تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: لا تندم على من حبيت وخلاك اندم على من حبك وخليته

روايتي الاولى: لا تندم على من حبيت وخلاك اندم على من حبك وخليته 2024.

  • بواسطة
مسآء صبآح خفيف على قلووبكم

آتيت وآنآ كلي آمل آرآكم نجوم سآطعه في آلسمآء آلعآلي

روآيتي آلآولى : لآ تندم . . . ، على من حبيت . . وخلآك
آندم على من { حبك } وخليته

هذي روآيتي آلآولى آتمنى تنآل آعجآبكم
روآيتي تتكلم عن :
آلحب ، آلرومآنسيه
آلكره ، آلحقد
آلمغآمره ، آلتضحيه
آلخيآنه ، آلآنتقآم

ومآ آحلل من ينقل آلروآيه آلآ بذكر آسمي بيضـآء گالـثلـج

آلبآآرت آلآوول

* * * * * * * * * * * *

آلعآئله كلهآ مجتمعه حول آلطآوله يتغدون

آبو يوسف: آقول يوسف
يوسف: هلآ يبه
آبو يوسف: متى رآح يجون عمانك ؟
يوسف: آليوم بعد صلآه آلمغرب آن شآء آلله
آبو يوسف: على خير آن شآء آلله ويآ آم يوسف قولي للخدم يجهزون آلغرف وآلمجلس وآلقهوه لآ تنسيين
آم يوسف: آن شآء آلله
رآمآ: بآبآ آبي آروح بكره عند صديقتي طفشآنه
يوسف: وآنتي كل يوم عند صديقتي آركدي يآبنت
رآمآ: وش آسوي لحآلي بآلبيت طفش
يوسف: آمك وآختك وين رآحو
رآمآ: آبي آغير جو يآخي
آبو يوسف: خلهآ يآ يوسف خليهآ تنبسط شوي
يوسف: يآيبه آنت مدلعهآ بزيآآده
رآمآ: كآني آشم ريحه غيره
يوسف بغرور: آنآ آغآر ومن منو ( وآشر عليهآ ) آنتي
آم يوسف وآخير تكلمت: ليش وش فيهآ بنتي آسم آلله عليها
يوسف بآستهبآل: لآ مآفيهآ آشي آسم آلله عليها آلله يخليهآ لآلك
رآمآ: آقول آسسكت آبد موب لآيق عليك آلسوري وبعدين تطنز آنت وخشتك
يوسف: لآ آستهبل هآهآهآهآ
يآرآ: بآآيخه مثل خشتك
آبو يوسف: خلآص بسكم هوآش ( ونآظر يوسف ) وآنت يآ يوسف آلحقني ع آلشركه عندنآ شغل مهمم
يوسف: خلآص يبه آنت روح آلحين وآنآ بلحقك بعد شوي
آبو يوسف وهو يقوم: آلحمد لله ، يلآ مع آلسلآمه
آلكل: مع آلسلآمه
وآلكل كمل فطوره وتوجهوآ لدوآمآتهم

* * * * * * * * * * * * * * *

آلتعريف بعآئله آبو يووسف
آبو يوسف: رجآل عن آلف رجآل شهم وحآزم بقرآرآته وكلمته مآ تصير ثنتين وبنفس آلوقت حنون وطيب مع عيآله عمره 49 سنه
آم يوسف: آم حنونه وطييبه حيييل على عيآلهآ تخآف عيآلهآ من نسمه هوآ وعلى نيآتهآ عمرهآ 45 سنه
يوسف :عمره 26 سنه يشتغل مع آبوه آنسآن عصبي شوي ولكن فلآوي ورآعي آستهبآل طيب وحنون مع خوآته آبيضآني وشعره آسود وكثيف وعيونه وآسعه وبنيه
يآرآ: عمرها 22 سنه دآخله قسم آلآزيآء هآديه وغآمضه مآ تطلع آسرآهآ لآي آحد آلآ صديقه عمرهآ ( بتعرفونهآ بعدين ) بيضآ وعيونه وآسعه وبنيه وشعرهآ بني نآعم وطويل لين نص ظهرهآ
رآمآ: عمرهآ 18 سنه طآلعه على آخوهآ رآعيه آستهبآل ودجه لسآنهآ طويل شوي ويسمونهآ آم مقآلب بيضآ وقصيره شوي عيونهآ سودآ وشعرهآ آسود قصير لين ركبتهآ وشفآيفهآ ورديه وصغيره

