تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : همس في أذني أحبك وغفيت على صدره

روايتي الاولى : همس في أذني أحبك وغفيت على صدره 2024.

  • بواسطة
السسلام عليكم ورحمه الله وبركااته

هذي ثاني روايه اكتبها بس الاولى ما نزتها وبغيت انزلها

بس لالاسف ضيعت الدفاتر 🙂

وان شاءالله تنال اعجابكم وتتفاعلون فيها

البـــــآآرت الاول . . !

ابو حمد : انسجن ولا بنتي تتزوجه
ام حمد : ليش ..؟ وش فيها لو تزوجته ..؟
ابو حمد : اقولك الولد صايع و داشر ووكمان بنتي صغيره على الزواج
ام حمد : اذا الولد صايع مصيره بيعقل .. وبنتي ماهي صغيره خلاص ماشاءالله بتدخل ١٧
ابو حمد : والله مدري وش اسوي محتا …
تدخل همس وتقاطع ابوها وهي تبكي : يبه لا تحتار ولا شي تكفى وافق على الزواج
ابو حمد وهو يطالع بنته الوحيده ألي يضعف قدامها : قلت لا ما يضيع مستقبلك معاه
همس : يبه تكفى .. من ليه اذا انسجنت كيف بعيش يبه تكفى وافق .. هي فتره وبطلق منه ..
ابو حمد : وانتي صغيره يصير لك لقب المطلقه .. قلت انسجن ولا تتزوجيه
همس : يبه تكفى عشان خاطري .. هي فتره وتعدي
ابو حمد محتار ما يعرف وش يسوي ..
يدخل السجن والا بنته الوحيده والصغيره تزوج واحد اكبر منها
بست او سبع سنين وفوق كذا صايع وضايع
همس : يمه كلمي ابوي
ام حمد وحتى هي محتاره
همس : يمه .. يبه .. الله يخليكم وافقوا هي بالكثير شهرين ثلاث ويطلقني وارجع لكم
ابو حمد : هذي المصيبه ترجعي مطلقه وسيرتك على كل لسان
همس : يبه كل شي عشانك عندي عادي وما يهمني كلام الناس اذا تطلقت والا ما تطلقت الناس بتتكلم
يالله تكفى وافق
ابو حمد : ها يا ام حمد وش رايك ؟
ام حمد : ألى انت تشوفه
ابو حمد : خلاص طيب موافق وامري لله
همس فرحت بموافقه ابوها للزواج عشان ما يدخل السجن ونفس الوقت زعلت على فراق امها
و ابوها و اخوا نها و بتعيش مع و احد اكبر منها و صايع بس هذا مايهمها الى يهمها ان ابوها ما ينسجن بتتزوج محمد وبعد فتره تطلق منه و خرجت من عند امها و ابوها
وراحت غرفتها ترتمي على السرير وتبكي وتصيح بصوت يقطع القلب : انا صح صغيره
على الزواج بس عشان ابوي كل شي يهون .. وترجع تبكي وتصيح بصوت واطي عشان محد يسمعها ..
بعد ربع ساعه دخل حمد البيت ولقى امه وابوه في الصاله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمد : وش فيكم ؟
ابو حمد : ولا شي .. وين اخوانك ؟
حمد : مدري انا خلصت شغلي بدري وجيت البيت .
ابو حمد : يالله يا ام حمد دقي عليهم وخبريهم ..
حمد .. مين هم وش ألى تخبريهم ..؟
ام حمد : ان شاءالله ..
حمد : وش السالفه تكلمو ..؟
ابو حمد : اختك وافقت على محمد
حمد بفرح : بجد يالله الله يبشرك بالخير
وقام : بروح ابارك لها .. وخرج من الصاله
ام حمد وهي تمسك سماعه التلفون : الوو .. السلام عليكم .
الطرف الثاني : هلا وعليكم السلام
ام حمد : ممكن ام فيصل ..؟
الطرف الثاني : مين اقولها ..؟
ام حمد : قولها ام حمد ..
الطرف الثاني : طيب دقيقه
جات ام فيصل : هلا والله بام حمد
ام حمد : هلابك .. اخبارك يالغاليه ؟
ام فيصل : علومي تسرك .. انتي اخبارك واخبار الاهل ؟
ام حمد : والله كلهم بخير عساك بخير .. الا بغيت اقولك البنت ردت
ام فيصل : هاا بشري ؟
ام حمد : موافقه ..
ام فيصل : والله .. كلوووووووووووووووووش
سلميلي عليها وقوليها الف الف مبرووك .
ام حمد : ان شاءالله والله يبارك فيك وسلميلي على اللي عندك
ام فيصل : ان شاءالله
ام حمد : يالله مع السلامه
ام فيصل : بحفظ الله
……… : وش فيك مبسوطه فرحينا معاك
ام فيصل : الف الف مبروك يا ابني عقبال ما اشوف عيالك وعيال عيالك
محمد : الله يبارك فيك .. يعني وافقت ..؟
ام فيصل بفرح : ايه وافقت
محمد : طيب ما حددو متى الملكه
ام فيصل : لا والله .. بس بكلمها ونشوف .. وقامت : بروح اخبر ابوك

اذا شفت تفاعل بكممل ..

كملي حبيبتي
لي الشرف اكوت اول من رد على روايتك
والروايه بدايتها حلوه كثير
وسجليني من افضل متابعينك
وبانتظار البارت الجاي

دمتــــــــــــــــــــــــــــــي

محد يسمعني كثر قلبي

بارت رووووووووووووعه

تسلم يدك

وااو شكلها روعه تابعي واحنا معاك

يعطيك العافيه حبيبتي
شكل الروايه فله

بانتزارك 🙂

بدايه موفقه وحلووه
واصصلي
بأنتظظارك

/

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محد يسمعني كثر قلبي غرام
كملي حبيبتي
لي الشرف اكوت اول من رد على روايتك
والروايه بدايتها حلوه كثير
وسجليني من افضل متابعينك
وبانتظار البارت الجاي

دمتــــــــــــــــــــــــــــــي

محد يسمعني كثر قلبي

يالبى روحك

الله يسسلمك فديتك وهذا من ذوقك انها عجبتك

منورهـ يالغلا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لاتغرك الضحكه؟ غرام
بارت رووووووووووووعه

تسلم يدك

الاروع انتي فديتك

الله يسلمك ويخليك يارب

منوره يالغلا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لآبيلو , غرام
يعطيك العافيه حبيبتي
شكل الروايه فله

بانتزارك 🙂

الله يعافيك ياارب

من ذووقك

منوره يالغلا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أحلـــى دميــرة غرام
بدايه موفقه وحلووه
واصصلي
بأنتظظارك

/

الله يسسلمك فديتك

منورهـ يالغلاا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.