تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية: أبي أسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني ؛كاملة

روايتي الثانية: أبي أسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني ؛كاملة 2024.

روايهـ ابي اسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني/ بقلمي

السلام عليكم حبيت انزل روايتي" ابي اسرح بهمساتك ونتظرتك تذوبني" بقلمي

ولااحلل وابيح احد ينقل روايتي الا باسم(لمسهـ فاتن, دايخه من لعبه بايخه)

روايتي تتتكلم عن : الحزن,الحقد, الرومنسيه,الغرور, الفقر, الخووف, الجرائه لكن بحدود………..

******************************
نبدا بسم اللهـ

في بيت ابو فيصل …….الساعه 3 عصر

وتحديدا بالصالة كانت
……: نور يانور وينك

كانت جالسة بغرفتها تذاكر دروسها سمعت صوت امها تنادي عليها سكرت الكتاب وهي ترد عليها
نور: انا هنا يما الحين بجي

توجهت صوب المراية تناظر لبسها البسيط والي كان عبارة عن بلوزة وردية نص كم توصل لفوق الركبة بشوي وبنطلون جينز …رافعة شعرهاالاسود كله لفوق ومنزلة شوية خصل …وبعدين التفتت لباب الغرفة طالعة منه ومتوجهة للصالة عند امها

ام فيصل بحنان:يما وينك صارلي ساعه اناديك

نور: معليش يما كنت في الغرفه ادرس

ام فيصل:اي يمه عفيه عليك خليك مجتهده مومثل اختك

ردت عليها وهي تناظرها وعاقدة حواجبها

نور: يمه الله يهديك بس انتي مو عارفه تولين
طلع من الغر فة يجري ودخل عليهم بالصالة الي كانت واسعة واثاثها بسيط باللون البني والبيج شافهم جالسين على الكنب مقابلين بعض شاف نور وفرح كثير ناظرها
……..ببراءه: ماما نون

ردت عليه نور بطيبه وهي تبتسم :تعال ياقلب نور انت

نط بحضنها وهو يناظر بوجهها وبملامح طفولية قال لها :

….: ابي اكل ذوووعان ملللله>>>> مررررهــــ

كان جاي من الشغل تعبان ومنقرف من الحر دخل من باب الصالة وتلقى براد التكييف الي كان مشغل رفع عيونه وشافهم جالسين وانظارهم عليه

….: السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام
انسحب من حضن اخته وراح يركض رافع ايدينه له ومبسوط بشوفته وهو يصرخ بأسمه

…..:فثوووولي
شاله وهو مبتسم وباس راسه ورد عليه بحنان
فيصل: ياعيون فصووولي

قال له محمد ببراءه:ابي اكووول مللله ذوعان وابي هلاوه كبيله >اكل مرره جوعان وابي حلاوه كبيره

نور: طيب يادب ابا اسويلك اكل

محمد: انا تب انتي تبه امممم> مطلع لسانه

دخلت عليهم ببجامتها البنفسجية وشكلها يوحي انها توها قايمة من النوم ناظرتهم وهي تقول :
….: صباح الخير
ردت عليها امها وهي تناظرها :اي صباح الوقت الحين العصر وانتي توك قايمة
بسرعة ناظرتها وردت عليها قبل ماتعصب امها عليها
نور: هلا تونه
تولين: هلا
نور :وين ميوي؟؟؟
تولين: اكيد في الغرفه تلعب

سمعتهم وهي داخلة عليهم وناظرتهم وهي مكشرة وقالت لهم
بعصبيه :نام خيل ان ثاللهـ ايث تبون مني اف
نور وتولين فاتحين عيونهم منها وقالوا بنفس الوقت: يابنت ايش هالرد فيه احد يرد كذا
مي :وخيل ان شاءلله ايث تبون ادول ماني فاضيه لتم ادول حمود هدو تبيكك>>>>>> وخير ان شاءلله ايش تبون اقول ماني فاضيه لكم اقول حمود هدو تبيك

دخل عليهم وريحة عطره تسبقه وكان متوجه لامه يبوس راسها وهو يقول :
….: السلام
الكل: وعليكم السلام
ناظر امه بحب وهو يبوس كفها
رائد: يمه بطلع تبي شئ يالغالية

ام فيصل : لا سلامتك ياقلبي
أعرفكم على عائله ابو فيصل

الاب حمد متوفي من سنتين

الام: عائشه عمرها 48سنه حنونه حييييل تحب عياله كثييير وع نياتها وحنونه وتخاف عليهم من نسمه الهوى هي صح شوي عصبيهـــ لكن فيها حنان الدنيا

فيصل: طيب وحنون على خواته واخوانه شعره اسود لين الاذن بشرته اسمر لكن مو كذاك الزود يعني قمحاوي عيونه اسود 24سنه يشتغل بشركه ابوه وعلى بقد ماقدر يبي يسعد امه واخواته
رائد: 22 سنه قمحاوي شعرهــ بني لين اذنه وهو قريب من نور حيييل ويحب نورهـــ وروحه مرحه مرههــ طيووووب ودائم هواش مع تولين
نور: بنت عمرها 18 شعرها يوصل لظهرها لونه اسووود سواد الليل عيونها متكحلهـا من عند ربي جسمها مثل عريضات الازياء بشرتها برونزيهـ
تولين:15سنه شعرها بني غامق عيونها لونها بني مايل ع عسلي جسمها حلو قمحاويه
محمدومي: تؤام لون شعرهم بني مثل ابوهم فيهم براءه تجنننن عمرهم3سنوااات
***************************
بيت ابو محمد قبل المغرب تقريبا

قاعده في غرفتها وكانت حاسة بالوحدة والملل ناظرت جدران غرفتها الي كانت باللون الزهري وهي جالسة على سريرها الي يتوسط الغرفة سمعت امها تنادي عليها

ام نورهـ: نوره يابنت وينك

رفعت نظرها جهت الباب وردت بصوت عالي
نورهـ: هنا يمهـ بغيتي شئ
دخلت عندها امها وكانت لابسة عبايتها وتحوس بشنطتها السودة وهي تقول لها :
انا بطلع تبي شئ
نوره في نفسها( طول عمركــ كذا يمه دايم طالعه يلا الله يهديكـ)
نو ره كانت مر ه حزنانه ع حالهم امها كل يو م حفله او عزيمه وابوها في الشركه
ناظرتها وبعيونها نظرة الم واخذت نفس وبعدين قالت: لا سلامتكـــ