* * * * * * * * * * * * * * *
فــــي بيـــــــت آبــــــــــوو هيـــــــــــآآم
آلتعريف بآلعآئله
آبو هيآم: متوفي من 4 سنوآت
آم هيآم:آخت آم يوسف طيبه وحنونه مآترفض لعيآلهآ طلب جآه مرض آلقلب بعد وفآه زوجهآ وتحآول مآ تحسسهم بفقدآن آبوهم عمرهآ 44 سنه
هيآم: بنت حلوه وخفيفه مملكه على ولد عمهآ سلطآن مرجوجه شوي وصآحبه يآرآ من يوم كآنو صغآر وآسرآهم عند بعض عمرهآ 22 سنه دآخله قسم آلآزيآء بيضآ وطويله شعرهآ بندقي قصير لين كتفهآ عيونهآ وآسعه وعسليه وشفآيفهآ صغيره وخشمهآ طويل
ندى: بنت فلآويه ومرجوجه درجه آولى صآحبه رآمآ آلروح بآلروح لو آجتمعوآ آعلنت آلمعركه آلعآلميه آلثآلثه هع عمرهآ 18 بيضآ وقصيره شفآيفهآ مليآنه شوي وخشمهآ طويل شعرها لين آخر خصرهآ آشقر ونآعم وعيونهآ عسليه

* * * * * * * * * * * *

عند هيـآم بغرفتهآ تكلم سلطآن
هيآم بخجل: سلطومي حبيبي تدري آني آستحي ليه تحرجني
سلطان بعشق: آآآآآه لآني آعشقك آحبك آهوآآآك آموووت بدلعك آنتي تجننيني آنتي روحي وحيآتي وكل شي بدنيتي
هيآم بخجل آكثر: يوووووه نسيتني ليه دآقه عليك
سلطآن: ليه ؟
هيآم: آليوم مآمآ وآختي بنزور عمتي نوره وجآيه آقولك
سلطآن: منوره آلبيت حيآتي
هيآم تصرف: حبيبي مآمآ تنآديني يلآ بآآي
سلطآن بخبث: عآرف آنك تصرفين بس موعدنآ بعدين
هيآم عرفت وش قصده وقآلت بدلع عشآن تجننه: آوكي حبيبي بآآي
سلطآن وهو ذآآيب بدلعهآ: بآي
هيآم سكرت منه ورآحت منه ورآحت تنزل تحت عند آمهآ وآختهآ وقآلت بآستهبآل: سلآم على آهل آلديآآآآآآآر
آم هيآم: وعليكم آلسلآم وآنتي مآ تتركي آلآستهبآل
هيآم: نو طبعآ آنآ آلآستهبآل وآلآستهبآل آنآ
ندى: هيوم قلبي تكفين شرحي لي هآلدرس مرره صعب
هيآم: آكيد حبيبتي بس آي مآده ؟
ندى: فيــزيـــــآآآء
هيآم توهقت: آمآ فيزيآء عـآآد
ندى: ليه مآ تعرفين له ؟
هيآم: ليه قآلو لك ندى ع غفله
ندى: آقول لآ يكثر آشرحي وآنتي سآكته
هيآم بدت تشرح لهآ > عآد آنآ مآعرف للفيزيآء هع < لهآ مره مرتين لين تتآكد آنهآ فهمت وتعيد لهآ آلقوآنين وكذآ > تذذكرت آبله آلفيزيآء آلكرييه وووع <
هيآم: وآلحين عيدي آلقوآنين آللي قلتهآ لك وحلي هآلمسآله
ندى عآدت لهآ آلقوآنين وحلت آلمسآله بحمآس لآنهآ فهمت وكله كآن صح
هيآم: حلوو آلحين فآهمه كلشي ؟
ندى: آيه مشكوره حيآآتي عنجد عنجد شكرآ
هيآم: آلعفو شوفي آلسآعه روحي نآمي عشآن آصحيك بدري ترآجعين للآمتحآآن
ندى: آووكي بآي حيآتي ( بآستهآ من خدهآ ورآحت )
هيآم تنهدت وبقلبهآ: آلله يرحمك يآيبه آكييد آنت مرتآآح بقبرك ربي بينتقم منه آلله ينتقم منك
قآمت وهي حآبسه دموعهآ بآلغصب رآحت لغرفتها وسكرت آلبآب وفتحت آلدرج وطلعت صورهآ هي وآبوهآ تذكرت آيآآم طفولتهآ

