينـــــــــها

و أستقــــــــــــــرت في شـــــــــــاشــــة جـــــــــــــوالـها

لـو كلمــــــــــــتها بــأسلـــــــــــــوب أرقــــــــــى وبحتــــــــــــــــــرم.. كـــــــــــــــان أتصلـــــــــــــت على مــــــــــــراد وأعتــــــــــــذرت منه

بس بحــــــــــــركـة فـــــــــــــــاطمــــــــــــة وكــلامها.. راح تعـــــــــــاندها وتقهــــــــــــرها

وراح تتصـــــــــــل عليــــــــــة ألحــــــــــــين.. عشـــــــــــــــــــان تتــــــــــأكـــد إذا جـــــــــــاء ولا لاء

أنـــــــــــ ……….

أنــــــــــــ ………….

أنـــــــــ……….

أنــــــــــ……….

@ أنفـــســــــــــــــــااااااســـــــــــــــــي @

ضغـــــــــــت عالــــــــزر الأخضـــــــــــر ورجعـــــــــت خصلـة لــورى أذنـــــــــــها وحطــــــــــت الجــــــــــــوال وهي تنتظــــــــــر

أنه يـــــــــرد على أتصــــــــــــــــــالـــــــــة

بـــأنفعــــــــــــال قــــــــــالت سمـــــــــــاهر بسبب فـــــــــاطمـة مع أسلـــــــوبها مع نســــــــرين:.مـــــليــون مـرة أفهمــــــك هــذي

مـو طــريقـــــــــة تتكــــــــلمــي معـــــــــــاها.. لـو تخــــــــــافي عليــــها يـا فـــــــــاطمـة كــان مـاأتعـــــــاملتي

معـــاها بـــذي طـــريقــــة بــ…

قـــاطعتـــــــــها فـــــــــاطمــة وهي منفعلـــــــة لأن مـــــاتبي مشــــــــاكل تجــــي من وراه رأس نســـرين ..لأن نســـــــرين هبلـــة

وتتصــــرف بقلبــــها مـو بعقلـــــها :. ومـــــن قـال إني بخــــاف عليــها بس مقهــــــــورة من حـركــــاتها.. لـو تبي تقــــــــابلة

والله مـابمنعـــها خــليـها تقــــابلــة بس بعيــــد عننـــا أو تحــــــدد معـــــــــاها يـــــوم وتــــــــــروح معــــــــــاه

بس مـــــــو هنـــا ؟؟مــو معـــــــانــــــا ؟؟

بتفـــهـــم وهي تهـــــــدي فــــــــــاطمــــــــة وتقنعــــــــها أكـــثر:.أوكــي أوكـــي أنـا معــــــــاكي في كـل كمـــة قلتيـــها

بس خلينــــــــــا صــرحـــين أنتـــي مــاتطـقيــــها وهي مـــــــاتحبك وكـل وحــــــــدة تبى تخــــرج لســــانها عالثـــــــــانية

لـو تخــــــــــــــافـو على بعــــــــــض و تحــــــ…..

سكـــــــــــــتت ومـاكمـــلت كــــــــــلامها لأن الكــــــلام معــــــــــــــاااهم ضـــــايع ومستحــــــيل تــرجع تعيــــــــد الكـــلام

إلي عــــادتة لهم مليــــون مـــرة حـــتى هم حفضـــــــــو كلام سمـــــــــــاهر:. والنهـــــــــــاية معـــــــــــــاااكم.. مـــراح تعـــــــدي

هـذي الليلـــة على خـــــــــيـــر ؟؟

مـــاكــــــــــانت فــــــــاطمـة معــــــــاها كــانت منتبهـــة على نســـــــــرين وهي تقفــــــل جــوالها وتحــــطه في شنطــــــــتها وتبعـــــد عنهم

بخطـــــــــوات وهي تمـــسح دمــــوعها وتصنـــع الأبتســـــــــــامة

لمحـــــــــت سيــــــــــارة ( اللـومــينــــــــا ) جــــــــاية لعنـــدها وركضــــــــت نســــــــرين وركــــــــبت السيــــــــــــارة غطـــــــت

وجـــها بيـــــــدها وهي تصيــــــــــح

حــــــــــااولت تحـــــدد مــلامح الشخــــــــــص إلي كـــــــان معـــــــــــاها ولي أسمــــــــــه الأخ ( مــــــــــراد )

بــــــس مـــــــــاشفـــــــــته لأن الـــــــوقت ليــــــــل والسيــــــــــــارة من داخـــل مظلمـــــــــــــــــــة

خبطـــــــــتها سمـــــــــاهر على كتــــفها وقـــــــــــالت:.أكلمـــــــــــــك بلا تتطنــــــــــيش زاااايــــــــــــــد

فــــــــــاطمـة ببــرود لأنها ملت من جـــد من ســــــالفة نســـرين تبغــى تــروح تتمـــشى وتفــك عن نفســــها:.وأيــــش كـــنتي تقـــــــــولي؟؟

سمــــــــاهر وهي تبغــــــى تنهـــــــــي المــــــــــوضوع بســــــــــــرعـة:.قلـــــــــت خــلاااص بــــلاشي مشـــــــاكل ومضــــــــــاربة

خلينـــــــــــا مع بعــــــض نتمــــــــــشى بس حــــــــــــااولي لاتحتكـــــــي معــــــــــاها

فــــــــاطمــــــــة سكــــتت وبتفكــــــير قــــالت:.لـــــيش مـاعملتــــــي مثـــلها ونـــــــاديتي خـــويك يــــــــوسف

دق قلبــــــــها سمــاهر لمن سمعـــــــــت أسمــــــــــه وقــالت بتنهيـــــــــديـة وعقــــــــلانيـة:.أنـا عنـــــدي قنـــاعـة بأني مـاأقـــــابل يــــوسف

ولا أشـــــــــوفه بس أكلمــــــــة في الجــــــــوال وفي الأميــــــــــــــل ..وبعـــــــــدين خلينـــا من يــــــــوسف وتعــــــــالي نتمــــشي

كمــــــلت كـــــــــلامـها وهي تستـــــــــــدر للخــــــــــــــلف وتقــــــــــول:.أنـا سمعـــــــــــت أنه درة تجـــــــــــننن بس مـــ….

ألتــــــــفتت لـ فــــــــاطمـــــــة وقــــــــالت بصـــــــــــــدمة:.ويـــــــن راحــــــــت ذي ؟؟؟؟؟

رفعــــــــت كتفــــــــــــها بلا مبــــــــــــالـة وقـــــــــــــالت ببـــــــــــرود:.جــــــــــاء خـــــــويها وسحـــــــــــبها من عنــدنـــا قــبل شــــــوي

شفـــــــــــتي الخــــــــــــــاينـة حــتى مـــاودعتــــــــــــــــنا ؟؟

نـــــــاظـــــــــرتها سمــــــــــــاهر وهي فــــــــــــاهمــــــــــة قصــــــــــــدها:.لاتحـــــــــــــــــااولي تكــــــــــرهيني في بــــــــنـــــــــت النـــــــــــــــاس

أنـــــــــا فــــــــاهمـة تـــــــلميحــــــــــــــااتك ومـو جـــــــــديــــــــــــدة عـليـــــــــــا.. ونتـــــــــــــوس مـــدام راحـــــــــــت لـ مــــــــراد أطمــــــــنت شــــــــــوي

لأنــي أتـــــــوقعتها راحـــــــــــــت لمكــــــــــــان ثـــــــــــــاني لحــــــــــــــــالها أو صــــــــــــار لها شئ

مشيـــــــــــــت فـــــــــــاطمـــة وسحـــــــــبت يـــــــد نســــــــــــرين وقـــــــــــالت :. قــــــلتي أطمنــيتي لــمن راحــــــــــت عنــده ههههههههههههههه

يعنـــــــي بيصـــــــــونها ويحفضـــــــــــــها ههههههههههه هــذا إذا مـالعب بعقلـــها ويضـــحك عليـــــــها

مثثل العـــــااة وفي نهـــــــــاية يـــاخــذ شــــرفها

سمــــــــــاهر:.أصـــــــــابع اليــد مــو ســـــــــــوا..والشبـــــــــــــــــــــــاااب مو زي بعض..إلحـــــــــين مافي أحد يكـــــــــــــلم وحـــــــــــــــدة علشــــــــــــــ………

أنقــــــــــــطع صـــــــــــوتها مع صــــــــــــوت ألعــــــــــــاب النـــــــــــــارية والأغـاني العـــــــــــالية والأزعـــــــــــــاج إلي بوسط الـــــــــــــــــدرة

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

بنــــفس درة العــــــــروس…لكـــــــن بعيـــــــد عنـــــــهم

وتحـــــــديـــــد عنـد شــــاطـــئ المـــــــرح

فتــــــــح بــــاب السيـــــــــارة وسحــــب علبـــة منــــاديل من المقعــــــد ورجـــع

لنســـــريــن إلي كـــــــانت واقفـــة أمــــام شـــــــاطئ وتتــــأمــل البحــــر

بهــــــــــدوؤه وظلمــــــــــــته…

دمــــــــوعها كــــــــانت تنـــــــزل بغــــــزارة.. من يـــــوم ركــــبت السيـــــارة

وهـــي بس تصيــــــح وتبكــــــي..فــأضطـــــر مــــراد يـــــوقف عنـــد البحـــر

حـــتى مـــاتهـــــداء نفسيـــــتها

سحــــــب منـــــــديـــل ومــــسح دمـــــــــوعها وكحــــلها الســـــايح

وهــــوا يهـــــــديها ويطـــــبطب عليـــــها ..:بــراحــــتها هي الخســـرانة

والغلطــــــــــانــة..لاتبكــــي يـــا نتــــــــــوس على شئ تـــــــافهـة

نســـــريــن بين شهقـــــاتها..حـــتى وجـــــها صـــار محمـــر:.قهــ…ــرتـ..ـني يــــــــا مــــــــ ..ـــــــــراد

مسحـــــــــت دمـــــــــــوعها وهي تفــــــــرك المنـــــديل بعيــــــــونها بالقــــــــــوة ورفعـــــــــت راســــــــها ببــرائـــــــــة وبطفــــــــــولـة:.مــــــــاعــــــــرف

أقهــــــــــــرها أو أسكـــــــــــــتها ..مــــــــــاأعــــــــــرف كـيف أرد عليــــــــــــها وأجــــــرحها وأغلـــــــط عليــــــــــها حـــرقت قلــــــــبي وبكـــتني

خـــــــــربط شعــــــــــرها وهـوا يضحـــــــك على كـــلامها ومــــــو مصــــدق نفســــــــــه بــــأن عـــــــــلاقـــتهم مكتمــــــلـة لـ سنتــــــين بتمـــــــام

وهم يحبــــــــــو بعـــــــــض :.ولــــــيش أصــــــــلا تغلــطي عليــــــــــها ..أنتــي مستـــــــــوااكي ومقـــــــــــامك عــــــالي

أنـا مستغــــــرب لـيش تنــــزلي دمـــوع على أنســــانه مـــالها قيمـــــــة بحيـــــــــــاتك

سكــــتت نســـــريــن وهي شبـــة مقتنعـــــة بكــــلامــــة..أبتسمـــت أبتســــامــة خـــفيفــــة

على شفــــايفها الـورديـــــة..تعـــــبر عن رضــــــــاها

مـــــد لها المنــــــديل وقــــــال لها وهـوا يشــــد خشمــــها محمــــــــــر :.خـــــذي

المنــــــديل ومسحـــــي الكحـــــل إلي ســـــاح من عيــــــونك

نــــــــاظرت نســـــريــن بـ منـــــديل وهـوا ينتظــــر منـها أنها تــــاخـــذه من يــــده

لكـــنها.. عكفـــــــت أيــــدينها وصــــــــــدت عنه:.مـــــابيــــــة أنــا

مــــا أستخــــــدم إلا منـــــديـــل معطــــــر

رفـــع حـــــــاجبـه اليمـــين وهـوا ينــــاظرها:.والله.. من ويــــن أجـــيب

لك منـــديــل معطـــــر

فتحــــــت شنطــــتها وطـــلعت المنـــديل معطــــر والمـــرايــــة وركـــبت السيــــــارة

وهي تمــــسح الكحــــل والمسكـــــرة إلي عمــــل عمــــــااايل في وجــــها

ركــــب مــــــراد السيـــــارة وشغـــــلها :.راح نـــــروح لمطعـــــم نتعـــــشى

أيش رايـــك حيـــــــــــاتي نتـــــــوس؟؟؟

نســـــريــن وهي تمـــــــسح أثـــــــــــــار دمــــــــــــوعها :.بــرااحتك أهم شئ

نكـون مع بعـــض

مــد يـده للمسجــل وهـوا ينـاظر في نســـــريــن

من طـــرف عيــونه وهــــي تحـــــــط المــــــرايـة في شنطـتها بعنــايـة

وتـــلف وجـــها للشبــاااك وتنـــاظر للنــــــــــــــــاس

شغـــل لها شــريـط تحبـــــــــــــــــه و دائمـا متعــود

لمـــــــــــن تــركـــــــــب معـــــــــــــاه يشغلـــــــها

حــــــــتى إذا نســـــــــــي هي تـــــــذكــرة أو تشغلــــــــــة الشــــــــريـط

وانـا بيـن إيـديـك محتـاجــة إيـة ….. في حـاجـة أكــبر من كـده

وأنـا عمــري كـنت أحــلم في يـوم ….. أعــــيش حياة بشكـل دا

دق قلبـــهـــا بســـــــرعــــــــة لمـــــــــــــن سمعــــــــــــــــــــت صــــــــــــــوت دلــــــــــــوعتها / وحـــبيبتــــــــها / وعشقيـــــــــــتها / نـــــــــــانسي عجـــرم

مـــــــــاكــــــــــــانت نــــــــــــانــسي عجـــــــــــــــــرم فقــــــــــــط فنــــــــــانــــة تــــــــــوقف أمـــام المســـــــــــرح أو تغنــــــــي خلف التلفـــــــــــــــاز

لاااااااااااااااا

كــــــــــــــانت قـــــــــــــــدوتها … كــــــــــــــانت مثلــــــــــــها الأعلـــــــــــــــــــــى

كـــــــــــانت تغيــــــــــــر لـــــــــون شعــــــــــــرها إذا شــــــــــــافت نـــــــــــانسي غـــــــيــــــــرت من لـون شعـــــــــــرها

و كـــانت تجـــــــــــــريت وراه المـــــــــاركـــــــــــــــات حـــــــــــتى تلاقــــــــــــي قطعــــــــــة واحــــــــــــدة

تكــــــــــــــون شبيهـــــــــــــــة أو قــــــــــــريبـــــــــــــة من لـــــــــبس نــــــــــــــانسي