اعرفكم على عائلها ابو محمد

الاب: عبدللهـ عمره48يسمع كلام زوجته في كل شئ كان مرهـــ حبوب وطيوب وع نياته لكن زوجته خلته خاتم بصبعها
الام:نورهان وحدهـ مغرورهـ ودائما طلعات م اتقعد بالبيت ابدا وتمشي زوجها على كيفها عمرها 45
محمد: عمره29سنه متزوج من بنت خالته غزل وعنده بنت ولد هو كان يحب وحده ثانيه لكن امه غصبته ع غزل شعره اسوووود وعيونهـ لونها عسلي, صح محمد عصبي لكن فيه حناان مو طبيعي صار لهم متزوجين من سنتين
نورهـ:عمرها18قد بنت عمه نور وهي صديقتها الروح بروح شعرها بني على امها وعيونها اسوود جسمها مثل نورطيوووبه وحبوووبه وتدخل القلب بسرررعهـ تحب ولد عمها رائد لكن هي ماتدري انه يحبها
هدى: عمرها 3سنوات عندها براءهـ تجننن دائم مع مي بنت عمها
فهد: عمره 1ونص يجنن شعره لونه بني وعيونه عسلي فااااتح
******************
في حي فقير وبالتحديد ببيت حالته جدا رديئة من كثر ماهو قديم كانت جالسة مع امها في الحوش الصغير وهي سرحانة وتفكر بحالهم هي وامها طلعت منها زفرة وقالت بدون شعور وبألم :

…… :اه وينك ياابوي

ام نهال ناظرت بنتها وتوجعت لحالها وقالت بحزن: الله يرحمه يابنتي
نهال من كل قلبها : امين,التفتت لامها وبكل حب واهتمام سألتها : يمه خذتي دواك
ام نهال وهي مقهورة وضايق صدرها ردت بحزن: لايمه خلص
ناظرتها وهي عارفة حالتهم الصعبة قالت وعينها فيها لمعة حزن
: يمه ماينفع كذا لازم اشتغل
ام نهال ناظرتها وهي خايفة عليها : ايش ؟؟؟؟لايمه وشو شغل وشوله الشغل
نهال وشوي وتصيح:يمه انتي مو شايفه حالنا كيف
ام نهال: ايش فيه حالنا مافيه شئ احمدي ربك بس
التفتت عليها وهي مصرة على كلامها :
لا انا من بكرهـ بدور على شغل
ردت وهي تهز راسها بعدم رضا
ام نهال: آه الله يهديك
في اليوم الثاني قامت مفزووعه من الحلم الي حلمته ورااحت تشووف امها

لقتها تصلي لكن فجاه لقتها ساكنه ماتتكلم
نهال : يمه يمه
وتتهزز فيها لكن سكانه ماتت اي ماتت

نهال بصراخ :قومي الله يخليك
لكن لقت ورقه مكتوب فيها
بسم الله الرحمن الرحيم
بنتي نهال ابيك تسمحيني
ادعلي ياقلبي ولاتصحين خليك قويه وهذي حكمت ربي وابي اقولكـ شئ انا وابوكـ كنا مخبين عليكـــ شئ الي هو انتي عندكـ اعمام وهم آل……. وعندكك …….>>>> بنعرف بالبارت الجاي

نهال: لا امي تمزح اكيد
راحت جابت عبياتها وراحت قالت للجارالمهمـ دفنوها
وبعدين قالت لازم ادور ع اهلي للمعلومه( ابو نهال قال لـنهال ان ماعندها عمان وهو ابو طرده عشان متزوج فقيره)
**************************
في غرفه السااعه 1 الظهر
عند غزل ومحمد
دخل الغررفه وهو منقررف وحالته حاله وقال
ببرود: السلام عليكم
غزل وعليكم السلام ردت بهدووء
محمد وين العيال
غزل توهم نايمن الحين
محمد اها طيب حطي لي الغدا
غزل من عيوني
محمد تسلمي
غزل في نفسها(لمتى ي محمد لمتى لحد الان تحبها يَ رب صبرك وعونك)
***************
في الشركه عند فيصل
جالس يشووف الاوراق وهو حدده تعباان قطع عليه السكرتير وهو يقول : استاذ فيصل في وحده تبيك ضروري
فيصل بستغراب: طيب دخلها
وهي داخلها مكتب فيصل سمت بالله وقلبها يددقق مررره وخااايفه جداا
دخلت نهال: السلام عليكم
فيصل مستغرب من حالها: وعليكم السلام بغيتي شئ اختي
نهال: انت فيصل ولا محمد
فيصل: لا فيصل تعرفيني
نهال: اي انا…بتردد …بنت ع ـــمك احــ ــــ مـــ ـد
فيصل: عمي احمد مات من زمااان
نهال: لا هو ميت من كام اسبوع هو وامي
وبشهقات ومادري ايش اسوي واذا مو مصدقني شوف هذي بطاقهـ العائله
فيصل شاف البطاقه انصدمم مو مصدق ان عمه مايت من كام اسبوع مو مثل اما جده يقول له مات من زمان
فيصل: طيب تعالي معي البيت
نهال بخوف: لالا مابي
فيصل: لاتخافي
نهال بتردد: تـــ ــــ يب
وراحو البيت ودخل البيت وهو يحاول يهدي اعصاابهه
الي انفلتت ولقه امه قاعده تقراء مجله
قال: السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام وانتبهت لنهال وقالت: فيصل ياولدي من ذي
فيصل: هذي بنت عمي احـــــــــــمــــــد
ام فيصل: ها عمــــككـــ احمد عمكك احمد م…….
قاطعها:ترا عرفت الحقيقه
فيصل: ليه طيب كذبو علينا
ام فيصل: جدك الله يرحمه قال لنا كذا
فيصل : المهم هي اسمها نهال نادي تولين ونور يخذونها
ام فيصل: طيب , نور يانور تعالي انتي ووتين
كانوو جالسين في الصاله الي الفووقق ويسمعوو امهم تناديهم وقالو بصوت واحد
: ان شاء لله يمه جاين
راحو البنات لها
تولين: فصوووول غريبه راجع بدري
نور: منجد صدقها خيتو وتوها تنتبه لنهال, فص فص من هذي
فيصل: هذي نهال بنت عمكككك
نور وتولين بستغراب: عمي مين؟؟؟؟
فيصل: بنت عمي احمد ولاتسؤلون خلي امي تشرح لكم واذا جاء رئوود قولي له فيصل يبــــبيك
نور: اوك تعالي نهوول
نهال :طيب
نسييييت اعرفكم على نهال
عمرها 18 هي في مدرسه حكوميه عيونها بني غامق شعرها اسود ع بني
حبوبه وكان نفسها يكون عندها عمام وتحقق حلمها المهم هي حبوبه وطيوووووبه حيييييل وحنونهـ
للمعلومه( نهال كانت مسجلهـ المدرسه باسم عائله امها)
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
عند غزل في الصاله الي في الجناااح
تاكل عيالهـا وهي منتبها لنظارت محمد لكن متجاهلتها
ومحمد يطالعهم بألم في غزل وحنان في بنته