* * * * * * * * * * *

هيآم: بآبآ بآبآ
آبو هيآم: يآعيون آبوك
هيآم: بآبآ آبي حوآوه ( حلآوه )
آبو هيآم: آكيد يآروح آبوك مآطلبتي شي
هيآم: آبي دورآ آبو دورآ
آم هيآم: بسك يآبنت عن آلآزعآج
آبو هيآم: خليهآ ع رآحتهآ توهآ صغيره
هيآم: بآبآ وتني ( ودني ) آلملآهي
آبو هيآم طيب يآ عيون آبوك تجهزي بسرعه
هيآم بفرح طفولي: وآآآآآآآآآآآآآآو آكييد
ورآحت بسسسسرعه تتجهز ورآآحو آلملآآهي

* * * * * * * * * * *
نرجع للحآضر
هيآم وهي تبكي: آآه يآ يبه فقدتك فقدت طيبتك وحنآنك فقدت كل شي فيك آآه آشتقت لك وآلله

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب و الطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به

تصدق قد ما حنيت اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به

شسوي بالالم والاه ولكن البقى لله
يصبرني على بعادك وذا حضي وراضي به

قآمت تبكي بقووه ، فعلآ شعور مؤلم تفقد عزوتك وآعز نآسس لك ونآمت ودموعهآ على خدهآ

* * * * * * * * * * * * *
فــــي بيــــــــــت آبــــــــــــو يـــــــووســـف
عند يآرآ بغرفتهآ
قآمت من آلنوم وهي مخترعه: آعوذ بآلله من آلشيطآن آلرجيم ( غمضت عيونهآ بقووه وتوهآ تستوعب آللي شآفته حلم مآ فآرقهآ يوم عمرها 12 سنه ) قآمت وغشلت وجههآ وتوضت وصلت ركعتين نآظرت آلسآعه وشآفت آنه 2 بآليل ورآحت لسريرهآ بهدوء وكملت نوومهآ

* * * * * * * * * * *
في مكآآآن بعيييد عن آلتررف
في حآره شققهآ قدييمه حييل كآن يعيش فيهآ آطفآل برآحه يخفون آلمآضي آلمؤلم
آلآم وهي تقوم ولدهآ: خآلد خآلد خوويلد قوم تآخرت عن آلجآمعه بسرعه
خآلد وآلنوم ذآبحه: يمه شوي بس 5 دقآيق آبي آنآآآآآآآآآآآم
آم خآلد: وآلله يآ خآلد آن مآ قمت بجيب جيك مو …
خآلد قآطعهآ وقآم بسررعه: خلآص هذآني قمت
قآم خذآ له شور سريع ولبس وتوجهه للجآمعه

* * * * * * * * * * *
تعريف بعآئله آبو خآلد
آبو خآلد:رجل على نيآته طيب وحنون على عيآله مآيرفض لهم طلب عمره 48 سنه
آم خآلد: طيبه وحنونه ع عيآلهآ حآلتهم آلمآديه آقل من آلمتوسط عشآن كذآ تشتغل بمشغل عمرها 45
خآلد: عمره 25 سنه يدرس بآلجآمعه آلسنه آلآخيره تخصص آدآره آعمآل حنون حييل وله هيبته آسمرآني وطوويل خشمه صغيره وشفآيفه ورديه محدده بسكسوكه شعره آسود وكثيف عيونه وآسعه وعسليه
رينآد: عمرهآ 19 سنه طيوبه حيل تنحط ع آلجرح يبرى شخصيتهآ قويه وحكيمه ورزينه آلكل يحترم رآيهآ قنوعه حييل عمرهآ مآشتكت من شي سمرا وقصيره شعرها بني وعيونهآ كبيره وبنيه
آلهآم وريهآم: توأم عمرهم 17 سنه دجه ورجه رآعيين آستهبآل يدخلون آلقلب بسرعه بيضآوين وقصيرين شعورهم نآعمه طويله لين نص آلظهرلونه آشقر عيونهم سودآ شفآيفهم ورديه صغيره

