تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : أبي حضنه يدفيني و أنام الليل و أنا مرتاح

روايتي الثانية : أبي حضنه يدفيني و أنام الليل و أنا مرتاح 2024.

………………….
تكفى يازمن ماعاد فيني للجراح
…………………
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـهـ وش اخباااركم ..
اتمنى تكونوا بخير وصحه وعافيهـ ان شاء اللهـ
عندي رواية لكم بقلمي بس امانتكم وبذمتكم اللي بينقلها الى منتدى ثاني يكتب اسمي (الريـــــف)

المهم ندخل في الزبدة ..
………………………………………….. ..
بيت بو خالد ..
بو خالد : احمد عمره 45 سنه عيونة بنية شعره بني طويل وحنطي يعني موب ابيض ولا اسمر ..
ام خالد: مريم عمرها 40 سنه عيونها خضراء على امها لاانه امها بريطانية وابوها سعودي والوجه ابيض ..
خالد: عمره 24 سنه عيونه وساع خضراء طالع على امه طويل وعصبي وجهه ابيض البنات يعشقونه موبس يعشقونه الا اذا شافوه خقوا ..
عبد العزيز : عمره 22 سنه عيونه بنية طويل وجهه ابيض وعصبي حدهـ ومايحب احد يكلمهـ ومغرور شايف نفسه
عبير: عمرها 20 سنه عيونها وساع ولونهم خضراء وجها ابيض طويلة بس موحيل شعرها ناعم لونه بني غامق
آرجوان : عمرها 18 سنه عيونها وساع ولونهم كمان خضراء حطنية مثل ابوها شعرها ناعم ولونه بني غامق
عبدالله : عمره 5 سنوات عيونه خضراء شعره ناعم .. لونه بني
………………………………………….. …….
عبير: وووووجع ياهو شعري وش فيك ماسكهـ
خالد توهـ ينتبه : هاه هاه اي خلاص فتحه وراح
عبير وهي تضحك : الحمدلله على نعمة العقل ههههههههههههههه
نزل خالد من الغرفة وراح على طول الصالة اللي كانوا جالسين فيه ابو خالد وام خالد وخالد
راح نزل لهم وباسهم على راسهم وراح يلعب مع عبودي ..
عبير نزلت وهي تضحك عليه

عبير راحت تبوس راس امها وابوها
وتطالع خالد وتضحك
خالد انتبه لها وهو معصب: نعم وش فيك بعد ترى مافي شيء يضحك وانا بقول لهم يمه يبة انا رحت لـغـرفة عبير ومسكت شعرها
وماانتبهت وجلست قالت وش فيك ماسكه وفهيت بس وهذا السالفه ومافيها في شيء يضحك هذاني قلت ..

ام خالد وابوخالد يضحكون على خبالهم
وعبير تطالعه بحتقار ..
نزلت ارجوان وهي توها جالسه من النوم وباين بعيونها : وش فيكم وش صاير احد مات
عبير: فالك ماقبلناه
ارجوان : مدري عنكم جالسين تتهاوشون ..
عبير: قولي لااخوك الدلخ
خالد وهومعصب: مين الدلخ ؟
عبير خافت وماقدرت تتكلم .
خالد :هاه ردي مين الدلخ
عبير: امزح معاك ..
خالد: اقولك لاتعيدينها مرة ثانية لااتوطى فيك اوك
وراح فوق وترك عبودي
عبدالله: انتي ثفيك تذحكين عليه مايذحك خليتيه مايلعب معاي كل منث ( انتي شفيك تضحكين عليه مايضحك خليتيه مايلعب معاي كل منك)
عبير : وانت اسكت لااهفك كف على وجهك
عبدالله خاف وراح عند خالد يطق الباب
طق طق طق
خالد: مين ؟
عبدالله: انا افتح لـي مالك دخل في عبير زفته هي بث تبيك تقوم
فتحت الغرفه خالد لعبدالله ودخله وقفلها
خالد: لاحبيبي لاتقول زفته عيب هذي اختك ..
عبدالله :ايه بس انا مااحبهـا كل تضربني
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عيب حبيبي
عبدالله: انا احبك حيييييييييييييييييل ومد يدينه
خالد: ههههههه وانا احبك تعال
عبدالله على طول راح وضم خالد وباسه ..
خالد : ههههههههه فديتك .
عبدالله تم شوي وهو على حضن خالد لمن نااااام..
خالد حطه على سريرة وهو كمان نام ..
……………………