غزل: يلا مريومه
مريم براءهـ: تيب ماما
غزل اكلتها وخلصت ونيمتها وراحت تشوف حمد ولدها الثاني شفته نايم غطته
وطلعت شافت محمد بطالع الـ tv
غزل: محمد ممكن تقصر الصوت عشان بنام
محمد: طيييب
نامت غزل او تظاهرت بنوم
محمد بألم:اه ي…… ورب الكون احبكك بس بعد مابي اظلمكك ي غزل

غزل في نفسه بحزن ( ي محمد مازلت تحبها اه ي ربي صبرني )
وبعدين ناااامت
*********************

في بيت اول مرره نرووح له تحديدا عند ام ……و …….
امها تمووت قدامها وماهي قادررهه تستوعب اخووها في الشغل قالت بألم ودموع…: يمه لاتروحي مالي غيركك
…..بحنان..: حبيتي انتبهي ع نفسكك وشوفي في ورقه في الدرج شوفيه لازم تعرفي الحقيقه
واتشهد ام……..
شافت الورقه مكتوب بنتي نهله اتمنى تسمحيني وانا مو امكك الحقيقه وانتي عندككك اختك توم لكن انتي كنتي ضايعه ولقيناكي واخوكك محمد عرف ايش اسم عائلتكك هي آلـــــ…… *********** *
انتهى الباااارت توقعاتكم؟؟؟
وان ما أعجبتكم الرواايه قولي لي عشان لا اكمل
واشككر جددا العضووه والمشررفه الي تعبت معععي كثثير وعانت مني ورده الزيزفون لانها جد تعبت معي وازعجتها كككثير واعتذر ان ثقلت عليه

بناااااات ترا الرواية عندي كامله اذا تبون اكملها اكملها اذا ماتبووون ماراح اكملها
تحياتي لككم

كملي الرواية جد خقق حلوه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها …الدنيا قست علي … غرام
كملي الرواية جد خقق حلوه

لعيونكككك بنزل بارت

الباارت الثاني
جرحت قلبي ومشاعري كل شيء جرحته فيني
والاخر تقولي احبكك

في السيااارهه جالسه تفككر في امها الي ماتت البااارح
وهي تقول بألم
نهله: اه يمه وينكك وين …….

راحت نهله عند شركه آل……

عند محمد: الوو اهلين غزل خلاص طيب حبيبتي
اي اوكي …… ماشي باي

السكرتيره: أ. محمد في وحده بره تبيكك
محمد : دخليها
دخلت نهله

لكن انصدمت
محمد: ن…..ه……ل……ه

نهله: اي نهله اسمع محمد ابيك بموضوع

محمد: نعم بغيت شئ

نهله: المهم انا جايه عشان اوريكك شئ

محمد: طيب وش هو

نهله: خذ ذا
كانت بطاقه العائله
محمد: لالالا انتي كذابه
نهله: وشو كذابه انت تستهبل شوف وين اختي انا ابي اختي اكيد انتو خذتوها رجعولي اختي
محمد هدي دقيقه
اتصل محمد ع فيصل قال له كل الساالفه وفيصل قال له السالفه حقت نهال
فيصل قاله طيب احنا عندنا نهال انت جيب نهله وتصل ع عماتي وعماني
في الليل في بيت ابو فيصل
مستغربين فيصل ومحمد قالو لهم انهم يبنوهم المهم لبست نهله نهال >>>> ترا نهله ونهال مايعرفو انهم تؤام كل واحده في غرفه ماحد عارف الا تولين و نور وفيصل وام فيصل ورائد>> نرجع لراويتنا
المهم لبسو لبست نهله فستان توب قصير لكن مو قصير مره لونه بيج في ذهبي وفي حزام عند البطن لونه ذهبي باسود ولبست كعب بيج بذهبي وشعرها مسوته أستريت>سارميكك وحاطه طوق ذهبي
نهال لبست فستان لونه تيفاني في ابيض توب كله ابيض وفي نص دانتل تفاني ولبست كعب تفاني دانتل شعرها سويته ويفي وحاطه شباصه حقت السهرات لونها فضي
نور لبست فستان كت لونه برتقالي فوق الركبه وتحت الركبه ذهبي وفلات برتقالي
وجعدت شعرها
تولين لبست فستان احمر نص كم تحت الركبه وتحت الصدر فيه كرستال لونه فضي مثل هالشكل~~~~~~
وفلات احمر وشعرها ربطته ذيل حصان

ام فيصل لبسه دراعه لونه بني مع بيج فاتح وربطت شعرها

فيصل لبس ثوب وشمااغ طالع شكله خقه يجننن
رائد مثل فيصل طالع شكله يجننن
مي لبسه فستان لونه وردي ولبسه جزمه وردي ونور سوت لها شعرها قرنين طالع شكله مرره طفولي
محمد لبس ثوب وشماغ وكل شوي يقول لـــ فيصل و رائد عدل الثماغ>> الشماغ
جو العمان والعمات جلسو>>> ترا فيه عماان لهم لكن في القصيمم طبعا حمد واحمد ماتوو وعبدالله و سالم وباسم وبسام بتعرفوونهمم مع البارتات الجايه والعمات
عبير و اميره عمرها 33 موب متزووجه وجميله ومها

نوره لبست فستان اخضرقصيرويجي حزام فوق الخصر بشوي وكعب فضي وشعرها
أستريت> سراميك>> وطوق اخضر طالع شكلها يجنن