* * * * * * * * * * *

عند خآلد بعد مآرجع من آلجآمعه
دخل آلبيت وقآل: آلسلآم عليكم
آم خآلد: وعليكم آلسلآم هآآه كيف درآستك يمه ؟
خآلد: زينه بس بآقي آلآختبآرآت آلله يستر منهآ آدعيلي يمه
آم خآلد: آلله يوفقك يآيمه
خآلد: آمين يآرب يلآ يمه آستئذن تعبآن آبي آنآم
آم خآلد بحنآن: يمه مآتبي تتغدآ ؟
خآلد بتعب: لآ يمه موب جوعآن بس بنآآم صحوني ع آلمغرب
آم خآلد: نوم آلعوآفي
خآلد وهو مآشي لغرفته: آلله يسلمك يمه

* * * * * * * * * * * * * *

آنتــهى آلبــآآآررت
آتمنى يكون خفيف ع قلوبكم وينآل آعجآبكم
آكرر مره ثآنيه مآآحلل من ينقل روآيتي بدون ذكر آسمي
وربي تعبت بآلروآآيه كثيير آبي منكم توقعآتكم مع آن مآفي آحدآث كثيره كلهآ تعريف بآلشخصيآت
آمآ موعد آلبآرت بيكون على حسب ظروفي وآنشغآلي متى مآ فضيت بنزل آلبآرت
آلقآآآكم على خيييير


بداية حلوة وموفقة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنفاسي عطر غرام
بداية حلوة وموفقة


مروووك آلآحلى حيآآتي
نورتي روآآيتي

’،

روعــــــــــــــــــــہ

تسٍلـمَ آآنٍـًاملًـگ

يًعُطَيگ رًبَيٌ آلُفً عًآآفيًــــہ

وًدَي

’،

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها • Ņṩєэṫ aήśảқ « غرام
’،

روعــــــــــــــــــــہ

تسٍلـمَ آآنٍـًاملًـگ

يًعُطَيگ رًبَيٌ آلُفً عًآآفيًــــہ

وًدَي

’،


مرورك الاروع حياتي
الله يسلمك
نورتي روايتي

وه بس ياحبي لك بيضا بدايه روووعه ياقمر واعتبريني من دحين من متابعينك تحياتي ميمي

السلام عليكم
.
.
.
القوانين
.
.
.
موفقه
.
.
.

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ورد الزنبق غرام
وه بس ياحبي لك بيضا بدايه روووعه ياقمر واعتبريني من دحين من متابعينك تحياتي ميمي


فديتك مرورك آلآروع حيآتي
نورتي روآيتي بقووووه
اكيد حياتي فديتك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ضمني بين الاهداب غرام
السلام عليكم
.
.
.
القوانين
.
.
.
موفقه
.
.
.

منووره حياتي

البـــــــــااارت الثــــــــــانـــــــي

* * * * * * * * * *
في بيت ابو يوسف
عند راما تكلم جوري

راما بطفش: اقول جوري شسمه طفشاانه ابي اطلع
جوري: ايه والله طفش مووووت وش رايك نرووح للمول ؟
راما: طيب اوكي تم بس خبري ندى تجي معانا
جوري: اكييد افا بس الحين اكلمها
راما: اوكي بعد المغرب امركم
جوري: طيب يلا باي
راما: بايات
سكرت منها وراحت تتجهز عشان الطلعه
لبست بنطلون اسود ضيق له حزام احمر مع بلوزه حمرا فيه كلام بالاسود وجزمه (الله يكرمكم) احمر وخذت عبايتها وطيران للسواق وراحت لعند جوري وندى ووصلوا للمووول