) Valentino )وفــساتينــــــــــها مـــاتــــــــاخــــذها إلا مــــــــــــن

لأن أغلــــــــــــب فســــــــــــــــــاتين نــــــــــــانسي إلي تلــبسها في حفــــــــــلاتها وكليـــبــــــــــــاتها من ذي مـــاركــــــــــــة

ومـــــــــرتين في حيـــــــــــــــاتها أتجنـــــــــــــــــــــــت

لمن شــــــــــــافت نــانــــــــسي عجــــــــــــرم بلحمــــــــها وشحمــــــــــــها أمــــــــــام عيـــــــــــــونها

أول مــــــــــــرة في حفلـــــــــــة عيــد الفطــــــــــر في دبـــــــي حضــــــــرت حفلـــــــــــتها بس مـــــــــــالقت فــرصـها تقـــــــــــابلها شخصيـــــا

لأن رجــــــــــــال الأمـــــــــــــن منعـــــــــــــين أي شخــــــــــص يـــــــــدخل عنــــــــدها

وهي حقــــــــــــدت وصـــــــــــاحت ودعــــــــــــت على الحقيـــــــــــر مـــــــــدير أعمــــــــــــالها جــيجـــــــــي لامـــــــــــــار

والمــــــرة ثــــــــــــــانيـــــــــــــة لمن كــــــــــــــانت في مصـــــــــــــر وكـــــــــــــانت مع أهــــــــلها في المطــــــــــــــــــار لأن بيقضـــــــــــو أجــــــــازتهم

في بلجيــــــــــــكــــا… شـــــــــــــــــافت تجمهـــــــــــــــــر من نـــــــــــــاس كـــــــثرين ورجــــــــــــال الأمــــــــن والبـــــــــودي قــــــــــــارد مجتمعـــــــين

ويـــــــــدفــدفـــــــــــــو في النــــــــــــــــااس.. وعــــــــــرفت أنه نــــــــانسي مـوجــــــــــــــودة

بس مــــــاقـــــــــــدرت تـــوصل لها لأن مـــــــــوعــد أعـــــــــــلان طيــــــــــــــارتهم أعـــــــــــلن

مـــــــــــــن تشبــــــــــــــــــــــة بقـــــــــــوم فهـــــــــــــــــوم منهــــــــــــــم ))) حـــــــــــــــديث شــــــــــــريف )))

أتنــهـدت وأرخــت جسمــها الكــرسي وهي تــردد معــاها برومنسيــة

أنـا مــش هفكــر في اللــي فــات أنـــــا عمــــــــري لســـــه في أولــه

كفـــــايــة إنـي بقـــــيت معــــــاك ومعــــــــاك عيشــــــــــة وأكمـــــــــــلـة

كــل اللــي فـات من عمـري فـات ومــش بــأدنــــــــــا نــرجعـــــــة
خلينـــــا أكثـــــــــر اللــــي جــــــــــــاي مبقـــــــــــاش في وقــــت نضيعـــــــــة

وأنـا مــــش هضيــــــــــع عمـــر ثـــــاني لـو ثـــــــــــ………

سكــتت وهي تشــوف مـــراد يــرخي الصــوت وتصــرخ بنعـــومـــة :.ليـيييه يـا مــرااد رخـيت الصــــــــوت

قـال بهــدوؤ وهـوا يجـيص نبضــها:.بسألك عن العــــريس إلي أتقـــــدملك إنتــي وأختـــك..

هم لســــه أهـــلك مــافتحــــو المـــوضـــــوع معــــــــااااكم

أمــــس أتصلــــــــــــت عليــــــــة وقـــالت له عـلى ســـــــــالفـة الـعــــريس إلي جـــــــاي من طــــرف أهــــل أبــــــــوها

وهــي سمعـــــــت الخــــبر لمن مــــــرت من صـــــــــالـون وسمعــــــــت أبـــــوها يكــلم أمـــــها

بــــس إذا فتحـــــــــو الســـالفـــة معــــــــاها .. راح تـــرفض ومـاتـــــــوافق على العــــــــريس الجــــديــــد

لأن حيـــــــاتها مــرتبطــــة بحيـــــــــاة مــــراد

ومستحـــــــييل تفكـــــــر مجـــرد تفكــــير بـإنها تتـــركـ الحــــب

إلي بنتــــــــــة ورسمــــــــت أحـــلامها وفســــاتنها الأبيــــض وتعطيــــة لـ عـــريس غفلـــــة

نــاظـــرتة و تتخـــيل أنه الكــــابوس تكــــون هي مع واحــــد ثــــاني غـــير عن مـــراد:.مستحـــيل أهــلي راح يـــــوافقــــو عليــــه

أممممم أمكــــن يـــاخــــذ هـــــوزان بس أنـــا لااا لأنـي تـــــوي صغيـــــرة ومـاخلصـــت الجـــــامعــــة

وقــــف سيــــــــــارتة عنـد أحـــد المطــــــاعم الشــــاميـــة القـــــريبة للبحـــــــر وقفــــل السيــــــارة وهــوا يسحـــب المفتــــاح:.

نتــــــــــوس بســـألك وين مكـــــــــــاني بقلبــــــــك؟؟؟

أستغـــــربت نســـــريــن من ســــؤالـة المفــــاجي ..يعنـــي طـــوال هـــذي السنـــــواات هـــوا شــــاك بحــــــــبي له

:مـــــــراد حـــبيبـــــي أيـــــــش فيــــك تســــــــأل هــذا الســـــــــؤال غـــــــــريب يعنــــــي شــــــــــااك بحـــــبي لك

نــــاظـــــرها وهـوا يتـــأمــــــل في عيــــونها الـزرق صــــافيـــة و رمـــشوها كثيفـــــة وأثـــار من بقـــع مسكــــرة إلي تحـــت عينــــها

بسبب البكـــــاااء.. هــو ســـألها مــو من بــــاب الشــــك بس يبغــــى يتـــأكــــد أنها حــــتى الأن تحــــبة وتلحـــس التــراب

إلي يمـــشي عليـــــه بسبب عشقـــــها لــ حــــروف م ر ا د :. أخـــــــاف بكـــــرة تنـــــسيني وتـــوافقيــــة عليــــــة..

أأنـــــا حيــــــــاااتي مـــالها طعــــم من دونـــك أأنــــا حيـــــــــاتي مـــالها لــــــون من غيــــــرك ..إذا فكــــــرتي مجــــرد تفكـــــير

أنـــك تبعـــــــــدي عنــي أنــــا راح أمـــوت و أرحــــل من ذي الحيـــــــــــــاة .. نتـــــــــــووسي أنتــــــــ……

بســــــــرعـة حطــــــــــت أصبـــــــــاعها في فمـــــــة وقـــــــــــالت وهي متــــــــــأثرة بكـــلامة:.لاتقــــــــــول هــــــــذا الكــــــلام يـامـــراد

والله صـــــــــــــدقني إنـي أحبـــــــــــك وغـــــــــــلاوت حـــــــــبي إنـي بصــــــــــــون قلبــــــــك إلي ينــبض بـأسمــــي

تـــــــــــــاهــــــــــت الحــــــــروف بين شفـــــــــاها.. وضـــــــــــــااع بــــــــــــــــاقي الكـــــــــلام

وهي قـــــــــــــــــريبة منه وتـــــــشم بــــــــــأنفـــــــــــــااسة

أيـــــــش راح تقــــــــــــول أو تعــــــــــبر عن حبـــــــــــة مـــــــــــدام أنفـــــــــــااســة قـــريبــة من أنفـــــــــــــــاسـها

بـــــــــــاست خــــــــــدة و رقبــــــــــــته وشفــــــــــــايفة وحضنـــــــــــــــته بهـــــــــــــــدوء

و مستحـــــــــــيييل تفكــــــــــر مجــــــــرد تفكـــــــــــير بـــإن مــراد مـايكــــــــــون لها

أمـا مـــــــــراد كـان مغمــــــــض عيـــــــونة ومخــة مشغــــــــــول في شئ ثـــــــــاااني

ويسمــــــــع تنهيـــــــــــداات نســـــريــن وهي تمـــص برقبتــــــــــــة بهـــــــــــــدوء

المســــــــــألـة أنه يخطـــــــــب نســـــريــن ويتـــــــزوجها من ســــــــابع المستحيـــــــــلات

لأن البنـــــــــت مـو من طبقتـــــــــــة ولا من البيئـــــــــة إلي عــــــــــايشــها و متـــربي فيــــــــــها

أبـــــــوها الأستـــــــااذ عبــد اللطــــــــــيف صــــــــــااحب أكـبر مـــؤسســـــــة لسيــــــــــارات في سعــــوديــــــــــة

وأخــــــــوال أمـــها يملكــــــــــــو منجـــــــــم من ذهــــب في أفـــريقيــــــا

و أعمــــــــامها وأهل أبـــــــــــوها واصلــــــين ومــــــركـزهم بمـــركـــز الأمــــــــراء والشيــــــــــوخ

وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟؟
؟
؟
؟
؟

كــــــــــان أبــــــــــــــوة قبـــــــل لايمــــــــــــــــوت.. كــان يشتغـــــــــــل بيــــــــــــــــــاع في حلقــــــــــــــة الخضـــــــــــــــــــــــااار

/

/

/

/

/

/

و

/

/

/

/

/

/

فتحــــــــت بــــــــــــاب الحمــــــــــــــــــــام و وقفـــت عنـــد أقــــــــرب مغسلــــــــة قــــريبــــة منــــــــها.. وفتحــــــــت شنطــــــتها وخـــرجــــــــت

أدوات مكــــــيــاجها عشــــــــــــان تتمكــــــــــيج وتــــــــــرجع نــــــسـرين الحــــــــــلـوة من جــــــــــــديـــــــــد

وضعــــــــــــــــــــت كـريـــــــــم الأســــــــــــاس على وجـــــــــها وكـــثرت على رقبــــــــتها لأن فيـــه عــلامـــات حمـــــراء

كـــانت مص مــــــــــراد لها لمن كــــــــــــانـو في سيـــــــــــــــارة .. فتحــــــــــت علـــبت الظـــلال من ( لانكــــــــــوم ) وحطــــــت الشـــــدو

البــــرونـزي والــــــذهبي على جفــــــــــــنها وحـــــــــددت فـــــــوقه الأي نـــــــــاير بمهـــــــــــــارة

وأستخــــــــــــــدمت مسكـــرة من ( ديـــــــــور) على رمـــــــــشـــوها

بعـــــــــد مــــــــــاخلصت من عيـــــــــــونها.. فتحــــــــت عيـــــــــــونها ونــــــــاظـرت نفسـها بجمـــــــــــــال وهي تتـــأمـــل عيــــــــــــونها زرقــــاء

إلي متعــــــــــــــودة دائم تلبــــــــسها ويــــــــامـا سببت لها حســــــــــــاسيـة بعينــــــــــــها

بـــــــس كـل شئ يهـــــــــــــــــون.. أهــــــــم شئ أنه عينـــــــــــها تكـــــــــــون زي نـــــــــــــانسي

ألتــــفــــــتت للبـــــــاب وهي تشـــــــوف ثـــلاثـــة بنـــــــات يـــدخـــلـــو وضحــــــكهم واصــــــل للأخـــــــر

راحـــــــــــــو عنـــد أخــــر مغسلــــــــــــــة وحـــدة منـــهم فتحـــت شنطـــــــــتها وعمــــــــلـو مثل مـــاعمـــــــــلت نســـرين

مــــــدت بـــوزها بتجــــــــــاة المـرايــة وحطـــت روج لحمــــي وضـــــــربت على خــــدودها بلاشـــر وردي

وأختتمــــتها بعطـــــــــــر (أيـــل إنتـــــانس) من أيـــــف ســـان لـوران

وأعطـــــــــت لنفســــها نظــــــرة أخـــــــيرة قبـــل لاتـــــــــروح لــــ مــراد

دائمــــــــا حـــلـــــوة وفينــــــي شئ يجــــذبنــي

مستحــــــــييل مــــــــراد يفكـــر أنه ينــــاظـــر وحــدة غيــــري

أصــــلا لــيش يفكــر ينـــــاظر في غيـــــــــر

مــو هــــــــم يعشقــــــــــو هيفــــــــــاء وهـــــبي .. وحليمـــــــــة بـولنــــــــد … و مــــــي عـــز الـــدين

خــــــــــــلاااص

أنـا حققــــــــــــــت وحـــــــــدة من أمنــــــــــايتـــهم و وصلــــــــــــــــت لشبـــهـة نــــــانسي عجــــرم

رمـــــــت اللبنــــــــانة في فمـــــها بغنــــج وهي تمـــــدغ وتنفــــخهـا بالـــــــــون

وحطــــــــت الطـــــرحـة على شعــرها بـأهمــــــــــال.. لأن لـو مــــــراد شـــــــافها بــدون طـــرحــــــــــة

راح يــــزعل عليــــــها ويعصـــــــب منها لأنه غيــــــــــــور مـــرة

وهي تسمـــــــع كـــلامـــة وتحـــط طـــــــرحـة على راســـها

مـــو لأنها مسلمـــة وأنه الله أمـــر بالحجــــاب للمسلمـــات

لاااااااااااااا..

هـي هـــي مــافكــرت وا أهتمــــــــــت في ذي الأشيــــاء

كــل همـــا أنها تــــــــرضي مــــراد

وتعصـــــــــي ربـــهــــا

لأن دينـــهـا ضعيـــــف للغــــــاية وتـــلعب بـــأمـــور دينـــها

مـــثل مــــــاتلعب بحيـــــــــاتها

وحــــاطة في بــــــالها ….. أن الله غفـــــــور رحـــــيم

ولكن نـــــــسيت..بــــأن الله شــــــــديـــد العقـــــــــــــــااااب

طلعـــــــــــت من الحمــــــــــــام وهي تمـــــــشي بــــدلع وخصــرها كـــأنه يــرقص بسبب تمخطــــــــرها في مشيـــــــــــتها

والكــــــــل ينـــــــــاظروها بعيـــــــــــــون عطــشــــــــــــــانة..وإذنـــــــــها متعــــــــــودة عالغـــــــــزل والمــــــــــدح

لأن هــــــــذا الكـــــــــــلام يــــــــرفع من قيمـــــــتها ويعطـــــــــيها الثقــــــــــــة بالنفــــــــــس

والحقيقـــــــــــة ( واضحــــــــــة / وبــــــــــاينـــــــــــة ) بـــــــــأنهم ينــــــــــــــاظروها فقـــــــــــــــط لأنها (قليــــــلـة أصـــــــــل وتــــــــربيـة )

ولأنـــها سلعــــــــــــــــة (رخصيـــــــــــة /ومــــــــــالها أي قيمــــــــــة )

ومصيــــــــــــــرها مثل أي وحــــــــــــدة تكـــــــون في مكـــــــــــــــــــانها

مصيـــــــــــــــرهم الزبــــــــــالـة والأحتقـــــــــــــــــــااار

وصــــــلت للطـــــــــــاولـة ورمـــت لمــراد بـــوســـة وهي واقفـــــــــة:.أتــأخـــرت ولا لاء يـــاحـــبي ؟؟؟

نـــــاظــرها ببتســـــــــامة وهـوا متكــــئ عالمنيـــــــــــــوم:أمممم يعنـــــــي ..تــــــــدري شكــلك يجـــنن بالــون الــذهبي

عضـــــــــــت على شفــــــــــايفها بحـــراج :.أعـــــــــرف .