ام محمد لابسه دراعه لونها فوشي ~ فضي وفي من عند الصدر كرستال وسيبت
شعرها

هدى لابسه فستان احمر وجزمه حمرا ومسويه قرنين طالعه تجنن
فهد لبس بطلون جنز وبلوزه عليها سبونج بوب وطالع يدنن
غزل لابسه فستان بيج ~اسود~بني من فوق بيج لين الخصر في مثل الحززام فيونكه سودا وبعدا في ورود لونه بني وفلات بني وشعرها صبغته اشقر مع بني وسوته ويفي وحطه كرستال ذهبي وفلات بني طالع شكلها يجنن
نزلوالبنات كلهم تحت ونهال ونهله تفجاؤ المهم نزلو عند الحريم وسلم
وبعدين قالو غطو >>> معلومه البنات بس يتحجبون ع اولاد عمانهم وخالهم
>>>>>>>
دخلوو وهم يحاولون ما يعصبوون
وقالوو بصووت واااحد
فيصل ومحمد ورائد: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
محمد: عماني وعماتي احنا اليوم جمعناكم للموضوع مهم جدا
فيصل يكمل عنه: الي هو بنات عمي احمد الله يرحمه
استغربو والي نزل راسه
رائد: ودي اسئل ليه خبيته عن هالموضوع
قالت العمه عبير: والله ي ولدي ابوي الله يرحمه هو الي قال لنا لحد يجب سيرته
قامت نهله: وليه ابوي الله يرحمه عشان متزوج فقيره معليش ي عمه جدي قهرني
نهال: انا مع نهله لان انا طوول حياتي واسئل ليش ماعندنا عمان تدرون انا كنت مسجله بعائلة امي لان ابوي كان يقول مايقدر يطالع بطاقه عائله
نهله: وانا لي 14 سنه وعند ناس غرب مو عند ابوي او امي
انا نحرمت من اختي وابوي وامي
ام محمدانصدمت ان هو عايش لانها كانت تحبه وبعدين قالت بغرور: عمي الله يرحمه كان مايحب ابوكم اصلا ابوكم جابكم باللغلط
العمه عبير: ليلى وش هالكلام الله يهديكك اصلا ابوي الله يرحمه كان يحبه اكثر واحد هو صح طرده لان احمد اخوي الله يرحمه قال له برووح ادرس ولا قال له اني متزوج وبعدين احترميني شوي
ام محمد: وش الله يهديك شفتني مجنونه انا ما قلت الا الصدق احمد كان جايبكم بالغلط
نهله: معليش لكن انتي تعديتي حدودك احترمي نفسكك
غزل: اسفه خالتي اذا اتدخلت لكن انا مع نهله>>>
الحريم عرفو اسمائهم>>>
نوره ونور يتهماسون
نوره قومي نطلع فووق
نور: طيب
نور ونورة: عن اذنكمم
وطلعو جلسو يسلفون وبعدين بعد النقاشات احاده قررو ان نهال ونهله يبقون عند العمه عبير لان ماعندها الا بنات
يووو نسيت اعرفكم ع نهله
حبوبه وطيوبه كانت جالسه عند ناس أغنياء جداا
لون عيونه بني غامق وشعرها بني وهي عندها شامه في رقبتها عشان كذا يعرفو يفرقو بينهم فيها غرور وشحصيتها قوووويه جداا عنيييده وراسها يابس كان هي ومحمد يحبون بعض ويوم عرفت انه تزوج قالت الله يوفقه>>> للمعلومه بعد مانزلو نهال ونهله عرفو بعض
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالليل….. في بيت ابو محمد
تنيم عيالها لانها تعبت
طلعت غزل تنيم مريم وحمد نيمتهم
دخل وهو مرهق
وتعباان بس شافها وهي تطلع لبس لها عشان تبددل
وخخق معها
غزل وهي مستحيه: محمد ايش فيكك تطالعيني كذا
محمد: طالعه قمر اليوم
غزل : تسلم والله
دخلت الحمام تروشت وبعدين لبست ترنج سبونج بوب بطلون برمودا لونه اصفر وعليه سبونج بوب وبلوزه زرقه ومكتوب عليها سبونج بوب بـe وفيه رسمت سبونج بوب طالع شكلها يجنن
محمد طالعها: غزل قربي ابا قولكك شئ
غزل: طيب
راحت غزل له
محمد: غزل ادري جرحتك كثير بس صرت احبكك
غزل:تأخرت
محمد:وربي احبكك
غزل: بالحيل تأخرت وابشركك تراني نسيتكك
»
قال : احبگ !
ابتسمت وقلت : تأخـرت !!
ثـم قفيت ودمعتـي تمـلا عيني
هـ الگلمه يـآما تمنيتـ اسمعها بأي وقت !!!!
بس مــآ گنت آبيهـا بـ هالوقت بعد ما تأخر !
سمعتـه ينـاديني ويقول: وربي احبگ ‘
رفعت گفـي وقلت : بـ الحيل تأخرت
وابشـــرگگ ي الغلا ، «ترآني نسيتـگ» !