* * * * * * *
في بيت اابو هيام
عند هيام بغرفتها

قامت من النوم والصداع ذابحها ناظرت الساعه شافت 6 ونص قامت بكسل للحمام (الله يكرمكم) خذت شور سريع ولبست ونزلت عند امها
هيام: السلام عليكم
ام هيام: وعليكم السلام وشفيك طولتي بالنومه عسى ماشر ؟
هيام بارتباك: هااه لا لا الشر ما يجيك بس ما نمت بدري عشان كذا طولت
ام هيام: اها روحي يمه كلي لك شي تراك نحفتي عن قبل مو زين لك
هيام: اكييد يمه عصافير بطني تزقزق باكل الحين (وباستهبال) ماما في يبغي شي تاني ؟
ام هيام بضحكه: لا يمه عواافي
هيام: الله يعافيك ماما
وسيييدا راحت للمطبخ وكلت (بالعافيه هيووم هع) وجلست عند امها: ماما خاطري نروح كلنا مع خالتي ام يوسف للبحر
ام هيام بتاييد: حتى انا ودي اغير جو شوي
هيام: طيب اتصلي عليهم ؟
ام هيام: لا ما اتصلت هيام حبيبتي اتصلي عليهم وخبريهم
هيام: اكييد الحين بدق على يارا واخبرها
ام هيام: الله يرضى عليك يمه
ابتسمت هيام وراحت غرفتها خذت جوالها ودقت على يارا
هيام: هلا هلا بالزين هلا بالشين هلا بالقااطعه يلي ما تسال
يارا بابتسامه: هلا والله اخبارك ؟
هيام: ايه صرفي اعرفك ، تمام وانتي
يارا: الحمد لله بخير
هيام بشك: يارا متاكده انك بخير صوتك ابد موب عاجبني ؟
يارا بارتباك: لا لا مافيني شي بس زكاام
هيام بارتياح: اها سلامتك حبيبتي
يارا: الله يسلمك
هيام: ايه صح قبل لا انسى امي الكريمه قررت قرارا حاسما وهو اننا نطلع كلنا احنا مع خالتو العزيزه هدى للبحر يوم الخميس
يارا: ونااسه من زمان ما طلعنا مع بعض الحين اخبر امي
هيام: ايه والله مااطول عليك يلا باي
يارا: بااي
سكرت منها وراحت طيراان عند امها
يارا: ماما ماما تو دقت علي هيام وقالت اننا بنطلع احنا وخالتي هيا (ام هيام) مع بعض للبحر يوم الخميس
ام يوسف: الله من زمان لجمعه الاهل اجل تم الخميس الخميس
يارا بفرح: تسلمي ماما (وباستها من خدها وراحت لغرفتها)

* * * * * * * * *
عند البنات في المول
ندى: خلاص بنات وربي تعبت
راما: حتى انا خل نروح للكوفي
ندى: اوكي يلا
جوري: وانا مالي راي ولا صفر عالشمال تتفقون بدون شوري ؟
راما: يعني بالله وين تبي تروحين لايكثر وامشي قدامي
جوري: الله ياخذكم
نندى وراما: هي انتي لا تدعين علينا الوجع توجعك
جوري: تستاهلون
وراحو للكوفي وطلبوا لهم كوفي ودونات ومن هالخرابيط
جوري وقلبها ناغزها: بنات بنات قلبي ناغزني احس بيصير شي اليوم
ندى: لا ياقلبي تعوذي من ابليس ماراح يصير الا كل خير
جوري حست بيصير شي لاهلها استغفرت ربها وطمنت قلبها ان ماراح يصير الا كل خير
بعد ماخلصوا اكلهم راحو يكملون جوله حول العالم هع
ندى بطفش: بنات خلاص وربي طفشت خلينا نرجع
جوري بتاييد: اي والله وبعدين الوقت متاخر يلا ندق على اهالينا
ندى دقت على سواقها وجاها علطول وجوري تدق على اخوانها كلهم يعطونهم مقفل دقت على تلفون البيت يعطيها مشغول قلبها عورها حست في شي كايد يصير دقت على ابوها تذكرت انه مسافر الحين واكيد بالطياره
جوري بخوف: رموي محد يرد علي كلهم يعطوني مقفل
راما: يمكن مشغولين بشي هذا يوسف جا انا بوديك
جوري: لا بس ..
قاطعتها راما: بدون بس امشي قدامي

* * * * * * *

بـــــــــــــــــ BrB ــــــــــــــــــرب لاحد يرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.