اتمنى يعجبكم وان شاء الله باذن الله في شخصيات غير بس اتمنى تعجبكم وردوا علــــــي عشان اكملها ..

رووعه يعطيك العافيه

واصلي والله يوفقك

وآصـلي

يعطيك العآفيهـ

واو

يعطيك العافية حبيبتي

بداية موفقه

ننتظرك

بيت بو سعود..

بوسعود : عبدالرحمن عمره 47 عيونه بنية شعره بني غامق ابيض ..وطويل ..
ام سعود : ساره عمرها 36 عيونها بنية شعرها بني لون وجها ابيض طويلة شوي يعني متوسطة ..شعرها يوصل الى كتفها ..
سعود: 27 عيونه بنية شعره بني غامق لون وجهه ابيض طويل خشمه سيف ,.. شعره يوصل لرقبته
رجاوي: عمرها 11 سنه شعرها نااااااعم لونهـ بني لدرجة غامق اغمغ شيء فـيـهـ البني وطوووويل حيل

رجاوي: ماما وين بابا ماشفته اليوم؟
ام سعود: حبيبتي بابا مشـغـول حيــــــل..
سعود نازل من الدرج ..
سعود: رجااااوي تعالي ابيك دقايق
رجاوي: اووووووووووووك
راحت رجاوي معاه الى الغرفه وغفلهـآ
سعود: شوفي حبيبتي بقولك شيء بس يكون سر بيني وبينك طيب
رجاوي : افا عليك حبيبي اخوي انت الكبير قوول
سعود: شوفي انا الصراااحـه احـ ………
قاطعته رجاوي : ليكوووووون عبير ؟
سعود: وش دراك وبقق عيونه
رجاوي: هي اقرب وحدهـ لعمرك ..
سعود: ايه احبها وياليتك ماتبينين لها بس قولـــي لـ اختها ارجوان وقولي لها لاتقول لااحد ترى اذبحها .. اوك
رجاوي : اوب اوب اوب اخوي قام يحب واانا مادري
سعود: ههههههههههههه طسي عاد ماتنعطين وجه
رجاوي : اوكي انا ماانعطى وجه مااااااامااااااا
سعود صك على فمها : وجع يالنذلة
رجاوي : ايه صير رجال مب تهاوشني واذا قلت لك شيء تلبيه فاهم ولا افضحك
سعود: كل ولا تفضحيني يالعله خلاص اللي تبين
رجاوي : يلا قوم وش تنطر بسرعه ابي اروح عند ارجوان ..
سعود: من عيوني واشر على عيونه الثنتين
رجاوي: احم احم ههههههههههههههههه
سعود: خلصينا روحي البسي وابشرك بوديك كمان المطعم ..
رجاوي : وااهـ ونااااااسه انا احبــــــــــك وباسته
سعود: لايكثر قوووووووووووومي سررعه
رجاوي : اوك دقايق بس وانا عندك
وراحت تتجهز وخلصت كل شيء
ورجعت لـ سعود: يلا قوم وش تنطر بسرعه
سعود: يلا ..
…………………………………
اما بيت بوخالد غيــــر
خالد : ههههههههاااااااااااااااااي وش فيك انت غبي والله تحب البنت ياااخي صارحها ,..
عمر : كيف اصارحها يمكن البنت تستحي..
خالد: اما تستحي قوية يااخي يمكن حتى هي تحبك..
عمر: كيف تحبني وهي ماتعرفني هههههاه
خالد: اقولك باي باي في احط يطق الباب ..
فتخ خالد الباب: مين وفتح الباب
شافها رجاوي وعجبته بالحيل
خالد: هـ ـلآ رجـ ـ ـ ـآوي وهو يطالعها
رجاوي: شفيك تطالعني
خالد من غير شعور:احـبك
رجاوي وهي مستحيه حدها : خالد