توقعاتكم وردودكم تهمني
1س غزل ومحمد؟
2س التؤام؟؟

بنات يعني اقفلهااا؟؟؟؟

موفقه يَ حلوه

ܓܛܟ

البااارت الثالث
تحسبني صدقتك انت بس ماتبي تظلمني اقولكك الحين انا مابيكك
بقلمي
~~~~~~~~~~~~~~
مازال النقاااش الحادد بينهم
في بيت ابوو محمد في الغررفه ونقااااش الحاد
محمد بعصبيه:وش قصدكك ؟؟؟
غزل بعصبيه اقوى:ي محمد تراني زهقت وبستهزاء
تحسب بتضحكك علي لا ي بابا ادري انك تحب نهله بنت عمكك ومازلت وماتبي تظلمني
غزل وصلت حددها: محمد من الاخر ابيي الطلالالالاق
محمد: تبيني اطلقك ومريم وحمد قالها بعصبيه
غزل: ابا اخذهم ومتى مابغيت تخذهم خذهم انا ابي ورقتي لمت كل اغرضها ودقت ع احمد اخوها وراحت بيتهم دخلت البيت راحت غرفته وخلت مريم وحمد عند وتين
دخلووو البيييت وعالطووول طلعت غرفتها دوون سلام ولا شئ
لتين: حمود ايش فيها غزل
احمد بستغراب:والله مدري قالت لي تعال بيت خالتي جبتها وجيت
وتين: خلاص انا ابطلع لها فوق
طلعت وتين طق طق>>> صوت طق الباب
في غرفه غزل
غزل بصيااح: ق ــــــل تــ لــكم مابي …. اش….وف احد
وتين بحنان: انا وتين افتحي البااب عشان خاطري
غزل هدت شوي: طيب
فتحت الباب
ودخلت وسكرت الباب
وتين تهديها: هدي وقولي لي ايش فيه
غزل: طيب اليووم ……. قالت لها كل شئ
وتين: غزل انتي جنيتي يقول لك احبكك
تقولي له نسيتكك
غزل بعنااد:لان هو مايحبني هو مايبي يظلمني فهمتي هو مازال يحب نهله بنت عمه
وتين بستغراب:يحبهاا؟ بعدين سكتت شوي وقالت اجل ليه قال احبك خبله انتي
غزل بألم وهي ممصرهه ع كلامها:قولكك مايبي يظلمني افهمني شوي
وتين: خلاص نامي انتي الحين وبكره يحلها الف حلال
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سررحان وقاعد يفككر وش بسوووي
عند محمد في الغرفه جالس ع السرير
محمد: آه انا ايش سويت في حياتي وربي حبيتكك ي غزل ليه مو راضيه تصدقيني
&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل……. في بيت ابووو فيصل
تسألها نور لان برووحون الحين
في غرفه تولين
نهله: نور وين نهووول علشان بنروح عند عمتي عبير
نور: تحت اروح انديها
نهله: يب
نور: اوك
اعرفكم ع العمه عبير
عبير: طيبه وحبووووبه كنها صغيره عمرها 44
ارمله
بناتها
حور وحوريه: تؤام يجنوووون ماجو مع امهم لان قالو اجتماع خاص المهم عمرهم20سنه حوريه دبوبه شوي لكنه خققه تحب واحد راح نعرف منوو بالاحداث الجايه حور هالبنت خقق مررحه فرفوووشه حركاته بريئه تحب فيصل ولد خالها
جسمها ولا اروع عندها علامه جمال عند حواجبها شعروهم يوصل لظهر لونه بني وبشرتهم بيضاء عيونهم رمادي >> ابوهم اصله تركي>>>

انوار: 23نه متينه لكن عسسل رووحها مرحه جدا شعرها لـ كتفها لووونه اشقر
عيونها رمااادي

نوال: متزوجه ولد عمها ركاان لكن قالها اجللسي في بيت اهلكك انا مسااافر تركيا عندددي شغغل عمرها 24سنه شعرها بني فاتح وخصل بين الاشقر والبني عيووونه نيلي حبوووووبه حيييل
*****************************وصلو بيت العمه
وفي الصااااله عندحور تطالع التلفزوون ومتمددا
وتصاارخ تناادي اختها
حووور: حوووريه وووينكك ي دووووبه
جايه وتشوووف اختها وش تبي حووووريه: خيير ايش تبي
حور: بنااات خالي احمد جو
حوريه: طيب جايه
نهله: اهلين انا نهله
حووور: وانا حووور وهذا تؤامي حوووريه
نهاال: وانا نهااال توم نهله
حوريه وحوور: تشرفنا
التوأم: الشرف لنا
داخله وبستهبالل قالت
انوااار: هلا هلا اخبااركم شعلومكم ان شاءلله بخير
نهال ونهل: شوي شوي
انوار:ههههههههههههه
نهال: ي ختي ايش فيك كلتينا
انوار: انتو تؤام؟؟؟
نهال ونهله: يب
&&&&&&&&
في بيت ابو محمد
قاعدهه تكلم اخوهاا مو قادرره تسوعب هو ليه سوه كذا
في غرفه نووووره جالسين ع الكنب
…….: انت كيف تسوي كذا محمد انت انهبلت
محمد: نوره انا قلتلك عشان تقولي لي وش الحل موب تصارخي وبعدين ايش فيها اذا كنت احب
نوره بعصبيه:لاوالله فيها علووم(هدت شوي وبعدين قالت) حمود لازم تفهم البنت تحبكك وانت جرحتها
محمد: هه تحبني ع مين يا ماما اقول غزل قالت لي اناا اكرهك قالها بستهزاءء
نورره: لا بالهي ليه طيب قالت اكرهكك
محمد سكت
نوره وهي معععصبه: يلا جاااوب ليه ساكككت
محمد: طيب وش الحل
نوره: انا اقولكك…………………………………. خلاص
محمد: والله فكره
*******************

في الغغغرفه غزل
سرحانهه وتفكر في حالها وحال عيالها
قطع سرحانها دق جوالها

غزل بصوت في بحه: الوو

نوره:الووو غزول اخباركك

غزل: تمام وانتي

نوره: تمام , بس فيه شئ ابا اقولك ايها اممم محمد

غزل بخوف: ايش فيه تكلمي

نوره: بتزوج نهله

غزل وشوي وتصيح وبان ع صوتها: صدق الف مبرووك

نوره وفيها ضحكه بس يلا يلا مسكتها : الله يباركك فيك

نوره اشرت ع محمد
يعني تكلم
محمد بصوت عالي: نوني

نوره: هلا حموودي

محمد: عندك رقم نهوووله بعد قلبي

نوره : اي بس دقيقه اقفل من غزول واكلمك

غزل صاحت: مـع ـــ السلامه ي ـــ نوــــــ ره

نوره: مع السلامه

