تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: يايمه كفوف البرد مايدفيها الشال دفي هموم الزمن وبهالحضن استقبليني

روايتي الاولى: يايمه كفوف البرد مايدفيها الشال دفي هموم الزمن وبهالحضن استقبليني 2024.


السلام عليكم اخباركم ان شاء الله بخير هذي اول روايه لي واتمنى تعجبكم

البارات الاول

قبل 22 سنه

كان المكان يعمه الصراخ العالي وضجيج وكان المكان محاصر بالنار تاكل كل من تراه والحطام والكسور والخراب منتشر في كل مكان فجاة وبدون سابق انذار عم الهدوء على المكان لم يتبقى على هذا المكان سوء رجلٍ يبحث عن شيء يخصه نعم يخصه وسا يبكي بكاء مريراً ان افتقده التف راجعاً فجاه راى شيء الجمه عن التكلم
رائ حبيبته وزوجته تزحف هاربه من النار التي اكلت كل شيء فتقدم مسرع لانقاذها فبتسمت حينا راته وهي على حافت الموت فقد يسقوط العامود في اي ثانيه وفي لحضه موت او نجاه سحبها وكان هو مكانها
تحت العامود الملي بنار
نسرين : لا لا لاسالم ارجوك لا تكلم معي من اجل طفلتنا التي في ارضاع
سالم: حبي..بتي نس..ري..ن اذهبي من…هنا..اه..بسرعه ارجوك …اهتمي بطفلتنا …ولا تشعرينها بفقد الحنا…..اه اه اه اه
نسرين : لا لا تكلم معي ارجوك عندما لم تلتقي منه إجابه صرخت صرختاً وسقطت فاقده للوعي
في زماننا هذا الي نعيش عليه كانت رهام وشهد تتحدثن
شهدبنفعال: متاكده انتي متاكده ولا تتوهمين
رهام بنفعال مماثل : اقولك شوفي معي الدليل
شهد والدموع ملياه عينيها : طيب قولي السالفه يمكن يمكن اصدق
رهام : كنت …..

((((رهام دخلت غرفت البنات الي عباره عن غرفه كبيره فيها 8سرور وكمدينه لكل سرير كانت تبحث عن حبت بندول في الادراج يمكن تلقى بس تفاجات من الي شافته في درج …..حبوب غير عن البندول اخذتهاورتها شهد ))
رهام: و هذي السالفه
شهد : اوكي شوفي بكرا نروح للمختبر الجنائي وناضر هي حبت بندول او ……
قاطع عليهم دخول لمى للغرفه : بنات وين بنطلوني
وجهت اصبعها السبابه لشهد اشفيها هذي تصيح
شهد : ممكن توريني عر ض اكتافك
لمى : الحمدالله وشكر بس وطلعت

انتهاء البارات

ايش توقعاتكم للبارات

1- من الي كانت تتحدث عنها شهد ورهام وهي صدق 2-تتعاطى مخدرات وحبوب ام ماذا
3-من كان الي في الحريق وماذا حدث لهم هل ماتو ام ماذا
ارائكم تفيدوني فلا تبخلو علي

انتظروني الساعه 2الليل راح ينزل البارات الثاني اذا شفت ردود وإذا ماشفت معناته مو عاجبتكم وماراح اكملها

صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي بغرام ………موفقة بطرحك ……بس كبري الخط الله يعافيك وانتبهي للاخطاء الاملائية

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعين عليه

قضايا

وينكمغرام

اكمالت البارات

رهام: و هذي السالفه  
شهد : اوكي شوفي بكرا نروح للمختبر الجنائي وناضر هي حبت بندول او ……
قاطع عليها رهام : انتي وش تقولي انجنيتي

شهد : لا منجنيت بس ش
قاطع عليهم دخول لمى للغرفه : بنات شفت 
وجهت الصبعها السبابه لشهد اشفيها عيونك 
شهد بعصبيه : ممكن توريني عرض اكتافك
لمى : الحمدالله وشكر بس انا الغبيه الي جايه اسئلكم وطلعت براى الغرفه
شهد: ايه كملي 
رهام: وش اكمل هذي السالفه كلها
شد: اوكي اوكي خلينا نطلع لصاله 
طبعاً الصاله موجود فيها كل البنات 
راح اعرفكم عليها 
شهد : هي البطله هذي بنت بثاني ثنوي عمرها 17وجهها دائيري وبشرتها بيضاء وعلى خدها اليسار غميزه زي الجفره اذا تكلمت او ضحكت يعطي شكلها جاذبيه اكثر وعيونها كبيره ومكحله زي الغزال  لون عدساتهاازرق فاتح لان امها فرنسيه جسمها مخصر وفمها صغير تحط عدسات اخضر فاتح لانها متحب الون الزرق وفيها ضعف نضر وراح تعرفون قصتها الحزينه في الروايه وشخصيتها قويه وماتهزم
هديل: صديقت شهد الروح بالروح عمرها18 وجهها بيضاوي لون بشرتها برنزاويه وعيونها بني غامق مايبان ان لون عدستها بني عيونها صغيره مثل وجهها الصغير و خشمها طويل وحاد زي السيف وشخصيتها قويه مثل شهد وماتهزم
والباقي راح تعرفونها في الروايه 
الاسماء
شهد 
هديل
رهام 
لمى
شوق 
سمر
رزان 
فاطمه وما يسمونها الا بفطوم

البنات اعمارهن من16 الى 19
*************************
العيال
الوليد
خيال
عبد الرحمن
رعد
فهد
اعمارهم من20 الى 22
الخيال : شخصيه قويه ماينهزم وشهم الطباع خشمه طويل وحاد زي السيف 
والباقي تعرفونه في الروايه 

ملاحظه: العيال والبنات يصيرون عيال عم سا كنين مع بعض في فله وحده مع الجد والجده مايتغطون لا نهم متربين من هم الصغار 

صباح يوم جديد في غرفة البنات 
شهد : بنات يالله الوليد ينتظرنا برا
لمى :شهد بالله عليك امس رسيل مشغلتنا وما نمنا الا2 
شهد: وانا شو دخلي 
سمر: شهد بتطلعين ولا لا
شهد: اف خلاص شكلي بروح الحالي مامنكم فايده
هديل بصوت ناعس: لا اصبري انا بروح معك عندي اختبار
رهام وهي تتثاوب : وانا بعد
شهد بصراخ افزعهم : قومو ولا والله بالماء
رزان : اف خلالالالاص 
شهد : انتظركم برا مع الوليد
في المدرسه وباتحديد بالفسحه
شهد تتكلم مع صديقتها رنا 
شهد وعيونها مليانه ادموع: مو مصدقه والله مومصدقه
رنا: طيب هدي انتي واليوم امرك مع السواق ونروح المستشفى
شهد: طيب وش نقول لهم اذا اسئلونا هذا مختبر جنائي مو سهله ويمكن نروح لقسم اتحقيقات
رنا: سهله والله سهله نقول …………………………. 
شهد : صح وشلون مخطرت على بالي طيب و ش نقول لهلي واهلك اذا اسئلونا وين رايحين
رنا: عادي رايحين نتسوق انا وانتي ورهام 
شهد وهي تبتسم بفرح : زين 
*******************************

راح اكمل اذا شفت تفاعل منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.