عـلقــــت شنطـــــتها عالطــــــــــرف الكـــرسي و وقــفــت تنـــــــــــاظر مــراد كـــأنها تنتظـــر منه حـــاجـــة

فهـــم مــراد بســــــــرعــة وقــــام من مكــــــانة وراح لـها وسحـــــــــب الكــــرسي حقـــــها عشـــــــــان تجــــلس ورجـــــــــع مكـــــــــانة

حطــــــــت رجـــــل على رجـــــــــــل وهي عـــــــــاقـــــــــــدة حـــواجبــها وتنـــــــــاظر بجـــــــوال مـــراد إلي حــــاطــة عالطــــــاولـة

وقـــــالت:.ممكـــن تنـــــزل الجـــــــــوال من طــــــــــاولـة.. لأنه مـــو من الأتكــــــــــيت تحـط الجــــــــ…

قـــــــاطعها مــــراد وهـوا يــاخــذ الجــــــــوال ويســـــــــألها:.أجــــــــل وين أحطـــــــة بالأرض؟؟

نســـــــــــرين وهي تفتكـــــــــــر اليــــــــــوم إلي أهــــــــــدته الجـــــــــــوال لأن جـــــــــواله وقــتها أنســـــــــــــرق:.

هــــــــــاته عنــــــــدي أنـا راح أحـــــــــــطة في شنطــــــــــــتي؟؟

جــــــــــــــاء النــــــــــادل الســـــــــــــوري وهـوا لابـــــــــس الـزي الشـــــــــــامي ومعـــــــــاه مســــــــــاعـــــدة وهـوا يجــــر في عــــــــربيـة

الأطعمــــــــة إلي أختـــــــارها مـــــراد على ذوقـــــــــــــة وحطــــــــــها قـــــــــــدامهم وهـــم يحطـــــــــو الصحـــــــــــون

في طـــــــــااولتهم بعنــــــــــاية

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

"الـــ قــــريـــة الحمــــــــــــــــرااء "

فتحـــــــــت فمـــها من تحـــــــــــت لثمــــــــــتها وهي مـــــــــذهـــولــة

تصـــــاميــــم المبــــــاني إلي كــــــانت مصممـــــة بتصــــميـــم الـ مـــــاليــــزي

والمغــــربي والحجـــــــازي ..والأراضــــــي المفـــــــروشـة بالعــــــشب الأخضـــر

وملعب لكــرة السلــة والغـولف

كـــــان الهــــــــــــواء بـــــــــــارد ودافــــــــئ وفي كــل منطـــقة كــــــــــان صــــــــوت المـــوسيقــى أعـــلـى من ثـــــاني

و أصـــوات الأطفــــال صغـــــار وهم يلعبــــو في المــــلاهي والـدبــــابات صغيــــــــرة

بفـــــرح وبــــراءة

وصــــــوت رشـــــاشـــــــــات المـــــــــوية ودبـــــــابــات البحـــــــــــر

قـــــــــالت سمـــــاهر بـأعجـــــاب وهي تشـــــوف هــذي الأشيــــــــاء أول مــــرة لأنها من عـــايلـة ملتـــزمــــة ومحـــافضـــة:.بصــراحـــة أتخـــبلـــت حــــــــاسـة

إني في مكــــــــااان ثـــاني يعنـي مــو في جـــــدة

نـــــاظــرت بمجمـــوعــة من البنـــــــــات مـرو من عنـــدها بـــدون لاعبــــاية ولا طـــرح

بـــــــــس لــــــفت أنتبـــــــــــاها.. وحــــــــدة شكــــلها شــــــــــااذ بينـــــــــهم ..

ببنطــــــــلـون الجنيــــز ضيـــق و لاصـــــــــق في جسمـــــــــها.. ومـــؤخـــرة جسمـــــــــــها من وراه بــــــــــاين بــوضح

كـــل مــــــــاتمـــشي كــــــــل مـايطــلع وينـــــــــزل والشبـــــــــاب وراها يعقلــــــــو عليــــــــها ويضحكـــــــــو

وهي معطــــــــيتهم طنــــــــــااش وقــــــــال أنها ثقيلـــــــــــة مــرة

والثــــــــانيـــة لفـــت شكـــلها بـــإنها أحـــلـى وحـــدة في شلــــــة

مـــلامحــــــــها بـــــدوية أصيلــــــــــة

بس بــــــدوية بجمــــــــــااال ربــــــــــااني.. مــلامحــها جــــــــذابة

صــح مـو عــــــاملـة مــيك أب.. ولا لبســــــــة مــلابس مـــــــاركـة فخمــــــــــــــــة

بس جمــــــــــــــالها غـــــــــريب

نــــــــــزلت عيـــــــــــونها سمـــــــــاهر بحتقـــــــــــــار ورجعت نـــــــــــاظرتهم.. لأن بنظـــــــــرهم رخــــــيصين

لابســــــــة بنطــــــــلـون ضيـــــــــق.. وثــــــــانيـة بطــلونها جنـيز مشقــــــــوق من الفخـــــــــذ.. وثـــــــالثــة بـرمـــــــودة

وراهـــــــــم عـــدد من شبـــــــــــــااب يغــــــاازلوهم ومشغليــــــــن جـولاتهم كـــــــاميرة

هــــــــــــذي جـــــــــــــــددة ولا لآس فيغــــــــــــــــــــــــااااس

ولا مـــــــــــــدينـــــــــــة جـــــــــــــــدة صــــــــــــآآرت متحــــــــــــررة وفـــــــــــري زي لبنــــــــــــــــــــــااان ومصـــــــــــــــــــــــر

أصــــــــــــلا وين الشـــــــــــــرطـــــــــــة عنــــــــــــهم؟؟

فيــــــــــــن الهيئـــــــــــــــــــــــــة تجـــــــــــي علشـــــــــــــــــــــــااان تـــــــــــــوقفهم ؟؟؟

أصـــــــــــــلا هي من فتــــــــــــرة لـــ فتـــــــــــــرة تــــــــــروح جـــــــــــــدة عنـــد عمـــــــــها إلي ســــــــــــاكن بجنــــــــــــوب جــــــــــــــدة

بــــــــــس أول مـــــــــــرة تـــــــــــروح الشمــــــــــــــال وتشـــــــــــوف التهــــــــــــــآآآويل وخصــــــــــــوصـــــــــــا في ( درة العــــــــــــــــروس )

لمــــــن أختفـــــــــو من عنــــــــــدهم وطلعــــــــو من القــــــرية الحمـــــــــراء.. ألتـــفتت على فـــــــاطمــة ونـــاظرتها بتفحـــص

وهي تقـــــــــارنها بـ هـــذولا البنــــــــــات

عبــــايــــــة الفـــراشــــة )) مطـــرزة من الأطـــــــراف خطــين متينـــــــة بالـون الأزرق))

ولافـــــة الطـــــــــرحــة بـأهمــــال ومقـــــــدمة شعــرها شــوي بـــاين وعــاملــة اللثمـــــــة ومغطــيـة بس فمـــها ونـص خــــدها خشمـــها بــــــــااين بـــــوضـوح

وحــاطــة زمـــــام فضـــــــــي لـــونه بــــــــــاهت

بكـــــــــل بــــــراءة وعفـــــــــويـة ســـألتـــــــــها : ويــــن الشـــــــرطــــــــة ولا الهيئــــــــــة عنـــــــــهم؟؟

أتـــــــــوسعت عيـــــــــون فــــــــاطمـــــــة وهي فــــــاتحة فمــــــها تبي تستـــــــــــوعب إيـش قـــــــالت سمــــــــــاهر قبل شــــــــــوي؟؟

ذي من جــــــــدها ولا تستهبـــــــــــــل ؟؟

هـــزت راســــــــها وهي متــــــــأكـــدة إنـها مـــــــاسمعت شئ:أيــــــــش قلتـــي..عــــــيييدي مــــــاسمعـــــــت؟؟

ألتـــــــفتت سمــــــــاهر للعــــــــــائلـة إلي جــــــــالسـة في الحــــــــديقة والحــــــــريم حـــــــاطـــين بجــــــــــــوراهم تعسيلـــــــــة:.قـــلت فـــين الهيئــــــــــة عنـــــــهم لــيش مـــــــاتمسكـــهم ؟؟

أنفجــــــــــرت فـــــــــاطمــــــــة بضــــــحك وهي تنـــــــــــزل اللثمــــــــــة من فمـــــــــها وصــــــــــوتها واصـــــــــــل لنهــــــــــــاية الكـــــــبينـــــــــة وهي تضــــحك بصــــــــوت عــــــالي

وتضـــــــــرب رجــــــــولها في العشــــــــب.. حــــــتى سمــــــاهر أتضــــــــــــايقت من تصـــــــــــرفها وحـــــــزت على خـــــــــاطرها وبضيق قـــــــــــالت:إلحـــــين قــلت شـئ علشـــــان

تمــــــــــــــووتي من ضــــــــــحك

جــــــــلست فـــــــــــاطمــــــة في الأرض وهي ميتـــــــــة ضحــــــك وتمـــــــــسح دمــــــــــــوعها

لهنــــــــــا زعلــــــــــــــت سمـــــــــــــــاهر..هي مــــــــاقــالت شئ علشـــــــــــــان تضــــــــــحك فــــــــــاطمــــــة ذي ضحكـــــــــــة الغـــــــــــريبـــــــة

كـــــــــل إلي قــــــــــالتة فقــــــــــط مجـــــــــــرد (ســــــــــــؤال )

ولا أســـــــــــــم الهيئــــــــــــــة أو الشــــــــــرطــــــــــــــة

صـــــــــــــار مــــــثثثل أســـــــــــم (جحـــــــــــا )

حطــــــــــت شنطــــــــتها الســــــــــوداء على كتـــــــفها اليســــــــــاار بعـــد مـــــــــاتعبت كتــــفها اليمــــين..

لأن شنطــــــــتها كــبيــرة وحــــــاطة أغـــرااض كــثييرة :لـو سمحــــــــــتي يـافــــــــــاطمــــــــــة مــــــــاله داعــــــــي الضـــــــحك بـــــــااايخ

وبعــــــدين الضــــــحك من غيــر سبــــــــب يسمــــــــى قلـــــــــة أدب

حــــــــتى الحــــــين فـــــــــــاطمــــــــة مـو قــــــــــاادرة تسكــــــــت أو تكــــــــتم ضحكـــــــــــتها:أصـــــــلا من ذي الهيئـــــــــة إلي تتطـــب في هــذي الكــبــــاين هههههههههه

وإذا عـــــــرف الســــــــــبب بطُـــــــــل العـجـــــــب هههههههههههه

بنــــــــــرفـــــــــزة جــــــــــــاوبتها سمــــــــــــــااهر وهي تنــــــــــــاظرها من فــــــــــــوق لـــ تحــــــــــــــت : طــيب عــــــــرفيني الســـــبب عشـــــــــــان يـــــــــروح الأستفـــــــــهام من فـــــــــــــوق راســــــــــي

/

/

/

/

خــــــــــــــــــــارج درة العــــــــــــــــروس.. كــــــــــــــان واقـــــــــــــــــف اللكـــــــــــــــززس حـــــــــــق ســـــــــــــــواق نســــــــــــــــــرين من ربـــــــــــــع ســــــــــــــــاعـــة

لمــــــــــــح بنتـــــــــين جــــــــــــااين عنـــــــــــــده..وعـــــــــرفهم بـــإنهم صحبــــــــــــــااات نســـــــــــــــرين بس أستغــــــــــــــرب أنه نســـــــــــــرين مــــــــاكــــــــــــــانت معـــــــــــــــاهم

أنفـــــــــــتح بـــــــــــــــــااب السيـــــــــــــــاارة ودخـــــــــلت سمـــــــــــــاهر وقفــــــــلت البــــــــــاب وراها وهي منــــــــزلة راســــــــــها بعـــد مــــــــانـزلت اللثمــــــــة من وجــــــــــها

خــــــــــافت يشـــــــــــوفها الســــــــــــواق لأنها جـــــــــــالســـــــــة وراه

نــــــــزلت دمـــــــــعتها ولحـــــــــــقتها دمـــــــــوعها.. وقلبــــــــــــها يــــــــــــــألمها ويشــــــــــــــــــــــــاااركها في البكـــــــــــــــــــــي

قفـــــــــــلت البــــــــــــاب فـــــــــــاطمــــــــــــة وقـــــــــالت بهمـــــــــــــس عشـــــــــــــاان الســـــــــــــواق لايسمـــــــــعهم :.خـــــــــللااص يــاسمــــــــــــااهر تـــــرااكـي مكـــــــــبرة الســـــــــــالفـــــــــة م لاشئ

ميلــــــــــت وجــــــــــها بتجــــــــاه فــــــــاطمــة وهي تنــــــــــاظرها بحـــــــرقة:مصـــــــــددومــــــــة من إلي شفـــــــــــــــته والله مصـــــــــــدومـة ..مـــــــا أتــــــــوقعت أنه في كــــدا في جـــــــــدة

الســـــــــــواق وهــــــوا مستغــــــــــــرب فيـــــــــهم: فـــــــــــين الآنســـــــــــــــة نســــــــــــرين ..لايكـــــــــــون فيها شئ؟؟

فـــــــــاطمــــــة رفعـــــــــت ظهـــــــــرها وهي تخـــــــــرج جـــــــــوال سمــــــــــاهر من شنطــــــــــــتها :مـــــــافيها ولا ضـــــــــــرية و إلحـــــــــين راح نـــــــــــدق عليــــــــــها أصبــــــــــــر

نـــــــاظرت بسمـــــــــــــاهر وهي تعطـــــــــيها جـــــــــوالها ( الأبـــــاتشـــــــــي ) :خــــــــــذي جــــــــوالك وأتصــــــــلي عليـــــــــــها ..أأنـــــــــا جـــوالي مـــــــافية رصيــــــــــد؟؟

كحــــــــــــت سمــــــــاهر وهي تمـــــــسح دمـــــــــوعها بطـــــــــرف عبـــــــــايتها :مــــــــــالي خـــلق أكــلــم أحـــــــــــد

فـــــــــــــاطمــــــــة :وانــا مـــــــــالي مـــزاج أسمــــــــــع صــــــــــووتـــــــــها ..دقــــــــي عليـــــــــها قـــــــــولي لها الكلمـــــــــتين وقفــــــــــلي الخـــــــــط أو أرسلـــــــــي لها مســـــج

أخــــــــــــذت سمــــــــــاهر الجـــــــــــــوال بستســـــــــــــــلااام و رمـــــــــــت طـــــــــرحـــــــــة على وجــــــــــها ودقـــــــــــت عليـــــــــها

نســـــــــرين:هـــــــــلا ســـــــــــوووســــوو بــــدكـ شئ ؟؟

سمــــــــــاهر وهي تعــــــــــدل صــــــــــوتها علشــــــــــــان لاتحــــــــــس نســــــــــرين:.الســــــــواق جـــــــــــاه مـثثل مـــــــا أتفقنــــــــــا..ونحنـــــــا ننتظـــــــ..