نوره قفلت من غزل ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههه اي ي بطني ههههههههههه يويلي
لدرجه طاحت من ع السرررير
محمد يسوي حركه مجنونه: انتي انهبلتي انجنيتي
قامت ونوورهه
نوره وقفت من ضحكه وبعدين قالت: زوجتك اهي المجنووونه ي قلبووش عليها صاااحت

محمد وعيونه مفتووحه ع الاخر: تصييح

نوره بجديه: اجل تبيها تضحكك محمد غزل وربي تحبكك بس انت جرحتها

محمد ساكت………………………….

نوره بجديه اكثر: محمد اذا كنت تحب غزل رجعها

محمد بجزن وألم: نوره وربي احبها لكن اهي ماعطني فرررصه

نوره بكل عصبيه: محممد كل ذا وما عطتكك فرررصه محمد ترا غزززل صبرت عليكك كثير كثير مرهه وبعدين انت ع ايش شايف نفسكك محمد اصحى من الوهم الي انت عاايش فيه نهله نسيتكك فهمت وانت الحين عندكك بنت ولد يعني ابوو فاهم

محمد: وش قصدكك؟؟؟
يتبع

تابع
في الغررررفه جالسسسين ع الكننننب قال وهو مستغرب
و رافع حاجبه: ايش قصدك؟؟

نوره بعصبيه: يعني مَ فهمت مثلا

*************************
في بيت ابوو فيصل في الصصاله جالسسين يسلفوون
وضحكك وفرفشه
نور: واي تونه اشتقت لنهووول ونهال

وتين: حتى انا موب انتي بس

محمد ببراءهــ: هتى انا موب انتم بث>>>> حتى انا موب انتم بس

نور: وهه يناثو

*****************
عند غزل في غرفه عيالها
تأكل حمد لكن هومعااند
غزل: حمودي يلا أكل
حمد بصياح: ماب مابي ابي بابا اهى اهى
غزل: حمد يلا يَ اكل وانا اوديكك عند بابا طيب
حمد : ثدق
غزل بألم: اي صدق يلا أكل
حمد ببراءه جدا طفوليه: تيب
**********************
في بيت العمهه عبير
تسأل اختها هي تحبه و لالا
في غرفهه نهال ونهلهه
نهال: نهله انتي تحبين محمد ولد عمي عبدالله
نهله: لالا, وبعدين ارتبكت, اصلا من قالكك اني احبه
نهال: انتي قلتي لي
نهله: بس هو متزووج انا الحين عرفت انه مجرد اعجاب بس
نهال: اكيييييد
نهله بإبتسامه: اكيدين
نهال: طيب يلا ننزل عند عمه عبير
نهله: يلا
*********************
بعد شهرين
طلع من بيت خالته
ام احمد وهووو ممععصصب ومتنرفز
قال وهو يسوق بسررعه جنوونيه ويقول : غزل لي انا موب لاحد ثاني غزل لي
ولا يصدم باعمود كهرباء
*****************
عند غزل والجووو المتوووتر بعد الي صاااار
غزل جالسه: لتين
لتين: هلا
غزل بألم: قلبي ناغزني احس محمد فيه شئ
لتين: غزل تفائلي بالخير تفائلي بالخير تجدوه هدي وبعدين هو طالع من عندنا مافيه شئ
غزل ( ياليت تعرفي ايش صار كان ماقلتي هالكلام يَ رب ستركك)وبعدين قالت: انشاءالله مافيه شئ
*********************
في بيت ابووو محمد
في الصاااله
نورا تكلم بتلفوون
.نورا:الو …. اي … ايش طيب طيب مع السلامه

.نورا.: يمه يمه

.ام محمد…: وصمه انشاءالله خير ايش تبين

نورا: يمه اخوي محمد بالستشفى سوا حااادث
ام محمد بخوووف: يمه ولدي روحي لـــمايكل خليه يجهز السيرره بسرررعه انتي لسه هني
نورا: طيب طيب
*****************
في المستشفى

جالسين عَ الكراسي ويبكوون وغزل اول ماعرفت عَ طووول ع المستشفى

غزل بصياااح: محمد يمه لايمووت اهئ اهئ اهئ انا السبب انا السبب

نهله: غزل هدي انشاءالله بخير وبعدين هذا قدر ومكتوووب هدي

غزل بصـــــــراخ وصيــــاح: شلون بخير وهو بمن 5 ساعات في العـــم…. ولا طاحت ع الارض

جت النيرس ودخلتها غرفه وقالو عندها انهيااار عصبي حاااااد
طلع الدكتووور
الدكتووور برتبااك: واللهي ي خوانه معرفش ائلوكم ايه بصو انا هقيب من الاخر هو دلوئتي دخل غيبوبه مانعرفش هيطلع امتى>>>>> انتمنى تفهمووو اللغهــ>>>
ام محمد: يمه ولدي ولدي وتطلطم عَ وجها
ام فيصل: بس يام محمد الحمدلله انها عدت عَ خير هدي انتي
نوور: نوره تعالو نروووح البيت نريح شووي
ونوره راحو لانهم كانووو تعبانين
************************
في نفسس المكاان لكن في غررفه غزل
عند غزل في الغرفه تبكي وتتذكر ايش الي صار بينها وبين محمد
غزل: محمد خلاص قلت لك انا كرهتكك يَ خي مَ تفهم انا وافقت عَ خالد افهم شوي
محمد بعصبيه: غزل ماحد بيأخذكك مني فاهمه
غزل بعصبيه اكثر: لاوالله عَ كيفيك انت ولا انت ماتبغى تخطب ست الحسن ودلال>> تقصد نهله
محمد بعصببيه لدرجه عينه صارت حمممره>> زوتها شوي ادري: انا مَ احب نهله افهمي انا احبكك اانتي فاااهمه ولو عرفت يَ غزل انك انختبطي والله اخرب الخطبه وتشوفي يَ انا يَ سيد خالد
وطلع وبعدين صار الحاادث
&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت ام انوار
في الصاااله حووور و نهاال يسلفوون
حور: ي قلبي عليه طيب هو كيفه
نهال: نهله دقت علي تقوول انه بخيير
حور: اهاا
نهال: يب , داريتي ان فيصل ولد عمي بيخطب
حور تغير وجها ححيل ودموعها كاتمتها: صدق, الله يوفقه نهوول انا بطلع غرفتي عن اذنكك
نهال ( والحين عرفت ان حوووري تحبه خلها بس تطلع وباخبره): اذنكك معكك
اتصلت ع……
طلعتتت حووور ونهااال اتصلتت ع…….
….. بتوتر: ها خبريني ايش صااار؟؟؟
نهال: صار ككل خيير طلعت تــ………
>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<