خالد انتبه لـنـفسهـ : رجاوي والله اسف بس قلتها من غير شعور
رجاوي: لاعادي ….
خالد: وش فيكـ
رجاوي: امممم مافي حد في البيت؟
خالد:لاكلهم طلعوا وش فيك
رجاوي: اجل بروح اتصل على سعود يياخذني يوديني البيت
خالد: لاالحين بيجون تعالي جلسي معي على مايجون ..
دخلت رجاوي معه الغرفهـ ..
تم السكوت
خالد: لمتى بتسكتين؟
رجاوي: امممممم مادري"
خالد: رجاوي لو اقولك شيء بتصدقين بس بدون حياااااا اوووك
رجاوي : اوووووكي ..
خالد : آحـــــــبـــــــــــــــــك..
رجاوي: ثاانكس طيب لوانا كمان اقولك شيء بتصدق.؟
خالد: ايهـ كل شيء ياقلبي
رجاوي : انا احـــــبـك انا موب بس احبك انا اهواااااااكـ
خالد: فديت رووووووووحك وضمها ..
رجاوي : امممم اخاف حد يشوووفنا ويسووون سالفة…
خالد: لاحبيبتي انا غافل الغرفهـ .. واذا قالوا بقول انا اللي دخلتها كان مافي احد البيت هذي سهـلـهـ وهم يدرون انه كل اغفلهـآ..
رجاوي : اووووكي حبيبي
خالد : ايش ووووش قلتي عيدي
رجاوي: لاماقلت شيء
خالد/: يادوبة وش قلتي
رجاوووي : خالد ماقلت شـيء…
خالد: اوك خلاص زعلت لاتكلميني ولف ظهره
رجاوي :اممم راحت باااسته وقالت له حبيبي ,,,,
خالد : طيب رجاوي بدالك بوستيني حتى انا موبس انتي..
رجاوي : اووووكي ,,
جاء لها خالد وباسهـآآآآ..
رجاوي: خالد خلاص خلنا نسكت ..
خالد : اسكت وقلبي معاي
رجاوي مين قلبك ؟؟
خالد: انتي قلبي وعمري وحيااتـــــي….
رجاوي: لمست قلبه اممممممم ليه يدق كثير؟
خالد: اكيد بيدق نبضاته وقلبه موجود قدااااامـهـ
رجاوي استحت: خاااااااالد
خالد: عيونه وقلبه وكل كونــهـ
رجاوي: ياااااااربي مااحد مره قالي كذا بدال بتسوي كذا ماراح اجي بيتكم لاانه استحي واخاف احد يدري عن هالشيء بعدين يعلقونها علي ويضحكوووونـ..
خالد: خليهم يضحكون خليهم ينقهرونـ..,
رجاوي: اممم خالد؟

خالد: امري…
رجاوي: ممكن اطلب طلب؟
خالد: ايييييييييهـ
رجاوي: بس ابغى شيء واحد
خالد: قووووليـــــهـ..
اخاف تقول لااحد ترى اذا قلت انا بعدين اكرهك مااحبك..
خالد: لاحبيبتي كل ولا الكره قوليـ
رجاوي: ترى سعود يحب عبير:
خالد: عبيييييييييير
رجاوي: ايــه ويمكن يمكن يمكن يخطبهـآ
خالد: اجل اذا خطبها انتي اكبري بسرعه واخطبك ههههههههههههههه
رجاوي : توني صغيرهـ
خالد: عادي انتظرك ولاراح اخطب غيرك..
رجاوي: ليـه بس انا
خالد: ياشر على قلبه : …..قلبي ..

ردودكم لاتبخلون علــــي..

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

مر اتخقق رجاوي وخالد مرة شي

كملي حياتي

ووووووووووووووين البارت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.