قــــــــــاطعتها نســـــــــــــرين وهي تمـــــــــشي في سطـــــــــــح القــــــــــــاااارب :لــيييية بـــــــــــدرري والله.. بـالله وينــــــــــكم أنتـــــــــــــو إلحـــــــين لاتقــــــــولـو أنـــكم في سيــــــــــارة تنتظــــــــروني

بالله تعـــــــــــــــااالـــو عنـــــــــــدي تـــــراني في القـــــــــــاارب مع البنـــــــــــاات والشبــــــــــااب والجـــــــــوو فـــــــلـة ورفعـــــــــين من صـــــــــــوت الأغـــــــــااني عــــــــــاالي والله حمــــــــــااااس

غمضــــــــــت عيــــــــــــونها سمـــــــــــاهر وهي تتخـــــــــيل أنه الله يخــــــــسفهم وهــم ببطـــــــن البحـــــــــــــر :أجـــــــــل نحنـــــــــا بنــــــــــــــروح لأأننـــــــــا طفشنــــــــــــــا مـــــــــرة

نســــــــــرين بقهــــــــر لأن صحبــــــــــاتها منهم معــــــــاها والجـــــــــــوو مــرة حمــــــــــــااس : في أحــــــــد يروح الأمــــــــــااكن ذي ومــايــــــرتـــــــــااح .. والله مـــــــــاتعــــروفـو شئ

سمـــــــــاهر:أيـــــــــوة ومـــــــانعــــــــــرف لأن خلينـــــــــــا ذي الأشيــــــــــــــااء لكـــــــــــي..وعــــــــــالعموم تبينـــــــــــا ننتظـــــــــــرك في سيــــــــــــارة ولا نـــــــروح

بـــــــــــــــــــ ـــــــ ـــوســـط البحـــــــ ـــــــر ..وفي أحــــــد القـــــــــــــــوووارب

إلي أحـــــــــــد من شبـــــــــــــاب مستـــــــــأجـــــــــرها يـــــــــومين وراه بعــــــــــض وعـــــــــاامل فيــــــــــها حفــــــــــــــــــلااات

كــــــــانت جــــــــــالسـة بكـــــــرسي ومــــــــاسكـــة يــــــــــدة وهي تلـــــــــعب بـــــــأصبـــــــــاعة وتكــــــــلمه بغنـــــج وتـــــــبوسة في خـــــــــــدة

بــــــدون حيــــــــــــااء ولا خجـــــــــــــل

مع صــــــــــوت الأغـــــــــــــااني العــــــــــــالي وطـــــــــــرب مـــــــاسمعــــــــــت صــــــــــوت جــــــــــوالها يــــــــــــدق بس حــــــــست فيه لأنها عــــــــاملته هـــــــزاز

وكـــــــان الجـــــــوال بحضـــــــــــنها..

نــــــــــاظــــــــر مـــــــــــراد في الأســـــــــــم وقـــــــــــــال:مــــــــــين ســــوســــــــو ؟؟

نســـــــــرين رجعـــــــــت شعــــــــــرها عالــــــــورى وأخـــــــــذت جـــــــــوالها و وقفــــــــــت:سمـــــــــــاااهر

_ ببتســـــــــــامة وهي تمـــــــــشي_ ثــــــــوواني راح أكــــــلمها وأجـــــــــي لأن الصـــــــــــوت هنــا مــرررة عـــــــــــــــالي ومــــــــااسمع شئ

فتحـــــــــــت بـــــــــاب الزجـــــــــــاجي وطــــــــلعت من درج وهي تحـــــــــط الجـــــــــوال بــــــــأذنها وتـــــــــرد:

هـــــــــلا ســــووســــــــوو بــــــــــدكـ شئ؟؟

طلعــــــــــت عالسطـــــــــح القـــــــــــــــاارب وكــــــــــــــان الجـــــــــــــو بـــــــــــاارد شــــــــــــــــــوي..حــــــــــست بالبــــــــــرود لأنها فسخــــــــت عبـــــــــايتها

وكــــــانت تتمــــــــــشى تحـــــــت القمــــــــــــر بفســـــــتانـــها نـــــــــــاعم البسيــــــــــــــط .. كــــــان لابســـــــــــة فســـــــتان أصفـــــــر فـــــــــاتح ومشجـــــــــر بالبرتقـــــــــــــالي والأزرق والأحمـــــــــر

وفـــــــوقــــــــــة جيكـــــــــــــت جنـيز أزرق ولأن الفسـتـــــــــــــــان قصـــــــــــير يــــــــوصـــــــل عنـــــــــد فخــــــــذها ..لـــــبست تحــــــــتة ســـــــــروال أستـــــــــريتش لــونة أزرق

كـــــــــــانت لابســــــــــــــة مثثل فســـــــــــتــــــــــــــــان نـــــــــانسي في تصــــــــــوريها ..

(( من دا اللـي نسيــــــــــــــــــكـ ))

خـــــــــــلاااص روحــــــــو أنتـــــــــــو ولا تنتظــــــــــــروني.. أنـــــــــااا بــــــــروح مع مــــراد بعــــــــــدينــــــــــــا:

نهـــــــــــــــــــــاية الجـــــــــــــزء الأول

أختـــــــــــــــــــكـــــم .. .. ..

× ديمـــــــــ القـــطـــــــبي ـــــــــا ×

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

راح آنزل لكم الجزء ثاني في ليل

وأحتمال الثالث في صباح ..هذا إذا مارحت الكلية

دعواااتكن بنوتات

روووعـه البـآرت

سمآهر تبكي عشآن البنآت اللي لابسين بنطلون ولا عشآنهآ شآفت شي ثآني

امآ نسرين.. فهي وآيد جريئة غرام

كذآ بالسيآرة يمـه منهم

بآين من البدآية انهآ حلوة مثل اجنبيآت في المجتمع

ننتظرك

((الجـــ الثــاني ـــزء ))

اليـــــــوم ثــــــاني وتحـــديـــــدا بيـــم الجمعــــة

وعالسـاعـــة 6 بعــد مغـــب

وبــأحـــــــد الأحيــاء الـراقيــــــــــــة.. بمـــدينة المحـــــبـوبة مكــة المكـــرمــة

بحـي العـــوالي

كانـت الشمـس بتغـــرب وكـــان شكـــل القصــــــر على وقــــــــــت المغـــــــــيب يخـــــــــــوف

بــــــسبب الأشجـــــــار المحــــــــاطة وفــــــروعها منتشــــــــــرة لكن بــــــــدون أورق شجـــــــــر

وعلــى الجهــــــــة الشـــــرقية من القصـــــر وتحــديـد في شبـــــاااكـ زجـــــــااجي ويغطيــــــــة ستــــــــــــــاارة بالـــــــــون الكــــــــاارمـيل هــــــــادئ

كــــــــــانت الغـــــــــــرفة هـــــــــــادية وبـــــــــــاردة بسبب المكــــــــــيف مـــــــركـــزي وهـــــــوا مشتغــــــــل من ســــــــــاعتين

وصـــــــوت الأكـــسجـــين إلي يصــــــــدر من حــــــــــوض الأسمـــــــــــــااكـ

وعـــــلى جـــــــــــدران ملصقـــــــــــــــــــــة بــــــــــــــوستر بحجم كــــــــبيـر لــ نـــــــــانسي عجــــــرم بيــــــــوم عـــــــــــرسها

والجهـــــــــة ثــــــــــانيــــــــــة كــــــــانت صــــــــــــور كــــــثيرة لــ نــــــــانسي بــأشكـــــــــــال كــــــــثيرة صــــــــور كــبيــــــــرة وصــــــــور صغيــــــــــــرة

سحــــــــــــبت الـريمــــــــــــــوت ورخـــــــــــت من درجـــــــــة التكــــــــــــيف

و رجعــــــــــــت لجــــــــهازها وهي تشتغـــــــــــــــل في الفيتـــــــــوشـــــــــــوب

:قلت لك حط رجــولك بمــــــوية بـــارة ولا تشيـــل هم

مــــــــراد:. يعنـــــــي كنسلـــــــــو مســـــــألـة الخطـــبـة ؟؟

أخــــــذت السمــــاعــة من الأرض بعــــد مـــاطــــــاحت من إذنـها ورجعــــتها

لمكــــــانها وهي تقــــــــــــول:. حيـــــــــــاااتي..إذا المـــــــوضـوع مهم

كـــــــان أهــــلي فتحــــــــو المــــــوضوع وأتكلمـــــو معــــــــاااي

..حـــــــتى هــــــوازن أكـــيد مــــاكلمــــــوها

فعشــــــــان كـــدا أقـــــــولك..لاتهتــــــم ولاتحـــط شئ في بـــــالك

سكــــــــت مــــــراد وهـوا شبــــــه مقتـــــنع وقـــــــــال:.طـيب

متى أشـــــوفك…؟؟؟؟؟

أتمـــــــــددت على ســــــــريـــــرها وهي تمـــــــد يـــــــدها بالعـــــرض

وبهمــــس وهي مغمـــــــضـة عيـــــــــونها:. حيـــــــــــاااتي..

أمــــس كنــــــــاا مع بعــــض

لهــــــــــذي درجــــــــة وحشتـــــــــــــــك

ضحــــــك مــــــــــراد وقـــــــــال:.مــــررره وحـــشتيني هههههههه

حيــــــــــــــــاااتي أبي أهـــــــــــديكي أغنيــــــــة

بفــــــرح قـــــــالت نســـــريــن:.من أغـــــــاني نــــــانسي

مــــــراد بمـــلل:.نـــاانـــسي..نــــــاانسي..يــــااذي نــــــااسي إلي تــذكـــريها

بكـل مكـــــــــان..تــــــراه بــــديت أغــــــــــار يـا نتــــــــوووس

ضحكــــــــت نســــــــرين من قلبـــها وهي تقفـــــــــل الجهــــــــــاز..ونـــــــاظرت ببـــــــــاب غــرفتها وهي تسمــــــــع أصـوات من بـــرا

عـــرفت أنه قصـــــي رجــــع من المــانيــــا عشـــــــــان يحضـــر ملكـــة خـــالــتة بلقــــــــيس

:أظــــــن أخــــــــووي رجـــــــــع من السفــــــــر.. راح أقفــــــــل إلحـــــــين وأكــلمك بعــــــــدين؟؟

مـــــراد:بســـــألـك قبــــــل لاتقفـــــــلي الخــــط ؟؟ويـــن ملكـــــــــة خــــــــــالتك؟؟

وقفـــــت نســـــــرين عنـــد تســـــــريحـــــــتها وهي تـــفتح صنــــــــدوق بكـــلاتها وتخــــرج بكـــلـة مطــــــاطيـــــــة وتــلم

شعـــــــرها بأهمــــاال: في قــــــــاعة ألف ليلــــــة وليــلـة

مــــــراد بحبــــــــاااط:.خســـــــــاااارة كـــااان ودي أشـــــوفك وانتي متشيكـــة

نســـــريــن:.طـيب أطــــــلع على جـــــــدة وانـا أطــــــلع من القـــــــاعة

بـدون أحــــد مــــــــايحس وأركــــــــب معـــــــــــاااااك

مــــــــرااد:الصــــــــراحــة لأ..لأن أمــــــــي مستــلمتنـــــي من إلحـــــــــين مشــــــــاااوير

مـــراد قـــــــــوم أشتـــــــــري خضـــــــــــرة ..مــــراد تعــــــــــال صـــــــلح المغسلـــــــــة

نســـــريــن:.خـــلاص خـــليـــك عنـــد أمــــك أمـــا أنــــا إذا رحـــــت عند الكـــــــوفيرة ولبـــست وأتعـــــدلت

راح أصـــــــور نفسي بكــــاميرة وأرســـــلها لك عن طـريق الـوســــــائط

مــــــــــراد:.أجـــــــــل راح أنتظــــر المـــــــــسج يالله مع الســـــــــــلااامة نتــوس

قفــــــــلت الخــــــــط وحطــــــــت جــــــوالها عالشــــــــــاحن بعــــد مــــــاحـــــــولتة عالصـــــــــــامت.. طـــــلعت من غـــــــــرفتها ونـــــــزلت

من درج وهي مــــــــاسكـــة في دربـــــــــزان المــــــزخــــــــرف بالـــــــــون الأخضـــــر والــــذهبي بــزخــــــاريف أســـــــــلاميــــــــــة

وبصـــــــــوتها الـرقـــــــــيق وهي تــــــــوصل للــــــــــــدور الثـــــــــاني :مـــــــــــاامي وينـــــك مـــــــــــااامـــــــــي

مشيــــــــــــت بيــــــــــن الصـــــــــوالين المفتـــــــــوحـــة لبعــــــــض وهي مــــاسكـــة خصــــــــلـة من شعرها وتلفــــــــة بـــدلـــــــــع

وقــــــــفت عنــــــــــد المطــــــــبخ الأمــريكـــــــــي ..وشهقــــــــــت وهي تشـــــــــوف أخـــــــوها قصــــــــي قبـــــــــالها

جـــالس في الكـــــرسي الـــدوار وخـــــــــلفـة هــــــــــوازن وهي تصــــــــب لأخــــوها في الكــــاســــــة ( ريـــد بـــــــــــــــول )

نســــــــرين عالطـــــــول ركضـــــــــــت وجـــــــــلست عنــد أخـــــــــوها وقـــــــــالت وهي تنـــــــــاظرة بعيـــــــــونة

ومــاسكــة ذقنـــــة :والله مــرة وحـشتنــــــــي مــــوووت

والله مـاأتمنــى أنـك تســـــــــافر عالألمــانيـــــــــا عشـــــــــــاان أخـــــــااف أفقــــــــــــــــدكـ

هـــــــــوزان وهي تفتـح الـــدرج وتطــــــــلع مصــــــاصــة وبغـــــــيض وهي تمـــــتم :عســــــــاه تفقــــــــدكي غــالي

نســــــــــرين وهي تحــــــــــركـ رجـــــــــولها بـدلع :والله مــاادري يـا قصـــي أنــك جـــيت من نـــص ســــاعـــة ..ووو وبعــــدين لــــــــيييش

مــــــــاجيت غـــــــــرفتتي وســويــــت سبــرايــــز

قصـــــــــي ببتســــــــــامـــة وهـوا يشــــــــد خشمـــــــــــها : أتـــــــوقعتك نــــــــايمة بغــرفتك ومـــاحبيت أدخـــــــــل أزعـــجك

ضحكـــــــــــت نســـــــــــرين وهي تنــــــــاظرة بنــص عيــــــــن :لـو دخــلت غــــــرفتي وشفتنــــي إذا كـــــــنت صــاحيـــة ولا نـــايمــــة

بس قــــــــوول أنك مــــاتبي تــــقابل وجــــهي

أتكـــــــــت هــوازن عالطــــــــاولـة ونـــــــاظرتهم بغــــــــــيض وهي حــــــــابة تقهـــر نـســــــــرين شــــــــــووي:دائمــــــا حـــاكرة نفســــها بغــــرفتها ..