في بيت ام فيصل
نااازل من الدددرج وهو يقووول والفرححه موب سايعته
فيصل: يممه احبكك تدري
نووربستهبااال: صدق تزوجها هع هع
فيصل رما الفاين في وجهاا وقال: هه ماتضحكيين ترا دم ثققيل
نوور: حط عليه موووويه يخخف
فيصل تنرفز: نووووور خلاص , يمممه ابيي……..
<<<<<<<<>>>>>>>>>>>
عند نهاال في غرفتها وتكلم ؟؟؟؟
نهال:صااار كل خخخير طلعت تحححححبككككك
فيصل بوناسه: صدق تدري نهووول انتي احسن اخخخت بدنيه>>>> فيصل صاااااار قرررريب حيييل من نهااال
نهال بغرووور: ادري ادري
فيصل : اقووول عن الغرررور
نهاال بهمس:طيبب فصوول باي الحين جت
فيصل : اوووك باااايو
وسكروو
فيصل بصراخ لكن محد سمعو لان فيه عاازل: احبهاااااااااااااا يَ ناااااااااااس
*********************
عند فيصل في الصااله وهو يتقهوووى مع امممهه قال
فيصل : يمه ابي اخطب
ام فيصل بسعااده اي ام يوم ولدها يقول لها هل الخبر: وي يَ ولدي هذي السااعه المباااركه, تبي ندور لكك
فيصل بعفويه: لالالا ابي حور بنت عمتي
ام فيصل وهي تضحكك: اجل تبي حووور ها طيب من عيوووني
فيصل انحرج شوي لكن قال: نسلمي عيوونك يَ الغاليه يلا يمه انا بطلع تأمرين عَ شئ
ام فيصل: لا سلامتك يمه
طلع فيصل
((((((((((())))))))))
في غرفه نووور تكلم نووورهه
رائد: نوير
نور وهي تكلم نوره
نور: نوني دقيقه, نوير ف عينك يالحيواان
نوره بهمس لكن عَ مين نور سمعتها: حيوان ف عينكك
نور بصرااخ: حيوان في عيوووني ي الزفته
نوووره ارتاعت: بس بس اسكتي كل الفريج سمعووك اسكتي انزين
نور هدت شوووي: اي خلكك مستقيم يَ زوجت اخي المستقبليه
نورره بإحرااج قوووي: وعع مابقى الا هو , اقول بااايو
نور: بآيات
هنا المشكله نور نست تقفل التلفوون فتحت السبيكر وش بصير
نور:رئيدايش تبي؟؟
رائد: ابييك ف موضوععع
نور بستغرااب: وش هوو؟؟؟
رائد: اباخطب
نوور بفرح: جدد واوووو ونااسه نوير صح
رائد بتوتر وحزن لكن مابين: لا ابي حووريهه
نور اختفت ابتسمتها: هاا منوو
نووره بصووت عالي بشهقات وحاولت انها ماتبان: نسيتي تقفلي السمااعه ومبررووك رائد الله يوفقكك
راائد سمعها انصددم بقوووووهـــ
نور: عاجبكك الي صاار للبنت
مازالت الصدمه عَ وجه رائد: وانا وش داريني انها بتسمع
نور: لانكك اغبى واااحد شفته بحياااتي
رائد: تراني اكبر منكك احترميني شووي
نورر بصراااخ وعصبييه قوووويه: انت ماتستحق الاحتراااام
رائد صفق نوور كفف وبعصبيه اقووى: اقوولكك احترميني
نووربصيااح: البنت تحبببك وانت تحبها والحين تقوول ما ابيها وانا ماني راده عليكك ع الكف لان ابووي الله يرحمه معلمني الصح من الخطااء وحوريه تسححق , لكن انت ماتسحق نووره البنت البرئيه الي حبتكك من كل قلبها ما رضت تكلمكك تدري لييه؟؟؟ لانها تربيتها مووكذا مو زي حوريه الي ضحكت علييك بكلام شووف ي رائد ان زعلت نوووره لا انا اعرفكك ولا انت تعرفيننني فاااهم وبتكووون انت مووووب اخووووي فااااهم
رائد :………..

نووور بستحقااار: لكك عين ترد صدق المثل الي قووول شين وقوه عين مع سلامه (بستهزااء ) يََ خوي
وطلعت من غرفتتها وهي معصصبهه
************************************************** *****
يعني كلامك كان جذب .. يعني غرامك كان لعب

انت ما تعرف تحب ما أشره عليك

يا أخي انت شنهو من بشر .. معقوله قلبك من حجر

آه يا الحسافه يا القهر بس مـا أبيك

ولك عين تجرح بعد .. أنا الحين مابي أرد

يعني بعادي ما كفى لأنه ما عندك وفى .. الله يعينك عالجفى

مابي كـلآم !

مابي ولا حس ونفس ، اكرمني بسكوتك وبس .. لأنك انت ما تحس

والله حرام !

بكره بتندم يا بطل على كل الذي حصل .. هالقصه ناتجها الفشل

خلني خلاص !

وياك ما شفت الهنـا ، عيشت قلبي في عنا .. انت اللي راجع مو أنـا

شهدوا يا نـاس !
ولك عين تجرح بعد تجرح بعد انا الحين مابي ارد
مابي ارد!
غناء: عبدالسلام محمد خريج
ستار اكاديمي(8)
*******************************************
توقعاتكممم
ٍس1 / ايش الي غير رااائد وصار مايحب نوووره؟؟؟
ٍٍس2/ نووره بتكووون سممعت الكلام ولا لا؟؟؟
س3/محمد هل بيطلع من الغيبووبه؟؟؟
س4/ وغزززل ايش وضعهاا؟؟؟
انتظر توقعاااتك وارائكم
دايخه من لعبه بايخه

الباااارت الخامس
المدخل
مين ده الي نسيك
تعرف لو قلبى بيتكلم

كان رد عليك

مين ده اللى نسيك

قبل مانتعاتب طب سلم

الله يخليك

واعملك ايه بقول هنسا ومبنساش ليه

هواك لسه انا عايشة عليه

ومش حاسة ان انا هقدر اعيش غير بيه

لو عدو سنين قلبى محلفنيى

انى ما اكمل غير واانا وياك

تعرف لو مين اسانى عليك

مهما يعمل انا مش هنساك

واعملك ايه بقول هنسا ومبنساش ليه

هواك لسه انا عايشة عليه

ومش حاسة ان انا هقدر اعيش غير بيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت العمه عبيرر في الصااله وحده تتدق ع البي بي والثااانيه
تتفرجج
حور بحززن شديد لكن مابينت: اقول نهوول
نهال عرفت ايش تبي: هلا قلبوووش
حور بتردد: اسمعي ابي اقول لك شئ
نهال دق جواله " فصووووولي"