الله العــــــــالم أيش عنــــدها طـــوال الــوقت في غـــرفتها

نــــزلت يــــــــــدها نســـــــــرين من عنـــد مـــــــــراد وقـــــــــالت بمـــلل:أيـــــــش قصـــــــــدكـ؟؟

نـــــــاظرهم قصــــــــــي وردت هــــــــوزان بخـــــبث:إلي في راســـــــــة بطحــة يحـــــسس عليـــــــــها

نســـــــــــرين بغــــــــــيض:والله مـــافي شئ بــــــــراسي وإذا عنـــدك شئ قــــوليــــه إلحــــــــــييين

قصـــــــــــي وهـوا مـو عــــــــاجبة العــلاقـــــــــة المهـــزوزة بيـــــــــن هــــــــوازن ونســــــــــرين: هـــــــــوزان إذا شفــــــتي عليـــها حــــاجة

أو غلــــط ..أتكـــلمــــي ولاتسكــــــــتي وبعــــــــــدين عــــــــيب تقـــــــــولي ذا الكـــــــلام لأختــــــــــك..

هـــــــــذي أختــــــــــك مـو بنت الجيـــــــــــرااان

وقفــــــــــــت هــــــــوزان ومشيـــــــــت وهي تخــــرج من المطـــــــــبخ:أنـا مـو قـصــــــــدي كـــدا بس دامـــــــها بغـــــــرفتها ومــاتتطــــــــلع إلا نــــــــادرا

شئ طبيعــــــــي بشــــك فيـــها ومـــو بس أنـا حــــــــتى البيــــــــــت كلــــــــة

مـــــــاحبت تــــــــرد عليييها نســــــــــــرين لأن هــــــــــوازن مـثل فـــــــــاطمـــة مــــــــــــاينفع معـــــــــــــااهم إلا أسلـــوب التتطنـــيش ولا مبــــــــــالـة

نــــــــزلت من حضنــــــــــة ومسكــــــــت يـــــــــده بــــدلع :أنـــــــــت جــــــــــااي من السفـــــــــر تعبــــــــــــااان ومـــــــرهق مـــتى راح تنــــام

وتـــــــــروح لـجدة عشــــان تحـــضـــر ملكــــة خــــــــالتـــــــو بلـــقيس

وقــــــــف قصــــــــي إلي كــــــــان طــــــــويل مـــرة ومـــــــاخــذ الطــــــــول من أهـــل أمـــــــه

هـــو وأخـــــــــته هـــــــــوزان وحـــــــتى أمـــــــــة

أمــا نســــــــــرين كــــــــانت قصيــــــــرة وطــــــــالعة على أبـــــــوها و أهـــلـه

قــــــــــال لها وهــوا يحـــــك شعـــــــــرها ويقــــــــربها لصــــــــدرة ويمـــــــــشي : تبــي الصــــــــراحـــة راح أدق عليـــها و أبــآركـــلها

لأني تعبــــــــاان ومـــرهق ومــافيني شــــدة أحضـــر أفـــراح ومنـــاسبــــــات

بعــــــــــدت عنه نســـــــــرين وراحـــــــــت عنـد تلفــــــــــون عشــــــــان تتصـــــــــل عالصــــــــــآلون إلي حجـــــــــزت عنـــــــدهم

بالغلـــــــــط عينــــــــــها طــــــــاحت على هـــــــــــوزان

نــــــــاظرتها بحتقـــــــآآر هــــوازن بتـــــأفف وهي متقـــــــــرفة منــها

صــــــــدت عنها نســــــرين وكـــــانت بتـــــــروح لغــــــــرفتها تــــــــدق من جــــــــوالها

بس هــــــــوزان وقـــــــــفت ودفــــتها بالقــــــــوة وهي تنــــفض كــــــــتفها بقــــــــرف :.آووف حـــــــــرر قــــرف

وقــفت نســــــــرين ونــــــــاظرتها بمـــــــــلامح بـــــــآآردة …مـــــــــــاتدري أيش الـــ سبب إلي يخــــلي أخــــتها شـــــــــابة النـــار عليـها

لـو ود ودها هــــــــوازن..تشيــــــل ســــاطــــور وتــــذبح أخــــــتها نهــــــــائيــــــــا

هــــــــذا كـــلـة عشـــــآآآن إلي صــــــــــــآر قببل سنـــــــــتين

وهــي حـــــــتى الحــــــــــين حــــــــاقدة وشـــــــــايلـة بقلــــــــــبها

ضغـــــــــطت عالـزر وهي واقفــــــــة عنــد بــــــــاب الصنصيـــــر وهي تــــــــأيــد كــــلام راســـــــــها بـــإنها راح تتجـــــنبها كــثييير

لأن مــــاتبي تــــــــدخل في متـــاهــــات معـــــــــــاااها

أنــفتح الصنصيـــــــر وطــــــــلعت وهي تفكــــــــر أيش تلبس

عشـــــــــاان تحــــضر لملكــــة خـــــــــــالتها

لقت قبــــــــــــالها أبــــوها عبـد اللطـــــيف وهـوا يكـــلم واحـــد من الحــراس المـــــــشرفين في القـــــــصر

أبتسمـــــــت لأبوها وقـــــــالت وهــي تشـــوف الحــــــــارس يمــــر من جنبـــــــها وينــــــــزل تحــــــــــت..

فـــــــردت يـــــــــدها بـــدلع وهي تحضنــــــة :.هـــــــــااااااي داااادي وين مـــــــاااامي

عبـــد اللطــــــــيف شخصيتــــــــة مع عيـــــــــــاله جـــدا رسميــــــــــة ومــايتكــــلم معــــاهم إلا بصــــراخ وعيـــــالـــة يخـــــافـــو منـــه ويحتـــــــرمــــو مـــــررة

عكـــــــس نســـــــــرين إلي مـــاتخـــــاف من أبــــوها لأن عــــــــــارفة أنه هـــــــذي طبيعــــة شخصيتــــــــة

عقـــــــــد حـــواجبــة بــأنـزعجــــــــــااج ومســـــــكها من طـــــرف بجــــــــــامتها:أنتـــي مــــــراح تـــروحي لملكـــــــــــــة خــــــــــــــالتك؟؟

بعــــــدت يــــــــــده نســـــــــرين بهـــــــــدوء وقـــــــــالت :إلا بــــــــروح بس وديــــــــت فســـــــــــتاني للكــــــــــــااوي عشـــــــــــان يبخــــــــــــرة وطـــــــالعــة

عالغــــــــــرفتي بــــــــدق عالســــــــــــــايق عشــــــــــان يــــــــــوديني الصــــــــــآلـون أنـا ومــــــــــااامي

سكـــــــــــت عبـــــــــد اللطـــــــــــيف وقــــــــــــال وهـوا ينـــــــــــاظر بنســـــــــرين:تعـــــــآآلي شـــــــوي على غــــــــرفتي لأني بكـــلمك بمــــوضوع مهـــم

دق.. دق.. دق

قلبــــــــــــها دق بســــــــرعــــة وأنخطــــــــــــــف لـــــونها فجـــــــــــأة لمن قـــــــــال لها أبــــــــــــوها

مشكـــــــــلتها أنه مــــــــلامحــــــــها شفــــــــــــــافـــة وتنفضـــــــــــح بسهـــــــــــــولـة

هي متــــــــــــأكــدة 100% أنه المــــــــوضوع إلي يبغــــــــــــــاها هــوا مـــــــــوضــوع ( الخطـــــبـة )

مستحــيييل راح تــوافق عليـه .. مستحــــــــــــــــــــيييل راح تـــــــــــاخــــذة و تتــــركـ مـــــــــــراد

هي حيـاتها وملكــها لـ مــــراد وبس

مستحــــــييل تتخـــــيل أنها مـــلك غيـــــــــــره

:……………………….. عبـد اللطـــــــيف وهـوا يحــــرك شفـــــــــايفة

رمـــــــشت عيـونـــها الــزرقــــــاء فـــــوق الـستـــة مـــرات وراه بعـــــــــــض وبعـــــــــــدم تصــــــــــــديق وهـي مـو مستــــــــوعبة شئ :لأ

عبـــــــد اللطــــــــــيف وهـوا ينــــــــــاظر بـــــــوجها المخطـــــــــــوف وتقـــــــــــول ( لأ ).. قــــــــــال لها وهـوا يخــــبط بـــــــــــراسها:أيـــــشبك أنـــتي

إلحـــــــين أقــــــــــولك ويــــــــن أختــــــــــك هـــــــــــوازن تقـــــــــــــولي لأ

صحـــــــــــــت نســـــرين وأستـــــــــوعبت إلي يصيــــــــــــر.. هي قـــــــــالت ( لأ ) من بــــــــاب رفضـــــــــــها للعـــــــــــريس الجــــــــــديـــــد

:هـــه أممممم هي تحــــــــــت أسفـــــــــــل تحـــــــــت

نــــــــــاظرها عبــــــد اللطـــــــــيف بشــــــك وهـوا يشــــــــــوفها تخـــــــــربط في الكـــــــــلاام

حــــاس أنه نســــــــــرين فيـــــــــها شئ يخـــــليها تـــرتبــــــك ومــــــــتناظر بعيــــــــن أبـــــــــوها

كـــــــــأنها بتهــــــــــــرب من شئ ومتــــــــــــــوترة مـــرة

بعــــــــدت عنه وهي تقــــــــــول:أنـا رايحـــــــة غــــــــرفتي بلــــــــبس عبــــــــــايتي عشـــــــــآآن الســـــــــواق تحـــــــــت

دخــــــــلت غـــــــــــرفتها طيــــــــــــران بــــــــــدون مـــاتقفــــــل البـــــــآب وعالطـــــــــول سحــــــــبت جـــــــوالها من شـــــــآحن

ودقــــــــت على مــــــــراد تقـــــــــوله على العــــريس

لازم تخـــــــــبرة بـــإنه أبـــــــــوها راح يفتـــــــح لها المــــــــوضوع

//// \\

كـــان واقـف في سطـوح ويعــدل في الـ دش سمــع صوت نغمـة نـوكيا من كـرسي البلاستكـي

أخــذ الجـوال وهـوا يمسح عـرق جبينـة

& ضحكــــــــة نــــانسي &.. يتصــــــل بــــك

رد عليـها بحمــــــــــــااااس وبـــدون مقــــدمـــــــــــاااات

:.هـــــــــلااا والله بحيــــــــاااتي..

هــــلا إلي نــــــــــووورت جــــــــــوااالي…وحـــــشتيني مـرة

و وحـــــــــــشني همـــــــسك وشفــــــــــايفك

فــــــــــديت دلعك وحبــــــك والله

.. الـــوووو عمــــــــــــــــــــــررري إنتــــي معـــــــــــااي ..نتــــــــــــــــوووس أنتــي عالخـــــــــط:

ألـــوووووو..وينـــــــــــــــــــك نتــــــــــــــــــــــــــــوووس

نتـــــــــــــــــــــــووس أنتي معـــــــــــــــــــااااااي

نســـــريــن تسمعـــــــــيني ولا لا

………..نســــــــ…

طـــــــــــووووط…طـــــــــووووط…طـــــــــــ ــــــوووووط

قفــــلت الخـــط بســـــرعـــة لمن شــــــافت أبـــوها فجــــــأه يــدخل عليــــها

بــــدون مقـــدمــــات ويـــــوقف فــــــوق راســـــــــها

ســــــــــألها بشــــــــــك..وقلبــــــــه نـــــااغـزه من حـــــــركــــــــــاتها لمن قفــــــــــــلت الجـــــــــــوال وحطــــــــــتة وراه ظهــــــــــرها

مــــــــــــــين كـــــــنت تكـــــــــــــلمي؟؟:

بلعــــــــــت ريقـــــــــــــــــها..وهي تشــــــــوف أبــــــــوها قبــــــالها وشكــــــــــله مـو مطمـــــــــــن:.أأأسمــــــــــــع أأغنيييـــــــــــة

عبــــــــد اللطـــــــــــيف بسخـــــــــــرية..والكـــلاام مـــــــادخــــل بـــراســـــــة: أحـــــــــلفي بالله

رفعــــــــــت يــــــــــدها وهي مــــــرتجــــفة وتحـــــــــلف بخـــــــوف:وقســــــــم بالله مـــاأكــــلم أحــــــــد

[[[مـــــــــــا أكــــــــــــلــــــــــــــــم أحــــــــــــــــــــــــــــــــــد ]]]

[[[مــــــــا أكــــــلـــــم أحـــــــــد ]]]

[[[مــــا أكـــــلـــم أحـــــد ]]]

هبلــــــــــــة..غبيـــــــــــــــــة..سخيفـــــ ــــــــــة

بكـــل سهـــــــــــولـة فضحــــــــــت نفسـها بنفســـــــــها

بـــــــــدون مــــــــاتشعـــــــــر وتحـــــــــــــــس

أصـــــــــلااا مـــــــــلامحها مــــفضـــوحـــــة

نـــاظــرها بعصبيــــــــــة وقهــــــــــــر وإذا كـــان الـشئ في بــــــــاله طـلع صـــــــــح والله راح يــــدفنــها

وهي حيــــــــــــة ويطـــبق عليـــــــها عـــــادات الجـــــــــاهليــــة

صــــــرخ عليـــــــها خـــــــلاها تنتفـــض من مكــــــــانها:هـــــــــاااتي جـــــــوالك ؟؟

أهتــــــــز فكــــــها نســـــــــرين و مـــــــدمــــوعها بـــدئت تجتمــــــــع في عيــــــــــونها ..يعنــــــــــي مـاتطـــيح إلا بيــــــد أبــــــــوها

لـو كـــــــان أمـــها أو قصــــــي أو حــــتى هــــــــوازن..كــــــــــــآآن أرحــــــــم بكــــثير

بكـــــــل مهــــــــــــارة وهي مـــاسكـــة جـــــوالها وراها وتفتـــح على الـ قــائمــــة

وتحـــــــديـــدا بسجـــل مكــــــــالمــــات وتعمــــــــل بســرعـــة ديلــــيت

وتقــــــــــول بــرتـــــــجاف وهي تحـــــآول تسيطــــر على أرتبكـــــــــاها :. بـــــس أبغــى أكـــــلم خـــــــــالتي وأبــــــــاركلها

عبـد اللطـــــــــــــيف بتهـــــــديد ويــــــده ممتــــــــده لـ نســـــريــن

:لمــــــــن أقـــــولك هـــــــــآتي الجـــــــــوال يعنـي تعطــــيني هــــــــوا بــــــــــون نقـــــــآآش ولا والله أكــــــسر يــــــــدك

أنـــرعـــبت وبســــــرعة أعطــــــــــته الجــــــــــــــوال وهي تتنـــــــــــفس براحــــة

لأنـها خــــــلال ثــــوواني عمـــلت ديلـــــت علـى جمــــيع المكــــــــالمـــات ( الصــــادرة / الـــمستلمــــة /لم يـــرد عليــــها )

فتـــــح جــــــوالها إلي كــــــــان بالأنجـــــــليــــــزي ومـــــــو عــــــــــآآرف فيــــن يــــــــدخــل

فتـــح القــــــــائمة إلي كــــــــانت ثيمـــــــــــات نـانسي

وطـــلع على فــــــــوق تحـــديـــد لـ رمــــز المعــــروف بــإنه سجــل مكــــالمــــات

أتـــفـــــــــــاجئ..بـــأنه السجـــل نظـــــــــــــيف

مستحــــــــــييل تكــــــــــون نســــــــــرين مـــــــــالها عـــــــــــلاقـة بـأحـــــــد؟؟

كــــــــان متــــــــأكــــد أنـــها تكــــــــلم بجـــــــــوال ولمن دخــــــــــلت قفـــــــــلت الخـــــــط برتبـــــــــــــــاك

وحطــــــــت جـوالـها وراه وعــــــــدلت جلســــــتها

بـــــــس نفتـــــــرض إذا كــــــــان كــلامها صـــــــح وتسمــع ( أغــاني ) كــــــان خــــــــافت وقفـــــــلت جـــــــوالها وحطــــــــتة في حضــــــــنها

ولمن أســــــــألها تعطــــــــيني هــــــــوا بثقــــــــــــــة وببـــــــرائــــــــة

بس حـــــــــركتها كــــــــلـة تــــــــــدل على أنها كــــــــــانت تكــــــــلم ..أو كــــــــــــانت تبي تتصـــــــــــل بس دخــــلت عليـــها فجـــــــــــأة

طـــــــــــااح قلب نســـــريــن ودمـــها صـــــار بـــــاارد لمن شـــــــــافت أبـــــــــوها مـــــــاسك الجـــــــوال بيـــــــدة وســـــــــرحـــــــــآآن يفكــــر في شئ

جــــــــــوالـها يـــــــــــــــدق بـــــــأســـم @ أنـفـــــــــــــــآآآســــــــــــي @ و كــــــــــــــان عالصــــــــــــامت

غمــــــــــضت عيـــــــــــونها خــــــــلاال ثـــــــــــواني.. كــــــــــان ربي راح يسلمـــــــــها ويستـــــــــر عليــــــــــها

بس بــــــأتصــــــــــــال من مــــــــــــــراد شكـــلها راح تنفــــــــــــضح

وقـــــــــفت وقــــــــربت من عنــد أبـــــــوها ..وأنتبــــــــة أبــــــــوها ونــــــــاظرها وهـوا مـــــــــايشعــــر بــــإنه يــــــدها لمـــــست

الجــــــــوال وأعطــــــــتة مشغـــــــــــول وهي تقـــــــــول :

داادي أبغـــــــى أكـــلم خــــــــــــالتي عشــــــــــآآن أبـــــــــــاركـلها

دفــــــها عبـد اللطـــــــيف بخـــــــــــفة ورجعــــــت لورى لمن تـــــــأكــــدت..أنها أعطــــــــــته مشغـــــــــــــــــووول

قـــــــــال لها عبـد اللطـــيف وهـوا يحـــط الجـــــوال في يــــدة الثـــانيـة

ويفتـح القـــائمـــــة:.أتصـــــــــلي عليها بتلفــــــــــون البيـــــــت

ردت نســـــريــن :.بــــــــ……….

قـــــــــاطعها عبـد اللطــــــــــــيف ..بعـــد مـــــادخل في رســــايل الصـــــادرة

وقـــــــــال بصـــــــــدمــــة :.مــــــــــــين أنفـــــــــــــــــــــــــااااااسي…؟؟؟

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %


بحــــــــــــي الإسكــــــــــــــــــــآن ..وفي الــــــفلل إلي جــــــــــوا

لفـــــــت وجــــــها لجهــــــــة الثـــــــــانيـة والعــــرق يتـــصبب منـــــها

كـــــانت الــغـرفـــــة منــــــــورة..والمكــــــــيف مطــــــفي

لأن أم حــــمــــــزة دخــــــــــلت من ربـع ســـــاعـة وفتحــــــت اللبـه عشـــــــان

تصحــــــي سمـــــاهر للصـــــــــلاه..لأن أبــــــوها كــــــان يخـــــــــاصم لأنـــها مــــــــاصلـــــــت لا الظهـــــــــر ولا العصـــــــــــر ولا حـــتى المغـــــــــــرب

وجــــــــآوبت سمـــاهر أمــــــها بكــــسل ..بــإنه مـــــــاعليــــها صــلااة

و رجعـــــــــت نـــــامت ثــــــاني.. لأن مـــــــــاتبي تقـــــــــــوم ولا تقـــــــــابل أحـــد لأن نفسيــــــــــتها جـــدا مـــــدمـــــــــرة

كـانـــت المـــــروحــة تـــــــدور وصــــوت التلفـزيـــون عـــالي لأن أخــــوها حمــــزة كـــان يتفــرج مبــارة عالقنـــــاة ثـــانيـة

ولكـــن طلع من البيـــت وتـرك التلفـزيـــون بصـــــوتة المــزعج

والشغـــالـة كانت تكنـس البيـــت بمكنســة الكهـربـــائيـــة وعــآملــة أزعـــااج

شـــدت عالفــراشها بالقـوة حتى مـاأبيضــت يـــدها ..وهي تحـــآول تتنــــفس

وتتقــــــــلب في فــــــــراشــها يمــــين ويســـــــــــــــااار

بـــــــــــاين من مــــــلامحها بـــإنها مضــــــــــايقة ومنـزعجـــة من الحـــلم إلي تشـــوفة

ودهـــــا تقـــــــــوم من نـــــــــــومها وتنـــــــفك من الــــ حلم المـــــــزعج

أشكــــــــــــــــاااال

نـــــــــاااس.. رجـــــــال..أطفــــــــال..نســــــــــــــاء

قـطط..كــــــــــــلاااب

وينـها هي؟؟

المكــــــــــــــــــان إلي هي فيه غـــريب عليــــها

هــذا مــو حي الإسكـان إلي متعـودة عليـها ولا مــدينــة مكــــة

لمحـــــــــــت لافتــــة مكـــتـــوب عليــــــــــها

"" أهلا بكم في درة الـ عروس ""

ألتفــــــــــــتت للخـــــلف لمن سمعت صــــوت ضجيج وراااها

أنصـدمت..وحطت يدها بفمـــها وهي تشهــــق بـأعلى صوتها

بنـــــــــت في مقتبل العمـر.. رافعــة عبـــايتها لخصـرها

وتســــــــوق في الدبــــــــــــــــــااااب

وبنطــــــــــلونها الجنيـز..نــــــــــااازل لتحــــت..والبكــــيني الأورنج بـــاين بوضح

وين الحيـــــــــــــــــــــــاء راااح..وين الحشمـــــــــــــة رااااحت

هـــــــــــذي قــذارة… هــــــــــذي ####

كـل كلمــــــــــــــــــــات الـمنحطـة الوضيعـة لايقـــــــــــــة عليها

والمصيبـــــــــــة..أنه ثلاثـة سيـــــــــارات مليـــــانة شبـــاب تلحـــقها وتصـــــورها

سمعت أصــــــــوات طـــــــــرب.. في أحــــد الفـــيلل

رجــــــــولها مـــشيت من حــــــــالها بتجـــــــــاه الصـــــــــــوت

هي مــــــــــاتقدر تـــوقفها..كـــــــــــأنها فقــــدت الـسيطــرة على نفســـــــها

فقـــــــــــــــدت القـــــــدرة أنها تــــــــــــوقف رجـــــولها

لكن رجــــــــــولها وقفت أمـام بــــاب الفيـــــــلا

وهي تنــــــــــــاظر بـ بنـــــــااات والأولاد وهم يرقصـــــو مع بعـــــض

على نغمــــــــــــــــــــــااات الشيطــــــــــــــــــاااان

غمضــــــــت عيونها دفعـــــــــة واحـــــــــــــــدة.. ودمــــــــوعها نــزلت

مـــــــــــاااتبي تشـــــــــــوف هذي الأشكــــــــــااال ثاني

عيــــــــونها تعبت…. ونفسيتها تعـــــــــبت….وضمـيرها تعـــــب

خـــــــــــــلاااااااااااص…كفــــــــــــــاااي ة إلي شـــــــــــاافته

كفــــــــــــــــــــااااية إلي شـــــــــــــــــــــــافته

رجعت لـورى.. وركضت ودها تهــــــــــــــرب

ودها تختــــفي من ذي الكــــــــــبينة

حست كـأنها خـــارج المملكـــــة.. وين العبــــــاءة..وين الغيـــــــرة..وين الخجـــــــل

فجـــــــــــــأة شــــــــافت نفـــــــسها في الفيــــــلا وصــــــــوت الأغـــــــاني عـــــــــــالي

دقيقــــــــــة؟؟!!

الكــــــــــنبااات البنــــــــيـة بـــآين عليــها من إيكــــيا

والخــــداديـــــــة رصـــاصيـــة المـرميــــــة في الأرض

وشــاب أسمــــر مـــاسك كـــــــــاميرة الفيـــــــــديو ويصـــــــــورهم

وبنــــــــت بتنـــــــــورة الـورديـة قصيــــــــــرة مقلمــــــــة لعنــــــــد فخـــــــذها.. بتكــلم أثنـين من أصحـــــــابها

الأنـــــــــااارة البيضــــــــــة ســـــــاطعــــــــة

وعيـــــــــون ذئـــب تـلاحـــــــــقها وين مـــــاكــــانت

هـــذا المــــــــوقف مـو غــــــــريب عليــــــــها.. كـــــــــأنه الـمـــــــوقف بينعـــــــــاد لها

نـــــــاظـرت بفــــــــاطمــة وهي واقفـــــــة عنـد البــــــاب وتنـــــــاظر في الحفلـــــــــة

وبجـــــــوارها سمـــــــاهر وهي مـــــــاسكـة يـــدها وتتـرجــــــاها بـــإنهم يطــــــلعــــــو إلحــــــين

جـــاه شــــــــاب وقـــال لهم ببتســــــامة:حيـــــــااكم الله أدخــلـو ليش واقفـــين هنـــــــا؟؟

بخـــــــوف وهي تنـــزل عينـها سمــــاهر وشــــــــادة من يــد فـــــــاطمـــة وبهمـــس:يالله نطـــلع والله

مـاأقــــدر أخـاف يعمـــــلو فينـا شئ

عشـــــــــــــآآن كـــــدا طلــــــعت من الكبينــــــة وانـا منهـــــــــاااارة أبكــــي

كـــــــان ودها سمـــــــــاهر تخــرج ولا تشـــــــــــوف أيش راح يصيـــــــر

مـــاتبي الحكــــــــــاية تنعـــــــــــــــاااد مـرة ثاني

جلســـــو بـأحــد الكنبات وفاطمـة همست بإذن سمــــاهر بــإن تتلثـم كـــويس لأن أحتمــــال أنه الشـــاب راح يصـــورهم

وقفــــت سمـــاهر بعـد مـاسحبتها فــاطمـة وطـلعـو عالـدور ثــــــاني

فتحــت البـــــــاب ببطــئ وهي واثقـة وعـآرفة أيش يصيـر خلف الباب

خلت سماهر تنـاظر ببلاهة

وشهقت بصدمة لمن شافت كل شئ تحت عيونها

ماقدرت تتخيل ولا قدرت توصف ولاقدرت تحكي

كل إلي شافته أنه أثنين شابين في سرير مع بنت

أتوقعت بإنهم يغتصبوها لأنهم أثنين

بس فجأها صوت ضحكاتها وهي عاجبها الوضع و تترجاه أنه يعيد الحركة مرة ثااني

طلعت من الــــدرة العـروس وهي تمــــــــــسك قلبـها بالقــــــــوة وتتنـــــفس

لمحــــــــــت رجل بثــــــوبه الأبيــــــــض لحيـــــــة طــويلة

بس مــــــــاعرفت وجهة..لأنه مو بــــــــــــــاااين

ولأن الـوقت ليــــــــــــــــــــــل

أبتسمـــــــــــــت سمــــــــــــــــااااهر وحست بالفرح

هي متــــــــــــأكدة أنهم هــــــــــذولا الهيئـــــــــــة والـشرطـــة

أكيـــــــــــــد جو..عشــــــــــــان يوقفو المسخــــــــــرة والـقله الأدب

أشـــر الـرجــــــــال بأصبـــــــــاعة على الـدرة وقــــــــــال:.من

هنـ……………..

أنربط لســانها..وأنشــــــــــل حــــــــــواسها

الكلمـــــــــة إلي سمعتـــها منه.. جـــبرتها بــــأنها تنشــــــــــل جســـديا وعقليــــــــا

رجع عــــــــــــــادها ثاني وهوا معصب ويأشر على الكبينـــــــة

ويعيــــد جملــته..:من هنـــــا ســــــــوف تخــــ…………….