نهال: معليش بس برد ع فص فص
حووور : اووكي انتظركك
نهال: الوووو
فيصل بوناااسه: اهلين وسهلين اخبااارك ؟؟؟
نهال: تمام ها وش صار ع خطبتكك ( قالتها وهي تناظر حووور)
فيصل: هي جنبك
نهال: اي
فيصل بقهر: يَ حيوانه لاتقهري حبي
نهال: اخوووص اخوووص وصرنا نغاااار شدت ع الكــــــلمه الاخيرهــــ
حور ماقدرت تتحمل: نهال عن اذنكك
فيصل سمعها: نهاالوه وقسم ان مارضيتها لاجي الحين بيت عمتي واقولها كل شئ
نهال: لالالالا طيب برووح اففف برب
فيصل: توييت
نهال: حووووووووور
تعااالي
حووور بقهههر: لالالا رووحي كلمي وقالت بغصه فيصل
نهال: لا قفل منه اسمعي خلي البنااات جيوووو عشان نلعب صراحهـــ& جراءهـــ
حوووور بفررح وصرااخ: اوووووووككككي
نهال وتسد اذنها: بس بشووويش لا يطق لك عرق
نهال: هااا عاجبككك اذاني راااحت فيها
فيصل: احسسسسن عشان ثاني مممره تزاعلي قلبي
نهال: اووكي اسمع عننندي فككرهـــ
فيصل: اطربيينا
نهال: اقوووول اسمععع ………………………………………….. …………………………ووووو بعدين……………………………………… …………… وانت تسمع وهي……………………………………….. ……………………….
فيصل: والله فكرهه حلوووه
نهال بفخخر: آفاا عليككك انا نهووول ام الافكااار الجهنميهــ
**************************************
نروووح لمككاان اول ممرره نروح له
في الغرفهه قاعد يكلم
…………: حبيبتي اسمعي انا بس عشان عمي اصلا انا بطلقها
…………بدلع خلت ؟؟؟ يخقق: اووكي بيبي مامي تبيني
…………: اوكي حبي باااااي
…………بدلع اككثر: ماشي بااايووو

……………: الله يهدييك ي عمي انت السسب في هالزواااجه ببس الله يرحممك
****************************
عند نوووال
معصصبه عشاان مايرد قالت بتأفف
نوووال: اااف ليه مايرررد
نهله: يمكن مشغووول
نووال بشكك : انا حاااسه انه لسه يحححب…؟؟؟ ومتاكده
نهله بجنووون: اسمعي انا عندي فكككره اخليككك تعرفي انه يحبها اوولا
نووال: لا والي عافيكك الا افكاااركك
نهله: يلا عااد اسمعيي………………………. وجبي………………….. وقولي له……………………………بدلع طبعا…..هذا اذا كان ما يحبها……………………… وبث
نووال بإقتنااع: اووكي بس متى اسويها
نهله: على حسسسب
نواال: ماااشي
*&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ف نفس البيت لكن في غرفه ثانيه
تتذكر ذااك اليووم الي عمرها ماراح تنساه ودمووعهااربع اربع
أنواار: الووو حبي
…………..: اهلن عمممري
انوااار بحب: حبيبي

…………..: عيوونه
انوار: امممممم اححبكك
…….. بحب صاااادق: وانا اموووت في هوواك
انووواروهي مستحيه: وانا بعد امووت فيكك
…………….: يالبى المستحي امووت فيه
أنووار بدلع:نوواففي خلالاص
نواف خااااق عليها:مدام فيها نووافي ابا ارووح لـــ امي اخليها تخطبلي لك
أنوار: لا طبعا ابا ازعل مننك اذا كلمتها الحححين
……………..: حبيبي نواف وينكك
أنواار بصدممه وعيووونه مدمعهه: نووااف ايش هذا
نواف بتبرير: انواار عمررري لاتفهمي غلط
أنوار: وش لا افهم غلط الي اشوووفه قداام عيني >>> كانت تكلمه على sسكاي بي وفيه بنت لابسه قميص نوووم لوونه احمر وشفااف من الظهر وحاطه روووج احمممر فاااقع كان شكلهه مغغري
نوواف: انووار الله يخليكك افهمي الموضوووع
انوار: مابي افهم شئ مع السلالامه

انوااار: اهئ اهئ حرااام عليه 2سنه وانا على هالذكككره وبكرره ملكته لالازم اروووح
************************************
في اليوووم الثاااني
خلصت من المشغل على السااعه 9 م
وهي تنتظر السووواق
انوار طاالعه تههبببلل بفستانها الاحممر روووعه كانت لابسه فستنان احمر طوويل وفيه عند البطن حزاام ذهبي وكانت بمكياجها الذهبي ع احمر طاالعهه خقق وشعرها نفخه من قداام ومن ورا كلله ويفي وكعب ذهبي وشطنه ذهبي المهم ركبت السياااره
أنوار: كومار رووح قاعه الـــ
كومار: طيب مدام
وصلتت الحفله وكان على الزفه المهم انزف نواااف ومعها زوجته وهي بنت خالته اسمها ريماااس
انووار: مبرووك رمووووسه وحضنتها
ريماااس بصدممه وهي فاتحه فمها: نووووري ي دبه وحشتيني اخباارك الله يبارك فيك
انوار: نسئل عنكك تمام وانتي
ريماااس بفرحه لصديقة عمرها مادرت انها هي سبب الجرح لصديقتها: تممام
انوارتوجه عيونها لنوااف الي كان لاهي مع اممه قالت وعيونهاتدممع: مبررووكك نووافي قالتها بهمس
نووواف (مستتحيل انووار تيجي)وبنفس الهمس: انوار اسمعي
انوااربهمسس: لاتجرح رمووس تراهي تستححق
نوواف: الله يباارك فييكك
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((()))))))))) )))))))))))))))))))))
مخرج

….
وظلت لغة العيون..!!
اللي حبت بصمت
وعشقت بصمت..!!
وباحت بصمت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
توقعاتكم
س1/ريماااس ونوااف وانوااار ايش نهياتهم؟؟؟
س2/ وش خطه نهال ؟؟؟
س3/ الشخصصين المجهوولين راح يكوون لهم دوور في الرواايه
س4/ نوال ونهله ونوال ليه تقول انه يحب ومن هو الي يحب ؟؟؟
انتظرككم بتوقعاااتكم وارائيكم تحياتي لكم
_______

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.