لالالالا.. وليحـــرم أهلك…لاتعيـــــــــــد كلامك

أنـا مــــــااالي ذنب..أنـا مو منهم

أنـا أتـوووووب..راح أبطــــــــــل..راح أتـــــــــــــــــــــوب

خــــــــــلااااص..عرفت غلطتي..وعـرفت عقــــــــــــــــــــابي

نـــــــدمت بــإنها كلمت واحد..وخــــــــانت ثقـة أهـلها

نــــــدمت أنها طــــــاوعت نفسها.. وراحت معـــــــــــاهم عالـدرة

بعصبيــــــــــة وهوا يصــــــرخ..:من هنـــــــــــا سوف تخـرج النـــــــــــــــار

من هنـــــــــــــــا سوف تخـــــــــــــــرج النــــــااار

من هنــــــــــــــــا سوف تخـرج النـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــار

فتحــــــت عيـونـها دفعـــــــــــــة واحــــــــــدة وهي تنـــــــــــاظر

بسقف الغـــرفـة …تحــــــديدا في المـــــــــروحــــــة

نـــــــــزلت دمـــــــوعها..وهي نــــــــــدمـــــــــــانه على كل شئ

نـــــدمـــــــــــــااانه أشــــــــد النــــــــدم بــــأنها كلمـــــــــــت شــــــــــــاااب

وحمـــــــــدت ربها ..بـــأنها في بر الأمـــــــــــــــــااااان

و مــــــــــاصـــــــــــار لها شئ

أستغفــــــــــرت ربها وهي تمـــــــــسح وجها ودمــــــــوعها

سحــبت جـــوالها بـــــــدون شعــــــور و كـــــــتبت رســــــــالـة لـ يوسف

خـــلااااص..لهنـــــا وبس

لاازم تـــــــوقف من مكـالمتها لــ يـــــوسف ..

إلي تعمـــــــــله حــــرااام

وهي لااااازم تتــــوب..وتـــــــرجع لربـــــها

مكســــــــــــورة..تـــــــــــــــائبــــة

كــــان حــركاتها وأتصــــالها وخــيانها لأهـلها..ضعــف لنـفسها

وأستـسلمت للشيطـــــان الي أغـــوها وأدرجــها

أنـها تكــــلم شـــــــــاب

بســــــــاعة جــــوالها وكــــــان يشيــــر على 7 ونـص ناظـرت

أثـــــــــــــااااوبت بكــــسل.. لأنها نـــــــايمـــــــة من يــــــــوم نـزلت من جــــــدة

ومـاصحيت إلا الحـين لـو ودها تكــمل نـــومها..

بس الحـــلم أو الكـــابوس إلي شافتة

خلاها تصحـى من نـومها وتـرجع لربـها تــائبـة

قريت الرسالة قبل لا ترسلها ليوسف ..وهي طفشآآآنة وحدها مقفل لأن الخدامة دخلت غرفتها ومعاها المكنسة الكهربائية

سـلام عليكم..كيف حـالك يوسف بصراحة ودي أكـلمك بموضوع ضروري ))

بس مـاأقــدر لأن أهـلي مـاتو بحـااادث وأنـا في المستشفـى ))

رجعــت قرأتـها ثـاني وثــالث مـــرة وحـست الـرسـاله سخـيفة والكذب بـاااين عليـها ولا راح يصدقها يوسف

مسحـت رسالـة..وهي تفكـر.. كيف تقطع عـلاقتها بيوسف

بدون مـايسبب لها مشـاكل أو يتصـل عليها

رجعـت كتبت رسالـه ثـانية..إلي معـروفة بين البنـات مرة

والشباااب حفضينها مـرررة

قـريتها مـرتين..قبل لاترسلها.. وبعدها أرسلتها لـ يـوسف

وقـامت من سـريرها ودخلت الحمـام

معــليش يـوسف لاتكلمني..لأن أهـلي))

خطبوني لولد عمـتي غصبن عني

وأتمنـى أنك تـدعيلي بتوفيق

((…لينــا…

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

تحـــديـــد في حـــي رصيفــــه

خــــلف مـــطعم مــرحبــا اللبنـــانيــة

كـــانت عمـــــارة أبــو يـــــونس تصمـــيمها مــثل تصـــميم

بيـــوت هــذي الأيــــام

الشكـــل خـــارجي عمــــارة..ومن داخـــل الشـــقق

مفتـــوحــة على بعــض

لأن بنــته الكـــبيرة غـــاليـــة ســـاكنــة معــــاهم من أربعـــة

شهـــور لمن مــــــات زوجـــها

أخـــذت المـــلح وحطــــت في صحـــــن الليمـــــــون وقلبــــتة بيـــــــدها وجـــالســــــة تـــاكلـــة وتمـــص بــأصبــــــاعها

حطــــــت صحــــــن حضنـــــها وهي جــــالســـــة بصــــــــالـــة وتتفــــرج في تلـفـــزيـــــــون

كـــــــــــانت تتلـــــــــذذ بـأكـلها الـ مفضــــــــل..ومستحـــــييل تتخــــلى

عن و الليمـــون المـــــــــلح

لكـــــــن هـذي الأيـــــــــــــــاااام مـــالها رغــــبة ولا بشئ

بعـــــــد وفــــــــــاة أبــــــــــوها.. حـــست أنه الحيـــــــــاة مـــــالها طــــعم

وانه فــــــــراقها من مـــــدينتها وديــــــــرتها (سكـــــاكـــــــا )

صــــــــــارت الحيـــــــــــاة ســــــــوداء عليـــــــــها

سحـــــــــبت الريمــــــــوت من الأرض وهي تقـــــلب في القنــــــــوات بطفش

حطـــت الفلـــم وأفتكـــرت مـــرة أنه بنـــات عمـــانها مـدحــوها في الفلــم

Haigh music scool 2

تــابعت الفـلم من نصـة..وسمعت صوت البـــاب ينفــــتح ويــدخـــلـو أخــوانها صغـــــــار الشقـــــــــة وضحكهم واصل لنهــآية الشـــارع

حطــت الصحـن في الأرض وهي تنـاظرهم بستغـرااب

طــااح مهنــد في الأرض وهـوا مـيت من ضحك ويفســخ نظــــآرتة الطبيــــــــة

ويقـول:. قــــــوويـة يـاعـــلاااوي ههههههههههههههههههه والله حركتــك قــــووية

أتكــئ عــلـي على دولاب التلفـزيـــون وهـوا مشمــر بنطـــلونة لعنـــد ركـــبتة.. وجمـــيع أنــواع الجـــروح مـوجــــودة في رجــــولـة

عشـان يحـرم عليـها تـدخـل حــــارتنا وتكـــــون عضـــة وعبـــــــرة لبنــي جنســـــــها:

بتعجـــــــب قــالت أصـــــــالـة:.وش تقـــوول؟؟

بتكـــشيــــر قـــــال عـــــلي :.اللقــافة بطـــلوها من زمـــااااان

ردت عليــة وهي تعـــرف تـــاخـذ حقها منه وهي بعـمـر الـ 16 :والله مـاوجهـــت الســـؤال لك يـاملقــوف

ومـدري مين الملقـوف بيننا إلحـين؟؟

رفــــــع حــاجب عـــلــي وقـــال بتكـــشيرة:إنتــي الملقــــــوفة لأنك دخـلتي معـانــا خــط وبعــدين المـــوضوع

مــوضوعي أنـا مـو مــوضوع مهنــــد

غيــــرت القنــــــــاة أصــــالـة وهي تقلــــة:.مـوضـــوعي أنـا مـو مــوضوع مهنــد ..الحمــدالله على نعمــة العقـــل من جـــد أنك بـــزر

عــــــــلـي ::أنتـــي البــــــــزر مـو أنــــــا يـافقـــمة

مهنــــــد وهوا يجــلس في الأرض:.لاتغلــط على أخــتك

الكــبيــرة أحــترم نفســـك

_ أبتســم لأخـــته أصـــــالـة إلي أكـــبر منه بسنتـــــين _

:فــاااتك يـا أصـــالــة والله تخـــيلي أستـــــــــــلم عــــــــلاااوي مع عيـــال الحـــــارة قطــــاااااوي

سكـــــــت وهـوا يفكـــــــر ويقول:.نحنــا نقـــــــولها قطـــاااوي أو هـرة

بس أهــــــالي الحجــــاااز يقــــــولو بسـه

عــلـي وهوا يصـــرخ:.هييييييي لاتقــــــولها الســـــالفــــة والله أوريك

يــــامهنــــــد لاتحكــيها الســـــــالفـــة

أصــالــــة بسخـــريــة:.يعـــني بتـقص لســــــاانة علشــان

مــايتكـــلم..يــالله قــول وعنــــــاد فيك راح أسمع

القصــــة من عنـــدة

ويكمـــل مهنــــد الســـالفـــــــة وهـــوا مطنشــــــــة إلا عــــــــلـي ينــط فـــوقـة ويقفـــل فمــــة

قـــــــامت أصــــــالــة بعنـــــــآد ودفــــــــت عـــلـي وقـــــــــالت:كمـــــــــل وأيش صـــــــآر بعـــدين

ضحـــــك مهنــــــد وهـوا يبعــــد عنـ عــــــــلــــي :.المـــــــهم ونحنــــــا واقفــــــين عنــــد محــــل الـدونــــــــات شفتـــــــا

قطـــــــاااوي في شـــــــاااارع تجـــــري وعـــــــلاي إلا الله يجـــــــري وراهم ويلحـــــقهم

شهقـــــــــت أصــــــالــة :.يـاعـــــــــــاااصي إلي مـاتخـــــــــاف من ربـــك ..

كــدا تتعــــــــامل مع الحيــوانـــــــآت

شـــــــد شعــــــــــرها عــــلـي بالقـــــــــــــوة..وأصــــــــالـة أستلمــــته

كـــفــــوف في خــــــــدوده وتصـرخ:.آآآآآآآآي قطـــعت شعـــري

يـا دلـخ ..كمـــــــل مهنــــــد أنـا أسمعـــــــــك

مهنــــــد مــــات ضحـــك عليــــــهم..لأنه عيـــونة متعـــــــــود على مضـــآربــاتهم

إلي مــــــايعرف متى تنتهـــــي :وعــلااوي يجـــري وراااهم ويــــرميهم بالحجـــــــاااار

حـــتى مـــاعـــــور القطــــــــة وطــــاحت في الأرض وهـوا مسكــــــها من ذيلـها وطــــلعها السطــــــوح وهـوا

يـــــدورها ههههههههههههههههههه لمن يتــــركها ويحطــــها في الأرض

كــــانت تحـــــاااول تهـــــرب وهي تتـــرنح ههههههههه وتفـــــــــوق بحجــــــار

عـــــلاوي يـرميـها عليــــــــها

أنصـــــــدمت أصــــــــالـة ورفـــزت عــــــــــلي على ببطنـــــة وهي تبعــــد

عنه:.وهـــــــذا الـشئ إلي مضحكك يـــامهنــــــد ويـاعــــــــلاااوي

مهنــــــد وهـوا يقـــــوم بصعــــــــوبة بسبب متنـــــــه وسمــــنه ويـــرفع يــــده

ويمـــشي بتـــــرنح:.كـــدا كــــانت تمـــــــشي هههههههههههاااااااااااااااي

عــــــــلـي وهـوا نـــــــافخ صــــدره:.لـيش مـو عــــــــاااجبك الكــــلاام

أصــــــــــالـة:.طبعـــا لأ..مـو عـــــاجبني وانـا راح أقـــــول لمــامــــا

والله أخليـــها تخــــــــــاااصمكم أنتـو الأثنين

مهنــــــد وهوا يلــــبس نظــــــــــاارتة ويقـــــــول:.هييي لادخــــليني

بمشــــــــــاااكلكم أنـا مــــــــــــــالي صـلاح

عــــــــــلي يجــــــــــــلس في الأرض ويـــاخذ الـ ريمــــــــوت

ويغيـر القنــــاة:. وي ويي خــــــليتي جــــسمي يرتعــــش من الخـــــــوف

أنقلعـــــــــــي يـا فتــــــــــانة أنتي بس هــــــوايتك الفـــتن

أصــــــالــة بتهـــــديـــد وهي تــــوقف فــــوق راســــــه

:راح تــرتــعـش من الخــــــــوف لمن تشـــــــــــوف الســــلك بيـد أمـــــي ويـاحمـــــار

رجـع الفلــم خليني أشــوفه

عــــــــــلـي والعنـــــــــــاد راكـــبة:. بلعــــب ألحين بلستيشن

أصــالــــة:.أحــلف أنت وجهــك..أنــا من أول بتفرج على فلـم

عــــــــــلـي :وانتي عــــــــارفة أنه أمـــــي تعطــينـــا الســــوني على

نهــــــــاية الأسبــــــــوع وانـا يـــــادوب أنتظــــر الأربعــــــــاء

والخمــــــيس علشـــــان ألعــــــب

أصـــــــــــالـة بقلـه صبـــر..تحــــــــــاااول أنه أعصـــــــــابها مـاتنفـلت

:عنـــــــــدك اليـــل كــــــــله ألعـــــــــب فيـه مـــثل مـــــــــاتبغى

..أنـا بتفــــرج ألحــــــين

طنشـــــــها عـــلي ولا رد عليــــها..لأن كــــل همــــه أنه يلعـــــب الســــــوني

فـــــتح دولاب التلفـــــزيون وطـــــلع الكــــــــيس..وهـوا يخــــرج الأســـلااك

والجهــــــــااااز..إلا جـــــــــاته ضـــــربة على راســــــــة بالقـــــــــوة

مســـــك راســـه وهـوا يصــــــــــرخ:.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

أصـــــــــالـة بـأنتصــــــــــار وهي مـــاسكـة الـريمـــوت بيـدها وتضـــربه

على كفـها بخفــــها:.قـــلت بتفــــــــرج تلفــــزيون يعني بتفــــــــرج

مـو أنت إلي تمـــشي كلمـــتك عــــــــــلي .. وهـــذي البــــداية

شغـــــــــل التلفــــــــزيون بطـــــيب ولا تجـــــيك ضــــربـ…..

قـــــــــام عــــلي ونطـ عليــــــــها وهـوا يضــــربها عشـــــــــااااوئ

الشقــــــــــــة أتحـــولت للحــــــرب مثل العـــــــــــــاااادة

بين أصــــــــــالـة وعـــــــــــلـي

أسيبكــــــــم في البيـــت لحـــالكم وأنتــو تحــولـو الشقـــــــــة لحــــــــــــرب؟؟:

نهااية الجزء الثاني

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

الجـزء الثـــــــــــــالث × ×

:أنـــا أسيبكــــــــم في البيـــت لحـــالكم وأنتــو تحـــولـو الشقــة لحـــرب

ألتفتــــــــــــو الأثنــــــين لـمصــــــــدر الصــــــــوت..ولقـــــــو أمــــهم واقفــــة

عنـــد البــــــــاب وشــــــايلـة قــــدر المحــــــــشي وتنـــــــــاظرهم بعصبيــــة

نــــط عـلــي من مكــــــــانه.. وهـوا معــــروف في العـــــايلـة أنه أكــــبر منــــافق وكـــــذاب على وجـــــه الأرض ويــــأشــر على أخـــــته وهـوا

يقـــــول :.وقســــم بالله أنه هي اللي بـــــــدئت والله مــــالي صـــلاح

ولا بـأي شئ والله هي الغلطــــــــــااااانة

كـانت متــوقعـــة أصــــالـة أنه عـــلاااوي راح يكـــذب ويفتــــري عليـــها ..وهي عــآرفة أنه أمها مرح تصـدقة :.يــااااكــــذاااااااب لاتحـــــلف بربــك

والله تدخـل النـــآر بسبب حلفـــــآآن كــذااب

عــــــلـي وهـوا يصـــرخ:.والله أحـــــلف..وإذا مــو مصــــدقيني راح أنـــااادي مهنــــد عشـــــان يثبــــت صحــة كــــلامي

وإنتـي تــدخلي النـــآر بجميع أبواابة

أصــالــة شـــوي وتصيـــــــح وهي تأشر على عــلــي:شفتـــي يــمـــــة أيش يقــــول عــــــــــلاااوي ؟؟

راحــت عند أمها و وقفت جنبــــها وهي تحــرش بخبث :مــدريتي يـا يمـــــــة أنه مهنـــــد قالي قبـل شــووي أنه عــــــلاااوي كان

يضــــرب القـــــطــــاااوي بالحجــــــــــار ومــــو راحـــمهم

..حـــتى الحيــــوانــــات مـاتركــــهم

عـــــــلـي يضــــرب رجــــولـه بالأرض ويبكــــــي بصـوت عالي :.وقســــــــم أنها كــــــذابة

مهنــــــد نــايم متى لحــق يجلس معـــاها ويقـــولها أني أضــــرب الحيـــوانات

والله بنتــك كــذابه وتفتــري عــلـي علشــان

تضــربيني وتخـــاصميني

دخــــلت غــــاليـة المطـــــبخ وهي تحــــط القـــــــدر في طــــاولـة وبتعــــب:.أنـــا

تعــــبت معــــــااكـــم أنتـــــــو الأثنــــــين .. والله تعـــــــبت منـــكم

بس أنـــا راح أوريـــــــــكم وأربيــــــكم من جــــديــــــــــد

طــــلعت من المطـــــــبخ وهي تنـــــــــاظرهم بتــــــذمر.. وتحــــط عينـــها

على أصـــــالـة إلي كـــــانت واقفــــــــة ومنــزلـة راســــــها :.وانــــتي بطــــولك

تحــــطي عقلــــــك بعقــــــــل واحـــــد بصـــف أولـى متــــــوسـط

نفـــــــــسي أعـــــــرف متى بتعـــقلي وتكـــــبري.. لااازم من صـــراخ

ومضــــاربـة وتطنــــطنـــي في البيـــــت ومســــــــويــة على

أخـــــوانك كــــأنك رجــــــااال البيــــت

أصــــــــالـة شـــــــوي وتصيـــــح..لأن الكــــلام جــــاه في راســــها

:والله يـا مــامـا أنــا مــاســويت شئ هــ……….

صــــــرخت غـــــاليــــة..بطـــــــــفش من العيشــــة إلي عـــــاشتها في بيـــــت أبـــــوها

صـــــــرخت بقهــــر وهـي شــــــايلـة همـــــــوم ومصـــــــاريف وقـــــرف

صـــــــــرخت وهي تنـــــــــزل حـــرتها على عيـــــــــــالـها

لمـــن أتكــــــــــــلم أنتـي تبلعــــــــي لســــــــانك وتقفـــــــــلي فمــــك:

بــــــــس هـــذا إلي أخـــــــــــــذو منــــكم.. مضـــــــــاربة وهـــواااش

ويــــــــــاليت تفلحــــــــــو في كــــــتبكم ومـــذاكـــــرتكم

بس هـــذا إلي أخــــــــذه منـــــكم.. يــــــــاليت قلـه أدبـــكم جــــايه مع شطــــارتكم

وتفقـــــــــــوقكم… لااااا قلــة أدب و و و قلـــــة تـــربيـــــة و وقــــاحـــة

وفي نهــــــــــاية كــــسل وعـــلامـــــــــــااات واطــــــية ..لـو بيـدي كان قلعـتكم عنـد عمـــانكم

في سكــــاكا عشـــآن تفـــآرقوني وأفتك منكم

عضـت شفـايفها أصـالة وهي تصيـح وجـلست في الأرض ودمعتـــها على خـــدها

لأن الكلاام أمـها جااارح وفي صميم

بس هي مالها ذنب في كل شئ

هـوا عـلاوي المنـافق..كذب علـى أمـه

وهي أستلمت الخصااام والأهــاانة أكـثر منـه

سكـتت غــاليـة وهي تشـوف علـي سـاند ظهـره

عالجــدار ومنزل راســه ويلعـب بـأظــافيره

دخـــلـــت المطــــبخ مــرة ثاني وفتحــــــت الثــــلاجـــة و شـــربت مـــــــويــه عالأقــــل تـــروي حـــلقها شـــــــــوووي

وشــــــالــت قـــــدر المحـــــشي وحطـــــته في ثــــلاجـــــة لأن بكـــــرة راح تحمـــــــيـة ويكــــــــــون غــــــــدااهم

طلعــــــت من المطـــــبخ..ولقــــــــت أصــــــالـه بنــــفس وضعــــها

لكـــــــــن عـــــــــــلـي ؟؟؟؟؟؟

صـــــــــرخت غـــــــــــاليـة وشــــوي تبي تنفجــــر على هـــــــذا الـولــــد من كــــثر مـاأنــــسب وأتضـــــرب وأتهــــــزاء

صــــــــــــــار عــــديم أحســــــــــــــــــــاااس والمشـــــاعر

الله يكـــــــــــسر يــــــــدك..أحـــد قلك شغـــــــل الســـــــوني:

عــــــــلـي وهـوا يـحـــط الــــسي دي في الجهـــــــــــااز ببـــرود : طــيب وأيــش تبيني أســــــــــوي يعنــــي ؟؟

غـــــــاليــة وهي تــــــــروح عنـــده ونــــــــــاااوي تكــــسر راســـــــه:.أنـا أوريــــك

الحـــــــــــيين أيـــــــش راح تســـــــــــــوي

غطــــى راســــــة علـــي بيــــــــده وهـوا خـــــايف من ضـــرب

بس أمـــــه مـــاضــــــربته

نـــــــزل يــــده ورفــــع راســـــه..إلا نـــط من مكــــــــــانة لمن سمع صــراخ أمــــه :.التلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـون من كــــــــــــــــــــــــــــــــــســــــــــــره ..؟؟؟

عـــــلــي بصــــــــدمـــة وهـوا يشــــــوف التلفــــــــون مكـــســور:.وعســـااااني أمــووت مـو أنـــا وربي الكعبـــة هـذي أصـالـة

بنـــفس الـــوقت صـــرخت أصــــــــالـة:.لاتحــــلف يـاكــــــــذاااب

والله يـامــــــامـــا..عـــــــــلاااوي يحــــلف كــــذب

أصـــــــلا أنـا مــــــــاارحـــت لهــــــــــذيك الجهـــــــــة

عــــــــلـي بـأصـــرار يـــأشر لها:.إلا أنتــــي أنــا قلت لكي أنتبهي تحتك تلفون بس أنتي قلتي مالك صلاح وضربتني عالطوول

مسكــــــــت راســـــــها أصـــــــــالـة وحـــاسـة بصــــــــــــداااع غـــريب جـاها ..أكيــــــــــد راح يجـــــيها الصــــــــــدع لأن عندها أخـو منافق وكذاب

والحلف عنـــده زي شــــــــــرب المــــــــويـة

سحبت ســـــــلك الســـــــــوني بالقــــوة وهي تلفــــه بتهــــديد وعصيبــــــة

لمن حـــرقـــو قلبـــــــها وكمـــــــــلـو عليـها التلفـــــــــــون

بعــــــد مـــاكــــسرو لها دولاب المـــــــــلابس بسبب مضـــــــــــاربتهم

أنـا إلي كـــــــسرت تـــلفـــــــون وانـا مـــــــااادري مــو صح:

بس خلاااص لساني تعب بسبب التهديد والخصام

والله ثـــم والله مــــراح أمشيـــــها لكــــــم أنتـــــو الأثنــــــــين والله راح

أعـــــاقبـــــــكم عشــــــــــان تتـــأدبـــــــو

_ راحـــــــــت عنـد عـــــــلـي وضــــــــربته بســــلك وهي تجــــري خـــلفـه_

كـــم مــــــــرة أقـــولك أتـــرك الحـــــلفـــان على جــــنب.. بس أنت حمــــــار

مـــاتجــي إلا بضـــــــــرب… المفـــروض أأأكــــلك فلــفل حــــــااار

علشـــــــــــان لســــــــانك يتــأدب ويبطـــــل الكــــــذب

حطــــت يـــدها عالجـــــدار بعـــد مـــاأخــــذت شــــوط وهي تجــــري

حـــولين الصــــالـــة علشــــــــان تصيــــــد عـــلاوي وتضــــربه

ناظرت في أصالة بعتاب و زعل وقالت وهي ترجع تلف السلك وتسمع صيـآح عـلاوي :أأنا مراح أضربك مثلة لأني أعتبرك حتى الحين أدميـة وكبيرة

بـــس أنــــا أعــــــــرف كـــيف أتصــــرف معـــــــــاكي والله راح أحـــرمك من مصروف المدرسة

و و و .. وفمــــك لايخـــــاطب فمـــي وطــلعــــات ودخـــلات مـــافي

غمــــــــضت عيـــونها أصــــــــالـة وهي تصيـــــح..ودخـــلت الغـــرفــة

بـــدون مــاتقفـــل البــــــــــاب. وتفــــــــــــرش فــــراشـــها وبطـــانيـــــتها

بجــــــــوار مهنــــــــــد إلي كــــــــان نــــــــايم وبجـــــواره كـــــــتبـه

رمــــــــت حـــالها على بطــــــــانيتها وهي تبكــــــي

وتســــــــــأل نفســــها.. مـــــــــين أنكــــسر التـــلفـــــــــــون؟؟

هـــــوا أنكـــــــــــسر بالغلـــــــــــط.. لمن كــــــــــانـو يضـــــــــاربـــو

قبـــــــل شــــــــــوي

ظلـــــــــت تفكــــر وتفكــــر… حـــتى نــــــــــامت على وضعـــها

ودمعــــــــتها نـــزلت من عيـــــــونها وأستقــــــرت في خـــدها

% ~ $ (( deema ))$ ~ %
(($~ الفئــــة مجنــــونــة ~$))
% ~ $ (( deema ))$ ~ %

حكـــت جسمــــها بــألم و هي واقفة عند حوض السمك وتناظرهم.. لمحت ورقة بداخل الحوض

ناظرتها بــآسى وهي تشوفها كيف تنزل وتستقر في القاع

كانت متحسرة ومقهورة من الكل وخصوصا من هوازن.. لأنها شققت صـــور نانسي وقطعتها صغـــــار

بعـــــــد مــاأكتشفــــــها أبـــــــوها أنها تكلم واحـــد ومسكها وضــرب فيها وماتركها حتى لمن دخلـو أمها وقصــي وهـــوازن ومســـكها ضـــــرب وتكــــــسيـــر

ولمــــــــن عــــــــرفـــو سبب الضــــــرب والخصـــــــــــام

سحب قصــي مفتاح سيــارتة وأخـــذ رقمـــــه وراح يـــــدور عليــــه

وأمها أستلمــــتها عالطلعـــــــة والنـــزلـه خطـــــــــــااام وسلمت الاب توب والجوال ليد أبوها

وهــوازن ماصـدقت الخبر إلا هي واقفــة عنـد دولابها وسحــــــــبت المجــــلااات..والـرســـــــــائل..والهـــــديــــ ـا.. وأشرطة أغاني.. والميموري

نـــــاظــرت بحــــســـرة على رف مكــــتبها الفـــــــــااضي

بعــد مــــــــاكـــان ممــــتلئ بمجـــــلات..

"لهــــا.. سيـــــــــدتي.. روتــــانـــــــا.. هــــي .."

وكـــــــلها بغــــلاف ومـــواضيع..دلـوعتها نـــــاانسي

أخــــــــــتفت.. وحــل بـــدالـها.. رف فــــــــــــااضي

ومـــــــــــافيـة شئ

رفعـــــــت عيـــــــــونها لجـــــــدارها المطــــــلي بالـوردي خـــفيــــف

وكـــــــــانت تفتكـــــر أنه اللـــــون الــــوردي مـو واضــــح

بـــــــــسبب الــــبوستـــرات والصــــــــور إلي مــلصـقتها

لكـــن الحـــــــيين.. جــــدران غــــرفتها مبهـــــدلـة

والأوراق نصها ملصقــــــة في الجدار والنص الثاني في الأرض

حكـــــت فخـــــذها مكــــان ضــــرب إلي أكــــلته

كـــــانت تخـــــاف على نفســـها من الغبــــار

لمن يقـــــــرب منها

فمــــا بـــالها بضــــرب أكــــلته..ولا أحــــد راح يـــاكـــــل مثـــلها

وقــــفت بكـــــــــسل ..وسحـــــــــبت رجـــولها بالقـــــــوة

أمــــام المـــــــرايــــــــــة

أتــــــــأمـــلت جسمــــــها .. النحـــــــــيف..

مــــــــافي منطــــــقـة في جسمــــــــها مــاجــــرب ضــــرب

تـــــأمـــلت الكــــدمــــه الســـــــوداء تحـــت عيـــــــونها

خط طــويل في خـــدها

فسخـــــــت بلـــوزتها وهي تتـــــــأمـــل الخطــــــــوط الحمــــــراء

المنتشــــــــــرة في بطنـــــها وصـــــــدرها وظهـــــــــرها

نــزلـــت دمـــــــــوعها وهي حــــاســـــة بــــألـم

لســـه الـوجــــع مـــــاطـــــــــــــــــاااب

والمكـــــــان متـــــــــورم ومحمــــــــــر

أنفضحـــــت برســـــالة جــــــوال

وكمـــلت فضيحــــة..بصــــورها مع مــــراد في جـــوالها

والاب تـــــوب..

مسحــــت دم من شفـــــايفها..وهي خـــــايفة أيش راح يصيــر

لحــــبيبــها مــــــــرااااد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.